الجمعة، 27 نوفمبر 2015

نشطاء يتداولون صور امتحانات المؤهلات الفوق المتوسطه والمتوسطة أمس في مسابقة المحكمه الابتدائيه لوزارة العدل

هشام خزام

عميد كلية تربية أسيوط يفتح النار على الفساد المتراكم منذ سنوات ويرد على ما كتبته جريدة المنار الدولية


https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/11068096_801350966612784_8761711049219179981_n.jpg?oh=c54690cade9f75f74bf18c63b7cf11da&oe=56E0A445


لقد كانت كلية التربية من أعرق الكليات في جامعة أسيوط منذ نشأتها وقد تداول عمادتها على مر العصور أساتذة تربويون تشهد لهم الأوساط العلمية بكفاءتهم التي يتحدث عنها الكثير من عمالقة التعليم في جامعات كثيرة حتى وصلت العمادة إلى الاستاذ الدكتور عادل رسمي حماد النجدي عميد الكلية منذ فبراير عام 2015 م بعد صدور قرار جمهوري بتعيينه وقد انتقلت الكلية في عصر العميد الحالي نقلة أكاديمية وتربوية نحو التطوير والتحديث والتقدم وإعداد المعلمين إعدادا وتأهيلا يواكب تطورات العصر الحالي المملوء بالمتغيرات المتسارعة في عصر التكنولوجيا والمعلومات وعندما تحققت الانجازات والتي كان قائدها العميد الاستاذ الدكتور عادل النجدي بدأ يحاصره أعداء النجاح الذين ينتشرون بفسادهم في كل واد وفي كل حدب وكل صوب لكي يقوموا بإخفاء النجاحات المتلاحقة التي حققها بعد فترات الركود التي أصابتها منذ احداث 25 يناير وفي خلال فترة حكم الإخوان.
وفي بداية حديثه معنا أوضح الدكتور عادل النجدي عميد الكلية أنه رغم انجازاتنا لخدمة وطننا العزيز نجد أن هناك تدليس لبعض الحاقزين ووصل الأمر إلى أن إحدى الصحف كتبت أكاذيب ونشرت مقالا لتزييف الحقائق دون وجود مستند واحد حقيقي يؤيد ادعاءاتها أو يظهر مصداقياتها وعندما تقرأ المقال المنشور تشعر بأن الأحقاد تملأ كاتبه أو الذي قام بإعطاء المعلومات الزائفة للصحيفة التي نشرت المقال وكان كل ما تم كتابته عن إنشاء كلية رياض الأطفال والذي لا يمت بأي صلة لأي عمليات تعليمية او اكاديمية وما هو إلا صراخ وهراء ووعيل وجعلنا نحزن ونواسي كاتب المقال الغير مدعوم بالمستندات كما أننا لم نستطع ان نفهم ما المقصود من ذلك وكلما تقرأ سطرا تحتاج إلى مترجم جداول رياضية لفك اللوغاريتمات والتلاصم اللغوية الغير مفهومة ثم بعد ذلك تصل إلى أن تلك الكتابات المنشورة في الصحيفة يمكن ترجمتها على أنها هدف شخصي لتدمير ماهو نافع ومفيد لصالح الوطن بالإضافة إلى التغطية المقصودة على فساد كان يلاحق الكلية في عصر العميد السابق ووكيله الإخواني قبل تعيين العميد الحالي عام 2015 .
وبالتحري الصحفي الدقيق من داخل الكلية وبسؤال العاملين وطاقم التدريس داخل الكلية تأكد لنا صدق توقعات الكثير من المراقبين لانجازات العميد الحالي وفساد منظومة العميد السابق ووكيله الإخواني وقد قاموا بالمقارنة بين عصر الفساد قبل عام 2015 وعصر الإصلاح بعد تعيين العميد الحالي وقد قام عميد الكلية بضرب الفساد في جحوره كما أن تلك الكتابات الزائفة تحركها جهات غير وطنية وخلايا نائمة وتختفي وراء سواتر الظلام لا يهمها الصالح العام وهذه الجهات تحرك بعض الصحف الغير واعية والتي لا تشعر بالمسؤولية تجاه مؤسسات الدولة الوطنية التي تقوم بتربية الأجيال وتغرس الانتماء الوطني وحب الوطن.
وخلال لقاءنا بالأستاذ الدكتور عادل النجدي عميد الكلية لمعرفة الحقائق المدعومة بالمستندات ردا على الادعاءات التي نشرتها الصحيفة في عددها الأخير ( جريدة المنار الدولية عدد نوفمبر ” 132″ ) حول كلية رياض الأطفال اوضح لنا ما يلي:

1_ أن كلية رياض الأطفال هي إضافة جديدة لجامعة أسيوط كما أن انشاءها في إطار خطتها لاستحداث كليات جديدة كاللغات والترجمة والإعلام والفنون الجميلة ورياض الأطفال نظرا لتزايد اعداد طلاب الثانوية العامة بالإضافة إلى تخصصات جديدة .

