الأحد، 3 يونيو 2012

سكرتير "شباب المحامين" بأسيوط: أحكام مبارك ورموز نظامه أظهرت فسادًا في القضاء

قال محمد مصطفي، سكرتير عام اتحاد شباب محامي أسيوط، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد: إن الأحكام الصادرة بحق مبارك ورموز نظامه الفاسد، أظهرت وجود فساد كبير في القضاء وإن اتحاد شباب المحامين سوف يواصل فعالياته المطالبة بتطهير القضاء وتشكيل محاكمة ثورية لمحاكمة رموز النظام البائد.

وأضاف مصطفي، أن الثورة مستمرة، ومتجددة حتي يتم تسليم السلطة، مشيرًا إلي أن شباب المحامين في أسيوط قد أصدروا بيانًا يدعون فيه إلي عدم التصويت لصالح أحمد شفيق في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة

تأجيل محاكمة "عز" في قضية غسيل الأموال

http://akhbarelyom.org.eg/UploadImages/Images/2012/06/03/ne2012060308.jpg
قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة رجل الأعمال أحمد عز المتهم في قضية غسيل أموال قيمتها 6 مليارات و429 مليون جنيه لجلسة 2 يوليو لسماع شهود الإثبات.

وفي بداية ثالث جلسات القضية أمرت المحكمة بإخراج أحمد عز من القفص ليقف أمام المنصة حيث ظهر ببدله السجن الزرقاء مرتدياً نظارة طبية وظهرت علية علامات الاكتئاب.


وأكد رئيس المحكمة لــ"عز" أن محاميه فريد الديب طلب بالجلسات السابقة أجلاً للاطلاع وان المحكمة استمعت إلى مرافعة كل من المدعين بالحق المدني والنيابة ألعامه وان ما يتبقي في هذه القضية هو مرافعة الدفاع فقط الذي لم يحضر.


فرد "عز" قائلا "أعتذر مقدما علي أي تأخير ولكني لا أتصور أن عدالة المحكمة  يمكن أن تستمع لمرافعة الدفاع إلا بعد التحقق من وقائع القضية خاصة وأن الأرقام والمبالغ التي تم حصرها في القضية لا يمكن أن تكون حقيقية راجياً من المحكمة أن تفسح صدرها له وتستمع للخبراء وشهود النفي حيث أن نيابة أمن الدولة العليا حددت تلك الأرقام والمبالغ الفلكية".

وحاول عز استعطاف المحكمة قائلا أن ملاذه في هذا العهد الجديد هو القضاء مضيفاً "لا يعد هذا انتقاصاً من قدري أن أتوسل إلى المنصة بأن تعطيني ودفاعي الفرصة الكافية خاصة وأن الظروف الصحية هي التي منعت فريد الديب من المرافعة".

بالفيديو شفيق يتهم الإخوان بتهديد الأقباط فى بيوتهم ومتاجرهم

بالفيديو شفيق: الإخوان يمثلون الطائفية والظلام والإنتقام

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الناس ولماذا يرفض العلماء أحمد شفيق؟

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد وقفة نسائية امام مجمع المحاكم بأسيوط احتجاجاً علي مهزلة القضاء والمحاكمات الهزلية

البقاء لله :: وفاة مجند واصابة اخرين وتحويل احدهم لمستشفى اسيوط الجامعى للعلاج فى تجدد النزاع بين قريتي أطسا البلد، وأطسا المحطة، التابعتين لمركز سما لوط بالمنيا بسبب رغبة أهالي القريتين في إنفصال بعضهم البعض

