السبت، 31 أغسطس 2013

بالفيديو فضيحة للمسئولين عن المياه بمركز ديروط باسيوط ورمال ومواد صلبة ومواد سامة مختلطة مع مياه الشرب والأطفال والأهالى معرضون للفشل الكلوى ومطالب بتدخل اللواء / ابراهيم حماد محافظ اسيوط لانقاذ الأهالى من كارثة مياه الشرب الملوثة

اتفايه بين جامعتي قناه السويس وأسيوط في التعليم المفتوح


http://www.elaosboa.com/elaosboa/3182013/a52.jpg
تحت رعاية الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس تقرر البدء في برنامج التعليم المفتوح في التربية الرياضية بالعريش وذلك تطبيقا لبنود اتفاقية الشراكة بين كليتي التربية الرياضية بجامعة قناة السويس والتربية الرياضية باسيوط والتي وقعها عميدي التربية الرياضية بالقناة واسيوط الدكتور نادر شلبي والدكتور جمال محمد علي.. واكد د نادر شلبي ان البرنامج في الإدارة الرياضية ويعد مكسباً كبيراً للدارسين بمنطقة القناة وسيناء ويبدأ التسجيل اعتباراً من بداية سبتمبر 2013 والدراسة بالاسماعيلية تسهيلاً للدارسين وتسحب الملفات للتقدم من مقر التعليم المفتوح بالاسماعيلية ومقر كلية التربية الرياضية بالعريش. 

عاطف عبد العزيز

البقاء لله :: وفاة طفلان غرقا اثناء استحمامهما بترعه الحوطا بمركز ديروط باسيوط

 http://www.elaosboa.com/elaosboa/3182013/10.jpg
لقي طفلان مصرعهما غرقا اثناء استحمامهما بنهر النيل بديروط .
حيث تبلغ لمركز شرطة ديروط   من المدعو 'سمير مصطفي عبد الله حسني ' 54 سنة عامل ومقيم الحوطة دائرة المركز بغرق نجله 'عمر سمير مصطفي ' 7 سنوات، أثناء استحمامه بترعة الحوطة بذات الناحية، وتم انتشال الجثة بمعرفة الاهالي ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً بالتسبب في ذلك ونفي وجود خلافات بينه وآخرين.
وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة قرر بعدم وجود شبهه جنائية في الوفاة وأكدت ذلك تحريات المباحث وتحرر المحضر رقم 13012 جنح مركز ديروط لسنة2013م بالعرض علي النيابة صرحت بالدفن.
كما تبلغ لمركز شرطة ديروط من المدعو 'محمود فنجري علي ' 42 سنة بكالوريوس تجارة ومقيم 3 شارع السلام العمرانية، الجيزة، بغرق نجل شقيقه الطفل 'أحمد مصطفي فنجري '5سنوات، مقيم المندرة بحري بدائرة المركز، أثناء استحمامه بنهر النيل أمام القرية ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً بالتسبب في غرقه ونفي وجود خلافات بينه وآخرين.
وتم إخطار الإنقاذ النهري للبحث عن الغريق وإنتشاله.كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وتحرر المحضر رقم 3158 إداري مركز ديروط لسنة2013م، وبالعرض علي النيابة قررت صرف المبلغ من سراياها وتكليف الإنقاذ النهري لإنتشال جثة الغريق وطلب تحريات المباحث حول الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك شبهة جنائياً من عدمه.


لولا عطا

الامن يلقي القبض علي لصي الادوية بمستشفي اسيوط العام


http://www.elaosboa.com/elaosboa/3182013/16.jpgتمكن امن مستشفي اسيوط العام من ضبط عامل وشقيقه اثناء قيامهم بسرقة مخزن الادوية الخاص بالمستشفي. كان قد ورد لقسم شرطة أول أسيوط بلاغ من المدعوة أماني خميس إسماعيل عبد الرؤوف 25 سنة فني تمريض بمستشفي أسيوط العام ومقيمة قرية قرقارص بمركز أسيوط، أنها أثناء قيامها بمباشرة أعمالها اليوم، فوجئت بفتح باب مخزن الأدوية وبداخله أحد الأشخاص يقوم بالعبث بالأدوية وعند مشاهدته لها قام بدفعها ولاذ بالفرار وتمكن أفراد الأمن بالمستشفي من ضبطه وشخص أخر كان في إنتظاره خارج المخزن وتبين أنهما كلا مم 'علاء شحاته أبو العلا سليمان 31سنة، وشقيقه 'عادل شحاته أبو العلا سليمان ' 30 سنة عامل أمن خاص بالمستشفي، ومقيمين الحمراء بقسم ثان أسيوط.
وبسؤال المدعوة نادية مصطفي حسين 54 سنة ممرضة مسئولة مخزن الأدوية بقسم العناية المركزة ومقيمة مدينة مبارك ـ دائرة القسم قررت بجرد محتويات المخزن مبدئياً وتبين سرقة حوالي '50' علبة من عقار بلا فكس لعلاج القلب سعر العلبة '210' جنية وجاري تشكيل لجنة لعمل جرد كامل وبمواجهة المتهمين، أنكرا ما نسب إليهما من إتهام وقرر الأول كان نائم داخل المخزن، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وتحرر المحضر رقم 12495 جنح قسم أول أسيوط


