الخميس، 15 ديسمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مطالب المدرسين وعرضها على وزير التربية والتعليم جمال العربى

                              الفيديو الاول
                              الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الطالبه / رانيا على من أسيوط تفاجئ وزير التربية والتعليم بشكوى حول عدم شرح المدرسين بمدرسة "لافي" الثانوية بقرية عرب مطير التابعة لمركز الفتح بأسيوط وتشكو من تقصير بعض المدرسين في الشرح، الأمر الذى جعلها وزملاءها يعتمدون بشكل أساسي على الدروس الخصوصية، وتسبب في زيادة نسبة الغياب والوزير يهرب من الاجابه



فاجأت الطالبة رانيا على، بالصف الثاني الثانوي بمدرسة "لافي" الثانوية بقرية عرب مطير التابعة لمركز الفتح بأسيوط وزير التربية والتعليم، بشكواها من تقصير بعض المدرسين في الشرح، الأمر الذى جعلها وزملاءها يعتمدون بشكل أساسي على الدروس الخصوصية، وتسبب في زيادة نسبة الغياب.

جاء ذلك في أثناء زيارة وزير التربية والتعليم جمال العربي قرية عرب مطير اليوم الخميس، لافتتاح مركز التدريب التكنولوجي، وتفقد العملية التعليمية.


وأكد العربي، خلال زيارته علي

عاجل :: مديريه امن اسيوط تضبط 693 قضيه متنوعه في حمله امنيه، قادها اللواء محمد ابراهيم، مدير امن اسيوط ، لضبط الاداء الامني داخل المحافظه



تمكنت مديريه امن اسيوط من ضبط 693 قضيه متنوعه في حمله امنيه، قادها اللواء محمد ابراهيم، مدير امن اسيوط ، لضبط الاداء الامني داخل المحافظه.

اسفرت الحمله عن ضبط 8 قضايا حيازه سلاح، وفي مجال المخدرات تم ضبط 7 قضايا، وفي مجال تنفيذ الاحكام تم ضبط 253 قضيه، كما تم ضبط 6 قضايا حيازه سلاح ابيض، وضبط 10 مسجلين خطر، فيما تم ضبط 409 مخالفه مروريه.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات والمخالفات المختلفه وجار العرض علي النيابات المختصه

عاجل :: اصابة الطفلة / ماريتينا فايز رمزي بنزيف حاد في المخ، بقريه المندره التابعه لمركز ديروط باسيوط ، علي خلفيه سقوطها من اعلي منزل اسرتها، في اثناء لهوها



اصيبت طفله بنزيف حاد في المخ، بقريه المندره التابعه لمركز ديروط باسيوط ، علي خلفيه سقوطها من اعلي منزل اسرتها، في اثناء لهوها.

كانت مديريه امن اسيوط
، تلقت اخطارًا من مامور مركز ديروط، يفيد بوصول الطفله ماريتينا فايز رمزي ( 3 سنوات)، ومقيمه المندره الي مستشفي اسيوط الجامعي، مصابه بكسر بالجمجمه واشتباه نزيف بالمخ، بسبب سقوطها من اعلي منزل اسرتها.

بالانتقال وسؤال جد المصابه مؤنس محروس مؤنس (43 سنه - حاصل علي دبلوم)، ومقيم بذات القريه، قرر انه اثناء لهو حفيدته من اعلي السلم بالمنزل، مما ادي الي اختلال توازنها وسقطت من اعلي السلم، مما ادي الي حدوث اصابتها.


كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابه.

البقاء لله :: مصرع الطفلة / رانيا عرفه احمد بقريه عرب العوامر التابعه لمركز ابنوب في اسيوط ، حيث صدمتها سياره نقل بالقريه



لقيت طفله مصرعها بقريه عرب العوامر التابعه لمركز ابنوب في اسيوط ، حيث صدمتها سياره نقل بالقريه.

كانت مديريه امن اسيوط
، تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ابنوب، يفيد بوصول جثه الطفله رانيا عرفه احمد (سنتان)، ومقيمه بقريه عرب العوامر الي مستشفي ابنوب المركزي، وذلك علي خلفيه اصطدام سياره بها، وفرت هاربه.

