الجمعة، 3 مايو 2013

مواطن اسيوطى يوجه نداء الى وزارة الاتصالات عن مشروع قومى لمصر يتيح خدمات كثيرة للافراد والقطاعات الحكومية والشركات

السلام عليكم انا مبتكر مصري لدي مشروع قومي لمصر عباره عن شبكة سبيس ماك وهو يتيح خدمات كثيرة للافراد والقطاعات الحكومية والشركات ويوفر اكثر من 30 الف فرصه عمل وهو بمقتدري اقدمة منحه مجانية للحكومة والوزارة واكون انا المسئول عنه حيث انه تكنولوجي حديث
هذا النداء موجه الي وزارة الاتصالات ورئاسة الوزاراء والتنمية الادارية
لدي تكنولوجيا فريده متكاملة بخبراتي
احتاج لقاء تليفزيوني معكم لشرح ذلك ومع المسئوليين لصعوبة الوصول اليهم
وكمان هناك 3 شركات اجنبيه تحاربني علي هذا الابتكار
احتاج دعم من الجهات المصرية للمشروع القومي هذا
هذا المشروع عباره عن جهاز ونظام تشغيل كل ذلك من ابتكاراتي
برجاااء جدا
تحديد طريقه للنشر علي التليفزيون
وشكرا
د/ محمود عبد الواحد الشريف
موبايل 01060906708
المحافظة : اسيوط
almohasb0777@yahoo.com

أنصار السنة بأسيوط : محاولات لفرض الهيمنة تمارسها هيئات قضائية


http://www.7elm3aber.com/vb/imgcache/21/83041-image.jpg
قالت جماعة  أنصار السنة المحمدية بأسيوط في بيان لها ان هناك محاولات لفرض الهيمنة وأعمال الاستفزاز السياسي تمارسها عدة هيئات وكيانات قضائية ، وعلى رأسها نادي القضاة بقيادة المستشار الزند ، مشيرة أنها تتبابع بقلق بالغ تلك المحاولات ، ووصفت الزند بانه يملى شروطه ويفرض فرماناته على الجميع في صورة تستفز مشاعر الكثيرين من المصريين الذين يرفضون لهجته الاستعلائية و يرفضون كلماته الحادة الجارحة التي يسخر فيها ويسفه من خصومه وملاحقيه ( خاصةً من الإسلاميين ).
وأضاف البيان أن حديث الزند ليس هو لسان حال جميع القضاة ، مؤكدا أن البيت القضائي المصري عامر بأهله الشرفاء الذين لا يقبلون النبرة الاستعلائية والاستعدائية التى تهيمن على كلماته كما يشجبون وبكل تأكيد عبارات الاستقراء بالخارج التى حملها خطابه الأخير.
وأشار البيان أن أنصار السنة بأسيوط  ترفض محاولات التمييز بين فئات وطبقات الشعب المصري وتؤكد على المساواة بين الجميع من حيث الحقوق والواجبات والامتيازات ، وانه غير المقبول أن يخرج علينا من ينادى بتمييز أبناء البيت القضائي عن باقي طوائف الشعب المصري فيدعو للإبقاء على سن التقاعد بالنسبة للقاضي ليظل سبعين عاماً وهو الأمر الذي أقره مجلس مبارك قديماً لحماية نظامه.
ولفت البيان ان الدراسات العلمية والاجتماعية تجمع على أن أنسب سن لبلوغ درجة التقاعد هو سن الستين ،والذي يبدأ بعدها الجسم والذهن فى الذبول تدريجياً، لافتة ان القاضي ليس مخلوق من مادة مختلفة عن تلك المخلوق منها بنى البشر .
وقال محمد سيد أبو حازم – رئيس جمعية أنصار السنة بأسيوط –

البقاء لله :: مقتل مساعد شرطة من قرية النخيلة بمركز أبوتيج باسيوط ومديرية أمن البحر الأحمر :: الحادث ثأرى


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/1/2013-635030473334275958-427_main.jpg
كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر، أن المواطن الذي لقي مصرعه قبل دخوله مسجد "الفاروق" لأداء صلاة الجمعة بالغردقة، مساعد شرطة سابق، وأن شهود العيان أكدوا أن ثلاثة أشخاص ارتكبوا الحادث وفروا هاربين.
وكانت التحقيقات التي أشرف عليها العميد جرير مصطفى مدير إدارة البحث الجنائي أن المجني عليه يدعى أحمد عبد الحافظ عتمان (70 سنة ـ مساعد شرطة سابق)، ومن قرية النخيلة بمركز أبو تيج بمحافظة أسيوط، وأن هناك خلافات ثأرية بين عائلة المجني عليه وعائلة أخرى من نفس القرية ممتدة منذ 40 عاماً.

