السبت، 31 أغسطس 2013

بالفديو ..الكهرباء بأسيوط تضئ نهاراً واستياء عدد من الأهالى لعودة تعيين محليات الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك وعودة الإهمال فى النواحي الخدمية فى المحافظة




 حالة من الاستياء والسخط الشديدين أصابت أهالى محافظة أسيوط إثر قرار إعادة قيادات المحليات التابعين لنظام الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك ، وعودة الإهمال فى النواحي الخدمية فى المحافظة، وخاصة الإهمال والإفراط فى ترك أعمدة الإنارة مضئية طوال ساعات النهار .

فقد تم رصد بعض أعمدة الإنارة بشارع  الجيش بمدينة أسيوط  مضيئة خلال ساعات النهار، مما يدل على عدم المتابعة من المسؤلين خلال عملهم فى المحليات ، خاصة بعد تواليهم مهام عملهم فى الفترة المؤخرة .
أحد المقمين بشارع الجيش يقول :" الكهرباء طول النهار مولعه ومعظم اللمبات اتحرقت بسبب طول ساعات الإضاءة حتى أصبحت الشوارع كلها ضلمة طول الليل ".
ويؤكد إسلام سعد خشبة ، أحد قيادات إتحاد شباب الثورة بأسيوط قاتلاً :" عواميد الشوارع مولعة حتى بعد الظهر هذا حرام ولا حلال وبنقول عايزين نوفر ويقطعوا النور على الناس حسبى الله ونعم الوكيل و أين المسؤلين والمحافظ  رجع كل رئساء المدن ال كانوا أيام مبارك ، ولا حياة لمن تنادى ".
كما أكد أحد قائدى سيارات الميكروباص على خط أسيوط القاهرة الصحراوي الشرقى، أن هناك أعمدة إنارة مضيئة طوال اليوم ولفترة لا تقل عن الخمسة عشر يوما على التوالى إبتداء من مدخل مركز ديروط الصحراوى وعلى طول عشرات الكيلو مترات مؤكدا فى قوله :" أنا بسافر كل يوم على الطريق الصحراوى وكل يوم أشوف العمدان مولعه طول النهار، ومعظمها باظ ".
وعلى صعيد أخر يشكوا أحد المواطنين من تفاقم اكوام القمامة بالشوارع وعلى جنبات الطرق في قلب المدين بعد أن كانت أسيوط أحدى المحافظات المشهود لها أيام " العزبى " .
يذكر أن محافظ أسيوط كان قد أصدر قراراً بإعادة حركة التغييرات للمحليات والتى  تأتي في إطار خطة الدولة لإعادة هيكلة الجهاز التنفيذي وجاءت بعد تقييم شامل لانتقاء عناصر جيدة مشهود لها بالكفاءة والنزاهة وعلى دراية بالمشاكل والقضايا الجماهيرية لافتاً إلى أن استمرار القيادات في مواقعها مرتبط بقدرتهم على اقتحام أوجه القصور والتحديات وتحقيق صالح المواطنين.


على شاكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...