الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

مؤشرات النتائج في محافظة أسيوط بعد فرز أكثر من 70 في المئة من الأصوات :: فى الدائرة الاولى اكتساح لسمير خشبة ومنافسة بين الشيخ بيومى ومحمد حمدى دسوقى وفى الدائرة الثانية تفوق محمد سلامة بكر ومحمد مضر موسى وفى الدائرة الثالثة تفوق عبد العزيز خلف ومنافسة بين عبد الله صادق مرشح الحرية والعدالة وجمال عبد الناصر حزب وطني وفى الدائرة الرابعه تفوق الكتلة المصرية أمير لمعي القمص على مرشح الحرية والعدالة حسن عبد العال فئات ومنافسة بين مرشح الحرية والعدالة عبد العزيز إبراهيم ومرشح النور عامر عبد الرحيم

فيما يلي أهم المؤشرات على نتائج انتخابات الإعادة بدوائر محافظة أسيوط:

الدائرة الأولى :
- اكتساح مرشح الحرية والعدالة سمير خشبة- فئات على حساب مرشح الكتلة محمود أبو ليفة.
- بالنسبة لمقعد العمال لم تكن هناك مؤشرات حسم بين مرشح الجماعة الإسلامية بيومي اسماعيل ومرشح الوطني السابق محمد حمدي دسوقي.

الدائرة الثانية
- تفوق كاسح لمرشح الجرية والعدالة على مقعد الفئات محمد سلامة بكر ومحمد مضر موسى على حساب كل من صلاح رجب مرشح النور وحمادة قرشي مرشح الوطني السابق.

الدائرة الثالثة
- تفوق الحرية والعدالة بمرشحها عبد العزيز خلف وما زال التنافس بين عبد الله صادق مرشح الحرية والعدالة وجمال عبد الناصر حزب وطني.

الدائرة الرابعة
اكتساح لمرشح الكتلة المصرية أمير لمعي القمص في مواجهة مرشح الحرية والعدالة حسن عبد العال فئات.
مقعد العمال ما زال عليه صراع بين مرشح الحرية والعدالة عبد العزيز إبراهيم ومرشح النور عامر عبد الرحيم

إغلاق وتشميع 4456 صندوقًا انتخابيًا بجميع دوائر المحافظة، بإجمالي 2228 لجنة فرعية، وذلك استعدادًا لنقلها إلى مقارات الفرز الأربعة التي تم تحديدها في مدينة أسيوط ومراكز الفتح وأبوتيج وديروط

قامت اللجنة العامة للانتخابات بأسيوط بإغلاق وتشميع 4456 صندوقًا انتخابيًا بجميع دوائر المحافظة، بإجمالي 2228 لجنة فرعية، وذلك استعدادًا لنقلها إلى مقارات الفرز الأربعة التي تم تحديدها في مدينة أسيوط ومراكز الفتح وأبوتيج وديروط.


يذكر أن أماكن الفرز بالدوائر الفردية الأربع هي ستاد أسيوط الرياضي لإجراء فرز صناديق الدائرة الأولى، والتي تضم مركز ومدينة أسيوط، ونادي المعلمين بديروط لفرز أصوات الدائرة الثانية، والتي تضم مراكز ديروط والقوصية ومنفلوط، ومدرسة الثانوية بأسيوط الجديدة بالفتح لفرز أصوات الدائرة الثالثة، والتي تضم مراكز أبنوب والفتح وساحل سليم والبداري، والساحة الشعبية لفرز أصوات الدائرة الرابعة، والتي تضم مراكز أبوتيج وصدفا والغنايم.

المستشار عبدالله عبد الكريم، رئيس لجنة انتخابات مجلس الشعب بأسيوط :: سيتم الإعلان عن نتيجة انتخابات الدائرة الثانية والثالثة بالمحافظة، دون النظر إلى قرار من المحكمة الإدارية بوقف إعلان النتيجة، مبررا ذلك بأن الأحكام التي صدرت مطعون عليها أمام المحكمة الإدارية العليا

قال المستشار عبدالله عبد الكريم، رئيس لجنة انتخابات مجلس الشعب بأسيوط: إنه سيتم الإعلان عن نتيجة انتخابات الدائرة الثانية والثالثة بالمحافظة، دون النظر إلى قرار من المحكمة الإدارية بوقف إعلان النتيجة، مبررا ذلك بأن الأحكام التي صدرت مطعون عليها أمام المحكمة الإدارية العليا.


وأضاف عبد الكريم، أن لجان الفرز ستكون في نفس أماكنها مثلما حدث في الجولة الأولى من الانتخابات، ولن يتم تغييرها، إلا بصدور تشريع قانوني جديد يفيد بفرز الأصوات في كل لجنة على حدة.

إقبال متزايد للناخبين فى الساعات الأخيرة لجولة الإعادة بأسيوط



شهدت الساعات الاخيره في اليوم الثاني لجوله الاعاده باسيوط ، اقبالا متزايدا من الناخبين للادلاء باصواتهم علي عكس الصباح الذي شهد اقبالًا منخفضًا.