لولا عطا

مجهولون يسرقون سيارة مشروع الخبز بقرية جرف سرحان بمركز ديروط باسيوط


http://www.elaosboa.com/elaosboa/3182013/11.jpg
قام مجهولون بسرقة احدي سيارات محافظة اسيوط المخصصة لتوزيع الخبز بمركز ديروط. كان اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير امن اسيوط، قد تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد وصول بلاغ من المدعو 'أحمد علي أحمد علي ' 29 سنة سائق بالوحدة المحلية بجرف سرحان دائرة المركز و مقيم بذات الناحية، بإكتشافه عند حضوره لعمله صباح اليوم بمقر الوحدة سرقة السيارة رقم 444 ربع نقل محافظة أسيوط المخصصة لتوزيع الخبز، ماركة بدفورد ـ ربع نقل حمراء اللون شاسية رقم 0710587 موتور رقم 972472 موديل 1990 وأضاف بعدم وجود نوبتجي الوحدة المدعو 'عبد الرحيم فتحي عبد الحي محمد ' 51 سنة رئيس عمال الوحدة المحلية بجرف سرحان ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك.
و بسؤال النوبتجي قرر أنه غياب عن العمل اليوم ولم يتم تعين أحد بدلاً منه وتم اتخاذ أجراءت النشر عن السيارة وكلفت أدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبها والسيارة وتحرر المحضر رقم 13011 جنح مركز ديروط لسنة2013م، وبالعرض علي النيابة قررت الأتي صرف المبلغ و النوبتجي المذكور من سراياها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.


لولا عطا

نقيب المستثمرين الصناعيين بأسيوط: يجب تحفيز الاستثمار بتطوير المناطق الصناعية والطرق


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/55/6/500x282o/412.jpg?q=1

قال على حمزة، نقيب المستثمرين الصناعيين بأسيوط ونائب رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، إن هناك ثلاث أولويات يجب أن تبدأ بهم الحكومة إذا ما أرادت تحفيز الاستثمار، عن طريق زيادة الاستثمارات التي بلغت‏ 290‏ مليار جنيه، لتحقيق معدل نمو حقيقي ‏3.5%‏ أي نحو‏16%‏ معدل استثمار من الناتج المحلي الإجمالي منها ‏120‏ مليار جنيه استثمارات تنفذها الحكومة.

وأضاف أن أولى هذه الخطوات هو أن تطور المناطق الصناعية وبخاصة بالصعيد، واستكمال البنية التحتية بمناطق محافظة أسيوط المختلفة، وعلى رأسها أعمال الصرف الصحى المتوقفة، وتوصيل خطوط الغاز الطبيعى لكافة المصانع والمساعدة في إتمام إجراءات التوصيل.

وأشار إلى ضرورة أن تلتزم وزارة الصناعة بالتعاون مع الوزارت المختصة بتفعيل النقل النهرى بين محافظات الصعيد، من خلال إقامة مراسى نيلية لنقل المواد الخام والعمال والمنتجات النهائية من وإلى المصانع، لافتا إلى أهمية هذه الخطوة في تخفيف الضغط على الطرق البرية وسهولة الحركة وسرعتها وانخفاض التكاليف بنسب تفوق تكاليف النقل البرى.

وشدد "حمزة" على أهمية أن تكون تلك الحوافز الاستثمارية حقيقية مع ضرورة المرونة في دعم المستثمرين، من خلال مراكز تحديث الصناعة.


جمال عبد الناصر

وقفة احتجاجية لجامعة الأزهر بأسيوط ضد تجاوزات اردوغان على شخصية فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب

http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Politics/World/original/322886M65678.jpg
تنظم جامعة الأزهر في فرع أسيوط صباح الأحد 1 سبتمبر وقفة احتجاجية ضد إساءة وتطاول تجاوز رئيس مجلس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان على شخصية فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب.

يشارك في الوقفة جميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بقيادة د.محمد عبدالشافى نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط .

