الجمعة، 7 ديسمبر 2012

بالفيديو القوى السياسية بأسيوط في مليونية " الكارت الأحمر "

مظاهرات في أسيوط مظاهرات في أسيوط مظاهرات في أسيوط

بالفيديو قناة اون تى فى وبث مباشر لمظاهرات القوى السياسية باسيوط



خطباء أسيوط يرفضون الحديث خلال الخطبة عن الاستفتاء والدستور


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/masgd.jpg
قال مصدر مسئول بمديرية أوقاف أسيوط، إنه: "حدثت خلافات وارتباك بين داخل مديرية أوقاف أسيوط، بسبب رفض عدد كبير من خطباء الجمعة الالتزام بالحديث، خلال خطبة الجمعة عن الدستور الجديد، وتوجيه المواطنين للاستفتاء بكلمة نعم".

وأضاف المصدر، أن المحافظة قامت بإرسال إشارة إلى مديرية أوقاف أسيوط، تتضمن تعميم خطبة الجمعة بجميع مساجد المحافظة عن الدستور الجديد، ومدى استفادة المواطنين بالتصويت "بنعم"، وقامت المديرية بإرسال إشارة إلى إدارات الأوقاف بالمراكز، الأمر الذي دعا الكثير من الخطباء يرفضون الالتزام بالخطبة.

من جانبه، نفى الدكتور عبد الرؤف مغربي، وكيل وزارة الأوقاف، تعميم الخطبة في مساجد أسيوط عن الحديث عن الدستور، موضحًا أن المنابر وأئمة وزارة الأوقاف خاصة رسالتهم الحديث عن الدين والشريعة، وتذكير الناس بأخلاق الإسلام والرسول، وليس لهم دخل بالأمور السياسية أو التحيز لفريق سياسي عن الآخر، وأضاف أن الالتزام في الخطبة يكون في المناسبات العامة؛ مثل الأعياد، والصيام، ونبذ الخلافات والعنف في بعض الأوقات.
يونس درويش

بلاغ ضد صراف بالأوقاف بأسيوط لم يصرف مرتبات موظفين



قام صراف بالتغيب عن عمله والتهرب من صرف مرتبات الموظفين بأوقاف أسيوط وهو ما أدى إلى تضرر الموظفين .
تلقي اللواء ابوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة البداري يفيد قيام كل من( أحمد إبراهيم حافظ محمد ـ 44سنة ـ رئيس قسم الإرشاد الديني بإدارة أوقاف جنوب البداري ، ـحمد تمام على حسن ـ 55سنة ـ  مدير إدارة مالية بإدارة الأوقاف بالنواورة ، عبد الرحمن إمبابى أحمد نصار ـ 48سنة ـ عامل مسجد  ، جمال محمد السيد أبوزيد ـ 47سنة ـ مؤذن ، عبد اللطيف أحمد أبو عزيزة عبد القادر ـ 58سنة ـ مؤذن ) وجميعهم مقيمين بذات الناحية بتضررهم من المدعو خليفة بخيت محمود تمام (صراف الإدارة) ومقيم  بالعتامنة ـ بدائرة المركز لعدم صرف مرتباتهم والحوافز المستحقة عن شهر نوفمبر وغيابه عن العمل ، وجارى استدعاء المشكو في حقه لسؤاله .
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة ، بعد تحرير محضر بذلك

محمد ممدوح

أمن أسيوط ينجح فى ضبط عدد (28) قطعة سلاح نارى, وتنفيذ عدد (1649) حكم قضائى متنوع, وضبط عدد (9213) مخالفة مرورية, وضبط عدد (168) مخالفات إشغال طريق

