السبت، 22 يونيو 2013

بالصور ضبط 8 قطع سلاح نارى و4 قضايا مخدرات بأسيوط


                              باقى الصور

احباط تهريب 700 قرص مخدر إلى السجن العمومي بأسيوط


http://akhbarelyom.com/images/images/large/6201322133359.jpg

أحبط ضباط السجن العمومي بمديرية أمن أسيوط تهريب 700 قرص عقاقير مخدرة حاول شخصان تهريبها خلال زيارة أحد أقاربهم المسجون المدمن للأقراص المخدرة و بيع الفائض للمدمنين من للمساجين.
 
وتلقى مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف إخطارا من مدير مباحث المديرية العميد حسن سيف، بضبط كلا من وليد جمال عبد العال 30 سنة حاصل على دبلوم، وسيد صلاح الدين سيد 25 سنة عامل ومقيمان  بالوليدية ـ قسم ثان أسيوط، وبحوزتهما 700 قرص من العقاقير المخدرة أثناء تواجدهما بسجن أسيوط العمومي لزيارة احد أقاربهما مدمن الأقراص المخدرة وبيع الفائض للمساجين المدمنين، وتحرر المحضر رقم 3334 إداري قسم ثان أسيوط.
 
 
محمد منير

مراقب بلجنة السلام بالبدارى بأسيوط: يوجد غش جماعى داخل لجان المدرسة تحت مرأى ومسمع من متابعى التربية والتعليم ورئيس اللجنة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/14201321165815.jpg
قال أحد ملاحظى لجنة السلام الابتدائية، التابعة لإدارة البدارى التعليمية بأسيوط، إن لجان الامتحان تشهد الآن غشا جماعيا باستخدام التليفون المحمول، والملازم والملخصات المتعلقة بالمادة، تحت مرأى ومسمع من متابعى التربية والتعليم ورئيس اللجنة، بالإضافة إلى التهديد المستمر باستخدام السلاح من جانب أولياء الأمور والأهالى.
وأضاف الملاحظ، طالباً عدم ذكر اسمه، أن "مشهلتية الغش" موجودون الآن أمام اللجان ويقومون بتملية الطلاب إجابات الأسئلة من خلال أجهزة البلاك بيرى، مشيرًا إلى أن منبع الفساد فى لجان البدارى هى لجنة ممتاز نصار، والتى يتم عن طريقها تسرب الامتحان والإجابة عليه وتوزيع الإجابة على باقى لجان الإدارة.


محمود طه حسين

بعد غد وقفة بالأكفان لحملة "عرى حكومتك" بأسيوط حدادًا على حكم الإخوان


أعلنت حملة "عرى حكومتك" بأسيوط، أنها سوف تنظم وقفة صامتة بالأكفان والملابس السوداء، بعد غد الاثنين، بمشاركة عدد من القوى والتيارات والنشطاء السياسيين  بميدان التركى وسط مدينة أسيوط، بمناسبة مرور عام على تولى الرئيس مرسى وتقلد الإخوان سدة حكم مصر.
وقال ياسر بدر المتحدث باسم حملة عرى حكومتك بأسيوط: إن الهدف الأساسى هو أن نثبت للإخوان ومن معهم من تيارات الإسلام السياسي، أننا لانخاف من تهديداتهم، ووقفتنا بالملابس السوداء والأكفان نرمز بها إلى عام أسود مر على البلاد فى ظل حكم الإخوان والأكفان، نقول بها: إننا على استعداد بالتضحية بأعمارنا فداءً لوطننا وتحقيق مطالب الثورة وتصحيح مسارها.

