الثلاثاء، 29 أبريل 2014

بالفيديو صرخة أهالي أسيوط من ارتفاع الأسعار وسوء السلع التموينية



 ارتفعت في الآونة الأخيرة أسعار المتطلبات الأساسية للفرد، وسادت حالة من الغليان والغضب بين أهالي أسيوط، وظل السؤال الذي راود الكثير منهم إلى متى سيبقى الحال هكذا.
 ومع الزيادة رصدت "بوابة القاهرة" آراء أهالي وتجار شارع بورسعيد أحد أهم المناطق التجارية بميدان المجذوب، للوقوف معهم عن أقرب الأمور التي من الممكن أن تخفض تلك الأسعار، وهل يفضلون دعم الحكومة العيني أم النقدي، حيث طالب بعضهم بالنقدي على أن يكون كافٍ لمتطلبات المعيشة وبعضهم أبقوا على العيني مع تحسين جودته.
في البداية قال محمود عمار:" غحنا عايزين الدعم العيني رز وسكر وكلنا على الله وياريت يزودوا لينا المعاشات".
وأوضح عمر شعلان :" الأسعار عالية علينا أوي والحكومة بتقول لنا الخامات غالية عشان كده لازم تعلي ولما نسأل عن المكرونة بيقولوا الدقيق غالي، ولما بنسأل عن الرز يقولوا المطاحن واقفة والعمالة غالية نعمل إيه بقى مع تبريراتهم الكتير".
وأضاف هاني جرجس:" إحنا عايزين دعم عيني أفضل لأن الأسعار بتزيد في السوق".
وتابع محسون علي:"المواطن بيستلم من الحكومة رز ميتكلشي دقداق ميصلحش للاستعمال الآدمي وكده يكون الدعم النقدي أحسن والمواطن يشتري من بره براحته  لان ازازة الزيت بتكلف الدولة 10 جنيه والمواطن بيبعها بخمسه جنيه، يعني بالخسارة عشان يشتري أحسن، والأسعار غالية لان التجار الكبار بيرفعوا الأسعار وبالتالي إحنا بنضطر نرفعها على المواطن اللي الله يكون في عونه".
واتفقت الرأي مني توفيق، قائلة:" اللحمة كل يوم بتغلي والفراخ والسمك والحياة صعبة والفلوس مش بتكفي نشتري حاجه أفضل لو الحكومة هتدي الدعم نقدي ويكفي احتياجاتنا، وكمان رز الحكومة مكتوب علية فاخر وهو نصفه تراب ومكسر ، وشهر بناخد الرز وشهرين مفيش وشهر ناخد الزيت وشهر لا والبقال بيقول الشهر دة مجاش الرز ونطلب من الحكومة أن تساعد المواطن".

هناء حسين

غضب أهالى قرية أولاد إلياس بمركز صدفا بأسيوط بسبب انقطاع المياه المتكرر


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRY1F-AHXPiJRL1TvceD-5x3oZXyVKFjFjBzZAH3BHe_jFaGj0R9A
اشتكى أهالى قرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا بمحافظة أسيوط، وخاصة منطقة غرب السكة الحديد، من انقطاع مياه الشرب لأكثر من 4 أيام، بالرغم من تقدمهم بشكاوى للمسئولين بالمركز، إلا أن ذلك كله باء بالفشل ودون جدوى، فيما سادت حالة من التذمر والغضب بين الأهالى بسبب المعاناة التى تعيشها القرية بسبب الانقطاع المستمر للمياه. 

هيثم البدرى

صحة أسيوط: تجديد 13 وحدة صحية بتكلفة 34,5 مليون جنيه


الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط
قال الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، فى تصريحات صحفية لـ"اليوم السابع"، إنه تم إحلال وتجديد 13 وحدة صحية بتكلفة 2 مليون و650 ألف جنيه لكل وحدة مشتملة المبانى والأثاثات والتجهيزات الطبية وغير الطبية، بإجمالى تكلفة 34,5 مليون جنيه، كما تم تطوير مستشفيات حميات أسيوط وأسيوط العام والإيان العام والنساء والأطفال وساحل سليم بإجمالى تكلفة 11 مليون جنيه.

ضحا صالح

نائب غرفة أسيوط: قرار تقسيط الاشتراكات المتأخرة في صالح التجار


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/98/3/500x282o/622.jpg?q=1
أشاد سيد محمد سيد، نائب رئيس الغرفة التجارية بأسيوط، بقرار مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية، الذي يسمح بتقسيط الاشتراكات المتأخرة على الأعضاء خلال الأعوام الثلاثة الماضية 2011 و2012 و2013 على ثلاث سنوات مع سداد غرامات التأخير في هذه السنوات.  وقال «سيد»، في تصريح خاص لـ«فيتو»، «هذا القرار يعد في صالح التجار خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية التي نمر بها».  ومن المتوقع أن يصدر وزير التجارة والصناعة قرارا بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون الغرف يتضمن قواعد تقسيط الاشتراكات المتأخرة والتعويضات المستحقة عليها بناء على اقتراح مجلس إدارة الاتحاد.

