الثلاثاء، 29 مايو 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الناس وصحيفة اسرائيلية - شفيق مبارك رقم 2 أمل اسرائيل الوحيد


22 ألف طالب يؤدون امتحانات النظري للدبلومات بأسيوط


بدأت بمحافظة أسيوط أمس الاثنين امتحانات النظري للدبلومات الزراعية والصناعية والتجارية والتي تنتهي يوم 7 يونيو القادم.

ومن جانبه صرح إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد اللجان بالتعليم الزراعي 12 بها 4447 طالبا وطالبة، وبالتعليم الصناعي 27 بها 6259 طالبا وطالبة، وفى التعليم التجاري 23 بها 11526 طالبا وطالبة، بإجمالي 62 لجنة بإجمالي عدد طلاب 22259.

وأشار إلى أنه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان والملاحظين بالتعامل الهادئ أثناء سير الامتحانات وتم تزويد جميع اللجان بالإضاءة الجيدة بمبردات المياه المثلجة والمراوح، والتنسيق مع مديرية الصحة حيث تتواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب.

وأشار وكيل الوزارة

ائتلاف الثورة بأسيوط يعلن مقاطعته انتخابات الرئاسة


أعلن ائتلاف شباب الثورة بأسيوط اليوم الثلاثاء مقاطعته لجولة الإعادة في انتخابات رئاسة الجمهورية والتظاهر ضد المرشحين الفريق احمد شفيق والدكتور محمد مرسحي اللذين يخوضان جولة الإعادة في الإنتخابات الرئاسية.

وقال عبد الناصر يوسف عضو المكتب التنفيذي للائتلاف بأسيوط أن المرشحين لا يعبران عن الثوار بل احدهم ضمن فلول النظام السابق والأخر ضمن المنتفعين من الثورة وهما لا يمثلان الثوار.

وأضاف انه سوف يخرج أعضاء الائتلاف مساء اليوم الثلاثاء والعشرات من الناشطين السياسيين في مظاهرة من ميدان المنفذ بمدينة أسيوط للتعبير عن رفضهم للمرشحين.

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يقرر عدم انتخاب "شفيق"


أعلن اتحاد شباب الثورة بأسيوط اليوم، الثلاثاء، أنه لن ينتخب الفلول في جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة، وقال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم الاتحاد، إن المكتب التنفيذي عقد اجتماعا لاتخاذ قرار بشأن انتخابات الرئاسة وانتهى الاجتماع على أن يترك كامل الحرية لأعضائه في أن ينتخبوا محمد مرسي أو يقاطعوا الانتخابات.

وأكد عقيل أن أعضاء الاتحاد قرروا عدم انتخاب أحمد شفيق لاعتباره ضمن فلول النظام السابق، وشدد على ضرورة تقديم حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين ضمانات إلى الشعب المصري لانتخاب محمد مرسي، مؤكدا أنه لابد من تشكيل حكومة ثورية وأن يتم تعيين صباحي نائبا لرئيس الجمهورية وتكون له صلاحيات الرئيس.

اصابة 9 اشخاص في اصطدام سيارة بعمودين إنارة بمدينة أبو تيج بأسيوط



أصيب 9 أشخاص، الثلاثاء 29 مايو، في اصطدام سيارة بعمودين إنارة بمدينة أبو تيج بأسيوط .
  كان سكرتير عام محافظة أسيوط اللواء يعقوب إمام تلقي إخطارا من غرفة عمليات المحافظة يفيد اصطدام سيارة ميكروباص 3816 ي س ج بعمودين إنارة بمدينة أبو تيج أمام مطعم مما نتج عنه إصابة كلاً من ( جمال أحمد عيد سعد 28سنة ، محمد عيد سعد، عيد سعد سيد ، شعبان عبد الرحيم رفاعي، رضا محمد إبراهيم، أسامة جلال أحمد، ميسيين يعقوب فخري، دينا ناصر عاذر، مديحة عبد المحسن) .
  تم نقلهم إلى مستشفي أبو تيج المركزي ، وجاري إبلاغ الشئون الاجتماعية.

