السبت، 30 يوليو 2011

حصريا تتابعون على اسيوط فيس توك بعد صلاه العشاء على الفضائية المصرية استطلاع هلال شهر رمضان الكريم اعاده الله على الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات


حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون مباراة كرة القدم بين فريقى الاهلى والترجى فى تمام العاشرة والنصف مساءا




بالصور اسيوط فيس توك ترصد الأستاذ الدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان المسلمين يغادر اسيوط بعد زيارة سريعة للمحافظة، شارك خلالها فى حفل زواج ابنة شقيقة زوجته



شارك فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان المسلمين، في عقد زواج المهندس علي شريت على كريمة د. حامد شريت، أحد قيادات الإخوان المسلمين بأسيوط أمس، وكان فضيلته أحد الشهود على العقد.
 
وشهد حفل عقد الزواج حضور العديد من قيادات ورموز الإخوان، من بينهم: د. محمود حسين، الأمين العام للجماعة، ود. محمد كمال، مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط.
وغادر د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، محافظة أسيوط، مساء أمس، بعد زيارة سريعة للمحافظة، شارك خلالها فى حفل زواج ابنة شقيقة زوجته، وحضره عدد كبير من قيادات الجماعة المقربين لوالد العروس، الدكتور محمد شريت.
وتزامن حضور بديع للحفل، الذي تم بمسجد أبو الجود، خروج مظاهرة من مسجد الهلالي، تضم قوى ائتلاف التيارات الإسلامية، وهو ما دفع قيادات الجماعة المشاركة في المظاهرة، بالاستئذان لمشاركة أهل العروس في عقد الزواج.

بعد قليل يسدل الستار على أطول مسابقة لدوري المظاليم والحلقة الاخيرة ::: يحتفل التليفونات بملعبه امام سكر الحوامدية ويلتقي بترول أسيوط مع سوهاج والوليدية مع الواسطي


يسدل الستار في الرابعة عصر اليوم السبت علي دوري القسم الثاني حيث ينطلق الأسبوع الأخير من عمر المسابقة الأطول في تاريخ المظاليم والتي استمرت علي مدار عشرة شهور كاملة بعد أن توقفت لأكثر من 90 يوماً بعد ثورة يناير المجيدة.
الأسبوع الأخير تبدو خلاله صراعات محدودة علي المركز الثاني بالمجموعة الثانية أملاً في خوض دورة مجمعة لأفضل ثوان في حالة إلغاء الهبوط بالدوري الممتاز رسمياً إلي جانب صراع الهبوط بالمظاليم خوفاً من عدم إلغائه أسوة بالممتاز بينما تأهلت ثلاثة فرق لدوري الأضواء هي الداخلية وتليفونات بني سويف وغزل المحلة في الوقت الذي سقطت ثمانية أندية في فخ الهبوط هي الواسطي والوليدية والشمس والجندي وزفتي والحامول وبني عبيد ومطروح ومازال الصراع محتدماً بالصعيد تحسباً لأي مفاجآت بعدم إلغاء الهبوط.
في المجموعة الأولي،

الدكتور هشام قنديل وزير الرى: تثبيت نحو 55 ألفا من العمالة المؤقته بالوزارة




الدكتور هشام قنديل وزير الموارد المائية والرى :: يجرى حاليا إجراء تثبيت نحو 55 ألفا من العمالة المؤقتة بوزارة الرى وفروعها بالمحافظات، موضحا أن الضعف الأمنى أدى إلى زيادة حجم التعديات على أراضى طرح نهر النيل وزيادة التعديات لأصحاب المزارع السمكية المخالفة، ولكن تم حصر كافة المخالفات وإخطار الجهات المسئولة تمهيدا لإزالتها.