نها رضوان

رئيس جامعة أسيوط يعود إلى مصر بعد مشاركته فى الملتقى السعودي


أنهى مؤخراً الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط زيارته للمملكة العربية السعودية والتى شارك خلالها فى أعمال الملتقى السعودى الثانى لتصميم المستشفيات، والذى نظمته شعبة معماري المباني الصحية التابعة للجمعية السعودية لعلوم العمران بمدينة الرياض فى الفترة من 22- 24 من أبريل الجاري تحت عنوان "الثوابت والمتغيرات فى تخطيط المستشفيات" .
وقد أوضح الدكتور عبد السميع، أن المؤتمر ضم حشد كبير من العلماء والمتخصصين فى مجال تصميم وتخطيط المستشفيات من أكثر من عشرة دول عربية وأجنبية، حيث تناول خلال أيامه الثلاث العديد من الموضوعات الهامة والتى تصب فى مصلحة العمل الهندسي المرتبط بتخطيط وتصميم المستشفيات والتى تضمنت دور التقنيات و الاتجاهات الحديثة فى هذا المجال، وتأثير البيئة والاستدامة على المستشفيات واستراتيجيات التصميم والتطوير ، والتوجهات الحديثة فى تصميم عناصرها، كما تم عرض عدد من الخبرات التقنية والفنية المتميزة من المشاركين .
 مؤكداً على اهتمامه وحرصه على الاستفادة من أحدث النظريات والتطبيقات الهندسية فى مجال تطوير المستشفيات وذلك لخلق منظومة صحية متكاملة وفق المعايير الدولية الحديثة وهو ما تولى له جامعة أسيوط اهتمام خاص  سواء على صعيد الدراسات والأبحاث، أو على صعيد التطبيق العملى واتباعها النظم لهندسية الحديثة فى أعمال تشييد مستشفياتها الجامعية وتطويرها.
كما أعرب رئيس الجامعة عن تقديره وامتنانه للمساندة المعنوية والمادية التى قدمتها المملكة السعودية الشقيقة  لمصر فى الفترة الأخيرة والوقوف بجانبها للمرور بتلك الفترة العصيبة من تاريخها ، مشدداً على عمق العلاقات والروابط الوثيقة التى تجمع البلدين حكوماً وشعباً منذ قديم الأزل.

محمد أبو شادى

الحكومة توافق على قرض "صندوق الإنماء" لتمويل محطة كهرباء أسيوط


http://www.masr11.com/media/k2/items/cache/338b28c1c721299d28d15247614c9de1_XL.jpg
  وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بالموافقة، على اتفاقية قرض بين حكومة جمهورية مصر العربية والصندوق العربى للإنماء الاقتصادى والاجتماعى للمساهمة فى تمويل مشروع محطة توليد كهرباء أسيوط "الوليدية" بمبلغ 55 مليون دينار كويتى (المعادل لحوالى 200 مليون دولار أمريكى) والموقعة فى القاهرة بتاريخ 24/3/2014.  كما وافق على مشروع قرار رئيس الجمهورية بالموافقة على اتفاق تسهيل ائتمانى طويل المدى بشروط ميسرة بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الفرنسية للتنمية، لدعم إيجاد وتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر خاصة فى المناطق العشوائية بهدف إيجاد فرص عمل للمواطنين بها لرفع مستوى معيشتهم والنهوض بتلك المناطق، والموقع فى القاهرة بتاريخ 24/3/2014.

أحمد رافت

البقاء لله :: مقتل 2 فى تجدد خصومة ثأرية بين عائلة دبس بقرية العزية وعائلة عبد الساتر بقرية بنى مر ومحافظ اسيوط يعلن عن تشكيل لجنة للتصالح بين العائلتين

http://www.alsafwanews.com/wp-content/uploads/2014/01/%D8%AC%D8%AB%D8%A9-%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A9.jpg
تلقى اللواء حسن سيف،مدير أمن أسيوط ،إخطاراً من مأمور مركز   شرطة منفلوط يفيد مصرع كلا من  ”عامر ميلاد عدلي ، 32سنة ، ومارك دسوقي عدلي ،22سنة ” وإصابة “سمسم دسوقي عدلي وكلهم من عائلة دبس ” عائلة مسيحية” على خلفية خصومة ثأرية بين عائلة دبس المسيحية  وعبد الستار “مسلمة “. وقد قامت  قوات الأمن  بالسيطرة على الموقف وإيقاف إطلاق الأعيرة النارية بين الطرفين ،وتم نقل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي ، وتحرر محضر بالواقعة.  يذكر ان هذه الخصومة الثأرية تعود لعام 2013 بين العائلتين، وحدثت اشتباكات بينهما راح ضحيتها 2 من وأصيب ثالث، حيث لقى كامل عبدالساتر (41 سنة)، وصلاح العجوز (30 سنة)، مصرعهما وإصابة آخر، وينتمون لقرية "بنى مر" بمركز الفتح، خلال اشتباكات بالأسلحة النارية بسبب رفض الطرف الأول تعدية طريق للطرف الآخر إلى جوار المحجر الخاص بهم، والموجود بناحية الجبل الغربى.


قال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، إنه تمت السيطرة على اﻻشتباكات التي وقعت بين عائلة "عبدالساتر" مسلمة من قرية بني مر، التابعة لمركز الفتح وعائلة "دبس" مسيحية بقرية العزية بمركز منفلوط . وأكد المحافظ أن سبب اﻻشتباكات تجدد خصومة ثأرية بين العائلتين بسبب الخلاف على تعدية طريق في أحد المحاجر المتاخمة للقرية والتي راح ضحيتها اثنين من عائلة عبدالساتر في أول يونيو الماضي 2013 . وقال "حماد" إنه تمت السيطرة على الموقف بالقرية حيث انتقل على الفور اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية ومجدي سليم سكرتير عام المحافظة وفكري ثابت السكرتير العام المساعد والشيخ محمد العجمي رئيس لجنة المصالحات ووكيل وزارة الأوقاف الى القرية وتمت السيطرة على افراد العائلتين المتنازعتين واشار "حماد" إلى أنه تم تشكيل لجنة بالتنسيق مع لجنة المصالحات وبيت العائلة للصلح بين العائلتين. 