بالانتقال وسؤال والد الطفله المتوفيه المدعو عرفه احمد هاشم (28 سنه – فلاح)، ومقيم بذات القريه اتهم المدعو حسام صلاح حامد، بالتسبب في وفاه نجلته، بسبب اصطدامه بها، في اثناء قيادته لسياره نقل.


كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وضبط المتهم، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابه.

النائب سمير خشبه، الفائز بمقعد الفئات بالدائره الاولي بمحافظه اسيوط عن حزب "الحريه والعداله" :: تطبيق الحدود وفرض الحجاب ليس من أولويات نواب الإخوان ومن اولوياتنا هي ايجاد حلول للمشاكل الجماهيريه المزمنه مثل البطاله ووضع حد ادني واقصي للاجور وتعديل التشريعات الظالمه، التي وضعها الفاسدين في الحزب الوطني المنحل لخدمه مصالحهم مثل قانون الاحتكار

قال النائب سمير خشبه، الفائز بمقعد الفئات بالدائره الاولي بمحافظه اسيوط عن حزب "الحريه والعداله"، ان نواب الحزب لن يركزوا علي قضايا تطبيق الحدود وفرض الحجاب مثلما يعبر البعض عن تخوفاته الآن، بعد الفوز الكبير الذي حققه الحزب في المرحله الاولي من الانتخابات.

واضاف "خشبه" اثناء استخراج بطاقه العضويه في مجلس الشعب اليوم الخميس ان بعض اجهزه الاعلام تحاول تخويف الناس من البرلمان المقبل، بدعوي ان نواب حزب الحريه والعداله سيركزون علي قضايا تطبيق الحدود وفرض الحجاب وهذا غير صحيح بالمره.


وقال خشبه ان اولويات نواب الحزب هي ايجاد حلول للمشاكل الجماهيريه المزمنه مثل البطاله ووضع حد ادني واقصي للاجور وتعديل التشريعات الظالمه، التي وضعها الفاسدين في الحزب الوطني المنحل لخدمه مصالحهم مثل قانون الاحتكار.


وتوقع خشبه ان يحدث توازن في التمثيل البرلماني في المرحلتين الثانيه والثالثه من الانتخابات، وقال "ليس من صالح الاخوان الهيمنه علي اغلب مقاعد البرلمان المقبل".

ائتلاف العاملين بمحافظ أسيوط يهدد بفتح ملفات فساد ميزانية المحافظة وتقديم بلاغ للنائب العام للتحقيق فى ميزانيه المحافظه بأكملها,وميزانيات المشاريع واربحاها,والتحقيق فى السيارات المخصصه للمديرين والقود المستخدم


أكد ائتلاف العاملين بمحافظ أسيوط فى بيانا له أنه سيعمل على كشف ملفات الفساد وتقديم بلاغ للنائب العام للتحقيق فى ميزانيه المحافظه بأكملها,وميزانيات المشاريع واربحاها,والتحقيق فى السيارات المخصصه للمديرين والقود المستخدم.
وأضاف البيان أنه سيقوم برفع مزكره الى الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء بشأن الفساد الذى يحدث فى المحافظه والمراكز وسنضعه فى اختبار حقيقى مع اعضاء مجلس الشعب والرأى العام حتى نضع نهايه لتلك الفساد,وسنخاطب جميع الجهات المعنيه ومراجعة الجهاز المركزي للمحاسبات والمديريات المالية وذلك للوقوف على تحديد المسئولية ومحاسبة المسئولين.وأننا سنستمر في محاربة الفساد والفاسدين سواء من داخل الديوان أو من خارجه مع المسئولين أو من يمثل الشعب الاسيوطي من أعضاء مجلس الشعب والجهات الرقابية مهما كلفنا ذلك من صعاب ليس على حساب حياتنا وأنفسنا فقط بل وحتى على مستقبلنا في عملنا، وليعلم الفاسدين أنها ثورة حقيقية كانت ولازالت قائمة.

