الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد حركة التنقلات الجديدة بقيادات الإدارة المحلية بمحافظة اسيوط

وزير التنمية المحلية المستشار محمد عطية


تعيين محيى الدين محمد أبو جبل رئيسا لمركز ومدينة الغنايم نقلا من رئيس مركز ومدينة صدفا.
-----------------------
تعيين جمال عباس عمر أحمد رئيسا لمركز ومدينة صدفا نقلا من رئيس مركز ومدينة ديروط.

-----------------------
ندب صلاح محمد عامر رئيسا لحى غرب أسيوط ندبا من نائب رئيس مركز ومدينة أسيوط.

--------------------
 ندب عبد الرحيم إسماعيل مبروك رئيسا لمركز ومدينة القوصية ندبا من ديوان عام محافظة أسيوط.

عاجل:: مباحث مركز ديروط بأسيوط تضبط سيارتين تحت قيادة كل من ( ( محمد رجب عبد العال _ احمد حسن درويش ) )محملتين بكميات من قضبان السكة الحديدية في أثناء مرورهما بكمين دشلوط الصحراوي الغربي بأسيوط



ضبطت مباحث مركز ديروط بأسيوط سيارتين محملتين بكميات من قضبان السكة الحديدية في أثناء مرورهما بكمين دشلوط الصحراوي الغربي بأسيوط.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بتمكن معان مباحث بمركز ديروط من ضبط السيارة لوحات (4892 و.د.أ) نقل مصر، قيادة محمد رجب عبد العال (25 سنة– سائق)، مقيم مركز ناصر بني سويف والسيارة رقم (6823) نقل دمياط قيادة أحمد حسن درويش، مقيم بمركز إدكو البحيرة في طريقهما إلى القاهرة محملتين بكميات من قضبان السكك الحديدية.
بمواجهتهما بما تم ضبطه معهما أقرا أن بعض الأشخاص قاموا بتهديدهما بأسلحة آلية وأجبروهما على تحميل المضبوطات من على شريط السكة الحديد بمحافظة قنا لنقلها إلى القاهرة ورفض السائقان الإرشاد على هؤلاء الأشخاص.
تم التحفظ على السيارتين والمضبوطات، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتم تحرير محضر رقم 7713 إداري مركز ديروط لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة

عاجل :: مباحث قسم ثان أسيوط تضبط الصياد / هاني محمد عبد العال محمد، وشهرته "هاني خميس" مقيم بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط بحوزته 7 قطع سلاح، 248 طلقة نارية، و5 لفافات مخدر البانجو



ضبطت مباحث قسم ثان أسيوط من ضبط صياد بحوزته 7 قطع سلاح، 248 طلقة نارية، و5 لفافات مخدر البانجو بمنطقة الوليدية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد بتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط هاني محمد عبد العال محمد، وشهرته "هاني خميس" (27 سنة– صياد) مقيم بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط، وبحوزته بندقية ألماني عيار، و3 بنادق آلية عيار، وفرد رصاص، وفرد خرطوش و6 خزائن فارغة، و248 طلقة متنوعة، و5 لفافات لمخدر البانجو.


بالكشف عن المتهم إجراميا، تبين أن لديه كارت تخصص إجرامي، وسبق اتهامه في 7 قضايا شروع في قتل وإحراز سلاح بدون ترخيص، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للسلاح والمخدرات بقصد الاتجار، تحرر محضر رقم 3826 إداري قسم ثان أسيوط لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة.

عاجل :: مباحث قسم أول أسيوط تعثر على ساق آدمية ملقاة بجوار سور مصنع الأدوية بحي غرب مدينة أسيوط، مغطاة بالأوراق وأكوام القش داخل كيس بلاستيك مدون عليها "مستسفيات أسيوط الجامعية"، دون معرفة صاحبها



عثرت مباحث قسم أول أسيوط على ساق آدمية ملقاة بجوار سور مصنع الأدوية بحي غرب مدينة أسيوط، مغطاة بالأوراق وأكوام القش داخل كيس بلاستيك مدون عليها "مستسفيات أسيوط الجامعية"، دون معرفة صاحبها.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة قسم أول أسيوط يفيد بالعثور علي ساق آدمية مبتورة، وملقاة بجوار السور البحري لمصنع سيد للأدوية المواجهة لمستشفى أسيوط الجامعي، ومغطاة ببعض الأوراق والقش دون معرفة صاحبها.