أمل جاد

اتحاد طلاب جامعة أسيوط ينظم "أسبوع شباب المستقبل"


http://cdn.alwafd.org/images/news/142680512418l8wssr.jpg
نظم اتحاد طلاب جامعة أسيوط فعاليات "أسبوع شباب المستقبل الثالث لتنمية مواهب الشباب"، والذى يعقد تحت رعاية الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة، والدكتور عادل ريان نائبه لشئون التعليم والطلاب، فى الفترة من 22: 27 من الشهر الجاري.. صرح بذلك الدكتور طارق عبد العزيز منسق عام الأنشطة الطلابية.
وقال: إن الأسبوع يهدف إلى تنمية مهارات الطلاب، وتوسيع آفاقهم ثقافياً وسياسياً، وتأهيلهم لسوق العمل الحر، من خلال إقامة معسكر تدريبي مجاني، يشارك فيه أكثر من 200 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة، من خلال برنامج تدريبي يرتكز على محورين، هما المحور التعليمي والذى يتضمن دورات للحاسب الآلي وتعليم للغة الإنجليزية، بمشاركة مدربين من شبكة المعلومات وأعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب بالجامعة.
أما المحور الثاني فهو محور تثقيفي، ويتضمن دورات للتنمية البشرية بعنوان "استراتيجيات البرمجة العصبية واللغوية التطبيقية" والتى يحاضر فيها مدربون ببرنامج العقد الاجتماعي التابع لمجلس الوزراء.
وأضاف محمد عسران أمين اتحاد طلاب الجامعة، أنه فى إطار التعاون المشترك بين الجامعة والمجلس القومي للسكان سيتم تنظيم لقاء بمناسبة اليوم الوطني لمناهضة ختان الإناث، والذى يتضمن دورات تثقيفية تدريبية لطلاب الجامعة، يقدمها مدربون بالبرنامج القومي لتمكين الأسرة ومناهضة ختان الإناث بالمجلس، للاستفادة من طاقات الشباب فى نشر التوعية فى مجتمعهم بخطورة القضية.


محمد ممدوح

محافظ أسيوط يقرر رفع وتعديل أسعار المحاجر بالمحافظة


http://productnews.link.net/general/News/19-03-2013/n/ye7ya-keshk_201331914167.jpg
وافق الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، على رفع وتعديل إيجار المواد المحجرية المختلفة، والتي تستخرج من محاجر المحافظة طبقاً للشروط والضوابط القانونية المتبعة، وذلك للحد من سرقة تلك المواد وتعزيز الايرادات العامة وحمايتها.
كما وافق على تعديل قرار تخصيص رقم 1484 لسنة 2009 بقطعة أرض أملاك دولة مساحتها فدان و18 قيراط و6 أسهم خارج الزمام بحدود الجبل الغربي بناحية بنى غالب بمركز أسيوط، لإقامة محطة تموين وقود وخدمة للسيارات لصالح صندوق الخدمات بالمحافظة وبنفس الحدود.
وقال الدكتور يحيى كشك، إن خطة المحافظة، تهدف إلى البحث عن محاجر جديدة واستغلالها بالأساليب العلمية الحديثة، حتى يمكن تشغيلها وإتاحة فرصة عمل لتشغيل البطالة وزيادة وتنمية الموارد المحلية، وزيادة موارد الخزانة العامة بالدولة والحفاظ على حق الأجيال القادمة في الخامات المحجرية.
ومن جانبه، أكد الدكتور جلال الحباك مستشار محافظة أسيوط للبيئة وتنمية الموارد الطبيعية، أنه تم إحكام السيطرة على قطاع المحاجر بالمحافظة لتعظيم الاستفادة من المواد الخام التي تحظى بها المحافظة، وجاءت عملية رفع وتعديل أسعار تلك المحاجر للحد من عمليات السرقة والاستيلاء على المواد الخام دون وجه حق، وتعزيز الايرادات الخاصة بالمشروع.
جدير بالذكر، أن مشروع المحاجر من أهم المشروعات التابعة لمحافظة أسيوط، والتي تحظى بتوفر العديد من المواد الخام منها الرمل والزلط والتربة الزلطية والحجر الجيري، والطفلة والباستر والبرشيا وأتربة الردم.

محمد جودة

وكيل "التعليم" في أسيوط ينفي حدوث غش جماعي بالبداري


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/19/2013-635072483037166140-716_main.jpg
نفي أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، حدوث عملية غش جماعي بمدرسة السلام بمركز البداري في أسيوط خلال امتحان مادة الميكانيكا.
وقال: "تم إرسال مدير الإدارة التعليمية بالمركز، والاتصال برئيس اللجنة، وأكد عدم وجود أية حالات غش سواء بالمدرسة المذكورة أو أية لجان أخري بالمركز.