وقال محمد عبدالله، احد الناخبين: ان سبب الاقبال في الساعات الاخيره، يرجع الي اعلان وسائل الاعلام عن تفعيل قرار الغرامه من قبل اللجنه العليا للانتخابات، مما ادي الي توافد المواطنين علي مقار لجان الاقتراع للادلاء باصواتهم، خشيه تنفيذ قرار الغرامه عليهم.


واضاف عبد الرحيم سيد، ان ما دفع المواطنون للخروج الي الانتخابات هو قيام المرشحين المتنافسين بحث المواطنين علي المشاركه سواء كان ذلك من قبل التيار الاسلامي او الاقباط.

عاجل :: مباحث قسم أول أسيوط تضبط شاب مخدر، قام بخلع ملابسه أمام لجنة مدرسة الزخرفية الثانوية بالاربعين بأسيوط، ما أدي إلي إثارة الزعر بين جمهور الناخبين

وقف أمام اللجنة الإنتخابية بأسيوط .. وخلع ملابسه قطعة قطعة
تمكنت مباحث قسم أول أسيوط من ضبط  شاب مخدر، قام بخلع ملابسه أمام لجنة مدرسة الزخرفية الثانوية بالاربعين بأسيوط، ما أدي إلي إثارة الزعر بين جمهور الناخبين.
 كان الشاب قد فاجأ الناخبين بلجنة مرسة الزخرفية ببندر أسيوط التابع للدائرة الأولي بخلع ملابسه أمام اللجنة ، بسبب  تناوله عقار مخدر أفقده صوابه، وجعله يقدم علي ذلك، وعليه قامت الشرطة بمطاردة الشاب وإلقاء القبض عليه، واصطحابه إلى قسم الشرطة، وتحرر محضرا بالأمر، وجارى العرض على النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شوكت خلف مراسل قناة اون تى فى وهى قناة نجيب ساويرس تستنكر تصرفات حزب الحرية والعدالة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد طارق عبد الجابر مراسل قناة اون تى فى ولقاء مع السيد / محمد ابراهيم ابو زيدأحد المراقبين بلجان حقوق الإنسان بأسيوط

مشادة بين قاضٍ وأحد الناخبين بأسيوط بسبب الحبر الفسفوري بقرية بني مجد الابتدائية التابعة لمركز منفلوط باسيوط

مشادة بين قاضٍ وأحد الناخبين بأسيوط بسبب الحبر الفسفوري
وقعت مشادة كلامية في دائرة اسيوط الثانية بقرية بني مجد الابتدائية التابعة لمركز منفلوط بين أحد الناخبين في اللجنة رقم 785 ورئيس اللجنة المستشار
''عبدالرؤوف فرجانى ''، حيث انه بعد أن فراغ الناخب من الإدلاء بصوته قام بغمس أصبعه فى الحبر الفسفوري، ولكنه لم يكن كافياً لأن أصبعه لم يتبلل بالقدر المطلوب وعندها توجه إليه رئيس اللجنة وناشده بتبليل أصبعه بالقدر الكاف.

ولم يرضى طلب رئيس اللجنة الناخب، مما أسفر عن عدد من المناوشاتال كلامية بينه وبين رئيس اللجنة لولا تدخل الأهالي والمشرفين، وتم إنهاء الأزمة.

انصار احمد حسين عمران، مرشح النور السلفي علي مقعد العمال في الدائره الثالثه "الفتح–ابنوب–ساحل سليم–البداري" يوزعون اوراق دعايه انتخابيه تحمل كلمه للشيخ محمد حسان تدعو الناخبين للادلاء باصواتهم



وزع انصار احمد حسين عمران، مرشح النور السلفي علي مقعد العمال في الدائره الثالثه "الفتح–ابنوب–ساحل سليم–البداري" اوراق دعايه انتخابيه تحمل كلمه للشيخ محمد حسان تدعو الناخبين للادلاء باصواتهم.

كان نص كلمه الشيخ محمد حسان، كما جاء في اوراق الدعايه "كما ذكرت قبل ذلك ان المرحله الحاليه تقضي من اخواني ان يشاركوا مشاركه منضبطه في الانتخابات، وليس معني ذلك ان يتخلوا عن اصولهم او ثوابتهم، فهناك بفضل الله منهج حزب النور والاحزاب المجتمعه تحت "قائمه النور"، ويستطيع شبابنا بفضل الله تبارك وتعالي ان يتعملوا من خلال هذا الحزب ما لا يزعزع اصول وثوابت المنهج السلفي، ونسال الله سبحانه وتعالي ان يوفقهم لما يحبه ويرضاه"

ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط يستكر علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قيام ضباط تابعين للقوات المسلحة والشرطة بمنع الزملاء الصحفيين من ممارسة عملهم الصحفي، وطردهم من لجان الانتخابات، واستخدام العنف ضدهم

استنكر ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط، في بيان له اليوم الثلاثاء علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قيام ضباط تابعين للقوات المسلحة والشرطة بمنع الزملاء الصحفيين من ممارسة عملهم الصحفي، وطردهم من لجان الانتخابات، واستخدام العنف ضدهم.

