السبت، 29 أكتوبر 2011

عاجل :: هاربون من تنفيذ أحكام قضائية وقوة من الشرطة يتبادلون اطلاق النيران أثناء حملة مداهمة قامت بها الشرطة للقبض على منازل المُدانين في قرية أبو كريم بمركز ديروط، محافظة أسيوط



تبادل هاربون من تنفيذ أحكام قضائية، وقوة من الشرطة، إطلاق النار يوم السبت، أثناء حملة مداهمة قامت بها الشرطة للقبض على منازل المُدانين في قرية أبو كريم بمركز ديروط، محافظة أسيوط.
كانت حملة أمنية من قوات الأمن المركزي والمباحث الجنائية والأمن العام بأسيوط، برئاسة اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، واللواء إبراهيم صابر رئيس منطقة الأمن العام لمنطقة وسط الصعيد، داهمت قرية أبو كريم التابعة لمركز ديروط، وذلك لضبط عدد من الهاربين من تنفيذ أحكام قضائية، ومتهمين مطلوبين على ذمة قضايا قتل وسلاح.
وتبادل أهالي القرية إطلاق الأعيرة النارية مع أجهزة الشرطة التي فرضت كردونات أمنية حول مداخل ومخارج القرية.
وأسفرت الحملة عن ضبط المتهم علي هاشم  خليل، عامل بالأوقاف، ومطلوب على ذمة قضيتين، والمتهم علي فوزي حسني، وبحوزتة بندقية آلي، وعلي حسين خليفة، وممدوح عبدالعال عبد النبي، وعلي حلمي علي، وأيمن فاورق أمين، كما أسفرت الحملة عن ضبط هارب من مؤبد  من سجن أبو زعبل، ويدعي إيهاب ماهر حسين.

نتائج مباريات الدور التمهيدي الأول لكأس مصر وابرز النتائج :: فوز مركز شباب أبنوب على صدفا 4-صفر والبدارى على شبان مسلمين أسيوط 2-صفر

جاءت نتائج مباريات الدور التمهيدي الأول لكأس مصر التي أقيمت اليوم بلا مفاجآت وجاءت أبرز النتائج على النحو التالي:

فاز الأقصر على قنا بنتيجة  5-4 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1-1، في حين فاز مركز شباب أبنوب على صدفا 4-صفر والبدارى على شبان مسلمين أسيوط 2-صفر.


وفي إطار مباريات الأسبوع نفسه حقق بلبيس فوزا مستحقا على ديرب نجم 2-1 وفاز كوكاكولا على المؤسسة العمالية 2-1 ودسوق على مركز شباب قلين 2-صفر والبلاستيك على مركز شباب بطا 2-1 وطوخ على الوطنى بشبين الكوم 2/1 وفاز بورتو السويس على منشية الشهداء 2-1 والقناطر الخيرية على شباب تلا 2-1.


أيضا فاز مركز شباب كرداسة على حلوان 3-1 والترجى على زهور مطروح 4-2 وبورتو السويس على منشية الشهداء 2-1 وغزل دمياط على غزل بورسعيد 3-1 وسرس الليان بقيادة وائل القباني على منوف 2-1 وكسكادا على إف سى مصر 3-2 ومصنع الطائرات على العياط 1-صفر.

محكمه جنح ثان اسيوط تقرر تاجيل محاكمه 3 ضباط بمديريه امن اسيوط متهمين بسحل 4 محامين، والتعدي عليهم بالضرب امام مقر نقابه المحامين الفرعيه باسيوط ، بعد تظاهرهم في يوم 30 يناير الماضي للمطالبه باسقاط مبارك الي يوم 19 نوفمبر المقبل

قررت محكمه جنح ثان اسيوط اليوم السبت، تاجيل محاكمه 3 ضباط بمديريه امن اسيوط متهمين بسحل 4 محامين، والتعدي عليهم بالضرب امام مقر نقابه المحامين الفرعيه باسيوط ، بعد تظاهرهم في يوم 30 يناير الماضي للمطالبه باسقاط مبارك الي يوم 19 نوفمبر المقبل، وذلك للمرافعه وتقديم المذكرات.