إصابة 3 فى معركة بالأسلحة النارية والبيضاء بين ابناء اسيوط ودندرة بسوق الخضار بالغردقة والقبض علي 10 من أطراف المشاجره


شهد سوق الخضار الرئيسى بوسط مدينه الغردقة مشاجرة بين الباعة الجائلين اسفرت عن اصابه 3 من الباعه باصابات متفرقه بينهم اصابه لاحد الباعه بطلق ناري وتبين من التحقيقات الاولية ان المشاجره تبادل فيها الباعه اطلاق النار من اسلحة الية بالاضافة الي الاسلحة البيضاء المتنوعة مابين مطاوى وسيوف وسنج والقاء عدد من زجاجات المولوتوف وتمكنت الشرطة من السيطرة على الموقف قبل تفاقم الاحداث وفض المشاجرة والقبض على 10 من المتهمين وفرض كردون امنى على منطقة السوق لمنع تجدد الاشتباكات وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات .
تلقى اللواء مصطفى بدير مدير امن البحر الاحمر اخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة بين الباعة الجائلين من محافظة اسيوط واخرين من مدينة دندرة بمحافظة قنا وذلك بمنطقة سوق الخضار وسط مدينة الغردقة وانتقل مدير الامن ومدير المباحث الى مكان المشاجرة وعدد كبير من ضباط المباحث والافراد بالاضافة الى 4 تشكيلات امنية من الامن المركزى وتمكنت الشرطة من فض المشاجرة وعمل كردون امنى بالمنطقة استمر منذ الساعات الاخيرة من مساء امس الاثنين وحتى صباح اليوم الثلاثاء .
وتبين من تحريات المقدم عمرو ابراهيم رئيس مباحث ثان الغردقة

ضبط سلاح وذخيرة بحوزة مواطن من ''اسيوط'' قبل حضور حفل زفاف بإمبابة

ضبط سلاح وذخيرة بحوزة ''صعيدي'' قبل حضور حفل زفاف بإمبابة
ضَبَطَ كمين المظلات، بدائرة قسم شرطة الساحل، مواطن من محافظة أسيوط، وبحوزته أسلحة نارية وذخيرة قبل استخدامها في حفل زفاف بإمبابة.
 
وكانت قوة الكمين قد اشتبهت في أحد الأشخاص بعد أن ترك سيارة كان يستقلها على بعد أمتار من الكمين، وبالتوجه إليه وتفتيشه، عُثر بحوزته على2 طبنجة و28 طلقة و2 خزينة، وتبين أنه يُدعى (إبراهيم . م . ع) 31سنة، عاطل، ومُقيم بأسيوط، وأكد أن المضبوطات خاصة باثنين من أصدقائه وأنهم كانوا في طريقهم لحضور حفل زفاف لأحد أقاربهم بمنطقة إمبابة وبعد رؤيته للكمين، ترك السيارة خشية ضبطه.
 
تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة..

نقابة الفلاحين فى أسيوط تحتفل بمرور عام على إنشاء النقابة


تحتفل نقابة الفلاحين بأسيوط مساء الخميس المقبل بمناسبة مرور عام على إنشاء النقابة العامة للفلاحين ،
وقال حسين عبد المعطي نقيب الفلاحين بأسيوط إن الحفل يقام بمركز ومدينة ديروط بحضور أعضاء النقابة على مستوى المحافظة وأعضاء من النقابة العامة ومزارعين أسيوط.
وأكد  عبد المعطي أن النقابة تهتم بكل مشاكل الفلاح المصري ومنها مشاكل السماد والري وزراعة المحاصيل وكل ما يهم حياة الفلاح المصرى

بلاغ ضد قيادات بحزب الحرية والعدالة بتهمة التحريض على اقتحام قسم شرطة بأسيوط


تقدم محمود العسقلاني رئيس جمعيه مواطنون ضد الغلاء وأحد شهود عيان واقعه التعدي على قسم أول أسيوط  ببلاغ ضد مأمور قسم أول أسيوط والدكتور وحيد محمد حسن القيادي بحزب الحرية والعدالة والدكتور عبد الناصر زهير القيادي بالحزب وطالب البلاغ الذى حمل رقم 6740 عرائض 2012 مكتب النائب العام ان يتم التحقيق مع مأمور قسم اول أسيوط تحت إشراف النائب العام حول واقعه مقتل الشاب والتحقيق مع الدكتور وحيد محمد حسن القيادي بحزب الحرية والعدالة والدكتور عبد الناصر زهير القيادي بالحزب بعد ان  تم تحويل  القضية  إلى قضيه سياسيه وجاء فى نص البلاغ  السيد المستشار النائب العام مقدمه محمود عبد الرحمن العسقلاني من مواطنى محافظة أسيوط , ضد 