وصرح د.عبدالصبور ضيف عميد كلية اللغة العربية الأسبق ورئيس نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر ومنسق الوقفة أن الوقفة تبدأ فئ الحادية عشر صباحا حتى أذان الظهر، و سيتم إلقاء بيان رسمي عن الفرع من أعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب لاتخاذ موقف حازما ضد رئيس مجلس وزراء تركيا لأنه اخطي في قامة إسلامية كبيرة وقامة سياسية كبيرة . 


محمد منير

اشتعال النيران فى منحل بقرية المطيعة بأسيوط واحتراق 40 خلية


http://www.entej.com/wp-content/uploads/2011/04/1168.jpg
 أشعل ثلاثة أشخاص النيران فى منحل بناحية قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط لخلافات بينهم ومالك قطعة الأرض، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ونتج عنه احتراق 40 خلية نحل.

تلقى مدير الأمن بلاغا من مركز شرطة أسيوط، من "عصمت. ن.ب" 29 سنة سائق ومقيم ببندر منفلوط، بقيام كل من "س.ص.م"، و"أيمن.س.ص"، و"سلامة .س.ص" المقيمين بالمطيعة ـ دائرة المركز، جارٍ ضبطهم.. بإشعال النيران بالمنحل الخاص به الكائن بقطعة أرض بناحية المطيعة ـ دائرة المركز، وتمت السيطرة عليه وإخماده بمعرفة الحماية المدنية، لخلافات بينهم وبين مالك قطعة الأرض المشار إليها علي تلك القطعة.

نجم عنه احتراق 40 خلية نحل، وجارٍ تقدير قيمتها، وأخطر المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين.

تحرر المحضر رقم 39 أحوال مركز أسيوط، وجار العرض على النيابة.


حسن فتحى

"مصر الخير" تسلم 100 رأس ماشية لأهالى منفلوط باسيوط


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1229152013423456.jpg
سلم جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، 100 رأس ماشية للفقراء من قرى مركز منفلوط، مقدمة من مؤسسة مصر الخير؛ وذلك فى احتفالية أقيمت بمزرعة مصر الخير بقرية عرب مطير بمركز الفتح، فى إطار مكافحة الفقر والتكافل الاجتماعى، وإيجاد مصدر رزق للأهالى الذى يولى اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اهتماماً به، مؤكدا على أهمية دور المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية فى مصر، لافتاً إلى أن جزءا كبيرا من اقتصاد الدول المتقدمة يقوم على المجتمع المدنى، مشيداً بعطاء مؤسسة مصر الخير للأسر الأولى بالرعاية والأكثر فقراً فى أسيوط.

وأكد سكرتير عام المحافظة على تقديم كل الدعم والمساندة لكافة المؤسسات وهيئات المجتمع المدنى الجادة التى تقدم خدماتها للمواطن على أرض المحافظة، فى إطار تحقيق الشراكة الكاملة بين الجهة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدنى، موضحاً أن مؤسسة مصر الخير تبذل جهوداً كبيرة فى رفع مستوى معيشة الأهالى فى القرى الفقيرة بالمحافظة من خلال توزيعها لرؤوس الجاموس على الفقراء.

وأضاف محمد فراج، مدير المؤسسة بأسيوط، أن مشروع الماشية بمؤسسة مصر الخير ضمن أهم المشروعات التى تقوم بها المؤسسة لإيجاد دخل ثابت للأسر الفقيرة فى الصعيد، مشيراً إلى أن المشروع يهدف إلى توفير حيوانات ذات إنتاجية عالية من الألبان واللحوم، وتوزيعها على الفقراء لضمان مستوى دخل مرتفع لهم، بالإضافة إلى توفير حيوانات ذات مواصفات عالية فى إنتاج الألبان واللحوم.

وأوضح أن تسليم 100 رأس ماشية، ملقحة صناعياً، للحالات الإنسانية والمستفيدين من أهالى مركز منفلوط يأتى فى إطار المشاركة المجتمعية التى تقوم بها المؤسسة منذ بدء عملها فى أسيوط.


ضحا صالح

بالفيديو قناة اون تى فى وتظاهرات للإخوان بديروط والقوصية والأمن يفرق مسيرات غرب أسيوط أمس

القبض على 3 بأسيوط وتوجيه تهمة التظاهر ومقاومة السلطات والتعدى على قوات الأمن


 ألقت قوات الأمن بأسيوط القبض 3 أشخاص بينهم طالبين وأخصائي رياضي بجامعة أسيوط، ووجهت إليهم تهمة الاشتراك في التظاهرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي، ومواجهة السلطات.

