الخميس، 12 أبريل 2012

عاجل :: رسميا حازم صلاح ابو اسماعيل يحصل على وثيقة رسمية معتمدة بخاتم شعار الجمهورية من مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية تؤكد عدم حصول والدته الدكتورة نوال عبد العزيز نور علي جنسية اخري غير الجنسية المصرية علي الاطلاق تنفيذا للحكم الذي حصل عليه من محكمة القضاء الاداري

رسميا.. الداخلية تنفى اكتساب والدة أبو إسماعيل الجنسية الأمريكية
حصل المرشح الرئاسى حازم صلاح ابو اسماعيل اليوم الخميس علي وثيقة رسمية معتمدة بخاتم شعار الجمهورية من مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية تؤكد عدم حصول والدته الدكتورة نوال عبد العزيز نور علي جنسية اخري غير الجنسية المصرية علي الاطلاق تنفيذا للحكم الذي حصل عليه من محكمة القضاء الاداري.
 
وذكرت مصادر الحملة الانتخابية لأبو اسماعيل،اليوم الخميس، أن المرشح الرئاسى يقوم حاليا بتسليم الوثيقة إلى اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة حتى يتم حسم الجدل المثار حول جنسية والدته بشكل نهائى.

وأشارت المصادر إلى أن الوثيقة تفيد أنه بناء علي الحكم الصادر مسبقا من محكمة القضاء الإداري والطلب المقدم من محمد حازم صلاح أبو إسماعيل لاستصدار شهادة تنفي حصول علي والدته السيدة نوال عبد العزيز عبد العزيز نور على أي جنسية أخرى غير
المصرية فإن المصلحة تعطي هذه الشهادة بخلو سجلاتها من اكتساب السيدة المذكورة لأي جنسية أجنبية.
وأضافت المصادر أن أبو إسماعيل فور الحصول على الوثيقة توجه على الفور إلي اللجنة العليا للانتخابات لتسليمها الي المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة وبذلك ينتهي الجدل الذي دار خلال الثلاثة أسابيع الماضية حول جنسية والدته.

المئات من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة باسيوط يتوجهون للقاهرة من خلال أتوبيسات تم توفيرها للراغبين فى السفر للمشاركة فى المليونية غدا الجمعة

شهدت محافظة أسيوط اليوم قيام المئات من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالتوجه للقاهرة من خلال أتوبيسات تم توفيرها للراغبين فى السفر ، وشهدت محطة قطار أسيوط ازدحاما شديدا لحجز تذاكر القطارات  للراغبين بالسفر عبر القطارات للمشاركة في مليونية التحرير بالقاهرة.

وقال المهندس الحسينى لزومى أمين شباب الحرية والعدالة بأسيوط ان اخوان اسيوط يشاركون غدا الجمعة فى مليونية التحرير وانه لا  فاعاليات فى اسيوط ، وعن المليونية أوضح ان هذا هو الوضع الصحيح لتحقيق مطالب الثورة وان الاخوان اخطؤا عندما تركوا الميدان ويجب عليهم الا يتركوا الميدان حتى سقوط النظام تماما ، وتحقق الثورة اهدافها

بالصور ...أزمة البنزين والسولار فى أسيوط تسبب مشاجرات وقطع طرق

بالصور ...أزمة البنزين والسولار فى أسيوط تسبب مشاجرات وقطع طرق
                          باقى الصور

بالصور.. وزير النقل يفتتح طريق أسيوط- سوهاج و212 عربة قطار جديدة

بالصور.. وزير النقل يفتتح طريق أسيوط- سوهاج و212 عربة قطار جديدة
                           باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك تفضح بعض المواقع القبطية التى تحدثت عن أسلمة جبرية للاقباط فى اسيوط تحت اغراءات مالية كبيرة ونرصد اسلام مواطنين فى اسيوط ( شاهد السبب ) (( إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ ))

عاجل :: مواقع قبطية تتحدث عن أسلمة جبرية لشباب فى اسيوط واختفاؤهم فى ظروف غامضة تحت اغراءات مالية كبيرة


قامت بعض شيوخ الدعوة السلفية في قرية بنى محمد التابعة لمحافظة اسيوط بإسلمة الشاب "فؤاد . ف" 28 سنة والشاب "رومانى . ع" علي يد الشيخ "محمد .ح" احد شيوخ الدعوة السلفية بالقرية .

وبالاتصال بشقيقة " فؤاد " اكدت ان اخيها متزوج وله من الاطفال اثنين " ايمن وهايدى" ومنزله لايتجاوز الغرفة الواحدة ودورة المياه .. وانه غاب فترة عن المنزل وعن ابنائه ثم اتصل بهم بعد فترة وقال لهم انه اعتنق الاسلام ولايمكن ان يراهم مرة اخرى .

