الأربعاء، 13 يونيو 2012

اصابة طالب بطلق نارى طائش بالصدر أثناء مروره مصادفه بالقرب من حفل عرس بقرية " بوق "التابعة لمركز القوصية بأسيوط


أصيب طالب بطلق ناري في الصدر اثر تلقيه طلق ناري طائش أثناء مروره مصادفه بالقرب من حفل عرس بقرية " بوق "التابعة لمركز القوصية بأسيوط.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا من مركز شرطة القوصية من مستشفى الأيمان العام بأسيوط بوصول المدعو حماده رفعت عزيز الدين محمد -13 سنه-طالب مقيم قرية بوق ـ دائرة المركز ,مصاب بإدعاء طلق ناري أدى إلى جرح تهتكي بالناحية اليمني وكسر بعظمة العضد الأيمن وجرح بالصدر من الناحية اليمنى .

بالتحري حول الواقعة وسؤال المصاب  قرر أنه حال عودته من الحقل أمس صحبة والده بمحل إقامته, فوجئ بإصابته بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره أو مطلقه ,ولم يتهم أو يشتبه بأحد بالتسبب في إصابته ونفى وجود خلافات بينه وبين آخرين .

وأشارت تحريات ضباط مباحث المركز إلى قيام المدعو قناوي محروس محمد عبد الله -23 سنه- فلاح ومقيم بذات الناحية بإحداث إصابة المجني عليه بطريق الخطأ حال قيامه بإطلاق الأعيرة النارية بحفل عرس ، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...