2_تم اعتماد كلية رياض الأطفال لتصبح الكلية رقم 20 بالجامعة وتم ذلك منذ صدور قرار مجلس الكلية رقم 512 بتاريخ 22/4/2012.

3_ بعد ذلك طلب السيد رئيس الجامعة عمل دراسات جدوى لإنشاء الكلية وعمل لائحة خاصة بالكلية وتم إنجاز ما طلبته رئاسة الجامعة.

4_ لقد وجدت كل الإجراءات مكتملة وتم صدور قرار مجلس الكلية ومجلس الجامعة بإنشاء الكلية وتم إرسال القرارين للمجلس الأعلى للجامعات وتم هذا عندما استلمت العمادة في فبراير عام 201
5_ تم تشكيل لجنة من ثلاثة أساتذة لكتابة تقرير عن دراسة الجدوى وعما حدث من إجراءات وتمت موافقة لجنة القطاع ثم المجلس الأعلى للجامعات وبعدها صدر قرار بإنشاء الكلية وفق الآليات السليمة لإنشاء الكليات لتمثل إضافة جديدة لجامعة أسيوط.

6_ بالنسبة للتسلسل الزمني لتخصيص المكان فقد سبق تحديده على أن يكون مقر كلية التربية الرياضية حتى تنتقل إلى مبناها الجديد ثم تعيين مقر تم تخصيصه في مقر تحسين القراءة والكتابة عام 2014 وهو المركز الذي أنشأه مستشار المحافظ الإخواني داخل الجامعة لكي يكون مقرا لنشر الأفكار الإخوانية التي تدعو للتطرف الفكري والديني والمذهبي وعدم قبول الآخر بالإضافة إلى أنه استغل هيئة إنقاذ الطفولة لكي يقوم بالتحرك داخل قرى مركز ابنوب وفق البروتوكول المبرم مع عميد الكلية السابق (د.أ.س.أ.أ)
ونظرا لأن الفكر الإخواني يميل إلى التخطيط الدفين والحقد الداخلي ويعمل بمبدأ التقية واخفاء ما يبطن ويعمل كخفافيش الظلام فإن المركز لم يقم بأي نشاط انتظارا لتعيين المستشار الإخواني المحافظ (د.ع.أ.م.م) عميدا للكلية.

7_ شاء القدر أن تقوم ثورة 30 يونيو 2013 وتنكشف أكاذيب الإخوان وتتحرر إرادة المصريين من قيودهم وقبضتهم وهيمنتهم وانكشف الزيغ والتدليس وتصالح المصالح بين هيئة إنقاذ الطفولة ووكيل الكلية الإخواني وقامت الهيئة برفض التعامل معنا بعد تعييني عميدا للكلية في فبراير 2015 لأنني كنت جادا من حيث عدم قبولي بالتدليس والتعامل مع خفافيش الظلام وقمت بإلغاء البروتوكول وتخصيص المكان للهيئة لأن عملي كعميد للكلية وكقائد في مؤسسة جامعية مبنى على الشفافية والوضوح وتم ذلك بصدور قرار رئيس الجامعة لكي يكون مقر تحسين القراءة والكتابة هو مقر كلية رياض الأطفال لنشر الفكر الوطني الأصيل وغرس الانتماء والولاء لهذا الوطن العظيم الذي نعشق ترابه وبدلا من نشر الفكر الإخواني.
ويكون هذا المقر مقرا مؤقتا لحين الانتهاء من إنشاء مبنى الكلية


الدكتور / جمال عبد الستار

ننشر الخريطة الزمنية لمواعيد إمتحانات الفصل الدراسى الأول 2016 بمحافظة أسيوط .. الامتحانات تبدأ السبت 9/1 وتنتهى 28/1


باسم المشاط

نشطاء يتداولون صور فى بيان هام .. إلى اهالى منفلوط الكرام باسيوط .. ابتداء من يوم الاحد المقبل سيتم فصل مغذيات الكهرباء لمركز ومدينة منفلوط بالكامل وذلك بالتناوب بين المناطق لمدة ساعتين لكل منطقة لاجراء أعمال الصيانة بمحطة محولات منفلوط الرئيسية لرفع قدرتها


