السبت، 17 مايو 2014

بالصور فلول الحزب الوطنى باسيوط وعودة القرابين من جديد

                           باقى الصور

بالفيديو محافظ أسيوط وجولات بالقرى والمراكز ويصدر قرارات لحل مشاكل المواطنين بقرى مركزي ساحل سليم والفتح

                         الفيديو الاول


                         الفيديو الثانى



واصل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط جولاته الميدانية لتفقد أحوال المواطنين والوقوف على مشاكلهم ومطالبهم على الطبيعة وإصدار القرارات الفورية لحلها علاوة على متابعة المرافق الخدمية للتأكد من آداء دورها فى خدمة المواطنين حيث زار المحافظ قرى مركزي ساحل سليم والفتح رافقه خلالها فكري ثابت سكرتير عام المحافظة المساعد وجميع وكلاء الوزارات ومديري المديريات الخدمية والقيادات التنفيذية ورئيسا المركزين.

بدأ المحافظ جولته بأداء صلاة الجمعة أمس بمسجد الشيخ علي عبد الدايم بقرية الغريب التابعة لمركز ساحل سليم وعقب الصلاة اجتمع بأهالي القرية موضحاً لهم أن زيارته تهدف في المقام الأول إلى الوقوف على المشكلات التى يعانوا منها على أرض الواقع والعمل على حلها والاستماع إلى مطالبهم بصورة مباشرة.

وفي استجابة سريعة لمطالب المواطنين كلف المحافظ وكيل وزارة الإسكان بإجراء صيانة عاجلة وترميم لدورات المياه الخاصة بالمسجد ودهانه وفرشة بالكامل والبدء الفوري في رصف طريق الغريب / ساحل سليم بطول 3 كم ورصف طريق أخر بطول 1.5 كم بدءاً من مركز الشرطة وحتى مرسى العبارات وتركيب أعمدة إنارة في طريق الغريب البحري معلناً عن بدء تجارب التشغيل ودخول خدمة الصرف الصحي لمركز ساحل سليم في 30 سبتمبر القادم كما وافق على إعادة الحصة لتشغيل مستودع مغلق بقرية الشامية والموافقة على فتخ مخبز جديد بالقرية مع مراعاة الأقدمية.

وزار قرية المطمر وأمر بتشكيل لجنة فورية لتركيب أعمدة إنارة بمدافن القرية وإزالة التعديات الواقعة على الأرض المخصصة لمركز شباب المطمر وأعلن عن ربط القرية على محطة المياه المرشحة بالبداري خلال 3 شهور كما وافق على تدعيم أهالي القرية في بناء معهد أزهري وفي زيارته لقرية اللوقا احتشد الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة لاستقبال المحافظ والتعبير عن سعادتهم بهذه الزيارة التى تعد تاريخية على حد تعبيرهم مؤكدين أنها الزيارة الأولى لأى مسئول وتحاور المحافظ مع الأهالي وأمر بإنشاء سور على سد اللوقا الذي يتم إنشاؤه للربط بين البر الشرقي للنيل والجزيرة حماية للمواطنين كما أمر بتطهير ترعة جسر الدرويش غرب اللوقا وإزالة التعديات على جسر طرد النيل ورصف الطريق ووافق على إنشاء وحدة صحية وأخرى بيطرية بشرط تدبير الأهالي للأرض حيث لا يوجد أراضي أملاك دولة بالقرية كما وافق على فتح مخبز جديد واستبدال الكابلات الهوائية بأخرى أرضية والتي تم إدارجها في خطة العام المالي الجديد بتكلفة مليون و600 ألف جنيه.
وتوجه المحافظ لمركز الفتح وزار قرية بصره حيث استقبله الأهالي بالطبل والزمر وشكرهم المحافظ على حفاوة الاستقبال مؤكدا أن زيارته اليوم تأتي لمناقشة مشكلاتهم وتحقيق مطالبهم حيث وافق على إنشاء مكتب تموين بالقرية ومخاطبة وزير الري لإنشاء كوبري على الترعة أمام عزبة يوسف وإدراج مشروع إنشاء كوبري مشاه يربط بين مدرسة بصره ومركز الشباب في خطة العام المالي الجديد وزيادة حصة الخبز لقرية دير بصره وفي قرية الواسطى وافق على إنشاء وحدة إطفاء في قطعة أرض أمام الوحدة الصحية وتوفير تروسيكلات لتوصيل الخبز للمنازل ودراسة فتح فصول ثانوي تجاري بالمدرسة الثانوي العام وفتح مخبز جديد بالقرية وآخر بجزيزة الوسطى طبقاً للأقدمية .

وزار المحافظ  قرية الفيما وأمر بتخصيص سيارة كسح للقرية لحين إنهاء مشكلة التبرع الخاصة بالأرض المخصصة لإقامة محطة رفع الصرف الصحي وتشغيل الوحدة الصحية 24 ساعة ومضاعفة الأدوية والأمصال بها كما وافق على إنشاء وحدة شئون اجتماعية لقرية المعصرة لفصلها عن مكتب بريد الفيما للتخفيف عن معاناة المواطنين في صرف المعاشات وتخصيص قطعة أرض لإقامة مدرسة تعليم أساسي عليها بقرية منشية المعصرة .

ودعم مركز شباب الفيما بمبلغ 50 ألف جنيه ثم توجه بعدها لقرية عرب مطير ووافق على رصف طريق عرب مطير / الأطاولة بطول 1.5 كم وتركيب أسلاك معزولة بطول 20 كم بتكلفة 100 ألف جنيه وإزالة التعديات على الأرض الواقعة خلف مركز الشباب وإقامة سور له كما أمر بتخصيص خطيب لمسجد الرزاق بعرب مطير ووجه بسرعة انهاء الاجراءات الخاصة بإنشاء وحدة إطفاء بالقرية ودراسة إنشاء مخبز جديد بقرية عرب الأطاولة معلناً عن بدء تطوير مستشفى عرب الإطاولة في الخطة الاستثمارية في أول يوليو القادم.


وقال حماد خلال جولاته أن هناك إرادة حقيقية من حكومة المهندس إبراهيم محلب للنهوض بالصعيد وتعويضه عن سنوات الإهمال والتهميش واستكمال المشروعات المتوقفة والبدء فى مشروعات خدمية وتنموية جديدة فى قطاعات التعليم والصحة والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى ووجه المحافظ رسالة طمأنة بأن القادم أفضل بكثير.