وأشار قنديل إلى أن التقسيم الإدارى لوصول المياه إلى الترع لا يتواكب مع تقسيم الترع، ولابد من وجود تنسيق بين وكلاء الوزارة فى المحافظات.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مبادرة (( شربة ماء تروى الاخاء ) ) لدعم المعتصمين بجمعه الارادة الشعبية باسيوط 29/7/2011


عاجل :: اصابة كل من (( سيد محمد على وابنائه على ومحمد ) ) مقيمون بقريه الفليو التابعه لمركز ابوتيج اسيوط ويتهمون المستشار / باهى الدين محمد على ائب رئيس هيئه النيابه الاداريه باسيوط وانجاله حسام باهي الدين وعلاء باهي الدين بالتعدي عليهم بالضرب بسبب الخلاف علي قطعه ارض



اتهم 3 اشخاص مصابين بجروح وكسور متفرقه بالجسم بقريه الفليو التابعه لمركز ابوتيج اسيوط نائب رئيس هيئه النيابه الاداريه وانجاله بالتعدي عليهم بالضرب بسبب الخلاف علي قطعه ارض .

كانت مديريه امن اسيوط
قد تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه ابوتيج يفيد بوصول كل من علي سيد محمد علي (34 سنه) حاصل علي دبلوم، ومحمد سيد محمد علي (29 سنه) عامل، وسيد محمد علي عبد الله (60 سنه) خفير بمحلج القطن، وجميعهم مقيمون بقريه الفليو، الي مستشفي ابوتيج المركزي، مصابين بجروح وكسور متفرقه بالجسم "طرف اول"، بعد تعرضهم للضرب علي يد كل من المستشار باهي الدين محمد علي، نائب رئيس هيئه النيابه الاداريه باسيوط وانجاله حسام باهي الدين وعلاء باهي الدين.

بسؤال الطرف الاول قرر انه يمتلك قطعه ارض مساحتها قيراط ونصف بحوض مشعل رقم 40 زمام بقريه باقور بمركز ابوتيج، وحاول الطرف الثاني الاستيلاء عليها، وعند محاوله منعه تعدي عليهم بالضرب واحدث اصابتهم، وتحرر المحضر رقم 3080 جنح قسم ابوتيج لسنه 2011، وجاري العرض علي النيابه.



البقاء لله :: العثور على جثة مجهولة لشاب غرق بترعه الابراهيميه بمركز ديروط في اسيوط




لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه غرقا بترعه الابراهيميه بمركز ديروط في اسيوط.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط يفيد بمصرع جثه مجهوله الهويه لشاب في منتصف العقد الثالث من العمر ويرتدي بنطال اسود رياضي وتيشرت وطوله نحو 150سم، وقمحي البشره وذو شعر اسود طافيه بترعه الابراهيمه.

تم التحفظ علي الجثه تحت تصرف النيابه، واخطر المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابه.

شباب حركة المصريين يطلقون حملة تبرع بالدم تحت شعار " رمضان شهر التضحية والمحبة " بمحافظة أسيوط


أطلقت شباب حركة المصريين حملة تبرع بالدم تحت شعار " رمضان شهر التضحية والمحبة " بمحافظة أسيوط على أن تستمر في محافظات مصر وتكون في (القاهرة و الإسكندرية و المنصورة وسوهاج).

وأكدت الحركة في بيان لها اليوم أن الهدف من الحملة هو تدعيم بنوك الدم المصرية بعد أن انتشرت أخبار في الصحف المصرية عن التهديد بإفلاس بنوك الدم المصرية.


وأكد الحركة في بيانها أن دورها لن يقتصر على حملة التبرع بالدم فقط وإنما هناك خطة خاصة بالعمل الاجتماعي منها مشاركة الجمعيات الأهلية في توزيع شنط رمضان الخيرية وأيضا هناك بعض النقاط المهمة التي تسعى الحركة لتفيذها منها " محو الأمية ".


ودعا البيان كل الفصائل السياسة للتوحد لهدف بعينه وهو " مصر أولا "، مؤكداً على الثقة الكاملة في المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

المهندس محمد بدرى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط :: مياه الشرب بمراكز المحافظة مطابقة للمواصفات وصالحة للاستخدام، وأنه يتم عمل غسيل احترازى لشبكات المياه بقرى المراكز المختلفة ومحطة جديدة بمنفلوط خلال أيام



صرح المهندس محمد بدرى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، بأن مياه الشرب بمراكز المحافظة مطابقة للمواصفات وصالحة للاستخدام، وأنه يتم عمل غسيل احترازى لشبكات المياه بقرى المراكز المختلفة.