بيــــــان هــــــــــام
أهالى منفلوط الكرام ...
تقرر فصل مغذيات الكهرباء لمركز ومدينة منفلوط بالكامل وذلك بالتناوب بين المناطق لمدة ساعتين لكل منطقة لاجراء أعمال الصيانة بمحطة محولات منفلوط الرئيسية لرفع قدرتها .
وذلك من الساعة 6 صباح يوم الأحد الموافق 2015/11/29
حتى الساعة 6 السادسة صباحا ليوم الاثنين الموافق 2015/11/30م

بالصور صحفى بجريدة المنار الدولية يتقدم ببلاغ إلى رئيس الجمهورية والجهات الرقابية .. بالمستندات عميد كلية التربية بجامعه اسيوط يخادع المجلس الأعلى للجامعات فى إنشاء كلية رياض الأطفال .. ويتسبب فى إهدار ملايين الجنيهات .. وتدمير معالم كلية التربية الأم بجامعه اسيوط



احمد الحبرونى

تحقيقات النيابة العامة مع ’’ بائع الوهم ’’ الموظف بجامعه اسيوط لقيامه بالنصب على المواطنين ’’ منحة بطالة ’’.. ’’ ضحكت عليكم سامحونى ’’ وكان هدفى الربح السريع والمسدس اللى كان معايا للدفاع عن نفسى ’’ يرتزقون ليدفعوا بأحلام الشباب الهشة إلى أوهام ’’


http://2.bp.blogspot.com/-VxgwXYRr-7s/VlXoYjWRDxI/AAAAAAAAUv4/Pomod_Kh704/s1600/12308300_1520921318225322_6048979931459679613_n.jpg
 http://4.bp.blogspot.com/-rh4BNJQjV2k/VlXoYyWohJI/AAAAAAAAUv0/cwovDVzzEHo/s1600/1982263_1520930054891115_6579243369944433479_n.jpg
تباشر النيابة العامة بأسيوط، التحقيقات مع موظف بجامعة أسيوط لقيامه بالنصب على المواطنين وبيع استمارات منسوبة لوزارة التضامن تتضمن منحا مالية لشباب، مقابل مبالغ مالية.

كان فرع مباحث البريد بمنطقة وسط الصعيد، تلقى بلاغا من الخدمة الأمنية المعينة بمكتب بريد أسيوط الرئيسي بقيام أحد الأشخاص بمزاولة أعمال النصب على المواطنين أمام المكتب.

وبالانتقال والفحص تبين قيام أحمد على حسن، موظف بجامعة أسيوط، ببيع استمارات منسوب صدورها لوزارة التضامن الاجتماعى تتضمن منحة مالية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحاملي الدبلومات الفنية من خريجي عام 1997 حتى 2014 «وذلك على خلاف الحقيقة».

وبتفتيشه وقائيًا عثر بحوزته على 11 مظروفا ورقيا بداخلها الاستمارات، كما عثر معه على سلاح ناري «فرد خرطوش محلى الصنع و7 طلقات من ذات العيار».

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بارتكابه الواقعة بقصد التربح منها والسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس، وأمر اللواء محمد يوسف مدير الإدارة العامة لشرطة النقل بتحرير المحضر رقم 2 أحوال إدارة شرطة البريد وإرساله بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة ثان أسيوط لقيده وعرضه على النيابة.