مدحت عرابى 

البدء فى تنفيذ كوبري الواسطى بتكلفة مليون جنيه بأسيوط‎


http://www.secretstheweek.com/files/img/9b7e7716a2.jpg
قال بدري محمد بدري رئيس مركز ومدينة الفتح بأسيوط، انه تم البدء بتنفيذ مشروع كوبري الخور الذي يربط بين جزيرة الواسطي ونزلة عبداللاه بأسيوط والذي قد تم إدراجه ضمن مشروع الخطة الاستثمارية لعام 2013/2014 حيث يتم إنشائه بدلا من السد الترابي بالخور الغربي لنهر النيل  .  واشار إلى أن القيمة الإجمالية للمشروع تبلغ مليون و411 ألف جنيه موضحا انه تم تنفيذ حوالي 80 % من المشروع بالإضافة الي الانتهاء من 400 وحدة سكنية بقريتي الكلابات والفيما .  وأوضح بدري ان الكوبري يخدم أهالي قرية الواسطي بشكل كبير والمساهمة في التقليل من الضغط الواقع علي الكباري التابعة لقري المركز مؤكدا علي الدعم المقدم من اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لأهالي مركز الفتح وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه تنفيذ الخطة الاستثمارية بالمركز .  وأضاف رئيس المدينة انه تم تنفيذ بعض المشروعات السكنية لاهالي المركز بتكلفة 6 مليون جنيه حيث تم الانتهاء من تنفيذ400 وحدة سكنية بقريتي الكلابات والفيما التابعة للمركز بالاضافة الي انه سيتم توزيع 120 وحدة سكنية، مشيراً إلي انه جاري العمل بالوحدات المحلية بقريتي الواسطي وبني زيد الاكراد يإجمالي 925 الف جنيه وذلك في إطار تحسين الخدمات الصحية المقدمة لاهالي القري .

هاني عبد العليم مديراً جديداً لمستشفي صحة المرأة بجامعة أسيوط


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/u22981504711978693633fm3.jpg

أصدر الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط قراراً بتعيين الدكتور هاني عبد العليم علي محمود رئيس مجلس قسم أمراض النساء والتوليد بكلية الطب مديراً جديداً لمستشفي صحة المرأة بالجامعة خلفاً للدكتور حسن صلاح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة , وذلك حتي بلوغ سيادته السن القانونية للمعاش .   وتعد مستشفي صحة المرأة أحد الصروح الطبية المتميزة بمستشفيات أسيوط الجامعية , والتي تقدم خدماتها الصحية في هذا المجال كأول مركز بصعيد مصر متخصص فى العناية بصحة المرأة من جميع النواحي , كما تضم العديد من الوحدات الهامة ومنها أول وحدة للإخصاب المساعد , وتشهد إقبالاً كثيفاً من مختلف محافظات الصعيد .


عيد شافع

بالصور.. حجز بطلان عقد بيع أسمنت أسيوط للحكم وعودة موظفى المعاش المبكر


صور.. حجز بطلان عقد بيع أسمنت أسيوط للحكم
                          باقى الصور

زراعة أسيوط : إرتفاع إنتاجية القمح ب40ألف أردب عن العام الماضى دون شكاوى


http://misralhadysa.com/wp-content/uploads/2014/02/%D9%82%D9%85%D8%AD.jpg
  صرح المهندس أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط أنه ما تم توريده لشئون المطاحن وبنك التنمية حتى الآن وصل إلى 400000 ألف أردب بزيادة 40ألف أردب عما تم توريده فى نفس التوقيت من العام الماضى حيث تم توريد ٣٦٠ ألف أردب منوها على أن المساحة المزروعة بالقمح إرتفعت عن العام الماضى لتصل إلى 226ألف فدان. وأضاف وكيل الوزارة أنه فى حالة وجود شكاوى من الفلاحين خاصة بالفوارغ يتم التدخل لحلها على الفور, منوها على أن الفلاح يحصل على مستحقاته خلال أسبوع من توريده للقمح.

سحر جاد

تقرير عن ثلاثية الفقر والدم والخرافة باسيوط


يقال إن إبراهيم الخليل عليه السلام زارها ومكث فيها بعض الوقت،الا ان السلام فيها دائما فى حاله قلق ، فأسيوط من المحافظات ذات الطبيعة الأمنية التي ترتفع بها معدلات الجريمة والثأر ، فالقيادة الأمنية التي تنجح في السيطرة علي أسيوط تنجح في السيطرة على مصر بأكملها حتى أنها اشتهرت بكونها أكاديمية لإعداد قادة الداخلية والبوابة الذهبية لوزارة الداخلية.  ومحافظة أسيوط بها أكثر من 60 قرية تعاني معاناة شديدة من الثأر الذي تمكن من تدمير أسر عائلات كانت لها الصدارة ،ولا تزال كثير من العائلات تدفع الثمن. 

 فمن أشهر قرى الثأر القصير والمعابدة وعرب الكلابات ودرنكة وغيرها ولكن ما لا يعرفه الكثير عن الثأر أنه يكون أحيانا بدافع الغيرة وأحيانا أخرى لجنى مكاسب وبحسب كلام جمال يونس"حاصل على دبلوم من قرية درنكة" يحدث الثأر كمحاولة من بعض الهلافيت في العائلة وأغلبهم يكون عاطلا أو يعمل باليومية بهدف جر أثرياء العائلة فيبدأ هذا الهلفوت في افتعال مشاجرات أو نزاع مع آخر من عائلة ثانية فيطلق عليه رصاصة بهدف إصابته وأحيانا تؤدى لقتله ويبدأ مسلسل الاستنزاف فيتوقف عن العمل ويتجمع هو ونظراؤه ويذهبون لأغنياء العائلة يطلبون منهم المال لشراء السلاح وحمايتهم أو يتركونهم ويختبئون هم،

بالصور جولة تفقدية مفاجئة لنائب رئيس جامعة أسيوط بعدد من الكافيتريات داخل الجامعة

http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/IMG_0183.jpg
http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/IMG_0161.jpg
                        باقى الصور

البقاء لله :: وفاة طالبين من مركز القوصية باسيوط غرقا أثناء استحمامهما أمام مديرية التربية والتعليم بسوهاج


http://www.cairoportal.com/media/k2/items/cache/e878000cfa4b52fad8ff55f08a306fe2_XL.jpg?t=-62169984000
 انتشل أهالي سوهاج جثتين لطالبين لقيا مصرعهما غرقا بمياه النيل أثناء استحمامهما أمام مديرية التربية والتعليم قبل 3 أيام.     واتضح بالمعاينة أن الجثتين لطالبين بمعهد الخدمة الاجتماعية بمحافظة سوهاج، وهما سعيد ميخائيل سيف، 20 سنة، ومينا حليم صبحي، 20 سنة، من أبناء مدينة القوصية بمحافظة أسيوط ويقيمون بالكوثر.     وكان قسم الإنقاذ النهري بسوهاج، قد تلقى بلاغًا من عدد من طلاب معهد الخدمة الاجتماعية يفيد باختفاء الطالبين عقب نزولهما لمياه النيل أمام مديرية التربية والتعليم بسوهاج، وتم التنسيق مع فرق الإنقاذ النهري بأسيوط، وتم العثور علي جثة الأول بناحية الشيخ مكرم، والثانية بناحية السكساكة بمركز طما، وتم نقل الأول لمستشفى سوهاج العام، والثاني لمستشفي طما المركزي.