وأضاف أن الشركة قامت بسحب عينة من المياه بقرى عديدة، ومنها قرية بنى عديات التى وردت شكاوى بشأنها، والمنقولة بخط الاسبستوس من محطة مياه كوم بوها، وأنه تم تحليلها بمعامل الشركة بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، وأن التحاليل جاءت مطابقة لمقررات الصحة.


وكان أهالى قرى مركز منفلوط تقدموا بشكوى عن


عاجل :: اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يأمر بازاله جميع اللافتات المؤيده له من كافه شوارع مدينه اسيوط



امر اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط ، بازاله جميع اللافتات من كافه شوارع مدينه اسيوط ، وذلك علي خلفيه قيام عدد من القوي السياسيه مساء امس الاول بتمزيق لافتات تاييد بقاء المحافظ.

وقامت احدي السيارات والتي تحمل رقم 219 محافظه اسيوط بجمع لافتات الشوراع التي تحمل عبارات تاييد وشكر للمحافظ،الامر الذي دفع بعض مواطني المحافظه للتساؤل لماذا يتم الآن ازاله اللافتات خاصه بعد جمعه توحيد الصف.

عاجل :: اصابة الفتاة / ميرندا حشمت سليم مقيمه بقريه مساره بمركز ديروط باسيوط بطلق نارى طائش اثناء تواجدها امام منزلها


اصيبت فتاة بطلق ناري طائش في قريه مساره ديروط باسيوط في اثناء تواجدها امام منزلها.

وكانت مديريه امن اسيوط
قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط يفيد بوصول ميرندا حشمت سليم (16 سنه)، ومقيمه بقريه مساره، الي مستشفي القوصيه المركزي، مصابه بطلق ناري بالقدم اليمني.

بالانتقال وسؤال المصابه قررت انه في اثناء تواجدها امام منزلها فوجئت بحدوث اصابتها، ولا تعلم محدثها، واضافت بعدم وجود خلافات بينها وبين احد، ولا تتهم احدًا بالتسبب في ذلك.


كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعه، وجاري العرض علي النيابه.

"وزارة التربية والتعليم" تدرس مد مهلة التقدم للمرحلة الابتدائية و إنشاء تخصص ميكنة زراعية بمدرسة ساحل سليم الثانوية الزراعية بمحافظة أسيوط



وزارة التربية والتعليم تتجه لمد مهلة تقدم أولياء الأمور بملفات أبنائهم للمدارس الابتدائية، علماً بأن المهلة التى حددتها الوزارة ستنتهى غداً الأحد، وكانت الأخيرة قد فتحت باب التقدم اعتباراً من الأربعاء الموافق 1 يونيو الماضى.

وبحسب مصادر مطلعة داخل "التعليم" فإن عدد من تقدموا للمدارس الابتدائية عبر الموقع الإلكترونى الرسمى للوزارة بلغ مليوناً و250 ألف طالب وطالبة.


وكان العام الدراسى الماضى قد شهد مد مهلة التقدم 4 مرات استجابة لرغبة أولياء الأمور الذين احتجوا أمام ديوان الوزارة على انتهاء فترة التقديم دون تسليم ملفات أبنائهم للإدارات المدرسية.


فى سياقٍ آخر، قرر الدكتور أحمد جمال الدين موسى إنشاء تخصص ميكنة زراعية بمدرسة ساحل سليم الثانوية الزراعية بمحافظة أسيوط، على أن يتم تدريس التخصص بدايةً من العام الدراسى الجديد بفصول مُلحَقة بالمدرسة التى ستطبق على الطلاب نفس نظم التقويم والامتحانات المعمول بها فى مدارس التعليم والتدريب المزدوج "مبارك-كول سابقاً".


ويحدد القرار الوزارى مدة الدراسة بفصول "الميكنة الزراعية" فى المدرسة بـ3 سنوات يحصل الطالب فى نهايتها على دبلوم مدارس فنية "تعليم وتدريب مزدوج" يُحدَّد فيها التخصص.