وزير التربية والتعليم جمال العربي يُفاجَأ بعشرات من أصحاب العقود المؤقته يستوقفونه متهمين مديرية التربية والتعليم بأسيوط وإداراتها بتزوير عقودهم ورد عليهم الوزير قائلا"إثبتولي التزوير"وبالفعل جمع أصحاب العقود المؤقتة جميع الأوراق وأخذها منهم الوزير ووعدهم بإجراء تحقيق وتشكيل لجنة من الوزارة لفحص المخالفات




فوجئ وزير التربية والتعليم جمال العربي عقب تفقده مركز تدريب المعلمين والتطوير التكنولوجي بقرية عرب مطير في محافظة أسيوط بعشرات من أصحاب العقود المؤقته يستوقفونه متهمين مديرية التربية والتعليم بأسيوط وإداراتها بتزوير عقودهم ورد عليهم الوزير قائلا"إثبتولي التزوير"وبالفعل جمع أصحاب العقود المؤقتة جميع الأوراق وأخذها منهم الوزير ووعدهم بإجراء تحقيق وتشكيل لجنة من الوزارة لفحص المخالفات.
حيث قام اليوم -الخميس - الوزير بمرافقة اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط والدكتور رضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام بجولة تفقدية للمركز الذي تم إنشائه من عام 2003 بتكلفة 20 مليون جنيه لتدريب المعلمين على التطوير التعليمي الأكاديمي لمحافظات الصعيد وحتى هذه اللحظة لم يتم استغلاله.
وانتقد الوزير

المتظاهرون يمنعون وزير التربية والتعليم من دخول ديوان عام محافظة أسيوط


تسببت مظاهرات العاملين بمشروع العبارات النهرية وشركة غاز الأقاليم "ريجاس"، أمام ديوان عام محافظة اسيوط صباح اليوم، في إلغاء زيارة جمال العربي وزير التربية والتعليم للديوان، حيث اضطر المحافظ اللواء السيد البرعي إلى استقباله في المطار، ليخرجا مباشرة في جولة لتفقد مركز تدريب المعلمين والتطوير التكنولوجي، بقرية عرب مطير التابعة لمركز الفتح.


ومن جهة اخرى، قامت قوات من الشرطة العسكرية بتأمين مداخل ومخارج مبنى ديوان عام المحافظة، تحسبا لوقوع أي محاولة اقتحام من جانب المتظاهرين، خاصة بعدما تردد عن إصرارهم على منع وزير التربية والتعليم من دخول المبنى، في حالة توجهه إليه.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات جميع الفرق لكلية التربية الرياضية بجامعه اسيوط

                             الفرقة الاولى
                             ( ( بنين ) ) 

                               ( ( بنات ) )
                             الفرقة الثانية
                             ( ( بنين ) ) 

"أحلف بسماها وترابها يعقوب هو اللي خربها".. هتاف عمال العبارات النهرية بأسيوط احتجاجًا علي عدم تثبيتهم

"احلف بسماها وترابها يعقوب هو اللي خربها"، و"اسيوط محافظه مصريه ولسه فيها حراميه"، بهذه الهتافات تظاهر العشرات من العاملين بمشروع العبارات النهريه، امام ديوان عام المحافظه، احتجاجًا علي عدم تثبيتهم.

قال جمال احمد علي، احد المتظاهرين: "عدد العاملين بالعبارات يبلغ 470 موظفًا، ونعمل في المشروع بعقد موسمي علي بند 2/2، بالرغم من مرور فتره طويله علي عملنا في المشروع تتعدي الـ 12 عاما، ونحقق ارباحًا للدوله".


يذكر ان المتظاهرين يهتفون ضد اللواء يعقوب امام، سكرتير عام المحافظه، بسبب رفضه لتثبيتهم، بالرغم من وعده لهم اكثر من مره بانه سوف يحل مشكلتهم.

عاجل :: مباحث قسم شرطه ابوتيج باسيوط تضبط المدعو / علي محمد علي موسي بحوزته كيلو بانجو بقصد الاتجار فيه



ضبطت مباحث قسم شرطه ابوتيج باسيوط فلاح بحوزته كيلو بانجو، كان يروج له في مدينه ابوتيج.

كانت مديريه امن اسيوط
، تلقت اخطارًا من مامور قسم شرطه ابوتيج يفيد بضبط علي محمد علي موسي (23 سنه - فلاح)، ومقيم بناحيه قريه الزرابي وبحوزته لفافه ورقيه كبيره بداخلها كيلو من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار فيه. وقد تم تحرير محضر بالواقعه، وبالعرض علي النيابه امرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمه التحقيق.

