الأحد، 8 يناير 2012

البقاء لله :: مصرع السيد / هاني فريد ذكري مسعد من مركز البدارى باسيوط بعد استنشاقه غاز ثاني اوكسيد الكربون اثناء قيامه مع عمال آخرين بعمليه صيانه لخزان خاص بصناعه فلوريد الامونيوم بمحافظة العقبة بالاردن

لقي 3 عمال مصريين في الاردن مصرعهم في حوادث مختلفه بالعاصمه عمان ومحافظه "العقبه" وسيتم نقل جثامينهم الي مصر غدًا الاثنين.

وقالت مصادر طبيه وامنيه اردنيه اليوم الاحد ان العامل الاول يدعي هاني فريد ذكري مسعد (34 عامًا) من "البداري" بمحافظه اسيوط 
حيث لقي مصرعه في المجمع الصناعي في محافظه العقبه (330 كيلو مترًا جنوب عمان) بعد استنشاقه غاز ثاني اوكسيد الكربون اثناء قيامه مع عمال آخرين بعمليه صيانه لخزان خاص بصناعه فلوريد الامونيوم.

واضافت المصادر ان العامل الثاني يدعي عيد عبد الرازق عبد الله عبد الكريم (44 عامًا) من "مغاغه" بمحافظه المنيا ولقي مصرعه اختناقًا في حادث انهيار اتربه اثناء قيامه بحفر بئر في منطقه الوحدات بالعقبه الامر الذي ادي الي وفاته علي الفور.


واشارت المصادر الي ان العامل الثالث يدعي احمد السيد احمد محمد (26 عامًا) من "الحسينيه" بمحافظه الشرقيه حيث لقي مصرعه في العاصمه "عمان" اختناقًا من موقد فحم للتدفئه.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / عاشور مصطفى يطالب محافظ اسيوط بفتح الترعة بقريه رفاعه الطهطاوى -مركز ابنوب حيث يتعرض اكثر من ثلاثه الالاف فدان للبوار



السيد اللواء المحافظ
السيد المهندس مسئول وزارة الرى باسيوط
السيدة المحترمه الاستاذة نفيسه
تحيه طيبه وبعد
اليكم شكوى مزارعى الاراضى الصحروايه بقريه رفاعه الطهطاوى -مركز ابنوب
وهى احدى مشاريع قرى اراضى شباب الخريجين والتى تزرع منذ ما يزيد على العشر سنوات
ولكنها مهددة بالبوار بسبب قله الياه بترعه المعنه التى تغذى هذا المشروع العملاق
نرجو من سيادتكم سرعه فتح الترعه حيث يتعرض اكثر من ثلاثه الالاف فدان للبوار
والى الله المشتكى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تفاقم ازمة الانابيب بمركز الفتح باسيوط

                             الفيديو الاول

                             الفيديو الثانى

عاجل :: المئات من أهالي قرية "شطب" باسيوط يقطعون السكة الحديد والطريق الزراعي المؤدي إلي القرية وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية مع أهالي قرية موشا، ودخلوا في اشتباكات، مما أدي إلي تحطيم عدد من السيارات وإحراق مركبة "توك توك"، وذلك احتجاجًا علي عملية توزيع أسطوانات البوتاجاز بالقريتين

قطع المئات من أهالي قرية "شطب" السكة الحديد والطريق الزراعي المؤدي إلي القرية، مساء اليوم الأحد، وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية مع أهالي قرية موشا، ودخلوا في اشتباكات، مما أدي إلي تحطيم عدد من السيارات وإحراق مركبة "توك توك"، وذلك احتجاجًا علي عملية توزيع أسطوانات البوتاجاز بالقريتين.

قال محمود فوزي، أحد أهالي قرية موشا، إن عدد من أهالي القرية قاموا باستقدام سيارة بوتاجاز من غير المنتمين إلي اللجان الشعبية بالقرية، واتفقوا مع مسئولي التموين علي منح أهالي موشا 500 أسطوانة، وأهالي شطب 400 أسطوانة، وكان من المنتظر أن تقوم سيارة البوتاجاز بتفريغ الأسطوانات بقرية موشا أولا ثم الذهاب إلي قرية شطب، ولكن القائمين علي استقدام السيارة أخلوا بوعدهم مع أهالي قرية شطب، وطمعوا في الحصول علي كل الكمية، وما إن علم أهالي قرية شطب بالأمر، حتي قاموا باعتراض طريق السيارة، وقطعوا الطريق الطريق الزراعي المؤدي إلي قريتي شطب وموشا، وحدثت اشتباكات بين سائقي قرية موشا وأهالي شطب من قاطعي الطريق، وقاموا بتكسير سيارة أحد سائقي قرية موشا، والذي قام بإخبار أهله الذين توجهوا بالأسلحة، وحدث تبادل لإطلاق النار وتشابك بين أهالي القريتين، نتج عنه تكسير عدد من سيارات قرية شطب، وإحراق مركبة "توك توك".