حيث ألقت القبض على أحمد تاج الدين محمد عبد الحفيظ، 20 سنة طالب ومقيم بشركة فريال ـ قسم ثان أسيوط، محمد سيد علي حسن 22 سنة أخصائي رياضي بجامعة أسيوط، محمد أحمد محمد حسن 21 سنة طالب ومقيم بدائرة مركز البداري.. ووجهت إليهم تهم المشاركة في المظاهرات وتعديهم على القوات.
تحرر المحضر رقم4807 إداري قسم أول لسنة 2013، وتولت النيابة التحقيق.


أمل جاد

الآلاف من مسلمي وأقباط قرية الحبالصة بمركز القوصية باسيوط يشيعون جثمان «شماس مطرانية القوصية» بأسيوط


شماس مطرانية القوصية المقتول
شيع الآلاف من مسلمي وأقباط قرية الحبالصة بمركز القوصية باسيوط،منذ قليل جثمان شماس مطرانية القوصية، وسط بكاء النساء والرجال.

وقتل " شماس" من قبل خاطفيه، الذين خطفوه قبل عشرة أيام من تاريخ اليوم، وطالبة فدية مليون و200ألف، مقابل إطلاق سراحه، إلا أن أسرته لم تتمكن من ذلك، ونتيجة لذلك قتله الخاطفون والقوا بجثته على جانب الطريق داخل جوال.

كان قد ورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة داخل جوال وملقاة في الطريق.

 وبالانتقال والمعاينة تبين أنها لشاب يدعى "وحيد عبد المنعم يعقوب "وهو نفس الشماس الذي تم الإبلاغ باختفائه بتاريخ 21 اغسطس متهمين مجهولين باختطافه وطلب  فديه مليون ومائتي الف جنيه .

ومن جانبه قال القس لوقا راضي،كاهن كنيسة ماريوحنا المعمدان بمطرانية القوصية أن الكنيسة أقامت صلاة الجنازة على روح الشهيد الشماس وحيد يعقوب بقرية الحبالصة مركز القوصية والذي أختطف ووجد مقتولا غدرا بعد تعذيبه.


محمود عيد

محافظ أسيوط: الدولة المصرية فرضت وجودها ولن تسمح بأن تكون مصر مرتعًا للإرهاب


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، أن الدولة المصرية فرضت وجودها ولن تسمح بأن تكون مصر مرتعًا للإرهاب أو أن تعيد العناصر الإجرامية مصر للوراء مرة أخرى.
وأشار إلى تغير العقيدة الأمنية تمامًا لدى رجال الشرطة، وأنها لن تعود للوراء مرة أخرى موضحًا أن قيادات الشرطة تؤمن تمامًا بأن ما حدث في ثورتي 25 يناير و30 يونيو في مصلحة الجميع وأولهم أولادنا ومستقبلنا وشعبنا.

وتابع المحافظ أن كل الإجراءات التي تتخذ حاليًا ضد الخارجين عن القانون والمتهمين في أحداث العنف قانونية وتحت إشراف النيابة العامة ولا يستعمل فيها قانون الطوارئ.

وقال إنه ليس غريبًا عن محافظة أسيوط وأنه تولى مناصب أمنية كمساعد وزير الداخلية لمنطقتي وسط وشمال الصعيد خلال المرحلة التي سبقت الثورة كما تولى أسيوط كمحافظ عقب قيام ثورة 25 يناير وكانت من الفترات العصيبة جدًا نظرًا لحالة الانفلات الأمني والمطالب الفئوية المتصاعدة عقب قيام الثورة.

وأضاف حماد أن أسيوط مدينة كبيرة تتجمع فيها كل ألوان الطيف السياسي والديني ويجمعهم اندماج كامل من كل هذا الخليط ليشكل وحدة واحدة في النسيج المصري.

وقال "لا تستطيع التفريق في أسيوط ومصر عمومًا بين مسلم ومسيحي، وورثنا ذلك وتربينا عليه"، وأكد حماد أنه كمحافظ يتعامل مع الجميع على ذات المستوى ويتعامل مع جميع الطلبات التي تعرض عليه.