ضبط 4 قضايا مخدرات فى حملة أمنية على مراكز أسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/1933789896wer24.jpg
تمكنت وحدة مباحث أسيوط من ضبط عاملين بحوزتهم أقراص ممنوعة, وحشيش وأفيون مخدر فى حملة أمنية شنتها المديرية على مراكز ديروط وصدفا وأبوتيج ومدينة أسيوط.
ضُبط كل من "محمد. ك. ع" ـ 28 عام ـ عامل ومقيم عزبة عبد الباقي وبحوزته 40 قرص من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار, وتحرر المحضر رقم 6621 جنايات مركز ديروط، وضبط كلاً من:"صلاح. ث. م. م" سن 60 عامل, و" ياسر. ج. ع. ت" ـ 33عام ـ عامل ومقيمان بندر صدفا وبحوزتهما 90 جرامًا من جوهر الأفيون المخدر بقصد الاتجار, وتحرر المحضر رقم 926 إداري مركز صدفا.
كما تم ضبط "علي. م. خ" ـ 37عام ـ عامل ومقيم المطيعة مركز أسيوط وبحوزته 1 قرص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي, وتحرر المحضر رقم 927 إداري قسم أبوتيج، وضبط "أحمد. م. ش" ـ 16عام ـ عامل ومقيم منقباد وبحوزته 20 جرامًا من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي, وتحرر المحضر رقم 5376 إداري مركز أسيوط , وجار العرض على النيابة.

محمد ممدوح

إعادة الانضباط للشارع بمركز البدارى بأسيوط



قامت قوات الأمن المركزى بمداهمة أماكن التوتر فى جزيرة "البدارى" لوقف إطلاق نار اندلع الليلة الماضية بين عائلتين، كما قامت القوات بهدم السواتر المقامة من الرمال والطوب التى أقامها الطرفين لإطلاق النار من خلفها وتم ضبط كل من "ر.ع.ص" وبحوزته بندقية آلية و7 خزن و330 طلقة وضبط "ح.ع" ومعه بندقية و5 خزن 200 طلقة، و"ب.ا.ح" مشتبه به، وضبط "د.م.ح" وابنه من عائلة "ن" وبحوزته بنادق آلية وعدد كبيير من الطلقات، وتم العثور على 1100 طلقه فى أحد الزراعات، كما تم ضبط رشاش متعدد بقرية العقال القبلى والقبض على حامله.

ووجه دياب سيد مسئول حقوق الإنسان بالائتلاف الشكر للمحافظ ومدير الأمن على الاستجابة السريعة لمطلب ائتلاف الشباب بعودة شن الحملات الأمنية ووقف نزيف الدم مطالباً بوضع البدارى نصب أعينهم.

من جانبه قال اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إن وزارة الداخلية تقوم بتوفير سيارات مؤهلة لدخول المناطق الزراعية والصعبة مشيراً إلى وجود كمين بمدخل مدينة البدارى بصفة دائمة.

و كان ائتلاف شباب 25 يناير قد طالب خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقد بالبدارى بحضور محافظ أسيوط وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، بوقف الانفلات الأمنى والسيطرة على الخصومات الثأرية بين العائلات، حيث رفعت مجموعة من الشباب لافتات أثناء المؤتمر تطالب بعودة الأمن.

كنائس أسيوط تستعد لعيد القيامة بالصلوات وتنكيس الأيقونات الهيكلية


صورة أرشيفية
بدأت كنائس محافظة أسيوط، الاستعداد لعيد القيامة المجيد، حيث بدأ توافد مسيحيى أسيوط على الكنائس فى الجمعة الحزينة، وبدأت الصلوات منذ بداية صباح اليوم، وتستمر حتى الساعة الخامسة من نفس اليوم، وتقام الصلوات فى هذه الجمعة حزنا على صلب السيد المسيح.
وقال القس باقى صدقة راعى الكنيسة الإنجيلية فى أسيوط، إن الصلوات بدأت منذ صباح اليوم، وتستمر حتى الساعة الخامسة، فيما يسمى بصلاة "الصخبة"، وتستمر طيلة اليوم، ثم تأتى صلاة السهرة، وحتى صباح يوم الأحد، كما تنكس الأيقونات الهيكلية الموجودة فى الكنائس كرمز للحزن على صلب السيد المسيح، على أن يتم الاحتفال بصلاة عيد القيامة مساء الأحد، الساعة السادسة بجميع الكنائس، عدا الكاتدرائية التى تبدأ الصلوات فيها الساعة التاسعة.