وأضاف ناصر مازن، أحد أهالي قرية شطب،

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قطع مؤتمر الشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل خلال ندوته بجامعه اسيوط للمرة الثانية ... شاهد السبب

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قطع مؤتمر الشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل خلال ندوته بجامعه اسيوط لقيام اللجنة المنظمة بجامعة اسيوط بطرد صحفية الدستور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد صاحب مستودع النزلة باسيوط المدعو / حسن حجاب يعتدى على الاهالى بسبب الانابيب

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ازمة انابيب متكررة بقرية المطيعة باسيوط

عاجل :: اصابة السيد / عبد الحليم معاوية عزيز بطلق ناري طائش في قرية الهمامية التابعة لمركز البداري بأسيوط، وذلك في أثناء تواجده أمام منزله بالقرية



أصيب فلاح بطلق ناري طائش في قرية الهمامية التابعة لمركز البداري بأسيوط، وذلك في أثناء تواجده أمام منزله بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوصول عبد الحليم معاوية عزيز (48 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الهمامية، إلى مستشفي البداري المركزي، مصابًا بطلق ناري بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصاب، قرر أنه في أثناء تواجده أمام منزله، فوجئ بإصابته بطلق ناري طائش، ولايعلم مصدره، ولا يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبها، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.


أهالي قرية "بني إدريس" التابعة لمركز القوصية بأسيوط تقرر مقاطعه انتخابات الإعادة بالدائرة الثانية والتي سوف تجري يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وشكل الأهالي لجنة تنسيقية فيما بينهم لعدم المشاركة في عملية الانتخابات، وذلك احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز بالقرية


قرر أهالي قرية "بني إدريس" التابعة لمركز القوصية بأسيوط، مقاطعة انتخابات الإعادة بالدائرة الثانية والتي سوف تجري يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وشكل الأهالي لجنة تنسيقية فيما بينهم لعدم المشاركة في عملية الانتخابات، وذلك احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز بالقرية.

قال أسامة سعد، منسق لجنة مقاطعة الانتخابات بالقرية، إن اللجنة قامت بتعليق لافتات تدعو إلي مقاطعة الانتخابات، وعدم الخروج للتصويت لأي مرشح، مضيفًا أنها قامت بإغلاق مداخل ومخارج القرية لمنع أي مرشح من الدخول إليها، فضلا عن أن الأهالي قد عزموا علي رفض مجيء الصناديق الخاصة بالانتخابات إلي القرية، وذلك اعتراضًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز في الوقت الذي قاموا فيه بمخاطبة رئيس المدينة والمحافظ، مؤكدًا عدم تراجعهم عن قرار المقاطعة إلا في حالة الاستجابة لمطلبهم.


وأضاف ماهر علي، أحد أعضاء اللجنة التنسيقية لمقاطعة الانتخابات بالقرية، أن عدد أهالي القرية يبلغ نحو 7000 نسمة، ولا يوجد بها مستودع واحد لأسطوانات الغاز، وقد قطعنا الطريق منذ نحو 10 أيام، وتوجه وفد منا إلي مبني المحافظة لمقابلة المحافظ، إلا أن المسئولين لم يستجيبوا لمطالبنا ولذلك قرر أهالي القرية بمقاطعة الانتخابات.


عاجل :: ضباط مباحث التموين بأسيوط تضبط السائق / محسن كميل جاد السيد بحوزته 4200 لتر سولار مدعم من قبل الدولة كان في طريقه لبيعها بالسوق السوداء



تمكن ضباط مباحث التموين بأسيوط، من ضبط سائق بحوزته 4200 لتر سولار مدعم من قبل الدولة كان في طريقه لبيعها بالسوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ثان أسيوط، يفيد بضبط السيارة رقم (ى ب ج 4863 مصر) قيادة محسن كميل جاد السيد (31 سنة – سائق)، ومقيم بحي شرق أسيوط، المحملة بـ 4200 لتر سولار مدعم من قبل الدولة، قبل بيعها في السوق السوداء.


فيما تم ضبط حسين جاد عبد الجواد محمد (39 سنة – سائق)، ومقيم بقرية مير التابعة لمركز القوصية، وبحوزته 24 أسطوانة بوتاجاز مدعمة من قبل الدولة، ومحملة علي سيارة برقم (ى أ ج 8573 مصر)، تم تحرير محضرين بالواقعتين المذكورتين، وجاري العرض علي النيابة.