اصابة 2 لخلافات مع اخرين على قطعة أرض زراعية بقرية الحوطا الغربية بمركز ديروط باسيوط


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/37/1/600x337o/207.jpg
مصابين بطلق ناري علي أثر خلاف علي قطعة أرض زراعية
تبلغ لمركز شرطة ديروط من المستشفي المركزي بوصول كلا من:
1. صفوت . خ . ع سن 24 فلاح .. مصاب بطلق ناري أدي إلي وجود فتحات دخول بالفخذ الأيمن واشتباه كسر بعظمة الفخذ الأيسر.
2. محمود . خ . ع سن 22 فلاح .. مصاب بجرح قطعي بالصدر مع اشتباه نفاذه.. تم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي .. مقيمين الحوطا الغربية ـ دائرة المركز .

• بالانتقال وسؤالهما أتهموا كلا من:-
1. أشرف . ح . ط 2. حسني . ط
3. علاء . ح . ط .. مقيمين بذات الناحية [جاري ضبطهم ]
.بالتعدي عليهما وأحداث إصابتهما من أسلحة كانت بحوزتهم .. لخلاف علي قطعة أرض زراعية .
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة.
وجاري تحرير المحضر اللازم .

البقاء لله :: وفاة مزارع لخلافات مع اخرين على قطعة أرض زراعية بقرية المطيعة باسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/People%20-%20Life/Food-Health/original/asuit-hospital564.jpg
تبلغ لمركز شرطة أسيوط من مستشفي أسيوط الجامعي بوصول المدعو / محمد . ر . ع . م سن 57 فلاح ومقيم المطيعة ـ دائرة المركز ... مصاب بطلق ناري بالقدم أليسري والخصية.

• بالانتقال وسؤاله أتهم أبناء عمومته كلا من : -
1. عبد الرازق . س . ر 2. على. س . ر .. مقيمين بذات الناحية [جاري ضبطهما ]

بالتعدي عليه وأحداث إصابته من أسلحة كانت بحوزتهم .. لخلاف علي قطعة أرض زراعية .

• في وقت لاحق وردت أشارة مستشفي أسيوط الجامعي تفيد وفاة المذكور متاثرا بإصابته.. تم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة

• بسؤال كريمة المتوفى المدعوة /سلوى. م . ر سن 30 ربة منزل أيدت ما جاء بأقوال والدها المتوفى واتهمت المذكورين فى مقتله .

• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة.

•وجاري تحرير المحضر اللازم .

مشاجرة داخل مستشفى أسيوط الجامعى بين عريف شرطة وفردى أمن لخلاف على دفع ثمن تذكرة دخول المستشفى


http://al-mashhad.com/Media/News/2012/11/20/2012-634890101727275514-727.jpg
تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط من نقطة مستشفى أسيوط الجامعي بوقوع مشاجرة داخل المستشفى.
• بالانتقال والفحص تبين أن طرفيها كلاً من:-
طرف أول :
1. احمد . ع . أ سن 33 عريف شرطة بمركز شرطة بلاط ـ الداخلة ـ الوادى الجديد [راحة مجمعه ] ومقيم شطب ـ دائرة مركز أسيوط .
طرف ثان :
2. احمد . ص . ع سن 30 فرد أمن إدارى بالمستشفى ومقيم الوليدية ـ دائرة قسم ثان.
3. فتحى . م . أ سن 31 فرد أمن إدارى بالمستشفى.. ومقيم منقباد ـ دائرة مركز أسيوط

على أثر حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة ... لخلاف على دفع ثمن تذكرة دخول المستشفى..وقيام الطرف الثانى بالاستيلاء على سلاحه الاميرى [طبنجة حلوان عيار 9 مم تحمل رقم 969922 وعدد 5 طلقات من ذات العيار].
• تم ضبط طرفى المشاجرة وتبادلا الاتهامات فيما بينهما .
• تم التحفظ على السلاح والذخيرة بنقطة شرطة المستشفى.
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وملاحظة الحالة .
• جارى تحرير المحضر اللازم..

نشوب حريق بأحد المنازل بقرية باقور بمركز أبوتيج باسيوط


http://www.shasha.ps/images/image-WETBPYWXMY5LOLR0.jpg
تبلغ لمركز شرطة أبوتيج من غرفة عمليات النجدة .. بنشوب حريق بأحد المنازل بقرية باقور ـ دائرة المركز .
• بالانتقال والحماية المدنية والأسعاف .. تبين نشوب الحريق بالطابق الثالث بمنزل ملك ورثة / خالد . ح . م .. مقيمين بذات الناحية .
• نجم عن الحريق .. احتراق محتويات الشقة بالكامل .. دون حدوث ثمة إصابات أوفيات [جارى تقدير قيمة التلفيات ]

• بسؤال شقيق مالك الشقة المدعو / محمود . ح . م . ع سن 42 مهندس ري ـ مقيم بذات الناحية رجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي .. ولا يتهم أو يشتبه فى احد بالتسبب فى ذلك
• تم إخطار المعمل الجنائى لاتخاذ اللازم
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة.
• جارى تحرير المحضر اللازم ..

اصابة مدير مكتب تأمينات أبوتيج باسيوط لخلافات مع اخرين على قطعة أرض زراعية


http://www.alnaharegypt.com/upload/press/13/10/17/153146.jpg
تبلغ لقسم شرطة أبوتيج من المستشفي المركزي بوصول المدعو/أحمد . أ . ش. أ سن 49 مدير مكتب تأمينات أبوتيج ومقيم دوينة ـ دائرة مركز أبوتيج [عائلة أبو عليم]
مصاب برش خرطوش بالفخذ والساق الأيمن والركبتين .

• بالانتقال وسؤاله.. اتهم كلاً من : ـ
1. محمد . س. ا . ع 2. أحمد . س . أ . ع
3.علاء الدين . ع . س مقيمين بذات الناحية [جارى ضبطهم] بالتعدي عليه وإحداث إصابته من سلاح كان بحوزة الأول لخلاف على قطعة أرض زراعية .
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة.

وجاري تحرير المحضر اللازم .

