الأربعاء، 11 يونيو 2014

شبح «نبيل العزبى» يطارد «محافظ أسيوط»


http://www.rosaeveryday.com/uploads/rosanews/a20adceb-feda-4507-92ed-7ce8184dc8f5.jpg
حالة من الغضب الشديد تسود الشارع الأسيوطى بسبب السياسة التى يتبعها اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط فى إدارته للمحافظة منذ أن تولى فى أغسطس الماضى. حيث لا يشعر المواطن البسيط بوجود من ينصفه خاصة بعد ثورتين كان هدفهما «عيش، حرية، عدالة اجتماعية» على عكس السياسية التى كان ينتهجها المحافظ السابق. من هنا بدأ شباب أسيوط بمطالبات عبر صفحات الفيس بوك بعودة اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط الأسبق محافظا لأسيوط فى حكومة محلب الجديدة وفى أقل من 3 أيام شارك نحو 2562 شخصا بنشر هذه الدعوة لكى يصل مطلبهم إلى المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بعودة اللواء نبيل العزبى لأسيوط مرة أخرى مؤكدين أن الشارع الأسيوطى افتقد لما كان عليه من تطوير على يد العزبى وتحول إلى مقالب للقمامة وغياب تام لدور المحافظين خلال الأربع سنوات الماضية فى الشارع الأسيوطى باستثناء اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط الأسبق الذى لم يأخذ فرصة.. وجاءت كارثة السيول الأخيرة التى تعرضت لها أسيوط وبصفة خاصة قرى مركز البدارى فى 9 مارس الماضى والاحتجاجات التى خرجت من أهالى قرى العتمانية والنواورة والهمامية وعزبة سالم وغيرها من قرى البدارى ضد محافظ أسيوط بسبب غرق منازلهم وزراعاتهم وقيام نحو ألفى شخص بقطع الطريق على المحافظ بالقرب من قرية الهمامية لعدم صرفهم تعويضات عن الاضرار التى لحقت بهم، والذى أدى إلى سرعان ما جاء المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بزيارة سريعة إلى أسيوط للوقوف بجوار المضارين من السيول ولكن المحافظ قام باصطحاب رئيس الوزراء إلى قرية الهمامية القرية الأقل تضرراً فى أحداث السيول ولم يذهب إلى قرية العتمانية التى اجتاحت السيول فيها الأخضر واليابس، على عكس ما فعل العزبى محافظ أسيوط الأسبق فى السيول التى تعرضت لها أسيوط فى ديسمبر 2010 بعدما قام بالوقوف بجوار سيارات «الكسح » حتى عادت الشوارع إلى طبيعتها. ومن هناء بدأ عدد من الشباب بإطلاق حملة عبر صفحات الفيس بوك تطالب بإقالة اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وقامت بنشر صور له أثناء استقباله طارق وعبود الزمر قتلة الرئيس الراحل أنور السادات فى مكتبه عقب ثورة 25 يناير 2011 وبرر المحافظ وقتها بان هناك مصالحة وطنية وقامت الصفحة أيضا بنشر صورة للرئيس السادات وهو مقتول على يد هؤلاء الإرهابيين.. وعندما خرجت وسائل الإعلام والكتاب وقتها لانتقاد ما قام به اللواء إبراهيم حماد من استقبال قتلة السادات غضب المحافظ وقال وقتها هناك مصالحة وطنية.. وكان سبب مطالبات أبناء أسيوط بإقالة المحافظ خروج بيانات إعلامية من مكتبه الإعلامى حول جولاته بعد انتخابات الرئاسة على الرغم من انه قام بهذه الجولات قبيل الانتخابات وتعمد إرسالها للصحفيين ومراسلى الصحف ووسائل الاعلام بعد الانتخابات خاصة انه وعد باستمرار جولاته بعد الانتخابات والتى اعتبرها الكثير انها مخالفة للواقع خاصة وان جولات المحافظ تركزت بعضها لزيارات سريعة دون النظر الى مشاكل المواطنين. كما تسبب فى توقف مشروع الهضبة الذى انطلق فى عهد العزبى الذى كان يتعهد بان هذا المشروع سوف يسهم فى توفير مساحة سكنية تعادل مساحة مدينة أسيوط عشر مرات فى ارتفاع الأصوات بالمطالبة بإقالته.