واضافت بأن اخيها قبل مغادرته للمنزل كان علي علاقة ببعض افراد " عائلة سليم " وهى من اكبر العائلات في القرية وان اغلب الشباب بها يحملون الاسلحة النارية بشكل دائم ، فضلا على ان احد افراد هذه العائلة هارب من حكم بـ 25 سنة سجنا والشرطة عجزت عن الإمساك به .. وبعدها تغيرت احوال اخيها بشكل ملفت بعد ان اكتشفت الاسرة انه يتعاطى المخدرات بشكل دائم .. بالرغم انه لايمتلك حق شراء علبة سجائر .

كما اشارت ان اخيها تعرض في وقت سابق لضغوط كثيرة في العمل لكى يترك المسيحية وان من ابرز هذه الضغوط هى الإغراءات المالية الكبيرة .

واضافت

عاجل :: اصابة المجند / عماد سمير قدوس في حملة أمنية قامت بها مديرية أمن أسيوط على منزلين لهاربين من أحكام جنائية بمركز ساحل سليم باسيوط

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/04/%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%85%D9%86%D9%8A%D8%A9.jpg
أصيب مجند في حملة أمنية قامت بها مديرية أمن أسيوط على منزلين لهاربين من أحكام جنائية بمركز ساحل سليم أسفرت عن ضبط مسجون هارب وكميات من المواد المخدرة و18 قطعة سلاح .
وعقب وصول الحملة الأمنية إلى منزل المتهمين تم تبادل إطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن إصابة المجند عماد سمير قدوس 22 سنة قوات أمن أسيوط وتم نقله إلى مستشفى الشرطة وبمداهمة منزل المتهم الأول تم ضبطه ويدعى غويل عبد العليم يوسف 46 سنة فلاح مسجون هارب من حكم مؤبد ومقيم قرية المطمر وبحوزته 5 كيلو كبسولات لجوهر الأفيون وكيلو من نبات البانجو المخدر معد للبيع ومشروبات غازية و3 دراجات بخارية بدون لوحات.

تحرير 2874محضر مرافق خلال شهر بأسيوط

  تحرير 2874محضر مرافق خلال شهر بأسيوط
تمكنت شرطة المرافق بأسيوط بالتنسيق مع أجهزة المحافظة من ضبط 2874 محضر مخالفة وإزالة خلال الشهر الماضي .
صرح بذلك محمد يوسف بكر مدير شرطة المرافق بأسيوط.
وقال إن الحملات ومجهودات القسم ردع المخالفين قد أسفرت عن تحرير 935 محضر مخالفة ما بين أشغال طريق للباعة الجائلين وعدم حمل رخصة بائع متجول وشهادة صحية وتلوث بيئة وإشغال طريق للمحلات والورش والمقاهي فضلاً عن مخالفات إشغال طريق مهمات عمارة ونظافة عامة وإشغال طريق لعربات الكارو مضيفاً أنه تم تنفيذ 1062 إزالة مابين فرش خضار وكابول جزارة وتنده خشب وقماش وكراسي وترابيزات وحواجز حديدية .
وأوضح يوسف أنه تم تنفيذ 3 قرارات غلق إداري و115 قرار إيقاف أعمال بناء مخالفة مشيراً إلى أن تلك الحملات تأتي بناء على توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بضرورة تكثيف حملات المرافق وإزالة الإشغالات من الميادين والمناطق الرئيسية بالمحافظة لتحقيق الانضباط للشارع الأسيوطي وإيجاد سيولة مرورية بالشوارع .


عاجل :: قطع طريق أسيوط ـ سوهاج بسبب معركة بالرصاص بين عائلتين بقرية فيز بمركز ـ"صدفا" باسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام بإشراف اللواء أحمد جمال الدين مساعد الوزير للأمن العام من وقف إطلاق النيران بطريقة عشوائية بين عائلتين بقرية بنى زفير فى صدفا، وإعادة تسيير طريق أسيوط ـ سوهاج، الذى توقف بسبب تبادل إطلاق الرصاص بكثافة بين العائلتين، كما تم ضبط 5 متهمين مصابين بطلقات نارية وبحوزتهم 6 بنادق آلية وفرض كردون أمنى بالمنطقة تفاديل لتجدد الاشتباكات بين العائلتين مرة أخرى.

شنت الأجهزة الأمنية بأسيوط حملة أمنية مُكبرة بالاشتراك مع قوات الأمن المركزى استهدفت قرية بنى فيز بـ" صدفا" وتبين أن الأهالى قطعوا الطريق الزراعى أسيوط ـ سوهاج، وأطلقوا أعيرة نارية كثيفة على خلفية اندلاع مشاجرة بين أفراد عائلة "الشوال" وعائلة "الرقايقة" بقرية "بنى فيز" مما أثار حفيظة المواطنين.


