الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعتصام عشرات العمال بشركه "ريجاس" للبترول باسيوط امام ديوان عام المحافظه، احتجاجًا علي عدم تثبيتهم

اعتصم عشرات العمال بشركه "ريجاس" للبترول باسيوط امس الثلاثاء، امام ديوان عام المحافظه، احتجاجًا علي عدم تثبيتهم.
قال ابراهيم رجب، عامل بالشركه اعمل منذ عامين ونصف العام بالشركه ومعي نحو 150 عاملًا آخرين، حيث تم تثبيت 12 منهم منذ بضعه اشهر، ولم يلتفت احد للباقين، ومنذ هذا الوقت لم يتم تثبيت احد، وتردد في الآونه الاخيره ان الشركه قامت بمنح مقاولات الغاز الطبيعي بالمحافظه الي شركه خاصه، وسوف ترحل من اسيوط الي محافظه الاسكندريه، وبذلك سوف يتم تشريدنا من الشركه بالرغم من عملنا فيها منذ بضعه سنوات.
واضاف علاء الدين احمد،

عامل بالشركه، ان الشركه لم تقم بالتامين علي العمال، تحسبًا لتعرضنا للاخطار، مطالبًا باعطاء العمال حقوقنا مثل باقي زملائنا الذين تم تثبيتنا في العمل.
واشار محمد شعبان، عامل بالشركه، الي ان السيد البرعي، محافظ اسيوط ، وعدهم بارسال مذكره الي رئيس مجلس اداره شركه غاز الاقاليم "ريجاس" التابعه لوزاره البترول، واخري الي وزير البترول لحل المشكله، ولم يتم البت في الامر حتي الآن، ونخشي علي انفسنا من التثبيت.



وقالت ناديه عبد الرؤوف سيد، احدي مدرسات محو الاميه، نعمل منذ بضعه سنوات بالهيئه، في مراكز ديروط وابنوب وحي شرق وحي غرب، وعددنا بالمئات، وبالرغم من ذلك لم يتم تثبيتنا حتي الآن، علما بانه تم تثيبت العمال والاداريين والسائقين بالهيئه، ولم يتم الالتفات لنا، في الوقت الذي تتقاضي المدرسه فينا من 35 اكلي 60 جنيها بالعقد الموسمي، وقمن بالاعتصام امام المحافظه للمطالبه بحقوقنا ولكن المحافظ تجاهل ذلك ولم يعرنا اي اهتماما، ولذا قمن بقطع الطرق.

جدير بالذكر انه في اثناء قطع الطريق، نشبت مشادات بين المتظاهرين وقائدي سيارات الاجره والملاكي، بسبب غلق الطريق، الامر الذي ادي الي تدخل مسئولي المحافظه، لانهاء الامر والسيطره علي الموقف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...