تجمع المئات بأسيوط لحماية مقر«شفيق» بعد تهديدات بإحراقه

شفيق
فى ظل ما تعرضت له بعض المقار الانتخابية للفريق أحمد شفيق من حرق وتدمير شهد شارع الجمهورية بوسط مدينة أسيوط اليوم الثلاثاء توافد العشرات من أنصار ومؤيدي الفريق شفيق على مقر الحملة بأسيوط الكائن ببرج البترول شقة 409 بعدما تناثرت إشاعات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بأن أشخاصا سوف يتوجهون إلى المقر الخاص بالحملة بأسيوط لإحراقه الأمر الذي اضطر قيادات الحملة بأسيوط أن يتواجدوا ويستدعوا أعضاء الحملة لمنع وصول المتظاهرين للمقر.
ومن جانبه أوضح محمد صلاح منسق الحملة بأسيوط أن ما حدث جعلنا أكثر تصميما على المضي فى العمل لان تهديدات بعض البلطجية لن تؤثر فى عملنا ولن توقفنا أبدا عن استكمال انتصاراتنا والاجتماعات مستمرة رغم التهديدات التي تم توجيهها عبر الفيس بوك من خلال مجموعة ندوات فى القرى والمركز للتعريف بانجازات وتاريخ الفريق وشرح البرنامج الانتخابي.
وحول انضمام أعضاء جدد للحملة أشار إلى أن بعض الشباب من المؤيدين لحمدين صباحي وعبد المنعم أبو الفتوح قاموا بالانضمام لهم وأكد ان ذلك بشكل فردي وليس كافة أعضاء الحملتين وأكد أن المقر الانتخابي مستمر فى استقبال جميع المتطوعين للحملة من خلال لجان منتشرة بكافة أرجاء المحافظة

تأييد حكم الحبس 3 سنوات على صاحب فتنة أسيوط المتهم بالإساءة إلى النبى صلى الله عليه وسلم


أيدت محكمة جنح اسيوط برئاسة المستشار أحمد أبو سحلي حكم الحبس بـ 3 سنوات فى قضية الطالب القبطي ''جمال عبده مسعود '' المتهم بالإساءة إلى النبى صلى الله عليه وسلم، عن طريق نشر رسوم مسيئة على حسابه الخاص بالفيس بوك، وكادت ان تحدث فتنة طائفية كبرى بقرى بهيج والعدر وسلام بعد حرق 7 مناز للأقباط .
وكانت محكمة أحداث أسيوط قد قضت بحبس الطالب 3 سنوات حضوريا مع الشغل والنفاذ لاتهامه بنشر صور مسيئة للرسول الكريم على صفحة التواصل الاجتماعى الخاص به، وأعقبها تجمهر لثلاث قرى وهى ''العدر، وسلام، وبهيج'' احتجاجا على ما فعله الطالب.
وبعد الطعن على الحكم واصلت المحكمة نظر القضية الي أن تم تأجيلها إلى اليوم 29 مايو الجارى للنطق بالحكم حيث أيدت حكم الحبس لـ3 سنوات.

تحرير 286 محضر وإزالة 983 مخالفة بأسيوط

تحرير 286 محضر وإزالة 983 مخالفة بأسيوط
أسفرت حملات اليوم الواحد لمحافظة أسيوط، بالتعاون مع مديرية أمن أسيوط وشرطة المرافق على تحرير 286 محضر مخالفة ما بين إشغال طريق محلات عامة وباعة جائلين، وعدم حمل رخصة بائع متجول وعدم حمل شهادة صحية.
وصرح بذلك المقدم محمد يوسف رئيس شرطة المرافق، مضيفاً أنها أسفرت عن رفع وإزالة 983 حالة أخرى من التعديات على حرم الطريق والتي تؤثر على السيولة المرورية، وأضاف أن التعديات كانت عبارة عن كابول جزارة وتند خشب وقماش وحاجز حديدي وخرساني، فضلاً عن عربات اليد والكارو والتروسيكل وموازين وترابيزات.

علاء الأسواني: (مرسي) سيخسر في الإعادة وهناك تدبير للقضاء على الثورة

أكد الكاتب والروائي علاء الأسواني، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن المرشح الرئاسي محمد مرسي سوف يخسر الإعادة ولو انتخبه الشعب المصري كله، لأن ما حدث من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية يدل على أن التزوير لشفيق سيستمر إلى النهاية. كما إن رفض الطعون ضد شفيق يدل على أنهم سيدفعون به للرئاسة بالتزوير.
وأضاف الأسواني، أن الموقف تجاوز التحالف مع الإخوان، لأن التزوير متعمد وواضح وسيستمر، "لذلك يجب أن يرفض الإخوان الإعادة قبل تنفيذ القانون على شفيق، لأنه سينجح بالتزوير".
وقال الأسواني:

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثالث من يوميات ونيس والحلقة الثانية بعنوان (( لاتعتمد على المسئولين فى كل شئ وابدأ بنفسك ))


طقس اليوم الثلاثاء 29/5/2012 فى اسيوط (( احتمال هبوب عاصفة )) والصغرى :: 20 والعظمى :: 36


تلقت اسيوط فيس توك شكوى عن وجود مجاملات وفساد ومحسوبيات فى قطاع صدفا التعليمى باسيوط



هنالك مجاملات وفساد ومحسوبيات فى قطاع صدفا التعليمى وكذلك النقابه الفرعيه بصدفا محافظة اسيوط تقف بجانبهم فى امور كثيره منها:
1-فى انتداب المعلمين لاعمال الامتحانات نجد المعلمين اللذين لهم صله بالقطاع يذهبون مرات اكثر من اللذين ليس لهم يتم انتدابهم فى ملاحظه واماكن قريبه من اقامتهم
وهنالك معلمين لا يتم انتدابهم ابدا ويتم تجاهلهم
2- سوء المعامله من الاداره التعليميه ووظفيها والمدير يساندهم وانا شخصيا وقع على ظلم كبير واهانه لاننى لم يتم انتدابى فى اعمال لانتخابات الخاصه بمجلسى الشعب او الشورى وتم انتداب من هم احدث منى وايضا قام موظفى القطاع باهانتى وطردى بدون ذنب والحق يقال لم يتم انتدابى لا فى المرة التى تم الاختيار بعيدا عن القطاع والادارة من النت حسب معلوماتى

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من أهالى مركزى الفتح وأبنوب باسيوط يشتكون من عدم أتمام مشروع الصرف الصحي




جميع أهالى وقاطنى مركز الفتح وابنوب بمحافظة اسيوط يشكون مر الشكوي بسبب عدم أتمام مشروع الصرف الصحي , فأصبحت المنازل على برك من مياه الصرف , والطامة الكبري ان الاغلبية العظمة من المنازل تصرف مياه الصرف الصحي على الترع والمصارف والذي بدوره تسقى به الحقول والمزارع . الرحمة بنا وبأطفالنا فكل شئ يخص حياتنا اليومية ملوث

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اهالى قرية عرب الشريفة التابعة لمركز منفلوط باسيوط يشتكون من تجاهل المسئولين لعدم تغطيه جزء بالصرف المغطى بترعه فرع بنى غالب 3

بسم الله الرحمن الرحيم--
السيد الوزير محافظ اسيوط
بعد التحيه والسلام
بالنسبه لتغطيه جزء بالصرف المغطى بترعه فرع بنى غالب 3 بعرب الشريفه والذى كان مقرر بطول 500 متر تم الموافقه على 100 متر فقط نظرا لظروف البلد الماليه
نحن لانعترض على ال100 متر بل نعترض على اختيار المكان الذى يجب تغطيته نت حيث الكسافه السكانيه ونطالب ب50 مترا اضافيه لاستكمال المنطقه التى تنتهى عند المسجد فلايعقل ان نغطى امام ارض فضاء ونترك المنازل والمسجد ونمشى وراء كلام الاهالى اصحاب المصالح الشخصيه وارجو تدخل فورى لانهاء هذا الموضوع حيث ان سيادتكم لاترون مانراه نحن على الواقع وللامانه ال50 الاضافيه اذا تكرمتم باضافتها سوف ترضى جميع الاطراف ولو رايتموها على الواقع من حيث المظهر العام فى القريه لاصدرتم قراركم بتكمله الجزء الذى لايزيد عن ال50 متر وخاصه انه ينتهى امام بيت من بيوت الله ولذلك نرجوا من سيادتكم ومكتبكم الفنى ان ياتى ليرى ما نقوله على ارض الواقع -والله المستعان
===
-----هذا المنشور منذ بدايه العمل بال100وارى الان ان تم الموافقه على 50 متر الذى
نداءالى من يهمه الامر=
طلبناها وعلمنا ان من المفروض تبدا من حيث انتهى العمل بال100 السابقه ويحتمل ان هناك مجامله وترك بلد كلمله ووضع ال50 متر امام بيوت لها معرفه برئيس الوحده المحليه والمقاول المنفذ يعنى فعلا نظام مبارك لم يتغير واتمنى ان اكون مخطا او فهمت غلط ولكن ابلغ وللامانه ان الاهالى يوجهوا رساله للمسولين ان يبطلوا المجامله حيث يريدون غلق الترعه عند ال100 متر السابقه لو تم المجامله فى ال50 متروهذه رساله بلغها لى الاهالى وارفعها للسيد المحافظ والسيد وكيل وزاره الرى عايزين قرارات ثوريه اذا كان متبقى شىء من الثوره لديهم وارحمونا بقى من الظلم اللى مش عايز يسيبنا فى حالنا حتى فى الحدمات العامه يتم تشخيصها ولذلك نرجو استكمال ال50 متر امام المسجد وبلاش نجامل بيها على حساب بلد كامله والله المستعان