ونجحت قوات الأمن فى مداهمة القرية وفرض السيطرة الأمنية على الموقف وطمأنة المواطنين وحمايتهم، كما تبين وجود

الدكتور جلال السعيد، وزير النقل والمواصلات يفتتح المرحلة الأولى من ازدواج طريق "أسيوط– سوهاج" الغربي بطول 50 كم بتكلفة 100 مليون جنيه

يفتتح الدكتور جلال السعيد، وزير النقل والمواصلات، يرافقه السيد البرعى، محافظ أسيوط، ولفيف من القيادات التنفيذية ومسئولي الطرق والكباري بأسيوط المرحلة الأولى من ازدواج طريق "أسيوط– سوهاج" الغربي بطول 50 كم بتكلفة 100 مليون جنيه.

وأكد البرعى، أن المشروع يعتبر شاهدًا على تواصل مسيرة التنمية التي تشهدها المحافظة، مضيفًا أن الطريق يساهم فى الحد من الحوادث، ويخدم مطار أسيوط الدولي وصالة الركوب الجديدة، كما أنه يحقق نقلة نوعية لمناخ الاستثمار لجذب المزيد من الاستثمارات، حيث يدعم المشروعات الاستثمارية الموجودة على جانبي الطريق، مشيرًا أيضا إلى أن الطريق سيعطى دفعة قوية لمشروع الهضبة الغربية، والذي تم تخصيصه على مساحة 3734 فدان وهو مشروع الأمل لحل المشكلة السكانية بالمحافظة ويوفر 30 ألف فرصة عمل وتبلغ تكلفته 100 مليون جنيه.

بالفيديو وقت الحكم فى قضية جنسية والدة ابو اسماعيل وسط تكبير من انصاره (( الله اكبر & الله أكبر ))

                         الفيديو الاول
                         الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الاول من يوميات ونيس والحلقة التاسعة عشر بعنوان (( صلة الرحم وجزاء من يصلها وقطعها من الكبائر ))

طقس اليوم الخميس 12/4/2012 فى اسيوط (( مشمس فى أغلب الأوقات )) والصغرى :: 13 والعظمى :: 28


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تدريب جامعة أسيوط التابع لمشروع حماة الوعي . جمعية حماة المستقبل نحو مستقبل بلا ادمان

بالفيديو مقتطفات من احتفالية أبناء أسيوط بالشيخ حازم بعد صدور حكم القضاء الإداري بأن والدة الشيخ حازم مصرية ولا تحمل أي جنسية أجنبية أخرى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لحظة تاريخية والقضاء يحكم بان والدة أ / حازم صلاح ابو اسماعيل مصرية ولقاء أرشيفى يجمع بين الشيخ / حازم ووالدته على قناة اقرأ بتاريخ 15/7/2004

الشيخ حازم ابو اسماعيل مع والدته د نوال رحمها الله 

 

من داخل المحكمة لحظه صدور حكم والدة حازم ابو اسماعيل 

فيديو جلسة الشيخ حازم أبو اسماعيل من داخل مجلس الدولة 

المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف يفتتح معرض التصوير الضوئي للفنان الدكتور نبيل مسك عميد كلية الطب البيطري بجامعة اسيوط الاسبق


افتتح المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف اليوم الاربعاء معرض التصوير الضوئي للفنان الدكتور نبيل مسك عميد كلية الطب البيطري بجامعة اسيوط الاسبق.

وذلك وضم المعرض الذي عقد تحت عنوان " رؤي تشكيلية من الطبيعة " بقاعة قصر ثقافة بني سويف مجموعة من أعمال الفنان الذي تخرج في كلية الطب البيطري عام 1945 وشارك في العديد من المعارض المحلية والدولية وحاصل علي شهادات تقدير في مجال التصوير الضوئي

أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط :: حرق مخلفات الذرة وحطب القطن يعد إهدارًا للثروة الطبيعية، ويمكن الاستفادة منها في إنتاج الأسمدة العضوية

قال أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، إن حرق مخلفات الذرة وحطب القطن يعد إهدارًا للثروة الطبيعية، ويمكن الاستفادة منها في إنتاج الأسمدة العضوية.

أضاف رفعت، أن المخلفات الزراعية عندما يتم تحويلها إلى سماد عضوي تعطي الأرض احتياجاتها من الأسمدة، ويتبقى ما يفيض منها بالأرض دون أي أضرار بيئية أو صحية، بينما الأسمدة الكيماوية تستفيد الأرض منها علي نسبة 10% فقط، والكمية الباقية تتطاير في الهواء وتأخذها مياه الري.


وأشار وكيل وزارة الزراعة، إلي أنه تم تطبيق تجربة استخدام الأسمدة العضوية في مناطق كثيرة بأسيوط بنجاح، وسوف يتم تطبيقها بمختلف مراكز المحافظة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...