الغرفة التجارية بأسيوط تعقد لقاء مع أصحاب المحال للمشاركة في حملة "اشترى المصرى"

قال عاطف يوسف، امين عام الغرفه التجاريه باسيوط ، ان الغرفه التجاريه عقدت لقاء مع تجار واصحاب المحال التجاريه بمدينه اسيوط للتوعيه باهميه المشاركه في حمله "اشتري المصري"، من خلال عمل تخفيضات علي المنتجات المصريه، لتشجيع ودعم الصناعه المصريه والمنتج المصري.

واضاف يوسف، اان الدور المنوط بالغرف التجاريه المصريه هي تبني حركه التجاره وتنشيط المبيعات ومنها المنتج المصري، حيث ان الصناعه المصريه هي مستقبل مصر وعلامه صنع في مصر هي اساس دوران عجله التنميه فيها، وتشجيع الصناعه المصريه والغرفه التجاريه باسيوط
تناشد المواطن الاسيوطى بالعمل علي نجاح حمله "اشتري مصري" من خلال شراء المنتج المصري

عمرو موسي، المرشح المحتمل لرئاسه الجمهوريه فى ختام جولته اليوم لمركز بنى مر : : مصر لم تعرف في عصرها الحديث سوى زعيمين هما النحاس وعبد الناصر

جولة عمرو موسى بقرية جمال عبدالناصر
اختتم عمرو موسي، المرشح المحتمل لرئاسه الجمهوريه، اليوم "الخميس" جولته في محافظه اسيوط بعد زياره عدد كبير من مراكز المحافظه للاقتراب من الاهالي والتعريف ببرنامجه الانتخابي للترشح لرئاسه الجمهوريه.

وزار موسي في ختام جولته باسيوط
قريه الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، "بني مر" بمركز الفتح وكان في استقباله عبدالناصر حسين عبدالناصر وعائله الزعيم الراحل جمال عبدالناصر وممثلي كبار عائلات مركز الفتح وابنوب في ديوان عائله عبدالناصر.
وتحدث موسي معهم عن الزعيم الراحل قائلا "ان مصر لم تشهد في عصرها الحديث سوي زعيمين هما مصطفي النحاس باشا وجمال عبدالناصر".

وتطرق موسي

مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط يفوز بمنحه دعم البناء المؤسسي "عباره" من مؤسسه المورد الثقافي بعد اختياره من افضل المؤسسات الثقافيه المؤثره في مصر



فاز مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط ، بمنحه دعم البناء المؤسسي "عباره" من مؤسسه المورد الثقافي بعد اختياره من افضل المؤسسات الثقافيه المؤثره في مصر.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي، وقال: ان المنحه تستهدف البناء المؤسسي لكيانات ثقافيه مستقله من مصر وتونس وسوريا تعمل في المجال الثقافي علي تنوعه عبر العديد من المكونات بعضها فني والآخر تقني للارتقاء بالعمل الابداعي لشباب الوطن العربي.


واضاف سعيد،

حزب الحريه والعداله باسيوط يتقدم بطعنين لمحكمه القضاء الاداري باسيوط ، ضد اللجنه العليا للانتخابات، بسبب القرار السلبي للجنه بالامتناع عن اعلان نتيجه انتخابات الدائره الثانيه والثالثه، بعد ان تم اعلانها بمعرفه اللجنه المشرفه علي الانتخابات بالمحافظه


تقدم حزب الحريه والعداله باسيوط ، اليوم الخميس، بطعنين لمحكمه القضاء الاداري باسيوط ، ضد اللجنه العليا للانتخابات، بسبب القرار السلبي للجنه بالامتناع عن اعلان نتيجه انتخابات الدائره الثانيه والثالثه، بعد ان تم اعلانها بمعرفه اللجنه المشرفه علي الانتخابات بالمحافظه.

قال سليمان شوقي، عضو اللجنه القانونيه لحزب الحريه والعداله، ان الطعن الخاص بعدم اعلان نتيجه الدائره الثانيه حمل رقم 2524/23ق باسم الدكتور محمد سلامه بكر ومحمد مضر موسي، النائبين الفائزين في الانتخابات، بينما حمل الطعن الخاص بعدم اعلان نتيجه الدائره الثالثه رقم 2523/23ق اسم الدكتور عبدالعزيز خلف، وعبدالله صادق النائبين الفائزين.