ايهاب عمر

بالفيديو من الأرشيف وأهالى من قرية النواورة بمركز البدارى باسيوط يأكلون من خشاش الأرض ويعيشون داخل الكهوف ’’ من لم يتألم لمصابى وفقراء المسلمين فليس منهم ’’



أمن أسيوط يكثف جهوده لكشف واقعة اختطاف موظف أثناء عودته لمنزله بالبدارى


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/99/4/360x232o/797.jpg?q=1
تكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية امن أسيوط من جهودها لكشف واقعة اختطاف موظف بتأمينات مدينة البداري أثناء عودته من مقر عملة بعزبة الأقباط التابعة للمركز والعثور علي سيارته متوقفة بجانب الطريق أمام قرية الجمسا وبداخلها مبلغ مالي .  تلقي اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط ، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل يفيد بتلقيه بلاغاُ من (بيتر . و. ر 34 سنة ) محاسب بشركة كهرباء الوجه القبلي ومقيم الحمراء ـ دائرة قسم ثان أسيوط بتغيب نجل خالته ا ممدوح . س. ي. - 45 سنة موظف بتأمينات البداري) منذ خروجه من عزبة الأقباط ـ مركز البداري بسيارته مساء أمس إلي مسكنه بمدينة أسيوط وعدم وصوله حتى الآن .  وأضاف المبلغ أن المذكور علي خلاف مع آخرين ( مسيحيي الديانة )علي ملكية قطعة أرض زراعية بناحية عزبة الأقباط وأنه بالاتصال بهاتفه ظهر اليوم تجاوب مع أسرته دون تحديد مكان تواجده .خلال ذلك تم مسح الطريق والعثور علي سيارة المتغيب المذكور ماركة هوندا تحمل رقم 15511 ملاكي أسيوط مفتوحة الأبواب وبها مفاتيح التشغيل ،وكذا عثر بداخلها علي مبلغ مالي قدرة [5600] جنية .. أمام قرية الجمسا التابعة لمركز ساحل سليم  اتخذت إجراءات النشر عن المذكور .كلفت إدارة البحث بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة .

ايهاب عمر

بالصور تموين اسيوط يضبط 113 قضية مرافق وتموين فى حملة أمنية



                         باقى الصور

بالصور مدير امن اسيوط يكرم 16 شرطى لتميزهم في أداء عملهم وجهودهم في ضبط العديد من القضايا بدائرة مراكز القوصية وأبوتيج وساحل سليم



اللواء / مدير أمن أسيوط
يقوم بتكريم عدد من رجال الشرطة المتميزين في أداء عملهم
وفي أطار توجيهات السيد / محمد إبراهيم - وزير الداخلية بتكريم المتميزين من رجال الشرطة
فقد قام السيد اللواء / طارق نصر - مدير أمن أسيوط نائبا عن السيد وزير الداخلية بتكريم عدد من ضباط وافراد الشرطة العاملين بأمن أسيوط لتميزهم في أداء عملهم وجهودهم في ضبط العديد من القضايا بدائرة مراكز القوصية وأبوتيج وساحل سليم .
والمكرمون من الضباط والافراد هم
السادة ضباط مركز القوصية
1- السيد العقيد / أشرف عبد السميع
2- السيد النقيب / محمود منصور محمود
3- السيد النقيب / عمرو سليم علي سليم
4- السيد الملازم / محمد احمد نشأت
السادة ضباط ادارة البحث ( مباحث مركز ساحل سليم )
1- السيد النقيب / مصطفي خالد بن الوليد
2- السيد النقيب / محمد صلاح
3- السيد الملازم أول / محمد علاء عمار
السادة ضباط ادارة البحث ( مباحث أبوتيج )
1- السيد النقيب / مصطفي ابودومة
2- السيد الملازم أول / علاء الدين أشرف
3- السيد الملازم أول / هيثم شمس الدين
السادة ضباط وأفراد مركز ساحل سليم
1- السيد الملازم أول / احمد خليفة قاسم
2- أمين شرطة / محمد مرزوق عجمي
3- مساعد شرطة / فتحي محمد هاشم
4- رقيب سري / عصام احمد مصطفي
5- رقيب سري / حمدي عبد الرسول عسوي
6- رقيب شرطة / ايمن صفوت مرسي
شاكرا لهم حسن ادائهم للعمل ومتمنيا لهم مزيد من التفوق