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من أهالى قرية بنى محمديات بمركز ابنوب باسيوط يشتكون من عدم اهتمام المسئولين لشكواهم المستمرة بخصوص مياه الشرب الغير صالحة وعدم الاهتمام بمستشفى بنى محمديات والوحده الصحيه بالقريه



( اهمال فى قريه بنى محمديات فى كل شى بدون الاهتمام من المسئولين بالمحافظه لشكوانا المستمره وكاننا من كوكب تانى وليس مصريين وتابعين لمحافظه اسيوط )
================================================
انا بسال السيد الوزير المحافظ السيد البرعى محافظ اسيوط
وبسال السيد اللواء يعقوب امام سكرتير عام محافظه اسيوط
وبسال المكتب الفنى للمحافظ
لماذ عدم الاستجابه لااى شكوى تقدمت بها خاصه بقريه بنى محمديات ده سئوال انا كررته اكثر من مره ولم اتلقى اى اجابه عليه لاعلى الصفحه ولااجابه حتى بالاهتمام باى شكوى خاصه بالقريه وليس شكوى شخصيه لى بنى محمديات من اكثر قرى محافظه اسيوط معاناه وبها اهمال فى كل شى والله العظيم قريه بنى محمديات ياسياده المحافظ بها اهمال فى كل شى واخر شكوى تقدمت بها ان مياه الشرب غير صالحه للاستخدام الادمى واهالى بالقريه تقدمو بشكوى من قبلى ولم تحظى باى استجابه او اهتمام هل ياسياده المحافظ فيه جهه غير سيادتكم نقدم لها شكوانا وانت قائد المسيره باسيوط وانت المسئول الاول والاخير باسيوط ياسياده المحافظ قريه بنى محمديات تابعه لمركز ابنوب وعدد سكان القريه يتعدى 50000 خمسون الف نسمه وتبعد عن مركز ابنوب بمسافه سبعه كيلو مترات بحرى ابنوب ومتواجده على الحريطه المصريه ياسياده المحافظ نظره رحمه وعطف بقريه بنى محمديات وكفايه اهمال المسئولين داخل القريه من رئيس الوحده المحليه بالقريه وعدم الاهتمام بالقريه من نظافه وترك الباعه يحتلون الشوارع اصحاب محلات وعيرهم وعدم الاهتمام بمستشفى بنى محمديات والوحده الصحيه بالقريه واهمال فى اناره الشوارع ونقص فى انابيب البتوجاز وتوزيعها على الحبايب والاصدقاء والموظفين واهمال فى جميع الخدمات بالقريه سياده المحافظ اتمنى ان تقوم بزياره القريه زياره بدون علم المسئولين بالقريه والمركز وحتى المحافظه نفسها قم سيادتكم بزياره قريتنا واشرب مياه قريتنا وشوف احنا بنعانى من مياه الشرب ازاى الغير صالحه للاستخدام الادمى ايوه غير صالحه للاستخدام الادمى اتمنى ان تزورنا ياسياده المحافظ وتشرب من ميائنا وتتجول فى شوارغنا المحتله من اصحاب محلات الفاكهه بعلم رئيس الوحده المحليه بالقريه الاستاذ سيد قناوى والله المستعان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حلقات للتاريخ وبالأدلة الأقباط مسلمون لانصارى



الحلقة الاولى
((1))


((2))


الحلقة الثانية 
((1))

"التأمينات" تمهل الفائزين بتأشيرات حج الجمعيات أسبوعا لسداد قيمة التكاليف

د. نجوى خليل وزيرة التأمينات
أمهلت وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية، الفائزين بتأشيرات حج الجمعيات الأهلية هذا العام فى مختلف المحافظات مدة سبعة أيام لسداد تكاليف فريضة الحج بفروع بنك مصر، وذلك بمجرد إعلان الأسماء بكل محافظة على حده من خلال القرعة الإلكترونية.