 http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1220123135337.jpg
( فى حملة أمنية مكبرة على مدار خمسة أيام.. أمن أسيوط ينجح فى ضبط عدد (28) قطعة سلاح نارى, وتنفيذ عدد (1649) حكم قضائى متنوع, وضبط عدد (9213) مخالفة مرورية, وضبط عدد (168) مخالفات إشغال طريق )
فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية التى تهدف أحد محاورها إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط كافة مظاهر الخروج عن الشرعية والقانون.. شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط حملة أمنية مكبرة, أسفرت جهودها خلال الفترة من 2/12 حتى 6/12 عن النتائج الإيجابية التالية:-
  فى مجال ضبط الأسلحة النارية: ضبط عدد (28) قطعة سلاح نارى (منها عدد (8) بنادق آلية), وضبط عدد (155) طلقة نارية.
  فى مجال ضبط الأسلحة البيضاء: ضبط عدد (12) قطعة سلاح أبيض.
  فى مجال ضبط قضايا المواد المخدرة: ضبط عدد (13) قضية مواد مخدرة "تعاطى, إتجار".
  فى مجال تنفيذ الأحكام: تنفيذ عدد (1649) حكم قضائى متنوع.
  فى مجال ضبط القضايا التموينية: ضبط عدد (98) قضية تموينية متنوعة.
  فى مجال ضبط المخالفات المرورية: ضبط عدد (9213) مخالفة مرورية متنوعة.
  فى مجال ضبط قضايا إشغال الطريق: ضبط عدد (168) مخالفة إدارية متنوعة (حالات إشغال طريق).
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكل واقعة على حدة.

البقاء لله :: وفاة الموسيقار عمار الشريعي عن عمر يناهز 64 عاما


http://media.filfan.com/images/NewsPics/FilfanNew/Large/Amar001.jpg
توفي الموسيقار عمار الشريعي داخل إحدى مستشفيات القاهرة عن عمر يناهز 64 عاما.

وكان الموسيقار الراحل كان قد دخل المستشفى مؤخرا بعد أن أصابته أزمة صحية نتيجة مشاكل في القلب تطلب عمليات جراحية.

وكان من المفترض أن يتم علاج عمار على نفقة الدولة منذ فترة بعد وافق مرسي على ذلك، بعد العديد من المناشدات لكن تنفيذ القرار تأخر.

وكان الموسيقار الراحل قد دخل العناية المركزة أكثر من مرة بسبب الأزمات القلبية التي يتعرض لها، كما تم إجراء عملية قسطرة للقلب وإزالة ماء من على الرئة له في الفترة الأخيرة.

مدير أمن أسيوط يقرر إلغاء أجازات ضباط وأفراد الشرطة بسبب المظاهرات


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Central-car-security.jpg
كثفت  قوات الأمن بأسيوط من التواجد الأمني لقوات الأمن المركزي والمباحث الجنائية أمام مبني المحافظة ومديرية الأمن والمنشآت الحيوية وجامعة أسيوط  والبنوك  ومقر حزب الحرية والعدالة بمدينة أسيوط والمراكز التابعة، وذلك اليوم الجمعة، وجاء ذلك بعد محاولة حدوث اشتباكات بين المتظاهرين المعارضين لقرارات الرئيس، وبين عدد من  أعضاء من التيارات الإسلامية، ليلة أمس الأول، أثناء مرور مظاهرات القوى المدنية بمنطقة شارع النميس، وسط مدينة أسيوط؛ حيث مقر حزب الحرية والعدالة، وتمكنت قوات الأمن من فض الاشتباكات دون حدوث أية إصابات.


  قرر اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط باستدعاء قوات من  الأمن المركزي والمباحث الجنائية، للسيطرة على الأوضاع، تحسبًا لحدوث خلافات واشتباكات أخرى أثناء مظاهرات التيارات الإسلامية.