بدء تنسيق القبول بفرع الأمانة المساعدة لفرع جامعة الأزهر باسيوط



يبدأ اليوم، السبت، 50 ألف طالب وطالبة من الحاصلين على الثانوية الأزهرية بالدور الأول بقسميها العلمى والأدبى للعام الدراسى 2010،2011 إجراءات التنسيق الإلكترونى للقبول بـ70 كلية من كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والمحافظات للعام الدراسى الجديد 2011/2012
وكان الدكتور أسامة العبد، رئيس جامعة الأزهر، قد عقد مؤتمرا صحفيا الأسبوع الماضى بالجامعة، أوضح خلاله أن تنسيق جامعة الأزهر هذا العام سيكون إلكترونيًا كما كان العام الماضى، حيث يمكن للطلاب إدخال بياناتهم عن طريق الإنترنت على موقع الحكومة الإلكترونية والموقع الإلكترونى الخاص بالجامعة.

وأشار "العبد" إلى أنه تم تخصيص 4 مكاتب للتنسيق العادى لمساعدة 


البقاء لله :: مصرع السيد / أرمنيوس سمعان جبران مقيم بقرية بوق بمركز القوصية باسيوط بلدغة ثعبان أثناء رى زراعته


لقى فلاح مصرعه بلدغة ثعبان أثناء رى زراعته، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزى، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، بلاغا من مستشفى القوصية المركزى، يفيد وصول "أرمنيوس سمعان جبران" (60 سنة) فلاح مقيم بوق دائرة المركز مصابا ادعاء لدغ ثعبان ولقى مصرعه.


بالانتقال وسؤال شقيقه المدعو "رسمى سمعان جبران" (58سنة) فلاح مقيم بذات الناحية، قرر أنه أثناء تواجد المتوفى بزراعته لرى الأرض لدغه ثعبان، مما أدى إلى حدوث إصابته ووفاته، كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وتحرر المحضر رقم 1142 إدارى مركز القوصية لسنة2011م.

الشيخ حمادة نصار، المتحدث الرسمى للجماعة الإسلامية بأسيوط يستنكر خلال المؤتمر الذى عقدته القوى الإسلامية، أمام مسجد عمر مكرم، ما جاء على لسانه ببعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية، بشأن مطالبته بالعفو عن أعضاء الحزب الوطنى، وقال إن ما ذكر على لسانى عار تمامًا من الصحة



استنكر الشيخ حمادة نصار، المتحدث الرسمى للجماعة الإسلامية بأسيوط، فى احتشادية الأمس، خلال المؤتمر الذى عقدته القوى الإسلامية، أمام مسجد عمر مكرم، ما جاء على لسانه ببعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية، بشأن مطالبته بالعفو عن أعضاء الحزب الوطنى، وقال إن ما ذكر على لسانى عار تمامًا من الصحة.

وأكد نصار أن كلمته تركزت على ضرورة التدرج فى التطهير، وأنه ليس من الصالح أن يكون الضغط بشكل مستمر على الحكومة للتطهير المفاجئ، لأن ذلك سوف يضيف للثورة المضادة رصيدًا كبيرًا، وأن حركة الداخلية الأخيرة والتى تم فيها إحالة 500 لواء شرطة للتقاعد أضافت 500 شخص آخر للثورة المضادة، وأنه إذا حدث مثل ذلك فى هيئات أخرى ومؤسسات أخرى، فإن رصيد الثورة المضادة سيكون كبيرًا.. ونفى نصار أن يكون قد ذكر كلمة الحزب الوطنى أصلا فى حديثه.

طارق عامر، رئيس اتحاد البنوك ورئيس البنك الاهلي يعلن عزمه عقد عده لقاءات بمستثمري مدن "اسيوط " و"برج العرب الصناعيه" و"الاقصر" للوقوف علي المشكلات التمويليه التي تواجههم والعمل علي حلها


اعلن طارق عامر، رئيس اتحاد البنوك ورئيس البنك الاهلي، عزمه عقد لقاءات بجميع الغرف الصناعيه المصريه خلال الفتره المقبله لبحث المشكلات التمويليه التي تواجهها والعمل علي حلها.