بالصور الخريطة الزمنية للفصل الدراسى الأول والثانى للعام الدراسى 2013 / 2014

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEghlERqzlMw1geDAafZ7Um1w1WS8ebqmX84WvCU0DCmHtc1__c5Nxp1rDwciP-DN1sFUZVPwGFgJdwnSci5ml_ZrW9D8ELX8Gm2aaQ9h8yqp9eVy_4Gb6i0KSfj3Se2euHN45SyREbl7Xk/s1600/2.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEijjh3ywliyg2tTaOhV3SvUanddKJWaaB8f6oL8tWuiqpoKW3NhL7GUzywCVISnNhfaLReIywjK6q-rMx8hK4bD5NL0cUMU6lAprpm6l2uJPCNrfMUSFFJnk31JHuaftqTpLWFBcIhP_zA/s1600/12.jpg

برلمان طلائع أسيوط يشيد بتماسك الشعب المصرى مع القوات المسلحة والشرطة المصرية


أشاد برلمان طلائع محافظة أسيوط فى بيان له اليوم بتماسك الشعب المصرى العظيم وتلاحمه مع جيشه وشرطته فى مواجهة قوى الإرهاب التى اجتمعت على مصر داخليا وخارجيا فى محاولة منها لإسقاط أكبر دولة فى المنطقة .

وجدد "البيان " دعوته للشعب المصرى العظيم حماية الممتلكات العامة والخاصة من الحرق والتدمير والتخريب ومحاربة الإرهاب بكل قوة وحزم .

وأهاب " البيان " بالشرطة والقوات المسلحة والمواطنين عدم التعرض لأى مدرسة من مدارس الجمهورية ، لكونها أحد الممتلكات العامة ، وملكا للدولة المصرية ولجميع أبناء الشعب المصرى وليس لأشخاص بعينهم .

من جانبه : قال عبدالرحمن مصطفى ، رئيس برلمان طلائع محافظة أسيوط، : " ان الدولة المصرية تمر بمرحلة دقيقة فى تاريخها وحربها ضد الإرهاب الاسود وإن الشعب المصرى سيدافع عن وطنه بكل ما يملك من قوة ، وسيقف حصنا مانعا فى مواجهة قوى الإرهاب والتخريب والتدمير ، مشيدا بالموقف الرائع لبعض الدول العربية والإسلامية وفى مقدمتهم السعودية والإمارات والكويت الشقيق للوقوف مع شعب مصر فى الأزمة التى تمر بها البلاد فى الوقت الحالى .

وطالب " عبدالرحمن " الحكومة المصرية بحماية المدارس فى كل المحافظات ، وترميم كل المدارس التى تم الاعتداء عليها ومدها بالمكتبات اللازمة ، ووضع التعليم فى مقدمة أولويات الدولة والنص على هذا فى الدستور القادم ، وتخصيص ميزانية لا تقل عن 25% من الموازنة العامة للدولة. كما طالب " عبدالرحمن " جميع الأطراف بحقن الدماء .والعمل سويا من أجل مصلحة مصر

ودعا طاهر ناصر _ وكيل أول برلمان طلائع أسيوط : شعب مصر الكريم بالتماسك سويا والعلم من أجل تقديم المصلحة العامة على المصلحة الخاصة وتنحية الخلافات جانبا من أجل أن يعبر الوطن من محنته ، مؤكدا أن مصر هى اكبر دولة فى المنطقة ولها دور ريادى على المستوى العربى والإقليمى

بالفديو ..الكهرباء بأسيوط تضئ نهاراً واستياء عدد من الأهالى لعودة تعيين محليات الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك وعودة الإهمال فى النواحي الخدمية فى المحافظة




 حالة من الاستياء والسخط الشديدين أصابت أهالى محافظة أسيوط إثر قرار إعادة قيادات المحليات التابعين لنظام الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك ، وعودة الإهمال فى النواحي الخدمية فى المحافظة، وخاصة الإهمال والإفراط فى ترك أعمدة الإنارة مضئية طوال ساعات النهار .

