السبت، 22 يونيو 2013

ضبط 29 ألف زجاجة مياه معدنية غير مطابقة للمواصفات بأسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/8/2013-635036146150645116-64_main.jpg
تمكن فريق من مفتشي الأغذية التابع للإدارة الصحية بمركز الفتح بأسيوط، اليوم السبت من ضبط كميات كبيرة من المياه المعبأة المنتجة من مصانع غير مرخصة، وغير مطابقة للمواصفات، وقد بلغت كمية المضبوطات قرابة الـ 29 ألف زجاجة مياه معدنية، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المضبوطات.
وقال أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إن مديرية الصحة والسكان بأسيوط تبذل جهودا كبيرة خلال الفترة الحالية فى مجال مراقبة الأغذية المتداولة بالأسواق والتحقق من سلامتها لمواجهة المتلاعبين للحيلولة دون المساس بسلامة المواطنين.

وأضاف عبدالحميد، أنه تم تكثيف الحملات على المستشفيات والوحدات الصحية الحكومية والعيادات الخاصة، وذلك لمتابعة حسن سير العمل، والتأكد من تطبيق الاشتراطات والمعايير الصحية، ويشارك فى هذه الحملات فريق من التفتيش الصيدلى بالمديرية للمرور على الصيدليات الحكومية والخاصة وفريق آخر من العلاج الحر بالمديرية، ومفتشي الأغذية بالمديرية والإدارات الصحية للمرور على أماكن تصنيع وتخزين وتداول المواد الغذائية للتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...