الأربعاء، 13 يونيو 2012

بالصوت حوار مع كابتن هادي خشبة (مجلة عمار - أسيوط )

أحد أنصار شفيق يوزع أسطوانات البوتاجاز على أهالي قرية الأنصار بمركز القوصية بأسيوط للدعاية الانتخابية

قام أحد أنصار الفريق أحمد شفيق بتوزيع أسطوانات البوتاجاز كوسيلة للدعاية الانتخابية بقرية الأنصار التابعة لمركز القوصية بأسيوط، خاصة أن القرية تعاني أزمة في أسطوانات البوتاجاز، وطالبهم بالتصويت لشفيق في جولة الإعادة.

من جانبه قال عبد الله جامع، مدير تموين مركز القوصية، إن هذا التصرف مرفوض تمامًا، خاصة أن هذا الشخص قام بجلب الأسطوانات من خلال موافقة مباشرة من وكيل وزارة التموين وتوزيعها بواسطة جمعيته الأهلية، وبدون علم تموين المركز.


فيما نفى صلاح أحمد علوان، نائب رئيس مدينة القوصية، أن يكون لمجلس المدينة دخل أو يد في الأمر.

"المصري الديمقراطي" بأسيوط يصف قرار وزارة العدل بأنه عودة للأحكام العرفية

ندد الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، في بيان له اليوم بقرار وزير العدل الذي منح الشرطة العسكرية والمخابرات الحق في القبض على المدنيين، ووصف البيان القرار بأنه فرض وعودة للأحكام العرفية.

وقال هلال عبد الحميد، أمين عام الحزب بأسيوط، إن القرار رقم 4991 لسنة 2012، والذي أعطى لرجال الشرطة العسكرية والمخابرات حق الضبطية القضائية على المدنيين يخالف الإعلان الدستوري، ويؤدي إلى تحويل المجتمع إلى مجتمع عسكري، وأنه أسوأ بكثير من قانون الطوارئ.


وطالب عبدالحميد، بإلغاء القرار، مشيرًا إلي أن قانون الجنايات والإجراءات القضائية كفيل بعقاب كل من يتجاوز القانون، بينما إعطاء الحق للعسكريين في إلقاء القبض على المدنيين هو بحد ذاته انتهاك لحريات المدنيين، وسيؤدي لكوارث يصعب تداركها، وطالب البيان المجلس العسكري بإلغاء القرار والالتزام بتعهداته بتسليم السلطة للمدنيين

سكرتير محافظة أسيوط: نشر الآلاف من عساكر الشرطة والجيش لتأمين الانتخابات

قال يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، إنه سيتم نشر الآلاف من قوات الشرطة والقوات المسلحة لتأمين جميع لجان ومقار الانتخابات قبل العملية الانتخابية، فضلًا عن الانتهاء من إعداد كل خطط التأمين الأساسية والاحتياطية وتشكيل غرف عمليات وطوارئ على مدار ساعات الانتخاب لمواجهة أي مشكلات طارئة.

وأضاف إمام، أن جميع أجهزة الدولة لديها حرص كامل على إنجاح العملية الانتخابية بشفافية لتسليم السلطة لمن يختاره المواطنين، وأعلنت مديرية الصحة حالة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات ووفرت 50 سيارة إسعاف لتكون على أتم الاستعداد لأي طوارئ تحدث بالقرب من المراكز الانتخابية بمختلف مراكز المحافظة خلال يومي الانتخاب

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تسجيلات نادرة من قناة الجزيرة والدكتور / محمد مرسى يقود مظاهرات حاشدة ضد مبارك متحديا أمن الدولة والنظام السابق


                       الفيديو الأول



                       الفيديو الثانى


عاجل :: اعتصامات داجل جامعة بنى سويف ومطالبة ادارة الجامعة بدفع فدية الطالب المخطوف ابن محافظة اسيوط بعد الانفلات الأمنى داخل الجامعة ومقتل أحد الطلاب منذ شهور أمام الجامعة ولم يتم القبض على الجناة حتى الان

قام مجهولون بعد منتصف ليلة أمس الثلاثاء باختطاف طالب بالفرقة الثالثة بكلية طب أسنان بجامعة النهضة ببنى سويف، وطالبوا أهله بـ 300 ألف جنيه على سبيل الفدية.

في الوقت الذي يعتصم فيه عدد من الطلاب داخل الحرم الجامعى احتجاجا على "الانفلات الأمنى" بالمحافظة مطالبين إدارة الجامعة بدفع الفدية.


كانت أسرة الطالب أحمد حسن بالفرقة الثالثة بكلية طب الفم والأسنان بجامعة النهضة ببنى سويف والمقيمين بمحافظة أسيوط قد تلقوا اتصالا هاتفيا من مجهولين فى تمام الساعة الثالثة فجر اليوم يطالبون فيه بمبلغ 300 ألف جنيه على سبيل الفدية لإطلاق سراح ابنهم المختطف من أمام إحدى المكتبات "الحمرايا" بشرق النيل وأثناء عودته إلى مبنى المدينة الجامعية بعد منتصف الليل.


شاهد عيان كان بجوار المكتبة لحظة اختطاف الطالب يروى  لحظة الاختطاف قائل:اً أنه فوجىء بملثمين يقومون بالاعتداء طالب يخرج من المكتبة المجاورة "لمقهى السكرية" بالحمرايا شرق النيل، وإجباره على الركوب بإحدى سيارات التاكسى، التى كانت تقف على مسافة من المكتبة، وفى منطقة مظلمة وسط استغاثة من الطالب إلا أن التاكسى كان أسرع.


من ناحية أخرى أبدى طلاب جامعة النهضة المحتجين صباح اليوم بالجامعة فى انتظار لحظة وصول أسرة الطالب من أسيوط لمبنى الجامعة، استياءهم من تكرار هذه الحوادث بسبب الإنفلات الأمني ببني سويف.