وقال محمود العسيري، منسق عام الائتلاف بأسيوط،

عشرات العاملين بشركة أسيوط لتكرير البترول يتظاهرون أمام مكتب رئيس مجلس الإدارة، احتجاجا على منعهم من الخروج قبل انتهاء أوقات العمل للتصويت في انتخابات الإعادة



تظاهر عشرات العاملين بشركة أسيوط لتكرير البترول، اليوم الثلاثاء، أمام مكتب رئيس مجلس الإدارة، احتجاجا على منعهم من الخروج قبل انتهاء أوقات العمل للتصويت في انتخابات الإعادة.

قال محمد الشويخ، مدير إدارة بشركة تكرير البترول، إننا فوجئنا برئيس مجلس إدارة الشركة يمنعنا من الخروج للتصويت في انتخابات الإعادة في اليوم الثاني، بالرغم من صدور قرار من رئيس الهيئة الحالي بخروجنا مبكرا في أثناء الانتخابات للتصويت، خاصة وأن العديد من الموظفين دوائرهم بعيدة عن مقر الشركة، ويصعب خروجهم مساء بسبب قضايا الثأر المنتشرة بالقرى.

رئيس اللجنة الفرعية بمدرسة قرية بني شعران الابتدائية بأسيوط يحرر محضرا للمواطن عبد الحميد توفيق، وذلك بسبب قيامه استخدام ميكروفون مسجد "الدعامسة" بالقرية التابعة لمركز منفلوط بالدائرة الثانية للدعاية الانتخابية



حرر رئيس اللجنة الفرعية بمدرسة قرية بني شعران الابتدائية بأسيوط، محضرًا للمواطن عبد الحميد توفيق، وذلك بسبب قيامه استخدام ميكروفون مسجد "الدعامسة" بالقرية التابعة لمركز منفلوط بالدائرة الثانية للدعاية الانتخابية لصالح مرشحي الحرية والعدالة.

ويمنع قانون الانتخابات من استخدام دور العبادة في الدعاية الانتخابية

محمد آمر مراسل صحفي بأسيوط :: أنصار مرشح النور السلفي قاموا بإبعاده عن تغطية الانتخابات وتصوير اللجان، كما قاموا بإبعاد مندوبي حزب الحرية والعدالة عن بعض اللجان بالدائرة الثانية في أسيوط



قال مراسل صحفي بأسيوط، إن أنصار مرشح النور السلفي الذي ينتمي إلى الجماعة الإسلامية، قاموا بإبعاده عن تغطية الانتخابات وتصوير اللجان، كما قاموا بإبعاد مندوبي حزب الحرية والعدالة عن بعض اللجان.

وأبلغ محمد آمر الذي يعمل في موقع "إخوان أون لاين" الواقعة لغرفة الطوارئ التي شكلتها نقابة الصحفيين بالقاهرة لمتابعة الانتخابات، وقال هشام يونس عضو المجلس المكلف بتلقي شكاوى الصحفيين في اليوم الثاني من جولة الإعادة، إن شكوى قيام أنصار السلفيين بمنع مصور صحفي من أداء عمله تكررت لليوم الثاني حيث تم رصد مخالفة أمس بالإسكندرية.


وأضاف إن النقابة ستقوم بإخطار اللجنة العليا للانتخابات بشكاوى الصحفيين، لبحثها ومحاولة تذليل الصعوبات أمامهم ومساعدتهم في أداء عملهم.

نادي أدب أسيوط استضاف أمس، كبار شعراء الجنوب في أمسية شعرية بهدف إثراء الإبداع لدي المواهب الجديدة وتعميق التعاون الثقافي بين المحافظات



استضاف نادي أدب أسيوط مساء أمس، كبار شعراء الجنوب في أمسية شعرية بهدف إثراء الإبداع لدي المواهب الجديدة وتعميق التعاون الثقافي بين المحافظات.

صرح بذلك فراج فتح الله، رئيس نادي أدب أسيوط، وقال إن الأمسية أقيمت بقاعة الدكتور عزت عبد الله بكلية الآداب جامعة أسيوط برعاية الدكتور معتمد سليمان عميد الكلية وبحضور حوالي 60 من الطلبة والباحثين.


وأوضح فتح الله، أنه شارك في الندوة عدد من شعراء قنا ومنهم رائد الشعر الحر في الصعيد الشاعر محمود مغربي، والشاعر محمد خربوش، بالإضافة للشاعر درويش الأسيوطي، والشاعر جمال عطا، وشاعر العامية عاطف حكيم.