وأضاف الخياط –في تصريحات صحفية اليوم السبت– أن هناك وجودا أمنيا مكثفا أمام اللجان، مما يحول دون وقوع حالات غش، كما أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أية شكاوي من امتحان الميكانيكا.

في السياق ذاته سادت حالة من الغضب بين طلاب المرحلة الثانية للثانوية العامة بأسيوط، بسبب صعوبة مادة الميكانيكا، حيث اشتكى عدد كبير من الطلاب من صعوبة الديناميكا، مؤكدين أن النقطة "ب" فى السؤال الثانى والثالث، جاءت من خارج المنهج، والوقت كان غير كافٍ.


اسلام رضوان

تظاهر المئات من العاملين بجامعة أسيوط أمام المبني الإداري احتجاجًا على عدم زيادة الحوافز

http://www.alwafd.org/images/SAM_9375.jpghttp://cdn.alwafd.org/images/news/617208722SAM_9376.jpg
                           باقى الصور

ضبط 29 ألف زجاجة مياه معدنية غير مطابقة للمواصفات بأسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/8/2013-635036146150645116-64_main.jpg
تمكن فريق من مفتشي الأغذية التابع للإدارة الصحية بمركز الفتح بأسيوط، اليوم السبت من ضبط كميات كبيرة من المياه المعبأة المنتجة من مصانع غير مرخصة، وغير مطابقة للمواصفات، وقد بلغت كمية المضبوطات قرابة الـ 29 ألف زجاجة مياه معدنية، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المضبوطات.
وقال أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إن مديرية الصحة والسكان بأسيوط تبذل جهودا كبيرة خلال الفترة الحالية فى مجال مراقبة الأغذية المتداولة بالأسواق والتحقق من سلامتها لمواجهة المتلاعبين للحيلولة دون المساس بسلامة المواطنين.

وأضاف عبدالحميد، أنه تم تكثيف الحملات على المستشفيات والوحدات الصحية الحكومية والعيادات الخاصة، وذلك لمتابعة حسن سير العمل، والتأكد من تطبيق الاشتراطات والمعايير الصحية، ويشارك فى هذه الحملات فريق من التفتيش الصيدلى بالمديرية للمرور على الصيدليات الحكومية والخاصة وفريق آخر من العلاج الحر بالمديرية، ومفتشي الأغذية بالمديرية والإدارات الصحية للمرور على أماكن تصنيع وتخزين وتداول المواد الغذائية للتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ ومقطع من الحلقة التاسعة عشر من الجزء السادس من ’’يوميات ونيس’’ وفكرة جميلة بسبب الألفاظ الغير محترمة بين الأطفال والكبار والدخيلة على اللغة العربية بعنوان (( الإقتناع لا بد له من سند عقلى ))

طقس اليوم السبت (( 22 يونيو _ 13 شعبان )) الصغرى ::23 والعظمى :: 38

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

محافظ أسوان يأمر بتحويل مريضة إلي مستشفي أسيوط مجانا


http://akhbarelyom.com/images/images/large/6201321194815.jpg
أمر محافظ أسوان إسماعيل عطية بتحويل حالة مرضية تدهور حالها إلي مستشفي أسيوط الجامعي من خلال سيارة الإسعاف التابعة للمستشفي مجاناً وعلي نفقة التأمين الصحي نظرا إلي عدم وجود طبيب استشاري لأمراض الدم .

جاء ذلك خلال الزيارة المفاجأة للمحافظ علي مستشفي التأمين الصحي حيث وجد صابرين حسين عبد الرازق 25 عام مصابة بمرض الذئبة الحمراء وفي حالة متدهورة فأمر بنقلها فورا.


كما كشفت الزيارة عن حدوث أعطال في أجهزة الأشعة وأيضاً وجود نقص حاد في عدد الأطباء من النواب والأخصائيين والاستشاريين مما يتسبب في قصور جودة أداء الخدمة العلاجية للمواطن البسيط  .