كما أعلن الطلاب اعتصامهم اليوم بالجامعة حتى عودة زميلهم خاصة أن هذا الحادث هو الثانى من نوعه بعد مقتل الطالب عبدالعزيز مصطفى فى بداية هذا العام أثناء خروجه من الجامعة ولم يتم القبض على الجناة حتى الآن.

أمن سوهاج يكثف جهوده لكشف غموض إصابة فتاة بطلق نارى بالرأس وتحويلها لمستشفى اسيوط للعلاج

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/06/llw_bd_lzyz_lnhs3.jpg
استقبلت مستشفي  سوهاج العام المدعوة خلود جاد الله سيد سن 13 عام مصابة بطلق ناري اعلي جبهه الرأس واشتباه وجود نزيف بالمخ وشبه غيبوبة كاملة وتم تحويلها لمستشفي اسيوط الجامعي وجاري استدعاء اهلية المصابة . وكلفت ادارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعه وكشف ملابساتها وضبط الفاعل والسلاح المستخدم وتحرر محضر رقم 2848 اداري لسه 2012 واخطرت النيابة للتصرف

توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة "مصر الخير" وجامعة أسيوط



وقع الدكتور علي جمعه مفتي الجمهورية ورئيس مجلس أمناء مؤسسة (مصر الخير)، والدكتور مصطفى كامل رئيس جامعة أسيوط ، بروتوكول تعاون بين المؤسسة والجامعة لتمويل مستشفى الراجحي للكبد، بالأجهزة الطبية الخاصة بوحدة العناية المركزة وتجهيز وحدة التخدير.

وقال الدكتور علي جمعة إن المؤسسة ستقوم بتوفير 12 سريرا إلكترونيا لوحدة العناية المركزة، و18 شاشة عرض لمتابعة حالات المرضى داخل وحدة العناية المركزة، و6 أجهزة تنفس صناعي، و6 أجهزة تخدير، و12 شاشة عرض لمتابعة العلامات الأساسية للحياة عند المرضي، ومحطة متابعة مركزية، و3 أسرة إلكترونية لمتابعة الحالات متوسطة الخطورة بتكلفة إجمالية تصل إلى 4 ملايين جنيه.

وأشار إلى أن افتتاح المستشفى سيسهم بشكل كبير في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى في الصعيد.. موضحا أن مساهمة مؤسسة الراجحي في تمويل المستشفي يدل على حب عائلة الراجحي والسعوديين لمصر وأهلها ومساهمتم الدائمة في المشروعات الخيرية.

وطالب جمعة

الراجحى خلال كلمته على هامش افتتاح مستشفى الراجحى للكبد بجامعة أسيوط ينهمر بالبكاء حبا فى مصر

الراجحى خلال كلمته  ينهمر بالبكاء حبا فى مصر
انهمر الدكتور محمد  صالح بن عبد العزيز الراجحى رئيس مؤسسة الراجحى بالمملكة العربية السعودية فى البكاء خلال كلمته على هامش افتتاح مستشفى الراجحى للكبد بجامعة أسيوط .
حضر الدكتور على جمعه مفتى الجمهورية ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ومحافظ اسيوط وعدد من الرياضيين والإعلاميين وأعضاء مجلس الشعب حينما تحدث عن دراسته بمصر  وحصوله على درجة الماجستير من جامعة قناة السويس حيث بين مدى حب الشعب السعودى لمصر ومكانتها فى قلوبهم.

وأضاف أن مساهمة مؤسسة الراجحى فى تنمية المشروعات الخيرية فى مصر ما هو الإ تعبيرا عن حب ومدى ارتباط الشعبين السعودى والمصرى بعلاقات وطيدة منذ القدم

ارتفاع عدد حالات الغش في امتحانات جامعة أسيوط إلى 278 حالة

وصل عدد حالات الغش التي تم ضبطها بمختلف كليات جامعة أسيوط إلي 278 حالة حتي اليوم الأربعاء، صرح بذلك الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، مضيفًا أن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، أمر بتحويل هذه الحالات للتحقيق.

الجمــــــــاعة الإســـلامية بأسيـــــوط تدعو لمعسكر اسلامى كبير بمسجد الجمعية الشرعية بأسيوط ( أبو بكر الصديق ) ابتداء من 2/7/2012


__________ الجمــــــــاعة الإســـلامية بأسيـــــوط ____________

(( تدعوكم لحضور المعسكر الإسلامي الكبير ))
* الذي يحاضر فيه كل من :
فضيلة الشيخ / ياسر برهامي
فضيلة الشيخ / أسامة حافظ ( نائب رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية )
فضيلة الشيخ / عبود الزمر
فضيلة الشيخ / أ . د . عمر بن عبد العزيز ( أ ستاذ مقارنة الأديان بجامعة الأزهر )
فضيلة الشيخ / د. أحمد فريد
فضيلة الشيخ / د . طارق الزمر ( المتحدث الرسمي باسم الجماعة الإسلامية )
فضيلة الشيخ / عاصم عبد الماجد
فضيلة الشيخ / د . محمد الصغير ( رئيس الكتلة البرلمانية لحزب البناء والتنمية )
فضيلة الشيخ / علي الديناري ( عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية )
وكوكبة أخرى من العلماء والدعاة .
* مع عمل ورش عمل للتدريب على الدعوة
_ _ _ ....** * (( والمفــــاجــــــأة )) *** .... _ _ _
تدريس كتاب ( الأصول الثلاثة ) على يد فضيلة صاحب الفضيلة الشيخ الدكتور /
........ )) ********* { عبدالآخر حماد الغنيمي } ********* (( .....
شرحاً وافياً مستفيضاً
وذلك من فجر الإثنين 12 شعبان الموافق 2 / 7 / 2012 م
وحتى عصر الجـمعة 16 شـعبان الموافق 6 / 7 / 2012 م
بمسجد الجمعية الشرعية بأسيوط ( أبو بكر الصديق )
استحضر النية الخالصة لله تعالى ( لا تنس ملابسك الرياضية )
_______________________________________________
للتسجيل أو الاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام التالية :
01111797017 & 01061372372 & 01119848030 & 01110175844 &
أو التسجيل بمسجد الجمعية الشرعية
[ صحبة العلماء شرف .... صحبة العلماء نور للقلب .... صحبة العلماء تزيد الإيمان ]
** الاشتراك مجاناً ** اصطحب أصدقاءك معك **
وفي الأخير : يسرنا أن تشاركونا هذه الفرصة الثمينة وتقبل الله منا ومنكم .