الدكتور احمد عبده جعيص القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب :: ضبط 96 حالة غش بالتعليم المفتوح بجامعه اسيوط



تفقد الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة أسيوط عملية سير امتحانات التعليم المفتوح للفصل الدراسي الأول بكليات الآداب والتجارة والحقوق   حيث اطمئن من الطلاب على عدم وجود شكاوي من الأسئلة. 
وقال الدكتور  احمد عبده  جعيص  القائم بأعمال  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأنه تم ضبط 96 حالة غش بالتعليم المفتوح بينهم  4 حالات في كلية التجارة و36 حالة بالحقوق و56 حالة  بالآداب  تم تحويلهم   إلي مجالس تأديب.

انتخابات المرحله الثالثه لانتخابات نقابات المحامين الفرعيه في 11 مارس المقبل بنقابة اسيوط



قرر سامح عاشور نقيب المحامين تاجيل موعد فتح باب الترشيح لانتخابات النقابات الفرعيه من غداً الاثنين الي السبت المقبل الموافق 14 يناير الجاري، علي ان يتم استقبال طلبات واوراق الترشيح حتي الاثنين 23 يناير، علي ان تجري الانتخابات علي ثلاث مراحل تبدا المرحله الاولي في 26 فبراير المقبل.

واوضح المجلس انه سيتم اعلان اسماء المرشحين لمنصب النقيب والاعضاء في 24 يناير، وتقديم التنازلات عن الترشيح والاعتراضات والطعون علي المرشحين من الاربعاء 25 يناير الجاري وحتي السبت 4 فبراير علي ان يتم الفصل في الطعون من 5 حتي 7 فبراير، موضحا انه سيتم اعلان الاسماء النهائيه للمرشحين في 8 فبراير.


يذكر ان انتخابات النقابات الفرعيه ستجري علي جميع المقاعد من نقباء فروع ومجالس ادارات علي ثلاث مراحل، حيث تجري المرحله الاولي في 26 فبراير المقبل بنقابات شمال وجنوب القاهره، الجيزه، بورسعيد، الاسماعيليه، السويس، القليوبيه، الفيوم، المنيا، وفي حاله الاعاده تجري في 4 مارس 2012.


وتجري انتخابات المرحله الثانيه في 4 مارس المقبل بنقابات الاسكندريه، البحيره، الغربيه، المنصوره، المنوفيه، كفر الشيخ، دمياط، الشرقيه، وتجري الاعاده في 11 مارس.


وتجري انتخابات المرحله الثالثه لانتخابات نقابات المحامين الفرعيه في 11 مارس المقبل بنقابات بني سويف، اسيوط
، سوهاج، قنا، الاقصر، اسوان، البحر الاحمر، شمال سيناء، جنوب سيناء، وفي حاله الاعاده تجري في 18 مارس.

البقاء لله :: مصرع المزارعان (( محمد كمال حلمي عبد الرحمن _ حسين عبد الله محمد عمر )) بقريه قاو النواروه التابعه لمركز البداري في اسيوط ، في حادث انقلاب دراجه بخاريه بطريق اسيوط – سوهاج الزراعي



لقي مزارعان مصرعهما بقريه قاو النواروه التابعه لمركز البداري في اسيوط ، في حادث انقلاب دراجه بخاريه بطريق اسيوط – سوهاج الزراعي.

كانت مديريه امن اسيوط
، تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه البداري، يفيد بمصرع كل من محمد كمال حلمي عبد الرحمن (19 سنه – مزارع)، وحسين عبد الله محمد عمر (29 سنه – مزارع)، ومقيمين بقريه قاو النواوره في حادث انقلاب دراجه بخاريه طريق اسيوط – سوهاج الزراعي، وذلك في حادث اصطدام الدراجه بالرصيف، مما ادي الي مصرعهما.

تم نقل الجثتين الي مستشفي البداري المركزي، وتحرر محضر بالواقعه، وجار العرض علي النيابه.

عاجل :: أجهزة الأمن بالوادى الجديد تلقى القبض على تشكيل عصابى لسرقة الماشية لبيعها فى اسيوط



القت أجهزة الأمن بالوادى الجديد القبض على تشكيل عصابى لسرقة الماشية تبين ان المتهمين من محافظة اسيوط اخطرت النيابة وتولت التحقيق .

وتبين من تحريات النقيب محمد ناجي ضابط مباحث قسم شرطة الوادى الجديد تمكن بمساعدة الاهالى  من ضبط  السياره رقم2089 نقل اسيوط محملة بالماشية  المسروقة القى  القبض علي عبد العزيز احمد رشيدي ومنصور السيد من سوهاج  كانوا يعتزمون لبيع الماشية في اسيوط .

كما تم القبض علي المدعو محمد عثمان علي من سوهاج ويقيم بقرية القسطل متلبسا بسرقة  الماشية تم اعادة المسروقات وتحرير محضر واخطرت النيابة للتحقيق .