البقاء لله :: وفاة سائق فى حادث تصادم بطريق أسيوط/الوادى الجديد


http://sabaharabi.com/wp-content/uploads/2014/01/%D9%85%D8%B5%D8%B1%D8%B9-%D8%B7%D8%A7%D9%84%D8%A8.jpg
تبلغ لمركز شرطة أسيوط من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بطريق أسيوط/الوادى الجديد ـ دائرة المركز.
• بالانتقال والمرور والإسعاف والفحص .. تبين أن طرفيها :
1. السيارة رقم 15362 نقل سوهاج بالمقطورة رقم 1050 سوهاج ـ قيادة / محمود . أ . ع . أ سن51 سائق .. ومقيم أطسا / الفيوم.
2. السيارة رقم 72000 نقل المنيا .. قيادة / طه . ف . ذ . ع سن35 سائق .. مقيم أبو قرقاص / المنيا .. وذلك أثناء توقف السيارة الأولي على جانب الطريق .. إصطدمت به السيارة الثانية من الخلف .. وحدوث تلفيات للسيارتين .

• نجم عن الحادث .. وفاة قائد السيارة الثانية .. وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى علوان المركزى
تحت تصرف النيابة
• بسؤال قائد السيارة الأولى .. أيد ما جاء بالفحص 

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور .
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

البقاء لله :: وفاة مزارع واصابة 2 بسبب خلافات الجيرة فى الأرض الزراعية بقرية عرب أبو كريم بمركز ديروط باسيوط


http://www.egynews.net/wps/wcm/connect/7f9588804228ac3cbe93ff369055593d/Thumbmail2013-12-12+12%3A07%3A44.1433.jpg?MOD=AJPERES&lmod=-431557063
تبلغ لمركز شرطة ديروط من المستشفى المركزى بوصول كلاً من : -
1. نصر الدين . ع . ن سن 49 فلاح ..مصاب بإدعاء طلق نارى
مع وجود فتحتي دخول وخروج بالبطن والصدر من الناحية اليسرى .. مع اشتباه نزيف داخلي .

2. عبد الرحمن . ن. ع سن 12 طالب ..مصاب بإدعاء طلق نارى مع وجود فتحتي دخول وخروج بالبطن والصدر واشتباه نزيف داخلي .. تم تحويلهما لمستشفى أسيوط الجامعى .

3. نصر . ع . ن سن 45 فلاح ..جثة هامدة أثر إصابته بطلق نارى .. تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى .. تحت تصرف النيابة .. مقيمين عرب أبو كريم ـ دائرة المركز

• بالانتقال وسؤاله نجل عم المصابين والمتوفى المدعو / عبد اللاه . ح . ن . ع سن 52 فلاح ومقيم بذات الناحية
اتهم كلاً من :-

1. عبد الغفار . ع . س 2. محمد . س
3. سعد . ص . ع 4. أبو المجد . س. ع
5. احمد. س. ص .. مقيمين بذات الناحية [جارى ضبطهم]..
بإحداث إصابتهم بسلاح كان بحوزتهم لخلافات الجيرة فى الأرض الزراعية .

• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة.

وجاري تحرير المحضر اللازم .

اصابة طفلين بحالة تسمم بسبب وجبة كشرى فاسد بمركز منفلوط باسيوط


http://www.egynews.net/wps/wcm/connect/9082b980410b7873b07cf24ed99502d4/Thumbmail2013-09-10+14%3A12%3A15.8433.jpg?MOD=AJPERES&lmod=130646386
تبلغ لمركز شرطة منفلوط من مستشفى أسيوط الجامعى بوصول كلا من :
1. محمد . ع . ع [عمر 6 سنين]
2. حمادة . أ . ش [عمر 10 سنوات] .. مقيمين بندر منفلوط .. مصابين بحالة تسمم غذائي إدعاء تناول طعام فاسد .

• بالانتقال وسؤال والد الأول المدعو / عيد . ع . ج سن 35 فلاح ..
قرر تناولهم وجبة غذاء
[ كشرى فاسد ] ..مما أدي لحدوث إصابتهما .. ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك .. ونفي وجود خلافات بينه وآخرين .كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

اصابة مواطن بطلق نارى بقرية بنى حسين باسيوط لخلافات الجيرة مع اخرين


http://www.alnaharegypt.com/upload/press/13/05/04/13676887922456.jpg
تبلغ لمركز شرطة أسيوط من مستشفى أسيوط الجامعى بوصول المدعو / أبوزيد . / . أ سن 70 فلاح ومقيم بنى حسين ـ دائرة المركز ..مصاب بإدعاء طلق نارى أدى إلى جرح متهتك أعلى الصدر يشتبه فى كونها فتحتى دخول وخروج .
• بالانتقال وسؤاله اتهم كلاً من :-
1. رشدى . س . م . س 2. نجله / عبد النبى . ر . س .. مقيمين بذات الناحية
[جارى ضبطهما].. بإحداث إصابته بسلاح كان بحوزتهما .. لخلافات الجيرة.
• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة.
وجاري تحرير المحضر اللازم .

اصابة وكيل شركة ناس للطيران ببتر للساق اليسرى فى حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط / الوادي الجديد


http://upload.wikimedia.org/wikipedia/ar/5/5b/Nasair.png
تبلغ لمركز شرطة أسيوط من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بطريق أسيوط / الوادي الجديد .
• بالانتقال والمرور والإسعاف..بالفحص تبين أن طرفيها :

1. السيارة رقم 9274 ي ب ج بالمقطورة رقم 38 المنيا قيادة المدعو/ موسي . أ . ع سن 30 سائق ومقيم الهدايا ـ دائرة المركز.