بالانتقال والفحص تبين وجود كيس أحمر مدون عليه عبارة "مستشفيات أسيوط الجامعية" وبداخله قدم مبتورة حديثًا "بتر طبي" أسفل الركبة اليمنى، وملفوفة بشاش طبي، وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي تحت تصرف النيابة.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وفحص حالات البتر بمستشفى أسيوط الجامعي للعثور على صاحب القدم، وتحرر محضر رقم 4899 إداري قسم أول أسيوط لسنة 2011 وجاري العرض على النيابة.

عاجل :: مباحث السكة الحديد بالقوصية في أسيوط تعثر على 795 طلقة ذخيرة حية داخل حقيبة على رصيف المحطة دون الاستدلال علي صاحبها



عثرت مباحث السكة الحديد بالقوصية في أسيوط على 795 طلقة ذخيرة حية داخل حقيبة على رصيف المحطة دون الاستدلال علي صاحبها.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بتمكن مباحث السكة الحديد من العثور على حقيبة خضراء اللون على رصيف المحطة، بداخلها 795 طلقة ذخيرة حية، ولم يستدل على أي بيانات بها أو صاحبها.


كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتم تحرير محضر رقم 12375 إداري القوصية لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة.

مديرية الطب البيطري بأسيوط تنظم قوافل طبية بيطرية في قرى ونجوع محافظة أسيوط من أجل النهوض بالثروة الحيوانية



تنظم مديرية الطب البيطري بأسيوط قوافل طبية بيطرية في قرى ونجوع محافظة أسيوط من أجل النهوض بالثروة الحيوانية.
صرح بذلك الدكتور قدري عبد الوهاب، وكيل وزارة الطب البيطري بأسيوط، وقال إن المديرية تنظم القوافل للاهتمام بالفلاح المصري وتنمية الثروة الحيوانية والداجنة كأحد ركائز الاقتصاد القومي.
وأضاف عبد الوهاب، أن مديرية الطب البيطري بأسيوط تقوم بعمل قوافل تجوب قرى ومراكز المحافظة، وذلك بالتعاون مع جامعة أسيوط لعلاج أمراض نقص الخصوبة في الماشية وإجراء اختبارات الحمل، بالإضافة إلى علاج الحالات المرضية المستعصية، وكذلك إجراء اختبارات السل والبرسيلا للتأكد من خلو الماشية والأغنام من هذين المرضين لسهولة انتقالهما للإنسان عن طريق تناول اللحوم والألبان.
وأشار مديرية الطب البيطري، إلي أنه سيتم تحصين الماشية والأغنام والدواجن للوقاية من الأمراض المعدية والوبائية للارتقاء بمجال تربية الثروة الحيوانية والداجنة لكونها المصدر الرئيسي للغذاء الذي تتميز به محافظة أسيوط بطابعها الزراعي.

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يطالب المجلس العسكري والحكومة بسرعة الانتهاء من إنشاء المدينة الصناعية، بالبداري المخصصة منذ 1992 على مساحة 40 فدانًا تقريبًا، والتي ستوفر أكثر من 15 ألف فرصة عمل لأبناء المركز



طالب اتحاد شباب الثورة بأسيوط، في بيان له اليوم الأربعاء، المجلس العسكري والحكومة بسرعة الانتهاء من إنشاء المدينة الصناعية، بالبداري المخصصة منذ 1992 على مساحة 40 فدانًا تقريبًا، والتي ستوفر أكثر من 15 ألف فرصة عمل لأبناء المركز.
واستنكر البيان، عملية توقف استكمال المدينة الصناعية من أجل مبلغ 25 مليون جنيه مخصصة من الهيئة العامة للتنمية الصناعية بالقاهرة.
قال عقيل إسماعيل عقيل، أحد أعضاء اتحاد شباب الثورة بالمركز: إننا نناشد اللواء إسماعيل النجدى، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، بسرعة تدبير تلك المبالغ، حتى يتم انتشال المركز من التهميش، وضياع حقوقه على مر السنوات بسبب وقوعه بين براثن الثأر والمشكلات العائلية والقبلية.

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يتفقد مدينة البداري، حيث تجري أعمال رصف وتوسعة وإنارة الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وتطوير مواقف الركاب، وسوق الباعة الجائلين، وترميم وإنارة الكورنيش على ترعة نجع حمادي



