السبت، 14 مارس 2015

بالصور تفاصيل جدول المرتبات الجديد 2015 بالدرجات المالية لجميع الوظائف تبدأ من الثالثة 880 جنيه حتى الأولى 1195 جنيه


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjD4aM01v3IXQi49m5pSKIb18Fk9yFHBD0WmlRNKE-3mMknqVmsRf12BORrV5K9BcXvZasfod_TaGGCK1D3XVWLBSf6VIRggToOjDmw4eklGhwl0urRrzmZSrZQtarWoiJQ0quDEnNbl8LD/s1600/279.jpg

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgX1qO7-i_mKEBuEs5gH1cqnTH_XaO2gp3unzB4oRMxvyQBz0yNvOQ1NAaW9xjAWyXEE1_SjVtDyJfIERvPIWiZi8Zv9HM4CqDE37A0GApkTxDNY3xRW0BSeEcsEeRmjGzI9uR9foOH7ReY/s1600/280.jpg

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhR7dTrwEZRg4UxBrQN4xivPaq2lnFv1jAIoNHDHt0swvvsdphS-Mn7vFKaZ92yyJWBwVb53rsdwvMSs9Xbteypbs3qA6rj5-riKwOmdrQ9PkjIaNSGmbN0NQ6djXPxr17Gf5u_oXo9MK49/s1600/281.jpg
نشرت الجريدة الرسمية فى العدد رقم 11 الصادر فى  الثانى عشر من مارس 2015 جدول المرتبات الجديدة لجميع الوظائف التخصصية بالدولة طبقا لقانون الخدمة المدنية الجديد 2015 ونعرض تفاصيل الجدول.

– تم تقسيم الدرجة المالية الثالثة التخصصية إلى ثلاث مستويات وهى أ ، ب ، ج  حسب سنوات الأقدمية فالدرجة الثالثة ج يستمر فيها الموظف حتى ثلاث سنوات والمرتب الأساسى لها 880 جنيه ، والدرجة المالية الثالثة ب للموظف الذى تبلغ اقدميته فى الدرجة من ثلاث حتى ست سنوات ويبلغ الراتب الأساسى له 895 جنيه والدرجة المالية الثالثة أ من تعدى 6 سنوات فى الدرجة المالية الثالثة ويبلغ الراتب الأساسى لها 910 جنيه.

– تم تقسيم الدرجة المالية الثانية إلى مستويين وهما المستوى ب وهو لكل من هو على الدرجة المالية الثانية بأقدمية حتى 3 سنوات  ويبلغ الراتب الأساسى لها 1020 والدرجة المالية الثانية أ وهى  لمن مضى عليه فى الدرجة أكثر من 3 سنوات ويبلغ الراتب الأاسى لها 1035 جنيه.

– تم تقسيم الدرجة المالية الأولى إلى مستويين وهما المستوى ب وهو لكل من هو على الدرجة المالية الأولى بأقمية حتى سنة واحدة ويبلغ الراتب الأساسى له 1175 جنيه  والدرجة المالية الأولى أ وهى لكل من مضى عليه أكثر من سنة واحدة على الدرجة الأولى والراتب الأساسى لها 1195 جنيه.

– ثم درجة مدير عام وتحددها شروط شغل الوظيفة والمدة البينية بإجراء مسابقة ويبلغ الراتب الأساسى له 1335 جنيه.

– ثم الدرجة المالية العالية وتحددها شروط الوظيفة والمدة البينية بإجراء مسابقة ويبلغ الراتب الأساسى لها 1415 جنيه.

– ثم الدرجة المالية الممتازة وتحددها شروط الوظيفة والمدة البينية بإجراء مسابقة ويبلغ الراتب الأساسى لها 2065 جنيه.

بالمستندات.. صرف مستحقات وهمية لكبار الموظفين بجامعه أسيوط .. ورئيس جامعه اسيوط محمد عبد السميع يتحدى مش هتلاقوا حاشية فاسدة اكتر من اللى معايا ’’ شوفتوا الفساد اللى احنا فيه ’’





في الوقت الذي تعاني فيه جامعة أسيوط من أزمات ونقص التمويل والصناديق التي تكاد أن تعلن إفلاسها إلا أن هناك تصميمًا من قبل إدارة الجامعة بارتكاب مخالفات مالية يتم تسويتها لمجاملة كبار الموظفين وإعطائهم وإدراجهم في جداول المكافئات بدون وجه حق.

