الاثنين، 25 يونيو 2012

عاجل :: امين شرطة يعتدي على محتفلين بفوز مرسي بمركز البدارى بأسيوط



حرر أهالي مركز البداري بلاغا ضد أمين شرطه اعترض على مسيره احتفالية نظمها العشرات في قرية نجع رزيق بمركز البداري  بأسيوط ،وقام بسب وقذف المشاركين فيها مهددا إياهم بسطوته ونفوذه في حال استمرارهم في المسيرة.

وكان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطه البداري يفيد إبلاغ كل من وائل سالمان ضاحي ، ومحمد عبد المنعم عبد العال ، وعبد الأحد حسن عبد الهادي ، ومصطفى كامل إسماعيل ، وحسام عبد العال  ، جميعهم مقيمين في قرية "نجع رزيق" تضررهم من أحمد مصبح-35 سنه- أمين شرطه في جهاز الأمن الوطني متهمين الأخير بالتعدي عليهم بالسب والقذف وتهديدهم وترويعهم وتحرر محضر حمل رقم 33 أحوال 25/6/2012، وجارى التحقيق في الواقعة .

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد أبناء بنى رافع بمركز منفلوط باسيوط وفرحه فوز الدكتور محمد مرسى بالرئاسة

مصدر قضائي: استدعاء شفيق للتحقيق معه في فساد وزارة الطيران خلال الأيام القادمة

كشف مصدر قضائي، أن المستشار هشام رؤوف، القاضي المنتدب من وزارة العدل للتحقيق في بلاغات فساد وزارة الطيران المدني، سيصدر قرارا باستدعاء الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الأسبق، الذي خسر انتخابات الرئاسة مؤخرا؛ للتحقيق معه في البلاغات المقدمة، وتتهمه بارتكاب وقائع فساد إبان توليه مهام وزارة الطيران في السنوات الأخيرة لحكم الرئيس المخلوع حسني مبارك.
وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه:

محافظ اسيوط يسمح بحضور عدد من الصحفيين والإعلاميين بالمجلس التنفيذي للمحافظة لأول مرة في تاريخ المجلس التنفيذي بالمحافظة


قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط السماح بحضور عدد من الصحفيين والإعلاميين بالمجلس التنفيذي للمحافظة لأول مرة في تاريخ المجلس التنفيذي بالمحافظة.

وقال البرعي إنه اتخذ هذا القرار إيمانا منه بدور الإعلام كحلقة وصل بين المواطنين والجهاز التنفيذي، بالإضافة لدور الإعلاميين من أبناء المحافظة كشركاء فيما يعرض من موضوعات خاصة بالمحافظة على أعضاء المجلس ونقل هذه الصورة بكل شفافية كشاهد عيان على ما يتخذ من قرارات لصالح المواطنين وتبنى بعض القضايا التي تحتاج إلى قرارات مركزية .

وفي سياق متصل عقد المحافظ اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن حيث استمع لعدد من المشاكل والتي تركزت حول قضايا تتعلق بتوفير وظائف وأخرى بصرف إعانات مالية حيث وعد البرعي بدارسة هذه المشاكل ووضع حلول لها .

محافظ أسيوط يطالب بإتاحة الفرصة للشباب في التشكيل الوزاري والمحافظين الجديد


طالب اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط، الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، بضرورة تمثيل الشباب بشكل لائق في التشكيل الوزاري والمحافظين الجديد، وتنفيذ مشروع قومي بجنوب الصعيد.

وقال البرعي، في تصريح له اليوم: أتمني من الدكتور "مرسي "أن يوفر اعتمادات بسيطة للغاية لإنشاء مشروع تجمع سكاني بالهضبة الغربية، وأتمني أن يحل مشكلة المعاقين

بالفيديو توفيق عكاشة : حملة الفريق شفيق "فاشلة وساقطة"..والانتخابات مش شغلتهم

"معروف في بحر الحروف".. عرض مسرحي للعرائس في أسيوط

يقيم قصر ثقافة أسيوط غدًا تحت رعاية السيد البرعى، محافظ أسيوط، العرض المسرحي الأول للعرائس "معروف فى بحر الحروف" تأليف الأديب حسام عبد العزيز، ويستمر العرض الذي يقام بحديقة الفردوس لمدة ثلاثة أيام.