وأضاف الشاعر محمد جابر، سكرتير نادي الأدب ومسئول الثقافة العامة بمديرية ثقافة أسيوط، أن الندوة اشتملت على قصائد ثورية لكبار الشعراء مثل درويش الأسيوطي ومحمود المغربي ومنها "صورة صورة"، و"نشيد الحضرة"، و"إلي نجلاء البحر"، و"وحديا يدق الأجراس".

رئيس لجنة فرعية بقرية مدرسة كوم أبوشيل التابعة لمركز بأبنوب بأسيوط يستدعي الشرطة العسكرية لإخراج وكلاء المرشحين بسبب تزاحمهم وإحداث حالة من الارتباك داخل غرف التصويت.

استدعي رئيس اللجنة الفرعية بقرية مدرسة كوم أبوشيل التابعة لمركز بأبنوب بالدائرة الثالثة في أسيوط، الشرطة العسكرية لإخراج جميع وكلاء المرشحين، وأصحاب التوكيلات العامة من داخل اللجنة، بسبب تزاحمهم وإحداث حالة من الارتباك داخل غرف التصويت.

كان مندوبو المرشحين التابعين لأنصار الحرية والعدالة، والنور السلفي، والمرشح المستقل يقومون بتوزيع دعاية انتخابية داخل اللجنة، مما اضطر رئيسها إلى إخراجهم من المدرسة، منعًا لحدوث أي مشكلات بين أنصار المرشحين، وتنفيذًا لقرار اللجنة العليا للانتخابات.

ذوي الإعاقة والمسنين بأسيوط يصوتون خوفاً من الغرامة على حد قوله

ذوي الإعاقة والمسنين بأسيوط يصوتون خوفاً من الغرامة
قال احد الناخبين من ذوى الإعاقة بالمدرسة الزخرفية بأسيوط  إنه جاء اليوم للتصويت ليس للاشتراك في عملية التصويت فحسب، ولكن خوفاً من الغرامة التي يقرها القانون والتي أرهبت كافة الشعب المصري بتطبيقها – على حد قوله.
وأكد مصدر أمني داخل المدرسة من رجال أمن اللجنة أن سيدة مسنة جائته في الصباح الباكر قبل فتح اللجان، وتريد الدخول للتصويت خوفاً من الغرامة وتهديد البعض لها بقطع المعاش ودفع غرامة كبيرة، إذا لم تذهب للإدلاء بصوتها، مضيفاً أنه أوضح لها أن كل هذا لن يحدث وسمح لها بالدخول فور فتح اللجان لأبوابها.

بالفيديواسيوط فيس توك ترصد على اربع اجزاء اراء اهالى اسيوط عن الانتخابات

                          الفيديو الاول
                          الفيديو الثانى
                          الفيديو الثالث

البقاء لله :: مصرع السيدة / نجية عفيفى زكى درويش موظفة بمحكمة استئناف أسيوط واصابة كل من ( ( إبن شقيقتها محمد أنور محمود عبد الحافظ _ عبد الوهاب أحمد سيد _ محمد أحمد إسماعيل ) ) فى حادث تصادم سيارة ملاكى كانوا يستقلونها بأخرى نقل على الطريق الصحراوى الغربى بالمنيا



لقيت موظفة بمحكمة استئناف أسيوط مصرعها اليوم وأصيب 3 آخرون، بينهم ابن شقيقتها فى حادث تصادم سيارة ملاكى كانوا يستقلونها بأخرى نقل على الطريق الصحراوى الغربى بالمنيا.

كانت سلطات الأمن بالمنيا، قد تلقت بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى نقل شمال مدخل مدينة ملوى على الطريق الصحراوى الغربى، ما أسفر عن مصرع نجية عفيفى زكى درويش (56 سنة)، موظفة بمحكمة استئناف أسيوط، وإصابة إبن شقيقتها محمد أنور محمود عبد الحافظ و2 آخرين، هما عبد الوهاب أحمد سيد ومحمد أحمد إسماعيل وجميعهم من ركاب السيارة الملاكى، وقد تم نقل جثة الضحية والمصابين إلى مستشفى ملوى العام.

توقف التصويت بلجان 18 ،19،21،22، ضمن الدائرة الأولى، بمدرسة درنكة الإعدادية الحديثة بعد توقف المشرفون على هذه اللجان عن العمل بسبب مستحقات المشرفين

لجنة انتخابية
توقف التصويت بلجان 18 ،19،21،22، ضمن الدائرة الأولى، بمدرسة درنكة الإعدادية الحديثة بعد توقف المشرفون على هذه اللجان عن العمل.

وكان مشرفو اللجان الذين تم استبعادهم أمس بعد تخفيض عدد المشرفين باللجان إلى النصف رفضوا مغادرة اللجان واستمروا بالعمل وقام القضاة الموجودين باللجان بإثباتهم داخل اللجان وتداولت أخبار حول قسمة المشرفين لأى مقابل يصرف فيما بينهما إلا أنه تنامى على مسامعهم بأنهم سوف لا يحصلون على أى مقابل مما دفعهم لتعطيل التصويت ووقف الانتخابات باللجان ومازالت اللجان متوقفة حتى الآن.