الدكتور ريان أحمد محرم الأستاذ بكلية أصول الدين بجامعة الأزهر باسيوط يكتب (علي أي أساس يختار شيخ الأزهر أعضاء التأسيسة لوضع الدستور؟ )



على أي أساس يختار شيخ الأزهر من يمثلون الأزهر في اللجنة التأسيسية لوضع الدستور ؟ للأسف ليس اختياراً للأكفأ أو للأحق بعضوية هذه اللجنة بالنسبة لكل المرشحين ..

ولكن هو اختيار للأكثر ولاء وطاعة وثقة عند فضيلة الإمام ... وإذا استثنيا فضيلة الدكتور نصر فريد واصل الرجل الذي لا يختلف اثنان على جدارته وأحقيته بهذا المكان فكل من رشحهم الإمام بعد ذلك محل خلاف في أوساط الأزهريين ... وأرى شخصيا أنه لا يجوز لنا السكوت على ترشيح الدكتور عبد الدايم نصير بالذات في عضوية هذه اللجنة ... لعدة أسباب، أهمها أن الرجل ليس أزهريا أصيلا... ولكنه عين مدرسا في الجامعة الأزهرية بعد حصوله على الدكتوراه من جامعة أسيوط.... ولأنه كذلك كان وراء كل القرارات التي نرى أنها ساهمت بشكل كبير في إفساد العملية التعليمية وإهدار طاقات كثير من العلماء في الأقاليم وإهانتهم واعتبارهم ليسوا أهلا للتدريس بالجامعة
لماذا يصر الإمام على وضعه في اللجنة ومعه مستشاره القانوني الذي ليس بأزهري كذلك .... ولماذا لا يكون أعضاء اللجنة شخصيات مجمعا على قبولها كفضيلة الدكتور نصر فريد.... هل عقم الأزهر عن إنجاب من هو جدير بتمثيله في مثل هذه الجمعية حتى يصر الشيخ على إقحام الدكتور عبد الدايم والمستشار محمد عبد السلام؟

أين الدكتور محمد عمارة وأين كبار أساتذة القانون الدستوري بكليات الشريعة وأين كبار رجالات الأزهر جامعة وجامعا ومعاهد ووعظ ولجنة فتوى ومجمع بحوث وهيئة كبار علماء ....

ربما يكون منطقيا أن يقصي الشيخ خصومه من الأزهريين الإخوان أو السلفيين أو حتى من تيار الإصلاح المستقل في الأزهر الشريف وعلى رأسه أد عبد الله بركات وفريقه الذي يعمل لوجه الله تعالى من أجل إصلاح هذه المؤسسة ؟
ربما يكون للشيخ وجهة نظر في إبعاد هؤلاء جميعا عن اللجنة التأسيسية .... لكن ليس من حقه أن يجعل من ليس أزهريا ممثلا لنا في هذه اللجنة.....

إنني أعلن اعتراضي واحتجاجي على اختيار هذه اللجنة وأتمنى أن تجتمع كلمتنا على ذلك وأن نطالب بألا يكون اختيار اللجنة حكرا على الشيخ ... بل يكون من حق كل الأزهريين أن يختاروا من يمثلهم في تلك اللجنة التأسيسية

الجماعة الإسلامية بأسيوط تستنكر انسحاب بعض الأحزاب من تأسيسية الدستور

استنكرت الجماعة الإسلامية بأسيوط، في بيان لها اليوم عملية بعض الأحزاب السياسية من تأسيسية الدستور، مطالبة الأحزاب بمراجعة موقفها، مع ضرورة المضي قدمًا في إجراءات تشكيل الجمعية التأسيسية والعمل على القيام بمهمتها في الاتفاق على دستور يليق بمصر ويرسخ الهوية والحرية والعدالة الاجتماعية.

وأوضح البيان، أن الجماعة الإسلامية قامت باختيار من يمثلها ممن يتوافق عليه معظم التيارات السياسية الإسلامية والليبرالية واليسارية، وبعد التشاور مع القوى السياسية تم التوافق على اختيار المستشار ناجي دربالة، والدكتور محمد محسوب، مع هذه القوى كممثلين لها، إلا أن الجماعة فوجئت بانسحاب بعض الأحزاب المحسوبة على التيار الليبرالي والاشتراكي، وتم تبرير ذلك بأن التيار الإسلامي لم يلتزم بالاتفاق.


