الثلاثاء، 5 ديسمبر 2017

صحافة المواطن ’’ الوليدية .. وسرنجات المكس ’’ بالصور شباب يتعاطون حقنة ’’ مكس ’’ بميدان أسماء الله الحسنى باسيوط .. سرنجات المكس تملأ شوارع الوليدية








ميدان أسماء الله الحسنى حسبى الله ونعم الوكيل
هو احنا ازاى وصلنا لكده

’’ الوليدية ’’ باطنية أسيوط .. تتحدى الأمن 
ابو على

البقاء لله .. مقتل سيدة والعثور على جثتها مذبوحة وملقاة بترعة بني مر في أسيوط .. والتحريات .. ذهبت الى السوق بالوليدية ومعها مبلغ مالى كبير ترقبها الجناة وأخذوا أموالها وذبحوها


خلوا بالكم من بناتكم .. شييير حتى ينتبه الجميع
لا حول ولا قوة إلا بالله .. علامات يوم القيامة 
جريمة نكراء .. سيدة من قرية عرب الاطاولة تعدت الأربعين عاما تعول أسرة .. ذهبت السوق بالوليدية ومعها مبلغ من المال 35 الف جنيه تبيع وتشترى به .. اختفت.. وفى اليوم االثانى وجدوها مذبوحه وجثتها ملقاة بترعة السنط بالقرب من قرية بنى مر .. للاسف ترقبها مجموعه من الحرامية معدومى الضمير قتلوها وأخذوا الأموال الموجودة معها .. كلى ثقه ان الأجهزة الأمنية سوف تكشف ملابسات الحادث وتقبض على المجرمين

مرتضى العربى
-------------------------------------
يكثف ضباط مباحث مركز الفتح بأسيوط، برئاسة المقدم محمد فراج رئيس المباحث، جهودهم  لضبط مرتكبي واقعة ذبح "سيدة " من قرية عرب الأطاولة خرجت للسوق والقاء جثتها بترعة قرية بني مر .

 تلقي اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارًا من العقيد محمد العسقلاني مأمور مركز شرطة الفتح، اليوم الثلاثاء، يفيد تغيب "ن . ك" سيدة بالعقد الخامس من عمرها  من قرية عرب الأطاولة، خرجت إلي السوق لتشتري طلبات أولادها ولم تعد.

 على االفور تم تشكيل بحثي من ضباط المباحث، وأثناء البحث تلقي المقدم محمد فراج رئيس المباحث، بلاغًا بعثور أهالي قرية بني مر على جثه لسيدة ملقاة في ترعة السنط.

 انتقل ضباط المباحث وتبين أن الجثة للسيدة المبلغ بغيابها، ورجحت التحريات الأولية أن السيدة تم متابعتها من قبل بعض الصوص قاموا بذبحها وإلقائها في الترعه لإخفاء الجريمة، وعلي الفور أمر اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط فريق بحثي لضبط الجناة وأمرت النيابة بدفن الجثة .

ايمان عمار

البقاء لله .. وفاة ضابط شرطة باسيوط فى حادث سير .. ووفاة وكيل نادى ضباط الشرطة بأسيوط وشقيق نائب باسيوط بأزمة قلبية


وفاة أحمد جميل عبدالعظيم، ضابط شرطة، إثر تعرضه لحادث سير اليوم الإثنين،
وتشيع الجنازة من مسقط رأسه بقرية جرف سرحان التابعة لمركز ديروط.
---------------------------------

فى ذمة الله الخلوق المحترم / المقدم حمدى أحمد فتحى نعمان وكيل نادى ضباط الشرطة بأسيوط إثر أزمة قلبية ابن النائب السابق أحمد فتحي نعمان، وشقيق عضو مجلس النواب الحالي نعمان أحمد فتحي نعمان

بالأسماء| الفائزون بمجلس إدارة الجمعية الزراعية المركزية بأسيوط







أسفرت نتائج انتخابات مجلس إدارة الجمعية الزراعية المركزية بأسيوط، عن فوز كلا من محمد عبدالمحسن صالح "فئات" عن مركز أسيوط بـ150 صوتا، وأحمد محمد السعيد "فلاح" عن مركز أسيوط بـ140 صوتا، ووحيد سلامة محمد عمر "فلاح" عن مركز ديروط بـ149 صوتا، وعادل فاروق أحمد عبدالمنعم "فلاح" عن مركز ديروط بـ158 صوتا.