تفقد اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء مدينة البداري، حيث تجري أعمال رصف وتوسعة وإنارة الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وتطوير مواقف الركاب، وسوق الباعة الجائلين، وترميم وإنارة الكورنيش على ترعة نجع حمادي.
وأضاف المحافظ، أنه يتم رصف 3 شوارع رئيسية منها شارع الثورة بطول 1500 متر وعرض 10 أمتار، وشارع الدواوين بطول كيلومتر واحد، وعرض 15 مترًا وشارع الحائط البحري بطول 1500 متر وعرض 10 أمتار.
وأشار البرعي، إلي أنه سيتم تطوير سوق الباعة الجائلين بشارع الثورة لتسكين معظم الباعة الجائلين بمدينة البداري داخل السوق، والذي يوجد به 32 باكية ويتم العمل على زيادتها لتصل إلى 2 باكية لتسع 50 بائعًا آخر.
من ناحيته قال اللواء طارق جمعة المسئول عن أعمال التطوير بالمحافظة إن عملية تدعيم الإنارة بالشوارع سيتم بعد رفع الأعمدة وإعادة زرعها بعد توسعة الشوارع ورفع كشافات الإنارة التالفة وتغييرها وعزل الأسلاك ودهان الأعمدة.

أهالي سكان الشيخ رمضان بأبنوب في أسيوط يعانون من وجود شادر وموقف سيارات في الشارع بجوار المساكن، الأمر الذي أدي إلي انتشار الضجيج والمشاجرات بين البائعين والسائقين وبعضهم

يعاني أهالي سكان الشيخ رمضان بأبنوب في أسيوط، من وجود شادر وموقف سيارات في الشارع بجوار المساكن، الأمر الذي أدي إلي انتشار الضجيج والمشاجرات بين البائعين والسائقين وبعضهم، مما يؤثر علي راحة السكان، وعدم تمكن الطلاب من تحصيل دروسهم بشكل جيد بسبب وجود مدرستين بالمنطقة.
قال غانم عابد، باحث بوزارة العدل إن هذه المنطة كانت مقابر للأطفال، وتم نقل الباعة إليها في عهد اللواء العزبي، ومساحتها 1100 متر بجوار مقام الشيخ عبد القادر داخل الكتلة السكنية، ونحن نعاني من مشكلات كل يوم بسبب الزحام الشديد في الشارع والضجيج الذي تتسبب فيه السيارات والباعة، ونطالب أن يعود هؤلاء إلي مكانهم القديم الذي تم تخصيصه للسيارت.
وقال عثمان عبد المولي، محام،

بالفيديو اسيوط فيس توك تحيى ذكرى رحيل الزعيم والقائد / جمال عبد الناصر 28/9/1970 وعرض لقطات فيديو نادرة وتصريحات من الزعيم جمال تحذر من اى انقلاب على المؤسسة العسكرية فمع الانقلاب لن تتحقق العدالة وتظل مصر فى وضع خطير

عاجل :: حصلت كلية الصيدلة بجامعه اسيوط على الإعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد


حصول كلية الصيدلة على الإعتماد


حصلت كلية الصيدلة على الإعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد.
لذلك يتقدم الأستاذ الدكتور/ جمال أحمد صالح – عميد الكلية
والسيد الدكتور/ مصطفى أحمد حسين مدير وحدة ضمان الجودة
بخالص التهنئة للسادة الوكلاء والسادة رؤساء مجالس الأقسام والسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والسادة العاملين والطلاب بالكلية
لحصول الكلية على الإعتماد الأكاديمى من هيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد.

الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تلقى القبض على السائق / أحمد حسانين على حسانين مقيم ببندر ملوى بمحافظة المنيا ، وله محل إقامة أخر بمحافظة أسيوط وبحيازته 3 بنادق آلية يقوم بترويجها بقصد الإتجار

القبض على سائق وبحيازته 3 بنادق آلية بالمنيا
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على سائق من المنيا وبحيازته 3 بنادق آلية يقوم بترويجها بقصد الإتجار؛ اعترف المتهم بحيازة المخدرات وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية للأمن العام إخطارا بالواقعة وتبين أنه أثناء قيام قوة من الإدارة بكمين (شوشة) بالطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز شرطة سمالوط بمتابعة الحالة الأمنية على الطريق.
 وباستيقاف سيارة نقل أسيوط قيادة المدعو: أحمد حسانين على حسانين – سن 31 – سائق – ومقيم ببندر ملوى بمحافظة المنيا ، وله محل إقامة أخر بمحافظة أسيوط ، لم يمتثل وقام باقتحام الكمين فى محاولة منه للهرب إلا أن قوة الكمين تمكنت من ضبطه، وبحيازته بندقية آلية بلجيكى FN ، عدد 2 بندقية آلية عيار 7,62×39مم ، عدد 19 خزينة سلاح آلى عيار 7,62×39مم ، عدد 500 طلقة عيار 7,62×51مم ، عدد 950 طلقة عيار 7,62×39مم ، سلاح أبيض

فوز الدكتور / جمال محمد علي عميد كلية التربية الرياضية بأسيوط برصيد 78 صوت فى الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة



أخيراً أسدل الستار علي الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة التي أجريت ظهر اليوم بالجبلاية وأسفرت عن فوز أحمد مجاهد رئيس نادي الحامول الذي حقق 105 صوت ومعه الدكتور كرم كردي رئيس نادي الأوليمبي الأسبق وحصد 98 صوتاً والدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية الرياضية بأسيوط برصيد 78 صوتاً
ونافس بقوة حتي اللحظات الأخيرة حمادة المصري الذي حقق 72 صوتاً وأحمد شعراوي بينما خرج من السباق مبكراً الثنائي محمد بيومي ومصطفي أبو قمر.

