السبت، 3 سبتمبر 2011

"محمد احمد محمد عبدالرحيم" رئيسًا لمجلس إدارة مركز شباب "بني مر" فى أسيوط



أسفرت انتخابات مجلس إدارة مركز شباب قرية "بني مر" التابع لمركز الفتح في أسيوط عن فوز كل من محمد أحمد محمد عبد الرحيم، بمنصب رئيس مجلس الإدارة، بإجمالي 115 صوتا، وجنيدي مصطفي محمد بمنصب النائب بإجمالي 113 صوتا.
بينما فاز بالعضوية كل من هيكل عادل هيكل ومحمد فولي سيد، ومحمود سيد عبد السميع.

حصل الباحث/ عبد الحكيم عبد الله عمر مكارم على درجة الدكتوراه في الاعلام بمرتبة الشرف الأولى عن رسالته الموسومة بــ " دور قادة الرأي في تشكيل اتجاهات الجمهور نحو القضايا الداخلية في اليمن " من كلية الآداب قسم الاعلام جامعة اسيوط




 حصل الباحث/ عبد الحكيم عبد الله عمر مكارم على درجة الدكتوراه في الاعلام بمرتبة الشرف الأولى عن رسالته الموسومة بــ

" دور قادة الرأي في تشكيل اتجاهات الجمهور نحو القضايا الداخلية في اليمن "

 من  كلية الآداب قسم الاعلام جامعة اسيوط

تكونت لجنة المناقشة من كل من:

- أ.د محمود حسن اسماعيل استاذ الاذاعة رئيس قسم الاعلام بمعهد الطفولة بجامعة عين سمش.

رئيسا.

- أ.د محمد سعد محمد استاذ الصحافة ووكيل كلية الاداب بجامعة المنيا. عضوا.

- د. حنان احمد سليم استاذ الاعلام المساعد بجامعتي اسيوط والملك سعود. مشرفا مشاركا.

- د اميمة محمد عمران استاذ الاعلام المساعد

ورئيس قسم الاعلام بكلية الاداب جامعة اسيوط .

اجريت المناقشة في قاعة أ.د عزت عبدالله بكلية الآداب , اشادت لجنة المناقشة بموضوع الرسالة لارتباطها بالواقع العربي عامة وواقع اليمن الذي تعيشه, وأهمية الدور الذي يقع على قادة الرأي في بيئاتهم الاجتماعية والسياسية والمهنية, هدفت الرسالة الى معرفة طبيعة الدورالمنوط بقادة الرأي من اتجاهات الجمهور التي تتشكل نحو مختلف القضايا.
حضر المناقشة جمع غفير من زملاء وأصدقائه يمنيين ومصريين .

اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط ينفى مانشرته إحدي الصحف المستقلة صباح اليوم حول إلقاء القبض علي 4 متهمين من المتورطين في أحداث ديروط، مشيرا إلي أنه في انتظار الحصول علي إذن نيابة ديروط بالتفتيش وضبط المتهمين


نفي اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، مانشرته إحدي الصحف المستقلة صباح اليوم حول إلقاء القبض علي 4 متهمين من المتورطين في أحداث ديروط، مشيرا إلي أنه في انتظار الحصول علي إذن نيابة ديروط بالتفتيش وضبط المتهمين.
أضاف "إبراهيم" أن عدد القتلي والمصابين في الأحداث، 10 أشخاص بينهم قتيلان، و3 مصابين بحروق، و5 آخرين بطلقات نارية وجروح.
أشار مدير الأمن إلى أنه بمجرد صدور إذن النيابة سوف تقوم قوات الأمن بمداهمة قرية "قلانش" للقبض علي المتهمين في الأحداث، مؤكدا أنه ليس هناك معوقات في عملية القبض علي المتهمين، ولكن المديرية تدرس خطة محكمة للتضييق عليهم وضبطهم، نافيا أن تكون الذرة الشامية هي سبب الانفلات الأمني بالمحافظة، وعدم مقدرة الأمن علي إلقاء القبض علي المجرمين، مدللا علي ذلك بقوله إن المديرية استطاعت أن تلقي القبض علي عشرات المجرمين خلال الحملات الأمنية التي تم شنها خلال الأيام الماضية، ومنهم المتهمون في أحداث الحواتكة والدوير والنخيلة وغيرها.
وردا علي سؤال حول وقوع مصابين خلال أزمة البنزين بالمحافظة، أوضح مدير الأمن، أنه لم يسقط أي مصابين في أي من مراكز المحافظة.