كردونا أمنيا للفصل بين قريتين بالمنيا ومصرع مجند
فرضت أجهزة الأمن بالمنيا كردونا أمنيا، للفصل بين قريتي "أطسا البلد، وأطسا المحطة"، بعدما لقي مجند مصرعه متأثرا بجراحه، فيما أصيب إثنين آخرين، إثر تجدد النزاع بين قريتي أطسا البلد، وأطسا المحطة، التابعتين لمركز سما لوط بالمنيا، بسبب رغبة أهالي القريتين في إنفصال بعضهم البعض.
وتلقي اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، بلاغا من العميد بدرعمر، مأمور مركز سمالوط، بمقتل ياسر. ر. أ 20 سنة، مجند بالسويس، إثر إصابته بطلق ناري بالكتف، بمستشفي المنيا الجامعي، و حسن .ح .م  خفير نظامي، مصاب بطلق ناري في القدم اليمني، وهما من أهالي أآطسا المحطة.
وأيمن . م .ب .  33 سنة  من أطسا البلد، ومصاب بطلق ناري بالذراع الأيسر، وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي.
وتبين من التحريات الأولية لوحدة البحث الجنائي، لمركز شرطة سمالوط، أن الإشتباكات تجددت أثناء قيام أهالي أطسا البلد، بإنشاء طريق أسلفتي بديل للطريق المار بقرية أطسا المحطة، منعا لوقوع إحتكاكات بين الطرفين.
وأثناء ذلك حدثت مناوشات بين أفراد من أهالي القريتين، وتطور الأمر لتبادل إطلاق النيران، وقام عددا من أهالي المحطة بإطلاق النار علي العمال.

عاجل :: اصابة 4 اشخاص بينهم نقيب شرطة معاون وحدة مباحث قسم ثاني أسيوط في حادث انقلاب سيارة ملاكي علي الطريق الزراعي بالمنيا


أصيب 4 اشخاص من بينهم نقيب شرطة في حادث انقلاب سيارة ملاكي علي الطريق الزراعي حيثتلقي اللواء ممدوح مقلد مدير امن المنيا اخطار من مأمور مركز ملوي يفيد وصول مستشفي ملوي كلا من النقيب عبد الماجد مختار عبد المجيد 30 سنة معاون وحدة مباحث قسم ثاني أسيوط , ووالده مختار عبد المجيد حسن 77 بالمعاش , ووالدتة سوسن عبد الحميد محمد 61 سنة ربة منزل , سمية عبد الرحيم عبد المجيد 50 سنة وكيلة مدرسة مقيمين دائرة قسم ملوي ومصابين باشتباة مابعد الارتجاج واشتباة كسور وسحجات وكدمات متفرقة.
وبسؤال النقيب قرر حدوث اصابتهم حال قدومهم من ناحية سمهان دائرة المركز وفي طريقهم لمحل اقامتهم بمدينة ملوي وبالأنتقال والفحص تبين ان سبب الحادث انقلاب السيارة رقم 101088 ملاكي المنيا قيادة عصام محمد عبد العليم 51 عام مدرس ومقيم دائرة مركز ديرمواس نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائدها
تحرر محضر رقم 8228 جنح مركز شرطة ملوي وجاري العرض علي النيابة

إضراب أطباء العيادات الخارجية بمستشفي أزهر أسيوط عن العمل احتجاجاً على أداء امتحانات الدراسات العليا الخاصة بهم بالقاهرة


دخل أطباء العيادات الخارجية بمستشفي جامعة الأزهر فرع أسيوط فى إضراب عن العمل اليوم للمطالبة بإداء امتحانات الدراسات العليا الخاصة بهم بفرع أسيوط .وكان العشرات من الأطباء قد دخلوا فى إضراب عن العمل وذلك احتجاجاً على أداء امتحانات الدراسات العليا الخاصة بهم بالقاهرة للمطالبة بنقلها الى أسيوط توفيراً للنفقات وراحة لهم من عناء ومشقة السفر .وطالب الأطباء قيادات الجامعة بسرعة التدخل وحل المشكلة مشيرين الى انهم يتعاملون مع الحالات الحرجة فقط

الجماعة الإسلامية بأسيوط: الأحكام ضد مبارك ومعاونيه غير كافية ويجب إعادتها

أكدت الجماعة الإسلامية بأسيوط، أن الأحكام الصادرة بحق الرئيس السابق ومعاونيه غير كافية، وعلى النيابة العامة الطعن على هذه الأحكام لنقضها وإعادة المحاكمة مرة أخرى.

وأوضحت الجماعة في بيان لها اليوم الأحد، أن هذه القضية وغيرها من القضايا المتعلقة بقتل الثوار قدمتها النيابة مفتقرة للأدلة، وغير مكتملة الأركان لدرجة أن النيابة قدمت جمال وعلاء مبارك بتهم قد سقطت بمضى المدة، كما قامت النيابة بإغفال عمليات القتل خارج إطار القانون والإفساد السياسى والتعذيب والقمع الذى تم ممارسته على مدار ثلاثين عاما، وكذلك تم إغفال الفساد المالى والسياسى لجمال وعلاء مبارك على مدار سنوات حكم والدهم لذلك يجب تقديمهم للمحاكمة بهذه التهم التى تم إغفالها.