عاجل :: يوم الخميس الموافق 6/10/2011 موعد لزيادة طول رقم المحمول الحالي من عشرة أرقام إلي أحد عشر رقم وذلك في إطار خطة زيادة السعة الرقمية للمحمول

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن تحديد يوم الخميس الموافق‏6‏ أكتوبر كموعد لزيادة طول رقم المحمول الحالي من عشرة أرقام إلي أحد عشر رقم وذلك في إطار خطة زيادة السعة الرقمية للمحمول .
زيادة جميع أرقام المحمول زيادة جميع أرقام المحمول
والتي سبق الإعلان عنها بداية عام2010 حيث ستتم زيادة أرقام المحمول بإضافة رقم ثابت لكل شركة محمول حيث سيتم إضافة الرقم(2) بعد الكود(01) لجميع الأرقام الحالية لشركة موبينيل وسيتم إضافة الرقم( صفر) بعد الكود(01) لجميع الأرقام الحالية لشركة فودافون وستتم إضافة الرقم(1) بعد الكود(01) لجيمع الأرقام الحالية لشركة اتصالات ويظل باقي رقم المحمول الحالي ثابتا بدون تغيير, وكمثال يتغير الكود(010) إلي(0100) والكود(012) إلي(0122) والكود(011) إلي(0111), أما الأرقام الحالية والتي سبق طرحها بطول11 رقما بالكود(015510) فسيتم تغييرها باستبدال الرقم(5) بالرقم( صفر) لفودافون و(1) لاتصالات و(2) لموبينيل.

سيد عبدالعزيز الاسيوطى المهاجر لامريكا منذ سنوات طويله لديه اغرب جريده في التاريخ اصدرها مواطن مصري في اسيوط منذ اكثر من مائه عام، وكان يطبعها علي "منديل رجالي" من القماش، وكانت تصدر اسبوعيا باسم (المنتزه)

يبدو ان سيد عبدالعزيز الاسيوطى المهاجر لامريكا منذ سنوات طويله، يهوي الغرائب والمقتنيات النادره، فهو لديه اغرب جريده في التاريخ اصدرها مواطن مصري في اسيوط منذ اكثر من مائه عام، وكان يطبعها علي "منديل رجالي" من القماش، وكانت تصدر اسبوعيا باسم (المنتزه).
يقول سيد: قرات بالمصادفه عام 1979 عن "الجريده المنديل"، واكتشفت

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعتصام مدرسات محو الأمية بأسيوط‏ للمطالبة بالتثبيت



اعتصمت عشرات المدرسات بمشروع محو الاميه، وتعليم الكبار بحيي شرق وغرب اسيوط وديروط وابنوب اليوم الثلاثاء، امام ديوان عام المحافظه، احتجاجًا علي عدم تثبيتهم.

قالت ناديه عبد الرءوف سيد: اعمل منذ 17 سنه في هيئه محو الاميه في حي غرب اسيوط
، وبالرغم من ذلك لم يتم تثبيتنا حتي الآن، علما بانه تم تثيبت العمال والاداريين والسائقين بالهيئه، ولم يتم الالتفات لنا، في الوقت الذي تتقاضي المدرسه فينا من 35 الي 60 جنيهًا بالعقد الموسمي.

واضافت مشمشه كامل شحاته، اعمل منذ 11 سنه بالهيئه، وراتبي لم يتجاوز الـ40 جنيهًا، بالرغم من ان لدي اسره كبيره، واحتاج الي الانفاق عليها، وقد سبق وان تقدمنا بشكاوي الي العميد زكي مصطفي زكي، رئيس الهيئه باسيوط
، ولكنه لم يستجب لمطالبنا.