بالفيديو قناة الحياة ومصرع 9 وإصابة 34 في حادث تصادم 3 سيارات بأسيوط



بالفيديو قناة الجزيرة ومصرع 9 وإصابه أربعة وثلاثون آخرين جراء تصادم 3 سيارات أجرة في أسيوط



بالفيديو قناة اون تى فى ومصرع 9 وإصابة 34 في حادث تصادم 3 سيارات بأسيوط



بالفيديو قناة المحور ومصرع 9 وإصابة 43 في حادث تصادم 3 سيارات ميكروباص بطريق أسيوط ومحلب يستكمل التشكيل الوزاري



"شاكر" يتفقد عدد من منشآت جامعة اسيوط


 تفقد محمود شاكر، أمين عام جامعة أسيوط، عدداً من المنشآت الجامعية المختلفة رافقه فيها عدداً من المسئولين بإدارة الجامعة .  فقد تفقد كليتيّ الحقوق والتجارة والمطعم المركزي وقاعة الاستذكار " ج " , وذلك في إطار متابعة تطبيق عدد من الإجراءات والتدابير الأمنية التي تهدف إلي حماية الجامعة وأمن حرمه الجامعي, حرصاً في ذلك علي سلامة الأرواح والمنشآت . و استهدفت الجولة الوقوف علي مدي انتظام أعمال الصيانة داخل منشآت الجامعة ومتابعةً لبرامج التحديث والتطوير القائمة بعدد من المباني ورصد "شاكر" عدداً من المخالفات ووقائع الإهمال التي قد تمثل تهديداً علي سلامة المنشآت وخطراً متحملاً عليها , والتي قد تم التحفظ عليها لاتخاذ الإجراءات المناسبة لها .

محمد أبو زيد

الدكتور محمد السيد أبو رحاب يفوز بجائز ة جامعة أسيوط التشجيعية فى العلوم الاجتماعية والإنسانية


