الخميس، 8 أكتوبر 2015

بالفيديو : حفل هشام الجخ في أسيوط السبت 31 أكتوبر 2015



يقيم هويس الشعر العربي هشام الجخ حفل في محافظة أسيوط يوم السبت الموافق 31 أكتوبر الجاري بقاعة جولدن بالاس

ويعد هذا الحفل الثالث للهويس هشام الجخ في محافظة أسيوط خلال الأعوام القليلة الماضية

وقال الهويس هشام الجخ في رسالة مصورة خاصة بالموقع الرسمي لأهل أسيوط ” أتشرف بحضراتكم يوم السبت 31 أكتوبر الجاري بقاعة جولدن بالاس الساعة 7 مساء ” 

بالفيديو رجل الاعمال احمد ابو هشيمة يعرض فيلم وثائقي قبل وبعد الاعمار عن قرية النخيلة مركز أبوتيج محافظة أسيوط



هشام الجخ يحيي حفلاً بقاعة جولدن بالاس بأسيوط.. نهاية أكتوبر


هشام الجخ
يحيي هويس الشعر العربي هشام الجخ، في السابعة مساء الحادي والثلاثين، من أكتوبر المقبل، حفلا شعريا، بقاعة جولدن بالاس بمدينة أسيوط.

يذكر أن الجخ يقيم العديد من الحفلات خارج مصر، ضمن حملة «معًا لإلغاء التأشيرات بين الدول العربية».

الشاعر هشام الجخ، يعد من مشاهير شعر العامية المصرية، وحصل سابقا على المركز الثاني في مسابقة أمير الشعراء، وحصل على لقب هويس الشعر العربي من اتحاد كتاب مصر. 


عماد ماهر

شقيق «إمبراطور النخيلة باسيوط» يرحب بحضور أبطال «الجزيرة» افتتاح إعادة الإعمار


 

http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/feeds_images/15/10/07/10201571935185121.jpg?itok=_E6agOhi 
أكد رشاد على حنفى، شقيق إمبراطور النخيلة "عزت حنفى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، ترحيبه الشديد بحضور الفنان أحمد السقا إلى جزيرة النخيلة بأسيوط، لافتتاح أعمال إعادة الإعمار التى تمت بالقرية بمعرفة مجموعة حديد المصريين وجمعية الأورمان، ولا مانع من حضور أسرة فيلم الجزيرة بالكامل وعلى حد تعبيره: "منزل أولاد على حنفى مفتوح لهم وعلى راسنا من فوق".

وأضاف رشاد الشقيق الأصغر لعزت حنفى أنه "لو السقا عاوز يعمل الجزء التالت من فيلم الجزيرة نحن على استعداد لتسهيل مهته، بل ونتجول معه فى كل أرجاء الجزيرة دون أى غضاضة".

ويذكر أن مبادرة إعادة إعمار القرى الاكثر احتياجا بصعيد مصر التى أطلقتها مجموعة حديد المصريين انتهت مؤخرا من أعمال إعادة الإعمار لقرية النخيلة مركز أبو تيج محافظة أسيوط، والتى سيتم افتتاحها الأسبوع المقبل، بحضور عدد من المسئولين، وقد وجهت الدعوة للفنان أحمد السقا والمخرج شريف عرفة والفنانة هند صبرى لحضور حفل الافتتاح.


محمود الضبع

إخلاء سبيل مرشح برلماني بكفالة 30 ألف جنيه بتهمة حيازة سلاح آلي بمركز القوصية بأسيوط


http://www.news24eg.com/wp-content/uploads/2015/09/1243029421440433102.jpgأمرت نيابة القوصية برئاسة المستشار، إيهاب الصاوي مدير النيابة، اليوم، بإخلاء سبيل مرشح برلماني بكفالة 30 ألف جنيه، لاتهامه بحيازة سلاح آلي.

كان اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من العميد محمد عزت، مأمور مركز شرطة القوصية، بورود معلومات بقيام أحد المرشحين بحمل سلاح غير مرخص، وعلى الفور تشكل فريق من ضباط المباحث بإشراف اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية.

وأعد كمين متحرك تابع عند قرية بني هلال، وفي أثناء مرور “ر.س.ي” وبصحبته اثنان من مؤيديه، شاهد بعض أفراد الكمين ماسورة بندقية بجوار المرشح، فأوقفه الضباط وبتفتيش سيارته عثر على بندقية آلية ألقوا القبض عليه.