فقد تم رصد بعض أعمدة الإنارة بشارع  الجيش بمدينة أسيوط  مضيئة خلال ساعات النهار، مما يدل على عدم المتابعة من المسؤلين خلال عملهم فى المحليات ، خاصة بعد تواليهم مهام عملهم فى الفترة المؤخرة .
أحد المقمين بشارع الجيش يقول :" الكهرباء طول النهار مولعه ومعظم اللمبات اتحرقت بسبب طول ساعات الإضاءة حتى أصبحت الشوارع كلها ضلمة طول الليل ".
ويؤكد إسلام سعد خشبة ، أحد قيادات إتحاد شباب الثورة بأسيوط قاتلاً :" عواميد الشوارع مولعة حتى بعد الظهر هذا حرام ولا حلال وبنقول عايزين نوفر ويقطعوا النور على الناس حسبى الله ونعم الوكيل و أين المسؤلين والمحافظ  رجع كل رئساء المدن ال كانوا أيام مبارك ، ولا حياة لمن تنادى ".
كما أكد أحد قائدى سيارات الميكروباص على خط أسيوط القاهرة الصحراوي الشرقى، أن هناك أعمدة إنارة مضيئة طوال اليوم ولفترة لا تقل عن الخمسة عشر يوما على التوالى إبتداء من مدخل مركز ديروط الصحراوى وعلى طول عشرات الكيلو مترات مؤكدا فى قوله :" أنا بسافر كل يوم على الطريق الصحراوى وكل يوم أشوف العمدان مولعه طول النهار، ومعظمها باظ ".
وعلى صعيد أخر يشكوا أحد المواطنين من تفاقم اكوام القمامة بالشوارع وعلى جنبات الطرق في قلب المدين بعد أن كانت أسيوط أحدى المحافظات المشهود لها أيام " العزبى " .
يذكر أن محافظ أسيوط كان قد أصدر قراراً بإعادة حركة التغييرات للمحليات والتى  تأتي في إطار خطة الدولة لإعادة هيكلة الجهاز التنفيذي وجاءت بعد تقييم شامل لانتقاء عناصر جيدة مشهود لها بالكفاءة والنزاهة وعلى دراية بالمشاكل والقضايا الجماهيرية لافتاً إلى أن استمرار القيادات في مواقعها مرتبط بقدرتهم على اقتحام أوجه القصور والتحديات وتحقيق صالح المواطنين.


على شاكر

جمعية مجددون للتنمية ( صناع الحياة باسيوط ) تدعو للمشاركة فى مشروع العلم قوة لمحو الأمية بمراكز أسيوط


                           استمارة المشروع
اهلا بكل واحد حابب يشارك فى الخير ويساعد غيرة
شاركنا فى مشروع العلم قوة
مشروح لمحو الاميه
اتطوع معانا وشاركنا الحلم والمشوار

الفترة الى جايه الشغل كتيــــــــــــــــــــر
نازلين وبكل قوة فى مراكز مختلفه

*هنكمل فى مراكز أسيوط _ أبنوب_ديروط _القوصيه _ منفلوط _الفتح _ ابو تيج

تنظيم شغل الفترة الى جاى متوقف على المتطوعين
نازلين حملات جزب متطوعين مكثفه فى كل مكان
نازلين حملات جزب اميين فى كل مكان

شركونا فى الخير
كونوا من معلمين الناس الخير


سجل حالاااا وكمان شيـــــــــــــر لك صحابك الى ممكن يساعدونا
اختار المركز الى ممكن تساعد فيه ...والاقرب ليك
كلم صحابك عن العلم قوة ....لو تعرف
قريب هنحدد معاد لكل الناس الى سجلت وهنعمل تعريف بالمشروع 

                             الصفحة من هنا صناع الحياة اسيوط

بالصور منحة من وزارتي الصناعة والتجارة و التضامن الاجتماعي للتدريب المتخصص بجامعة اسيوط

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/q71/s720x720/1001198_429404013841517_286662639_n.jpg


                        رابط الصفحة من هنا

بشرى لشباب الصعيد
منحة وزارتي الصناعة والتجارة و التضامن الاجتماعي للتدريب المتخصص

تعلن وزارتي الصناعة والتجارة و التضامن الاجتماعي
MTO maste r بالتعاون مع

عن فتح باب التسجيل بمنحة برنامج التدريب الوظيفي المتخصص
وبرعاية كبرى الشركات في مصر:
Vodafone – Etisalat – TE Data – Dell – Samsung – LG – mobile shop – wasla – ECCO - Sharp – Jotun paints – New Jop - ACE Life Insurance

- وذلك لتدريب حوالي 250 متدرب كمرحلة أولى من الطلاب وخريجي الجامعات
- على أن يلي التدريب فرصة عمل في إحدى الشركات الراعية(27 شركة) أو من خلالها
- وذلك بناء على الدرجات التي سيحصل عليها المتدرب بعد الانتهاء من مشروع التخرج واجتيازه الاختبارات في بداية ونهاية المنحة

ويتم التدريب في المجالات الاتية :

بالفيديو جانب من حفلة شكرا حبيبي يا سيدي يا رسول الله للمنشد الشاب مصطفى علي بكلية الهندسة بجامعة اسيوط

اصابة 3 اشخاص بعد اطلاق نيران على سيارتهم من قبل مجهولين عند مدخل قرية موشا التابعة لمركز اسيوط


http://moheet.com/images/images/large/42013251131.jpg
أصيب منذ قليل ،ثلاثة اشخاص ،بجروح خطيرة ،اثر اطلاق النيران عليهم بشكل عشوائى من قبل مجهولين ، عند مدخل قرية موشا التابعة لمركز اسيوط .
و تلقى اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير امن اسيوط اخطارا من مأمور مركز اسيوط يفيد بحدوث هجوم من مجهولين على سيارة يستقلها رجلين وامراة فى طريقهم الى منزلهم بقرية دوينة التابعة لمركز ابوتيج بعد ان كانوا فى زيارة لقرية موشا ،حيث تعرضوا عند مدخل القرية لهجوم بالاسلحة الالية على سيارتهم مما ادى الى اصابتهم بجروح خطيرة نقلوا على اثرها الى مستشفى اسيوط الجامعى لتلقى العلاج .
تم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة التى تولت التحقيق فى الحادث لكشف ملابساته .