كان المحامون الاربعه حسام كامل محمد بلال، واسلام زكريا عبد الرحمن، ووليد محمود احمد، ومحمد محمود احمد قد حرروا محضرا في 30 يناير الماضي برقم 696 جنح ثاني اسيوط
لسنه2011 ضد كل من (محمد.ا)، و(احمد.ا)، و(احمد. ع)، يتهمونهم فيه بالتعدي عليهم بالضرب وكسر انف اسلام زكريا، واقتيادهم الي مقر فرق الامن وسحلهم في الشارع، وتقطيع ملابسهم امام الماره، وتكبيل ايديهم من الخلف بسلاسل، وذلك علي خلفيه تنظيمهم مسيره تطالب باسقاط مبارك ابان ثوره 25 يناير.

محمود عبد الحميد، مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بأسيوط :: يتم حاليا التحضير لعقد المؤتمر الأول للجمعية، والذي يحمل عنوان "الثورة المصرية" في ذكري الاحتفال الأول بثورة 25 يناير

قال محمود عبد الحميد، مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بأسيوط، إنه يتم حاليا التحضير لعقد المؤتمر الأول للجمعية، والذي يحمل عنوان "الثورة المصرية" في ذكري الاحتفال الأول بثورة 25 يناير.

وأضاف عبد الحميد، أنه جارٍ اختيار الأمانة العامة للمؤتمر من مبدعي المحافظة، للمساهمة في تقديم إضافة ثقافية وإبداعية تأكيدا لدور المجتمع المدني بعد الثورة، مشيرا إلي أنه على هامش المؤتمر سوف يتم تكريم المبدعين الفائزين بالمسابقات الثقافية والفنية للثورة المصرية في مجالات البحث والإعلام والفنون التشكيلية والموسيقية والآداب "قصة، شعر، مسرح".


يذكر أنه يشارك في التحضير للمؤتمر كل من الروائي فراج فتح الله، رئيس نادي أدب أسيوط، والدكتور ثروت عكاشة، رئيس نادي القصة بالصعيد، والقاص أحمد راشد، مؤسس نادي القصة بأسيوط، والأديب أيمن رجب، والشاعر عبد الحافظ بخيت، والشاعر نعيم الأسيوطي، والناقد محمد المجريسي، والأديب محمد أبو زيد.

ائتلاف شباب المحامين باسيوط يدعو الي تنظيم وقفه احتجاجيه بعدغدالاثنين، امام مجمع محاكم ابوتيج، احتجاجًا علي قيام بعض القضاه امس باطلاق اعير ناريه علي المتظاهرين من شباب المحامين وحركه 6 ابريل وخريجي كليات الحقوق



دعا ائتلاف شباب المحامين باسيوط الي تنظيم وقفه احتجاجيه بعدغدالاثنين، امام مجمع محاكم ابوتيج، احتجاجًا علي قيام بعض القضاه امس باطلاق اعير ناريه علي المتظاهرين من شباب المحامين وحركه 6 ابريل وخريجي كليات الحقوق.

قال عبد العظيم كركاب، امين صندوق النقابه الفرعيه للمحامين باسيوط
، ان جموع المحامين سيصعدون الامر في الايام المقبله ضد قانون السلطه القضائيه، لانه من غير المعقول ان يكون القاضي حكما وخصما في نفس الوقت، متسائلا: هل يجوز بعد ان قامت الثوره ضد التوريث ان يكون هناك كوته لتعيين ابناء القضاه والمستشارين في القضاء.

اختتام فاعليات اللقاء الختامي لمهمة إغاثة العاملين العائدين من ليبيا بقاعه المؤتمرات بكليه الزراعه بجامعه اسيوط

شهد اللواء يعقوب امام، سكرتير عام محافظه اسيوط ، فاعليات اللقاء الختامي لمهمه اغاثه العاملين المصريين العائدين من ليبيا بقاعه المؤتمرات بكليه الزراعه بجامعه اسيوط اليوم السبت بحضور وكلاء الوزاره ورؤساء المراكز والمدن، ورؤساء الجمعيات الاهليه واسر العاملين المصريين العائدين من ليبيا.