من ناحية أخرى، 

بالفيديو كلمة المرشد محمد بديع من جامع الأزهر على أرواح شهداء الإتحادية

"كتاب قصص عن الخيال العلمى" بـ"ثقافة المحمودية" و أسبوع ثقافى لفرع ثقافة أسيوط فى الأسبوع الأخير من الشهر


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s620112321518.jpg
تنظم الإدارة العامة لرعاية المواهب مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية خلال شهر ديسمبر الجارى بفروع الثقافة المختلفة.
ويتم عقد مناقشة حرة بين الأطفال لتنمية ملكة النقد بينهم فى الأعمال الأدبية خلال الأسبوع الأول بقصر ثقافة الفيوم، وأخرى لكتابة قصص عن الخيال العلمى خلال الأسبوع الثالث بقصر ثقافة الطفل بمطروح، إضافة إلى عقد ورشة كتابة أعمال أدبية نابعة من البيئة التى ينتمى إليها الطفل خلال الأسبوع الرابع بقصر ثقافة المحمودية، كما يتم تنظم أسبوع ثقافى لفرع ثقافة أسيوط فى الأسبوع الأخير من الشهر، إضافة إلى عقد مسابقة علمية بعنوان "المخترع الصغير" تستمر حتى مارس القادم للإبداع الموسيقى والغناء.
وتختتم الأنشطة بالتخطيط لتنفيذ عدد من المحاضرات عن التعريف بالدستور بجميع الأقاليم والفروع الثقافية .

بلال رمضان

بالفيديو الاعلام الصهيونى المحتل يسخر مجددا من الرئيس المصرى / محمد مرسى


بالفيديو ابو لبده امين عام نقابه محامين اسيوط يقف ضد اراده المحامين ويرفض تسلم دفتر توقيعات سحب الثقه من سامح عاشور


بالفيديو’’ زى الألف ’’ اهداء الى شهداء قطار اسيوط


نقابة الصيادلة والنقابات المهنية تدعوكم لحضور مؤتمر ’’ اعرف دستورك ’’ الأحد القادم بكلية التجارة بجامعة اسيوط

هام :: بالصور ننشر جداول امتحانات النقل الأزهرى نصف العام 2012/2013



                            باقى الصور

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: مرسى تجاهل الخلاف وتحدث عن تبرئة جماعته


مظاهرات معارضة لمرسى
علق أعضاء اتحاد شباب الثورة بأسيوط على خطاب الرئيس مرسى حول الأزمة الطاحنة التى تمر بها البلاد، فى بيان لهم بعد خطاب الرئيس أن الخطاب تجاهل موضوعات الخلاف وتحدث الرئيس فى موضوعات دعا الى حوار لها لا تتعلق بالأزمة الحالية، وهو تجاهل متعمد قد يتسبب فى زيادة التوتر فى الأيام القادمة.
وأشار عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الرسمى للاتحاد أن الرئيس حاول جاهدا تبرئة جماعة الإخوان من الهجوم على المتظاهرين السلميين بالأمس أمام قصر الاتحادية، وأيضا اثنى الرئيس على من ضحى بنفسه فى سبيل الدفاع عن الشرعية وهو يقصد التيار الذى ينتمى له، وكذلك دعوة الرئيس للحوار فى موضوعات لاتتعلق بالأزمة الحالية وليس من الأولويات فى هذه المرحلة، وهو ما يعكس أن الأزمة لا تدار من الاتحادية ولكن من مكتب الإرشاد والرئيس ينفذ فقط.

وعبر محمود معوض نفادى المنسق العام للاتحاد عن أسفه الشديد من خطاب الرئيس الذى جاء منفصلا عن ما يحدث فى الشارع، وتعبيره عن المعارضة بالأقلية التى لابد أن تسير خلف تياره وهم الأكثرية تعبر عن نظرة غير واقعية من الرئيس وتظهر تأثر الرئيس بأقوال مؤيديه، وذكر نفادى الرئيس أنك رئيس الجميع ومسئول عن كل قطرة دماء من أى مصرى، وأنك ليس رئيس جماعة أو حزب.

وأكد إسلام سعد خشبة رئيس المكتب السياسى للاتحاد، أن خروج الرئيس متأثرا بأن سائقه مصاب، ويرقد فى المستشفى يظهر أن الرئيس لا يبالى بأن الوطن يتمزق، وعلى بعد خطوات من الانهيار، وأنه ينظر إلى الأمور بمنظور ضيق لا يعبر عن انفراجة قريبة للأزمة، وكذلك تجاهل الرئيس لمبادرة نائبة بالأمس، يظهر أن الرئيس منفصل عن مستشاريه ونائبة ولا يأخذ بقراراتهم أو مبادرتهم.