انصار المرشح / حمادة قرشى بمركز ديروط باسيوط يقفوا امام لجنة مدرسة أبو كريم الابتدائية بقرية عرب أبو كريم، التابعة لمركز ديروط، ويرغمون الأهالي على التصويت للمرشح بقوة السلاح

شهد مركز ديروط بمحافظة أسيوط عدة انتهاكات من أنصار حمادة قرشي، المرشح المستقل على مقعد العمال بالدائرة وأحد فلول الوطني؛ حيث يقف أنصار المرشح حاملين السلاح أمام لجان مدرسة أبو كريم الابتدائية بقرية عرب أبو كريم، التابعة لمركز ديروط، ويرغمون الأهالي على التصويت للمرشح.

ووصل التجاوز إلى الحد الذي جعل أنصار المرشح يصوِّتون نيابةً عن الناخبين، بعد قيامهم بتسجيل أسمائهم في كشف الحضور، وسط عدم قدرة القاضي المشرف على اللجنة على تحريك ساكن، فيما حرَّر مندوب مرشحي الحرية والعدالة محضرًا لإثبات الحالة بمركز شرطة ديروط.

وتشهد اللجنة هذه المهازل في ظل غياب أمني؛ حيث يوجد في مقر اللجنة 5 مجندين من الشرطة العسكرية فقط، بينما تبعد عزبة أبو كريم، التي تقع في الجبل الغربي بحوالي 30 كم عن مركز ديروط.

الدكتور / خالد عودة أستاذ الطبقات والحفريات قسم الجيولوجيا كلية العلوم جامعة أسيوط : : يوجد جزيرة بالبحر الأحمر كلها احجار كريمة من اغلى وافخم الانواع في العالم سرقها مبارك ورجاله


أكد خالدعودة أن النظام السابق دأب علي اهدار ثروة مصر وسرقها وقام وبتهريبها إلي خارج البلاد إما لحساباتهم أو لمصالح أعداء الأمة بهدف خدمة المشروع الصهيو أمريكي.
وفجر عودة مفاجاة من العيار الثقيل عندما اكد ان هناك جزيرة بالبحر الاحمر كلها مجوهرات من نوع الزبرجد من اغلى وافخم الانواع في العالم  سرقت في عهد مبارك البلورات الكبيرة وتم بيعها في الدول الغربية وما زال بالجزيرة البلورات الصغيرة تحتاج إلي رعاية وأن يتم إيقاف هذا الفساد الممنهج  الذي أضاع ثورة مصر .
وأكد علي أنه كان هناك تفريط كامل في ثروة مصر بشكل لا يصدقه عقل فقد  تكلفت توشكي 5.5 مليار جنيه وكذلك قناة الشيخ زايد رفعوا لها المياه 50 متر والبلاد كانت تسير في ظل النظام البائد بعقلية الدكتاتور المستبد الذي لا يعمل إلا لبقائه علي الكرسي.
واشار أن هناك مخاطر تحيط بمصر تحتاج لإرادة كبيرة لمنع وقوع هذا فالدلتا مهددة بالغرق في هذا القرن والمياه تتسرب من اسفل التربة اليابسة وهذا أمر خطير لابد أن نتعامل معه بجد.
و النيل سيصبح عددا من البحيرات الراكدة بعد 50 سنة لهذا نريد مظاهرات من اجل عودة الطمي لنهر النيل كما كانت في سابق عهدها .
تصريحات عودة جاءت في سياق المؤتمر الجماهيري الذي نظمته امانة الحرية والعدالة بمدينة المنزلة بدار مناسبات بن تميم بحضور اكثر من ثلاثة الاف شخص من اهالي المدينة.

اخر الاخبار بمعهد جنوب مصر للاورام بجامعه اسيوط :: نتائج الاستبيان الخاص برغبة اعضاء هيئة التدريس بمعهد جنوب مصر للاورام ونتيجة المجمع الانتخابى لمعهد الاورام لاختيار رئيس الجامعه




نتائج الاستبيان الخاص برغبة اعضاء هيئة التدريس بمعهد جنوب مصر للاورام
عدد اعضاء هيئة التدريس المشاركين 29
عدد الموافقين على استمرار السيد الاستاذ الدكتور محمود محمد مصطفى
76.5% موافق
23.5% غير موافق
            -----------------------------------------


نتيجة المجمع الانتخابى لمعهد الاورام لاختيار رئيس الجامعه
حصل المرشح الاول على 35.2 صوت صحيح
وهو أ.د/ اشرف زيدان عبد الله
حصل المرشح الثانى على 13.5 صوت صحيح
وهو أ.د/ مدحت محمود احمد فارس
حصل المرشح الثالث على 26.1 صوت صحيح
وهو أ.د/ محمد رافت خلف
وبعد فرز الاصوات تقرر فوز
السيد الاستاذ الدكتور اشرف زيدان عبد الله
والسيد الاستاذ الدكتور محمد رافت خلف