وأشار البيان، إلى أن الجماعة الإسلامية ترى أن هذه الأحكام ترسل رسالة خاطئة للشرطة بأن تفعل ما تشاء من قتل وتعذيب دون الوقوع تحت طائلة القانون، كما تشدد الجماعة الإسلامية على خطورة التصويت لصالح أحمد شفيق لأنه سيقوم بالعفو عن مثله الأعلى مبارك واكتمال أركان النظام السابق مرة أخرى بعد خروج مساعدى وزير الداخلية لاستكمال مسيرتهم فى القمع والتعذيب والتنكيل بثوار مصر

بالفيديو د. سعد الكتاتني يؤكد أنه قد انتهي عصر قانون الطوارئ وانطوت صفحة من الإستبداد

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تحيه الالتراس لشفيق (( بالجزمة يا شفيق & عايز يبقى رئيس شفيق ده بيهيس))

عاجل :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الطريق القبطية وقبطى يترجى احمد شفيق بعد فوزه بالرئاسة بفضل المسيحيين بأن يعتقل فورا كل الاخوان وكل عضو فى الجماعات الاسلامية المحظورة وهنفضل للاخر ومصر كلها هتبقى مسيحية

مظاهرة لاتحاد شباب محامي أسيوط احتجاجا على أحكام مبارك وأعوانه


نظم العشرات من اتحاد شباب محامي أسيوط، بالتنسيق مع أعضاء حركة 6 إبريل، مظاهرة أمام مبنى مجمع محاكم أسيوط، تضامنا مع أسر الشهداء، واحتجاجا على الحكم بالبراءة على نجلي الرئيس السابق ومساعدي وزير الداخلية حبيب العادلي.

وندد المحامون المتظاهرون بسياسة الحكم في قضية الرئيس السابق ونجليه ووزير داخلية ومساعديه، واصفين القضاة بالمشاركة في سياسة الحكم لحساب النظام السابق.

وانتقد المحامون، خلال المظاهرة، عدم الاستجابة لمطالب الثوار بتشكيل محاكمة ثورية لرموز النظام البائد المطالبة بتطهير القضاء والقضاة.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مظاهرات السبت فى اسيوط احتجاجا على المحاكمات الهزلية فى مهرجان (( البراءة للجميع ))

                         
                            باقى الصور

ائتلاف شباب الثورة بمركز القوصية باسيوط يدعو لعدم التصويت لشفيق خلال جولة الإعادة


أصدر ائتلاف شباب الثورة في القوصية التابع لمحافظة أسيوط، بيانًا أمس السبت، أكد فيه أن الثورة تواجه الرمق الأخير وتناشد المصريين بعدم التصويت للفريق أحمد شفيق، الذي يحاول استقطاب رموز النظام البائد بركونه للرئيس المخلوع، والتصريح بأنه مثله الأعلى.


ودعا البيان إلى التفكير في الثورة التي يحاول رموز النظام سرقتها، وأن يقف الجميع مع الثورة ضد من استحلوا دماء الشهداء، مؤكدين أن الخطر يحيط بكل المصريين.


من جانبه، أكد صفوت أبو ركبة- منسق عام ائتلاف شباب الثورة بالقوصية، أن هدف الائتلاف محاربة فلول النظام الذين هم كهنة الصنم وفلول النظام، مؤكداً أنه يجب على كل مواطن حر وشريف يأمل في دولة قوية أن يحارب الفلول، لأن الثورة تهدف إلى تغيير النظام.


وانتقد صفوت الحملة الإعلامية المشبوهة ضد جماعة الإخوان، وقال: يجب علينا أن نتعامل معهم على أنهم فصيل سياسي مهم، شارك في الثورة وقدموا الكثير من التضحيات، وكانوا أكثر المعارضين للنظام، وأن اختلافنا في بعض الأفكار والسياسات لا يعدوا كونه خلاف سياسي، إلا أننا نؤمن بأنهم فصيل وطني، أما الفريق شفيق هو عدو لهذا الوطن، فشتان بين هذا وذاك

الكاتب البريطاني "روبرت فيسك" :: مبارك سيموت فى السجن بفضل الثورة والفساد والقتل على أيدى رجال الشرطة وخاصة فى اسيوط