http://www.aun.edu.eg/uploaded_imgs/4117.jpg


 فاز الدكتور محمد السيد أبو رحاب   الأستاذ المساعد في  الآثار والعمارة الإسلامية  بقسم الآثار بكلية الآداب بجائزة جامعة أسيوط التشجيعية فى العلوم الاجتماعية والإنسانية للعام الجامعي 2012-2013 .  صدر له عدد من  المؤلفات  العلمية منها  العمائر الدينية والجنائزية بالمغرب في عصر الإشراف السعديين ، المدارس المغربية في العصر المريني ، دليل آثار محافظة أسيوط ، الآثار الإسلامية بالمغرب الأقصى فى العصرين المرينى  و السعدي ، كما قام بإعداد العديد من الأبحاث والدراسات الأثرية والتى تم نشرها فى عدد من المجلات والكتب العلمية ومنها: التحصينات الدفاعية السعدية بفاس القديمة ، أسوار مدينة تارودانت بالمغرب الأقصى ، ملامح تخطيط العمائر الدينية المرينية بالمغرب الأقصى ومدينة تلمسان بالمغرب الأوسط ، قصر البديع السعدي بمدينة مراكش في ضوء المصادر والبقايا الأثرية .  كما له  إسهامات  عديدة فى تطوير قسم الآثار بكلية الآداب بالجامعة ومنها دوره الهام فى : إعداد لائحة دراسية لبرنامج الآثار الإسلامية والقبطية تعليم مفتوح بنظام الساعات المعتمدة  ليبدأ العمل بها فى العام الجامعى 2014-   2015   ، كما له نشاط علمى متميز فهو عضو في أعمال التنقيبات الأثرية التي أجرتها هيئة الآثار المصرية بمنطقة الدير الأبيض بسوهاج فيما بين 1993_1995 ، محاضر لتدريس مقرر "العمارة الإسلامية ببلاد المغرب والأندلس"  بقسم الآثار الإسلامية - كلية الآداب بسوهاج  و  مفتش الآثار الإسلامية والقبطية بهيئة الآثار المصرية"وزارة الآثار حالياً ، مشرف على  (21) رسالة علمية بجامعة أسيوط والقاهرة وحلوان والمنصورة وجنوب الوادي بقنا ، رئيس فريق عمل إعداد دليل لآثار محافظة أسيوط. و منسق علمى لمشروع موسوعة سلسلة تاريخ وحضارات إقليم أسيوط .

الدكتورة نجلاء كمال تفوز بجائزة سليمان حزين في العلوم الطبية بجامعة أسيوط


http://www.aun.edu.eg/uploaded_imgs/2233.jpg


 فازت الدكتورة نجلاء كمال عبد الرحمن إدريس المدرس بقسم الكيمياء الحيوية الطبية البيولوجيا  كلية الطب جامعة أسيوط بجائزة سليمان حزين للتفوق العلمي في مجال العلوم الطبية للعام 2012 .2013.هي الجائزة التي تمنح سنويا لأفضل من ساهموا بنتائج علمية متميزة  في المجالات التخصصية المختلفة وقد حصلت الدكتوراه نجلاء كمال على درجتي الماجستير 1996 والدكتوراه عام 2009 وتم اختيارها للفوز بالجائزة لهذا العام للتميز العلمي وتفوقها في مجال أمراض القلب والأوعية الدموية وقد أشرفت د.نجلاء على إحدى القنوات الطبية العالمية  عامين وقدمت العديد من المحاضرات فى علوم الدم والخلايا ألجذعيه وزراعتها وألقت العديد من الأبحاث فى كلا من ماليزيا تركيا فرنسا وانجلترا  كما دعمت الجمعية الأوربية ماديا واشرفا العديد من أبحاث د. نجلاء  و أشرفت كذلك على العديد من رسائل الدكتوراه والماجستير كما انه لها عضوية العديد من الجمعيات الطبية كالجمعية الأوربية لإمراض الدم والأوعية والجمعية المصرية للكيمياء الحيوية

7 طلاب فقط يؤدون امتحان الجغرافيا داخل 5 لجان بمحافظة أسيوط

صورة أرشيفية
      أدى 7 طلاب فقط امتحان الجغرافيا بالنظام القديم للثانوية العامة داخل خمس لجان فقط على مستوى محافظة أسيوط بأكملها.  ومر الامتحان فى هدوء تام ولم تتلق غرفة العمليات أية شكاوى من الطلاب الذين أدوا امتحان اليوم، وأبدى الطلاب السبعة عن رضاهم عن مستوى الامتحان ووجود أغلب الأسئلة فى مستوى الطالب المتوسط، بالإضافة إلى وجود سؤال كامل للطالب المتميز.

