الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

بالصور بدء التشغيل الفعلي لوحدة مرور أسيوط الجديدة لسيارات النقل






شهدت محافظة أسيوط، اليوم، افتتاح مبنى وحدة مرور جديدة تيسيرًا على المواطنين بأسيوط الجديدة وتم تدبير كل العناصر اللازمة للتشغيل من موظفين مدنيين وتجهيز شبكات الربط وأجهزة الكمبيوتر، والأثاث والتكييفات وتجهيز عنابر للمجندين وتأمين المكان على مدار اليوم.

من جهته، قال العميد احمد التوني، مدير مرور أسيوط، إن هذا المبنى صدر قرار وزاري بتجهيزه عام 2013، ولكن كانت هناك بعض المعوقات التي حالت دون تجهيزه كتوفير الموظفين والاستعدادات الفنية.

وأضاف "التوني": تم التنسيق مع محافظ أسيوط ومدير الأمن اللذين وفرا لنا الموظفين وأفراد الشرطة، بالإضافة إلى رئيس جهاز المدينة الذي وفر جميع الأساسات الخاصة بالمبنى.

وأشار إلى أن هذا المكان الجديد يخدم مراكز الشرق وهي: "أبنوب والفتح والبدارى وساحل سليم" كما أنه سيخدم مركز أسيوط، ومبدئيًا فتحنا ترخيص النقل وقريبًا الأجرة والملاكي وباقى السيارات والقيادة تباعا، ولكن بدأنا بالنقل حسب المتاح لنا من الموظفين ولكى نمنع مرور سيارات النقل التى تتسبب فى زحام شديد من دخول المدينة أما مدينة أسيوط الجديدة فهى مدينة واعدة تتحمل مثل هذه السيارات.

بالصور زيادة حافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اسيوط .. وغضب العاملين بالجامعه بعدم المساواة




زياده حافز الجودة لاعضاء هيئة التدريس بأثر رجعي من 1/4 وتطبيقه في جنوب الوادي واسيوط 
بنسبه كالاتي 
معيد 100
مدرس مساعد 160
مدرس 180
استاذ مساعد 200
استاذ 220
فين احنا كموظفين زياداتنا وحقنا

صحافة المواطن ’’ كراسة الشروط ومحدودى الدخل ’’ بالصور ثمن كراسة الشروط بالهضبة لمحدودى الدخل 500 جنيه وعدد الوحدات 1100 يبقى المجموع اكتر من نصف مليون بلحة فى الكراسة فقط .. وزير الاسكان يكلف بزيادة وحدات الإسكان الاجتماعي بالهضبة الغربية ’’ مدينة ناصر ’’ باسيوط


تابع الدكتور مصطفى مدبولي،  وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،  فى اجتماع مساء اليوم، مراحل تنفيذ وتسليم وحدات مشروع الاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، حيث شدد الوزير على ضرورة الالتزام بسرعة معدلات التنفيذ، وتسليم المستحقين للوحدات.

وكلف وزير الإسكان بزيادة الوحدات المنفذة في محافظات الصعيد، وسرعة الانتهاء منها، خاصة في المدن الجديدة التي تخطو خطواتها الاولي وهي ناصر ( غرب اسيوط) وغرب قنا.

واستعرض وزير الإسكان خطة تسليم الوحدات التي تم الانتهاء من تنفيذها، حيث أوضحت مى عبدالحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، أنه يتم التمويل من خلال 17 بنكا بجانب بنك ناصر الاجتماعي، الذي تم دخوله مؤخرا، فضلا عن 5 شركات للتمويل العقاري، ومعدلات التسليم تسير بصورة جيدة.

كما كلف وزير الإسكان بأن تتناسب المبانى الخدمية المنفذة مع عدد السكان، حيث أوضح أحد التقارير المعروضة بالاجتماع، ارتفاع نسبة الإشغال بوحدات الإسكان الاجتماعى بمدينة العاشر من رمضان، لتصل إلى 73%، حيث كلف الوزير بزيادة عدد المدارس المنفذة على وجه الخصوص، حتى تقل الكثافة الطلابية فى الفصول، فأوضح المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن هناك 25 مدرسة جديدة بالإسكان الاجتماعى بالمدينة، فى مراحل مختلفة بالتنفيذ، وهناك متابعة مستمرة لها.

بشرى سارة لمحدودى الدخل باسيوط .. بالصور وزارة الاسكان تعلن تفاصيل حجز وحدات سكنيه بالهضبة العربية باسيوط .. مقدم الحجز 25 الف وسعر الوحدة السكنيه من 320 الف الى 400 الف جنيه بتقسيط على 5 سنوات .. 6 الآف جنيه فى الشهر لمحدود الدخل

صحافة المواطن ’’ حلم اسيوط .. بلحة ’’ الأحد.. سحب كراسات الشروط لـ250 قطعة أرض في هضبة أسيوط .. سعر قطعة الارض تقترب من مليون جنيه .. سعر متر الارض من 1460 الى 1800 .. مقدم الحجز 50000 الف .. فى حالة إلغاء الحجز يتم خصم ( 1% مصاريف ادارية + 5,. % مجلس أمناء المدينة ) من اجمالى ثمن الارض

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...