"المصريون" حصلت على بلاغات عديدة مقدمة إلى الجهاز المركزي للمحاسبات من النقابة العامة للعاملين بجامعة أسيوط، جاء فيه قيام جامعة أسيوط بإهدار المال العام عن طريق منح أموال صناديق الجامعة الخاصة لبعض الأشخاص الذين لا يستحقون من المقربين لقيادة الجامعة.

وقد تم إعطاء المنح لأكثر من 5 أشخاص وهم "عادل. ع. م" و"عبد الهادي .م. م" و"محمد. ت. ع" و"حسين. أ. ح" و"عبد الرحمن. ع. ع" و"حمدي. أ. ح"، حيث إن الموظفين السابقين هم أعضاء لجنة ويتقاضون مرتبات بإدارتهم المختصة.

ولكن فوجئ الجميع بقرار قيادات الجامعة بصرف مكافآت شهرية لهم تصل إلى 500 جنيه من صندوق الصيانة واستهلاك الأدوات.

يذكر أن هؤلاء العمال يتقاضون على هذه الأعمال مرتبات وليس من حقهم هذه المكافآت وأن أعمالهم وهمية ويباشرونها بالتليفون، فكيف يتم إهدار تلك الملايين للحاشية التي تتبع رئيس الجامعة وكبار الموظفين، حيث إن هذه المكافآت يتم صرفها من 1 - 9 - 2014 م وحتى 30 - 6 - 2015 م.

كما أن الجامعة تحتاج إلى تلك الأموال التي يتم توزيعها للمجاملة وإرضاء البعض.

ونصت مذكرة مقدمة لنائب رئيس الجامعة على قيام هذه اللجنة بتحسين جودة الخدمات التي تقدم للطلاب والكليات وخاصة الخدمات الصحية والوقائية ضد الأمراض حفاظا على صحتهم من خلال المرور على مخازن التغذية لفحص الأصناف بمختلف أنواعها والتأكد من صلاحيتها ومتابعة غسيل وتطهير الخزانات ومتابعة فحص الأغذية، فتعتبر جميع الأعمال من اختصاصهم وأنهم يتقاضون رواتب من أجل ذلك فلماذا إهدار أموال طائلة بمسمى مكافآت.

وطالبت النقابة العامة الجهاز المركزي بضرورة التحقيق في هذه الأمور التي طال الانتظار في فتحها ومحاسبة المسئولين في تلك الأموال الطائلة التي تؤخذ بدون وجه حق. 

“طب أسيوط” تنظم مؤتمر “عبقرية النجاح” نهاية مارس الجاري


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/05/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7%E2%80%8E2-300x154.jpg
تنظم كلية الطب جامعة أسيوط بالتعاون مع مؤسسة هارفي للتدريب وإدارة الأعمال والتنمية البشرية المؤتمر التدريبي لطلاب الجامعة بعنوان ” عبقرية النجاح “، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة والدكتور طارق مرسسي الجمال عميد طب أسيوط .

وقال الدكتور عبد الرحيم أبو كريشة المدير التنفيذي لمؤسسة هارفي أن مؤتمر” عبقرية النجاح ” سيعقد أواخر الشهر الجاري ولمدة يومين ويحاضر خلال أيام المؤتمر كلاً من الدكتور هشام السيد الخبير في التنمية البشرية وإدارة الأعمال وبركة توفيق موجه الجودة والاعتماد بالأزهر الشريف، مشيراً إلي أن دراسة المتدربين لثلاث مدلولات : قيادة التغيير والطريقة المثلي لتعلم اللغة الانجليزية وكيفية القراءة السريعة .

وأضاف الدكتور عبد الرحيم أن المدلولات الثلاثة من أهم ما يشغل بال طلاب الجامعة في الفترة الحالية حيث سيتم دراسة التفكير السلبي للشباب وكيف يتم تحويله للتفكير الايجابي مع تغيير الذات ومعادلة النجاح من خلال اكتساب المهارات وزيادة المعلومات مشيراً إلي أنه سيتم أيضاً دراسة الطريقة الأسهل لتعلم ال​ل​غة الانجليزية بأقل التكا​ل​يف وفي أسرع وقت مع تعلم طريقة ( TQ3 ) للتخلص من قراءة النص أكثر من مرة .

جدير بالذكر أن مؤتمر ” عبقرية النجاح ” يأتي ضمن سلسلة مؤتمرات ستعقدها الجامعة بالتعاون مع مؤسسة هارفي بهدف تنمية مهارات طلاب الجامعة وزيادة أساليب التواصل الاجتماعي مع مؤسسات المجتمع المدني الناشطة في مجال الاستشارات التدريسبيبة والتنمية البشرية وإدارة الأعمال حتى ننتج منتجاً جاهزاً لظروف العمل الصعبة بعد التخرج .