عاجل :: مديرية امن اسيوط تضبط 158 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين على القانون



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 158 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين على القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط قضية سلاح، وقضية مخدرات، و154 قضية في مجال تنفيذ الأحكام، وقضيتين تموين، وتم تحرير محاضر بالمخالفات والقضايا المختلفة، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة الشاب / خالد على عبدالرحيم بطلق ناري بقرية مجريس التابعة لمركز صدفا بأسيوط، وذلك علي خلفية وقوع مشاجرة بين عائلته "الريسية"، وعائلة "المغاربة"، بسبب تجدد خصومة ثأرية فيما بين العائلتين



أصيب شخص بطلق ناري بقرية مجريس التابعة لمركز صدفا بأسيوط، وذلك علي خلفية وقوع مشاجرة بين عائلته "الريسية"، وعائلة "المغاربة"، بسبب تجدد خصومة ثأرية فيما بين العائلتين.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بوصول خالد على عبدالرحيم (25 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية مجريس، وينتمي لعائلة "الريسية"، مصابًا بطلق نارى بالجسم، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعى.


بالانتقال وسؤال المصاب، قرر حدوث إصابته بسبب حدوث مشاجرة بين عائلته "الريسية"، وعائلة "المغاربة" بقرية مجريس، مما أدى إلى إصابته، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله :: مقتل السيد / خليفة عبد النبي محمد عبد العال مقتولًا، وملقي بالأرض الزراعية في قرية مجريس بمركز صدفا باسيوط

عثرت مباحث مركز صدفا بأسيوط علي جثة عامل مقتولًا، وملقي بالأرض الزراعية في قرية مجريس.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بالعثور علي خليفة عبد النبي محمد عبد العال (16 سنة – عامل)، وينتمي لعائلة الريسية، ومقيم بقرية مجريس، مقتولًا إثر إصابته بطلق ناري بالصدر والرأس، وملقى بالأرض الزراعية، وذلك بسبب الخلافات الثأرية بين عائلته وعائلة "المغاربة" بالقرية.


تم التحفظ علي الجثة بمستشفي صدفا المركزي، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة

نبيل محمود المدير الفنى لبترول أسيوط يعفو عن الثلاثى حسين فارس، وشوقى مهنا، وسيد شاهين من اجل المشاركة فى مباراة الفريق المقبلة أمام بنى سويف يوم الأربعاء المقبل

نبيل محمود
قرر نبيل محمود المدير الفنى لبترول أسيوط العفو عن الثلاثى حسين فارس، وشوقى مهنا، وسيد شاهين، بعدما تم إستبعادهم من قائمة الفريق المشاركة فى المباراة الماضية أمام أبشواى .

جاء استبعاد الثلاثى فارس ومهنا وشاهين كعقاب من نبيل محمود بسبب عدم التزام اللاعبين بقرارات المدير الفنى بعدم الخروج من غرفهم بعد الساعة العاشرة مساءا ، لكنهم خالفوا القرار وسهروا لوقت متأخر بعد الموعد المحدد .


ومن المقرر أن يشارك اللاعبين الثلاثة فى مباراة الفريق المقبلة أمام بنى سويف يوم الأربعاء المقبل .

اللواء / محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط: لاصحة لما تردد حول ضبط سيارة محملة بالأسلحة في قرية النخيلة

نفى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية حول ضبط سيارة محملةبالأسلحة النارية والذخائر الحية والبنادق الآلية بقرية "النخيلة" بمركز أبوتيج.


قال إبراهيم: إن هذا الخبر عارٍ تمامًا من الصحةن ولم يحدث ضبط أية سيارات بهذه القرية، مشيرًا إلى تكثيف الحملات ببعض المراكز والقرى لضبط الخارجين علي القانون، وضبط الأسلحه المهربة عبر الحدود الليبية.


وكان أحد المواقع الإلكترونية قد نشر خبرًا اليوم الأحد يفيد بضبط ترسانة من الأسلحة بقرية النخيلة، ورجحت أن يكون الجاني من بقايا عناصر "عزت علي حنفى" الإجرامية، وأنه تم إعداد حملة أمنية مكبرة استهدفت المتهمين، حيث تم نصب عدة كمائن أمنية بالمدخل الغربى لجزيرة النخيلة، إلا أن المتهمين شعروا بالشرطة، فأطلقوا الرصاص بطريقة عشوائية على قوات الأمن، وتبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية لعدة ساعات، لينتهى الأمر بضبط السيارة وهروب المتهمين داخل زراعات القصب.