فيسك: مبارك سيموت فى السجن بفضل الثورة
سعى الكاتب البريطاني "روبرت فيسك" في تعليقه على الحكم الصادر على الرئيس المصري السابق حسني مبارك -الذي كان يصفه الغرب بـ"المعتدل" رغم جرائمه بحق المعتقلين- للسخرية من الغرب لإصراره على تجاهل الانتهاكات التي كان يقوم بها مبارك بحق شعبه، مشيرا إلى أن مبارك الآن سيموت في السجن وهذا ليس بسبب جرائمه السابق, لكن بفضل الثورة.
وفي مقال بعنوان "مبارك سوف يموت في السجن.. والفضل ليس لنا" نشر بصحيفة "الإندبندنت" قال فيسك: إن الديكتاتور مبارك حكم عليه أمس بالمؤبد (25) عاما وإذا كان حاليا عمره 84 عاما؟ فإنه سوف يموت بالتأكيد في السجن، وكذلك وزير داخليته حبيب العادلي  البالغ من العمر (74 عاما)، ربما يتعرض للقتل في السجن لو قضى فترة حكمه مدى الحياة أيضا، فالحكم الصادر على مبارك ليس بسبب القتلى الذين سقطوا خلال فترة حكمه, لكن بسبب الشهداء الذي قتلوا خلال ثورة 2011.
وأضاف

ضبط مزارع بمطار أسيوط الدولى وبحوزته 600 قرص مخدر قبل تهريبها لخارج البلاد


تمكنت وحدتى البحث الجنائى والحماية المدنية بمطار أسيوط الدولى من ضبط المدعو/صابر . م . ن – مواليد 1974 – مزارع – ومقيم بأسيوط – وذلك حال إنهاء إجراءات سفره متجهاً إلى إحدى الدول العربية .. وبحوزته ( 600 قرص مخدر ) كان يخفيها داخل حقيبة ضمن أمتعته .. وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

المهندس أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط بالاشتراك مع الدكتور محمد حسام أبو النصر بكلية الزراعة بجامعة أسيوط يتقدمان بمقترح مشروع “الشوارع المثمرة” لتنفيذه بالمحافظة لإضفاء رائحة ذكية على الشوارع والمدن والقرى والارتقاء بالشكل الجمالي والبيئي وكسر حرارة الجو في فصل الصيف

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/06/fruit-trees.jpg
تقدم المهندس أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط بالاشتراك مع الدكتور محمد حسام أبو النصر بكلية الزراعة بجامعة أسيوط بمقترح مشروع “الشوارع المثمرة” لتنفيذه بالمحافظة ,ويهدف المشروع لإحداث الاكتفاء الذاتي من عدة محاصيل من الفاكهة بالاضافه لكونه مصدر رزق للفئات العاطلة فضلاً عن إضفاء رائحة ذكية على الشوارع والمدن والقرى والارتقاء بالشكل الجمالي والبيئي وكسر حرارة الجو في فصل الصيف.
ويتضمن المشروع زراعة عدد من المحاصيل التي لا تشغل مساحة كبيرة وتتميز شتلاتها برخص أسعارها وأزهارها طيبة الرائحة بالإضافة إلى مميزاتها العلاجية والطبية وهي قليلة الإصابة بالآفات والأمراض .
وأوضح وكيل وزارة الزراعة بأسيوط أن المشروع سيتم تنفيذه تدريجياً بحيث يتم تنفيذه في مكان ثم يتم الانتقال لمكان آخر مع إمكانية البدء بالقرى الجديدة في الظهير الصحراوي واستغلال المساحات الخضراء في الساحات والميادين العامة وزراعة هذه الأشجار المثمرة بدلاً من الأشجار الضخمة مع التخلص من الحشائش وأشجار النخيل المجهل على حواف الترع والطرقات مشيراً إلى أهمية التنسيق وتضافر جهود وحدات الحكم المحلي ومديرية الزراعة والري والموارد المائية والطرق والكباري وجهاز شئون البيئة والجمعيات الأهلية .
وأكد الدكتور محمد حسام بكلية الزراعة بجامعة أسيوط على أن المشروع المقترح لن يضيف تكاليف أو أعباء إضافية نظراً لوجود عمال بالوحدات المحلية منوط بهم أعمال تجميل وتشجير الشوارع والميادين ؛ كما يمكن أن يصبح مصدراً ضخماً لفرص عمل مباشرة تعمل في مجال جمع ونقل وتعبئة وتغليف وتصنيع المحصول موضحاً أن مديرية الزراعة يمكنها تدريب وإرشاد المشاركين في المشروع على زراعة ورعاية والعناية بالنباتات وتقديم المعلومات حتي يتم الاستفادة القصوى بالمشروع

