السبت، 3 سبتمبر 2011

وائل فراج، مهاجم فريق بترول أسيوط السابق والمنتقل حديثا لفريق بتروجيت :: مسئولو بترول أسيوط أجبروني على التنازل عن مستحقاتي والتي تصل إلى 30 ألف جنيه نظير انتقاله لبتروجت


قال وائل فراج، مهاجم فريق بترول أسيوط السابق والمنتقل حديثا لفريق بتروجيت إن مسئولي البترول أجبروه على التوقيع والتنازل عن جميع مستحقاته المالية لديهم، والتي تصل إلى 30 ألف جنيه نظير انتقاله لبتروجت.
أضاف "فراج" أن مسئولي نادي البترول قاموا بمماطلته وتعطيل الصفقة لإجباره علي التوقيع وإلا ستضيع فرصة الانتقال لأي ناد آخر، وهذا ما اضطره للتوقيع علي إخلاء الطرف والتنازل عن كافة مستحقاته وقد حصل البترول علي مبلغ مليون و250 ألف جنيه مقابل انتقاله ولم يحصل هو علي مليم من قيمة الصفقة.
وكان هذا شرطا أساسيا للموافقة علي انتقاله، ولكن بعد انتهاء الصفقة وانتقاله بشكل رسمي وأدائه التمرينات اليومية مع فريقه الجديد سيقوم بإرسال مذكرة إلي لجنة شئون اللاعبين والاتحاد المصري والدولي لكرة القدم حتى يستطيع الحصول علي مستحقاته.
من جانبه أكد سيد صابر، إداري فريق البترول، أن اللاعب ليس له أي مستحقات مالية، لأنه قام بالتوقيع علي إخلاء طرف، وإذا كانت له مستحقات فلماذا قام بالتوقيع علي إخلاء الطرف؟. ونحن لم نجبره علي شئ، ولم نعطل الصفقة ولكن كنا نطالب بمبلغ مالي يتماشي مع إمكانيات وقدرات اللاعب بغض النظر عن انتقاله لفريق بترولي أو غيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...