اضاف شوقي، ان الاحكام القضائيه الصادره تفيد منع اجراء الانتخابات، مؤكدًا انه ليست هناك ايه احكام قضائيه صدرت تفيد منع اعلان النتيجه.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد زيارة عمرو موسي لمدينة القوصيه

طقس اليوم الخميس 15/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 7 والعظمى :: 18


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد النائب عبد العزيز خلف والنائب عبد الله صادق والنائب محمود حلمى والنائب محمد حامد الشبرجى اعضاء حزب الحرية والعدالة والحديث عن انتخابات اسيوط

النائب عبد العزيز خلف عن الحريه والعداله

 

النائب عبد الله صادق عن الحريه والعداله

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشاعران احمد خليل و رشوان المزلاوى فى مؤتمر لتكريم الشاعر عبد المجيد فرغلي ابن مركز ابو تيج باسيوط بحضور أكثر من 200 شاعر وناقد وباحثين من مصر وبعض الدول العربية

                    الشاعر احمد خليل المزلاوى

              رشوان المزلاوى قصيدة عذراء الجزائر 

عاجل :: القبض على احد قاتلى مشرف دار الأحداث بالفتح ( طه زهير محمد ) والمتهم بقتل رفعت منسى بطرس مشرف بدار الوحده الشامله لرعاية الأحداث ومقيم بأسيوط وذلك أثناء تواجده بشارع البحر بالوليديه



تمكن النقيب أمين طلعت عبدالحميد ضابط مباحث قسم ثان أسيوط من ضبط طه زهير محمد 15 سنه ومقيم بالوليديه والمتهم
بقتل رفعت منسى بطرس 59 سنه مشرف بدار الوحده الشامله لرعاية الأحداث ومقيم بأسيوط وذلك أثناء تواجده بشارع البحر
بالوليديه وكان قد تم تحرير محضر رقم 5315 إدارى مركز الفتح لسنة 2011 م بشأن بلاغ مصطفى محمد مصطفى 33 سنه مشرف بدار
الوحده الشامله لرعاية الأحداث بأسيوط والتابعه لوزارة التضامن الإجتماعى ومقرها شارع الخزان بمقتل زميله مشرف الدار والذى
قام بقتله كلا من عبدالرحمن عطيه عبدالرحمن 17 سنه ومقيم بالقصير التابعه لمركز القوصيه ومودع بالدار ومتهم فى قضية قتل و
حسام حسن على 16 سنه ومقيم بالحوطا مركز ديروط مودع بالدار ومتهم فى قضية قتل و طه زهير محمد 15 سنه ومقيم بالوليديه
مودع بالدار ومتهم فى قضية سرقه وتمكنوا من الهروب عقب قتله
تحرر محضر بالواقعه وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهم وضبط المتهمين الأخرين
وجارى العرض على النيابه

هام :: ندوة ( خدعوك فقالوا ) ============= للمشايخ : مسعد أنور - أيمن صيدح - هاني حلمي بقاعة النيل بجامعة أسيوط يوم الأربعاء الموافق 21/12/2011 من الساعة 12 ظهرا وحتي الساعة 3 عصرا

بشرى سارة لاهالى اسيوط وطلبة جامعة اسيوط:-
--------------------------------------------------------
=============
ندوة ( خدعوك فقالوا )
=============
للمشايخ : مسعد أنور - أيمن صيدح - هاني حلمي
بقاعة النيل بجامعة أسيوط
يوم الأربعاء الموافق 21/12/2011
من الساعة 12 ظهرا وحتي الساعة 3 عصرا
الدعوة عااااااااامة ونصف القاعة العلوي للنسااااااء
(يرجي الحضور مبكرا لأن عدد المقاعد محدود وتوجد أسطوانات للشيخ هاني حلمي سعر الأسطوانة 1 جنيه)

فريق ''استمر'' للتوعية السياسية بمحافظة أسيوط يطلق حملة جديدة بعنوان'' اشمعنى''، لتجميع نحو الف سؤال يبدأ بهذه الكلمة وطرحها على المجلس العسكري

حملة شبابية لتوجيه الف سؤال ''للعسكري'' تبدأ ''باشمعنى''
اطلق فريق ''استمر'' للتوعية السياسية بمحافظة أسيوط، حملة جديدة بعنوان'' اشمعنى''، لتجميع نحو الف سؤال يبدأ بهذه الكلمة وطرحها على المجلس العسكري .
وتسعي الحملة لإطلاق تساؤلات فى الشارع المصرى، حول الاسباب الحقيقة لحالة الانفلات الامني، واختفائها اثناء الانتخابات البرلمانية .
 