وفى نفس السياق، بدأت الكنائس فى تجهيز قاعات استقبال الوفود المهنئة بالعيد، والتى ستبدأ من بعد الغد من القيادات التنفيذية والشعبية والحزبية بمحافظة أسيوط، فيما كثفت قوات الأمن من تواجدها أمام الكنائس الكبرى بوسط مدينة أسيوط، التى تستقبل تجمعات كبيرة من الأقباط فى صلاة العيد، حيث لوحظ وجود تعزيزات أمنية أمام بوابات الكنائس والشوارع المؤدية إليها، بالإضافة للتأمين الثابت أمامها.


هيثم البدرى
ضحا صالح

أهالى الوادى الجديد يفتحون النار على "رئيس جامعة أسيوط" ولاداعى لاتخاذ موقف بطولى والسعى لانكار الجميل


سادات حالة من الاحتقان والغضب بين أهالى الوادى الجديد، وذلك بعد التصريحات الصحفية لرئيس جامعة أسيوط، على خلفية وفاة 4 أساتذة من المنتدبين للعمل بكليات الوادى الجديد، والتى قال فيها: إن كليات المحافظة عبء على جامعة أسيوط وتكلفها الكثير.

وقال إسلام أبو الحسن، المنسق العام لرابطة أبناء الوادى للتنمية: إن تلك التصريحات لا تليق بمسئول كبير مثل رئيس جامعة، مؤكدا أن كليات المحافظة أنشئت منذ عام 1993، وكان من المقرر لها أن تكون جامعة فى عام 2005، ولكن بسبب نقص الموارد المالية وقلة المخصصات توقف إنشاؤها.
وأضاف لـ"فيتو": أن جامعة أسيوط حكومية وليست أهلية، وأن كل أموال تصرف فى سبيل العلم فهى ليست أعباء، ولكنها أحجار أساس ونواة للمستقبل.
وأشار "أبو الحسن" إلى أن أبناء الوادى عانوا وتضرروا كثيرا من مجاملات رئيس الجامعة، وتعيينه أساتذة ومعيدين على حساب أبناء المحافظة، والتى كان أخرها تعيين 15 معيدا من أوائل الأقسام بكلية العلوم بفرع تربية الوادى الجديد، مما سبب حالة من الاحتقان داخل المحافظة.

وقال محمد زناتى، أمين حزب الدستور بالمحافظة: إن رئيس جامعة أسيوط يسعى لاتخاذ موقف بطولى، مؤكدا أنه يسعى لإنكار الجميل، لأن محافظة الوادى الجديد وفرت فرص عمل لأساتذة جامعته، وعلى حساب عدم إنشاء فرع مستقل بالمحافظة.

وأضاف "زناتى": "رئيس جامعة أسيوط: أن كان لا يؤمن بالقضاء والقدر فإن ما يقوله الآن هو محاولة لتبرير فشله، حيث إنه يعلم تماما بكل السيارات والأتوبيسات المتهالكة فى الجامعة، والتى تقل أساتذة الكلية، وأبناء المحافظة ظلوا لسنوات عدة يحلمون بفرع مستقل بهم ولكن هو من عطل إنشاءه هو وأساتذته على حساب المحافظة".

محمد محروس

أمناء شرطة أسيوط يدينون الاعتداء على مقر الأمن الوطنى بمدينة نصر


مظاهرات الأمن الوطنى - أرشيفية
عقدت اللجنة العليا لأمناء وأفراد الشرطة بأسيوط اجتماعا عاجلا بشأن تعدى بعض المتظاهرين من التابعين للتيار الإسلامى على مقر الأمن الوطنى بمدينة نصر، وعلى أفراد الحراسة القائمين على تأمين المقر، ما أدى إلى إصابة أمين شرطة و2 مجندين.
وأصدرت اللجنة بيانا قالت فيه "نعتبر ما حدث أمس منافيا لأعمال الحرية والديمقراطية، بعد أن قام بعض المتظاهرين بالتعدى على أفراد حراسة هذه المنشأة العامة.