2. السيارة رقم 416 ع ك د [ميكروباص تابعة لشركة ناس للطيران ] .. قيادة المدعو / أحمد. أ . ف سن 56 سائق ومقيم شارع عمر مكرم ـ دائرة قسم أول أسيوط ..
حال سير السيارة الأولي فى الاتجاه من الوادي إلي أسيوط ..
أختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدي إلي انقلاب المقطورة وانحرافها للناحية الاخري للطريق واصطدامها بالسيارة الثانية القادمه في الاتجاه المقابل .. وحدوث تلفيات بهما

• نجم عن الحادث إصابة أحد مستقلي السيارة الثانية المدعو / ممدوح . ع . ح سن 27 وكيل شركة ناس للطيران ومقيم حي السادات ـ دائرة قسم أول أسيوط .. ببتر بالساق اليسري .. تم نقله لمستشفي أسيوط الجامعي.

• تم تسيير حركة المرور وتجنيب السيارتين على جانب الطريق .
• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

اصابة مواطن بشارع الصاغه القديمة باسيوط لخلافات مالية مع اخر


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/35/8/500x282o/489.jpg
تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط من مستشفى أسيوط الجامعي بوصول المدعو / حسين. م . أ . أ سن22 ومقيم الصاغة القديمة ـ دائرة القسم ..مصاب بجرح نافذ بالبطن .. إدعاء
ضرب من آخرين .
• بالانتقال وسؤاله اتهم المدعو / أسلام . س . أ .. مقيم بذات الناحية [جاري ضبطه] .. بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسلاح أبيض [مطواة] .. لخلافات مالية بينهم
• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة وضبط المتهم الأداة المستخدمة.
وجاري تحرير المحضر اللازم .

مباحث ساحل سليم باسيوط تضبط 3 من المطلوبين ضبطهم فى قضايا جنائية


                          باقى الصور

مباحث أبوتيج باسيوط تضبط عدد من قضايا مكافحة جرائم الأموال العامة بمنازل 10 متهمين


تمكن ضباط قسم أبوتيج من ضبط الآتي : ـ

1. هارد دسك كمبيوتر بمحل الكماليات للكمبيوتر ملك الهارب /محمد . ت . م ..

2. ريسيفر بكافتيريا السلام بناحية الفليو ـ دائرة القسم ملك الهارب /حسين . ع . ع ..

3. ريسيفر بكافتيريا كافية ببندر أبوتيج ملك الهارب /رمضان. س . أ . ث ..

4. ريسيفر بكافتيريا الكائنة بطريق أسيوط/سوهاج ـ دائرة القسم ملك الهارب / زكريا . ع . ز ..

5. حاسب آلي بمحل الماسترو للحاسب الآلي ملك الهارب /مؤمن. ث . ك ..

6. اسطوانة ليزر محمل عليها برامج حاسب آلي بمحل بيع أسطوانات ملك الهارب / أشرف. أ . م ..

7. بلاستيشن وعدد 2 زراع تشغيل محمل عليهم القرص الصلب للألعاب الأكترونية بمحل ديم النونس ملك الهارب /محمود . ح . م . م ..

8. عدد (17)اسطوانة ليزر محمل عليها برامج حاسب آلي مصنفات سمعية بمحل بناحية بني سميع ملك الهارب /محمود . ع . ع ..

9. بلاستيشن بمحل بناحية الفليو ـ دائرة القسم ملك الهارب /محجوب . م .م ..

10. قرص صلب بمحل اندروا نت ملك الهارب/أسامه. ر . أ ..

كلفت إدارة البحث بضبط المتهمين .. وجاري العرض على النيابة .

مباحث الفتح باسيوط تضبط 3 بحوزتهم اسلحة نارية



تمكنت وحدة مباحث مركز الفتح من ضبط :-

1. ضبط المدعو/ عبد اللاه . م . ع سن 29 حاصل علي دبلوم
ومقيم عرب الكلابات وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 + فرد خرطوش محلي الصنع + 3 طلقات ...

2. ضبط المدعو/ كمال . ح . م سن 70 فلاح ومقيم المعصرة
وبحوزته مسدس ماركة حلوان عيار 9 مللي يحمل رقم 33091 علي جسم السلاح + 1 طلقة ...

3. ضبط المدعو/ أحمد . س . ح سن 28 فلاح ومقيم عرب الكلابات وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع + 1 طلقة ...
وجاري تحرير المحضر اللازم .

مباحث الغنايم باسيوط تضبط 3 بحوزتهم بندقيتين آليتين


                              باقى الصور

مباحث منفلوط باسيوط تضبط 3 بحوزتهم بندقيتين آليتين ومسدس



تمكنت وحدة مباحث مركز منفلوط من ضبط :-

1. ضبط المدعو/ جمال . ر . م سن 30 فلاح ومقيم بندر منفلوط

وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 2993 علي جسم السلاح ...

2. ضبط المدعو/ عصام . م . ع . م سن 33 موظف ومقيم الحواتكة

وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 89012218 علي جسم السلاح + 134 طلقة + خزينة ...

3. ضبط المدعو/ مرسي. ع . م سن60 فلاح ومقيم الحواتكة وبحوزته مسدس ماركة حلوان عيار 9 مللي مطموسة الأرقام + 8 طلقات ... وجاري تحرير المحضر اللازم .

تعليم أسيوط يؤجل امتحانات الثانوية التجارية بمدرسة العزية بعد إطلاق النار بسبب خصومة ثأرية


http://zahrteltahrir.net/wp-content/uploads/2013/10/%D8%AE%D8%B5%D9%88%D9%85%D8%A9-%D8%AB%D8%A3%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A3%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A9.jpg
قررت مديرية التربية والتعليم بأسيوط تأجيل امتحانات الصف الثانى الثانوى التجارى بمدرسة العزية بعد تجدد خصومة ثأرية بين مسلمين وأقباط الى  يوم السبت الموافق 10 مايو 2014 لذات المواد وفى نفس المدة الزمنية.  وكان من المفترض ان يؤدى طلاب  مدرسة العزية امتحان  لغة اجنبية ثانية فى الفترة الأولى من اليوم  والفترة الثانية  يؤدى الطلاب مواد شعب مختلفة ولكن بسبب اطلاق النار بين الطرفين تم تأجيل الإمتحانات.