7 مواطنون يتقدمون ببلاغ لمركز شرطة القوصية باسيوط ضد مرسي علي خلفية تصريحات في مؤتمر انتخابي


تقدم 7 مواطنون ببلاغ لمركز شرطة القوصية، يحمل رقم 2478 إداري القوصية، ضد مرشح الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي، علي خلفية تصريحه بأحد المؤتمرات الخاصة بالدعاية، بضرب من يدلي بصوته لمرشح الرئاسة احمد شفيق والنظام البائد، «بالحزمة»علي حد قولهم في البلاغ.


تلقي اللواء محمد إبراهيم مدير امن اسيوط بلاغا تقدم به المواطنون  7 مواطنون هم، (خلف احمد، ونادي ناجح، جاد المولي، واحمد قطب، ومحمد إبراهيم، واحمد يونس، ومحمد امين، وحمادة حسين،) المقيمين بمدينة القوصية، ببلاغ الي مركز الشرطة، يتضمن تضررهم من مرشح الرئاسة الدكتور محمد مرسي، بسبب تصريحاته في أحد مؤتمرات الدعاية الانتخابية، التي نشرتها احدي الجرائد المستقلة، وقناة الفراعين، تتضمن وفق قولهم، ان مرسي قال: "انه سيضرب الذي يدلي بصوته لمرشح الرئاسة احمد شفيق، والنظام البائد  «بالجزمة»"، وتعهد مقدمي البلاغ بتقديم المستندات الخاصة بالبلاغ الي النيابة العامة.


وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة أمر المستشار محمود عبد الحليم، رئيس نيابة شمال اسيوط، سؤال مقدمي البلاغ وتحريات المباحث والتسجيلات الخاصة بالمؤتمر، الذي أدلي فيه مرشح الرئاسة بتلك التصريحات، التي نشرتها وروجت لها قناة الفراعين

8 فتيات من الصين والتشيك وبلجيكا لتعليم أبناء القرى بأسيوط


أبدى حمدي سعيد المدير التنفيذي لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط استعدادهم لاستضافة 8 فتيات من دول الصين والتشيك وبلجيكا ضمن برنامج منظمة "إيزاك" للحوار الحضاري والاحتكاك الثقافي بين دول العالم.

وقال مدير المركز الثقافي إن الفتيات قادمات برغبتهن من أجل مهمة تطوعية للمساهمة في تعليم أبناء القري أحدث المهارات والفنون التقنية وبذات الوقت التعرف على المعالم السياحية والتعايش مع العادات والتقاليد الريفية.

وأضاف أن برنامج الزيارات سيبدأ في منتصف شهر يونيو وحتي منتصف أغسطس القادم بحيث يتضمن إقامة كاملة للفتيات داخل المركز الثقافي بقرية الدوير في مركز صدفا جنوب أسيوط وعلى حدود محافظة سوهاج بما يتيح لهن من فرصة إثراء خبراتهن بالمعالم الإنسانية والسلوكية للمصريين وفي الوقت ذاته نقل معارفهن وخبراتهن المتنوعة.

وأشار

"بن إليعازر": صديقى مبارك لن يبقى طويلا فى السجن


نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن عضو الكنيست بنيامين بن إليعازر قوله إنه حزين ويشعر بالأسى من صدور حكم بالمؤبد على صديقه رئيس مصر السابق محمد حسنى مبارك لأنه رجل وطنى قاد مصر 30 عاما اهتم خلالها بالاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط ولذلك لم يرض بالوقوع فى سقطات الزعامة العربية.

وأضاف "بن إليعازر" أنه مستمر فى صداقته لمبارك، مؤكدا أنه يعتقد أن مبارك لن يبقى طويلا فى السجن لأنه مريض بسرطان القلب وكان يعيش فى مستشفى فاخر ولكن دخوله مستشفى سجن طرة بالوضع الذى هو عليه لن يبقيه طويلا.

وزعم أن التغيير الذي أحدثته الثورة غير جيد بالمرة وليس فى صالح مصر، وأن الأحوال والظروف أثناء حكم مبارك كانت أفضل بكثير.