وأشار البيان، إلي أن الاتفاق الذي تم في حضور المجلس العسكري كان واضحًا في منح 50% من تشكيل تأسيسية الدستور لحزبي الحرية والعدالة والنور، منوهًا إلي أن التبريرات التي سيقت في تبرير الانسحاب غير مقنعة، ويؤكد هذا الموقف أمام الرأي العام أن من يحاول إفشال تكوين الجمعية التأسيسية هذه المرة هو على ما يبدو من كان السبب الرئيسي في إفشالها في المرات السابقة

عاجل :: اختطاف طالب من محافظة اسيوط بالمدينة الجامعية بجامعة النهضة ببنى سويف على يد مجموعه مجهولة قامت باختطافه بسيارة تاكسى وطلبوا فدية 300 الف جنيه من أهله


اختطفت مجموعة من البلطجية طالبا من جامعة النهضة ببني سويف شرق النيل فى ساعة متأخرة من الليل، وطلبوا فدية 300 الف جنيه من أهله، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.

كان اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف تلقى بلاغا من العميد شريف رياض مدير إدارة النجدة باختطاف طالب بجامعة النهضة وطلبت فدية من أهليته، فأمر بسرعة تحريات المباحث وطلب إذن من النيابة لتتبع الهواتف لسرعة القبض على الجناة وعودة الطالب الى أهليته.

دلت تحريات المباحث التى قام بها المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث مركز بنى سويف بإشراف اللواء رضا طبلية مدير البحث الجنائى بقيام مجموعة مجهولة بسيارة تاكسى بإختطاف الطالب أحمد حسن بالفرقة الثالثة طب أسنان بجامعة النهضة مقيم محافظة أسيوط ويسكن المدينة الجامعية الخاصة بالجامعة ببنى سويف.

وحدث الاختطاف أثناء

العميد أحمد حسن خلال زيارته لافتتاح أول مستشفي كبد في صعيد مصر بمحافظة اسيوط :: دائما ما نحرص علي الحضور في مثل تلك الأعمال الخيرية

في حضور مفتي الجمهورية ووزير الشباب والرياضة وعميد لاعبي العالم الكابتن أحمد حسن
 
 
تم أفتتاح أول مستشفي كبد في صعيد مصر وبالتحديد في أسيوط
وعلق العميد قائلا " دائما ما نحرص علي الحضور في مثل تلك الأعمال الخيرية ولكني اشعر بسعادة كبيرة في هذة المناسبة
لوجود تلك المستشفي بصعيد مصر والتي دائما ما أتشرف بالانتماء الية ..وأتمني ان تسهم المشتشفي في علاج جميع أهالي الصعيد

عاجل :: المئات من أهالي قرية بني زيد، التابعة لمركز القوصية باسيوط يقطعون الطريق احتجاجا على نقص الخبز وبعد تقدمهم بشكاوى لجميع المسئولين دون جدوى ويبدو أن المسئولين اشتاقوا لقطع الاهالى للطرق بسبب تجاهل المسئولين للأهالى


قطع المئات من أهالي قرية بني زيد، التابعة لمركز القوصية، الطريق السريع أسيوط القاهرة، احتجاجا على نقص الخبز، وقيام أصحاب المخابز ببيع الدقيق بالسوق السوداء.

وأضرم المحتجون النيران في جذوع النخيل بوسط الطريق، لمنع مرور السيارات، ووقعت اشتباكات بين المحتجين وأصحاب السيارات التي حاولت المرور، بعد أن قام المحتجون برشق السيارات بالحجارة لإجبارها على عدم المرور، مما تسبب في تحطم زجاج العديد من السيارات، وقال محمد أحمد من المحتجين: إنهم أوقفوا جميع السيارات، ومن بينهم سيارة إسعاف كانت تحمل سيدة في حالة وضع.

وقال الأهالي المحتجون، "إن نصيب الفرد من الخبز يوميا يصل إلى رغيف أو رغيف إلا ربع للفرد، وأنهم تقدموا بشكاوى لجميع المسؤولين دون جدوى".

انتقل إلى مكان الاحتجاجات عدد من القيادات الأمنية، ومصطفى طاهر، رئيس مجلس مدينة القوصية، محاولين فض تجمهر الأهالي.

إصابة 6 أشخاص من محافظة اسيوط إثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى الغربى مركز سمالوط بالمنيا

إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة بصحراوى المنيا
أصيب اليوم 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى الغربى مركز سمالوط نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائدها.
بانتقال الأجهزة الأمنية تبين أنه أثناء سير السيارة رقم ( ي- ص- ج ) 6754 قيادة أحمد على أحمد إبراهيم 37 سنة سائق ومقيم ببهيج مركز أسيوط بالطريق فى إتجاه أسيوط اختلت عجلة القيادة نتيجة كسر الأكس الخلفى للسيارة وانقلابها على جانب الطريق.
أسفر الحادث عن تلفيات بالسيارة وإصابة قائدها ومستقليهما كل من فارس ممتاز على 3 سنوات طفل وفرحة ممتاز على 4 شهور طفلة مقيمون (بنجع عبدالرسول مركز أسيوط ) وشهد أيمن فوزى 3 سنوات طفلة وعماد أيمن فوزى سنتين طفل مقيمون ( ببنى حسين – أسيوط ) وأبواليسر صلاح الدين أحمد 42 سنة عامل ومقيم (بعزبة الشارونى منفلوط – أسيوط ) باشتباه ما بعد الارتجاج
وتم نقل المصابين لمستشفى المنيا العام وتقرر خروجهم عقب تلقيهم الإسعافات اللأزمة.
وبسؤال قائد السيارة والمصابين أيدوا ما جاء بالفحص، وتحرر عن الواقعه المحضر رقم 14792 جنح مركز شرطة سمالوط.
تلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا بلاغا من مأمور مركز شرطة سمالوط عن الواقعه وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابستها وجار العرض على النيابة