واكد حاتم قطب، مدير هيئه تيرديزوم باسيوط
،

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد طلاب كلية طب بجامعه اسيوط يؤدون صلاة الغائب على الشهيد/ عصام عطا والمطالبة بالقصاص لعصام عطا الذي وافته المنية بسجن طره وسط ظروف غامضة

http://farm7.static.flickr.com/6213/6290944283_24d7b0bb75_z.jpg
http://farm7.static.flickr.com/6044/6290941881_018457ecee_z.jpg

                                باقى الصور

الجماعة الإسلامية بأسيوط تدعوكم للمشاركة في ندوة : ** د / عمر عبد الرحمن " الأسير المنسي " ** ( من قاعات المحاضرات إلى الهجرة والشتات ) ( نشأته والصفحات المطوية في حياته ) ( مواقفه السياسية وصدعه بالحق ) ( قصة القبض عليه وأسره في سجون أمريكا ومحنة دامت لأكثر من 18 عاما ) يحاضر في هذه الندوة : المهندس / أسامة حافظ الشيخ الدكتور العلامة / عبد الآخر حماد الشيخ / محمد صلاح الشرقاوي الشيخ / محمد عمر عبد الرحمن ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وذلك يوم الاثنين الموافق 31/10/2011 بعد صلاة العشاء بمسجد الجمعية الشرعية بأسيوط (( يوجد مكان للنساء ))

الدكتور مصطفي محمد كمال، رئيس جامعه اسيوط الاسبق يتقدم اليوم بأوراق ترشيحه لرئاسة جامعة أسيوط مرة أخرى

تقدم الدكتور مصطفي محمد كمال، رئيس جامعه اسيوط الاسبق، اليوم السبت باوراق ترشيحه الي لجنه تلقي طلبات الترشيح الخاصه برئاسه الجامعه.

صرح بذلك الدكتور حسني محمد ابراهيم، عضو لجنه تلقي الطلبات، وقال ان باب الترشيح سوف يغلق غدا الاثنين، علي ان يفتح باب تلقي الطعون الثلاثاء، وستعلن الكشوف النهائيه يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل.


واضاف ابراهيم، انه سوف يُتاح للمترشحين ـ حسب اسبقيه تقديم طلبات ترشيحهم ـ عقد ندوات لشرح برامجهم الانتخابيه بالمبني الاداري لمده ثلاثه ايام علي ان تجري الانتخابات يوم الثلاثاء 15 نوفمبر المقبل.

عدد الطعون التي تقدم بها المرشحون الي لجنتي تلقي الطعون في انتخابات مجلسي الشعب والشوري باسيوط يصل الى 38 طعنا

وصل عدد الطعون التي تقدم بها المرشحون حتي اليوم السبت الي لجنتي تلقي الطعون في انتخابات مجلسي الشعب والشوري باسيوط الي 38 طعنا.

قال المستشار رفعت شوقي برنابا، رئيس لجنه تلقي الطعون بانتخابات مجلس الشعب باسيوط
، ان اللجنه تلقت 27 طعنًا ضد المرشحين علي المقاعد الفرديه والحزبيه باسيوط ، مشيرا الي انه سوف تعلن بعد غد الاثنين نتائج الطعون والكشوف النهائيه لمرشحي الشعب.

واضاف المستشار لظمي حمدي امين، رئيس لجنه تلقي الطعون بانتخابات الشوري باسيوط
، ان عدد الطعون التي تلقتها اللجنه حتي اليوم 11 طعنا منهم 7 علي القوائم الحزبيه، و4 علي المقاعد الفرديه

قضاه اسيوط يواصلون اضرابهم عن العمل، وتعليقهم لحضور الجلسات استجابه الي قرارات الجمعيه العموميه للقضاه التي عقدت امس، وذلك احتجاجا علي عدم تامينهم وتعدي بعض المحامين عليهم




واصل قضاه اسيوط اليوم السبت، اضرابهم عن العمل، وتعليقهم لحضور الجلسات استجابه الي قرارات الجمعيه العموميه للقضاه التي عقدت امس، وذلك احتجاجا علي عدم تامينهم وتعدي بعض المحامين عليهم.