وظهرت الحملة بشكل واضح بمواقع التواصل الاجتماعي ''الفيسبوك وتويتر ''، عن طريق كتابة كلمة ''اشعمنى'' في كل حسابات للمشاركين بالحملة، يعقبها فى اليوم التالي كتابة 100 سؤال يبدأ ''باشمعنى'' .
 
وكانت بعض الاسئلة التي اطلقها المشاركون أمام المجلس العسكري، ''اشمعنى تصدق العيسوى لما بيقول مفيش قناصة ومتصدقناش لما قلنا مفيش بلطجيه؟'' و ''اشمعنى الشهدا يتقال عليهم بلطجيه واللى بيضربوا اهل الشهدا بيتقال عليهم ابناء مبارك؟ '' .
 
وقال خالد ادهم أحد أعضاء في فريق استمر، أن هذه الحملة لا تقتصر على مواقع التواصل الاجتماعي فحسب، وإنما سيكون هناك نشاط ميداني خلال الايام القادمة، سيشمل توزيع دعائي للحملة ورسم جرافيتي و أساليب أخرى للتوعية عن الانفلات الأمني.

الامن الجزائري يوقف محمد الهاشمي صاحب قناة "الحقيقة للرقية الشرعية"


اعتقل الأمن الجزائري يوم السبت الشيخ محمد الهاشمي صاحب قناة "الحقيقة" الذي كان في زيارة للجزائر من أجل تدشين مركز الهاشمي للأعشاب الطبية بناء على مذكرة توقبف دولية اصدرها جهاز الشرطة الدولية الانتربول.

وذكرت مصادر إعلامية أن أمن المطار الدولي هواري بومدين في العاصمة الجزائرية أوقف مدير قناة الحقيقة وقام بالتحقيق معه عندما كان يهم بمغادرة الجزائر وهذا استجابة لمذكرة توقيف دولية في حقه بتهمة الشعوذة واستغلال حاجة الناس للعلاج من أمراض مستعصية كالسرطان.

والهاشمي شخصية مثيرة للجدل حيث

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شفاء السيدة / رقية محمود على من مرض السكر لمتابعتها قناة الحقيقة للرقية الشرعية

مجلة "فورين بوليسي" الأمريكية تحذر المجلس العسكرى من بركان اسيوط وعدم اهمالها لان هناك علاقة وثيقة بين أسيوط وميدان التحرير، لأن الاهتمامات والمعاناة بينهما مشتركة، وهو ما قد يشعل أسيوط من جديد


أشارت مجلة "فورين بوليسي" الأمريكية إلى أن مصر العليا " صعيد مصر" بما فى ذلك أسوان وأسيوط والاقصر، والتي تم إهمالها لسنوات طويلة في حالة من اللامبالاة المؤسسية، قد تنفجر إذا ما استمرت الأحوال فيها على هذا النحو من التراجع والتخلف.
وأضافت ان أكثر ما يؤرق صعيد مصر خاصة اسيوط باعتبارها عاصمة مصر العليا، هو هجرة سكانها للعمل بالعاصمة، مؤكدة أن ثمة علاقة وثيقة بين أسيوط وميدان التحرير، لأن الاهتمامات والمعاناة بينهما مشتركة، وهو ما قد يشعل أسيوط من جديد.
وذكرت أن أسيوط الجديدة التي تفتخر بكونها عاصمة مصر العليا تتميز بأنها تضمن قوى سياسية مختلفة متعارضة من السلفيين والفلول والإخوان المسلمين وقليل من الناشطين ومجموعة غير واضحة المعالم ممثلين فى مجموعة من القبائل وهو مظهر صحى لإعادة تشكيل السياسة المصرية.
وذكرت أن

البقاء لله :: مصرع الشاب / وليد جمال ظريف صعقا بالكهرباء في نجع عرب الشيخ عون الله التابع لمركز القوصية، وذلك بعد سقوط سلك كهربائي عليه في أثناء مروره أسفل عامود كهربائي