وقال محمد توفيق المدير التنفيذى للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة بوزارة التأمينات والشئون الاجتماعية فى تصريحات اليوم، أنه سيتم الانتهاء من إعلان أسماء الفائزين بقرعة حج الجمعيات فى جميع المحافظات فى نهاية الأسبوع الجارى، لافتا إلى أن عدد المتقدمين من أعضاء، الجمعيات للحصول على تأشيرات الحج بلغ 91 ألف شخصا، فى حين أن إجمالى تأشيرات حج الجمعيات تبلغ 12الفا و500 تأشيرة ، حيث يتم إجراء القرعة من خلال الحاسب الآلى، وذلك فى كل محافظة على حدة لتحقيق مبدأ الشفافية بين جميع المتقدمين.


وأضاف توفيق، أن زيادة عدد المتقدمين للحصول على تأشيرات حج الجمعيات يرجع إلى جودة الخدمات التى تقدمها المؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج لتناسب الأشخاص ذات الدخول المنخفضة.


على جانب آخر

وزير الزراعة: صرف تعويضات أصحاب الحيوانات النافقة الأسبوع القادم

المهندس رضا إسماعيل وزير الزراعة واستصلاح الأراضى
أكد المهندس رضا إسماعيل وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أنه تقرر صرف تعويضات لأصحاب الحيوانات النافقة بسبب الحمى القلاعية "سات 2" الأسبوع القادم، حيث تم إرسال خطابات لجميع المحافظين بالحصر النهائى لحالات النفوق لقطعان الماشية لاعتماد وزارة المالية صرف المبالغ المطلوبة التى تصرف لأصحاب الحيوانات النافقة فى كل محافظة.

وقال وزير الزراعة على هامش مؤتمر صحفى عقدة اليوم بمقر وزارة الزراعة إنه سيتم صرف تعويضات بناء على محضر صاحب الحيوان النافق، بالإضافة إلى سحب عينات من الحيوانات النافقة لمعرفة سبب النفوق سوء كانت حمى قلاعية أم لا، لافتا أنه سيتم صرف التعويضات لـ18 ألف رأس ماشية نافقة والتى تزيد أعمارها على شهرين، ولا تزيد على سنة، على أن يصرف ألفا جنيه للرأس الواحدة.


وأضاف رضا

المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية: نقل موظفى المعلومات على الباب الأول بداية يوليو المقبل

المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية
أكد المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية، أنه سيتم نقل موظفى مراكز المعلومات الذين صدر لهم قرار عودة فى نوفمبر الماضى، إلى الباب الأول من ميزانية الدولة يوليو المقبل، وذلك بعدما تم الانتهاء من توفير الاعتمادات المالية اللازمة لذلك .

وأضاف عطية فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه أجرى عدة اتصالات مع وزير المالية ورئيس الجهاز المركزة للتنظيم والإدارة من أجل نقل هؤلاء إلى الباب الأول، مشيرا إلى أنه لا صحة لما تردد عن قيام بعض المحافظات بعدم التجديد لموظفى المعلومات بحجة أنه سيتم فصلهم، مؤكدا أن الوزارة هى صاحبة الحق الوحيد فى فصل هؤلاء أو الإبقاء عليهم.


وكان العشرات من موظفى مراكز المعلومات، تظاهروا أمس أمام مقر وزارة التنمية المحلية، وذلك للمطالبة بنقلهم على الباب الأول ومساواتهم بزملائهم من موظفى مراكز المعلومات.

وائل غنيم يؤيد "مرسى" لرئاسة الجمهورية.. ويوجه 7 نصائح للإخوان


أعلن الناشط السياسى وائل غنيم على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" دعمه الدكتور محمد مرسى فى انتخاب رئاسة الجمهورية، مؤكدا أن القرار جاء بعد تفكير طويل لمقاطعة الانتخابات، ولكنه قرر أن يكون صوته لمحمد مرسى.

ووجه غنيم لحزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين عدة مقترحات لسلامة العملية الانتخابية الفترة القادمة، وتبديد المخاوف، قائلا: "حتى يستطيع محمد مرسى الفوز فى هذه الانتخابات وحشد أكثر من 25% من المصريين الذين لم يصوّتوا له فى المرحلة الأولى وهو أمر ليس بالسهولة بمكان، بل أراه شديد الصعوبة فى ظل ما يحدث حاليا فى مصر، فمن الضرورى أن يتم علاج المخاوف التى لدى الكثيرين ممن قرروا مقاطعة الانتخابات أو عدم انتخابه.