سيد عطا الله

اصابة 2 لخلاف على توصيل الكهرباء لقطعة أرض متنازع عليها بينهما ببنى فيز بمركز صدفا باسيوط


http://www.donnagate.com/wp-content/uploads/2014/02/%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D9%81%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D8%A8%D8%B7%D9%84%D9%82-%D9%86%D8%A7%D8%B1%D9%89-%D9%81%D9%89-%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%AC%D8%B1%D8%A9-440x270.jpg
تبلغ لمركز شرطة صدفا من المستشفي المركزي بوصول طرفي المشاجرة كلاً من : ـ
طرف أول : ـ
1. خليل . ب . خ سن 35 فلاح ... مصاب بطلق ناري بالخد الأيسر .

طرف ثان : ـ

2. محمود . س . أ . ع سن 28 سباك .. مصاب بطلق ناري بالكتف الأيسر .. مقيمين بناحية بني فيز دائرة المركز [أبناء عمومة ـ عائلة العناتره] .. تم تحويلهما إلى مستشفي أسيوط الجامعي .

• بالانتقال وسؤال الأول .. اتهم شقيق الثانى المدعو/ أحمد. س . أ . ع ـ مقيم بذات الناحية

[جارى ضبطه] بالتعدي عليه وإحداث إصابته من سلاح ناري كان بحوزته .. لخلاف على توصيل الكهرباء لقطعة أرض متنازع عليها بينهما بذات الناحية .
• بسؤال الثاني .. اتهم نجل خال الأول المدعو/ أيمن . ص . غ . أ ـ مقيم بذات الناحية
[جارى ضبطه] ... بالتعدي عليه وإحداث إصابته من سلاح ناري كان بحوزته .. لذات السبب .
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

البقاء لله :: وفاة فلاح لخلاف مع آخرين على مجري مائي بالأرض الزراعية ملكهما بناحية بني محمديات بمركز أبنوب باسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/16/2014-635281561367675701-767_main.jpg
تبلغ لمركز شرطة أبنوب من مستشفي أسيوط الجامعي بوصول المدعو/ خليفة . م . م . م سن 45 فلاح ومقيم بندر أبنوب ... جثة هامدة .. أثر إصابته بطلق ناري بالصدر
تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة .
• بالانتقال وسؤال شقيقه المدعو/ خلف . م . م سن 48 فلاح ومقيم بذات الناحية .. اتهم كلاً من : ـ
1. محمد . ع . م
2. مختار . م . ع . م ــ مقيمين بذات الناحية [أبناء عمومته ـ جارى ضبطهما] بالتعدي على المجني عليه وإحداث إصابته من سلاح ناري كان بحوزتهما .. لخلاف على مجري مائي بالأرض الزراعية ملكهما بناحية بني محمديات ـ دائرة المركز .
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

مواطن يشعل النيران بشونة التبن لفلاح فى أرضه الزراعية بقرية العتامنة بمركز منفلوط باسيوط لخلاف على أجر حراسة الأرض

http://www.almo5tasr.com/temp/thumb/250x250_uploads,2014,05,06,5368dc69893f6.jpeg


تبلغ لمركز شرطة منفلوط من المواطن / محمد. أ . ي سن 52 فلاح ومقيم العتامنه دائرة المركز .. بقيام المدعو / سمير .
س . ع .. المقيم بذات الناحية [جاري ضبطه].. بإشعال النيران بشونة التبن خاصته الكائنة بأرضه الزراعية بذات الناحية .. لوجود خلاف علي أجر حراسة الأرض .
• نجم عن الحريق احتراق كمية من التبن..دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات [جاري تقدير قيمة التلفيات]
• تم إخطار المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم.
وجاري تحرير المحضر اللازم .

حريق بشقة عامل بمركز أبوتيج باسيوط


http://youm7.com/images/NewsPics/large/smal6201023151140.jpg

تبلغ لقسم شرطة أبوتيج من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بشقة ببندر أبوتيج.
• بالانتقال وقوات الحماية المدنية والإسعاف بالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الثالث ملك المدعو/ عمرو . م . ع سن 30 عامل ومقيم بذات الناحية...وتم السيطرة علي الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية .
• نجم عن الحريق احتراق محتويات الشقة بالكامل.. دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات
[جاري تقدير قيمة التلفيات]
• بسؤال مالك الشقة.. لم يعلل سببا للحريق ... ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك
ونفى وجود خلافات بينه وآخرين.
• تم إخطار المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة.
وجاري تحرير المحضر اللازم .

مواطن يحرض أهالى نجع محمد حمد بقرية عرب العمايم بمركز منفلوط باسيوط بعدم سداد قيمة فاتورة المياه إلا بعد تغيير أسم النجع إلى نجع النشاونة لانتمائه لهذه العائلة


http://al-lajee.com/wp-content/uploads/2014/01/1012636_610890008929475_529861973_n_thumb.jpg


تبلغ لمركز شرطة منفلوط من المدعو/ ناجي . م . أ . ر سن 65 شيخ ناحية بني شعران ومقيم عرب العمايم ـ دائرة المركز ... بقيام المدعو/ حامد . م . م سن 65 فلاح ومقيم بذات الناحية .. بتحريض أهالي نجع محمد حمد ـ دائرة المركز .. بعدم سداد قيمة فاتورة المياه
إلا بعد تغيير أسم النجع إلى نجع النشاونة لانتمائه لهذه العائلة .
• جارى استدعاء المشكو فى حقه وسؤاله .
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

اصابة طالب بطلق نارى طائش أمام منزله بعزبة الجيش بقرية منقباد باسيوط


http://www.alchourouk.com/images/images_articles/668_334_1379852018_news_BALLE-220913.jpg
تبلغ لمركز شرطة أسيوط من مستشفى أسيوط الجامعى بوصول المدعو / محمد .ع.ع سن 13 طالب ـ مقيم عزبة الجيش منقباد ـ دائرة المركز ..مصاب برش خرطوش بالظهر
بالانتقال وسؤاله .. قرر حدوث إصابته بطلق نارى طائش لا يعلم مصدره أو مطلقه .. أثناء تواجده أمام مسكنه الكائن بذات الناحية .. ولا يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك ونفى وجود خلافات
بينه وآخرين .

• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم.
وجارى تحرير المحضر اللازم

البقاء لله :: وفاة طفلة واصابة شقيقتها نتيجة تناول مشروب فاسد بعزبة أبو شعراوى بدير القصير بمركز القوصية باسيوط


http://mohammediapresse.com/imagesnews/1313178716.jpg
تبلغ لمركز شرطة القوصية من المستشفى المركزى بوصول كلا من

1. نزيهة . م .أ سن 30 ربة منزل [كريمتيها ] كلاً من : -
2. سلمي . أ . ك . أ [عمر 2 سنة ] .
3. راضية أ .ك .أ [عمر 3 سنوات ـ جثة هامدة ] .. مقيمين عزبة ابو شعراوى ـ دير القصير ـ دائرة المركز .. مصابين بقئ مستمر وهبوط بالدورة الدموية .. إدعاء تناول مشروب فاسد [عصير] .. تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة .
• بسؤال والد زوج المصابة المدعو / كمال .أ. أ .ع سن 67 بالمعاش.. مقيم بذات الناحية .. قرر تناول المصابين والمتوفاة مشروب فاسد [عصير جوافة باللبن] .. قامت المصابة الأولى بإعداده منذ فترة طويلة دون وضعه فى الثلاجة.. ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك .
• بتوقيع الكشف الطبى على الجثة .. قرر بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة .

• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة
وجارى تحرير المحضر اللازم

بلاغ عن سرقة سيارة صيدلى أمام محطة الأتوبيس باسيوط


http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQWDiOVIsJSkX7hFL_8rAzLYjLPf_UKAKNHEYgAP7wiznaLy4et7A
تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط من المدعو/ عمرو .ع.ع. سن 29 صيدلي ومقيم المعصرة ..دائرة مركز الفتح ... باكتشاف سرقة السيارة رقم 9080 ملاكي أسيوط ملك والده ماركة شاهين موديل 98 شاسية120632موتور6520052 فضي اللون أثناء وقوفها أمام محطة الأتوبيس دائرة القسم .. ولم يتهم أحد فى سرقتها ونفى وجود خلافات بينه وآخرين.
• اتخذت اجراءات النشر عن السيارة
• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة وضبط مرتكبها والسيارة
وجاري تحرير المحضر اللازم .

مباحث الفتح باسيوط يضبط طبيب بيطرى وبحوزته 107 قرص مخدر


عقب تقنين الإجراءات ضباط مباحث مركز الفتح تتمكن من ضبط المدعو/ أيمن . و . ت سن 54 طبيب بيطري ومقيم دائرة قسم ثان وبحوزته 107 قرص من لعقاقير المخدرة ... بقصد الاتجار .

مرور اسيوط يضبط سيارة مبلغ بسرقتها بالقاهرة



ضباط مباحث المرور .. أثناء تواجدهم بالطريق الصحراوي الشرقي كرتت سفاجا ـ دائرة مركز الفتح .. تتمكن من ضبط السيارة رقم80312 ملاكي الشرقية نبيتي اللون ماركة دايو لانوس موديل 99م قيادة المدعو/ إسلام . أ . ر سن 25 طالب ومقيم حي زمزم السويس..برخصة تسيير ولوحات معدنية مزورة
برفع بصمتي الشاسية رقم 9904973 والموتور رقم 247942 والاستعلام تبين أنها مبلغ بسرقتها فى واقعة المحضر
رقم 17580 جنح عين شمس لسنة 2012م بتاريخ 12/9/2012م وأن أصل اللوحات المعدنية رقم 261 أ ل ط
عن بلاغ مالكها المدعو/محمد . أ . ح ومقيم شارع أمين باشا الشيمي ميدان الحجاز ـ القاهرة .
بمواجهة قائد السيارة بما أسفر عنه الضبط..قرر بشرائها من سوق العاشر ـ القاهرة .. بمبلغ مالي [32] ألف جنية
من المدعوة/ منال . ع . ع .. مقيمة مينا القمح ـ الشرقية .. ونفي علمه بتزوير اللوحات المعدنية وسرقة السيارة
تم التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة .

مباحث ديروط باسيوط تضبط فلاح مطلوب ضبطه واحضاره فى قضايا قتل





عقب تقنين الاجراءات ضباط مباحث مركز ديروط تتكمن من ضبط المدعو/أحمد . و . د سن 18 فلاح ومقيم صنبو المطلوب ضبطه وإحضاره في القضايا أرقام (1523 إداري مركز ديروط لسنة 2014 (قتل) ـ 396 إداري مركز ديروط لسنة 2014 (سلاح بدون ترخيص ) ـ 398 ـ 397 إداري مركز ديروط لسنة 2014 (إطلاق أعيرة نارية وشروع في قتل).

اصابة فلاح محكوم عليه بالمؤبد فى قضية شروع بالقتل خلال محاولة هروبه من ظباط مركز شرطة ساحل سليم باسيوط


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjie2Zgc9IqZL-bIxxsB_JH_nPRIdC7Zwl5Q_V6mh4AyAJL1mUJjQNLQ1tphXMvBU3GKg6HQXu6IPvsXb38LctsB6nxlRbIj2Bxl7n6U4AvMbJ3W9cjNJ2KPHdI4QBnvvhbB5FhcUuFoSI/s1600/06.jpg
فى إطار خطة المديرية وجهودها المستمرة لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها وملاحقة ذوى الأنشطة الإجرامية المختلفة..وضبط محرزي الأسلحة النارية الغير مرخصة وكذا المحكوم عليهم الهاربين ..وتنفيذاً لهذا الشق.. وحال قيام ضباط مباحث مركز ساحل سليم بالمرور بدائرة بندر ساحل سليم .. تلاحظ لهم وجود شخصان يستقلان دراجة بخارية ويحمل أحدهما سلاح ناري ..وحال مشاهدتهما للقوات ..قام محرز السلاح بإطلاق أعيرة نارية بكثافة صوب القوات ليتمكنا من الفرار .. مما دعى القوات لمبادلته الإطلاق ..وأدى ذلك إلى إصابته بطلق ناري بالبطن .. وضبطه والسلاح المستخدم عبارة عن [بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 1266 وبداخل خزينتها عدد 5 طلقة من ذات العيار ] وتبين أنه
يدعى/ عمرو . م . ع وشهرته عمرو كمال سن 27 فلاح ومقيم بندر البداري ـ محكوم عليه بالمؤبد في القضية رقم 862 جنايات البداري لسنة 2012م [شروع في قتل] .. ولاذ مرافقة بالفرار بالدراجة البخارية
تم نقل المصاب لمستشفى أسيوط الجامعي صحبة الحراسة اللازمة .
كلفت إدارة البحث بضبط المتهم الهارب والدراجة البخارية .