مباحث تموين اسيوط :: ضبط 13 طن مواد تموينية مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء خلال ديسمبر الماضي، فضلا عن ضبط 350 كيلو دقيق بلدي، و1.5 طن سكر تمويني، ونصف طن مكرونة، و2 طن أسمدة، وطن و900 كيلو جرام زيت طعام، و7 أطنان ردة خشنة، و1671 أسطوانة بوتاجاز



قال العقيد عصام الدين إبراهيم، مدير مباحث تموين أسيوط، إنه تم ضبط 13 طن مواد تموينية مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء خلال ديسمبر الماضي، فضلا عن ضبط 350 كيلو دقيق بلدي، و1.5 طن سكر تمويني، ونصف طن مكرونة، و2 طن أسمدة، وطن و900 كيلو جرام زيت طعام، و7 أطنان ردة خشنة، و1671 أسطوانة بوتاجاز.

وأضاف إبراهيم، أن الحملات أسفرت عن ضبط 504 قضية تموينية، منها 114 قضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، و59 قضية إنتاج خبز ناقص الوزن، و254 مخالفة صحية و7 تصرف في حصة تموينية، و3 قضايا لمخابز توقف عن الإنتاج، و25 قضية تجميع أسطوانات منزلية في غير الغرض المخصص لها، وبيع بأزيد من السعر المقرر، وقضية إدارة منشأة بدون ترخيص.


قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة أسيوط ينظم المؤتمر الدولي السادس للتنمية والبيئة في الوطن العربي، وذلك خلال الفترة من 24- 26 مارس المقبل

ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة أسيوط المؤتمر الدولي السادس للتنمية والبيئة في الوطن العربي، وذلك خلال الفترة من 24- 26 مارس المقبل.

صرح بذلك الدكتور أحمد عبده جعيص، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم ورئيس المؤتمر، وقال إن المؤتمر فى نسخته السادسة يناقش عددًا من الموضوعات المهمة من خلال عدة محاور أهمها التلوث بأنواعه, والتغيرات المناخية، والتشريعات البيئية، والكوارث الطبيعية، والتنوع البيولوجي، وإعادة تدوير المخلفات, والمجتمعات السكانية والبيئة، ومصادر المياه وتلوثها وإدارتها، والتصحر واستصلاح الاراضى، كما يناقش أيضا محاور عن نظم المعلومات الجغرافية البيئية والاستشعار عن بعد ونظم المعلومات الصحية، فضلا عن البيئة والإعلام ومحاور أخرى متعلقة بالتنمية البيئية.


وأوضح الدكتور ثابت عبد المنعم، أمين عام المؤتمر،

محافظ أسيوط يطالب رؤساء القرى بالنزول إليها لتقديم الخدمات للمواطنين

طالب اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، رؤساء المدن والمراكز بعمل جدول زمني لجميع القرى للنزول بمختلف أنواع المعدات المتاحة بالمركز، بالإضافة إلى معدات مشروع الإنقاذ السريع لتقديم كل الخدمات للمواطنين وتمهيد الشوارع وإزالة المخلفات والقمامة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الأحد برؤساء المراكز والمدن، مطالبا بإرسال مندوبين من مديريتي التموين والتربية والتعليم أسبوعيا لإدارة خدمة المواطنين للرد على الشكاوي الواردة من الجماهير وطلباتهم، ومؤكدا اهتمام المحافظة ومجلس الوزراء بشكاوى المواطنين بكل المحافظات على أن يتم إرسال تقرير دوري مرتين شهريا عن أكثر الشكاوي المتكررة والأكثر إلحاحا.


وقرر البرعي، تكليف شرطة المرافق وقسم الإشغالات بحي غرب أسيوط بتكثيف المرور على الشوارع الرئيسية على أن تحصل غرامات على المخالفين، ويتم مضاعفتها ومصادرة البضاعة المباعة في حالة تكرارها، كما تقرر إلغاء تخصيص قطعة أرض لجمعية رعاية الأيتام وتنمية المجتمع بأبنوب نظرا لعدم استغلالها في الغرض المخصص لها.

مئات الطلاب بالمدن الجامعية بجامعة أسيوط يتظاهرون للمرة الثانية علي التوالي، أمام المبنى الإدارى، احتجاجًا على تباطؤ إدارة الجامعة في اتخاذ قرارات فورية لحماية قاطني المدينة من أعمال البلطجة ودخول الأسلحة النارية داخل المباني من قبل بعض الطلاب، خصوصا الذين ينتمون لمركز البداري

تظاهر مئات الطلاب بالمدن الجامعية بجامعة أسيوط، للمرة الثانية علي التوالي، أمام المبنى الإدارى، احتجاجًا على تباطؤ إدارة الجامعة في اتخاذ قرارات فورية لحماية قاطني المدينة من أعمال البلطجة ودخول الأسلحة النارية داخل المباني من قبل بعض الطلاب، خصوصا الذين ينتمون لمركز البداري.

