الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

الدكتور / خالد عودة أستاذ الطبقات والحفريات قسم الجيولوجيا كلية العلوم جامعة أسيوط : : يوجد جزيرة بالبحر الأحمر كلها احجار كريمة من اغلى وافخم الانواع في العالم سرقها مبارك ورجاله


أكد خالدعودة أن النظام السابق دأب علي اهدار ثروة مصر وسرقها وقام وبتهريبها إلي خارج البلاد إما لحساباتهم أو لمصالح أعداء الأمة بهدف خدمة المشروع الصهيو أمريكي.
وفجر عودة مفاجاة من العيار الثقيل عندما اكد ان هناك جزيرة بالبحر الاحمر كلها مجوهرات من نوع الزبرجد من اغلى وافخم الانواع في العالم  سرقت في عهد مبارك البلورات الكبيرة وتم بيعها في الدول الغربية وما زال بالجزيرة البلورات الصغيرة تحتاج إلي رعاية وأن يتم إيقاف هذا الفساد الممنهج  الذي أضاع ثورة مصر .
وأكد علي أنه كان هناك تفريط كامل في ثروة مصر بشكل لا يصدقه عقل فقد  تكلفت توشكي 5.5 مليار جنيه وكذلك قناة الشيخ زايد رفعوا لها المياه 50 متر والبلاد كانت تسير في ظل النظام البائد بعقلية الدكتاتور المستبد الذي لا يعمل إلا لبقائه علي الكرسي.
واشار أن هناك مخاطر تحيط بمصر تحتاج لإرادة كبيرة لمنع وقوع هذا فالدلتا مهددة بالغرق في هذا القرن والمياه تتسرب من اسفل التربة اليابسة وهذا أمر خطير لابد أن نتعامل معه بجد.
و النيل سيصبح عددا من البحيرات الراكدة بعد 50 سنة لهذا نريد مظاهرات من اجل عودة الطمي لنهر النيل كما كانت في سابق عهدها .
تصريحات عودة جاءت في سياق المؤتمر الجماهيري الذي نظمته امانة الحرية والعدالة بمدينة المنزلة بدار مناسبات بن تميم بحضور اكثر من ثلاثة الاف شخص من اهالي المدينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...