السبت، 30 ديسمبر 2017

البقاء لله .. وفاة 10 بينهم طفلين فى حادث تصادم سوبر جيت وقاطرة بطريق الموت ’’ اسيوط الجديدة ’’


لقي 10 أشخاص مصرعهم بينهم 2 أطفال ونتج عنه اصابه 8 آخرون اثر تصادم سيارة نقل كبير "قاطرة" باخرى ميكروباص علي طريق أسيوط البحر الاحمر عند الكيلو 45  بمدينة أسيوط الجديدة حيث انتقل عدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، تم نقل الضحايا إلى مستشفى أبنوب المركزي، ونقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام، التي أحالت 6 منهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالتهم

  

واضاف مصدر طبي أن المصابين هم صفوت مختار محمد، محمد سعد الدين محمد 25 سنة، السيد نصر الدين محمد 23 سنة، أحمد عبد الفتاح فكري جميعهم من محافظة قنا، ومحمد حشمت السيد 23 سنة محافظة سوهاج، و محمد عبد التواب جمعة 32 سنة من محافظة والقاهرة، سائق السيارة النقل التيريلا، فضلا عن طفلين مجهولين الهوية.

كان اللواء جمال شكر فقد تلقى اخطاراً  من غرفة عمليات النجدة يفيد مصرع 10 أشخاص مصرعهم بينهم 2 أطفال ونتج عنه اصابه 8 آخرون اثر تصادم سيارة نقل كبير "قاطرة" باخرى ميكروباص علي طريق أسيوط  البحر الاحمر عند الكيلو 60 بمدينة أسيوط الجديدة.

بالصور- إنقاذ 6 مواطنين انهار عليهم بئر صرف صحي بقرية بهيج بمركز أسيوط









أعلنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الجمعة، عن إنقاذ 6 أشخاص انهار عليهم بئر صرف صحي أثناء حفره بقرية بهيج بمركز أسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد صلاح مشعال، مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بانهيار بئر صرف صحي أثناء حفره على 6 من المواطنين بقرية بهيج.

انتقلت قوات الإنقاذ البري لمكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني واتخاذ التدابير اللازمة، وتبين قيام "س.م.ح"  فلاح، بحفر بئر صرف صحي أمام منزله بعمق حوالي 10 أمتار تقريبا بمساعدة بعض أقاربه، وخلال ذلك انهار البئر وانهالت عليهم الأتربة والرمال.

تم إنقاذهم بمعرفة قوات الإنقاذ البري من أسفل الرمال والأتربة، وتقديم الإسعافات اللازمة لهم دون وفيات.

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتولي التحقيق. 

اسامة صديق

بالصور حى شرق اسيوط وحملة لازالة الاشغالات بشوارع الهلالى ورياض والحمراء






















استمرارا لتنفيذ تعليمات السيد / الوزير محافظ أسيوط 
،تكليفات السيد / أيمن محروس رئيس حى شرق يواصل 
تنفيذين حى شرق حملتهم لجعله خالى من الإشغالات. وضمت الحملة: النائب /أسامه سحيم ،المساعد أحمد ثابت ،احمد رئيس قسم إشغالات الحى والعاملين معه 
لرفع الإشغالات بالهلالي ، رياض ، الحمراء.
وذلك الأربعاء ٢٠١٧/١٢/٢٧

البقاء لله .. وفاة مهندسين بشركة المقاولون العرب باسيوط فى حادث أليم بطريق توشكي أسوان




عزائى فى فقيدا المقاولون العرب فرع اسيوط إثر الحادث الأليم 
الاخ والزميل /المهندس عمرو أبوالفضل 
والاخ والزميل/ الأستاذ كامل محمد
فى جنة الخلد ان شاء الله مع الشهداء

البقاء لله .. وفاة مهندس فى حادث اليم بمصنع اسمنت اسيوط .. بعد يومين من زيارة وزير القوى العاملة للمصنع للاطمئنان على تطبيق إجراءات ومعايير السلامة والصحة المهنية


إنا لله وإنا إليه راجعون 
توفى الى رحمة الله تعالى 
اخويا وصديقي طيب القلب المهندس /احمد دسوقي إثر حادث اليم أثناء عمله بمصنع اسمنت اسيوط 
نسألكم الدعاء

محمد حمدى

إصابة طفل بالالتهاب السحائي بمدرسة في أسيوط الجديدة


ظهرت إصابة جديدة بالالتهاب السحائي، بمدرسة الطلائع بمدينة أسيوط الجديدة، لطالب بالصف الرابع الابتدائي.
وأوضح مصدر مسئول بالصحة رفض ذكر اسمه، أنه عقب اكتشاف الإصابة تم منح الطالب إجازة 15 يومًا تجدد على حسب حالته وتطعيم المدرسة ضد الفيروس في إطار الإجراءات الاحترازية تحسبا لظهور أي حالات أخرى.
وأضاف المصدر، أن الطالب المصاب لديه شقيق أيضا بمرحلة كيجي (1)، تم منحه تطعيما مكثفا خوفا من إصابته نتيجة طبيعة جو الموسم الشتوي الذي يؤثر على المناعة لدى الأطفال، مما يعرضهم للإصابة بالأنفلونزا ونزلات البرد بشكل مستمر.
وسادت حالة من القلق بين أولياء الأمور بمدرسة فيوتشر عقب ظهور الحالة، الأمر الذي أدى إلى مطالبات بتأجيل الامتحانات من قبل أولياء الأمور تخوفا على أبنائهم من الإصابة، وعقب فشلهم في الحصول على تأجيل امتنع عدد من الأهالي عن الذهاب بأبنائهم للمدرسة حرصا عليهم لحين موعد الامتحانات.

فاطمة جابر

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...