فى المؤتمر الختامى لنموذج محاكاه الاتحاد الأوربى بجامعة أسيوط تمكين الشباب العربى نحو مزيد من الاستقرار والإزدهار


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
بدأت اليوم بجامعة أسيوط فعاليات المؤتمر الختامى  لنموذج محاكاه الاتحاد الأوربى  فى موسمه الاول والذى تنظمه كلية التجارة بالجامعة بعنوان” تمكين الشباب العربى نحو مزيد من الاستقرار والإزدهار”  ،  حيث بدأت وقائع الجلسة وسط حضور 28 شاب وهم ممثلين عن دول وحكومات  الاتحاد الأوربى ، ويعتبر هذا النموذج نشاط طلابى يهدف الى ثقل المعرفة السياسية و تعميقها لدى الشباب العربى والمساهمة فى إحداث تنمية سياسية واقتصادية واجتماعية على اسس ومعايير عالمية  و كذلك إيجاد حلول واقعية لتحديات الوطن الداخلية ، صرح بذلك الاستاذ الدكتور عبدالسلام  على نوير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب .   وقد ناقش النموذج خلال الجلسة مشكلة الهجرة غير الشرعية والتى تتدفق من الدول العربية والافريقية الى دول الاتحاد الاوربى وتعتبر هذه الظاهرة من أهم المشكلات على الساحة فى هذه الفترة وعلى الرغم من الجهود المبذولة للحد من انتشارها إلا انها  تتزايد بشكل مطرد ، ومن اجل هذا تم تنفيذ نموذج محاكاه الاتحاد الاوربى بهدف تمكين الشباب  فى دولهم حتى يتم تحقيق التقدم المرجو والتنمية المنشودة .   و عرض النموذج اسباب مشكلة الهجرة غير الشرعية ومنها البطالة ، الفقر، الاضطرابات السياسية، تدنى مستوى التعليم ، كما  طرح عدد من الحلول والتوصيات من جانب  ممثلى دول الاتحاد الاوربى ومنها بحث سبل اقامة مشروعات جديدة فى الدول العربية بتمويل مشترك وبمساهمة عدد من الدول ، تمويل منح للطلاب والموظفين والأكاديميين ، تشجيع الاستثمار العربى فى دول الاتحاد الاوربى ، تطوير التعليم الفنى فهو أساس التقدم الصناعى لأى دولة ، تولية الشباب فى المناصب العليا واستغلال عامل الخبرة فى عملية التوظيف ، تفعيل مشاركة الشباب مع مؤسسات المجتمع المدنى سواء كانت مشاركة تطوعية او منظمة او مشاركة سياسية ،  تأسيس وسائل اعلام مسموعة ومرئية ومقروءة على مستوى عال من الحيادية والمهنية فى الآداء.

عيد شافع

انطلاق مبادرة صحية للتوعية بمرض السكر والصرع للأطفال بمدراس أبنوب باسيوط


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
قام مركز ومدينة أبنوب بعمل مبادرة صحية لتوعية أولياء الأمور بالنظافة العامة وكيفية اكتشاف الإصابة بمرض السكر والصرع في السن المبكر للأطفال وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للتأمين الصحي ومديرية الصحة وكلية الطب بجامعة أسيوط وجمعية رعاية الأيتام بأبنوب ويقوم بهذه المبادرة فريق من هيئة إنقاذ الطفولة وشركة سانوفي للأدوية.     وقال هاشم عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة أبنوب انه تم اختيار مدرسة الناصرية بمدينة أبنوب لتنفيذ هذه المبادرة الصحية حيث تم عمل3 حلقات تثقيف صحي لأولياء الأمور عن النظافة العامة واكتشاف الإصابة بمرض السكر بالإضافة إلي عمل 30 حلقة تثقيف صحي لـ750 تلميذ.     وأضاف الدكتور سامي شريف مدير عام الهيئة العامة للتأمين الصحي انه تم عمل تحليل سكر لـ700 تلميذ وتبين الاشتباه في 20 تلميذ موضحا أن هذه المبادرة لها دور كبير في زيادة الوعي الصحي لدي أولياء الأمور والتلاميذ في التعرف علي أعراض مرض السكر أو الصرع لدى الأطفال مشيرا إلي أن هذه المبادرات التى تستهدف التوعية تتم تحت رعاية اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لزيادة التثقيف الصحي لدي التلاميذ بالمدارس .   

عيد شافع

ليالى سياحية بالوكالات الاثرية بأسيوط لتنشيط السياحة الداخلية


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%8A%D8%A6%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B4%D9%8A%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D9%89.jpg
نظمت محافظة اسيوط بالتعاون مع الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة وجمعية علشانك يا بلدى ليلة سياحية بوكالة بنت شلبى الاثرية بغرب مدينة اسيوط ضمن فعاليات الليالى السياحية التى تنظمها محافظة اسيوط لتنشيط حركة السياحة الداخلية بالمناطق الاثرية والسياحية بالمحافظة .  وقال عثمان الحسينى مدير هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة ان الليلة السياحية شملت عرض لفقرات الفلكلور الشعبى بالطبل والمزمار واعقبها عقد ندوة عن كيفية الاستعانة بطاقات الشباب فى تنشيط السياحة ونشر الوعى السياحى بين الشباب والإعداد لبرامج سيعلن عنها مستقبلا .  يأتى هذا فى اطار الخطوات التنفيذية التى اتخذها اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط لترميم وصيانة المبانى والوكالات الاثرية المنتشرة بمراكز المحافظة ومن اشهرها وكالات بنت شلبى ولطفى والكاشف وحمام ثابت بمنطقة المجاهدين بمدينة اسيوط وقيسارية اسيوط ومنطقة قناطر المجذوب الاثرية التى تم الانتهاء من ترميمها وإعادة فتحها للجمهور كمزار سياحى وصالون ادبى وثقافى وفنى .  وشمل تطوير الاماكن الاثرية والسياحية بالمحافظة تطوير قصر الكسان الاثرى والذى سيتم افتتاحه كمتحف اثرى للمحافظة ليحوى القطع الاثرية الفرعونية والرومانية والاسلامية والقبطية الموجودة بمتحف مدرسة السلام بمدينة اسيوط ليضاف الى خريطة المناطق الاثرية والسياحية الموجودة بالمحافظة .