محمد صابر

برلمانى بأسيوط يطالب بالتحقيق فى وفاة سيدة بالمستشفى الجامعى نتيجة الإهمال


المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
طالب النائب عبد الكريم محمد زكريا، عضو مجلس النواب عن دائرة "أبنوب والفتح" بأسيوط، بفتح تحقيق فى واقعة وفاة سيدة بمستشفى أسيوط الجامعى نتيجة الإهمال. وقال "زكريا" فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن سيدة تدعى (سعدية محروس أحمد عابدين) من عزبة الخطبة غرب كوم أبو شيل بمركز أبنوب، وهى من أسرة تحت خط الفقر لا تملك قوت يومها وتعيش فى كوخ من الطين، أصيبت بفشل كلوى مزمن، وتوجهت إلى المستشفى الجامعى بأسيوط، وقالوا لها إنها يجب أن تعمل غسيل كلوى فورا، عن كل جلسة مبلغ 180 جنيه، وهى لا تملك المبلغ، وأهل الخير جمعوا لها المبلغ فى أكتر من جلسة، وطلبوا منها تذهب إلى اللجان الطبية المتخصصة فى القاهرة والتى أكدت أنها مصابة بفشل كلوى مزمن، وتم تحويلها مرة أخرى إلى مستشفى أسيوط الجامعى. وأضاف النائب قائلا: "فى المستشفى طلبوا منها 180 جنيه عن كل جلسة، ولم تستطع أسرتها توفير المبلغ، وجاءوا لى وعرضوا المشكلة، فكتبت طلب لمحافظ أسيوط ياسر الدسوقى، لعلاجها على نفقة الدولة، واستجاب المحافظ وأشر لها على الطلب بالغسيل على نفقة الدولة بمستشفى أسيوط الجامعى، وأرسلت المحافظة الطلب المؤشر عليه إلى المستشفى، وبالأمس يوم الأربعاء 25 نوفمبر الجارى، ذهبت السيدة إلى المستشفى للغسيل فى الساعة 8 صباحا، فطلبوا منها دفع 180 جنيها، فأكدت لها أنها لا تملك المبلغ ويوجد خطاب من المحافظ بالموافقة على علاجها على نفقة الدولة، فما كان من الطبيب المسئول بوحدة الغسيل إلا أن مزق الخطاب الذى يحمل تأشيرة المحافظ وقال لها إنه لا يعترف بذلك، وطالبها بدفع المبلغ، وإلى أذان المغرب وهم رافضين يسغلوا لها، فقامت شقيقتها ببيع هاتف محمول خاص بها بمبلغ 70 جنيه واضطرت للتسول حتى جمعت مبلغ 110 جنيه وعندما عادت إلى المستشفى بعد أذان العشاء وجدت أختها متوفية". وتابع نائب دائرة أبنوب والفتح :"المحافظ عندما علم بالواقعة غضب وتأثر بالموقف، وشقيق المتوفية توجه إلى قسم شرطة أول بندر أسيوط للإبلاغ عما حدث وتم تحرير محضر وجه الاتهام فيه إلى وزير الصحة ومدير مستشفى أسيوط الجامعى والدكتور الذى تعنت ورفض الغسيل، وجارى التحقيق فى هذه الجريمة التى لا تغتفر".

محمود حسين

التضامن تتقدم ببلاغ ضد مروجي إشاعة «إعانة السيسي» بأسيوط .. ﺍﻟﺘﻀﺎﻣﻦ ﻓﻲ ﺧﻄﺎﺏ ﺭﺳﻤﻲ ﻟﺒﺮﻳﺪ ﺃﺳﻴﻮﻁ : " ﻻ ﺗﻮﺟﺪ ﻣﻨﺤﺔ ﺗﺴﻤﻰ ﻣﻨﺤﺔ ﺍﻟﺴﻴﺴﻲ "

 https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/12313854_1732043530357454_5225385532026023718_n.jpg?oh=42f1929e90bfc38da67e5864d6ef916f&oe=56AFB98E


تقدمت منذ ساعات قليلة، وزارة التضامن الاجتماعي ببلاغ رسمي للجهات الأمنية يقضي بسرعة القبض علي مروجي آشعات معاش البطالة وما ترتب عليه من تكدس المواطنين امام أبواب هيئة البريد بأسيوط.
أعلن وكيل أول وزارة التضامن الاجتماعي، ومدير قطاع شئون مكتب الوزيرة، إن الوزارة تقدمت ببلاغ للجهات الأمنية، لضبط مجموعة من النصابين ومروجي الإشاعات داخل محافظة أسيوط عقب البلبلة التي حدثت بالمحافظة اثر ترويج آشعات بإقرار الحكومة قانون يوفر معاش البطالة أو إعانة السيسي، للعاطلين عن العمل بالمحافظة

وأضاف الشريف، أنه تلقى إخطارا من مدير مديرية التضامن بأسيوط بوجود تكدس على أبواب هيئة البريد من قبل المواطنين بعد قيام، مجموعة بالنصب عليهم وبيع استمارات وهمية للحصول على معاشات بطالة تحمل اسم "إعانة السيسي".

وأكد وكيل الوزارة أنه لا يوجد ما يسمة معاش البطالة، وتم إخطار البريد من قبل مديرية التضامن بأسيوط، وليس بشكل مباشر من قبل الوزارة، لافتا إلى أنه لم يتم صرف جنيه واحد من قبل التضامن لحاملي تلك الاستمارات.