مواعيد الكشف الطبي لكليات جامعة اسيوط


مواعيد الكشف الطبي لكليات جامعة اسيوط
كلية الطب 3/9، الصيدلة4/9، الهندسة5/9، الطب البيطرى والحاسبات6/9، التجارة 7 /9، العلوم والتربية النوعية8/9، الخدمة الإجتماعية والآداب10/9، الحقوق11/9، الشعب العامة بتربية أسيوط وتربية الوادى الجديد12/9، باقى شعب كلية التربية بأسيوط وكليات الزراعة والطب البيطرى بالوادى الجديد 13/9، الزراعة والتمريض والمعهد الفنى للتمريض14/9. وتخصيص يوم 15/9/2011 للكشف الطبى على المتخلفين عن المواعيد السابقة من جميع الكليات. ويجرى الكشف الطبى بمبنى الإدارة الطبية بالجامعة بينما يجرى على طلاب كلية التربية بالوادى الجديد بمبنى الكلية بالخارجة.

عاجل :: جامعه اسيوط تستعد لاختيار قيادات الجامعة، خلال انتخابات يتم إجراؤها خلال أيام قبل بدء الدراسة، لاختيار 5 عمداء لكليات الطب البشرى، والعلوم، والطب البيطرى، والتربية، والحقوق، بعد أن خرج عمداؤها على المعاش، بالإضافة إلى إجراء انتخابات لاختيار 42 رئيس قسم بمختلف كليات الجامعة و37 للمجمع الانتخابى


تستعد جامعة أسيوط لاختيار قيادات الجامعة، خلال انتخابات يتم إجراؤها خلال أيام قبل بدء الدراسة، لاختيار 5 عمداء لكليات الطب البشرى، والعلوم، والطب البيطرى، والتربية، والحقوق، بعد أن خرج عمداؤها على المعاش، بالإضافة إلى إجراء انتخابات لاختيار 42 رئيس قسم بمختلف كليات الجامعة و37 للمجمع الانتخابى.

من جهته قال مصطفى كمال، رئيس الجامعة، إنه تم عقد اجتماع لمجلس العمداء لمناقشة آليات اختيار القيادات الجديدة بالجامعة، والاستعداد الكامل لها مع تشكيل لجنة عليا للإشراف على الانتخابات، بالإضافة للجنة داخل كل كلية.


وأكد كمال أن الجامعة ليس لها مصلحة فى تمييز عضو عن آخر، وأنه تجرى الانتخابات فى جو ديمقراطى هادئ طبقا للآليات التى أقرها مجلس الوزراء، ومن خلال صناديق زجاجية شفافة، وأنه سوف يتم الإعلان عن بدء فتح باب الترشيح خلال أيام طبقا لقانون المجلس الأعلى للجامعات فيما يتعلق بهذه المناصب، أما بالنسبة لاختيار نواب رئيس الجامعة الذين بلغوا سن المعاش فإنه جار التشاور مع الوزارة عن كيفية اختيارهم على أن تكتمل كافة المواقع قبل بدء الدراسة، حفاظا على سير العملية التعليمة.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافى باسيوط يعلن عن انتهاء تصوير الفيلم التسجيلى "منارة بهاء الثقافية"


أعلن مركز أحمد بهاء الدين الثقافى عن انتهاء تصوير الفيلم التسجيلى "منارة بهاء الثقافية" والذى يتناول خلاله كيفية تكريم الكاتب والصحفى المبدع أحمد بهاء الدين بعد رحيله عبر إنشاء مركز ثقافى يحمل رؤيته وفلسفته فى الحياة فى أنشطة تعالج قضايا المجتمع، وتدعم التنمية والنهضة الحضارية المأمولة للوطن.

يقول حمدى سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافى، إن الفيلم للمخرج الشاب عبد الله الشريف وتم إنتاجه بالجهود التطوعية لعشاق أحمد بهاء الدين، وذلك بعمل دءوب دام عدة أسابيع بدأت بالتفكير فى كيفية توثيق رحلة أحمد بهاء الدين الصحفى والإنسان، ومن ثم استمرار عطائه عبر فكرة إنشاء مركزاً باسمه يحمل فكره ورؤيته فى الاهتمام بالمهمشين فى القرى البعيدة واكتشاف المواهب ورعايتها، فضلاً عن تحقيق رسالة الفنون والآداب لأجل الحياة وليس لأجل ذاتها، وهو ما يناقض اتجاه الفن للفن والذى يحجب عن المجتمع المحلى تقدمه وازدهاره خاصة فى أوضاع البلدان النامية.