عيد شافع

بالصور.. جامعة أسيوط تحتفل بتخريج الدفعتين 50/51 لكلية الزراعة


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/IMG_0004.jpg
                          باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من ’’ يوميات ونيس ’’ .. لاتعلق فشلك على شماعة الآخرين فأنت وحدك من يصنع النجاح لنفسه



طقس اليوم الثلاثاء (( 29 ابريل _ 29 جمادى الاخر )) ’’ صاف ’’ ..الصغرى ::18 والعظمى :: 35

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s640/asut.jpg

بالفيديو ’’ كيف نصنع إنسان ’’ وإهداء إلى مخترع اسيوط الصغير ’’ عبد الله عاصم ’’ بعد اختراعه لخدمة المعاقين ’’ للمجتهد إذا أصاب فله أجران وإذا أخطأ فله أجر ’’ .. جه اليوم اللى هدافع عنك مش بقلة الأدب ولكن بعقلى وبقلبى وبالعدل والقانون



شغل أمن دولة ’’ كيف تصنع ارهابى ’’ ’’ كرهت الانسان وكرهت جبروته وقسوته لما حاول يلغى عقلى ويهدمه ’’ .. نيابة أسيوط تجدد حبس ممثل مصر فى مسابقة "إنتل" العالمية بتهمة حرق سيارة ضابط.. وأسرته: عبد الله يتعلم فى مدرسة إخوانية لكنه لا يشارك فى المظاهرات.. وحبسه سيدمره نفسيًا وقد يتحول لشخص كاره للمجتمع وللانسان

 http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s4201426229.jpg
قررت نيابة جنوب أسيوط، تجديد حبس الطالب عبد الله عاصم 17 سنة، بالصف الثالث الثانوى، هو آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بحرق سيارة ضابط فى فبراير الماضى.
والطالب المحبوس هو مبتكر تصميم نظام إلكترونى يتيح للمعاقين استخدام الكمبيوتر عن طريق حركة العين ورشحته "إنتل" لتمثيل مصر فى مسابقة نادى العلوم والتكنولوجيا فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية فى منافسة تضم أكثر من 60 دولة أخرى وتحكمها لجنة تضم عددًا من الحاصلين على نوبل فى العلوم والمقرر عقدها 4 مايو المقبل وبذلك سيحرم الطالب من المشاركة نظرًا لحبسه.


وكان عبد الله عاصم قد ألقى القبض عليه بميدان التحرير يوم 25 إبريل الجارى قبل تكريمه من وزير التربية والتعليم استعدادًا لسفره إلى ولاية كاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، لتمثيل مصر فى مسابقة بمعرفة مأمورية من شرطة أسيوط "Intel"العالمية.

وقالت أسرة الطالب المكلومة فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"

صديق «مخترع اسيوط الصغير» : «عبد الله» تلقى تهديدات قبل 3 أيام من القبض عليه من ظباط بأمن الدولة بزى مدنى


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/almokhtareaa-alsagheer-arshy-pic-430598.jpg
«لو نزلت تحت البيت هتتخطف».. كلمات مقتضبة حملت «تهديدا بفقد الحرية» تلقاها المُخترع الصغير «عبد الله عاصم»، البالغ من العُمر 18 عامًا، في اتصال هاتفي، قبل 3 أيام من القبض عليه الجمعة الماضية، من أحد مقاهي البورصة بالقاهرة.  وبحسب شهادة وليد عوده، زميل الطالب عاصم «المختطف»، فإن من ألقوا القبض عليه عرّفوا أنفسهم بضباط «أمن دولة»، وعن معرفته بـ«عاصم» يقول: «التقيت به خلال الاستعداد للمشاركة بالمعرض الدولى للعلوم والهندسة بلوس أنجلوس، لدى شركة «Intel العالمية» لاختراعه نظارة تُمكن مرضى الشلل الرباعي من استخدام الكمبيوتر عبر حركة العين.  وأوضح «وليد»، فى شهادته التى رواها لـ«بوابة الشروق»، «بدأ الارتباك في صوت عبد الله عاصم، قبل وصوله «بحسب موعد للقاء يجمعهم وعددا من الأصدقاء على أحد مقاهي وسط البلد «البورصة»، وعندما تأخر اتصلنا به ليرد فى عبارات «مقتضبة» قائلا: «تليفوني مُراقب».  واستطرد «وليد»، «لم يمض أكثر من دقائق على وجودنا بالمقهى ليأتي 5 أشخاص بزي مدني، ويبدأوا في إجراءات تشير إلى استهدافنا كالتفتيش، تمهيدا لإلقاء القبض علينا، موجهين لنا إهانات أمام الزبائن، وبسؤالنا عن هُوية المفتشين كان الرد «إحنا أمن دولة»، وأخذوا ما بحوزتنا من هواتف وأوراق واختراع عبد الله «النظارة»، وطالبونا بالاطلاع على بطاقات الهوية الرقم القومي، وعند سؤالهم عن سبب تلك الإجراءات وجهوا لنا إهانات لفظية خارجة»-حسب قوله.  واختتم «وليد» حديثه «أخذوا عبد الله في سيارة ملاكي، وتحركوا به إلى مقر أمن الدولة بمدينة نصر، ثم تم ترحيله إلى قسم ثاني أسيوط، وتم عرضه على النيابة، يوم الأحد 27 إبريل، التي بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيق، في قضية حرق سيارة ضابط شرطة في أسيوط»، نافيًا ما تردد حول حمل صديقه أي إشارات تحمل معنى سياسيا.  يذكر أنه أُلقي القبض على المُخترع «عبد الله عاصم» قبل 48 ساعة من موعد تكريمه من وزير التربية والتعليم، وقبل 10 أيام من موعد المحدد لسفره إلى الولايات المتحدة، للمشاركة وتمثيل مصر بمعرض «intel ISEF 2014»، في منافسة تضم أكثر من 60 دولة أخرى، وتحكمها لجنة تضم عددا من الحاصلين على جائزة نوبل في العلوم.  فـ«عبد الله» طالب في المرحلة الثانوية بمدرسة دار حراء الإسلامية بأسيوط، نجح في اختراع نظارة طبية يرتديها مرضى الشلل الرباعي، وتساعدهم على تحديد مطالبهم كبديل عن الكلام، عن طريق متابعة تحريك العين، فيظهر على شاشة الكمبيوتر الشيء الذي يريدونه، ومن المقرر سفره يوم 4 من شهر مايو المقبل لتمثيل اسم مصر في الولايات المتحدة الأمريكية في معرض «intel ISEF 2014»، في منافسة تضم أكثر من 60 دولة أخرى، وتحكمها لجنة تضم عددا من الحاصلين على جائزة نوبل في العلوم. 