ولخص غنيم هذه المخاوف فى:

اليوم ..وقفة احتجاجية لأهالى الشهداء أمام القضاء العالى لعزل شفيق

أهالى الشهداء - صورة أرشيفية
ينظم أهالى الشهداء وقفة احتجاجية اليوم الثلاثاء أمام دار القضاء العالى، للمطالبة بتفعيل قانون العزل السياسى ضد الفريق أحمد شفيق، مهددين بالتصعيد.

جاء ذلك بعدما عقد أهالى الشهداء مؤتمرا صحفيا أمس الاثنين للإعلان عن موقفهم من الانتخابات الرئاسية فى جولة الإعادة بين الفريق أحمد شفيق، والدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة.


وأبدى أهالى الشهداء استياءهم الشديد من فوز شفيق ومرسى بجولة الإعادة، معتبرين فوزهم خسارة كبيرة للثورة المصرية، يأتى ذلك بعدما أكد عدد كبير منهم مقاطعتهم للانتخابات الرئاسية فى جولة الإعادة، حيث قال شقيق الشهيد محمد سيد: "شفيق لو نجح أنا أول واحد هكون فى ميدان التحرير قدام الدبابات وهاروح ورا أخويا".


وأشار أيمن صابر شقيق أحد شهداء ماسبيرو إلى أن المجلس العسكرى يعمل على إشاعة التخوين بين فصائل المجتمع قائلا: "إن الأقباط لم يعطوا أصواتهم لشفيق، متسائلا كيف يعطون أصواتهم له وهو أول المتسببين فى قتل الثوار"



بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الدكتور / محمد مرسى يوجه رسالة الى الاقباط ::انا مسلم وبخاف ربنا ولايمكن أظلمكم


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد منقبة تقود مظاهرات بورسعيد ضد احمد شفيق مردده :: مصر بتصرخ وتقول أزمة جابوا رئيس مضروب بالجزمة مش هتطولها ياابن الجزمة


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد أغنية ياللى انتخبت احمد شفيق


بالفيديو المرشح / حمدين صباحى للأقباط :: توبوا الى رشدكم


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الدكتور / يوسف القرضاوى : إسقاط أحمد شفيق واجب ديني


بالفيديو عمرو موسى لشفيق :: مصر لن تعود الى الوراء والى العهد السابق وأطالبه بالتنازل


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشيخ / حازم صلاح أبو اسماعيل لو كان المرسى هيحكمنا من خلال المرشد أفضل من شفيق اللى هيحكمنا من خلال نتنياهو


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح: أحمد شفيق مكانة الطبيعى السجن وليس الرئاسة


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد متظاهرون يحرقون مقر حملة أحمد شفيق بالدقي


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الكنيسة تأمر الأقباط بالتوحد ككتلة واحدة والتصويت لاحمد شفيق


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مواطنين خائفين من نموذج لصلاة الجمعه فى مصر لو شفيق بقى الرئيس!!


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة العربية وشفيق خلال ثورة 25 يناير : لن أترشح للرئاسة بسبب كبر سني


TE Data تتحدى «الأسايطة» بتطبيق «الاستخدام العادل» بطريقة غير شرعية



بدأت شركة «تي إي داتا» لتوصيل خدمة الإنترنت بأسيوط تلاعب مستخدميها من جديد؛ حيث قامت الشركة على تغيير بنود الاتفاقات بينها وبين المشتركين وبالأخص في شروط المتعاقدين على سرعة 4 ميجابايت الغير محدودة، حيث فوجئ المشتركين بتحويلهم للباقة سالفة الذكر دون علمهم مخالفةً في ذلك شروط العقد.
 يقول «أيسر أحمد» -أحد المشتركين في باقة الـ «4 ميجابايت الغير محدودة»: "إنني سأصعد الأمر إلى القضاء؛ حيث يربطني بالشركة عقد من شروطه أنني أتمتع بباقة لا محدودة من التحميل أي لا يمكن ربطي بقدر معين من التحميلات، وفوجئت بالشركة بدأت تخالف العقد معي ومع المشتركين وقامت بتحويلنا بدون علم أو إنذار مسبق إلى «إنترنت محدود» لعدد معين من التحميل وبذلك خالفت العقد.
وأردف: "لجأت لخدمة العملاء وخدمة المبيعات في الشركة واستفسرت منهم عن مخالفة الشركة للعقد". وكان الرد من الشركة: "يا افندم معندناش فكرة عن العقد بس إنت فعلًا مشترك في السرعة غير المحدودة وتم وقف خطك عشان خلصت الجيجا بتاعتك".
في الوقت نفسه هدد المشتركين بعمل وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة بميدان الميدوب في أسيوط وتصعيد الأمر للقضاء للفصل بينهم.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الأنبا بولا من اسيوط يشعل الفتنه فى اسيوط ويتحدى الجميع ويوزع منشورات على اهالى اسيوط مطالبا بترشيح شفيق وحماية الاقباط من حكم الاسلام والمسلمين تحت عنوان (( مبارك الآتى .. باسم الرب ))