صرح بذلك ضياء مكاوي، مدير قصر ثقافة أسيوط، مشيرًا إلى أن العرض هو الأول من نوعه الذي ينتجه قصر ثقافة أسيوط بإشراف سعد عبد الرحمن، رئيس هيئة قصور الثقافة، ومحمد توني وكيل الوزارة، وصبري شارف مدير عام الثقافة.


وأضاف مكاوي، أن العرض يبدأ يوميًا فى الثامنة والنصف مساءً، ويقدم خصيصا للأطفال، ويهدف إلى نشر المعرفة وحث الطفل على القراءة والاستفادة من كل معلومة تصله من خلال الكتاب الذي يؤكد العرض أنه هو الصديق الأول للطفل لدوره فى توسيع مداركه وإكسابه العلم والمعرفة والتأثير فى سلوكياته وأخلاقه.

فرقة أسيوط للموسيقى العربيه تتقدم بخالص التهانى القلبيه للدكتور محمد مرسى بفوزه بأول انتخابات رئاسيه حره


تتقدم فرقة أسيوط للموسيقى العربيه بخالص التهانى القلبيه للدكتور محمد مرسى بفوزه بأول انتخابات رئاسيه حره منذ حوالى 7000 عام ليكون أول رئيس مصرى منتخب وخامس رئيس لجمهورية مصر العربيه .
جاء ذلك على لسان الفنان محمد عنانى أبورحمه المسئول الاعلامى للفرقه مضيفا" نتمنى للرئيس محمد مرسى دوام التوفيق وتحقيق مطالب الثوره المصريه العظيمه وتحقيق العداله الاجتماعيه والارتقاء بمستوى المواطن المصرى والتعاون مع جميع اطياف الشعب المصرى للنهوض بمصر الى مكانتها الطبيعيه فى مصاف دول العالم كما نتمنى من سيادته مناصرة الفن الراقى والهادف ودعم الموسيقى العربيه والتراث الموسيقى المحترم والمحافظه عليه ومحاربة الفن الهابط وتنقية الاجواء من اشباه الفنانين والله الموفق والمستعان وعلى الله قصد السبيل" ..........

إصابة شخص بطلق نارى بسبب خلاف على أرض زراعية بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط

أصيب شخص بطلق ناري بالجسم بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط اليوم، في مشاجرة علي يد أحد أبناء عمومته بسبب الخلاف علي الأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول ياسين محمد حسين (64سنة – بالمعاش)، ومقيم بقرية المطيعة، مصابًا بطلق ناري بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصاب، قرر أنه حال تواجده بالأرض الزراعية، حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد أبناء عمومته المدعو محمد عربي مصطفي إسماعيل، قام علي إثرها الثاني بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته، أدي إلي حدوث إصابته.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة مراقب إثر إصابته بأزمة قلبية فى أسيوط.. وطالبة تمزق ورقة إجابة الميكانيكا

توفي سعد الدين عبد الوهاب سنوسى، المراقب بلجنة مدرسية يحيى كيلانى الثانوية بمركز ديروط بأسيوط اليوم، إثر إصابته بأزمة قلبية.

صرح بذلك إبراهيم الموافى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وأضاف أنه تم تسليم الجثة لذوي المتوفي، بعد أن صرحت النيابة بدفنها.


وأشار الموافي، إلي أن لجنة مدرسة منفلوط الثانوية بنات شهدت قيام الطالبة منال أنور محمد جبر بتمزيق ورقة الإجابة لفشلها فى حل الأسئلة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

البقاء لله :: وفاة مواطن بقرية كمبوها التابعة لمركز ديروط بأسيوط، إثر سقوطه من فوق "حماره" مما أدى إلى كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، ووفاته بالمستشفي الجامعي

لقي فلاح مصرعه اليوم بقرية كمبوها التابعة لمركز ديروط بأسيوط، إثر سقوطه من فوق "حماره" مما أدى إلى كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، ووفاته بالمستشفي الجامعي.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بمصرع مسعود وديد مسعود (60 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية كمبوها، إثر سقوطه من أعلى حماره، مما أدى إلى كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، وتوفى عقب وصوله إلي مستشفى أسيوط الجامعى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.