طبيب فرنسى يصل المستشفى الجامعى بأسيوط لإجراء جراحات دقيقة لأطفال المحافظة



http://www.aun.edu.eg/img/DSC_frin2.JPG
وصل إلى جامعة أسيوط الطبيب الفرنسى جان ميشيل جايز رئيس قسم جراحة الأطفال بكلية الطب بجامعة لآتيمون بمرسيليا الفرنسية. ومن جهته، قال الدكتور محمد عبد القادر رئيس وحدة الأطفال بمستشفى الأطفال بأسيوط الجامعى، إن دكتور جايز يعد أحد العلماء البارزين على مستوى العالم فى تخصص جراحات العيوب الخلقية المعقدة، كما أنه يحتل مكانة علمية مرموقة فى هذا المجال، حيث إنه يترأس الجمعية الأوروبية لجراحات الأطفال، كما أنه عضو الجمعية البريطانية لجراحات الأطفال . وأوضح الدكتور عبد القادر أن الزيارة تستغرق ثلاثة أيام تتضمن إلقاءه عددا من المحاضرات وجلسات مناظرة لعدد من الحالات، كما من المقرر يوم الأحد 15 /3 أن يقوم الطبيب الفرنسى بإجراء عدد من الجراحات الحرجة للأطفال الذين يعانون من عيوب خلقية تحتاج إلى تدخل جراحى دقيق، وذلك بالاشتراك مع فريق طبى متخصص بوحدة جراحات الأطفال بمستشفى أسيوط الجامعى. من جانبه، أشاد الطبيب الفرنسى بمكانة جامعة أسيوط العلمية والعملية فى المجال الطبى على مستوى العالم العربى والأجنبى، وما تقدمه من خدمة طبية متميزة فى مجال جراحة الأطفال ومختلف التخصصات الطبية الأخرى، وما تبذله من جهد فى تسخير ما تملكه من إمكانيات طبية وكوادر بشرية تعمل لخدمة عدد هائل من المرضى بمختلف صعيد مصر .

ضحا صالح

هيثم البدرى

عامل بمستشفى أبنوب المركزى باسيوط يتسبب في سقوط مسنة في بئر المصعد.. والمحافظ: «لم يبلغني أحد»

http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/abanob-hospital-1212000000.jpg


لقت ربة منزل مسنة مصرعها، اليوم السبت، إثر سقوطها داخل بئر مصعد مستشفى أبنوب المركزي، والذي تسبب فيه أحد العمال، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأكد اللواء عبد العظيم نصر، مدير أمن أسيوط، أنه تُلقى بلاغا في الساعات الاولى من صباح اليوم السبت، يفيد مصرع المواطنة "انشراح حامد عبد الظاهر" ٥٩ سنة إثر سقوطها داخل بئر مصعد مستشفى أبنوب المركزي، ما تسبب في حالة ارتباك داخل المستشفى.

وأضاف نصر، قوات الأمن انتقلت إلى مكان الواقعة التي كشفت بالتحريات أن المتوفية كانت محتجزة داخل المستشفى منذ يومين وعقب صدور تقرير بتحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وانها طلبت من عامل المصعد مساعدتها للصعود إلى الدور الرابع لأخذ متعلقاتها التى كانت بالغرفة المحتجزة بها.

وأوضحت التحريات أن عامل المستشفى فتح لها باب المصعد دون التأكد من صعود كابينة المصعد، فدخلت المسنة المريضة متوهمة أنها تخطو إلى الكابينة فاختل توازنها وانزلقت قدمها فهوت في بئر المصعد إلى الأرض، ما أدى إلى مصرعها في الحال، وتم تحرير المحضر رقم ٩٠٨ لسنة ٢٠١٥ ادارى أبنوب.

من جانبه، قال محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي، في تصريح خاص، أنني لم يبلغني أحد بالواقعة، وليس عندي أية معلومات عن الحادثة وسوف أرجع إلى غرفة العمليات لمعرفة تفاصيل الواقعة.


يونس درويش

مبادرة "أسيوط مستعدة" تستعد لتنفيذ مشروعات عملاقة بالمحافظة


http://www.elfagr.org/upload/photo/news/167/8/600x338o/654.jpg?q=1
أطلق عدد من شباب اسيوط التنموى مبادرة " أسيوط مستعدة" وذلك للتعبير عن استعداد محافظة أسيوط وشبابها لتنفيذ مشروعات عملاقة على ارضها وذلك بالتزامن مع المؤتمر الاقتصادى لدعم الاقتصادر المصرى المقام بشرم الشيخ.