جاء ذلك علي خلفية مقتل الطالب أشرف فتحي، بالمدينة الجامعية، إثر وقوع مشاجرة مع زملائه بسبب لعب الكرة، وعدم إعلان الإجراءات التى اتخذت حيال المتهمين بمقتل زميلهم بعد الحادث، والمطالبة برحيل طلاب البداري من الوحدات السكنية ونقلهم إلى المدينة الجامعية بنزلة عبد اللاه لتكرار الشغب من بعضهم.


من جانبها قامت قوات الأمن بفض اشتباك داخل المدينة بين طلاب البداري وسوهاج، وتم السيطرة على الموقف، وقام خيري حسان، رئيس المدن الجامعية بمعاونة أفراد من الأمن بكسر الغرفة رقم 208، و209 حيث عثر بداخل الأولى على "سنجة"، وتم التحفظ عليها، وتحرير محضر للطلاب المقيمين بها.

أحمد راشد البطل، مسئول النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يعلن عن فوز 5 طالبات بجوائز الشهر الجاري في مسابقات المركز



قال أحمد راشد البطل، مسئول النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، إن لجنة التحكيم أعلنت عن فوز 5 طالبات بجوائز الشهر الجاري في مسابقات المركز.

وأضاف البطل، أن موضوع المسابقة هذا الشهر كان بعنوان "الصحافة العربية ودورها في القضية الفلسطينية"، مشيرًا إلي أنه بالرغم من تقدم عشرات الأعمال بين الطلبة والطالبات إلا أنه للمرة الأولي تأتي جميع المراكز من نصيب الطالبات في نشاط وتطور مستمر للعمل الثقافي والوعي المجتمعي وإحساس الفتيات بقدرتهن على المنافسة واقتحام المجالات الثقافية والأدبية.


وأوضح مسئول النشطا الثقافي بالمركز، أن الفائزات في المسابقات هن ريهام مظهر عبد السلام ونورهان قباري عبد الرحيم ونورهان حسين محمد ونرمين عايد عبده ورفيدة عبد المنعم خلف، وتم تكريمهن بجوائز مالية وشهادات تقدير، فضلا عن وضع أبحاثهن المتميزة بالمكتبات تمهيدا لوضعها بكتاب أو نشرها بموقع المركز على شبكة الإنترنت.



تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الشاب / عمر محمد يطالب المسئولين بمحافظة اسيوط بمعاقبة صاحب مستودع النزلة وصاحبه ( حسن حجاب ) هو وأتباعه بعد ان قاموا بالاعتداء على بعض الاهالى وضربوا بنت بالسكينة فى ايديها وانتظرونا مساء لعرض الفيديو نظرا لوجود مشاكل فى موقع اليوتيوب



يا جماعة النهاردة كنت فى مستودع النزلة وصاحبه ( حسن حجاب ) والله قاموا بعمل غير أخلاقى وبلطجوا على الناس هو والعيال السريحة اللى مأجرهم والبلطجية بتوعه وضربوا الناس بالطوب والحجارة وكل واحد منهم كان ماسك عصاية فى ايده وكمان والله ضربوا مواطن كان عايز أنبوبة واتكاتروا عليه وضربوه والناس طلعوه من اديهم بالعافية وراح قسم تانى عمل محضر ليهم بالاعتداءات اللى قاموا بها معاه غير كده فى واحد من بلطجية صاحب المستودع ضرب بنت فى ايديها بالسكينه وقطعلها شرايين فى ايدها وقطعلها ايديها ومعايا فيديوهات بكده عشان يكون فى دليل عليه لكن السؤال هل سيتم اتخاذ أى من الاجراءات معاه هو وبلطجيته ولا هنسكت ؟ وياجماعة شوفوا لو البنت دى اللى اضربت دى بنتك كنت هتعمل ايه ؟ والراجل اللى اتسحل ده ياترى لو انته مكانه هتعمل ايه ؟

طقس اليوم الاحد 8/1/2012 فى اسيوط الصغرى :: 2 والعظمى :: 16


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ازمة ومعاناة اهالى قرية الفيما باسيوط بسبب الانابيب

                            الفيديو الاول

                            الفيديو الثانى


                            الفيديو الثالث



بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فرحة اهالى قرية الفيما باسيوط لرصف مطبات صناعية بالطريق الصحراوى تفاديا للحوادث التى كانت تقتل ابنائها وأطفالها

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيديو ارشيفى والمئات من اهالى قرية الفيما يقطعون الطريق الصحراوى لمصرع طفلة قبطية / نورا أشرف عايد غالى فى حادثة طريق لعدم رصف المطبات الصناعيه التى ادت لحوادث كثيرة مشابهة

بالصور اسيوط فيس توك ترصد فرحة اهالى قرية كوم بوها بمركز ديروط باسيوط لعودة ابنائها الثلاثة بعد خطفهم من قبل مجهولون ملثمون