بالانتقال وسؤال شقيقه المتوفي كرم وديد مسعود (80 سنة – بالمعاش)، قرر أنه أثناء توجه شقيقه للأرض الزراعية خاصته ممتطيًا حماره سقط من أعلاها أرضًا، مما أدى إلى حدوث إصابته التى أودت بحياته، ولم يتهم أو يشتبه فى وفاته جنائيًا ولا توجد خلافات بينه وبين آخرين.


بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة وجود إصابة بالرأس وكسر بالجمجمة ونزيف تسبب فى الوفاة، ولا توجد شبهه جنائية وأيدت ذلك تحريات مباحث المركز.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط 11 قطعة سلاح و330 طلقة نارية متنوعة في حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم، من ضبط 11 قطعة سلاح و330 طلقة نارية متنوعة في حملة أمنية بأسيوط تم تنفيذها لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من محمد جمال على سليمان (24 سنة – فلاح)، ومقيم قرية سلّام بمركز أسيوط، وبحوزته 3 بنادق آلية، و305 طلقات نارية، وجابر عبدالرحيم أحمد عبدالعال (33 سنة – عامل)، وأحمد عبدالرحمن أحمد عبدالعال (35 سنة – عامل)، ومقيمين بقرية منشأة همام بمركز البدارى، وبحوزتهما بندقية آلية، و16 طلقة نارية.


كما تم القبض على حاتم عبد القادر فهمي محمد (30سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية شلش بمركز ديروط، وبحوزته بندقية خرطوش، وفرد رصاص محلي الصنع ملقى على الأرض بناحية بندر صدفا حال مرور النقيب مصطفى سعيد لتفقد الحالة الأمنية بالمركز.


وتم القبض أيضا على فوزي على درديري (21 سنة – فلاح)، ومقيم بجزيرة الحواتكة بمركز منفلوط، وبحوزته مسدس، و5 طلقة نارية، وعيد عبد الكريم عباس عطا الكريم (28 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الأنصار بمركز القوصية، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع، وطلقتين ناريتين، وخالد خلف عبدالراضى يوسف (36 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية البلايزة بمركز أبوتيج، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، وطلقتين ناريتين، وعلاء خلف عبدالراضى يوسف (22 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية البلايزة بمركز أبوتيج، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، وعبد العزيز محمد عبد العزيز أحمد (45 سنة – عامل)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة.

محافظ أسيوط يهنئ مرسي.. ويتمني أن تبدأ مصر مرحلة جديدة

أعرب السيد البرعى، محافظ أسيوط، عن خالص تهانيه للدكتور محمد مرسي أول رئيس منتخب لمصر، والذي حظي بتأييد جموع غفيرة من المصريين، متمنيًا أن تبدأ مصر مرحلة البناء والتعمير وتوحيد الصفوف خلف الرئيس المنتخب، الذي كان انتخابه أحد أهم ثمرات ثورة 25 يناير المجيدة وتتويجا لتضحيات شهدائها ومصابيها.

وأكد البرعي، أن التجربة الديمقراطية قد أتت ثمارها، وأجبرت العالم كله على احترامنا كشعب مارس حقه فى اختيار رئيسه لأول مرة منذ آلاف السنين، وأن ماحدث فى الانتخابات هو دليل قاطع على نزاهتها ونزاهة مؤسسة القضاء، والحياد التام من المؤسسة العسكرية، وأننا جميعا يجب أن نقف خلف مؤسسات الدولة ابتداءً من المؤسسة الرئاسية والمؤسسة العسكرية والقضاء والشرطة، وذلك من أجل بناء وطن جديد قوى قادر على بناء نهضته بسواعد أبنائه خلف قيادة رشيدة.