وعبر عقيل اسماعيل عقيل رئيس حركة تنمية أسيوط عن تفائله من حجم الاستثمارات المطروحة بالمؤتمر، مؤكدا على  أن المحافظة لابد ان يكون لها نصيب فى تلك المشروعات وذلك لمساعدتها للخروج من دائرة الفقر والمساهمة فى الحد من بطالة شبابها وكذلك استغلالا مواردها المتنوعة.

واضاف على رفاعى سليمان - متطوع – ان اسيوط تمتاز بموقعها المتميز وبها مدن صناعية تحتاج القليل من الاهتمام لتكون صالحة لاستقبال مشروعات على ارضها، وكذلك شبكة طرق ومطار وموارد طبيعية وأيدى عاملة تجعلها قادرة على ان تكون قاطرة الاستثمار بالصعيد.

وقال محمد مختار – ناشط – اننا بصدد اعداد " كتيب " يوضح موارد المحافظة وامكانياتها بحهود شبابية، وذلك لتوزيعة على الوزارات المختلفة وخاصة المجموعة الاقتصادية، وعدد من السفارات وذلك لجذب عدد من المستثمرين إلى أسيوط وندعو المحافظ ورجال اعمالها للتعاون معنا.

دعاء أبو النصر

رجال أعمال بأسيوط: تجاهلوا الصعيد من «المؤتمر الاقتصادي».. ونطالب الرئيس بالعدل

http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/h1dlffjn19991.jpg

طالب عدد من رجال الأعمال بمحافظة أسيوط القائيمن على المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد المصري المنعقد بشرم الشيخ بدعم المحافظة بعدد من مشروعات التنمية الاقتصادية التي تم الاتفاق عليها بين مصر والدول المشاركة، لنقل المحافظة من دائرة الفقر التي تعاني منه خلال السنوات الماضية.

وقال عصام عبدالنبي، صاحب مصنع بلاستيك بالمدينة الصناعية وعضو جمعية المستثمرين بأسيوط: إن كثيرا من المصانع بأسيوط توقفت بسبب الروتين والتعنت الحكومي من ناحية وعدم دعم المستثمر بقروض مالية لاستمرار تشغيل المصانع من ناحية اخرى.

وأضاف عبدالنبي أن المؤتمر الاقتصادي يعد فرصة للحكومة لتنمية الصعيد وإخراجه من فكر الإرهاب خاصة خريجي الجامعات والدبلومات الفنية، وذلك بضخ كميات كبيرة من المشروعات الاستثمارية الحقيقية التي تشغل الشباب.

بينما قال أسامة ذكري، أحد رجال أعمال المحافظة: إن الحكومة دائما تركز على القاهرة ومحافظات الدلتا والوجه البحري في دعم الاستثمار والمناطق الصناعية وتتجاهل الصعيد، منتقدا عدم دعوة ممثلين من أبناء الصعيد للحضور كممثل تنفيذي لعرض معاناة أبناء الصعيد وخاصة أسيوط الفقيرة المهمشة منذ عهد مبارك وحتى الإخوان.

واعتبر محمد حمدالله، عضو جمعية المستثمرين بأسيوط، أن الصعيد لم يحصل على أي حق في التنمية والاستثمار على مدار 60 عاما ماضية، مما نتج عنه ارتفاع حجم البطالة والفقر والأمية في ظل غياب الاهتمام الحكومي، لافتا إلى أن الحكومات تقوم بتصريحات وهمية على وسائل الإعلام في الوقت الذي تهمش فيه الصعيد.

ورأى حمدالله، أن الدليل على تهميش الصعيد هو عدم دعوة أحد من جمعيات المستثمرين من أبناء الصعيد، مطالب الرئيس السيسي بالعدل بين محافظات الصعيد والوجه البحري التي تتجه لها الحكومات بإنشاء المصانع وتوفير فرص العمل.

واشار ان البنية الاساسية بالمدن الصناعية في اسيوط تعبانة، حيث ان أي مدينة صناعية في أسيوط لا يوجد بها صرف صحي ولا مياه ولا رصف ولا نقاط شرطة داخل المدينة مما جعل بعض المستثمرين يقومون باغلاق المصانع


يونس درويش

"وفد" أسيوط: المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ أعاد الأمل إلى المصريين


المؤتمر الاقتصادي
أصدر شباب حزب الوفد بأسيوط بيانًا ظهر اليوم السبت تعقيبًا على اليوم الأول للمؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ، أكد فيه محمود عمر عبدالرحيم سكرتير مساعد اللجنة العامة للشباب بالمحافظة، أن المؤتمر أعاد الأمل في نفوس المصريين وأن مصر قادرة على العبور نحو المستقبل الأفضل بسواعد وعقول أبنائها.

