الأحد، 8 يناير 2012

محافظ أسيوط يطالب رؤساء القرى بالنزول إليها لتقديم الخدمات للمواطنين

طالب اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، رؤساء المدن والمراكز بعمل جدول زمني لجميع القرى للنزول بمختلف أنواع المعدات المتاحة بالمركز، بالإضافة إلى معدات مشروع الإنقاذ السريع لتقديم كل الخدمات للمواطنين وتمهيد الشوارع وإزالة المخلفات والقمامة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الأحد برؤساء المراكز والمدن، مطالبا بإرسال مندوبين من مديريتي التموين والتربية والتعليم أسبوعيا لإدارة خدمة المواطنين للرد على الشكاوي الواردة من الجماهير وطلباتهم، ومؤكدا اهتمام المحافظة ومجلس الوزراء بشكاوى المواطنين بكل المحافظات على أن يتم إرسال تقرير دوري مرتين شهريا عن أكثر الشكاوي المتكررة والأكثر إلحاحا.


وقرر البرعي، تكليف شرطة المرافق وقسم الإشغالات بحي غرب أسيوط بتكثيف المرور على الشوارع الرئيسية على أن تحصل غرامات على المخالفين، ويتم مضاعفتها ومصادرة البضاعة المباعة في حالة تكرارها، كما تقرر إلغاء تخصيص قطعة أرض لجمعية رعاية الأيتام وتنمية المجتمع بأبنوب نظرا لعدم استغلالها في الغرض المخصص لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...