الإخوان في أسيوط يحتفلون أمام مقر الوطني "المنحل"

احتفل أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بأسيوط مساء أمس، أمام مقر الحزب الوطني المنحل بفوز مرشحهم الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية.

كان المئات من مواطني مدينة أسيوط، قد خرجوا في مسيرات حاشدة ابتهاجًا بفوز مرسي بالرئاسة جابت شوارع وميادين مدينة أسيوط، إلا أنهم وقفوا لفترة أمام مقر الحزب الوطني المنحل مرددين هتافات "الله أكبر.. الله أكبر "، و"مرسي .. هو الكسبان " وغيرها من الهتافات، وتعالت صيحات وآلات تنبيه السيارات والتروسيكلات والموتوسيكلات في أرجاء المكان.

الجماعة الإسلامية بأسيوط تقيم احتفالية بفوز مرسي برئاسة الجمهورية بمسجد الجمعية الشرعية بأسيوط عقب صلاة العشاء


يلقي صاحب الفضيلة الشيخ الدكتور /
................................................... { عبد الآخر حماد الغنيمي }
محاضرة ضمن احتفالية الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية بنصر الله عز وجل الحق وأهله وفوز الدكتور / محمد مرسي برئاسة الجمهورية على القوم الظالمين .
كما يلقي فضيلة الشيخ الدكتور / محمد صلاح الشرقاوي
عضو الاتحاد العالمي لعلماء الأزهر الشريف محاضرة بذات الاحتفالية
وذلك اليوم الاثنين الخامس من شهر شعبان 1433 هـ الموافق 25 من يونيو 2012 بمسجد الجمعية الشرعية بأسيوط عقب صلاة العشاء

أهالى أسيوط يقضون ليلتهم أمس يحتفلون بفوز "مرسي" بالرئاسة

قضى أهالي أسيوط ليلتهم أمس وسط احتفالات كبيرة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، حيث انطلقت مسيرة ضخمة يتقدمها الشباب والنساء والأطفال، تجوب شوارع وميادين محافظة أسيوط، انطلاقا من ميدان المجذوب إلي غالبية شوارع أسيوط، للاحتفال بفوز "مرسي" بالرئاسة.

وقد ردد المشاركون في المسيرة شعارات منها "مرسي قالها قوية.. أنا رئيس الجمهورية"، و"الله أكبر وتحيا مصر"، و"ارفع رأسك فوق أنت مصري"، و"قوم يامصري شوف الحق .. مرسي رئيس ولا لأ"، و"افرح افرح يا رسول.. الإسلام هو الدستور".


في السياق ذاته أقامت العائلات والأسر في مراكز وقرى المحافظة الأفراح احتفالا وابتهاجا بفوز الدكتور محمد مرسي كرئيس منتخب يعبر عن إرادة شعب مصر بالطبل البلدي وإطلاق الأعيرة النارية، وتجمع المواطنون علي الطرق السريعة لتهنئة المارة، كما جابت المسيرات كل مدن ومراكز محافظة أسيوط.

طلاب أسيوط يشكون صعوبة امتحان الميكانيكا

شكى طلاب المرحلة الثانية بالثانوية العامة في أسيوط، من صعوبة امتحان الميكانيكا، اليوم الإثنين، ووصفوه بالصعب، وانهال عدد كبير منهم بالبكاء، وأصيب آخرون بالإغماءات بخاصة الفتيات.

وقال الطالب أحمد هاشم، محمد مدرسة دار حراء: إن امتحان الميكانيكا أصعب من السنوات السابقة والأسئلة غير مباشرة، وفي مستوى الطالب المتفوق، ولم يأت مثله في الامتحانات السابقة.


وأضاف الطالب معاذ صفوت، بمدرسة دار حراء، أنه قام بحل جميع امتحانات الوزارة السابقة والتقويم ولم يجد أسئلة الامتحان مثل امتحانات الأعوام السابقة، مؤكدًا أن الامتحان كان صدمة لطلاب الثانوية.