وأوضح المخرج عبد الله الشريف

وائل فراج، مهاجم فريق بترول أسيوط السابق والمنتقل حديثا لفريق بتروجيت :: مسئولو بترول أسيوط أجبروني على التنازل عن مستحقاتي والتي تصل إلى 30 ألف جنيه نظير انتقاله لبتروجت


قال وائل فراج، مهاجم فريق بترول أسيوط السابق والمنتقل حديثا لفريق بتروجيت إن مسئولي البترول أجبروه على التوقيع والتنازل عن جميع مستحقاته المالية لديهم، والتي تصل إلى 30 ألف جنيه نظير انتقاله لبتروجت.
أضاف "فراج" أن مسئولي نادي البترول قاموا بمماطلته وتعطيل الصفقة لإجباره علي التوقيع وإلا ستضيع فرصة الانتقال لأي ناد آخر، وهذا ما اضطره للتوقيع علي إخلاء الطرف والتنازل عن كافة مستحقاته وقد حصل البترول علي مبلغ مليون و250 ألف جنيه مقابل انتقاله ولم يحصل هو علي مليم من قيمة الصفقة.
وكان هذا شرطا أساسيا للموافقة علي انتقاله، ولكن بعد انتهاء الصفقة وانتقاله بشكل رسمي وأدائه التمرينات اليومية مع فريقه الجديد سيقوم بإرسال مذكرة إلي لجنة شئون اللاعبين والاتحاد المصري والدولي لكرة القدم حتى يستطيع الحصول علي مستحقاته.
من جانبه أكد سيد صابر، إداري فريق البترول، أن اللاعب ليس له أي مستحقات مالية، لأنه قام بالتوقيع علي إخلاء طرف، وإذا كانت له مستحقات فلماذا قام بالتوقيع علي إخلاء الطرف؟. ونحن لم نجبره علي شئ، ولم نعطل الصفقة ولكن كنا نطالب بمبلغ مالي يتماشي مع إمكانيات وقدرات اللاعب بغض النظر عن انتقاله لفريق بترولي أو غيره.

تقام اليوم احتفالية الفن ميدان -6- أسيوط فى تمام الخامسة مساءا وحتى الحادية عشرة مساءا بميدان البنوك باسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تصريح خطير وغير مفهوم من الكوميديان / عمرو مصطفى ويتحدث بشكل غير طبيعى عن اعضاء حركة 6 ابريل ويقول ان اسرائيل هى 6 ابريل واعضاء الحركة اختارت رقم 6 بسبب انتصار 6 اكتوبر



                                الحلقة كاملة

طقس اليوم السبت 3/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 22 والعظمى :: 34


طقس اليوم السبت 3/9/2011 فى اسيوط  الصغرى :: 22  والعظمى :: 34

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مظاهر عيد الفطر على اهالى مركز الغنايم بمحافظة اسيوط

                           الجزء الاول




                             الجزء الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مظاهرات اسيوط لطرد السفير الاسرئيلي


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعتصام المعلمين باسيوط و مطالبهم في ظل تجاهل من المحافظ و تهديدات وكيل الوزارة بالجزاء , اعتصم معلمي اسيوط امام مبني المحافظة يطالبون بالحافز اسوة ببقيت المحليات و تثبيت من امضي 3 سنوات كما نص القرار الوزاري الذي لم ينفز في لاسباب مجهولة .و تعليقاتهم علي الكادر الذي وصفوه باللغز


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الاحتفال فى دير السيدة / مريم العذراء بجبل اسيوط بدرنكة من يوم 6 اغسطس وحتى 17 اغسطس

6/8/2011
 7/8/2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الوقفة الاحتجاجيه امام مبنى ديوان المحافظة للمطالبة بالافراج عن المدون / مايكل نبيل سند الذى خضع لمحاكمة عسكرية بتهمة «إهانة الجيش»، ويقضى حالياً حكماً بالسجن 3 سنوات

                    والدة / مايكل نبيل سند فى وقفة احتجاجية باسيوط
                             باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...