محمود عيد

بالصوت الأستاذ عزت بخيت المحامى بالنقض يروى تفاصيل اختطاف عزت عطا هلال من أسيوط

                             الفيديو الاول

                            الفيديو الثانى

بالفيديو قناة سى تى فى واستغاثة عاجلة الى مديرية أمن اسيوط عن اختفاء الموظف عزت عطا هلال منذ أكثر من شهر

بالفيديو قناة الكرمة واستغاثة عاجلة الى مديرية أمن أسيوط والبحث عن القبطي المخطوف عزت عطا هلال

ضبط موظف وبحوزته 1800قرص مخدر بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/1069678341tpkwrrz3.jpg

 تمكن أحمد حلمي ضابط بوحدة الاشتباه فى أسيوط من ضبط شخص بحوزته حقيبة بها كمية من المنشطات والعقاقير الجنسية الغير متدوالة فى مصر داخل سيارته، أثناء سيره خلال حظر التجوال.

وضبط " محمد. ع.إ" سن 26 يعمل بالشركة الخليجية للخرسانة الجاهزة أثناء قيادته للسيارة رقم 17446 ملاكى أسيوط خارقاً حظر التجوال.
وعثر بداخل شنطة السيارة على كرتونه بداخلها 49 علبة تايجر كنج وكمية كبيرة من العقاقير المنشطة جنسياً المخدرة والغير متداولة داخل جمهورية مصر العربية, كما عثر أيضا على سلاح أبيض عبارة عن سنجه.
مواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط ,أعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع والمنشطات بقصد الاتجار، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات تحت تصرف النيابة.
كلفت إدارة البحث بتطوير مناقشته وفحص أبعاد نشاطه الإجرامي، و تحرر المحضر رقم 4791 أدارى قسم أول أسيوط، وجار العرض على النيابة.

سرقة 127 ألف جنيه من تاجر إثر هجوم مجهولين مسلحين بأسيوط

http://www.misrday.com/cache/thumb/395x245_G5220ebc8c0bbd.jpg
اتهم صاحب محل إطارات سيارات من محافظة المنيا ثلاثة مجهولين بسرقته وإطلاق النار عليه.

تلقى اللواء أبوالقاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، بلاغا من عبدالتواب محمد سامي تاجر إطارات سيارات 37 عاما، ومقيم دير مواس بمحافظة المنيا، مصاب بطلق ناري في الكتف الأيسر، يفيد تعرضه لإطلاق الرصاص من قبل ثلاثة مجهولين أثناء عودته بسيارته من قرية دشلوط إلي مركز ديروط وسرقة مبلغ مالي 127 ألف جنيه متحصلات بيع إطارات وبطاريات سيارات.

وحرر المحضر رقم 3156 إداري ديروط، وكلفت إدارة البحث بكثيف التحريات لضبط عصابة السرقة بالإكراه على طريق ديروط المنيا. 


محمود مالك

القبض على قيادي إخواني بأسيوط لاتهامه بالاشتراك في اقتحام قسم «الغنايم»

 http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/moderet-amn-assiut.jpg

تمكنت قوات الأمن بمركز الغنايم من ضبط بكر عبد العزيز بكر، القيادي بحزب الحرية والعدالة عن دائرة المركز وبحوزته عدد من الذخيرة والخزن الخاصة بسلاح آلي ومقيم الغنايم قبلى، وأبو سفيان عبد الناصر عبد العزيز حامد سن 28 جزار ومقيم الغنايم قبلى والمطلوب ضبطهما وإحضارهما فى المحضر رقم 16 أحوال مركز صدفا بتاريخ 17 الجارى بسبب (إحراق وسرقة أسلحة أميرية وإتلاف مركز شرطة الغنايم.

وكشفت تحريات اللواء حسن سيف، مدير مباحث أسيوط، أن المحامي المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره بالاشتراك مع 60 آخرين من أنصار "مرسي" في قضية اقتحام مركز شرطة ومجمع محاكم الغنايم، على خلفية فض اعتصامي رابعة والنهضة.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، أمر أحمد الشريف، مدير نيابة الغنايم، حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات وتحريات المباحث.