هيثم البدرى
ضحا صالح

وكيل زراعه اسيوط .. الزراعة تطلق مشروع صندوق درء المخاطر لتعويض المزارعين فى الكوارث الطبيعية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/4/2013-635006847325552953-555_main.jpg
أعلن المهندس أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، اليوم الأربعاء، عن إطلاق وزارة الزراعة لمشروع صندوق درء المخاطر، والذى بدأ فكرته المهندس أيمن أبوحديد، وزير الزراعة، ويهدف إلى تعويض المزارعين المضارين فى حالة تعرض زراعاتهم ومحاصيلهم للكوارث الطبيعية.  وأوضح رفعت أن الصندوق يخضع لإشراف جهاز يتم تشكيله من قبل الوزارة للرقابة على مقررات الصندوق المالية، للحول دون إهدارها دون وجه حق أو التلاعب بها، حيث يقوم الصندوق بتقدير حجم الأضرار المتعرض لها الفلاح وبناءً عليه يتم تقدير التعويضات المناسبة، والتى تضمن تقليل حجم الخسائر التى يتعرض لها المزارع نتيجة الكوارث الطبيعية الطارئة كالارتفاع المفاجئ فى درجات الحرارة، بالإضافة إلى الآفات والحشرات والأمطار الشديدة والسيول.  على جانب آخر أكد وكيل وزارة الزراعة، استمرار توريد محصول القمح دون أى توقف، مشيرًا إلى زيادة نسب واردات القمح حتى الفترة الحالية عن نفس الفترة فى العام الماضى ببنوك التنمية.  وأضاف أنه تم توريد 133 ألف و111 طن قمح بالمحافظة، بينما تم توريد 120 ألف و66 طنا العام الماضى، منوها إلى أنه تم تقديم طلب للوزارة للإسراع فى صرف مستحقات الفلاحين المتأخرة الذين وردوا محصولهم فى الصوامع.

اسلام رضوان

أهالي حادث أسيوط يستلمون جثامين ذويهم بعد تصريح النيابة العامة بالدفن


استلم أهالى حادث أسيوط لذى راح ضحيته 9 وفيات جثامين ذويهم بعد قرار النيابة العامة برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الزارع رئيس نيابة شمال أسيوط بدفن الجثامين وطلب تحريات المباحث وتشكيل لجنة ثلاثية من مرور أسيوط لفحص السيارات ومكان الحادث.  أظهرت المعاينة الأولية أن سبب الحادث إنفجار إطار إحدى السيارات الثلاث وإنقلابها على الطريق وإصطدام السيارتين الأخرتين بها.  كان اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطار يفيد مصرع 8 أشخاص وإصابة 35 آخرين فى حادث تصادم 3 سيارات ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى ووفاة آخر بالمستشفى الجامعى عقب وصوله للمستشفى الجامعى.

بالفيديو حماد ومدير أمن أسيوط والقيادات التنفيذية يزورون مصابى حادث أسيوط


                        الفيديو الثانى


ايهاب عمر
هناء حسين

النيابة تأمر بدفن جثامين ضحايا حادث تصادم 3 سيارات بأسيوط


ضحايا الحادث
                         باقى الصور

بالصور.. محافظ أسيوط يزور مصابي حادث أبنوب ويصرف 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى و1000 للمصاب


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/6/11/2014-635380808363815325-381_main.jpg
                       باقى الصور