ضبط مرشح لانتخابات النواب بمركز القوصية باسيوط بحوزته بندقية آلية و15 طلقة

صحة أسيوط: إصابة مواطن بالتيفود.. وسلبية عينات 7 آخرين بدشلوط


http://i1.wp.com/masralekhbaria.com/wp-content/uploads/2015/10/3b39a4c4-f11f-462f-b34d-acf239178575.jpg
قال الدكتور رأفت عوض، القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بأسيوط، في بيان صادر عن مديرية الصحة، الخميس، إنه بمراجعة سجلات الوفيات بمكتب صحة ديروط تبين انه لا وجود لأي حالات وفاة من قرية دشلوط نتيجة الإصابة بمرض معدي خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر ، وتم اكتشاف سلبية تيفود لـ 7 منهم وايجابية تيفود لمريض واحد وحالتين قيد التحاليل الطبية ، وتم تكليف إدارة العلاج الحر على العيادات الخاصة وإدارة الصيدلة بالمديرية بالتفتيش الدوري بالإضافة على تكليف فني معمل بالتوجه إلى مركز طبي الأسرة بقرية دشلوط ومعه كل التجهيزات والمستلزمات الضرورية لعمل الفحوصات الكاملة للمرضى.
وأوضح أنه توجد غرفة وقائية بالمديرية تعمل طوال 24ساعة تتلقى بلاغات الأمراض المعدية والتفشيات الوبائية من جميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية والجامعية والتأمين والإدارات ومكاتب الصحة والوحدات ولم تتلقى الغرفة أي بلاغ عن وجود تفشي وبائي بقرية دشلوط خلال العام الحالي.
وأشار إلى أنه تم تشكيل فريق طبي من المديرية وإدارة صحة ديروط للتوجه للوحدة الصحية بدشلوط التابعة لمركز ديروط بالإضافة الى استدعاء 5 أطباء وإنشاء 5 عيادات للكشف وعمل فحوصات للمرضى بعد انتشار شائعات عن تفشي حمى التيفود بالقرية والقرى المجاورة موضحاً بأنه تم الكشف على 179مريض تبين من التشخيص بإصابة 67مريض مصاب بالتهاب بالحلق ، و45مريض بالتهاب اللوزتين ، و10مرضى بنزلة بردية ، و29مريض بنزلة معوية ، و7 آلام في الأسنان و21مريض نزلة قولونية .
وأوضح رأفت أن الفريق الطبي الذي تم تشكيلة تفقد مستشفى حميات ديروط بناءا على شكاوى اهالي قرية دشلوط التي افادت بخروج 16 مريض من مستشفى الحميات قبل إكمالهم للعلاج من القسم الداخلي ووجد أن المستشفى بها 60حالة دخول منهم 10حالات من قرية دشلوط ولم يخرج أحد منهم وجميعهم مصابين بإصابات مابين نزلة بردية وشعبية والتهاب بالمجاري البولية وحمى قيد البحث.
وأضاف وكيل الصحة بأسيوط أنه تلاحظ زيادة أعداد المترددين على العيادات الخارجية العام الماضي خلال أشهر (يوليو ، أغسطس ، سبتمبر) عنها في العام الحالي 2015 ما يدل على عدم وجود أي أحداث صحية غير طبيعية بالقرية.
وأوضح أن عدد المترددين في شهر يوليو 2014 وصل إلى 1084مريض بينما في نفس الشهر هذا العام لم يتعد عن 712مريض ، وفي شهر أغسطس العام الماضي وصل إلى 1251مريض بينما هذا العام 708مريض ، وفي شهر سبتمبر2014 وصل إلى 1240مريض بينما هذا العام 768مريض
محمد جودة

مرض غامض يخلف 21 قتيلا بأسيوط والسلطات تتهم "الحر"



أبى ونيس .. قد لاتكون أبى .. ولكنى اخترتك أبا عظيما يدلنى على طريقى .. بالفيديو اسيوط فيس توك وقناة دريم تستضيف بابا ونيس مع أسرة مصرية بسيطة .. بين الحلم والحقيقة .. بابا ونيس يساعد أسرة مصرية فى مؤسسة معا لتطوير العشوائيات .. فعلا هو ده القدوة



هددونى وقالولى بلاش تجيب سيرة أخبار عن المرشحين للانتخابات فى اسيوط .. قلتلهم ’’ خلاص .. خلاص ’’ .. من بينهم ظابط شرطة بالصور والاسماء الإدارية العليا في أسيوط تستبعد 3 مرشحين من السباق البرلماني بسبب أخطاء إجراءات الترشيح فى اقرارات الذمة المالية لزوجاتهم .. #باصى_لمرشحى_الانتخابات_باسيوط


قررت  «المحكمة الإدارية العليا»، حرمان 3 من المرشحين بدوائر أسيوط التسعة.

وقضت المحكمة بقبول الطعن في كل من عامر عبد الرحيم سليمان مرشح الوفد بدائرة البداري ساحل سليم، وينتمى لعائلة النواصر التي لم يتبقى لها سوى مرشح واحد تعول عليه وتلقي بثقلها التصويتي له وهو عادل عبد الحافظ مرشح عن «المصريين الأحرار» كما قضت الإدارية العليا بقبول الطعن المقدم ضد المرشح أسامة ذكرى من ساحل سليم على نفس الدائرة وحرمت المحكمة أيضًا العقيد حسين الشريف مرشح مستقل من أبناء العقال البحرى على الدائرة نفسها.

وقدمت جميع الطعون من أحمد خليفة عبدالله دياب، مرشح مستقل علي ذات الدائرة مستنده إلى أخطاء المطعون عليهم في إجراءات الترشيح واقرارات الذمة المالية لزوجاتهم.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...