ﺣﺬﺭ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﻛﻴﻞ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺘﻀﺎﻣﻦ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﺑﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﺃﺳﻴﻮﻁ ﻣﺤﻤﺪ ﻓﺆﺍﺩ ﺍﻟﺸﻨﺪﻭﻳﻠﻲ ﻣﻦ ﺍﻻﺳﺘﻤﺎﺭﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﻢ ﺗﺪﺍﻭﻟﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﺗﺤﺖ ﻣﺴﻤﻰ " ﻣﻨﺤﺔ ﺍﻟﺴﻴﺴﻲ " ﺍﻭ ﺑﺪﻝ ﺍﻟﺒﻄﺎﻟﺔ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﺑﻬﺎ ﻋﺒﺮ ﺍﺭﺳﺎﻟﻬﺎ ﺑﺎﻟﺒﺮﻳﺪ ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﺳﺘﻤﺎﺭﺓ ﻟﻴﺲ ﻟﻬﺎ ﺃﻱ ﺃﺳﺎﺱ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺤﺔ ﻭﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺪﻝ ﺑﻄﺎﻟﺔ ﺗﻢ ﺇﻗﺮﺍﺭﻩ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ .
ﻭﺃﺭﺳﻞ ﺍﻟﺸﻨﺪﻭﻳﻠﻲ ﺧﻄﺎﺑﺎ ﻟﻜﺎﻓﺔ ﺍﻟﺠﻬﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﻨﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺃﺳﻴﻮﻁ ﻭﺑﺎﻟﺘﻌﻤﻴﻢ ﻋﻠﻰ ﺟﻤﻴﻊ ﻣﻜﺎﺗﺐ ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ ﺑﺎﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻳﻔﻴﺪ ﺑﺄﻧﻪ ﺑﺎﻻﺳﺘﻌﻼﻡ ﻣﻦ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺘﻀﺎﻣﻦ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﺑﺎﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﺃﻛﺪﺕ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﺍﻧﻪ ﻻ ﺗﻮﺟﺪ ﻣﻨﺤﺔ ﺑﺄﺳﻢ " ﻣﻨﺤﺔ ﺍﻟﺴﻴﺴﻲ " ﺑﻮﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺘﻀﺎﻣﻦ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ .
ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ ﻳﺎﺳﺮ ﺍﻟﺪﺳﻮﻗﻲ ﻣﺤﺎﻓﻆ ﺃﺳﻴﻮﻁ ﻗﺪ ﻃﺎﻟﺐ ﺭﺅﺳﺎﺀ ﺍﻟﻤﺮﺍﻛﺰ ﻭﺍﻻﺣﻴﺎﺀ ﻭﻛﺎﻓﺔ ﺃﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬﻱ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﺳﺎﺑﻖ ﺑﻀﺮﻭﺭﺓ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺗﻮﺿﻴﺢ ﻣﻮﻗﻒ ﺍﻻﺳﺘﻤﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﻢ ﺗﻮﺯﻳﻌﻬﺎ ﺗﺤﺖ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺴﻤﻴﺎﺕ ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻥ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻻ ﻳﻌﺪﻭ ﻛﻮﻧﻪ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﻧﺼﺐ ﻭﺃﺣﺘﻴﺎﻝ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺑﻌﺾ ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﻣﻌﺪﻭﻣﻲ ﺍﻟﻀﻤﻴﺮ ﻟﻠﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻻﻭﺭﺍﻕ ﺑﻐﺮﺽ ﺟﻤﻊ ﺍﻟﻤﺎﻝ .


محمد فوزى

البقاء لله .. مقتل وإصابة 4 بسبب خلافات على أرض زراعية بأسيوط .. قوات الامن تفرض كردونا حول عزبة خلف


اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط
فرضت قوات الأمن بمديرية أمن أسيوط، كردونا أمنيا حول جزيرة الأكراد بمركز الفتح بعد اشتباكات وقعت بين عائلة "طليبة" وعائلة "عبد المولى" بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية. كان اللواء عبدالباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة الفتح يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية بمنطقة جزيرة الأكراد بمركز الفتح، ووقوع قتلى ومصابين. وانتقلت قوات من مباحث قسم شرطة الفتح، والإسعاف مدعومة بمجموعات قتالية وتمكنت من وقف إطلاق النيران، وبالفحص تبين ان الخلاف بين عائلة "عبد المولى" المقيمين بعزبة خلف بالوليدية التابعة لقسم ثان أسيوط وعائلة "طليبة" التابعة لجزيرة الأكراد التابعة لمركز الفتح بسبب قطعة أرض وأسفرت المشاجرة عن مصرع كلا من "محمد علي طليبة" 40 سنة، و"محمد فتحى" على أحمد "29 سنة"، وإصابة "أشرف سليمان يوسف" 30 سنة، "صبره يوسف رمضان" 47 سنة، وتم نقلهما لمستشفى الجامعة، وتم نقل الجثتين الأول والثانى بمشرحة مستشفى علوان المركزى، ومستشفى أسيوط الجامعى. وجار تحرير المحضر اللازم، وضبط المتهمين مرتكبى الواقعة.

هيثم البدرى

ضحا صالح

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...