وقال عامر، ، ان تلك اللقاءات تهدف الي تذليل العقبات التي تقف امام المستثمرين لدفع الاقتصاد المصري للامام خلال الفتره التي تمر بها حاليًا.


كان عامر قد اعلن عن عزمه عقد عده لقاءات بمستثمري مدن "اسيوط
" و"برج العرب الصناعيه" و"الاقصر" للوقوف علي المشكلات التمويليه التي تواجههم والعمل علي حلها، وذلك بعدما عقد لقاءات بمستثمري المحله الكبري ودمياط وجنوب سيناء وسوهاج ومرسي علم. يُذكر ان اتحاد الصناعات المصريه يتكون من ست عشره غرفه صناعيه تمثل انشطه القطاعات الصناعيه بمجتمع الاعمال المصري.

الإخوان المسلمون بأسيوط يطلقون موقعهم الإلكترونى



أطلقت جماعة الإخوان المسلمون بأسيوط اليوم السبت موقعها الإخباري الجديد على شبكة الإنترنت، وذلك لرصد آخر الأخبار التي تتعلق بالشارع في أسيوط وأخبار جماعة الإخوان بالمحافظة، والأخبار العامة.
يشمل الموقع أبواب بستان الدعوة ومواهب وإبداعات ومشروعات صغيرة وباب لرصد مشكلات المجتمع الأسيوطي ووضع حلول لها. كما يضم الموقع قسمًا خاصًا بالمحافظة، ويشمل أعلام ورموز المحافظة وحوار مع مسئول وأسيوط والثورة، حيث يرصد هذا الباب أهم أحداث الثورة في المحافظة.


اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط يقرر تخصيص قطعتي أرض بمساحة 1400 متر منها 600 متر بمنطقة الأزهر و800 متر بمنطقة نزلة عبداللاه لمشروعات إسكان موظفي المحافظة والوحدات المحلية



قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، تخصيص قطعتي أرض بمساحة 1400 متر منها 600 متر بمنطقة الأزهر و800 متر بمنطقة نزلة عبداللاه لمشروعات إسكان موظفي المحافظة والوحدات المحلية.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بالمجلس التنفيذي اليوم السبت، وقال إن موظفي الوحدات المحلية من أكثر الفئات المستحقة للوحدات السكنية.


وأشار العميد خالد عبدالحميد، مدير المكتب الفني للمحافظ، إلي أن قرار تخصيص الوحدات السكنية يأتي للمرة الأولي في تاريخ المحافظة، حيث لم يحصل موظفي المحافظة والوحدات المحلية على تخصيص أي وحدات سكنية من قبل، وذلك على الرغم من 


عاجل :: أطباء مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين في مدينة أسيوط يضربون عن العمل داخل مكتب مدير المستشفى، احتجاجًا على تعدي مشرف الاستقبال على طبيب بالضرب وعدم اتخاذ إدارة المستشفى أي قرار ضده أو حتى إجراء تحقيق معه، بالرغم من قيام الطبيب بتحرير محضر ضده بقسم أول أسيوط


أضرب اليوم السبت أطباء مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين في مدينة أسيوط عن العمل داخل مكتب مدير المستشفى، احتجاجًا على تعدي مشرف الاستقبال على طبيب بالضرب وعدم اتخاذ إدارة المستشفى أي قرار ضده أو حتى إجراء تحقيق معه، بالرغم من قيام الطبيب بتحرير محضر ضده بقسم أول أسيوط.
يروي أحمد.ح، طبيب بقسم الولادة، ما حدث معه قائلا: في أثناء قيامي بالنوبتجية الخاصة بي في المستشفي، فوجئت بسيل من السخرية من "أ.ع" مشرف بقسم الاستقبال بدون سبب واضح، وعندما طلبت منه الكف عن ذلك انهال علي بالضرب هو وزميل له بدون مقدمات دخلت علي إثرها في حالةإغماء.
وأضاف: بعد أن تم إفاقتي قمت بتحرير