السبت والأحد إجازة رسمية بمناسبة الانتخابات

السبت والأحد إجازة رسمية بمناسبة الانتخابات
قرر الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء اعتبار يومي 16 و17 يونيو الحالي إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالجهاز الاداري للدولة والقطاع العام وقطاع الأعمال العام ووحدات الادارة المحلية، بكافة الوزارات والمحافظات وجميع الجهات والأجهزة الحكومية التابعة لها للتسهيل على الناخبين للإدلاء بأصواتهم في جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية.
وأكد الدكتور كمال الجنزوري - في بيان صحفي صدر عن رئاسة مجلس الوزراء اليوم الأربعاء - أن ما يحدث في مصر الآن يدعو للاحترام من كافة دول العالم .. معربا عن أمله في أن يستقر الوضع السياسي في مصر ويستمر هذا العرس الانتخابي بنجاح .
ووجه رئيس مجلس الوزراء رسالة الى الشعب المصري بضرورة تقبل نتائج الانتخابات الرئاسية وإرادة غالبية الشعب.. مؤكدا على ضرورة وضع مصلحة مصر أولا وبعيدا عن المصالح الخاصة، ودعا الشعب المصري الى التوحد والتكاتف جميعا حتى نعبر بمصرنا الحبيبة تلك المرحلة من تاريخها.

بالفيديو هادى خشبة وتامر النحاس فى اسيوط لدعم الدكتور / محمد مرسى رئيسا للجمهورية

بالصور مسيرة فى حى الوليدية باسيوط فى وجود كابتن /هادى خشبة ، الكابتن / تامر النحاس


                      باقى الصور

بالصور مسيرة سيارات بصحبة هادي خشبة دعماً لمرسي بأسيوط




نظمت حملة دعم مرسي بأسيوط مسيرة سيارات، عصر اليوم ، بحضور الكابتن هادي خشبة  والكابتن تامر النحاس؛ لدعم د.محمد مرسي.

و استقبل أهالي أسيوط هادي خشبة بترحاب كبير رافعين صور د.محمد مرسي ، و رحب طلاب المدن الجامعية بالكابتن هادي خشبة أثناء مروره أمام أسوار المدينة الجامعية حيث خرج الطلاب من شرفات المدينة الجامعية معبرن عن ترحابهم بالتصفيق والصفير رافعين صور د.محمد مرسي مرددين هتافات "بنحبك ...  يا هادي" ،" بنحبك .. يا تامر "  فيما علق البعض صور شفيق على شرفاتهم و ووضعوا عليها الأحذية.
و قدم هادي خشبة و تامر النحاس التحية و الشكر لطلاب المدن الجامعية و أهالي أسيوط عبر مكبرات الصوت على الاستقبال الحافل لهم ، شاكرين دعمهم للدكتور محمد مرسي ، مؤكدين أن هذه اللحظات لم تتكرر منذ 30 سنة ، فلأول مرة يختار المصريون مرشحهم للرئاسة بكل حرية.
بدأت المسيرة من

النائبة / وفاء مشهور تطالب وسائل الإعلام بتحري الصدق

طالبت النائبة وفاء مشهور عضو مجلس الشورى وعضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة وسائل الإعلام بتحري الصدق، مؤكدةً أن هناك بعض المؤسسات الصحفية طرحت قضايا من غير اللائق الحديث فيها الآن، والغريب أنها نسبت هذه القضايا إلى مجلسي الشعب والشورى.

واستنكرت  في تصريحٍ لـ(إخوان أون لاين) ما ادعته هذه المؤسسات أن مجلسي الشعب والشورى يناقشان قضية تبكير سن الزواج والختان ومواضيع أخرى غريبة نستحي من ذكرها, مشيرةً إلى أن هذا الكذب والافتراء لا يليق بمؤسساتنا القومية.
وأضافت أن الشعب المصري الوقور الأصيل يعلم تمامًا مكانة المرأة التي أثبتت وجودها في كل مكان الآن نراها مستشارة ونائبة ومهندسة وطبيبة، مشيرةً أن المرأة أثبتت قديمًا وحديثًا تفوقًا في شتى المجالات، مدللةً بالسيدة مريم التي أثبتت تفوقًا نفسيًّا رائعًا استطاعت أن تخرج من أزمتها بقوة نفسية هائلة، وكذالك السيدة هاجر قوة حركية هائلة، وأيضًا السيدة آسيا استطاعت بقوة إيمانية أن تقف أمام أكبر جبروت فرعون، فهي تستحق أن تقود العالم.
وأبدت وفاء مشهور تعجبها الشديد من مستوى هذا الطرح، متسائلةً متى سنظل نتحدث عن المرأة بهذا المستوى، مؤكدةً أن المرأة مثلها مثل الرجل والإسلام أعطاها كل الحقوق.
كانت النائبة قد ناقشت هذه القضايا في مجلس الشورى بحضور وزير الإعلام، وطالبت المؤسسات الإعلامية بأن تحترم عقلية الشعب المصري وتكف عن هذا الأسلوب غير الحضاري، مؤكدةً أن كل ما نشر في الفترة الماضية هو كذب وافتراء على مجلس الشورى.
وأضافت

جامعة أسيوط تمنح المفتي الدكتوراة الفخرية لجهوده في العمل الخيري


منحت جامعة أسيوط اليوم الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية درجة الدكتوراه الفخرية باعتباره أحد أهم الشخصيات المصرية المؤثرة في تفعيل منظومة العمل الخيري والتطوعي لتنمية المجتمع ونشر ثقافة البذل والعطاء من اجل تنمية المجتمع.

وأكد الدكتور ابراهيم نجم مستشار مفتي الجمهورية أن لجنة منح الدرجات الفخرية التابعة للجامعة قررت وبالإجماع منح فضيلة الدكتور على جمعة- مفتى جمهورية مصر العربية- درجة الدكتوراه الفخرية فى العلوم الانسانية اعترافاً وتقديرًا لدوره الفاعل و المؤثر فى تغيير شكل وعمل منظومة العمل الخيري و الاهلي في مصر ونشر ثقافة العطاء والبذل بين طبقات المجتمع، بالاضافة الي ما يقوم به فضيلته من دعم لجهوده الحثيثة في احداث تنمية شاملة وذلك بفضل قيادته لواحدة من انجح مؤسسات العمل الخيري في مصر.