ومن جانبه قال إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن عدد من تقدموا لأداء امتحان الميكانيا 2699 طالبًا، مؤكدًا عدم وجود شكاوي من غرفة عملية المديرية.

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: فوز مرسي بالرئاسة انتصار للثورة.. وانتكاسة للفلول

أكد اتحاد شباب الثورة بأسيوط في بيان له مساء اليوم، أن فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية، هو انتصار حقيقى لثورة 25 يناير، وانتكاسة جديدة للفلول وللنظام السابق، وبداية جديدة لعهد جديد للثورة المصرية.

وأكد عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث الإعلامى للاتحاد، أن تدعيمهم الدكتور مرسى فى الفترة الماضية، هو تدعيمًا للثورة ومبادئها، وحرصًا من أعضاء الاتحاد على استمرار الثورة، الذين خرجوا من رحمها ويحملون اسمها، وكان موقفنا معروفًا للجميع بأننا ضد الفلول على طول الطريق، حفاظًا على دماء أخواننا من الشباب الذين ماتوا من أجل ان نعيش جميعا.


وطالب إسلام سعد خشبة، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد، الدكتور مرسى بتفعيل دور الجبهة الوطنية التى أعلن عنها والاتحاد عضوًا فيها بأسيوط على كل المستويات، وألا يكون دورها مقتصرًا على فترة معينة، أو أنشطة معينة أو تحقيق معينة، فهى فعلا تدل على الاصطفاف الوطنى، لأن المرحلة المقبلة لا يستطيع فصيل أى كان حجمه أن يتحمل مسئولياتها بمفردة بل لابد من تكاتف الجميع.


وبعث أعضاء الاتحاد رسالة إلى الرئيس المنتخب في بيانهم "أكدوا فيها وقوفهم خلفه لأنه الرئيس المنتخب والشرعى للبلاد، ولكن عند مخالفة المسار أو التوقف عن تحقيق ما وعد به أو التخاذل عن أهداف الثورة لن يكون الميدان بعيدًا عنهم، وسينضمون لصفوف المعارضة فورًا، لأن تدعيمهم له ليس لمنصب أو جاه أو سلطان، ولكن هو منطلق الحفاظ على الثورة وأهدافها".

بالفيديو تكبيرات وزغاريد بمحافظة اسيوط احتفالا بفوز الرئيس / محمد مرسى

بالصور فرحة أهالى اسيوط وشباب 6 أبريل بانتصار الرئيس / محمد مرسى

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s720x720/425538_4011839661645_2110362734_n.jpg

                          باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثالث من يوميات ونيس والحلقة السابعة والعشرين بعنوان (( اترك أبنائك لتحديد مستقبلهم وتصحيح اختيارهم ))

طقس اليوم الاثنين 25/6/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى:: 24 والعظمى ::41


بالفيديو أهالى السويس (( محدش شاف عكاشة ياولاد الحلال ))

سمير خشبة : لن نترك الميدان قبل انتزاع صلاحيات الرئيس


هنأ نائب أسيوط سمير خشبة وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشعب و عضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية و العدالة الشعب المصري بفوز الدكتور محمد مرسي وقدم التهاني لكل الشعب المصري مسلمين و أقباط مؤكداً أن الجميع يعيش على أرض واحده و يشرب من نيل واحد.




وقدم التحية خلال مقابلة من ميدان التحرير على فضائية 25 يناير لقضاة مصر شرفاء مؤكداً أن من أرادوا أن يوقعوا بين البرلمان و القضاء فشلوا ، مشدداً أن الثوار و في مقدمتهم نواب البرلمان لن يتركوا ميدان التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة و وننتزع كل صلاحيات الرئيس المنتخب بعدما أصدر المجلس العسكري إعلان دستوري يكبل صلاحياته.
وأضاف أن الشعب هو مصدر السلطات جميعاً ، و ما ضاع حق و رائه مطالب ، مؤكداً أن المجلس العسكري لا يملك إصدار إعلان دستوري و لا يجوز لمن أعطي أمر استثنائياً أن يستمر فيه.
و دعا خشبة كل القوى السياسية و الشعب المصري للتلاحم و التكاتف لتحقيق أهداف الثورة ، مؤكداً أننا جميعاً على استعداد أن ندفع حياتنا و نقاتل فداء الوطن و فداء حرياتنا و كرامته .