                           باقى الصور

عاجل :: الدكتور / مصطفى محمد كمال رئيس جامعة اسيوط يطلب من اللواء / محمد ابراهيم مدير امن اسيوط بقوات من الأمن المركزي لتأمين وحماية الطلاب بعد حالة الغضب بين الطلاب لمقتل الطالب / أشرف محمد فتحى ورئيس جامعة اسيوط يعتبر الغاء الحرس الجامعى هو السبب

             صورة الشاب المجنى عليه (( أشرف محمد فتحى ))


أجري رئيس جامعة أسيوط د.مصطفي كمال اتصالا هاتفيا باللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية طلب فيه مد الجامعة بقوات من الأمن المركزي لتأمين وحماية الطلاب . جاء طلب رئيس الجامعة بعد موافقته علي طرد جميع طلاب مركز البداري من المدينة الجامعية وعددهم يقرب من350 طالبا وذلك تنفيذا لقائمة طلبات أصدقاء وأقارب طالب الهندسة القتيل أشرف محمد فتحي والتي شملت تكثيف الوجود الأمني ووجود وحدات طبية في كل مبني سكني. ونفي مصدر أمني ما نشر عن تجدد إطلاق الأعيرة النارية مساء اليوم من جانب طلبة البداري مؤكدا أنها ألعاب نارية أطلقها البعض في قاعة الأفراح الموجودة بالجامعة وتم منعهم من إطلاق المزيد نظرا للظروف الأمنية التي تمر بها الجامعة. من ناحية أخري نظم طلاب محافظة سوهاج مظاهرة مساء اليوم بعد انتشار شائعة باختطاف الطالب المصاب محمد حسين سمارة " كلية التربية الرياضية" والشاهد الرئيسي في أحداث مقتل طالب الهندسة بالمدينة الجامعية في أسيوط حيث كان الطالب يتلقي العلاج في مستشفي أسيوط الجامعي و فوجئ المسئولون باختفائه من الغرفة التي يتلقي بها العلاج دون علم الأطباء أو الأمن

عاجل :: الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وأمن أسيوط تلقى القبض على المدعو / عبدالمنعم محمود إبراهيم عبدالله بحوزته 5 بنادق آلية و92 ألف جنيه بعد مطاردة بالرصاص بين مستقلى سيارة على طريق صدفا وكمين قرية النخيلة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى الهاربين

ضبط 5 بنادق آلية فى تبادل لإطلاق النار بكمين قرية النخيلة
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وأمن أسيوط من ضبط 5 بنادق آلية و92 ألف جنيه بعد مطاردة بالرصاص بين
مستقلى سيارة على طريق صدفا وكمين قرية النخيلة، تم ضبط أحد المتهمين على طريق القوصية وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الهاربين .
وكان اللواء سامى سيدهم مساعد وزير الداخلية للأمن قد تلقى إخطارا يفيد بأنه أثناء تواجد قوة أمنية من مباحث قسم مركز شرطة صدفا بالكمين المتحرك بالمدخل الغربى لقرية النخيلة تمكنت من ضبط سيارة ربع نقل فر قائدها حال اسيقافها وقام مستقلوها

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يزور كنائس وأديرة وإبرشيات مراكز المحافظة؛ لتقديم التهانى للأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد



                         باقى الصور

بالصور اسيوط فيس توك ترصد عودة جزئية لحركة القطارات بأسيوط بعد توقفها بسبب احداث قنا

بالصور..عودة جزئية لحركة القطارات بأسيوط
عادت حركات قطارات الوجهين القلبى والبحرى المتحركة والمتجهة إلى محافظة أسيوط بشكل جزئى بعد توقف على مدار اليوم السبت بسبب الأحداث التى تشهدها محافظة قنا.
ظهرت التحركات على القطارات القائمة من سوهاج وأسيوط والمتجهة إلى القاهرة وكذلك المتجهة من القاهرة إلى الصعيد وحتى محافظة سوهاج فقط.
كان اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط قد قرر

البقاء لله :: مصرع الشاب / سيد محمد زيان حسان من مركز "ابنوب" بمحافظه اسيوط اثر تناوله مبيدا كيماويا في الحسينيه بمحافظه عمان بالاردن



لقي عاملان مصريان في الاردن مصرعهما اليوم السبت في حادثين مختلفين وقعا بمحافظتي معان والزرقاء وسيتم نقل جثمانيهما الي مصر غداالاحد.

وقال مصدر امني اردني، ان العامل الاول يدعي سيد محمد زيان حسان (29 عاما) من مركز "ابنوب" بمحافظه اسيوط
ولقي مصرعه في الحسينيه بمحافظه عمان (250 كيلو مترا جنوب عمان) اثر تناوله مبيدا كيماويا.