وتابع البيان: "ندين أى تعدى على أى منشأة أيا كانت عامة أو خاصة، وأن جهاز الأمن الوطنى هو جهاز لجمع معلومات فقط، وليس جهازا لقمع أى شخص، أو تقييد الحريات، وفى حالة ثبوت تورط أى شخص فى الجهاز بأى شىء مخالف يجب تحرير محضر بذلك فى النيابة العامة لفتح تحقيق حول الواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الطبيعية، وليس التعدى والضرب".

هيثم البدرى

القاتل / عاصم عبد الماجد يعود اليكم من جديد خلال المؤتمر الشعبى بمركز القوصية باسيوط :: القضاء يريد أن يكون طاغوتا جديدا ..ونقول للإعلاميين: سترون جزاء إجرامكم قريبا فى الدنيا غير حساب الله فى الاخرة

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/3/2013-635031798066149395-614_main.jpg

قال عاصم عبد الماجد، القيادي في الجماعة الإسلامية إن الجماعة الإسلامية والشعب المصري لن يسمحا بوجود طاغوت جديد وسيدمرانه كما فعلا مع الطاغوت الأكبر مبارك الذي يحاول أتباعه بشتى الطرق تدمير مصر قائلا: "سنقول للطاغية أنت مفسد وسوف ندسوه وأتباعه بالنعال وسنقيم هذه الأمة بشريعة الدين الإسلامي".
جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الذي نظمته الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية وجمعية الهداية بمركز القوصية مساء أمس الخميس، وذلك لتوزيع جوائز مسابقة حفظة القرآن الكريم.

وأكد عبد الماجد، أنه رغم الحرب الشرسة التي يتعرض لها التيار الإسلامي فانه ماض في طريقه، وأن هناك مبشرات كبيرة وخير ينتظر مصر فقد ازداد إنتاج القمح هذا العام بحسب الاحصاءات الأولية ولو سار بهذه الوتيرة ستحقق مصر إن شاء الله اكتفاءً ذاتيا من القمح ربما لأول مرة منذ 100 عام.

واستنكر عبد الماجد، ما صرح به أحد المستشارين الكبار من أنه لن يمثل أمام المستشار طلعت عبدالله لأنه من أتباع الدكتور محمد مرسي لأن هذا المستشار بهذه الكلمات يردد كلمة أحمد دومة الذي لا يعرف سوى شلة البنات التي تربى وسطها.

ولفت القيادي في الجماعة الإسلامية إلى أن هناك خطوطا حمراء لن يقبل الشعب بالاقتراب منها بحال من الأحوال أولها المؤسسات التي قام الشعب بانتخابها كمؤسسة الرئاسة ومجلس الشورى، محذرًا القضاء الذي يريد أن يكون طاغوتا جديدا على الشعب من الاقتراب منهما لأن الشعب فوق القضاء وفوق الرئاسة وسيدافع الشعب عن مؤسساته وسيقهر كل الطواغيت.

وأضاف أن الإسلام وعلماءه خط أحمر، وإن كان هناك مجموعة من الإعلاميين المأجورين والذين يعملون لمصلحة الموساد اتخذوا من السخرية والاستهزاء بالدين مادة لهم تلوكها ألسنتهم، فإن هؤلاء لن نسكت عليهم طويلا، وإن كنا مضطرين فقط اليومين دول ولن نقول لهم بأن هناك جنة ونارا كما يفعل إخواننا من المشايخ الطيبين لأن معظم هؤلاء الإعلاميين ربما لا يعرفون الجنة والنار لكن نقول سترون جزاء إجرامكم قريبا في قصاص الدنيا العادل غير حساب الله في الآخرة داعيا كل أصحاب المال من الشرفاء إلى إنشاء وتدعيم الإعلام الحر ليواجه إعلام الفلول.

وبين أن جهاز أمن الدولة السابق كان يستمد قوته من تخديم ومساعدة كل مؤسسات الدولة له بما فيها مؤسسة الرئاسة نفسها وكانت يعطى سلطات واسعة ونافذة وأن الجماعة الإسلامية تسامحت كثيرا في حقوقها بعد الثورة تجاه جهاز الشرطة عندما قالوا نرجع الأمن الوطني بعد تنقيته وتسامحنا وسمحنا بعوده الأمن الوطني بديل أمن الدولة، لكن لن نسمح بما حدث في بعض الأماكن من استدعاء لبعض أفراد الجماعة من قبل الجهاز، ونقول لهذا الجهاز أمن الدول كان الجميع يسانده، أما أنت فستقف وحدك وهناك نحو عشرين ألفا لديهم من الأوراق والمستندات ولو قاموا برفع قضايا على ضباط بالأمن الوطني سيمثلون أمام القضاء ولن يسمح الشعب بطاغوت جديد.