 وأثناء تفقده لأقسام الاستقبال والطوارئ والغسيل الكلوي والعناية المركزة والأشعة والجراحة العامة والباطنة والنساء والتوليد والعظام والمسالك البولية والمخ والأعصاب أستمع محافظ أسوان لمشاكل المرضي داخل المستشفي .

أميرة شعبان

الإنتربول الكويتى يسلم 4 مصريين من مركز القوصية باسيوط هاربين من أحكام بالمؤبد


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/15/2013-634989735975513622-551_main.jpg
قامت سلطات الإنتربول الكويتي، مساء اليوم الجمعة، بتسليم نظيرتها بمصر 4 مصريين هاربين من أحكام بالمؤبد بعد إلقاء القبض عليهم أثناء هروبهم بالكويت بهدف العمل هناك.
ونجحت سلطات الأمن في الكويت في تحديد أماكن هروبهم وإلقاء القبض عليهم وتوجهت مأمورية من الانتربول المصري تسلمتهم من هناك.

ووصل المتهمون علي الطائرة المصرية، وتبين من الفحص والتحريات بجوازات المطار أنهم تابعين لمركز القوصية بمحافظة أسيوط وهم: حماده.م.أ وماهر.م.س وغالب.س.م وشعبان.ع.م ومحكوم عليهم بالسجن المؤبد.

قامت سلطات الأمن بالمطار بإنهاء إجراءات وصولهم وتسليمهم إلي الإنتربول المصري لبدء تنفيذ الأحكام. 


هشام عبد العزيز

ضبط هارب من سجن أبو زعبل خلال أحداث 25 يناير بأسيوط


http://akhbarelyom.com/images/images/large/620132212031.jpg
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبوتيج بمديرية أمن أسيوط من ضبط علاء حامد يوسف مسجون هارب من سجن أبو زعبل خلال أحداث 25 يناير والمحكوم عليه بالسجن المشدد المؤبد 15 سنة "قضية قتل. 


المتهم  ينتمي لبيت يوسف حامد طرف الخصومة رقم 6 لسنة 2004مع بيت محمد حامد في القضية رقم 12013 جنايات مركز شرطة أبوتيج لسنة 2004م كلي رقم 2029 جنوب أسيوط .

تلقي اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط أخطارا من العميد حسن سيف مدير مباحث المديرية، بضبط المسجون الهارب علاء حامد يوسف  27 سنة عامل ومقيم المسعودي مركز أبوتيج ، وبحوزته طبنجة لاما عيار 8.5 مم وعدد خمسة طلقات من ذات العيار .


محمد منير

بالفيديو مواطن من قرية المطيعة باسيوط يبكى: مرسى رئيس الفقراء وأؤيدك بقلبى وروحى وبدنى ..والمعارضون يريدون "الأكل بالشوكة والسكينة وترك الفقير ليأكل من "الزبالة" !



هاجم أحد المواطنين يدعى رفعت حسن موسى من أسيوط المعارضين للرئيس مرسى قائلاً "ليس عندهم إحترام ولا عندهم دم".

وأشاد رفعت فى حواره على قناة مصر 25 بالرئيس مرسى وشجاعته وقال أنه رئيس فقيريشعر بفقراء الشعب وأن المعارضين يريديون عرقلة مسيرة الدكتور مرسى حتى لاينهض الوطن .

وأضاف أنه يؤيد الكتور مرسى بقلبهوروحه وبدنه مستعد للتضحيه بنفسه فداء للرئيس مرسى.

وشدد أن المعارضين للرئيس مرسى يريدون إعاقته عن تحقيق مسيرة التقدم وأنهم يريدون "الأكل بالشوكة والسكينة وترك الفقير ليأكل من الزبالة.
أحمد عصام

المصرى الاجتماعى يشكل مجالس محلية نسائية بقرى أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s620132116540.jpg قام الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بأسيوط، بتشكيل مجالس شعبية محلية نسائية بعدد من قرى أسيوط.
وقال هلال عبد الحميد، أمين المحليات بالحزب، إن الحزب اتخذ هذه المبادرة لتمكين النساء من المشاركة السياسية الفعلية، وتمكينهن من تشكيل المجالس وإدارتها والعمل بشكل فعلى فى مجالس شبيهة بالمجالس المحلية، وأن التشكيل تم بالفعل فى 8 قرى فى ساحل سليم والفتح وأبو تيج والبدارى، وجار تشكيل بقية المجالس وستنعقد بشكل متتابع.