واشارت فاطمه عبد الله عبد الحافظ، الي ان مطالبنا تتمثل في سرعه تثبيتنا، وتحويل عقودنا من عقود موسميه الي عقود دائمه علي بند 2/3، منوهه الي انهن قد خرجن العديد من الطلاب الذين وصلوا الي مراحل تعليميه مختلفه، حتي ان بعضهم وصل الي الجامعه.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعتصام عشرات العمال بشركه "ريجاس" للبترول باسيوط امام ديوان عام المحافظه، احتجاجًا علي عدم تثبيتهم

اعتصم عشرات العمال بشركه "ريجاس" للبترول باسيوط امس الثلاثاء، امام ديوان عام المحافظه، احتجاجًا علي عدم تثبيتهم.
قال ابراهيم رجب، عامل بالشركه اعمل منذ عامين ونصف العام بالشركه ومعي نحو 150 عاملًا آخرين، حيث تم تثبيت 12 منهم منذ بضعه اشهر، ولم يلتفت احد للباقين، ومنذ هذا الوقت لم يتم تثبيت احد، وتردد في الآونه الاخيره ان الشركه قامت بمنح مقاولات الغاز الطبيعي بالمحافظه الي شركه خاصه، وسوف ترحل من اسيوط الي محافظه الاسكندريه، وبذلك سوف يتم تشريدنا من الشركه بالرغم من عملنا فيها منذ بضعه سنوات.
واضاف علاء الدين احمد،

طقس اليوم الاربعاء 28/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 20 والعظمى :: 34

طقس اليوم الاربعاء 28/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 20 والعظمى :: 34

ائتلاف أسيوط بلدنا والذى يضم ممثلين عن مراكز وقرى المحافظة يطلبون إقالة وكيل وزارة التموين وتطهير الإدارة من الفساد بعد عجزهم فى مشكلة توزيع الخبز


تعتبر مشكلة توزيع الخبز من اهم المشاكل التى تواجه المواطنين داخل محافظة أسيوط ولأجل الخروج من المشكلة تم عقد اجتماع
بأسيوط يضم ممثلين عن مراكز وقرى المحافظة تحت مسمى ائتلاف أسيوط بلدنا ومن أهم ما خرج به الاجتماع من توصيات
ضرورة إقالة وكيل وزارة التموين مجدى سليم وتطهير الإدارة من الفساد لأنها بالفعل اكبر عائق يقف أمام التنمية و لعدالة الاجتماعية بين
المواطنين .
وبالرغم من الاهتمام الذي حظي به الاجتماع من قبل المشاركين لاحظنا غياب البعد التنظيمي فلم تكن كل مراكز المحافظة وقراها
ممثلة فى الاجتماع مثل مركز منفلوط والقرى التابعة له بالرغم من أن منفلوط تعتبر من أكثر المراكز التى تعانى من مشاكل فى
توزيع الخبز .
في نفس الإطار قال عيد أبو محمد احد مواطني مركز القوصية أن منظومة التموين كلها فاسدة على مستوى المحافظة فمثلا في
القوصية نجد ان الدقيق يتم تسريبه من أمام مفتش التموين الذى لا يتحرك ويكتفي بالمشاهدة دون أن يفعل شيء .
مضيفا إنهم ذهبوا أكثر من مرة إلى رئيس مكتب تموين بني قرة حتى يساعدهم في عمل اشتراكات للمواطنين ليتمكن كل منهم في
اخذ ولو جزء من حقوقه المنهوبة ولكن لم تكن هناك أي استجابة من قبل المسئول . منوها انه يجب تغيير كافة القيادات الفاسدة
التي تملأ إدارة التموين

عاجل :: مديرية امن اسيوط تلقى القبض على حمدالله سعيد حمدالله عبد الحق تاجر فاكهه ومقيم بالجزيرة الغربية بمركز البدارى باسيوط وبحوزته سلاح نارى بدون ترخيص وعدد 1300 طلقه حيه عيار 27×52 ومبلغ مالي 830 جنيه وعدد 2 هاتف محمول صيني ونوكيايقود سيارة بدون ترخيص ملك شقيقه صابر أمام كوبري الخزان الكبير دائرة قسم ثاني اسيوط