وتطرق عبد الماجد في كلامه للفريق أحمد شفيق قائلا: "الفريق الهارب اللي راح يعمل في عمره في دبي مع ضاحي خلفان، وتجرؤ خلفان على مصر بأن مصر ستأتي حبوا وأنه سيضرب حصارا اقتصاديا عليها نقول له اتكلم على قدك وحجمك يا خرفان، أنا اتحدي ضاحي خلفان أنه لو استطاع أن يحاصر قرية من قري القوصية يبقي أمه أنجبت".

ودعا عبد الماجد الجماعة الإسلامية وكل التيارات الإسلامية أن يكون لهم دور فعلي في المجتمع الذي أسلم القيادة للتيارات الإسلامية عندما انتخبهم وكلاء عنه ويجب عليهم ألا يخذلونه قائلا: "أنتم مسئولون عن حل مشكلات الناس أنتم مسئولون عن نقص البنزين والسولار وأنتم مسئولون عن الناس الذين يشترون القمح بسعر غال كي يتم حرقه ويحدث نقص في السوق المصري".


مدير أمن أسيوط ينفى خروج مظاهرات للتيار الإسلامى أمام "الأمن الوطنى"


اللواء أبو القاسم أبو ضيف

نفى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، خروج أى مظاهرات للتيارات والأحزاب الإسلامية أمس "الخميس"، أمام مقر الأمن الوطنى بالمحافظة، وذلك ردا على ما نشر ببعض وسائل الإعلام حول خروج مظاهرات لهم بالتزامن مع مظاهرة "الأمن الوطنى" بمدينة نصر.
وأشار أبو ضيف إلى أن التعزيزات الأمنية موجودة أمام كل مؤسسة ومنشأة حيوية بالمحافظة تزيد وتنقص- وفقا للحاجة والمتغيرات بالشارع. 

هيثم البدرى

ضبط 2597 مخالفة مرورية في أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/5/2013-635007690465840995-584_main.jpg
تمكنت مباحث المرور في محافظة أسيوط، من ضبط 2597 مخالفة خلال حملة تم تنفيذها، اليوم الجمعة، بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المخالفات ما بين سير عكس الاتجاه، وامتناع عن نقل الركاب، ورخص منتهية، ومخالفة شروط الحمولة، واستخدام التليفون المحمول أثناء القيادة، والركن في الممنوع، تم تحرير محاضر بتلك الوقائع، وجار العرض على النيابة. 

اسلام رضوان

محافظ أسيوط: 80% من مخابز المحافظة دخلت منظومة تحرير سعر الدقيق

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/3/2013-635031852518573395-857_main.jpg

قال الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط: إن 80% من مخابز أسيوط دخلت فى منظومة تحرير سعر الدقيق وهى تعمل بشكل جيد فى ظل تكثيف الرقابة التموينية، التى تتم بالتنسيق مع مباحث التموين والوحدات المحلية، مشددًا على ضرورة تفادى سلبيات المنظومة لتحسين جودة رغيف الخبز الذى يقدم للمواطنين.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الجمعة مع مسئولي التموين ورؤساء المراكز والمدن بحضور جمال آدم سكرتير عام المحافظة وممدوح مرسى السكرتير المساعد.

وطالب محافظ أسيوط، بتقديم رؤساء المراكز والمدن والقرى لتصورات لظروف كل قرية ومركز لتنشيط منظومة فصل إنتاج الخبز عن توزيعه حتى يتم تحقيق المستهدف من المنظومة وتوفير المشقة على المواطن بتوصيل الخبز إلى منزله مقابل الاشتراك الشهرى الذى يدفعه نظير الخدمة.

كما طالب المحافظ بتحديد القرى التى يقل نصيب الفرد فيها من رغيف الخبز وذلك لدراسة زيادة حصص بعض المخابز فى هذه القرى، وهو ما يؤدى بالتبعية إلى زيادة نصيب الفرد من الخبز.