اخر الاخبار بكلية الصيدلة بجامعه اسيوط :: دوة عن "التعريف بالأجهزة الموجودة بمركز الخدمات الصيدلية بكلية الصيدلة" وقد سيمنار للسيدة الصيدلانية/ مروة أحمد سيد بقسم الصيدلة الصناعية


ندوة عن "التعريف بالأجهزة الموجودة بمركز الخدمات الصيدلية بكلية الصيدلة" يوم 8/12/2011م.
-------------------------------------
ضمن أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة للعام الجامعي 2011/2012م تعقد ندوة عن "التعريف بالأجهزة الموجودة بمركز الخدمات الصيدلية بكلية الصيدلة" يوم الخميس الموافق 8/12/2011م ، الساعة العاشرة صباحاً بقاعة الإحتفالات بمبني (ب) بالكلية.
---------------------------------------------
عقد سيمنار للسيدة الصيدلانية/ مروة أحمد سيد بقسم الصيدلة الصناعية يوم 7/12/2011م.
-----------------------------------
سيتم عقد سيمنار للسيدة الصيدلانية/ مروة أحمد سيد بقسم الصيدلة الصناعية وذلك يوم الأربعاء الموافق 7/12/2011م ، الساعة الثانية عشر ظهراً بمدرج قسم الصيدلة الصناعية بمبني (ب).

اخر الاخبار بكلية التمريض بجامعه اسيوط :: تعين السيدة الأستاذ الدكتور/ هدى دياب فهمي الأستاذ بقسم تمريض صحة المجتمع بكلية التمريض بالجامعة وكيلاً للكلية لشئون التعليم والطلاب والسيدة الدكتور/ مرفت على خميس وكيلة للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ومواعيد امتحانات الشفوي بكلية التمريض


تم تعين السيدة الأستاذ الدكتور/ هدى دياب فهمي
الأستاذ بقسم تمريض صحة المجتمع بكلية التمريض بالجامعة وكيلاً للكلية لشئون التعليم والطلاب
اعتباراً من 22/11/2011م
 ----------------------------------
تقوم السيدة الدكتور/ مرفت على خميس
 الأستاذ المساعد بقسم تمريض النساء والتوليد بكلية التمريض بالجامعة بعمل وكيلاً للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث اعتباراً من 22/11/2011م
-------------------------------------
مواعيد امتحانات الشفوي بكلية التمريض
----------------------------------------
سوف يتم بمشيئة الله تعالى امتحانات الشفوي الخاصة بالطالبات الدراسات العليا ( الدكتوراة) لمادة
تمريض النفسي والصحة النفسية شفوي ماجستير ودكتوراة
وذلك يوم الأربعاء الموافق 7/12/2011م بكلية التمريض جامعة أسيوط

اخر الاخبار بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعه اسيوط :: هام بالنسبة لمواعيد امتحانات اعمال السنة للفرقة الثانية والثالثة

 لطلاب الفرقة الثالثة ::
سيعقد امتحان أعمال السنة مادة (الحسابات العلمية) للأستاذ الدكتور/ طه الجندي وذلك يوم السبت الموافق 14/12/2011م من الساعة (9) بصالات الامتحانات جناح (أ) 

 ---------------------------------------
إعلان

إمتحان أعمال السنة فى مادة تحليل وتصميم الخوارزميات 



سيتم عقد إمتحان أعمال السنة فى مادة " تحليل و تصميم الخوارزميات " للفرقة الثالثة بمشيئة الله يوم الإثنين الموافق 12/12/2011 الساعة 8:30 صباحا بجناح "أ" بصالات امتحانات الجامعة 

--------------------------------------
لطلاب الفرقة الثانية

سيعقد إمتحان اعمال السنة مادة (منظومات الحاسب) للسيد الدكتور/ عاصم محمد- وذلك يوم السبت الموافق 17/12/2011 الساعة 12:10 ظهراً بمدرجات (4،5) بالكلية.



اخر الاخبار بكلية التربية بجامعه اسيوط :: دعوة للمشاركة فى برنامج محو الامية وتعليم الكبار لطلاب كلية التربية واجتماع خاص بوحدة ضمان الجودة بالسادة الاعضاء بوحدة ضمان الجودة بكلية التربية وتهنئه عميد الكلية للسيد الاستاذ الدكتور/ مصطفى محمد كمال لتعيين سيادته رئيسا لجامعة أسيوط وحصول الباحث أسامة محمود محمد على درجة الماجستير كلية التربية وتهنئة السيد الاستاذ الدكتور / أحمد سيد محمد إبراهيم عميد كلية التربية للسيد الاستاذ / فهد عبد الغني يس بركات لتعيينه أمينا عاما مساعدا