قال المستشار محمد المرغني، رئيس نادي قضاه اسيوط
، ان تعليق حضور الجلسات مشروط بتامين القضاه وحضور المحامين، مشيرا الي ان القضاه متواجدون في المحاكم، ولكن لا يدخلون القاعات، وهم علي استعداد لحضور الجلسات، ولكن بشرط تامينهم في اثناء سير الجلسات.

اللواء/ السيد البرعي، محافظ اسيوط :: مشكلة الهبوط الأرضي بميدان المنفذ سوف تحل خلال أسابيع للحفاظ علي السيوله المروريه وسلامه الطريق الآمن للسيارات

اوضح اللواء/ السيد البرعي، محافظ اسيوط ، ان مشكله هبوط الاراضي في منطقه ميدان المنفذ سيتم حلها جذريا خلال اسابيع للحفاظ علي السيوله المروريه وسلامه الطريق الآمن للسيارات.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم السبت بمجموعه من الشباب، وقال المحافظ انه كلف مجموعه من الخبراء والاساتذه بجامعه اسيوط
بدراسه الحل العلمي للمشكله، واتضح ان سببها وجود رشح مياه جوفيه تسبب في تآكل طبقه الاسفلت، مضيفا انه اعتمد 75 الف جنيه لشركه المقاولون العرب لانشاء طريق حديث يقاوم الماء، فضلا عن ضخ عدد من طلمبات جانبيه لسحب اي مياه تخرج من باطن الارض، وهو ما سيقضي علي المشكله من جذورها نهائيا بعد ان ظلت موجوده طوال عشرات السنوات الماضيه، وكانت مصدر ازعاج لمواطني المحافظه لكون الميدان اهم ميادين اسيوط ويقع في وسط المدينه ومعبر رئيسي للسيارات بين مختلف الاحياء

هام :: اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يقيم غدا احتفاليه ثقافيه وفنيه كبري لتكريم اسر شهداء ومصابي ثوره 25 يناير من ابناء المحافظه صباحا باستاد جامعه اسيوط ومساءً بقاعه النيل


 
تقيم محافظة اسيوط احتفاليه ثقافيه وفنيه كبري غدا الاحد لتكريم اسر شهداء ومصابي ثوره 25 يناير من ابناء المحافظه.

صرح بذلك السيد البرعي، محافظ اسيوط
، وقال ان الاحتفاليه تاتي تاكيدا لقيمه النضال الوطني الذي نجح الثوار من خلاله في التخلص من الفاسدين الذين تلاعبوا بمقدرات الشعب وحقوق الاجيال المتعاقبه.

واوضح يعقوب حسن امام، السكرتير العام للمحافظه، ان

اخر الاخبار بكلية التمريض بجامعه اسيوط :: حصول الكلية علي شهادة الجودة والاعتماد الأكاديمي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ومناقشة برتوكول رسالة الماجستير المقدمة من الطالب /عادل على عبد الوهاب والطالبة / شيماء حسين محمد والطالبة / منى جمال محمد والطالبة/ أسماء أنيس حسن


إعلان عن حصول الكلية علي الجودة و الاعتماد من الهيئة القومي
----------------------------------------------------------------------

تعلن كلية الطب البيطري عن حصول الكلية علي شهادة الجودة والاعتماد الأكاديمي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وهذا كأول كلية للطب البيطري بجمهورية مصر العربية تنال هذا الشرف.


تهنئة من السيد أ.د. عميد كلية الطب البيطرى
-------------------------------------------------

-   يهنئ السيد أ.د. عميد الكلية والسادة الأساتذة وكلاء الكلية والسيد أمين الكلية كلاً من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب والسادة العاملين بالكلية بمناسبة حصول الكلية علي شهادة الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد كأول كلية للطب البيطري بجمهورية مصر العربية.

