الثلاثاء، 5 ديسمبر 2017

بالأسماء| الفائزون بمجلس إدارة الجمعية الزراعية المركزية بأسيوط







أسفرت نتائج انتخابات مجلس إدارة الجمعية الزراعية المركزية بأسيوط، عن فوز كلا من محمد عبدالمحسن صالح "فئات" عن مركز أسيوط بـ150 صوتا، وأحمد محمد السعيد "فلاح" عن مركز أسيوط بـ140 صوتا، ووحيد سلامة محمد عمر "فلاح" عن مركز ديروط بـ149 صوتا، وعادل فاروق أحمد عبدالمنعم "فلاح" عن مركز ديروط بـ158 صوتا.

وعن مركز القوصية فاز إبراهيم شاكر إبراهيم أبوزيد "فلاح" بـ157 صوتا، ومحمود كمال عبدالرحمن "فلاح" بـ144 صوتا، وعن مركز منفلوط فاز عبدالحكيم صبري العياط "فئات" بـ160 صوتا، ومحمد محمد محمد حسن فراج "فلاح" 158 صوتا.

بينما فاز عبدالرحمن أحمد عبدالرحمن فقير "فلاح" عن مركز الفتح بـ159 صوتا، ومحمد سلامة شحاتة "فلاح" عن مركز أبنوب بـ156 صوتا، وحمادة محمد علي "فلاح" عن مركز أبوتيج بـ153 صوتا، ونادي عبدالحميد جلال "فلاح" عن مركز صدفا بـ121 صوتا، وسمير فراج فراج عيسى "فلاح" عن مركز الغنايم بـ153 صوتا، وحسين عبدالعال قاسم "فلاح" عن مركز ساحل سليم بـ133 صوتا، ونعمان أحمد نعمان "فلاح" عن مركز البداري بـ154 صوتا.

وأوضح المهندس عبدالعزيز مصطفى رئيس لجنة الانتخابات، أن إجمالي عدد الأصوات 202 صوتا من إجمالي 228 عدد أعضاء الجمعية العمومية، مشيرا إلى أن عدد الأصوات الصحيحة 189 صوتا و13 صوتا باطلا.

وأشرف على الانتخابات المستشار جمال أحمد عبدالحميد بالنيابة الإدارية، وعضوية صالحين محمد صالحين، وهدى إسماعيل مصطفى.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...