واضاف المصدر ان العامل الثاني يدعي رضا رشاد احمد عبد الغني (27 عاما) من قريه الروضه بمركز "مطاي" بمحافظه المنيا وقد لقي مصرعه بسبب سقوط قطعه حديد علي راسه في ورشه للحداده بمحافظه الزرقاء (23 كيلو مترا شمال شرق عمان)

عاجل :: مباحث اسيوط تعثر على جثة الطبيب البيطري القبطي مكرم عشم صاحب محلات مصوغات بأبنوب في اسيوط والذي ابلغت اسرته عن غيابه منذ اسبوع



عثرت مباحث أسيوط مساء السبت 7 يناير علي جثة الطبيب البيطري القبطي مكرم عشم صاحب محلات مصوغات بأبنوب في اسيوط والذي ابلغت اسرته عن غيابه منذ اسبوع

تلقي اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغاً من العميد أحمد أبوعقيل رئيس المباحث بالعثور علي جثة مكرم عشم عيسي سن 55 حاصل علي بكالوريوس طب بيطري صاحب محل مصوغات بشارع التحرير ببندر ابنوب والسابق الإخطار بغيابه في 30ديسمبر

انتقل شادي الميري وكيل نيابة مركزاسيوط إلي موقع الجثة في جانب الطريق الدائري الجديد المؤدي لقرية شطب ,وأقر شقيق القتيل وجيه عشم عيسي موسي سن 65 طبيب بشري بالمعاش بأنها جثة شقيقه وتبين أن القتيل مطعون عدة طعنات

صرحت النيابة بدفن الجثة وأمرت بالتحري حول مرتكب الواقعة

إيفا هابيل كيرلس عمدة قرية كوم بوها بديروط :: حادث اختطاف الثلاثة شباب أفسد فرحة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد وهى عملية مدبرة



قالت إيفا هابيل كيرلس عمدة قرية كوم بوها بديروط  إن حادث اختطاف الثلاثة شباب أفسد فرحة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.وأشارت إلى أن عملية الخطف مدبرة حيث كان يجلس أربعة شباب مساء أمس بمنزل أشرف مفتي أحد الطلاب المخطوفين وأثناء احتفالهم بالعيد طرق باب المنزل فخرج أحدهم لفتح الباب فوجئ بأربعة أشخاص ملثمين ويحملون أسلحة نارية قاموا بتكتيف كل من باسم عيد شفيق طالب بكلية الهندسة، ومينا عماد سعيد طالب بالكلية العسكرية، وأشرف مفتي فريد طالب بالثانوية العامة ،وكان إيميل عماد سعيد في دورة مياه المنزل وهو ما مكنه من الهرب. وأكدت إيفا أن الجناة كانوا يعلمون تجمع الشباب داخل المنزل في ذلك الوقت وهذا يؤكد أنها جريمة مدبره.

وأضافت إيفا

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير مصور عن حزب الحرية والعدالة بمركز البدارى باسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقطات رائعة من مسيرة الترحيب الشعبية بحازم صلاح أبو اسماعيل بأسيوط وسط الالاف من اهالى اسيوط مرددين (( الشعب يريد حازم ابو اسماعيل ))

أهالي قرية عرب العوامر التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط ينهون تظاهراتهم وقاموا بإعادة فتح الطريق الصحراوي بعد أن وعد المسئولون بتوفير أسطوانات البوتاجاز التي احتجوا على عدم توافرها

محتجون بأسيوط يفتحون الطريق بعد وعد بتوفير الأنابيب
أنهى أهالي  قرية عرب العوامر التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط تظاهراتهم منذ قليل وقاموا بإعادة فتح الطريق الصحراوي بعد أن وعد المسئولون بتوفير أسطوانات البوتاجاز التي احتجوا على عدم توافرها .
كان المئات من قرى عرب العوامر التابعة لمركز أبنوب قد قاموا بقطع الطريق احتجاجاً على أزمة البوتاجاز مما تسبب في شلل مروري بعد استمرار قطع الطريق لساعات منذ عصر اليوم "السبت".

عاجل :: مئات المواطنين بقرية عرب العوامر التابعة لمركز أبنوب باسيوط يقطعون الطريق الصحراوى احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز



قام مئات المواطنين بقرية عرب العوامر التابعة لمركز أبنوب بقطع الطريق الصحراوي الشرق، اليوم السبت، احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز.

كان الأهالي قد تجمهروا أمام مدخل القرية، وقطعوا الطريق أمام السيارات، القادمة من وإلي القاهرة، مما أحدث شللا مروريا كبيرًا، واستمر قطع الطريق لعدة ساعات، وذلك في محالوة للضغط علي المسئولين لتوفير أسطوانات البوتجاز.


من جانبها قامت قوات الأمن، ومسئولي المحافظة بالتوجه إلي المتجمهرين، ووعدوهم بحل للمشكلة، وتوفير البوتاجاز.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...