مواطنين يحررون محضر ضد آخرين قاموا بتهديدهم بالسلاح لمحاولة الإستيلاء على قطعه أرض زراعية بقرية بنى عدى بمركز منفلوط باسيوط


http://www.ammonnews.net/img/big/201152big4580795.jpeg
تبلغ لمركز شرطة منفلوط من كلا من :
1.عبد المنعم . أ . م سن 64 فلاح
2. محمد . أ . م سن 70 بالمعاش
3.عبد الهادي . م . م سن 50 موجه بمنطقة أسيوط الأزهرية .. وآخرين من ذات الناحية .. مقيمين بن عدي ـ دائرة المركز .. بقيام كلا من :
1. أسماعيل . س . م سن 46 خراط
2. مؤمن . ع . ع سن 24 تاجر .. مقيمين الحواتكة ـ دائرة المركز .. بالتعدي عليهم بالسب والشتم .. وتهديدهم بسلاح ناري كان بحوزتهما لمحاولتهما الاستيلاء علي قطعة أر ض فضاء خاصة بهم .. بقرية بني عدي ـ دائرة المركز .
بسؤال مشكو في حقهما أنكرا ما نسب إليهما وأضافا بملكيتهما للأرض المشار إليها.

البقاء لله :: وفاة مدرس واصابة 6 فى حادث تصادم بطريق العرقوب الفرعي المؤدي لقرية صنبو بمركز ديروط باسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/Car-crash-motorbike.jpg
تبلغ لمركز شرطة ديروط من الأهالى بوقوع حادث تصادم بطريق العرقوب الفرعي المؤدي لقرية صنبو ـ دائرة المركز.
بالانتقال والإسعاف والمرور والفحص ..تبين أن طرفيها :
1.السيارة رقم 5981 أ د ي مصر ربع نقل (فر قائدها هارباً فور وقوع الحادث )
2.دراجة بخارية رقم 6579 ج و د قيادة المدعو / نبيل . أ . م سن 45 مدرس ومقيم بندر ديروط .. وقع الحادث حال قيام السيارة الأولي بالتخطي الخاطئ لسيارة أمامها .. فوجئ قائدها بالدراجة البخارية فى الاتجاه المقابل ولم ينجح في مفاداته نتيجة للسرعة الزائدة وضيق الطريق .. اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى لانقلاب السيارة بمصرف صنبو المتاخم للطريق وحدوث تلفيات بها
نجم عن ذلك وفاة قائد الدراجة البخارية وإصابة مستقلي السيارة كلاً من : ـ
1.خالد . ع . ح سن 19 طالب ومقيم الشيخ مساعد ـ دائرة المركز .. مصاب بكسر بالمرفق الأيمن ونزيف بالبطن .
2.طه . ف . س سن 22 طالب.. مصاب بسحجات بالركبة اليمني (خروج)
3. راندا . ا . ز سن 21 ربة منزل.. مصابة بكدمات متفرقة بالجسم
4. زينب . م . ع سن 30 ربة منزل.. مصابة بكسر بالساعد الأيسر
5. جمالات . ع . ح سن 50 ربة منزل.. مصابة بجروح قطعية باليد اليسري
6. أحمد . ع . س (عمر 6 سنوات ) نجل المصابة الرابعة .. مصاب بكسر بالكتف الأيسر...مقيمين نجع حسن عبد الرحيم ـ دائرة المركز .. تم تحويل المصابين والتحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي المركزي
بسؤال المصابين .. اتهموا قائد الدراجة البخارية بالتسبب في الحادث
بسؤال نجل شقيق قائد الدراجة البخارية المدعو / محمد . ا . م سن 27 بكالوريوس مقيم بندر ديروط .. علل ذلك بالقضاء والقدر .
تم رفع أثار الحادث وتسيير حركة المرور .. والتحفظ علي المركبتين بمكان الحادث تحت تصرف النيابة .

مباحث ساحل سليم باسيوط تكثف جهودها لكشف لغز اختفاء سائق


http://www.menara.ma/sites/default/files/public/styles/detail_505_295/public/femme-disparue_2013.jpg
تبلغ لمركز شرطة ساحل سليم من المدعو/ مجدي . م . م سن 47 فلاح ومقيم بندر ساحل سليم .. بغياب شقيقه المدعو/ محمود . م . م سن 45 سائق ومقيم بذات الناحية منذ خروجه بتاريخ أمس 14/الجاري من المنزل وتوجهه للعمل بموقف سيارات نزلة الملك ـ دائرة المركز .. بالسيارة قيادته رقم 56038 ملاكي أسيوط .. وعلم من العاملين بالموقف أنه توجه مع أحد الأشخاص لا يعلم بياناته لتوصيله لحفل زفاف ببندر البداري ..ولم يعود حتى تاريخه .. أتخذت إجراءات النشر عن المذكور .

حريق بمولد كهربائى ومحطة التقوية تابع لشركة فودافون بقرية بنى سند بمركز منفلوط باسيوط


http://www.algareda.com/wp-content/uploads/2013/09/1365055901.jpg
تبلغ لمركز شرطة منفلوط من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بناحية بني سند ـ دائرة المركز .
بالانتقال والحماية المدنية والفحص .. تبين نشوب الحريق بمولد كهرباء تابع لشركة فودافون للهواتف المحمولة يقوم بتغذية محطة تقوية مجاورة خاصة بالشبكة..وتم السيطرة على الحريق و إخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.. دون ثمة إصابات أو وفيات .
نجم عن الحريق..احتراق المولد الكهربائي ومحطة التقوية .. جاري تقدير قيمة التلفيات .
بسؤال أهالي المنطقة.. قرروا اندلاع الحريق بالمولد وامتداده إلى محطة الشبكة ولم يعللوا سبباً لذلك .
جاري إستدعاء المسئول عن محطة شبكة فودافون لسؤاله .
أخطر المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم .

مباحث القوصية باسيوط تضبط فلاح متهم بمحاولة التعدى على طبيب بشرى تحت تهديد السلاح على الطريق السريع


http://www.elkhamis.com/upload/images/1332345932_jpg.jpg
في واقعة محضر إداري مركز القوصية 12/3/2014م بشأن بلاغ المدعو/نادي . ف . ل سن40 طبيب بشري ومقيم شارع الأعيان دائرة المركز.. عن قيام ثلاثة مجهولين يستقلون سيارة ماركة هيونداى فيرنا [لا يعلم بياناتها ] حال عودته من العيادة خاصته بقرية بلوط إلي بندر القوصية..محاولين استيقافه تحت تهديد السلاح إلا أنه استطاع الهرب منهم .
توصلت تحريات وحدة مباحث المركز إلي تحديد وضبط أحد مرتكبى الواقعة المدعو / سالم . ف . س سن 38 فلاح ومقيم بوق ـ دائرة المركز .. والسابق اتهامه في القضيتين أرقام :
1. إداري لسنة 1991 مركز القوصية (تزوير ) 2. إداري لسنة 2014 مركز القوصية (سلاح) .

مباحث ساحل سليم باسيوط تضبط المتهم بسرقة بعض الأدوية والأجهزة الطبية بالوحدة الصحية بقرية الجمالية


http://www.presstetouan.com/imagesnews/1350505881.jpg
في واقعة محضر إدارى مركز ساحل سليم بتاريخ يوم 14/5/2014م.. بشأن بلاغ كلاً من:-
1. خالد . م . ف سن 26 طبيب بالوحدة الصحية بقرية الجمايلة..دائرة المركز ومقيم الحلمية ..مركز أبو حماد ـ الشرقية
2.عبد العظيم . ع . س سن53 مدير الإدارة الصحية بساحل سليم ومقيم حى السادات ـ دائرة قسم أول .. بدخول مجهول إلى الوحدة الصحية محل عملهما .. وتهديد الأول وسرقة بعض الأدوية والأجهزة الطبية.. وما توصلت إليه تحريات وحدة مباحث المركز من تحديد مرتكب الواقعة المدعو/ محمد . ح . ف سن30 عاطل ومقيم العفادرة ـ دائرة المركز .. واستئذان النيابة العامة بضبطه وتفتيش منزله .. وهروبه قبل وصول القوات .. وضبط المسروقات بمنزله عبارة عن [عدد (5) شيكارة ممتلئة بالأدوية مختلفة الأنواع 2 جهاز طبى ـ 1ميزان ـ كرتونه به أقراص طبية مدون عليها كلمة فولومكس 500 ملى جرام ـ عدد 3 كرتونه مدون عليها كلمة فيبا ـ عدد 2 كرتونه مدون عليها كلوركس ـ 1كرتونه بها 6 زجاجات كلور ـ 2جركن مطهر ـ 1كرتونه بداخلها طابعة كمبيوتر] .

تمكن أول أمس 15/5/2014م ضباط مباحث المركز من خلال أحد الأكمنة المعدة لضبط المذكور إلقاء القبض عليه .. إلا أن المذكور خلال ذلك وحال مشاهدته للقوات أخرج سلاح أبيض [ساطور] من طيات ملابسه محاولاً التعدي به على أفراد القوة .. مما دعى القوات إلى إطلاق أعيرة نارية في الهواء للسيطرة عليه ..أصابته إحداها في ساقه اليمنى .. وتم نقله تحت الحراسة لمستشفى ساحل سليم المركزي للعلاج .

بالكشف عن المذكور..تبين سابقة إتهامه في عدد [3] قضايا ما بين [مقاومة سلطات ، إستعمال القوة ، إصابة خطأ] .. كذلك طلبه للتنفيذ عليه في الأحكام أرقام [1945 جنح الساحل ـ إصابة خطأ ـ 3 شهور ، 413 جنح الساحل 2011 ـ تبديد 6 شهور ] .

كان لسرعة تحديد وضبط المتهم والمسروقات الأثر الطيب في نفوس المواطنين بالمنطقة وزيادة ثقتهم في جهاز الشرطة .

البقاء لله :: وفاة فلاح واصابة 3 فى مشاجرة بين عائلتين بقرية التتالية بمركز القوصية باسيوط .لخلاف على قطعة أرض زراعية


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/gosa.jpg
تبلغ لمركز شرطة القوصية من الأهالي بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية التتالية دائرة المركز .

بالانتقال والفحص .. تبين أن طرفيها :

طرف أول : [عائلة رضوان]
1.محمود . ب . ص سن 28 فلاح .. جثة هامدة ..إثر إصابته بطلق ناري بالصدر والظهر .
2.خاله/محمد . ا . ر سن 60 فلاح .. مصاب بطلق ناري بالقدم اليسري .
3.سيد . ص . ب سن 60 فلاح
4. سليمان . م . ا سن 30 فلاح .
5. أسامة . م . ا سن 25 فلاح .

طرف ثان : [عائلة ترجم]
6. عمرو . ن . ج سن 25 فلاح .. مصاب بطلق ناري بالقدم اليمني .
7. محمد . ن . ج سن 28 فلاح .. مصاب بجروح قطعية بالرأس .
8. نادر . ج . ف سن 55 فلاح
9.حسام . ن . ج سن 35 حاصل على دبلوم
10. محمد . ن . ج سن 26فلاح..مقيمين بذات الناحية..على إثر حدوث مشادة كلامية بينهم..لخلاف على قطعة أرض زراعية آلت إليهم بالميراث تطورت إلى مشاجرة تعدي خلالها كلا منهما على الآخر بالضرب مستخدمين أسلحة نارية محدثين ما بهم من إصابات .. وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي المركزي..ونقل المصابين لمستشفي الأمل بالقوصية .
تم ضبط طرفي المشاجرة عدا الثامن والتاسع من الطرف الثاني .. وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات في أحداث أصابتهم .. وأتهم الثاني والثالث من الطرف الأول الثامن والتاسع من الطرف الثاني في مقتل الأول من الطرف الأول .

البقاء لله :: وفاة ربة منزل بطلق نارى طائش بقرية عربية الديوان بمركز القوصية باسيوط


http://www.portsaid-cafe.com/images/accidents/6alk.nary.jpg
تبلغ لمركز شرطة القوصية من المستشفى المركزى بوصول المدعوة / وجيهة . ح . أ سن 54 ربة منزل مقيمة عربية الديوان ـ دائرة المركز [جثة هامدة] ..إثر إصابتها بطلق ناري بالظهر .
بالانتقال وسؤال نجل عمها المدعو / سري . د . أ سن 50 فلاح .. مقيم بذات الناحية
قرر أنها أصيبت بطلق ناري طائش حال تواجدها بالزراعات خلف منزلها بذات الناحية .... علي أثر تبادل أطلاق أعيرة نارية بين عائلتين بقرية عواجة ـ دائرة مركز ديروط والمتاخمة لحدود القوصية
ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك ولا توجد خلافات بينها وآخرين .