منا قشة برتوكول رسالة الماجستير بكلية التمريض
-------------------------------------------------------
سوف يتم بمشيئة الله تعالى

اخر الاخبار بكلية التربية بجامعه اسيوط :: غدا اقامة المعرض الخيري ( لجميع الاحتياجات الشخصية ) وخدمات التدريب الطلابية يقدمها مركز الخدمة العامة بكلية التربية وفريق عمل حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية

 اقامة المعرض الخيري ( لجميع الاحتياجات الشخصية ) بكلية التربية  
   

 

 تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور/ أحمد سيد محمد إبراهيم عميد كلية التربية

تعتزم اللجنة الفنية إقامة المعرض الخيري لطلبة وطالبات الكلية لجميع الاحتياجات الشخصية وذلك فى فصل 3 مبنى الفصول يوم الاحد الموافق 30/10/2011

ونتشرف بزيارتكم للمعرض



خدمات التدريب الطلابية يقدمها مركز الخدمة العامة بكلية التربية
------------------------------------------------------------------------

يعلن مركز الخدمة العامة بكلية التربية عن

فيديو كونفرانس عن المكتبة الرقمية غدأ الأحد بالقاعة الثمانية بالمبنى الادارى بجامعه اسيوط

فيديو كونفرانس عن المكتبة الرقمية غدأ الأحد بالقاعة الثمانية والدعوة عامة



يعتزم المركز القومي للتعلم الإلكتروني إنشاء مكتبة رقمية مرئية تتضمن ملفات فيديو تعليمية " تجارب معملية ، ......... ألخ " في كافة التخصصات العلمية بالجامعات المصرية ،لذلك سوف يتم تنظيم جلسة فيديو كونفرانس لجميع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الراغبين فى الاشتراك بالمشروع والتعرف على تفاصيل الاشتراك وكيفية العمل وآلية النشر وذلك يوم الاحد 30-10-2011 بقاعة الفيديو كونفرانس بالقاعة الثمانية بالمبنى الادارى والدعوة عامة ,,,,,

كلية الآداب بجامعة أسيوط تمنح الباحث اليمني أحمد سعيد عبدالله ثابت درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف الأولى عن رسالته الموسـومة بـ«ضوابط النظر العقلي في السنة النبوية – دراسة حديثية»


منحت كلية الآداب بجامعة أسيوط المصرية يوم الخميس الماضي الباحث اليمني أحمد سعيد عبدالله ثابت درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف الأولى عن رسالته الموسـومة بـ«ضوابط النظر العقلي في السنة النبوية – دراسة حديثية».

وقد تكونت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من: أ.د. أحمد محرم الشيخ ناجي أستاذ الحديث وعلومه في كلية أصول الدين جامعة الأزهر بأسيوط، (مشرفاً ورئيساً)، وأ.د. محمد محمود أحمد بكار أستاذ الحديث وعلومه في كلية أصول الدين جامعة الأزهر بأسيوط، (مناقشاً) وأ.د. وجيه أحمد محمود أستاذ ورئيس قسم الدراسات الإسلامية بكلية الآداب جامعة المنيا، (مناقشاً) ود. بشير محمد محمود سيد أستاذ الدراسات الإسلامية المساعد بكلية الآداب جامعة أسيوط، مشرفا.


وقد أشاد المناقشون بالرسالة المقدمة من الباحث. وحضر المناقشة عدد كبير من الباحثين اليمنيين وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

عاجل :: اصابة مشرف مبانى / ايهاب جميل يوسف والنقاش / شعبان زكى يوسف من محافظة اسيوط اثر انقلاب اتوبيس مع أتوبيس آخر بدون لوحات معدنية بالمنيا

 
نتيجة لانقلاب أتوبيس رقم 1063 مع أتوبيس آخر بدون لوحات معدنية  أصيب ايهاب جميل يوسف 28 سنة مشرف مبانى وشعبان زكى يوسف 42 سنة نقاش ومقيمون فى أسيوط وتم نقل المصابين الى مستشفى المنيا العام.



طقس اليوم السبت 29/10/2011 فى اسيوط الصغرى :: 13 والعظمى :: 25

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد باقى نتائج الاسبوع الرابع للدورى المصرى وفوز تليفونات بنى سويف على طلائع الجيش 2/1 وفوز الاهلى على الاتحاد السكندرى 2/0 وفوز الاسماعيلى على الدخلية 2/1 وفوز الزمالك على الانتاج الحربى 3/1

          فوز تليفونات بنى سويف على طلائع الجيش 2/1


               هزيمة الاتحاد السكندرى من الاهلى 2/0

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد بدء تلقى طلبات المرشحين علي منصب رئاسة جامعة أسيوط اليوم


قال الدكتور ثابت عبد المنعم، عضو لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات رئاسة جامعة أسيوط، إن اللجنة ستفتح اليوم السبت باب تلقي طلبات المرشحين علي المنصب منذ التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، على أن يُغلق الباب يوم الاثنين المقبل.