من جانبه أكد د. مصطفي محمد كمال رئيس جامعة أسيوط أن المفتى يعد احد القيادات الدينية الاسلامية الازهرية المشهود لها عالميا وعربيا وإسلاميا، كما أنه يتمتع بقبول كبير في الاوساط العلمية والثقافية في العالم أجمع، مشيرا الي امتلاك فضيلته لقدرات وإمكانيات كبيرة للتواصل مع العالم

بالصور.. جمعة والبناني يفتتحان مستشفى الراجحي الجامعي للكبد بأسيوط

                       باقى الصور

ضبط 165 قطعة سلاح أبيض بحوزة تاجر بقالة في أسيوط

تمكنت مباحث قسم شرطة أسيوط اليوم، من ضبط تاجر بقالة وبحوزته 165 قطعة سلاح أبيض.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور قسم ثان أسيوط، يفيد بضبط على فؤاد عاطف (60 - تاجر بقالة)، ومقيم بمركز طهطا بسوهاج، وبحوزته 165 قطعة سلاح أبيض.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 2700 جنح قسم أبوتيج لسنة 2012، وجاري العرض على النيابة

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بمركز ديروط باسيوط

أصيب 3 أشخاص اليوم في مشاجرة بالأسلحة النارية بعزبة أبوجبل التابعة لمركز ديروط بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.

كان مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول كل من شيبت عاطف محمود عبد المالك (20 سنة – عامل)، وعبدالبديع أحمد عبد البديع عبد اللطيف (23 سنة - حاصل علي بكالوريوس)، وأحمد درديري عبد الوهاب مخلوف (19 سنة - حاصل علي دبلوم)، مقيمين بعزبة أبوالجبل، إلي مستشفي ديروط المركزي، مصابين بطلقات نارية بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصابين تبادلوا الاتهامات فيما بينهم والتعدي علي بعضهم بالأسلحة النارية، خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.


كلَّفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثالث من يوميات ونيس والحلقة السادسة عشر بعنوان (( خصص ولو يوما واحدا فى الشهر لتجميل منطقتك مجانا ))

طقس اليوم الاربعاء 13/6/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 22 والعظمى ::38


"بوابة الأهرام" تنشر 5 احتمالات تعلنها لجنة الرئاسة غدا أبرزها: التأجيل أو سحب شفيق

علمت "بوابة الأهرام" أن اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، سوف تعرض غدًا الأربعاء خمسة احتمالات لمصير الانتخابات الرئاسية المقررة يومي السبت 16 والأحد 17 يونيو الجاري، من ضمنها تأجيل الانتخابات، أو سحب الفريق أحمد شفيق من قائمة المرشحين لتقتصر على الدكتور محمد مرسي منفردًا.

قال المستشار حاتم بجاتو، أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية، إن هناك 5 احتمالات لمصير انتخابات الرئاسة في ضوء الحكم الذي ستصدره المحكمة الدستورية في قضية قانون العزل يوم الخميس المقبل.


وأوضح بجاتو في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أن الاحتمال الأول، هو أن تجري الإعادة كما هو مقدر لها يومي 16 و17 يونيو الجاري، بين المرشحين محمد مرسي وأحمد شفيق، وذلك في حال قبول المحكمة الدستورية للدعوى المحالة لها من لجنة الانتخابات الرئاسية وقضائها بعدم دستورية قانون العزل.


وأضاف بجاتو

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الحياة ووزارة التربية والتعليم: أى طالب ضبط أثناء الغش سيرسب هذا العام



أكد الدكتور رضا مسعد -رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ورئيس قطاع التعليم العام ان الوزارة راعت ان تكون الامتحانات هذا العام في مستوى الطالب المتوسط ، و حذر مسعد الطلاب و الطالبات من الغش قائلا ان كل طالب يغش بأي وسيلة هو بذلك سيضيع نفسه .

و في نفس الاطار اوضح محمود ندا – نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة و مدير عام الادارة العامة للامتحانات انه سيتم تطبيق القرار الوزاري 319 بإلغاء إمتحان الدور الاول و الحرمان من دخول امتحان الدور الثاني في جميع مواد هذا العام لكل طالب يتم ضبطه في حالة غش،حيث سيتم اعتبار هذا العام عام رسوب بالنسبة لكل من غش في الامتحانات مؤكدا أنه لن يكون هناك تهاون في أي حالة غش يتم إثباتها على أى طالب، علما بأن كافة وسائل الغش التي تم تحريزها من قبل رؤساء اللجان والملاحظين حتى الآن موجودة بالكامل في الإدارة العامة للشئون القانونية بالوزارة ، لأنها تعتبر دليلا على قيام الطالب بالغش.

رئيس معهد الفلك: غرة شهر شعبان 21 يونيه الجارى فلكيا

الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية
أعلن الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية اليوم الثلاثاء، أن غرة شهر شعبان للعام الهجرى الحالى ستوافق فلكيا الخميس 21 يونيه الجارى، وأن عدة الشهر ستكون 29 يوما للعام الحالى.

وقال رئيس المعهد إن هلال شهر شعبان سيولد فى تمام الساعة الثالثة ودقيقتين بعد الظهر بالتوقيت العالمى يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيه الحالى، وهو "يوم الرؤية"، ويغرب قبل غروب شمس ذلك اليوم فى القاهرة بـ7 دقائق، وفى بقية المحافظات بمدد تتراوح ما بين 6 و8 دقائق.