وأشارت الإذاعة إلى أن عصر مبارك وصل رسميا إلى النهاية بعد الحكم عليه بالمؤبد لكن المصريين غير راضين بذلك ولا يكتفون بالحكم عليه ولذلك خرجوا إلى الميادين -على حد قولها

تخصيص 8 آلاف متر لإنشاء مخبزين "مليونيين" بأسيوط

قرر اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، تخصيص 8 آلاف متر في مدينتي "الصفا الصناعية" ببني غالب بمركز أسيوط و"عرب العوامر" بأبنوب للبدء في إنشاء مخبزين مليونيين، لتغطية احتياجات المحافظة من رغيف الخبز المدعم.

وقال البرعي، خلال اجتماعه اليوم الأحد بمسئولي التموين والاستثمار بالمحافظة، إن إنشاء المخبزين يستغرق حوالي 6 شهور وسيتم البدء فورًا في التنفيذ، حيث وافق الدكتور كمال الجنزوري على اعتماد 70 مليون جنيه لإنشاء المخبزين كمرحلة أولى يتم بعدها إنشاء3 مخابز أخرى.


وأشار المحافظ إلى أهمية إنشاء مخابز مليونية نظر لموقع المحافظة الاستراتيجي وسط محافظات الصعيد ووجود العديد من المستشفيات بها بجانب جامعتي أسيوط والأزهر ومنطقة للتجنيد،الأمر الذي يؤدي إلى كثرة عدد الوافدين يوميًا للمحافظة والمترددين عليها والذي يصل عددهم إلى 100 ألف وافد يوميًا.


وأضاف أنه تم تشكيل لجنة لمعاينة المواقع التي تم اختيارها لإنشاء المخابز المليونية واتخاذ الإجراءات السريعة والفورية للبدء في التنفيذ خلال الأسابيع القادمة ليكون جاهزًا للتشغيل خلال شهور لإمداد المحافظة بإنتاجه من الخبز عالي الجودة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثالث من يوميات ونيس والحلقة السابعة بعنوان (( لإصلاح الظواهر للآخرين لابد من إقتحام البواطن ))

طقس اليوم الاحد 3/6/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 24 والعظمى :: 41


بالصور اسيوط فيس توك ترصد مسيرة أسيوط ضد المحاكمات الهزليه بوجود أعضاء مجلس الشعب

                      
                              باقى الصور

نتيجة أبناؤنا فى الخارج - الصف الأول والثانى الثانوى الأزهرى - أدبى وعلمى


الصف رقم الجلوس    اسم الطالب   المعهد المنطقة الدولة النتيجة المجموع
الاول الثانوى أدبى  3001 هبه أحمد زكى محمد أبو رمضان ف عمر بن الخطاب بور سعيد بروكسل ناجح 620
 // 3002 لاغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى          
 // 3003 محمد حسن محمد على خاتم المرسلين الجيزة أبوظبى دورثان(ادب ونصوص ومطالعة+اللغة الثانية)  
 // 3004 سمية رجب أبو مليح محمد ف الشيخ زايد الجيزة كوالالمبور ناجح 551
 // 3005 أبراهيم محمد على عبد الكريم شبين الكوم ن المنوفية أستانا ناجح 507
 // 3006 عبد الرحمن على مصطفى على محمد الرياض كفر الشيخ دبى دور ثان (حديث+ قرآن + لغه ثانية+علم نفس)                         
 // 3007 أمينة عادل أبو الفتوح أحمد ف 15 مايو   جنوب القاهرة الرياض القصيم ناجح 489
 // 3008 أمنيه خالد محمد محمود عبد العال ف القطايع الشرقية الكويت راسب (فقه + توحيد  + ادب ونصوص ومطالعة +  منطق+انجليزى+علم نفس)              
 // 3009 سارة مصطفى سيد محمد ف مصر الجديده ن القاهرة جده ناجح 548
 // 3010 محمد حسين عبد الرشيد أحمد أسيوط  ن أسيوط جده/الطائف ناجح 484