دعوة للمشاركة فى برنامج محو الامية وتعليم الكبار لطلاب كلية التربية
--------------------------------

على من يرغب في المشاركة في برنامج محو الامية وتعليم الكبار من طلاب كلية التربية جامعة اسيوط بجميع الفرق الدراسية التوجه لمكتب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لتسجيل اسمه واخذ خطاب موجه للهيئة العامة لتعليم الكبار


اجتماع خاص بوحدة ضمان الجودة بالسادة الاعضاء بوحدة ضمان الجودة بكلية التربية
---------------------------------------------------------------------

يتم اليوم  ان شاء الله الثلاثاء الموافق 6 / 12 / 2011 الساعة الثانية عشر ظهرا

 عقد اجتماع مع السادة اعضاء وحدة ضمان الجودة بكلية التربية 

 وبحضور الدكتور / أحمد زارع احمد مدير وحدة ضمان الجودة  

وذلك

اخر الاخبار بكلية التربية النوعية بجامعه اسيوط :: مناقشـة خطـة بحث للسيدة / سلوى محمد توفيق المدرس المساعد بقسم التربية الموسيقية و مهرجان رياضى علمى اجتماعى بكلية التربية النوعية واجتماع رابع لمجلس المديرين بالكلية

مناقشـة خطـة بحث للسيدة / سلوى محمد توفيق المدرس المساعد بقسم التربية الموسيقية 
---------------------------------------------------------------------
تحت إشراف السيد الأستاذ الدكتور / منصور المنسى عميد الكلية ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والسيدة الدكتورة/ إيمان قيصر سمعان رئيس مجلس قسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية جامعة أسيوط .
يعقد قسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية جامعة أسيوط سمينار لمناقشـة خطـة بحث
 للسيدة / سلوى محمد توفيق المدرس المساعد بالقسم (تخصص بيانو) وذلك  للتسجيل لدرجة الدكتوراه تحت عنوان :

( صوناتين البيانو عند فريتشيو بوزونى ومدى الاستفادة منها فى تنمية المهارات العزفية لدارسى البيانو )
 وذلك يوم الأحد الموافق 4/12/2011م فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بقاعة السمينار بالكلية . قسم التربية الفنية .. الدور الأرضى .
 ----------------------------------------------------------------
 مهرجان رياضى علمى اجتماعى بكلية التربية النوعية 
-------------------------------------------------------
فى إطار خطة الأنشطة فى مجال رعاية الطلاب  وتحت إشراف

اخر الاخبار بكلية الحقوق بجامعه اسيوط :: مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث / أحمد عبد الله راشد عطية ( يمني الجنسية ) عنوانها "ضمانات حيادية الأنتخابات النيابية في القانون اليمني "


سيتم بمشيئة الله مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث / أحمد عبد الله راشد عطية ( يمني الجنسية ) 
عنوانها 
"ضمانات حيادية الأنتخابات النيابية في القانون اليمني "
"دراسة مقارنة "
تحت إشراف كلاً من الساده:-
أ.د/ السيد خليل هيكل 
أستاذ القانون العام كلية الحقوق - جامعة اسيوط
أ.د/ دويب حسين صابر 
أستاذ القانون العام كلية الحقوق - جامعة اسيوط
وتتكون لجنة الحكم والمناقشة من السادة:-
أ.د/ السيد خليل هيكل                                                                رئيساً ومشرفاً
أستاذ القانون العام كلية الحقوق - جامعة اسيوط
أ.د/ صلاح الدين فوزي                                                                   عضواً
أستاذ القنون العام كلية الحقوق - جامعة المنصورة
أ.د المستشار / عماد عبد الحميد النجار                                                   عضواً
مساعد وزير العدل لشئون التشريع سابقاً
يوم الأربعاء الموافق 7/12/2011 الساعة العاشرة صباحاً بقاعة الأستاذ الدكتور / محمد ابراهيم عبد القادر كلية الحقوق بالمبني الإداري الدور الثالث.

اخر الاخبار بكلية العلوم بجامعه اسيوط :: اسرة كلية العلوم تتقدم بخالص التهنئة للسيد الاستاذ الدكتور مجدى صلاح محمود محمد بمناسبة تعيينه وكيلا لكلية العلوم لشئون التعليم والطلاب ومناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم - الجيولوجيا - جيوفيزياء تطبيقية المقدمة من الطالب / مصطفى سرحان عبد الحكم تونى

اسرة كلية العلوم تتقدم بخالص التهنئة للسيد الاستاذ الدكتور مجدى صلاح محمود محمد بمناسبة تعيينه وكيلا لكلية العلوم لشئون التعليم والطلاب



------------------------------
تم تحديد موعد مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم - الجيولوجيا  - جيوفيزياء تطبيقية المقدمة من الطالب / مصطفى سرحان عبد الحكم تونى باحث مساعد بالمعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية بحلوان وذلك بمقر كلية العلوم جامعة اسيوط يوم الاربعاء الموافق 2011/12/7 فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بقاعة المؤتمؤات بالدور الخامس بالمبنى الادارى بالكلية