هيثم البدرى
ضحا صالح

المصرى الديمقراطى بأسيوط معلقا على خطاب مرسى: سكت دهرا ونطق كفرا


قال هلال عبد الحميد عضو المكتب السياسى لحزب المصرى الاجتماعى، إن الرئيس سكت دهرا ونطق كفرا، وأنه ظل صامتا والدماء تراق على جدران قصره، وعندما نطق ساوى بين الجلاد والضحية، ولم يعلن أية مسئولية سياسية، ولم يقدم شيئا يخفف الاحتقان السياسى، وأضاف عبد الحميد أن مرسى مازال مصرا على إعلانه الدستورى الذى يحوله لإله، ويخيرنا بينه وبين التصويت بنعم على دستور جماعته.
وطالب عبد الحميد النيابة العامة بتوجيه اتهام لرئيس الجمهورية بالتقصير الذى أدى لوفاة 7 متظاهرين وإصابة المئات.

ومن ناحيته قال حسام حسن عضو الهيئة العليا، أن خطاب الرئيس مرسى لا جديد فيه ولم يقدم أى حلول وكان الأولى أن يسحب إعلانه الدستورى ويؤجل الاستفتاء على الدستور لحين إجراء مشاورات على المواد الخلافية.

أما حسام مصطفى الأمين العام المساعد لأسيوط فوصف خطاب مرسى بالصادم وكان الرئيس لا يعرف شيئا عما يدور خارج القصر، وأضاف مصطفى أن الرئيس مرسى ماض فى خطط جماعته وسيترك المواطنين حتى ينفجروا فى وجهه ووجه جماعته، وأضاف أنه وأسلوب إدارته لا ترتقى لرجل دولة قادر على إصدار القرارات الصعبة وأنه لا يمتلك الاستقلالية.

هيثم البدرى
ضحا صالح

بالفيديو أهالى الشهداء يطالبون بإعتقال البرادعى وموسى وصباحى


بالفيديو البرادعى ’’ ابن أمريكا ’’: ’’ باب الحوار مع الرئيس "أغلق"


80 بحثـًا فى اختتام مؤتمـر للفنون التشكيليـة بجامعـة أسيـوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/21269669434lqha9n.jpg
اختتم المؤتمر الدولي الثالث للفنون التشكيلية والذي نظمته كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط أعمالة التى استمرت على مدى 3 أيام تضمنت 7جلسات علمية،  صرح بذلك الدكتور منصور المنسى رئيس المؤتمر وعميد الكلية.
وقال إن المؤتمر ناقش خلالها 80 بحثاً علمياً وأضاف أن الأبحاث غطت محاور المؤتمر المختلفة حيث مجالات (التصوير، والخزف، والتصميم، المناهج وطرق التدريس، والملابس والنسيج، المعادن، والنحت، والأشغال الفنية، والنسيج، أشغال الخشب، والعمارة، وعلم النفس، والتصوير السينمائي ورصد أثر الانفتاح الثقافي والتلامس الحضاري علي مجال من مجالات الفنون التشكيلية الهامة).
محمد ممدوح

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أمام مدخل قرية "ببلاو"، التابعة لمركز ديروط باسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/1673336849dr5orslp.jpg
أصيب 9 أشخاص في حادث تصادم، وقع اليوم الخميس بين سيارتين، إحداهما ميكروباص والأخري نقل، بالطريق الزراعي (أسيوط– القاهرة)، أمام مدخل قرية "ببلاو"، التابعة لمركز ديروط.
كان مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي (أسيوط- القاهرة)، أمام مدخل قرية "ببلاو" بين السيارة رقم (9571 ي ص أ) "ميكروباص"، قيادة أحمد عبد الرحيم أحمد على (16 سنة– سائق)، مقيم ببندر ديروط، والسيارة رقم (4829) نقل أسيوط، قيادة حمادة محمد عبده (30 سنة– عامل)، مقيم بمركز ملوي بالمنيا، وذلك في أثناء سير السيارة الثانية من القوصية باتجاه ديروط، وحال تخطي قائدها إحدى السيارات أمامه، ولسرعته الزائدة، اختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بالسيارة الأولي القادمة في الاتجاه المقابل، وحدثت تلفيات بالسيارتين.