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2011/7/13/2011-634461532781081050-108.jpg
في إطار خطه المديرية وإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني للضباط المتواجدين بالأكمنة الثابتة والمتحركة وتوسيع
دائرة الاشتباه الجنائي وضبط محرزي الأسلحة النارية والمتاجرين فيها ومن خلال التطبيق الجيد لهذا الشق من الخطة
تمكن النقيب محمد عبد العزيز والنقيب احمد سعد الضابطين بقسم الاشتباه حال مرورهما والقوه المرافقة لهما من ضبط حمدالله
سعيد حمدالله عبد الحق 27 سنه تاجر فاكهه ومقيم بالجزيرة الغربية بالبدارى وبحوزته سلاح ناري عبارة عن طبنجة حلوان تحمل
رقم 3930 خاليه من الذخيرة بدون ترخيص وعدد 1300 طلقه حيه عيار
27×52 ومبلغ مالي 830 جنيه وعدد 2 هاتف محمول صيني ونوكيا وذلك جال قيادته السيارة رقم 50882 ملاكي أسيوط بدون ترخيص ملك
شقيقه صابر سعيد حمدالله حال مروره بتمركز قطاعي الاشتباه رقمي 305 , 301 اشتباه أمام كوبري الخزان الكبير دائرة قسم ثاني
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للذخائر بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة الاتجار فيها والسلاح بقصد الدفاع
والهاتفين المحمول والسيارة لتسهيل عمليه الاتجار
تحرر محضر بالواقعة وكلفت أداره البحث بتطوير مناقشته وفحص ابعاد نشاطه الأجرامى وصولا لمصدر السلاح
وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق

البقاء لله :: مصرع السيد / احمد عبد السميع فكرى محمد بطلق ناري أسفل الأنف عن طريق الخطأوذلك لحدوث مشاجرة بين عائلتي أبو فاطمة والعامرية بقرية الصبحة بمركز القوصية باسيوط أثناء تواجده بالأرض الزراعية الخاصة به


لقي شخص مصرعه بطلق ناري أسفل الأنف وذلك لحدوث مشاجرة بين عائلتي أبو فاطمة والعامرية أثناء تواجده بالأرض الزراعية
الخاصة به .
تلقى أمور مركز شرطه القوصية بلاغا من المستشفى المركزي يفيد بوصول
احمد عبد السميع فكرى محمد 32 سنه حاصل على دبلوم ومقيم بقرية الصبحة جثه هامدة أثر إصابته بطلق ناري أسفل الأنف .
وبالانتقال وسؤال والده عبد السميع فكرى محمد حمدان 56 سنه فلاح ومقيم بذات الناحية قرر أنه أثناء تواجد نجله بالأرض الزراعية
الخاصة به حدثت مشاجرة وتبادل إطلاق الأعيرة النارية بين عائلتي أبو فاطمة بالصبحه والعامرية ببني هلال لخلاف على قطعه ارض
بزمام قرية الصبحه حيث أصيب بطلق ناري عن طريق الخطأ أدى إلى وفاته .
ولم يتهم احد أو يشتبه فى احد بالتسبب فى إحداث إصابته
تحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري حولها وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم .
وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق

ضباط مباحث قسم أبوتيج يتمكنون من ضبط كل من ( ( بخيت أحمد عبد العال بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلى الصنع _ أحمد على صلاح سيد اثناء قيامه بسرقة باب حديد خاص بمدافن المسلمين بأبوتيج وذلك في أطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحه الجريمة بشتى صورها


في أطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحه الجريمة بشتى صورها وتفعيل الأداء الأمني
للضباط المتواجدين بالأكمنة الثابتة والمتحركة وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي وضبط محرزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة
ومن خلال التطبيق الجيد لهذا الشق من الخطة تمكن ضباط مباحث قسم أبوتيج من ضبط كلا من :
بخيت أحمد عبد العال 53 سنه أخصائي شئون عاملين ومقيم بغرب السكة بأبوتيج وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلى الصنع
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اقر بحيازته للسلاح بقصد الدفاع
تحرر محضر رقم 1622 إداري قسم ابوتيج لسنة 2011 م
أحمد على صلاح سيد 16 سنه قفاص مقيم بشارع السلخانة بأبوتيج اثناء قيامه بسرقة باب حديد خاص بمدافن المسلمين بأبوتيج
وبحوزته قطعه بنيه داكنة اللون تشتبه ان تكون لجوهر الحشيش المخدر تزن بحوالي 10 جرام كما كان بحوزته أيضا سلاح ابيض
عبارة عن مشرط
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اقر بحيازته للمادة المخدرة بقصد التعاطي والسلاح الأبيض بقصد الدفاع
تحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بتطوير مناقشتهما وفحص أبعاد نشاطهما الأجرامى
وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق

البقاء لله :: مصرع كل من ( ( جمال بكر حسن عوض ونجليه / حمدى ونور ) ) على يد كل من ( ( سليمان بكر حسن _ محمد السمان بكر _ مصطفى سليمان بكر السمان وشقيقه اشرف ) ) لخلافات على قطعه أرض ميراث بمركز ابو تيج باسيوط


لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم على أثر إطلاق أعيره ناريه عليهم من أربعه أشخاص وذلك لخلافات على قطعه أرض ميراث
تلقى مأمور مركز شرطه ابوتيج بلاغا من المستشفى المركزي يفيد بوفاة حمدي جمال بكر حسن 23 سنه فلاح ومقيم بدكران أثر
أطلاق النار عليه بمنزله
وبالانتقال والفحص وبسؤال والدته ناهد زكى مهران 50 سنه ربه منزل ومقيمه بذات الناحية قررت أنه أثناء تواجدها بالمنزل مساء
اليوم حضر كلا من سليمان بكر حسن 65 سنه بالمعاش
محمد السمان بكر وشهرته ميمي 40 سنه حاصل على دبلوم
مصطفى سليمان بكر السمان 30 سنه حاصل على دبلوم
أشرف سليمان بكر السمان 29 سنه حاصل على دبلوم
وبحوزتهم أسلحه ناريه وقاموا بالإطلاق عدة أعيره ناريه أدت إلى وفاة ابنها وأصابه كلا من :
زوجها جمال بكر حسن عوض 60 سنه فلاح
وأبنها نور جمال بكر 32 سنه حاصل على دبلوم
بطلقات ناريه متفرقة بالجسم وذلك لخلاف على قطعة أرض زراعيه وتم نقل المصابين إلى مستشفى الغنايم المركزي وتوفيا فور
وصولهما المستشفى وتم نقلهم إلى مشرحة صدفا المركزي
تحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري حولها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم
وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق

البقاء لله :: وفاة السيد / عبد اللاه عطية إبراهيم عبد اللاه مقيم بقرية العقال البحري بمركز البدارى باسيوط وذلك أثناء قيامه بتنظيف السلاح الخاص به


لقى شخص مصرعه وذلك أثناء قيامه بتنظيف السلاح الخاص به بقرية العقال البحري بالبدارى حيث أصيب بتهشم بالجمجمة
وخروج أجزاء من المخ مما ادى إلى وفاته
تلقى مأمور قسم شرطه البدارى بلاغا من على عطية إبراهيم عبد اللاه 57 سنه فلاح ومقيم بقرية العقال البحري يفيد بوفاة شقيقه
عبد اللاه عطية إبراهيم عبد اللاه 55 سنه فلاح ومقيم بذات الناحية على اثر إصابته بطلق ناري بالرأس وذلك حال قيامه بتنظيف السلاح
ناري كان بحوزته عبارة عن بندقية ألي انفلد ولم يتهم أو يشتبه فى أحد
وبالانتقال والمعاينة تبين وجود جثة المتوفى المذكور ملقاه على ظهره وبجوارها السلاح المشار إليه وبها إصابات عبارة عن تهشم
بالجمجمة وخروج جزء من المخ وتم نقل الجثة لمشرحه مستشفى البدارى وتحت تصرف النيابة
تحرر محضر بالواقعة وكلفت أداره البحث بالتحري حولها
وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق

البقاء لله :: مصرع الطفلة / شيرين رمضان عبد الرسول محمد وهى تلهو أمام المنزل بقرية بنى رافع بمركز منفلوط باسيوط وذلك اثر سقوطها من أعلى سور مما أدى إلى وفاتها أثناء عمل الإسعافات الأولية لها


لقت طفله مصرعها وهى تلهو أمام المنزل وذلك اثر سقوطها من أعلى سور مما أدى إلى وفاتها أثناء عمل الإسعافات الأولية لها .
تلقى مأمور قسم شرطه منفلوط بلاغا من مستشفى أسيوط الجامعي يفيد بوصول الطفلة شيرين رمضان عبد الرسول محمد 6
سنوات ومقيمه ببني رافع مصابه باشتباه كسور بعظام الجمجمة والقفص الصدري وذلك بإدعاء أنها سقطت من علو وتوفيت أثناء
عمل الإسعافات الأولية لها وتم التفظ عليها بمشرحه المستشفى تحت تصرف النيابة .
وبالانتقال وسؤال والدتها أمال سيد محمد زايد 32 سنه ربه منزل ومقيمه بذات الناحية قررت أن ابنتها كانت تلهو وسقطت من أعلى
سور أمام المنزل مما أدى الى حدوث أصابتها التي أودت بحياتها ولا تتهم احد بالتسبب فى وفاتها
تحرر محضر بالواقعة رقم 8155 جنح منفلوط لسنه 2011 وبالعرض على النيابة قررت الآتي :
تكليف السيد مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة لبيان سبب وكيفيه وتاريخ حدوثها .
وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة وصولا لوجود شبهه جنائية من عدمه .
وجارى تنفيذ قرارات النيابة .