العاملون بالشهر العقارى بمحافظة أسيوط وبالفروع التابعة له بمراكز المحافظة يضربون عن العمل تضامنًا مع زملائهم بالقاهرة لعدم الجدية فى تحقيق مطالب العاملين، والتى من أهمها تحويل الشهر العقارى إلى هيئة قضائية



أضرب اليوم السبت العاملون بالشهر العقارى بمحافظة أسيوط وبالفروع التابعة له بمراكز المحافظة، تضامنًا مع زملائهم بالقاهرة، والذين بدأوا اعتصامًا مفتوحًا الثلاثاء الماضى نتيجة لعدم الجدية فى تحقيق مطالب العاملين، والتى من أهمها تحويل الشهر العقارى إلى هيئة قضائية.
قال وائل خضراوي، سكرتير عام نادي الشهر العقارى بأسيوط، إن العاملين بالشهر العقارى قد دخلوا منذ الثلاثاء الماضى بمقر الشهر العقارى بالقاهرة بمشاركة ممثلين من المحافظات والتقوا بالمستشار الجندى وزير العدل ولكنه قابل العاملون باستهانه وعدم اكتراث بمطالبهم.
أكد الدكتور مروان رجائي، موظف بالشهر العقاري، على تمسك العاملين بمطالبهم وتفعيل القانون رقم 5 لسنة 74، والذى ينص على أن أمين الشهر العقارى، يتم تعيينه من قبل رئيس الجمهورية بناء على ترشيح من وزير العدل، ولكن هذا لا يحدث الآن بالمخالفة لنص القانون، حيث إن التعيين يتم بالانتداب.
وأوضح: أنه سوف يغادر العاملون من كل الفروع غدًا إلى القاهرة، حيث مقر الشهر العقارى، ومنه إلى وزارة العدل تضامنًا مع زملائهم هناك.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد تنسيق المرحلة الأولى: طب اسيوط 98.66% وصيدلة اسيوط 96.71% وبيطرى اسيوط 95.24% و هندسة اسيوط 94.27% و تربية اسيوط 86.22% و تفاصيل المرحلة الثانية من التنسيق


                             باقى الصور

تلقت اسيوط فيس توك شكوى تفيد بضرب السيد / صابر عبد الحفيظ عبد المجيد خليف محافظة اسيوط مركز ديروط المحطة شارع عبد الوالى بالرصاص وهو مابين الحياه والموت وعائلته بالكامل تتلقى تهديدات بالقتل من الهاربين / احمد محمود حمدان ابراهيم-واخية ناصر محمود حمدان ابراهيم ويمتلكون اكتر من 5 بنادق الية واسيوط فيس توك تطالب مديرامن اسيوط اللواء / محمد ابراهيم بالتحرك سريعا لمعرفة تفاصيل القضية والقبض على الجناة


السيد المحترم المشير طنطاوى قائد القوات المسلحة
انا اعمل بدولة الامارات العربية المتحدة واخواتى يعملون بالسعودية ومن اسرة بسيطة تعيش بمحافظة اسيوط مركز ديروط شارع عبد الوالى والدى موظف بالشئون الاجتماعية من بيتة لشغلة ومن شغلة لبيتة والمسجد ما لينا دخل باى حاجة نبحث عن لقمة العيش فقط ومختصرين وبحالنا فى واحد من نفس عيلتنا ضرب والدى بالرصاص الحى من حوالى 9 ايام وهو رايح لشغلة كان يوم الاتينين الصبح الساعة 7 الصبح امام الناس كلة هو واخوة ضربوا والدى بالرصاص ووالدى حاليا بالمشفى بين الحياة والموت رصاصة دخلت بزراعة ورصاصة بالمعدة ورصاصة بظهرة وحاليا والدى يرقد بمستشفى الجامعة باسيوط بين الحياة والموت وصرفنا كل الى معانا بالمشفى ووالدى موظف ولا حتى التامين الصحى عملنا حاجة وانا نزلت من الامارات واخواتى نزلوا من السعودية وكلنا بالمشفى وتانى يوم وصلت المشفى هددونى بالقتل انا ووالدى داخل المشفى لغاية النهاردة وبلغت الشرطة ولا عملت اى حاجة ولا هتموا اصلا ومش عارف اعمل اى ووالدى بين الحياة والموت ومهددين انا واخواتى كلهم بالقتل باى لحظة وهددونى امبارح لو ما تنازلت عن المحضر هيقتلونا كلنا انا واخواتى وامى ومش عارف اعمل اية وهم لسة