وأضاف عمر أن مصر كلها تترقب ما سيسفر عنه المؤتمر من مشاريع للنهوض بالاقتصاد المصرى من خلال فتح أسواق جديدة ومشاريع تسهم في خلق فرص عمل جديدة للشباب على المدى القريب والبعيد وتحقيق تطلعات أبنائها في حياة كريمة وتابع عمر أن حضور هذا الكم الهائل من الوفود العربية والدولية أكد أن مصر عادت إلى قلب العرب وأفريقيا بل العالم كله.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

26أبريل.. بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى بصفوف النقل بمدارس أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/2201517203611.jpg
اعتمد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية الفنية للعام الدراسى 2014/2015م لتبدأ من 26 أبريل، وتنتهى فى منتصف مايو القادم، صرح بذلك عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط . وقال "أبو شامة" إن امتحانات صفوف النقل للتعليم الابتدائى الثانى والثالث سوف تبدأ من 29 أبريل وتنتهى 3 من نفس الشهر، بينما تبدأ امتحانات صفوف النقل للتعليم الابتدائى الرابع والخامس، سوف تبدأ يوم 4 مايو وتنتهى 7 مايو، فيما تبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائى يوم السبت 9 مايو، وتنتهى 13 من نفس الشهر، وتبدأ امتحانات النقل للتعليم الإعدادى صف أول وثان عام ومهنى 3 مايو وتنتهى 13 مايو القادم، فيما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية يوم 16 مايو وتنتهى 21 من نفس الشهر، كما تبدأ امتحانات صفوف النقل للتعليم ث.ع بالتبادل يوماً مع ثانية يوم3 مايو وتنتهى يوم 21 من نفس الشهر القادم . بالنسبة للتعليم الفنى والتربية الخاصة، فأضاف وكيل وزارة التعليم بأسيوط، أنه تقرر بدء امتحانات نقل ابتدائى صم ونور يوم 3 مايو وتنتهى 6 من نفس الشهر، وامتحانات الصف الثامن صم و6 نور فتبدأ يوم 9 مايو وتنتهى 14من نفس الشهر، فيما تبدأ امتحانات صفوف النقل أول وثانى إعدادى نور يوم 3 مايو وتنتهى 7من نفس الشهر، وتبدأ صفوف النقل أول وثانى إعدادى صم يوم 3 مايو وتنتهى 9 مايو، كذلك تبدأ امتحانات نقل ثانوى صم ونور يوم 27ديسمبر وتنتهى 5يناير، كما تبدأ الصف الثالث الإعدادى صم ونور تبدأ 3 مايو وتنتهى يوم 11 من نفس الشهر، وتبدأ صفوف النقل للتعليم الفنى (صناعى، تجارى، زراعى) 26 أبريل، وتنتهى 14 مايو، وأشار إلى أن المحافظ - قرر تعطيل الامتحانات فى الأول من مايو بمناسبة عيد العمال. وأوضح عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن مواعيد الامتحانات تم إقرارها وفقا للظروف المتاحة من أبنية مدارس وأثاث مدرسى ولذلك فتم إتاحة عقد امتحان المستوى الرفيع حسب ظروف كل مدرسة وكذلك مواعيد الامتحانات العملية للمدارس الرياضية والامتحانات العملية للمجالات للصم وضعاف السمع سيتم إسناد تحديدها بالاتفاق مع مديرى المدارس حسب ظروف كل مدرسة بما لا يعوق سير الدارسة وقبل بداية الامتحانات التحريرية المقررة، منوهاً أن المديرية قد انتهت من تحديد مواعيد وزمن مختلف المواد التعليمية والجداول الخاصة بكل فرقة دراسية وإعلانها بمقر المديرية وجارى إرسالها وتعميمها لمختلف الإدارات التعليمية بجميع مراكز المحافظة لإرسالها لجميع المدارس تيسيراً لأبنائنا الطلبة وأولياء الأمور للاستعداد المبكر لأداء الامتحانات المقررة، مؤكداً أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات بشأن إعداد اللجان والمراقبة والمتابعة وتم التنبيه على جميع واضعى الامتحانات بضرورة وضع الأسئلة فى مستوى الطالب المتوسط لافتاً إلى أن نتيجة الامتحانات ستعلن فور الانتهاء من أعمال التصحيح التى ستبدأ بعد أداء الامتحانات مباشرة.

هيثم البدرى

ضحا صالح

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...