البقاء لله :: وفاة 9 وإصابة 33 في حادث تصادم 3 سيارات بأسيوط









وقوع حادث تصادة بين ثلاث سيارات ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي أسيوط / البحر الاحمر دائرة مركز الفتح بالطريق الصحراوي الشرقي لدى قرية عرب العوامر بأبنوب.
تبلغ لمركز شرطة الفتح من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم
بالكيلو 5 .. بالطريق الصحراوي الشرقي أسيوط / البحر الأحمر ـ دائرة المركز .. ومتوفين ومصابين .
إنتقلنا علي الفور وقيادات المديرية والأمن العام والمرور والإسعاف .. بالفحص تبين أن أطرافها :
1. السيارة رقم 3192 ي ط أ ميكروباص .
2. السيارة رقم 50906 أجرة أسيوط ميكروباص.
3. السيارة رقم 50994 أجرة سوهاج ميكروباص .
وقع الحادث أثناء قدوم السيارة الأولي من القاهرة تجاه أسيوط .. وإختلال عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة السرعة الزائدة ... مما أدي إلي إنقلابها بنهر الطريق .. حال قدوم السيارة الثانية والثالثة
في الإتجاه المقابل وإصطدما بها .. مما أدي إلي إنقلابهما وخروجهما عن الطريق ووقوع
الحادث .. وحدوث تلفيات بهم .
نجم عن الحادث وفاة عدد [9] من ركاب السيارات
[عدد خمسة رجال وسيدتان وصبي] أمكن تحديد شخصيات أربعة منهم وهم :

1. تامر أحمد فرج عمارة سن 13 ومقيم نجوع المعادي ـ مركز البداري.
2.أحمد عبد الحميد محمد أحمد سن 48 ومقيم العقال البحري ـ مركز البداري .
3. رمضان مختار بكر عبد اللاه سن 47 ومقيم البداري
4. عادل سيد بخيت سن 37 ومقيم البداري ..
وتم نقلهم إلي مشرحة مستشفي أبنوب المركزي
وجاري تحديد باقي شخصيات المتوفيين .
كما إصيب عدد [33] من ركاب السيارات وهم :
1. عنتر علي عبد الله حماد سن 35 ومقيم سوهاج
2. محمد محمود أحمد سن 45 ومقيم سوهاج
3. شيماء محمد جابر سن 27 سوهاج
4. رشوان عبد الصابر سعد سن 50 أبنوب
5. سيد علي مصطفي محمد سن 35 البداري
6. نور الدين حسن محمد سن 48 البداري
7. مصطفي أحمد عز الدين سن 40 البداري
8. محمد عبد الحافظ مقبول سن 40 سوهاج
9. راويه سيد محمود سن 35 ساقلته سوهاج
10. جنا حازم محمد سن 9 ساقلته سوهاج
11. يوري حازم محمد سن 7 ساقلته
12. يسمين حازم محمد سن 4 ساقلته
13. مبداد حازم محمد سن 5 ساقلته
14. إيمان حازم محمد سن 6 ساقلته
15. حسن السيد أحمد سن 37 سوهاج
16. هاجر حسن سيد أحمد سن 4 سوهاج
17. حافظ حسن سيد سن 3 سوهاج
18. عامر حسن طه سن 15 البداري
19. كريم خلف الله شحاتة
20. سليمان سالم عبد العزيز
21. إيمان مهران نصر الدين سن 9
22. عبد الحافظ مقبول عبد الحافظ سن30 سوهاج
23. عبد العال أحمد عبد العال سن 30 البداري نجع المعادي
24. عمر جمال محمد أحمد سن 4 سوهاج ساقلته
25 . بدوي محمد عبدالحليم سن 32 البداري
26. محمد حسين محمود حسين سن 19 البداري
27 . مني السيد الزغبي سن 44 سوهاج ساقلتة
28. سليمان مجلي أحمد مجلي سن 18 بني فيز صدفا
29. مصطفي خلف محمد السيد سن 24 سوهاج ساقلته
30. أحمد حارس 21 عرب الأطاولة الفتح
31. صلاح سالم علام سن 22 البداري نجوع المعادي
32. عصام الدين عبد الرحيم محمد سن 31 نجع رزيق البداري
33 . محمد حسين محمود سن 16 نجع رزيق البداري ..
وتم نقلهم إلي مستشفيات أسيوط الجامعي والإيمان العام والشاملة .. بمدينة أسيوط
تم رفع أثار الحادث وتسيير حركة المرور .. والتحفظ على السيارات .
تم التنسيق مع السيد محافظ الإقليم ووكيلي وزارة الصحة والتضامن الاجتماعي بأسيوط لاتخاذ شئونهم .. وقد إنتقل السيد المحافظ لمتابعة الموقف وزيارة أهالي المتوفيين والمصابين بالمستشفيات وقرر سيادته صرف إعانة فورية بقيمة 10 ألاف جنية لأسرة كل متوفي
وثلاثة آلاف جنيه لكل مصاب .. وتم بالفعل تسليم أهلية المتوفيين الأربعة الذين تم تحديدهم المبالغ المشار إليها .
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة ..
وتحديد شخصية باقي المتوفيين .. جاري المتابعة .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