وأشار جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، إلي أنه قد تم فتح باب الاشتراك من جديد فى المخابز اعتبارا من الأول من مايو ليقوم المواطنين بعمل الاشتراكات، والتى وصلت فى محافظة أسيوط إلى 232 ألف اشتراك من مختلف المراكز والمدن، وتتم حاليا دراسة زيادة عدد التروسيكلات لتوصيل الخبز إلى المنازل خاصة فى القرى، لافتا إلى أن المحافظة تسعى حاليا إلى إنهاء الإجراءات الإدارية والإصلاحات الخاصة بالمخابز التابعة لصندوق التكافل بالمحافظة لتشغيلها وتغطية احتياجات المواطنين.

وأوضح ممدوح مرسي، السكرتير العام المساعد، أنه فى ظل الاهتمام المتزايد من الدولة بالقمح هذا العام ومحاولة تحقيق الاكتفاء الذاتى منه أو على الأقل تحقيق 80% من الاكتفاء للمواطنين تقوم أسيوط بتوفير كافة المستلزمات للتخفيف عن المزارعين فى توريد القمح إلى الشون وبنوك التنمية الزراعية.

وأضاف مرسي، أن المحافظة أقامت بالتعاون مع رؤساء المدن غرف عمليات فرعية تتلقى الشكاوى من المزارعين وتعرضها على غرفة العمليات المركزية التى شكلتها المحافظة بالديوان العام لتذليل المعوقات أمام الوصول إلى مركز متقدم على مستوى الجمهورية فى نسبة توريد القمح للبنوك الزراعية.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك و من الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة الخامسة عشر من الجزء الثانى من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( الكراهية داء لايقتله الا الحب ))

طقس اليوم الجمعه (( 3 مايو _ 23 جمادى الاخر )) الصغرى ::19 والعظمى :: 37


مركز علوم الجريمة وأبحاث التزييف والتزوير بكلية الحقوق جامعة أسيوط يعلن عن فتح باب التسجيل في الفرقة التأسيسية في فحص مسرح الجريمة لضباط الشرطة والقوات المسلحة وأعضاء النيابة


يعلن مركز علوم الجريمة وأبحاث التزييف والتزوير بكلية الحقوق جامعة أسيوط . للسادة الضباط من الشرطة والقوات المسلحة وأعضاء النيابة العامة فقط.
- عن فتح باب التسجيل في الفرقة التأسيسية في فحص مسرح الجريمة CSI Assiut - برسوم 550 جنيها.
الدورة ستقام في 18 مايو حتى 23 مايو من عام 2013.
ويصاحبها في نفس الوقت :
2- فرقة (دورة تدريبية) آثار الأسلحة النارية ومخلفاتها 5- برسوم 550 جنيها.

الهدف من الدورة :
صقل مهارة السادة الضباط وأعضاء النيابة بالمهارات والمعارف الفنية والعلمية والقانونية للتعامل مع مسرح الجريمة و إعدادهم علمياً وذهنياً للتعامل مع محتويات المسرح للاستفادة منها في مجال التحقيق والبحث الجنائي, ورفع قدراتهم وتزويدهم بالمهارات المهنية والأمنية في مجال كشف غموض الجريمة بالوسائل العلمية الحديثة والارتقاء بمهاراتهم لملاحقة المستجدات الأمنية في كافة المجالات.

يوجد إقامة للمشتركين من خارج أسيوط - بتكلفة مخفضة.

يقوم بالتدريب في دورات المركز :
العقيد عادل مخلوف - خبير الأدلة الجنائية
وطبيب شرعي بوزارة العدل
وعضو هيئة التدريس بقسم الجنائي بكلية الحقوق - جامعة أسيوط
ونخبة من خبراء الأسلحة النارية بالمعمل الجنائي بوزارة الداخلية.