اخر الاخبار بكلية الهندسة بجامعه اسيوط :: منح رسالة الماجستير للمهندس / مدحت القاضي محمد علي بقسم الهندسة الكهربائية ومنح رسالة الدكتوراة للمهندس / محمود فتحي محمد عبدالقادر بقسم الهندسة المدنية وندب عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس بقسم الهندسة الميكانيكية الي الجامعة العمالية فرع أسيوط وانتداب الدكتور/ جمعة أحمد السيد عبد الله للتدريس بكلية التعليم الصناعي جامعة سوهاج وندب عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس إلى كلية الزراعة جامعة الأزهر- فرع أسيوط وانتداب الدكتور/ بهاء يوسف محمد - المدرس بقسم الهندسة الميكانيكية بكلية الزراعة جامعة سوهاج وندب عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية للتدريس بكلية التعليم الصناعي جامعة سوهاج

منح رسالة الماجستير للمهندس / مدحت القاضي محمد علي بقسم الهندسة الكهربائية
تم منح رسالة الماجستير للمهندس / مدحت القاضي محمد علي بقسم الهندسة الكهربائية بموافقة مجلس الكلية بتاريخ 22/11/2011م وبموافقة مجلس الجامعة بتاريخ 27/11/2011م
-----------------------------------------------------------
منح رسالة الدكتوراة للمهندس / محمود فتحي محمد عبدالقادر بقسم الهندسة المدنية
تم منح رسالة الدكتوراة للمهندس /  محمود فتحي محمد عبدالقادر بقسم الهندسة المدنية بموافقة مجلس الكلية بتاريخ 22/11/2011م وبموافقة مجلس الجامعة بتاريخ 27/11/2011م
--------------------------------------------------------
ندب عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس بقسم الهندسة الميكانيكية الي الجامعة العمالية فرع أسيوط
وافق مجلس قسم الهندسة الميكانيكية علي

اخر الاخبار بكلية الزراعه بجامعه اسيوط :: موافقة الكلية على قيام السيد الدكتور:عصام يوسف عبد الحفيظ عبد العاطي المدرس بكلية الزراعة بالجامعة بالمساعدة في اعمال مركز تعليم اللغة الروسية بالجامعة وعقد سيمينار ما قبل المناقشة لرسالة الدكتوراه الخاصة بالطالبة / مروة طلعت كامل المهدى المدرس المساعد بقسم البساتين - فاكهة


وافقت الكلية على قيام السيد الدكتور:عصام يوسف عبد الحفيظ عبد العاطي المدرس بكلية الزراعة بالجامعة بالمساعدة في اعمال مركز تعليم اللغة الروسية بالجامعة و العلاقات بين الجامعة و جامعات دول الكومنولث المستقلة و ذلك اعتبارا من

4- 12-2011

 ---------------------------------------------------------------------
 سيتم بمشيئة الله تعالى عقد سيمينار ما قبل المناقشة لرسالة الدكتوراه الخاصة بالطالبة / مروة طلعت كامل المهدى المدرس المساعد بقسم البساتين - فاكهة بالكلية وذلك فى تمام الساعة التاسعة صباحاً يوم الثلاثاء الموافق 6/12/2011 بقاعة محاضرات الفاكهة بالقسم بالقسم.
والرسالة  بعنوان :
"التغيرات الفسيولوجية والبيوكيميائية المرتبطة بتقنية المعاملة الحرارية فى العنب"

لجنة الاشراف
1- أ.د/ فاروق محمد أحمد مصطفى    (مشرف رئيسي)
2-د/ مختار ممدوح شعبان
2- د/ دعاء شحاتة العزب القصاص

إقبال ضعيف في الساعات الأولي لليوم الثاني بجولة الإعادة بأسيوط والتوقعات تُشير إلى زيادة الإقبال اليوم في الساعات الأخيرة

إقبال ضعيف في الساعات الأولي لليوم الثاني بجولة الإعادة بأسيوط
فتحت اليوم " الثلاثاء" لجان الاقتراع بمحافظة أسيوط أبوابها لليوم الثاني على التوالي من جولة الإعادة في المرحة الأولي لانتخابات مجلس الشعب، لاختيار 8 نواب.
وجاء اليوم الثاني لجولة الإعادة شبيهاً ليوم الغد من حيث ضعف الإقبال بعد مرور أكثر من ساعة على فتح اللجان، إلا أن التوقعات تُشير إلى زيادة الإقبال اليوم في الساعات الأخيرة.

طقس اليوم الثلاثاء 6/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 7 والعظمى :: 19


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شفاء السيد / ابراهيم مهنى احمد من محافظة اسيوط من فيروس سى والسبب بعد ارادة الله عزوجل هى مركز الدكتور / محمد الهاشمى والعلاج بالاعشاب وقناة الحقيقة على النايل سات

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...