وأضاف د.حاتم عودة أنه فى الغالبية العظمى للعواصم والمدن العربية والإسلامية يغرب القمر قبل غروب الشمس فى "يوم الرؤية" بمدد تتراوح بين 3 و12 دقيقة، حيث يغرب فى كوالالمبور وجاكرتا بـ12 دقيقة، وفى أنقرة وطهران وكراتشى بـ11 دقيقة، وفى بغداد بـ10 دقائق، وفى دمشق والكويت والمنامة والدوحة وأبو ظبى ودبى ومسقط بـ9 دقائق.


وأشار عودة إلى أنه

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيلم وثائقي عن نشأة و أنشطة "جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين" باسيوط

بالصور نشطاء الفيس بوك ينشرون تحقيقات النيابة والتى تثبت براءة النائب علي ونيس


                          باقى الصور

النيابة تأمر بتسليم آخر جثة من محافظة اسيوط من ضحايا مذبحة وادي النقرة


أكد مصدر أمني بمديرية أمن أسوان؛ أنه تم تسليم جثة القتيل رقم 12 في أحداث مشاجرة وادي النقرة التي وقعت أول أمس وراح ضحيتها 12 شخصا وأصيب 3 آخرين، بسبب النزاع على قطعه أرض بقرية الحكمة بمشروع وادي النقرة التابع لمركز نصر النوبة؛ حيث حضرت أسرة القتيل من مركز صدفا محافظة أسيوط؛ وتعرفت عليه بمشرحة كوم أمبو ويدعى وائل حسن أحمد- 24 عامًا- وكان يعمل لدى عائلة السمطا إحدى أطراف النزاع وأمرت النيابة بتسليم الجثة إليهم والتصريح بالدفن.

إصابة ثلاثة أشخاص بحادث مروري على طريق أسيوط الصحراوي


أصيب ثلاثة أشخاص بإصابات خطيرة بسبب حادث تصادم سيارتين  بالطريق الصحراوي الشرقي أسيوط سوهاج .

كان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا من مركز شرطة أبنوب بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي أسيوط /سوهاج ، وبالانتقال والإسعاف والفحص  تبين حدوث تصادم بين السيارة رقم 10304 أجرة جنوب سيناء قيادة المدعو علي محمد أحمد حسان -60 سنه- سائق مقيم كفر سليم حي الأربعين السويس والسيارة رقم 53599 نقل سوهاج "تركها سائقها عقب عطلها لوقوف السيارة الثانية "نقل" بجانب الطريق "معطلة" وبقدوم السيارة الأولى بسرعة كبيرة في ذات الاتجاه اصطدمت بها لعدم وضوح الرؤية بالطريق .

نجم عن الحادث حدوث تلفيات بالسيارتين وإصابة كل من عبد اللطيف محمد محمد -19 سنه- عامل مقيم جرجا ـ محافظة سوهاج مصاب أشباه بارتجاج ,وأحمد ماهر عبد اللطيف -18 سنه- عامل مقيم ساحل سليم مصاب بكسر بالزراع الأيمن ,أسلام ماهر عبد اللطيف -17 سنه- عامل مقيم ساحل سليم مصاب بكدمات متفرقة بالذراعين ،ونقلوا إلى مستشفي أسيوط الجامعي  ، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور ,وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة

اصابة طالب بطلق نارى طائش بالصدر أثناء مروره مصادفه بالقرب من حفل عرس بقرية " بوق "التابعة لمركز القوصية بأسيوط


أصيب طالب بطلق ناري في الصدر اثر تلقيه طلق ناري طائش أثناء مروره مصادفه بالقرب من حفل عرس بقرية " بوق "التابعة لمركز القوصية بأسيوط.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا من مركز شرطة القوصية من مستشفى الأيمان العام بأسيوط بوصول المدعو حماده رفعت عزيز الدين محمد -13 سنه-طالب مقيم قرية بوق ـ دائرة المركز ,مصاب بإدعاء طلق ناري أدى إلى جرح تهتكي بالناحية اليمني وكسر بعظمة العضد الأيمن وجرح بالصدر من الناحية اليمنى .

بالتحري حول الواقعة وسؤال المصاب  قرر أنه حال عودته من الحقل أمس صحبة والده بمحل إقامته, فوجئ بإصابته بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره أو مطلقه ,ولم يتهم أو يشتبه بأحد بالتسبب في إصابته ونفى وجود خلافات بينه وبين آخرين .

وأشارت تحريات ضباط مباحث المركز إلى قيام المدعو قناوي محروس محمد عبد الله -23 سنه- فلاح ومقيم بذات الناحية بإحداث إصابة المجني عليه بطريق الخطأ حال قيامه بإطلاق الأعيرة النارية بحفل عرس ، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم.

بالأسماء.. «الكتاتني» يُعلن أعضاء الجمعية التأسيسية لـ«الدستور»‏


أعلن الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب، أسماء المائة عضو أعضاء الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، والتى انتخبها اليوم أعضاء مجلسى الشعب والشورى.

وجاءت الأسماء كالتالى:

إصابة طالب بطعنة نافذة بالصدر في مشاجرة لخلافات الجيرة بقرية نزلة عنان التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط

أصيب طالب بطعنة نافذة بالصدر بقرية نزلة عنان التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط اليوم، خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول روماني شوكت دوس بولس (16 سنة – طالب)، ومقيم بقرية نزلة عنان، إلي مستشفي ساحل سليم المركزي، مصابًا بطعنة نافذة بالصدر، وتم تحويله إلي مستشفي أسيوط الجامعي لخطورة حالته.