الشهادة :
معتمدة من مركز علوم الجريمة وأبحاث التزييف والتزوير - والمركز العربي الإقليمي للدراسات. وكلية الحقوق جامعة أسيوط

للتسجيل يرجى الاتصال والتواصل على بيانات الاتصال الآتية :

للاستعلام طوال أيام الاسبوع على رقم 01000104779

بالفيديو قناة اون تى فى واحتجاجات في أسيوط وبني سويف على منظومة الدقيق الجديدة

بالفيديو رئيس حزب الثورة :: جماعه الاخوان المسلمين المتطرفة بأسيوط تعتقل العشرات من الثوار والشباب والنساء والشيوخ تعقيبا على جلد طالب أزهرى بأسيوط بالكرباج

بالفيديو أمن أسيوط ينجح في انهاء خصومة ثأرية بين عائلتي " تقل والشنان "

البقاء لله :: وفاة سجين من مركز البدارى بأسيوط بسجن الوادى الجديد بعد تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية‎


http://www.egyptianpeople.com/picupload/news/52267/2013050213675123270.jpg

لقي مسجون مصرعه بسجن الوادي الجديد العمومي إثر تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية والقلب، وتم تحرير محضر بالواقعة وتحويله للنيابة العامة، التى أمرت بعرضه على الطب الشرعى.

تلقى اللواء محمد العنترى، مدير أمن الوادى الجديد، بلاغا من مستشفى السجن؛ يفيد وصول المسجون الجنائى ثابت محمد إبراهيم أحمد 56 عاما مقيم بالبدارى محافظة أسيوط والمتهم فى قضية "تبديد" بالسجن لمدة أربع سنوات، فى حالة إعياء شديدة وتم نقله إلى مستشفى السجن وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة طبيب المستشفى تبين وفاة المذكور نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية ولا توجد به أى إصابات ظاهرة.

وبسؤال قرنائه بالعنبر عن حالته؛ قالوا إنه كان مريضا وتم توقيع الكشف الطبى عليه منذ يومين ولم يتهما أحد فى وفاته.

وتم نقل الجثة لمشرحة الخارجة العام وانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى وتم تحرير المحضر رقم 780 إدارى الخارجة لسنة 2013 م وأحيل للنيابة لمباشرة التحقيق.

كردون أمني فى محيط جهاز"الأمن الوطني "بأسيوط تحسبا لتظاهرات الإسلاميين


كردون أمني  فى محيط
فرضت قوات الأمن المركزي كردونا أمنيا بمحيط مقر جهاز الأمن الوطني بشارع الإبراهيمية بمدينة أسيوط تحسبا لتظاهرات الإسلاميين في مليونية الأمن الوطني التي دعا إليها حسام أبو البخاري للتنديد بأفعال جهاز الأمن الوطني.

وقامت قوات الأمن بوضع المتاريس الحديدة أمام مقر الجهاز وسط غياب تام للقوى السياسية والأحزاب حيث يشهد محيط الجهاز هدوء تام وغياب كامل للمتظاهرين.

وكان أعضاء التيار الإسلامى تظاهروا اليوم أمام مبنى جهاز امن الدولة. 

ايهاب عمر

أمين الغرفة التجارية بأسيوط: قرار رفع سعر الدقيق غير مدروس


قال عاطف يوسف، أمين عام الغرفة التجارية أسيوط، إن قرار وزير التموين برفع سعر الدقيق الطباقى من 90  جنيه الى 320 جنيه، أدى إلى توقف بعض أصحاب المخابز فى مراكز أبو تيج والساحل والغنايم.
ووصف "يوسف" القرار بأنه "مفاجئ لأصحاب المخابز وغير مدروس"، مضيفا أنه يأتى فى وقت يعانى فيه الشعب من حالة غلاء متوقعة فى الأيام القادمة، لافتا أنه ربما يمتد هذا التوقف إلى مخابز الطباقى فى محافظة أسيوط بالكامل، حيث أنه يعتبر تحرير كامل لرغيف الخبز الطباقى النصف مدعم، والذى يباع بعشرة قروش، وقد يؤثر هذا القرار على خوف أصحاب المخابز البلدية التى دخلت منظومة تحرير الدقيق إلى رفع سعر جوال الدقيق المدعم استخراج 82%، والذى يباع الرغيف بسعر 5 قروش.
أمل جاد

بالصور ’’ ريما تعود لعادتها القديمة ’’ فى مركز ديروط بأسيوط فى عهد ’’ كشك ’’ المحافظ الفاشل والمنافقون من حوله من عدد من الصحفيين والاعلاميين المهتمين برصد الايجابيات فقط دون ذكر السلبيات وكله علشان خاطر عيون ’’ واخد بالك ’’

                              قبل الزيارة
 http://www.rassd.com/upload/images/%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7%201%281%29.jpg
                                 بعد الزيارة
http://www.rassd.com/upload/images/%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7%204.jpg
                              قبل الزيارة
                               بعد الزيارة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...