الأحد، 3 يونيو 2012

تأجيل محاكمة "عز" في قضية غسيل الأموال

http://akhbarelyom.org.eg/UploadImages/Images/2012/06/03/ne2012060308.jpg
قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة رجل الأعمال أحمد عز المتهم في قضية غسيل أموال قيمتها 6 مليارات و429 مليون جنيه لجلسة 2 يوليو لسماع شهود الإثبات.

وفي بداية ثالث جلسات القضية أمرت المحكمة بإخراج أحمد عز من القفص ليقف أمام المنصة حيث ظهر ببدله السجن الزرقاء مرتدياً نظارة طبية وظهرت علية علامات الاكتئاب.


وأكد رئيس المحكمة لــ"عز" أن محاميه فريد الديب طلب بالجلسات السابقة أجلاً للاطلاع وان المحكمة استمعت إلى مرافعة كل من المدعين بالحق المدني والنيابة ألعامه وان ما يتبقي في هذه القضية هو مرافعة الدفاع فقط الذي لم يحضر.


فرد "عز" قائلا "أعتذر مقدما علي أي تأخير ولكني لا أتصور أن عدالة المحكمة  يمكن أن تستمع لمرافعة الدفاع إلا بعد التحقق من وقائع القضية خاصة وأن الأرقام والمبالغ التي تم حصرها في القضية لا يمكن أن تكون حقيقية راجياً من المحكمة أن تفسح صدرها له وتستمع للخبراء وشهود النفي حيث أن نيابة أمن الدولة العليا حددت تلك الأرقام والمبالغ الفلكية".

وحاول عز استعطاف المحكمة قائلا أن ملاذه في هذا العهد الجديد هو القضاء مضيفاً "لا يعد هذا انتقاصاً من قدري أن أتوسل إلى المنصة بأن تعطيني ودفاعي الفرصة الكافية خاصة وأن الظروف الصحية هي التي منعت فريد الديب من المرافعة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...