اصابة سيدتين بطلق نارى مجهول أمام منزلها بمركز منفلوط باسيوط


http://up.n4hr.com/ups/uploads/89cca95030.jpg
تبلغ لمركز شرطة منفلوط من المستشفى المركزي بوصول المدعوة/ إسراء . ج . ط سن 24 ربة منزل ومقيمة بندر منفلوط..مصابة بطلق ناري بالصدر..وتم تحويلها لمستشفي أسيوط الجامعي .
بالانتقال وسؤال والدها المدعو/ جمال . ط . م سن 58 حلاق ومقيم بذات الناحية.. قرر حدوث
إصابة كريمته بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره أو مطلقة..أثناء تواجدها أمام منزلها..ولم تتهم أو تشتبه فى أحد جنائياً بالتسبب فى إصابتها..ونفي وجود خلافات بينه وآخرين



تبلغ لمركز شرطة منفلوط من مستشفى أسيوط الجامعي بوصول المدعوة/ باتعه . ك . خ سن 30 ربة منزل ومقيمة بندر منفلوط..مصابة بطلق ناري بالساعد الأيمن .
بالانتقال وسؤال المصابة .. قررت حدوث إصابتها بطلق ناري طائش لا تعلم مصدره أو مطلقة..أثناء تواجدها أمام منزلها..ولم تتهم أو تشتبه فى أحد جنائياً بالتسبب فى إصابتها..ونفي وجود خلافات بينه وآخرين.

بالصور امن اسيوط يضبط 10 قطع سلاح فى حملة أمنية



                         باقى الصور

إصابة 8 أشخاص من محافظة اسيوط فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالمنيا


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/95/2/360x232o/858.jpg?q=1

أصيب اليوم 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة عقب تصادمها بسيارة أخرى بطريق الجيش بالمنيا.
تلقى اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد حاتم حمدى، مأمور مركز شرطة المنيا، بورود بلاغ إلى المركز من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم وانقلاب سيارة ومصابين بالقرب من كمين الصفا بالطريق الصحراوى الشرقى (طريق الجيش) .
تبين من تحريات البحث الجنائى، أنه أثناء سير السيارة رقم 2789 (ي. س. ج) ميكروباص بالطريق فى اتجاه مدينة القاهرة، فوجئ قائد السيارة بقدوم سيارة من إحدى المدقات الجبلية قاطعة الطريق أمامه، فاختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بها من الخلف، مما أدى إلى انقلاب الميكروباص على جانبى الطريق، ولاذت السيارة الأخرى بالفرار.
أسفر الحادث عن إصابة آيات صفوت ماضى، 70 سنة، ربة منزل، وناصر صادق عبدالرازق، 35 سنة، عامل، والطفلة سمية ناصر صادق، عمرها عام، رضيعة، والطفلة روديان ناصر صادق، عمرها عام، رضيعة، وخالد أسامة أحمد، 22  سنة، مجند بالقوات المسلحة، مقيم بأسيوط، وعلى عبداللطيف على، 62 سنة، عامل، مقيم بمركز الغنايم بأسيوط، وعصام عبدالعزيز محمد، 56 سنة، طبيب بشرى، ومصطفى محمد صفوت، 25 سنة، مدرس، مقيمين بدائرة بندر أسيوط، وتراوحت إصاباتهم ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

تحرر محضر بالواقعة رقم 12927 لسنة 2014 جنح مركز شرطة المنيا، وتم نقل المصابين لمستشفى المنيا الجامعى، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

أشرف كمال

حسام ناصر : أرغب في الاستمرار مع شبان أسيوط


صرح حارس المرمى " حسام ناصر " حارس مرمي الفريق الأول بنادى شبان أسيوط للكرة الصالات ، بأنه يرغب في الاستمرار مع ناديه الحالى الشبان حته الموسم المقبل ، و الفوز على الشمس مش مستحيل و بالاخص الفوز على الشمس فى قلب القاهرة الثلاثاء المقبل ، و نحن كحراس مرمي نبذل كل الجهد لتحسين المستوي البدني و الفنى من اجل امتناع الكرة من هز شباكنا ، و يرجع الفضل بعد ربنا للكابتن عاطف فؤاد مدرب حراس المرمي بالنادى الشبان ، و عبر " حسام ناصر " انه بيتعامل مع احسن نادى و مجلس اداره على مستوي الصعيد و لا توجد مشاكل مع احد اعضاء الفريق من الجهاز الفنى المحترم و اللاعبين ؟

اليوم.. سمالوط وبترول اسيوط يتصارعان لحجز البطاقة الثالثة بالمجموعة الثانية


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/101/5/500x282o/62.jpg?q=1
تقام اليوم السبت، الجولة الـ26 والأخيرة بالمجموعة الثانية والتي تشهد صراعاً مستميتاً بين فريقي سمالوط وبترول أسيوط لحجز بطاقة الصعود الثالثة لدورة الترقي بعد صعود فريقي الأسيوطي وبني سويف، حيث يحتل سمالوط المركز الثالث برصيد 42 نقطة بفارق نقطة واحدة عن البترول صاحب المركز الرابع، أما موقعة الهبوط فتشتعل بين فرق الوليدية ومغاغة والوادي الجديد بعد تأكد هبوط فريقي منفلوط وسنورس.  يلتقي الأسيوطي سبورت ومنفلوط، ويحل بني سويف ضيفاً على بترول أسيوط، في حين يستضيف ناصر ملوي فريق سمالوط، ويلتقي سنورس ومنية الحيط بملعب الأول، ويحل الوادي الجديد ضيفاً على الواسطى، والفيوم على ناصر الفكرية، والوليدية مع مغاغة.

صفاء كامل

بالفيديو شروط حجز المليون وحدة بالإسكان الاجتماعي بمقدم 5 آلاف جنيه فى 3 مدن جديدة من بينها مدينة اسيوط الجديدة



التزام خطباء أسيوط بموضوع الجمعة حول "الإسلام والتعامل مع الضعفاء"


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s4201418144657.jpg

التزم خطباء الجمعة بأسيوط، اليوم الجمعة، بموضوع الخطبة الذى حددته الأوقاف وهو "أخلاق الإسلام فى التعامل مع الضعفاء وذوى الاحتياجات الخاصة".
وأكد الخطباء على أن الإسلام يعلمنا كيفية التعامل مع الضعفاء ومراعاة شعورهم، وتابع: "ولنعلم أنهم جميعا يتمنون السعى فى الخير وتقديم ما به من حفظ الدين والأوطان".