بالصور.. منشورات للأنبا "بولا " تحذر من "مرسى"


وزع اليوم الاثنين مجهولون منشورات في شوارع مدينة أسيوط تحذر من انتخاب د. محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة, في جولة الإعادة وتحمل اسم القس الأنبا بولا أسقف طنطا مصحوبة بصورته الشخصية.
وجاء بالمنشور الذي يحمل عنوان "مبارك الآتي باسم الرب" .. أبناء يسوع المسيح انتبهوا واستيقظوا لأجل أمتكم واتحدوا بفكر واحد ورأى واحد ، وأنا لا أحجر على أحد ولا ارغمكم على شئ ولكن محبتى لكم وخوفى على الكنيسة هى التى أجبرتنى على التوجه لكم بالنصح ؛ لو لم يأت أحمد شفيق فسنرى من المرشح الاسلامى ما لم نره عندما هاجموا الرومان مصر؛ تلك الكلمات جاءت تحتها اسم الأنبا وموقع الالكتروني على الإنترنت" .

مظاهرات بأسيوط تطالب بتطبيق العزل السياسى على شفيق

تظاهرة بأسيوط تطالب بتطبيق العزل السياسى على شفيق
خرج شباب أسيوط فى تظاهرة جابت شوارع مدينة أسيوط احتجاجاً على نتائج الجولة الأولي لانتخابات الرئاسة بعد أن أعلنتها اللجنة العليا للانتخابات رسمياً عصر اليوم الإثنين بدخول مرسي وشفيق جولة الإعادة.
وقام العشرات من شباب أسيوط بمشاركة عدد من القوي الثورية بالمحافظة منها حركة 6 إبريل وأنصار حمدين صباحي، وأعضاء حملة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح وشباب الألتراس بتنظيم تظاهرة جابت شوارع وميادين أسيوط منها الهلالي والمحطة وميدان المنفذ والسادات.
وردد المتظاهرون شعارات للتنديد بنتائج الانتخابات وبدخول شفيق جولة الإعادة مطالبين بتطبيق قانون العزل السياسي عليه، والنظر فى الطعون مجددًا وقبول صباحي في جولة الإعادة وردد المتظاهرون ( شمال يمين..بنحبك ياحمدين، يا شفيق ياحبيب حسنى .. مش هنتخبك علشان تدوسنى، ياحمدين قول لفتوح .. الميدان لسة مفتوح) وغيرها من الهتافات


بدء الدعاية لـ"مرسى" فى جولة الإعادة بأسيوط

بدء الدعاية لـ"مرسى" فى جولة الإعادة بأسيوط
بدأت امس الاثنين جماعة الإخوان المسلمين في الدعاية لمرشحها في جولة الإعادة من انتخابات الرئاسة بمراكز محافظة أسيوط.
ووزع عدد من أعضاء حزب الحرية والعدالة منشورات لدعم مرشحهم، فضلاً عن تعليق صور وبوسترات بمدينة منفلوط على مركبات التوك توك؛ محاولين حشد الأهالي للخروج في جولة الاعادة وانتخاب رمز الميزان.

البقاء لله :: وفاة 2 وإصابة 5 في تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي في أسيوط

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 5 آخرون في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي أسيوط ـ البحر الأحمر اليوم الاثنين.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد، بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 25967 نقل قنا، وميكروباص رقم (9283 ق أ ج)، على طريق أسيوط - البحر الأحمر بالقرب من الكيلو 65، مما أسفر عن وفاة كل من محمد جمعة محمد (35 سنة )، وعبدالفتاح على محمد (73 سنة)، وكليهما من محافظة قنا، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفي الشاملة بمدينة أسيوط تحت تصرف النيابة.


كما أصيب كل من محمد محمد عبدالفتاح (28سنة) من محافظة كفر الشيخ، ومحمد مصطفي أحمد (23سنة) من محافظة القاهرة، وعبدالحليم موسي مصطفي (65سنة) من محافظة الإسكندرية، وغريب على أحمد (21سنة) من محافظة سوهاج، ومحمود أحمد إسماعيل (22سنة) من محافظة القليوبية.


وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفي أسيوط الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...