د/ علي حسن عبد الرازق * مدرس مساعد بقسم ميكانيكا-بكلية الهندسة جامعة أسيوط يكتب عن ( ( الفاضحة ) ) وهى الاسم الثانى لسورة التوبة وقد أطلق على سورة التوبة هذا الاسم لأنها "كما ذكر المفسرون" فضحت المنافقين وكشفت سرائرهم وأوضحت خططهم ومكرهم

الفاضحة التي قصدتها في عنوان المقال هي الاسم الثاني لسورة التوبة وقد أطلق على سورة التوبة هذا الاسم لأنها "كما ذكر المفسرون" فضحت المنافقين وكشفت سرائرهم وأوضحت خططهم ومكرهم.

فالوقوف أمام هذه السورة العظيمة يكشف للإنسان حقيقة نفسه فمن كان به خير وصلاح تنبه وتيقظ وعاد إلى جادة الطريق، أما المطموس على قلبه فلن يرى شيئًا ولا يزيد إلا كبرًا.
وتأملوا معي ختام السورة في تلخيص لحالات النفس البشرية ومواقفها وبرجاء التأمل جيدًا في الآيات ولتقرأها بقلبك وعقلك.


(وَإِذَا مَا أُنزِلَتْ سُورَةٌ فَمِنْهُم مَّن يَقُولُ أَيُّكُمْ زَادَتْهُ هَذِهِ إِيمَانًا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ فَزَادَتْهُمْ إِيمَانًا وَهُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (124) وَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَتْهُمْ رِجْسًا إِلَى رِجْسِهِمْ وَمَاتُواْ وَهُمْ كَافِرُونَ (125) أَوَلاَ يَرَوْنَ أَنَّهُمْ يُفْتَنُونَ فِي كُلِّ عَامٍ مَّرَّةً أَوْ مَرَّتَيْنِ ثُمَّ لاَ يَتُوبُونَ وَلاَ هُمْ يَذَّكَّرُونَ (126) وَإِذَا مَا أُنزِلَتْ سُورَةٌ نَّظَرَ بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ هَلْ يَرَاكُم مِّنْ أَحَدٍ ثُمَّ انصَرَفُواْ صَرَفَ اللَّهُ قُلُوبَهُم بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لاَّ يَفْقَهُون (127)) (التوبة).

في الآية 124 وردت

نادي أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر فرع أسيوط يصدرون بيانا يؤكدون على رغبتهم في إجراء انتخابات حرة مباشرة لجميع القيادات الجامعية بدون استثناء


أصدر نادي أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر فرع أسيوط بيان يؤكد على رغبتهم في إجراء انتخابات حرة مباشرة لجميع القيادات الجامعية بدون استثناء.

وأكد د. أسامة محمد عبد الرءوف عميد كلية العلوم ورئيس مجلس أدارة نادى هيئة أعضاء التدريس بجامعة الأزهر بأسيوط .. أنه في حالة عدم استجابة إدارة الجامعة للمطالب المشروعة والتى تتمثل فى التغيير الشامل لهذه المناصب القيادية وإجراء انتخابات حرة ونزيهة لاختار قيادات جديدة بعيدا عن الحرس القديم فإن أعضاء هيئة التدريس سينظمون إضراب مفتوح من السبت القادم  وبين د. أسامة أن هذه المطالب جاءت بعيدة تماما عن أي مطالب فئوية وإنما هدفها الإصلاح الشامل لهذه الجامعة العريقة حتى تستعيد مكانتها من جديد .

عاجل :: مباحث ديروط بأسيوط تضبط سيارة بفنطاس قيادة «أحمد محمد عبد النبي» مقيم بمركز ديروط محملة بعدد 19500 لتر بنزين 80 قبل تهريبها من أسيوط إلى محافظة المنيا

صورة أرشيفية
تمكنت أمس الأثنين مباحث ديروط بأسيوط من ضبط سيارة بفنطاس محملة بكميات من بنزين 80 قبل تهريبها إلي المحافظات المجاورة.
حيث تلقي «اللواء محمد إبراهيم» مدير أمن أسيوط بلاغا من العميد «رضا سويلم» مدير المباحث الجنائية،  يفيد بضبط سيارة بفنطاس قيادة «أحمد محمد عبد النبي» مقيم بمركز ديروط محملة بعدد 19500 لتر بنزين 80 قبل تهريبها من أسيوط إلى محافظة المنيا.
حيث أكدت تحريات العميد وأحمد أبو عقيل» رئيس مباحث المديرية أن كميات البنزين المهربة من محطة وقود خاصة بالمدعو «محمود طه» بمحافظة أسيوط إلي محافظة المنيا لبيعها في السوق السوداء.
وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...