230 حالة غش في امتحانات جامعة أسيوط


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/99/4/360x232o/446.jpg?q=1
ارتفع عدد حالات الغش في امتحانات نهاية العامة بجامعة أسيوط إلى 230 حالة بمختلف الكليات.  وقال الدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بإن كلية الحقوق جاءت في المقدمة حيث تم ضبط 150 حالة تضمنت 110حالات في التعليم المفتوح و20 حالة فى الانتظام و20 حالة أيضا في الانتساب الموجه، كما تم ضبط 29 حالة بكلية الآداب تتضمن 21 حالة في الانتظام و8 حالات في الانتساب الموجه.  وأضاف أنه تم ضبط كذلك 24 حالة غش فى كلية التجارة تتضمن 11 حالة بالتعليم المفتوح و10 حالات في الانتظام وحالتين فى الانتساب الموجه وأخرى فى شعبة اللغة، أما فى كلية التربية بالوادى الجديد فقد تم ضبط 13 حالة تضمنت حالة واحدة فى الانتظام و12 حالة فى الدراسات العليا، كما تم ضبط 8 حالات فى كلية الخدمة الاجتماعية تضمنت 7 حالات فى التعليم المفتوح وحالة واحدة فى الانتظام، مشيراً الى انه قد تم ضبط 3 حالات غش كذلك فى كلاً من كلية التربية والتربية النوعية انتظام.  وأمر الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس الجامعة بتحويل الطلاب المضبوطين إلى مجالس التأديب المختص بهذا الشأن.

ايهاب عمر

بالفيديو دورة تدريبية لمناظير مفصل الحوض بجامعة أسيوط



ايهاب عمر

لاول مرة بالشرق الأوسط دورة تدريبية لمناظير مفصل الحوض بجامعة أسيوط




.

 نظمت وحدة مناظير العظام  بكلية الطب بجامعة أسيوط  أول دورة تدريبية لمناظير مفصل الحوض وذلك  بمشاركة  18متدرب من الأساتذة و الأطباء المتخصصين  من الجامعات والمستشفيات المصرية المختلفة ،  وذلك  تحت رعاية  الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس الجامعة  ، والدكتور أحمد مخلوف عميد الكلية ، والدكتور ماهر العسال المشرف العام على الوحدة ، والدكتور هشام القاضى مدير الوحدة .  وقد صرح الدكتور حاتم جلال زكى  الأستاذ بقسم العظام بكلية الطب ورئيس ومنظم  الدورة ان هذه  الدورة تعتبر  الأولى من نوعها فى مصر و الشرق الأوسط لعلاج مشاكل مفصل الحوض بدون فتح وهو مجال دقيق وجديد فى جراحة العظام ، وأضاف أن الدورة تضمنت  على مدار يومين إجراء  4 عمليات جراحية مختلفة  لمناظير الحوض  و أمراض احتكاك المفصل على الهواء . بالإضافة إلى عقد عدد من ورش العمل التدريبية لتعليم خطوات المنظار على موديلات و عظم اصطناعي معده خصيصا لتلك الدورة .  والجدير بالذكر أن وحدة المناظير بالجامعة تعتبر هى الرائدة على مستوى الجمهورية والشرق الأوسط في جراحات مناظير مفصل الحوض والتى تقدم خدمة صحية متميزة لمرضى محافظات صعيد مصر

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...