هيثم البدرى

محافظ أسيوط يقرر زيادة حصص الدقيق لمخابز نائية وإنشاء مدارس فى قرى محرومة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s520116223133.jpg
قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بجولة تفقدية أ​مس لعدة قرى بمركز صدفا، استمرت لأكثر من 8 ساعات للوقوف على مشكلات هذه القرى وإيجاد حلول عاجلة وفعالة لها من شأنها تطوير هذه القرى .  ورافق المحافظ خلال الجولة المهندس مجدى سليم سكرتير عام محافظة أسيوط وفكرى ثابت السكرتير المساعد للمحافظة وكامل مصطفى فراج رئيس مركز صدفا وكافة وكلاء الوزارات ومديرى الإدارات بالمحافظة .  وتفقد اللواء إبراهيم حماد خلال الجولة قرى (مجريس ، أولاد إلياس ، الدوير) التابعة لمركز صدفا وقريتى (النخيلة ، فليو ) التابعتين لمركز أبوتيج .  بدأ المحافظ جولته بزيارة قرية مجريس التابعة لمركز صدفا حيث ابدى الاهالى ترحيبا كبيرا بزيارة المحافظ مقدمين مطالبهم إليه وقد استمع اليهم وتعرف على مشاكلهم عن قرب حيث قرر دراسة تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 5 قراريط بالقرية لإقامة مدرسة تعليم اساسى عليها، بالإضافة إلى إعادة تطوير مبنى المدرسة الإعدادية ليصبح 6 أدوار بدلا من دورين مما يزيد من استيعابه للطلاب وجعل الدراسة فترة واحدة بالمدرسة بدلا من فترتين كما أمر بإرسال لجنة لمعاينة قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 11 قيراط لإنشاء 4 عمارات سكنية بها لأهالى القرية .  ووعد المحافظ أهالى قرية مجريس بعمل نقطة شرطة ومطافى بجزيرة مجريس كما كلف مسئولى الكهرباء بفتح محول الثمانين بالقرية لتعلية جهده وتطويره و امر بتيسير اجراءات توصيل الكهرباء للمنازل التى لم يصلها الكهرباء بالقرية .  واستكمل المحافظ جولته التفقدية بزيارة قرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا ايضا حيث إلتقى بأهل القرية واستمع إلى مطالبهم وأمر بإنشاء شبكة سلكية حول حلة مياه الشرب بالقرية لمنع سقوط الحشرات والطيور الميته بها فضلا عن دراسة إمكانية توسعة طريق المزلقان بالقرية وتركيب أعمدة إنارة لمسجد نورى بك الذى أنشئ حديثا وتوفير الفرش اللازم له من مديرية الأوقاف بأسيوط .  ووافق المحافظ على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 360 متر لإقامة جمعية زراعية بالقرية على نصفها وإنشاء مرفق إسعاف عل النصف الآخر بالإضافة إلى قراره بزيادة مقدار جوالين ونصف إلى حصة الدقيق ل5 مخابز بالقرية فضلا عن تشديده على مضاعفة كميات الأدوية الموجودة بالوحدة الصحية لخدمة أهالى القرية . وألتقى المحافظ بأهالى قرية الدوير التابعة لمركز صدفا والتى كانت اهم مشاكلها هى مياه الشرب والصرف الصحى حيث قرر المحافظ دراسة توفير قطعة أرض لعمل محطة صرف صحى عليها واعدا بتوفير الدعم اللازم لإنشاء المحطة كما طمأن المحافظ أهالى القرية إلى انه سيتم الإنتهاء من محطة مياه صدفا المرشحة فى شهر 9 والتى ستمد القرية بالمياه النظيفة فى اول شهر 12 القادم .  ومن جانبه، وافق المحافظ على ترخيص مخبز مقام بالقرية لإفتتاحه لخدمة أهل القرية، كما شدد على الإسراع فى إنهاء مكتب بريد قرية كوم إسفحت والاسراع فى تطوير شارع الجيش وأمر بتسهيل إجراءات إنشاء وحدة بيطرية بالقرية وعمل بقالة تموينية لأهل القرية كما وافق على تخصيص 3 فصول إعدادى بمدرسة صديق على الإبتدائية لتسهيل العملية التعليمية لأهل القرية فضلا عن موافقته على إنشاء مدرسة فندقية بالقرية

بالصور .. برهامي من أسيوط : السيسي أقر بوجود تجاوزات في فض رابعة وهو غير راض عنها

http://www.almo5tasr.com/content/uploads/2014/05/16/537687c15de78.jpeg
http://www.almo5tasr.com/content/uploads/2014/05/16/537687c1e5290.jpeg

                        باقى الصور

مواطن يحرر محضراً بقسم أسيوط لإثبات عدم انتمائه للإخوان


مكتب إرشاد الإخوان بالمقطم
حرر فنى بمصنع السماد محضرا بمركز شرطة أسيوط لإثبات حالة إنه لا ينتمى لجماعة الإخوان أو أى جماعة سياسية أو دينية.   كان اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطار من مركز شرطة أسيوط يفيد تحرير المدعو أمين . أ . ح 56 سنة فنى إنتاج بمصنع السماد بأسيوط ومقيم بقرية علوان ـ دائرة المركز محضر يفيد رغبته فى إثبات رسمياً عدم انتمائه لجماعة الإخوان أو أى جماعات دينية أو سياسية. 

هيثم البدرى

بالصور.. «كابلات الموت» على أبواب مستشفيات أسيوط


http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/46961/kab.png

http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/46961/kab3.png
                            باقى الصور

العثور على مومياء فرعونية "لسيدة" بمنطقة المدافن بعرب المدابغ بأسيوط


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/b58752ea0141012a68c0ea6d492c2509.jpg
تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط من المدعو / عماد . ج . ع سن28 دبلوم ومقيم درب الثلاثي ـ دائرة القسم ... بعثوره على جثة بجوار المدفن الخاص بعائلته..وذلك أثناء زيارته لمدافن العائلة بناحية عرب المدابغ ـ دائر القسم . بالانتقال والفحص .. تبين وجود جثة قديمة تظهر عليها علامات التحنيط ملفوفة بالقماش .. ويشتبه فى أثريتها..وتم إيداعها طرف المدعو/زكريا . م . سن57ومقيم عزبة الفحارين [حارس المدافن]..للتحفظ عليها تحت تصرف النيابة .. تم إخطار منطقة الآثار لاتخاذ اللازم . . و بالعرض على النيابة .. قررت معاينة الجثة بمعرفة ثلاثية من هيئة الآثار بأسيوط ــ انتهت اللجنة عقب المعاينة إلى أن الجثة لمومياء فرعونية [سيده] دون تحديد شخصيتها ــ تم التحفظ عليها بديوان القسم لحين صدور قرار أخر بشأنها

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...