من جانبها قالت مروة جعفر إمبابى، عضو المجلس المحلى النسائى لقرية العونة بساحل سليم، إن المجلس تم تشكيله منذ أسبوع وبدأ أولى جلساته صباح اليوم الجمعة بقرية المطمر، وضم عدد من نساء الحزب ومهتمات بالمحليات من غير عضوات الحزب.

وأضافت إمبابى "ناقشنا خلال جلسة اليوم مشكلة الصرف الصحى، الذى يمثل مشكلة كبرى للمواطنين خاصة فى المساكن الشعبية، التى تقوم الوحدة المحلية بتحصيل 10 جنيهات شهريًا من كل شقة رسوم كسح ولا تقوم بعملية الكسح".

وتناولت وفاء أبو ضيف بالجلسة مشكلة انقطاع الكهرباء والغلو فى فواتيرها وقالت، "التيار يقطع بمعدل 3 ساعات يوميا وتأتينا الفواتير نار".

وأضافت أسماء حسين "لا أمتلك من الأجهزة الكهربائية إلا البوتاجاز ولا تكييف ولا غسالة ولا حتى مروحة وتأتينا الفواتير كل شهر 50 جنيها".

وقالت شادية هريدى، عضو المجلس، ما نتخذه من توصيات سنعتبره قرارات وسنعرضها على المجالس التنفيذية، ونحدد موعدا لا يزيد عن 15 يومًا وسنقوم باستخدام كل طرق الضغط لتنفيذ قراراتنا.


ضحا صالح

تفاقم أزمة السولار بأسيوط ومسئولو المحافظة يكتفون ببيانات غير صحيحة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/smal1120121013127.jpg
تفاقمت أزمة السولار بمحافظة أسيوط بشكل كبير وبدت واضحة فى جميع مراكز المحافظة بالرغم من صدور بيانات إعلامية عن مكتب محافظ أسيوط الدكتور يحيى كشك حول انفراج الأزمة ولكن من الواضح أن انفراج الأزمة يعرفها السيد المحافظ فقط من تقارير معاونيه حيث امتدت الطوابير الطويلة لأصحاب السيارات، والتاكسى، ونظرا لعدم كفاية بعض الشوارع لطول السيارات تم عمل صفين متوازيين حتى تتمكن السيارات من الوقوف للتمويل وبالرغم من التصريحات المستمرة للسيد وزير التموين عن حدوث انفراجة فى السولار إلا أن هذه الانفراجة من الواضح أنها لم تشمل الصعيد إن كانت الانفراجة حقيقية.
وتسبب تكدس السيارات، والتاكسى فى اختناق مرورى كبير وخاصة فى محطات الوقود التى تتوسط بعض الشوارع الرئيسية بوسط مدينة أسيوط.

وقال عمر رضوان، "سائق"، إن السبب الحقيقى فى الأزمة هو غياب الضمائر لأصحاب محطات الوقود وغياب الرقابة التموينية حيث يتعاون أصحاب المحطات مع أباطرة السوق السوداء فى تجارة البنزين بل والأدهى من ذلك أن أصحاب محطات الوقود أنفسهم أصبح لهم مكانان أحدهما رسمى وهى محطات الوقود ومكان آخر لتجارة السوق السوداء بمعرفة التموين.


هيثم البدرى

بالفيديو حملة تمرد بأسيوط تعلن عن جمع 630 ألف استمارة من مختلف القرى والمراكز

                         الفيديو الاول

                         الفيديو الثانى

                        الفيديو الثالث

بالصور.. حملة تمرد بأسيوط تعلن عن جمع 630 ألف استمارة من مختلف القرى والمراكز

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/21/2013-635074372514429272-442_main.jpg
                               باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...