بيان إخوان أسيوط لفوز مرسي‎

أصدر إخوان أسيوط بياناً إعلامياً تصدرته الآية الكريمة ( قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ)سورة يونس، و الحمد و الشكر و الثناء لله تبارك و تعالى على فوز د.محمد مرسي الذي أصبح أول رئيس لمصر بعد الثورة مؤكدين أنها نعمة كبرى جاءت بفضل هذه الثورة المباركة ، و إرادة الشعب المصري القوية النزيهة .
وقال د.جلال عبد الصادق مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط  في البيان اليوم أنه قد تحقق و عد الله لعبادة المكافحين الصابرين المستضعفين المجاهدين ) وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ ) سورة القصص.
و وجه د.جلال عبد الصادق كل الشكر و التقدير لهذا الشعب الطيب العظيم الذي ساند الثورة و ساند الثوار و أنجح واحد من الثوار صار مثلهم و حمل همهم و حلم لمستقبل زاهر لشعبه و وطنه و شريعته .
و تابع د.جلال عبدالصادق : الشكر الكبير موصول أيضاً للأخوة الأخوات و بناتنا و أولادنا الذين بذلوا كل ما في وسعهم و صبروا على طول الانتخابات و مشقة و صعوبة و شراسة المنافسة فكلل الله نجاحهم و أثلج صدورهم ، الشكر للجماعة الإسلامية و السلفيين و شباب الثورة وائتلافات شباب الثورة و حازمون و أنصار السنة و أحزب النور و البناء و التنمية و الوسط و العمل و التيار المصري و أعضاء صالون آفاق الثقافي و كل حملات المرشحين على رأسهم حملة د.عبد المنعم أبو الفتوح بأسيوط ، و حملة العوا و حملة د.محمد البردعي، متابعاً شكراً لكل هؤلاء عسى الله أن يجمعنا في حب و خير الوطن موجهاً الشكر لكل الأفراد الذين ساندونا بغيرتهم الوطنية و خوفهم على ثورتهم العظيمة.
و دعا البيان الجميع للتعاون و الترابط و التكاتف لحمل هذه الأمانة الكبيرة و الواجبات الضخمة ، فلنحمل جميعاً الخير لمصر و قوتنا في ووحدتنا حتى نشكر مولانا على هذا النعمة الكبرى ( وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ) سورة إبراهيم .
و اختتم البيان بدعوات لله تعالى أن يتم فضلة و نعمته و يعيننا عل العمل المتواصل لرفعة شأن وطننا و رفاهية شعوبنا فنحن في اختبار (لِنَنْظُر كَيْف تَعْمَلُونَ) سورة يونس.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد عينة من انصار شفيق من امام مقر حملة شفيق ومواطنة تمزق ملابسها وتهاجم الاخوان وطنطاوى

بالفيديو شفيق: أثق أن السيد الرئيس نظرته ستكون شاملة

بالفيديو زغاريد واحتفال سيدات اسيوط بالرئيس محمد مرسي

                       الفيديو الثانى 

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اطلاق العاب وصواريخ نارية خلال احتفالات محافظة اسيوط بفوز الدكتور / محمد مرسى

بالصور فرحة غارمة لاهالى اسيوط لفوز الدكتور محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/7/600x400/259.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/7/600x400/260.jpg
                        باقى الصور

بالفيديو احزان ودموع في طرة بعد اعلان فوز مرسي

بالفيديو أنصار شفيق يحرقون صورة مرسي بعد فوزه

بالفيديو الاقباط يحتفلون بمرسى بالتحرير

بالفيديو كلمة الرئيس / محمد مرسى للشعب المصرى


بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...