وعن مركز القوصية فاز إبراهيم شاكر إبراهيم أبوزيد "فلاح" بـ157 صوتا، ومحمود كمال عبدالرحمن "فلاح" بـ144 صوتا، وعن مركز منفلوط فاز عبدالحكيم صبري العياط "فئات" بـ160 صوتا، ومحمد محمد محمد حسن فراج "فلاح" 158 صوتا.

بينما فاز عبدالرحمن أحمد عبدالرحمن فقير "فلاح" عن مركز الفتح بـ159 صوتا، ومحمد سلامة شحاتة "فلاح" عن مركز أبنوب بـ156 صوتا، وحمادة محمد علي "فلاح" عن مركز أبوتيج بـ153 صوتا، ونادي عبدالحميد جلال "فلاح" عن مركز صدفا بـ121 صوتا، وسمير فراج فراج عيسى "فلاح" عن مركز الغنايم بـ153 صوتا، وحسين عبدالعال قاسم "فلاح" عن مركز ساحل سليم بـ133 صوتا، ونعمان أحمد نعمان "فلاح" عن مركز البداري بـ154 صوتا.

وأوضح المهندس عبدالعزيز مصطفى رئيس لجنة الانتخابات، أن إجمالي عدد الأصوات 202 صوتا من إجمالي 228 عدد أعضاء الجمعية العمومية، مشيرا إلى أن عدد الأصوات الصحيحة 189 صوتا و13 صوتا باطلا.

وأشرف على الانتخابات المستشار جمال أحمد عبدالحميد بالنيابة الإدارية، وعضوية صالحين محمد صالحين، وهدى إسماعيل مصطفى.

سعاد احمد

بالصور افتتاح جناح للعلاج الخاص والمميز في المستشفى الجامعي بأسيوط












افتتح الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، جناح العلاج الخاص والمميز بالدور الخامس من مبنى المستشفى الجامعي الرئيسي، بحضور الدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور أشرف زين العابدين مدير المستشفى الجامعي الرئيسي، والدكتور علي عبدالعليم مدير الشؤون المالية والإدارية بمستشفيات الجامعة، والدكتور محمد حلمي المدرس بقسم العمارة بكلية الفنون الجميلة.

وأكد رئيس الجامعة خلال الافتتاح، استمرار الجامعة في تطوير منظومتها الصحية، بما يلبي احتياجات المرضى في مختلف محافظات الصعيد، وبما يتواكب مع نظم الخدمة الصحية المقدمة في أكبر الصروح الطبية داخل مصر، مضيفا أن مستشفيات جامعة أسيوط تبوأت مكانة متميزة بعد نجاحها في إجراء الكثير من العمليات الدقيقة والمعقدة.

وأشار الدكتور طارق الجمال، إلى ما تقدمه مستشفيات جامعة أسيوط من خدمة طبية رائدة في صعيد مصر، حيث تستقبل أكثر من مليوني مريض سنويا بمختلف مستشفياتها ومراكزها الطبية، ويتجاوز نسبة العلاج المجاني بها 90%.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي، أن القطاع الجديد من شأنه خدمة الراغبين في مستوى إقامة مميز بالمستشفى من المترددين على العلاج الخاص، ويشمل القطاع 13 غرفة وجناح وقاعة استقبال، وبلغت تكلفة تجهيزه 4 ونصف مليون جنيه، ومزود بأحدث نظم الاستقبال ونظام إنذار خاص بكل غرفة، حال تعرض المريض لأي طارئ، كما تم تدريب أطقم التمريض وفق أحدث نظم الجودة المطبقة في كبرى المستشفيات المصرية.

سعاد احمد
كوثر حسين

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...