بالانتقال وسؤال المصاب اتهم المدعو خير سعد ناصر تادرس، بالتعدي عليه بالضرب محدثًا إصابته لحدوث مشادة كلامية بينهم، تطورت إلي مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والأداة المستخدمة فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط مواطن بقرية بني محمديات زوّر شهادة الابتدائية لاستخراج رخصة قيادة بأسيوط

تمكنت مباحث مركز أسيوط اليوم، من ضبط فلاح بقرية بني محمديات، بسبب قيامه بتزوير شهادة الابتدائية لاستخراج رخصة قيادة له.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بضبط شحاتة سعد ميخائيل (31 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بني محمديات، أثناء تقدمه لإدارة المرور لاستخراج رخصة قيادة، وبحوزته شهادة الابتدائية مزورة.


بمواجهة المتهم قرر حصوله عليها من أحد الأشخاص يدعي "حسن"، ومقيم بمركز أبنوب مقابل مبلغ مالي قدرة 1500جنيه، وتحرر محضر بالواقعة برقم 2215 إدارى مركز أسيوط لسنة 2012، وجارٍ العرض على النيابة

ضبط 9 قضايا سلاح في أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم، من ضبط 9 قضايا سلاح ببعض مراكز المحافظة، وذلك لضبط حائزي السلاح غير المرخص والخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من سيد محمد أحمد محمد (28 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الوسطى بمركز الفتح، وبحوزته بندقية آلية، وعمران سيد أحمد سيد (36 سنة – عامل)، ومقيم بقرية كوم المنصورة بمركز أبنوب، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، و3 طلقات نارية، وعلي إسماعيل علي ناصر (40 سنة - حاصل علي دبلوم)، ومقيم بمدينة أبوتيج، وبحوزته طبنجة، و19 طلقة نارية، وعبد السلام منصور عبد الرحيم (36 سنة - حاصل علي دبلوم)، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع بمركز الغنايم.


كما تم ضبط

ضبط قهوجي وطالب بحوزتهما كمية من الحشيش في أسيوط

تمكنت مباحث أول أسيوط ومركز الغنايم اليوم من ضبط قهوجي وطالب بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار والتعاطي، وتمت إحالتهما للنيابة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارين من مأموري قسم أول أسيوط ومركز الغنايم، يفيدان بضبط كل من فريد سليم عثمان (59 سنة – قهوجي)، ومقيم بميدان المجذوب بحي غرب أسيوط، وبحوزته 20جرامًا من مادة الحشيش المخدر، و135 جنيهًا بقصد الاتجار، وإسماعيل على إسماعيل (19سنة – طالب)، ومقيم بمركز الغنايم، وبحوزته 3 جرامات من الحشيش بقصد التعاطي.


تم تحرير محضرين بالواقعتين، وبالعرض علي النيابة أمرت بحبس الأول 4 أيام علي ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل الثاني بكفالة مالية

إصابة عامل وفلاح بطلقات نارية بسبب خلاف على أرض زراعية بقرية المسعودي التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط


أصيب عامل وفلاح بطلقات نارية بالجسم بقرية المسعودي التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط اليوم، وذلك علي يد 4 أشخاص بسبب الخلاف علي قطعة أرض زراعية بالقرية.

وكان مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بوصول كل من مصطفي حامد أحمد إسماعيل (35 سنة – عامل)، ويوسف عبد النبي يوسف (19 سنة – فلاح)، ومقيمين بقرية المسعودي، إلى مسشتفى أبوتيج المركزي، وتم تحويلهما إلى مستشفي الإيمان بمدينة أسيوط لخطوة حالتهما.


بالانتقال وسؤال المصابين اتهما كلا من حامد محمد حامد، وجميل سيد محمد حامد، ومحمد حشمت محمد حامد، ومحمد حسين محمد حامد، بإحداث إصابتهما من أسلحة نارية كانت بحوزتهم للخلاف على قطعة أرض زراعية، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض على النيابة

حريق في منزل بمركز ساحل سليم في أسيوط

اندلع حريق اليوم الثلاثاء في منزل ربة منزل بقرية الجمصة التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط ، نجم عنه احتراق محتويات المنزل من أثاث ومفروشات وغلال، دون وقوع أية خسائر بشرية.

وكانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد باندلاع حريق في منزل صابرين عبد الوهاب أحمد (28سنة - ربة منزل)، ومقيمة بقرية الجمصة، ونجم عنه احتراق محتويات المنزل من أثاث ومفروشات وغلال، دون وقوع أية خسائر بشرية، وجارٍ تقدير قيمتها بمعرفة المختصين.


بسؤال مالكة المنزل اتهمت كلا من رمضان عبد العال، ونجله عبدالعال رمضان عبدالعال، بقيامهما بإشعال النيران بمنزلها لخلافات الجيرة فيما بينهم.


تم إخطار المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط طن دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بأسيوط

تمكنت مباحث التموين بأسيوط اليوم، من ضبط طن دقيق للخبز البلدي المدعم قبل بيعه في السوق السوداء داخل سيارة بمركز منفلوط.

صرح بذلك عصام أبو شقة، مدير مباحث التموين بأسيوط، وقال إنه تم ضبط 120 كجم علف حيواني دون بيانات، و150 كجم ردة ناعمة مدعمة داخل سيارة نقل أسيوط تحمل رقم (8962 ) بقرية العتامنة بمركز منفلوط على الطريق السريع القاهرة - أسيوط الزراعي، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 7435 لسنة 2012جنح مركز منفلوط لسنة 2012، وجارٍ العرض على النيابة.

بالصور حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون الان نتيجة الشهادة الاعدادية لمركز الفتح بادارة اسيوط التعليمية لعام 2012 وانتظرونا تباعا لرصد باقى النتائج لباقى المراكز الاخرى

                                الأوائل

                           مدرسة بنى زيد

 

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...