السبت، 30 يوليو 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد العشرات من المعتصمين بميدان مسجد عمر مكرم يخرجون في مسيرة مساء امس الجمعة جابت شوارع مدينة أسيوط للتأكيد علي مطالب الثوار في التحرير، وتطالب بعزل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، واستبداله بمحافظ مدني





خرج العشرات من المعتصمين بميدان مسجد عمر مكرم في مسيرة مساء امس الجمعة جابت شوارع مدينة أسيوط للتأكيد علي مطالب الثوار في التحرير، وتطالب بعزل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، واستبداله بمحافظ مدني.

وردد المتظاهرون هتافات منها "يا أبو دبورة ونسر وكاب ليه غاوي قتل الشباب"، و"هوا السجن والتخشيبة للغلبان ولا الهليبة"، و"أمن وطني تاني ليه ضحكوا علينا ولا ايه"، و"مش عايزينك يا داخلية هنقضيها لجان شعبية".


وقال أحمد عبد الكريم، أحد جماعة الإخوان المسلمون بأسيوط، ومعتصم بميدان مسجد عمر مكرم، إن المسيرة تهدف للتأكيد علي مطالب التحرير، فضلا عن عزل المحافظ اللواء إبراهيم حماد، مضيفا أن ماحدث اليوم في التحرير من ترديد ورفع لافتات دينية كان أمرا مستفزا، ويخالف ما اتفقت عليه جميع التيارات السياسية، وأنه هذا الكلام ليس وقته، ويؤدي إلي إثارة الفتنة بين أفراد الشعب المصري، مشيرا إلي استمرار اعتصامهم بميدان مسجد عمر مكرم حتي يتم تحقيق مطالب الثوار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...