آلاء سعد

بالفيديو تقرير الجزيرة عن عبد الله عاصم المخترع الصغير من اسيوط والذى كرمته الشركات العالمية واعتقلته الداخلية لرفعه رابعة ’’ ليس كل من رفع علامة رابعه ارهابى ’’



بالفيديو تكريم الطلاب المتميزين في مجال البحث والنشر العلمي في كلية طب أسيوط



بالفيديو قناة سى بى سى اكسترا واشتباكات عنيفة بين طلاب الاخوان وقوات الأمن بجامعه اسيوط



وزيرة التضامن: 26% من المصريين يعيشون تحت خط الفقر و65% من قرى محافظة أسيوط تعاني من الفقر وسوء المعيشة


الدكتور غادة والي،
قالت الدكتور غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن 26% من المصريين يعيشون تحت خط الفقر بحسب آخر إحصائية للوزارة، مضيفة أن نسبة الفقر «زادت بصورة كبيرة خلال الثلاث السنوات الأخيرة».  وبينت «والي»، خلال لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج «العاشرة مساء» على فضائية «دريم 2»، الثلاثاء، أن 20% من الفقراء يعيشون في الصعيد، مشيرة إلى أن 65% من قرى محافظة أسيوط تعاني من الفقر وسوء المعيشة.  ولفتت إلى أن الوزارة تعمل الآن على تجهيز قاعدة بيانات بأحوال واستهلاك المصريين المستحقين للدعم، حتى يتم حصر تلك الأسر وتوصيل الدعم لها.

ايه صلاح

تمرد أسيوط تحتفل بعيد ميلادها الأول بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر


http://al-mashhad.com/Media/News/2014/4/28/2014-635343025686100299-610.jpg
أصدرت حركة تمرد أسيوط، أمس الإثنين، بيانًا أكدت فيه المشاركة في الاحتفالية التي تقيمها الحركة بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر بالقاهرة، وذلك بعد مرور عام علي الحركة .  وقال علاء حكيم المتحدث الاعلامي لتمرد أسيوط :" سبب نجاح الحركة الرئيسي يرجع إلي التفاف الشعب المصري وراء الحركة وتأييده لفكره من شباب هدفه الاساسي هو الحفاظ علي أمن مصر واستقراره، واستطاعت الحركة أن تسحب الثقة من رئيس حول مصر الي عزبة عاش فيها جماعته ومات فيها الآخرون ."  وأكد شوقي الغطريفي، أمين التنظيم ومسئول الحركة في المحافظة، أن الحركة ستكون متنفسًا للناس فقط دون محاباة أحد علي أحد وأن احتفالية تمرد حدث مهم، مضيفًا أن الحركة فكرة عظيمة وقف بجانبها الشعب المصري وشارك في نجاحها لسحب الثقة من نظام الإخوان. 

مدحت عرابى

رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة : إنشاء القرية الذكية سيرفع الأسعار إلى 1000 جنيه للمتر خلال نهاية العام


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/98/2/500x282o/178.jpg?q=1
توقع المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة أن ترتفع أسعار الأراضي في المدينة خلال المرحلة المقبلة.  وقال رئيس الجهاز -في تصريحات لفيتو-: إن وضع حجر أساس القرية الذكية سيؤدي إلى رفع سعر متر الأرض إلى أكثر من 1000 جنيه موضحا أن آخر سعر لمتر الأرض في المدينة كان يتراوح بين 484 جنيها ويصل إلى 500 جنيه متوقعا أن تشتعل أسعار الأراضي في المدينة مع نهاية هذا العام خاصة وأن هناك عددا كبيرا من المشروعات الجديدة سيتم تدشينها خلال المرحلة المقبلة وهو ما سيؤدي إلى خلق نوع من الرواج في أسيوط.  أشار عمران إلى أن الجهاز ليس لديه أي معلومات أو تفاصيل عن تكلفة تنفيذ القرية الذكية بأسيوط الجديدة أو مواعيد الانتهاء منها مؤكدا أن تلك المعلومات موجودة لدى وزارة الاتصالات.

عماد أبو جبل

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...