نتيجة أبناؤنا فى الخارج - الصف الثالث الاعدادى الأزهرى


رقم الجلوس     اسم الطالب  المعهد المنطقة الدولة النتيجة المجموع
5001 سماء محمد رشاد محمد غزاله ف مصر الجديدة القاهرة فيينا دور ثان (نحو+رياضيات+علوم)  
5002 آلاء عبد الله محمد أحمد زايد مطوبس كفر الشيخ بروكسل ناجح 590
5003 جهاد أحمد زكى محمد أبو رمضان عمر بن الخطاب بور سعيد // ناجح 587
5004 محمود أحمد سيد أحمد أبو الغيط شبرا بابل الغربية لومى ناجح 511
5005 محمد السيد مسعد السيد حسن فتحى الخولى القليوبية مابوتو ناجح 603
5006 عبد الله يسرى عبد العليم محمد عجور دمنهور البحيرة إسلام أباد ناجح 548
5007 سارة أحمد محمد محمد أبو سعدة ف قرنفيل القليوبية // ناجح 563

نتيجة أبناؤنا فى الخارج - الصف الثانى الاعدادى الأزهرى


رقم الجلوس     اسم الطالب  المعهد المنطقة الدولة النتيجة المجموع
2504 محمد عادل محمد محمد الأكرد أبو صير الجيزة إسلام أباد ناجح 476
2505 أسماء حمدى عبد الخالق محمد المعصرة المنصورة أبوظبى ناجح 530
2506 سارة جمال عبد العاطى خالد سمادون المنوفية // ناجح 508
2507 إسلام محمود محمد عبد القادر سليم توكل الغربية كوالالمبور ناجح 570

نتيجة أبناؤنا فى الخارج - الصف الأول الاعدادى الأزهرى


رقم الجلوس     اسم الطالب  المعهد المنطقة الدولة النتيجة المجموع
2001 ليلى عمرو محمد عبد الحليم الكويت جنوب القاهرة أكرا ناجح 493
2002 سلمى محمد رشاد محمد غزالة ف مصر الجديدة القاهرة فيينا دور ثان (الفقه+ العلوم)   
2003 محمد عبد الهادى عقل عبد الهادى كفر يعقوب الغربية بروكسل ناجح 495
2004 دعاء أحمد زكى محمد أبو رمضان عمر بن الخطاب بور سعيد // ناجح 517
2005 محمود محمد عبد الجليل الصعيدى محلة منوف الغربية لومى ناجح 506
2006 محمد سيد عبد المولى أحمد شبرا الخيمة القاهرة صنعاء ناجح 463
2007 أحمد محمود السيد المرشدى سليمان محمد عابد بور سعيد الدوحة ناجح 488
2008 رقية يسرى عبد العليم محمد ف دمنهور البحيرة إسلام أباد ناجح 527
2009 محمد جاد محمد عبد العزيز محمد عمر بن الخطاب أسيوط دبى ناجح 394

نتيجة أبناؤنا فى الخارج - الصف السادس الابتدائى الأزهرى


رقم الجلوس     اسم الطالب  المعهد المنطقة الدولة النتيجة المجموع
1001 أمنية عبد الله محمد أحمد زايد السعادة كفر الشيخ بروكسل ناجح 595
1002 عمر أحمد سيد أحمد أبو الغيط شبرا بابل الغربية لومى ناجح 556
1003 امتثال السيد مسعد السيد حسن ميت الخولى القليوبية مابوتو ناجح 625
1004 فاطمة حمدى بسيونى خميس بسيونى انطونيادس البحيرة الدوحة ناجح 476
1005 مريم محمود صلاح الدين محمود المدينة المنورة  ن الجيزة // ناجح 604
1006 إسراء عبد اللطيف عبد الله على الكلمة الطيبة  ن القاهرة // ناجح 606
1007 إيمان هانى إبراهيم محمد منصور د. فؤاد محى الدين القاهرة // ناجح 441

نتيجة أبناؤنا فى الخارج - الصف الخامس الابتدائى الأزهرى


رقم الجلوس اسم الطالب المعهد المنطقة الدولة النتيجة المجموع
801 سلمى أحمد زكى محمد أبو رمضان  بور سعيد بور سعيد بروكسل ناجح 594
802 أحمد علاء محمد الشاذلى العتوة القبلية الغربية داكار ناجح 436
803 آية عبد العزيز محمود على الخضرى فوه كفر الشيخ برلين ناجح 474
804 عبد الله عبد اللطيف عبد الله على عبد ربه الكلمة الطيبة ن القاهرة الدوحة ناجح 559
805 محمود الحسين مستجير عبده فرج كفر الكردى  المنصورة // ناجح 473
806 إسراء سعيد محمد إسماعيل الصادى د/على يونس البحيرة كوالالمبور ناجح 561