نجم عن الحادث

اختتام فعاليات المؤتمر الدولى الثانى لمياه الشرب والصرف الصحى بتكريم المبدعين حيث تم تكريم شركة اسيوط لاختراع جهاز للتنبؤ بفاقد المياه قبل حدوثها


اختتم اللواء السيد نصر عرفات رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى فعاليات المؤتمر الدولى الثانى لمياه الشرب والصرف الصحى والمعرض المصاحب له والذى اقيم بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر بتكريم 4 من المبدعين بالشركات التابعة حيث تم تكريم شركة اسيوط لاختراع جهاز للتنبؤ بفاقد المياه قبل حدوثها وشركة الاقصر لاختراع جهاز حجز المواد البترولية العائمة على سطح المياه امام مأخذ المحطات وشركة مرسى مطروح لاختراع ماكينة لتطهير الخزانات اثناء العمل وشركة قنا لاختراع منظومة امان لاسطوانات الكلور، كما تم تكريم 4 من اوائل المدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى على مستوى الجمهورية.
ناقش المؤتمر خلال 75 جلسة علمية

توقف قطارات قبلى بعد خروج قطار ركاب عن القضبان فى بنى سويف

 http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1120121931347.jpg
توقفت حركة قطارات الوجه القبلى من الاتجاهين نتيجة خروج قطار الركاب رقم 979 عن القضبان فى محطة سكة حديد بنى سويف، ما أدى إلى شغل السكة فى الطالع والنازل بين القاهرة وأسوان.
وقالت مصادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه أثناء قدوم القطار المفقود من أسيوط إلى القاهرة، خرجت عجلات جراره عن القضبان أثناء تحويله من سكة لأخرى من خلال التحولات الموجودة فى مدخل محطة بنى سويف. 

رضا حبيشى

بالفيديو قناة ام.بى.سى مصر و التخوف من حدوث التظاهر داخل محافظات الصعيد وجماعة الإخوان تؤجل مليونية نصرة الشريعة فى الصعيد

                           الفيديو الاول

                        الفيديو الثانى

6 ابريل أسيوط: خطاب مرسى أصاب الشارع والقوى الثورية بالذهول


أصاب خطاب الرئيس محمد مرسى التليفزيوني القوى السياسية والقوى الثورية بأسيوط بالصدمة والذهول ،وخيب كل توقعاتهم بأنه سوف يحقن دماء المصريين من خلال إلغاء الإعلان الدستوري وتأجيل موعد الإستفتاء على الدستور لحين التوافق على بعض المواد الخلافية. وقال أحمد جمال منسق حركة 6 أبريل بأسيوط أنه كأن التاريخ يعيد نفسه فالرئيس يتحدث من برج عاجي مهددا ومتوعدا وكأنه غير مدرك لخطورة الوضع أو انه متجاهله ولا يمثل الأمر له أدنى اهتمام نحو الغليان الذي اصبح على وشك الانفجار بل قد نقول أنه انفجر فخطاب الرئيس لم يقدم أي جديد بل زاد الأمر سوءا وتعقيدا وأنه بدا منفصلا عن الواقع ، وتحدث عن بلطجية ،ومؤامرات وتمويل كأننا نعيش في الأيام الأولى للثورة فى عهد الرئيس المخلوع، وأكد جمال أنه يجب على الرئيس ان يفي بما قطعه على نفسه من وعود بكامل إرادته من عدم طرح الدستور للإستفتاء الا بعد التوافق الشعبي عليه ،والحفاظ على ارواح المتظاهرين ، وما خرجنا به من الخطاب أن الرئيس يتعامل بنفس تعالي وتكبر وتجاهل مبارك للأمور .

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...