اسيوط فيس توك ترصد جدول كأس العالم للشباب فى متابعه متميزة كما يوجد على الصفحة رابط لمتابعه اخر الاخبار ومشاهده المباريات مجانا ومباشرة على اسيوط فيس توك

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تعادل منتخب مصر والبرازيل 1/1 فى قمة كروية ابدع فيها المصريون ولقن السامبا درسا لن ينساه و بنما والنمسا يخدمان الفراعنة بالتعادل السلبى فى المونديال


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد العشرات من المعتصمين بميدان مسجد عمر مكرم يخرجون في مسيرة مساء امس الجمعة جابت شوارع مدينة أسيوط للتأكيد علي مطالب الثوار في التحرير، وتطالب بعزل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، واستبداله بمحافظ مدني





خرج العشرات من المعتصمين بميدان مسجد عمر مكرم في مسيرة مساء امس الجمعة جابت شوارع مدينة أسيوط للتأكيد علي مطالب الثوار في التحرير، وتطالب بعزل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، واستبداله بمحافظ مدني.

وردد المتظاهرون هتافات منها "يا أبو دبورة ونسر وكاب ليه غاوي قتل الشباب"، و"هوا السجن والتخشيبة للغلبان ولا الهليبة"، و"أمن وطني تاني ليه ضحكوا علينا ولا ايه"، و"مش عايزينك يا داخلية هنقضيها لجان شعبية".


وقال أحمد عبد الكريم، أحد جماعة الإخوان المسلمون بأسيوط، ومعتصم بميدان مسجد عمر مكرم، إن المسيرة تهدف للتأكيد علي مطالب التحرير، فضلا عن عزل المحافظ اللواء إبراهيم حماد، مضيفا أن ماحدث اليوم في التحرير من ترديد ورفع لافتات دينية كان أمرا مستفزا، ويخالف ما اتفقت عليه جميع التيارات السياسية، وأنه هذا الكلام ليس وقته، ويؤدي إلي إثارة الفتنة بين أفراد الشعب المصري، مشيرا إلي استمرار اعتصامهم بميدان مسجد عمر مكرم حتي يتم تحقيق مطالب الثوار.

طقس اليوم السبت 30/7/2011 فى اسيوط الصغرى :: 25 والعظمى :: 39


طقس اليوم السبت 30/7/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 25 والعظمى :: 39

حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون الان مباراه كرق القدم بين منتخبى مصر * البرازيل في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقاء أنا السلفى مع حشود محافظة أسيوط فى ميدان التحرير


جماعة الإخوان المسلمون بأسيوط تقيم معرضا للسلع الغذائية بشارع الهلالي بمدينة أسيوط، لمحاربة الغلاء ومساهمة منهم في تخفيف الأعباء المادية على محدودي ومتوسطي الدخل مع دخول شهر رمضان



أقامت جماعة الإخوان المسلمون بأسيوط معرضا للسلع الغذائية بشارع الهلالي بمدينة أسيوط، لمحاربة الغلاء ومساهمة منهم في تخفيف الأعباء المادية على محدودي ومتوسطي الدخل مع دخول شهر رمضان.

وقال الدكتور عبد الناصر محمد سيد، المسئول عن المعرض، إن المعرض بدأ بهدف تخفيف المعاناة عن الناس في ظل ارتفاع أسعار المنتجات، مع قرب حلول شهر رمضان، مضيفا أن المعرض يعد أيضا رسالة إلى التجار بعدم المغالاة في الأسعار، وكذلك تخفيض هامش الربح حتى يستفيد الناس.


وأضاف "المعرض لاقي إقبالا كبيرًا من مواطني أسيوط بسبب انخفاض أسعار بيع المنتجات، حيث نفدت كل الكمية المعروضة من السلع خلال ساعتين في أول أيام المعرض".


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...