يونس درويش

إصابة مجند عن طريق الخطأ أثناء تأمينه سلاحه بمركز صدفا باسيوط


http://www.misrday.com/cache/thumb/395x245_G5220ab083c651.jpg
أصيب اليوم، مجند بمركز شرطة صدفا في أسيوط إثر خروج طلقات نارية من سلاحه عن طريق الخطأ أثناء قيامه بعملية تأمين سلاحه، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة.

كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد وصول بلاغ من مستشفى الشرطة بأسيوط بوصول المجند السيد فتحي بكري نور الدين، 22 عاما، مجند بإدارة قوات أمن أسيوط، وملحق بمركز شرطة صدفا، مصاب بطلق ناري بالجانب الأيمن من البطن.

وبالانتقال والفحص وسؤال المقدم محمد فتحي معاون شرطة مركز شرطة صدفا مرافق المجند قرر أنه حال قيام المجند بعمل احتياطات الأمن للسلاح المسلم له عبارة عن بندقية آلية تحمل رقم 1199 عيار 7.62 × 39، استعدادا لعودة مأمورية عرض (8) مسجون جنائي من المركز علي محكمة جنايات جنوب أسيوط خرجت منه طلقتين بطريق الخطأ فحدثت إصابته وأيد ما جاء بأقواله المجند المصاب ولم يتهم أحد بالتسبب في حدوث إصابته.

وتم التحفظ على السلاح تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة. وتحرر المحضر رقم 4295 إداري قسم ثان أسيوط لسنة 2013م.


سعاد أحمد

"الداخلية" تصدر بيان بأحداث "جمعة الحسم" وتشكر المواطنين للتعاون معهم ضد التطرف والارهاب


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/4e3fc55a202e919a333d7b0c619ea5bf.jpg
وجهت وزارة الداخلية ، اليوم الشكر والتقدير لجموع الشعب المصرى لتعاونهم مع الأجهزة الأمنية وحرصهم على عدم التواجد في أماكن التجمعات التى شهدتها بعض المحاورعلى نطاق محدود . وأكدت وزارة الداخلية – في بيان لها مساء اليوم /الجمعة/ - أن هذا التعاون كان له بالغ الأثر في خروج مشهد اليوم دون أية تداعيات أو أحداث تذكر أو تشكل تأثيرا ملموسا على الحالة العامة للاستقرار بالبلاد ؛ وذلك رغما من الدعوات التى أطلقتها عناصر من جماعة الإخوان ، والتى بدأ انحسار تأثيرها على واقع الشارع المصرى ملحوظا. وأشارت الوزارة

ضبط 25 من أنصار المعزول بالغنايم في أسيوط بتهمة كسر حظر التجوال


http://www.misrday.com/cache/thumb/395x245_G52210c847f351.jpgألقت قوات أمن أسيوط مساء اليوم، القبض على 25 من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، حاولوا خرق حظر التجوال بمركز الغنايم بأسيوط. صرح بذلك اللواء ابو القاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط.

وأضاف "أبوضيف" أن عددًا من أنصار المعزل، حاولوا خرق الحظر بتنظيم مظاهرة، غير أن القوات تصدت لهم، وقامت بتفرقتهم بالقنابل المسيلة للدموع، وألقت القبض على 25 منهم، مشيرًا إلى أنه تم تكثيف التواجد الأمني من الشرطة والجيش والخدمات الأمنية لتأمين الكنائس والمنشآت الشرطية مع رفع درجة الاستعداد بالحماية المدنية تحسبا لحدوث أي طوارئ. 


سعاد أحمد

مدير أمن أسيوط ينفى وقوع إصابات فى مظاهرات اليوم


اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط
نفى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، ما رددته بعض القنوات الفضائية والمواقع الإليكترونية عن وقوع إصابات في صفوف تنظيم الإخوان فى المظاهرة التى شهدتها مدينة أسيوط اليوم الجمعة.
ومن جانبه أكد العميد حسن سيف مدير مباحث أسيوط، أن هذا الخبر عار تماما من الصحة ولم يتم تلقى أية بلاغات بإصابة أى متظاهر سواء فى المستشفيات العامة أو الخاصة والجامعية.

وطالب مدير المباحث مراسلى الصحف والمواقع الإخبارية بتوخى الدقة وعدم نشر أخبار كاذبة ، كما نفى مسئول اللجنة الإعلامية لجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط الخبر وعدم إصابة أحد من أفرادها أو القبض على احد من أنصارها فى مظاهرات مدينة أسيوط.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...