نتيجة أبناؤنا فى الخارج - الصف الرابع الابتدائى الأزهرى


رقم الجلوس اسم الطالب المعهد المنطقة الدولة النتيجة المجموع
601 محمد عمرو محمد عبد الحليم آل كليله  ن جنوب القاهرة أكرا ناجح 574
602 نورهان محمد عبد الجليل الصعيدى محلة منوف الغربية لومى ناجح 571
603 صلاح الدين محمود صلاح الدين محمود المدينة المنورة  ن الجيزة الدوحة ناجح 507
604 رنيم محمد أحمد عبد اللطيف النوساتى المساعيد شمال سيناء // ناجح 434
605 أسماء محمد حامد محمود احمد جاويش الزقازيق   ن الشرقية // ناجح 537
606 ملك محمد مبروك منصور القصاص الشيخ زايد   ن الجيزة // ناجح 579
607 الزهراء محمود السيد المرشدى سليمان الشيخ محمد عابد بور سعيد // ناجح 545
608 هبة الله حمدى بسيونى خميس بسيونى انطونيادس البحيرة // ناجح 455
609 أمنية سعد حسن عبد الحى الحلوجى بور فؤاد   ن بور سعيد دبى ناجح 442
610 أحمد هشام إبراهيم فرج محمد الصفوة ن الشرقية كوالالمبور ناجح 538
611 روان بدر صالح عوض الاندلس  ن الجيزة واشنطن ناجح 544
612 نوران هانى محمد فتح الباب طلبه مجمع مدينة نصر ن القاهرة مسقط ناجح 497
613 لؤى محمد جاد الرب على عبد الله سموحة  ن الاسكندرية أبوظبى ناجح 450
614 مصطفى محمد أمين محمود سيد مكاوى الجيزة الكويت دور ثان(القرآن الكريم +اللغه الانجليزية)  

نتيجة أبناؤنا فى الخارج - الصف الثالث الابتدائى الأزهرى


رقم الجلوس اسم الطالب المعهد المنطقة الدولة النتيجة المجموع
401 عبد الله أحمد زكى محمد أبو رمضان سالم عبد الهادى بور سعيد بروكسل ناجح 509
402 ندا علاء محمد أبو المكارم الشاذلى العتوة القبلية الغربية داكار ناجح 467
403 عمر عبد العزيز محمود على الخضرى فوه كفر الشيخ برلين ناجح 345
404 سيف الدين مصطفى صبحى السبروت شبين الكوم  ن المنوفية الدوحة متخلف  
405 محمد حمدى بسيونى خميس انطونيادس البحيرة // ناجح 359
406 بهيرة أحمد أحمد بكرى المعادى  ن جنوب القاهرة // ناجح 446
407 أحمد جاد محمد عبد العزيز محمد عمر بن الخطاب   أسيوط دبى ناجح

نتيجة أبناؤنا فى الخارج - الصف الثانى الابتدائى الأزهرى


رقم الجلوس اسم الطالب المعهد المنطقة الدولة النتيجة المجموع
201 عبد الله حامد سعد سعد على حويلة سنهور المدينة كفر الشيخ لومى ناجح 493
202 روان الحسين مستجير عبده فرح كفر الكردى المنصورة الدوحة ناجح 420
203 نعمة الله حمدى بسيونى خميس انطونيادس البحيرة // ناجح 402
204 وعد أشرف يحيى عبد القادر التفوق  ن الجيزة زنزبار ناجح 485
205 عبد الرحمن يسرى عبد العليم محمد عجور دمنهور  ن  البحيرة إسلام أباد ناجح 462
206 أحمد جمال إبراهيم عبد الموجود محمد كليلة  ن جنوب القاهرة كوالالمبور متخلف  
207 صفية محمد شافعى مفتاح المعصرة  الفيوم // ناجح 519
208 ندا محمد سيد شلبى محمد بور فؤاد  ن بور سعيد بانكوك ناجح 509
209 لؤة بدر صالح عوض الأندلس  ن الجيزة واشنطن ناجح 488
210 عبد الله علاء كمال الدين إبراهيم شبل  منشأة عباس كفر الشيخ مسقط ناجح 413
211 سارة نصر الدين عبد العال محمد الجمعية الشرعية  ن أسيوط برلين ناجح

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...