لقي شاب مصرعه، صعقا بالكهرباء في نجع عرب الشيخ عون الله التابع لمركز القوصية، وذلك بعد سقوط سلك كهربائي عليه في أثناء مروره أسفل عامود كهربائي.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول جثة وليد جمال ظريف (22 سنة – منجد)، ومقيم بنجع قرية عرب الشيخ عون الله، وذلك إثر تعرضه لصعق كهربائي، بعد سقوط سلك عليه في أثناء مروره أسفل عامود كهربائي بالنجع.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

عاجل :: الموظفان محمد مصطفى السنباطي، وهند محمد عبد الحفيظ يدخلون العناية المركزة بعد اضرابهم عن الطعام بمستشفى أبوتيج المركزي بأسيوط احتجاجًا على عدم التعاقد معهما، فضلا عن باقي زملائهما الـ21 الآخرين المضربين



دخل موظفان مضربان عن الطعام بمستشفى أبوتيج المركزي بأسيوط، العناية المركزة، نتيجة لتدهور حالتهما الصحية، بسبب إضرابهما عن الطعام، احتجاجًا على عدم التعاقد معهما، فضلا عن باقي زملائهما الـ21 الآخرين المضربين.

كان محمد مصطفى السنباطي، وهند محمد عبد الحفيظ، الموظفان بالمستشفي، قد أضربا عن الطعام أمس الأول، ضمن 23 موظفًا آخرين، احتجاجًا على عدم التعاقد معهم بالمكافأة الشاملة على بند 2/2.


من جانبه، حاول الدكتور ممدوح الوشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إثناء المضربين عن الطعام عن إضرابهم، ولكن محاولاته باءت بالفشل، بسبب إصرار الموظفين على الاستمرار في الإضراب.

عمال شركة "أسمنت أسيوط " يطالبون المجلس العسكرى ومجلس رئاسة الوزراء بمحاسبة الدكتورعاطف عبيد "رئيس وزراء مصر الأسبق" ومعاونيه عن بيع شركه "أسمنت اسيوط "


طالب عمال شركة "أسمنت أسيوط "  المجلس العسكرى ومجلس رئاسة الوزراء بمحاسبة الدكتورعاطف عبيد "رئيس وزراء مصر الأسبق" ومعاونيه عن بيع شركه "أسمنت اسيوط ".
وتظاهر عمال شركة "أسمنت أسيوط" بميدان التحرير بمطالبة الأجهزة السيادية فى مصر بتقييم الشركة مرة اخري ومحاسبة الدكتور- عاطف عبيد "رئيس وزراء مصر الأسبق" وأتباعه بتهمة التربح من خلال التلاعب في بيع الشركة، مما تسبب في اهدار المال العام واجحاف حقوق العمال بالشركة.
وقال احد العمال انه لا يمكن لأحد أن يتصور أننا على أعتاب الاحتفال بالميلاد الأول بثورة 25 يناير، وما زالت جميع المخالفات السابقة لبعض المسئولين لم يتم اتخاذ قرار بشأنها حتى الآن، وهناك من يريدون التعتيم علي هذه القضية التي تم الإعلان عنها في وقت سابق وعدم التصدى للفصل فيها حتى تاريخه.
واستنكر المصدر تخاذل الحكومة السابقة في التحقيق عن هروب الأموال التابعة لشركة الدكتور عاطف عبيد ، وتساءل: هل ضاعت حقوق عمال وضحايا شركات الخصخصة، وهل يجب أن تكون هناك ثورة جديدة لترسيخ الشرعية الثورية وليس الورقية الممزقة التى يحتمون فيها؟.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد السيد / عمرو موسى بجوار النائب / محمد شريف قرشى ويزور النائب السابق شاهين كيلاني ومنزل النائب السابق محمد عيد عبد الجواد

                              باقى الصور

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد زيارة السيد / عمرو موسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية لمحافظة اسيوط ومايتردد بشأن وجود أيادٍ خفية تلعب في مصر، كلام غير صحيح

 

                            باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فوز الزمالك على المقاولون العرب 3/1 ونتائج الاسبوع السابع للدورى المصرى وترتيب الفرق


           فوز الشرطة على تليفونات بنى سويف 2/0

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...