وأضاف عبد المنعم، أن المجمع الانتخابي الذي عقد الخميس الماضي قام باختيار 3 أعضاء هيئة تدريس للجنة الانتخابية، وهم: الدكتور علي كامل، أستاذ بكلية الهندسة، والدكتور حسني محمد إبراهيم، عميد كلية الحاسبات والمعلومات الأسبق، والدكتور ثابت عبد المنعم، وكيل كلية الطب البيطري. وأشار إلى أنه تحدد يوم الثلاثاء المقبل لتلقي الطعون على المرشحين على أن تعلن الكشوف النهائية بأسماء المرشحين يوم الخميس، وإجراء الانتخابات يوم الثلاثاء 15 نوفمبر المقبل.

عاجل :: الاجهزة الامنية بالاسكندرية تحبط محاولة إختطاف المقاول / عبد الله منصور جمعة على يد اشخاص من محافطتى اسيوط والمنيا بعد قيامهم بخطفه منذ اربعة اشهر وتمكنه من الهرب وعند عثورهم علي مكانه وتوجههم لاختطافه مره اخري اشتبه ضباط منفذ التحكم الامني بهم واعترفوا بتوجههم لخطف مقاول لوجود خلافات ماليه بينهم

http://www.justiceforcolombia.org/news/images/845_117.jpg
احبطت الاجهزة الامنية بالاسكندرية محاولة اختطاف مقاول من قبل مجموعة من الصعايدة بعد قيامهم بخطفه منذ اربعة اشهر وتمكنه من الهرب وعند عثورهم علي مكانه وتوجههم لاختطافه مره اخري اشتبه ضباط منفذ التحكم الامني بهم واعترفوا بتوجههم لخطف مقاول لوجود خلافات ماليه بينهم
تبين من تحريات مباحث قسم شرطة الدخيلة قيام بعض الأشخاص من أهالى مدينتى  أسيوط والمنيا بالشروع فى إختطاف عبد الله منصور جمعة مقاول ومقيم بدائرة القسم بتحريض من  محمد الأسيوطى المقيم بمحافظة أسيوط لوجود خلافات ماليه بينهما وعقب تقنين الإجراءات وإتخاذ التدابير الأمنية اللازمة والتى من بينها إعداد الأكمنة لضبط المذكورين قبل تنفيذ مخطتهم تم ضبط عماد صدقى عبد الحافظ أبراهيم 24 سنه ومقيم بمحافظة المنيا ومحمد ممدوح عبد الفتاح  31 سنه ومقيم بمحافظة المنيا وفرج أمين سالم محمد 40 سنه عامل مقيم بمحافظة الجيزة محكوم عليه غيابياً فى قضية سلاح نارى بالسجن 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنية و

جدول مباريات الدور التمهيدى الأول لكأس مصر لهذا الموسم والتى تقام ظهر اليوم

<p></p>
يقام ظهر «السبت» 27 مباراة فى الدور التمهيدى الأول لكأس مصر لهذا الموسم، حيث يلتقى مركز شباب كرداسة مع نادى حلوان العام، ويلعب البدارى مع شبان مسلمين أسيوط، ويلتقى صدفا مع مركز شباب أبنوب، والشاطئ بسفاجا مع العاملين برأس غارب.
ويستضيف نادى أهناسيا نادى مطر طارس، ويلعب

عشرات من النشطاء السياسيين بمركز أبوتيج في أسيوط يتظاهرون أمام ميدان مسجد السلطان الفرغل، احتجاجًا على ترشح فلول الحزب الوطني في انتخابات مجلسي الشعب والشورى المقبلة

تظاهر عشرات من النشطاء السياسيين بمركز أبوتيج في أسيوط، اليوم الجمعة أمام ميدان مسجد السلطان الفرغل، احتجاجًا على ترشح فلول الحزب الوطني في انتخابات مجلسي الشعب والشورى المقبلة.
ردد المتظاهرون، هتافات منها "يا مرشح عيني عينك أهل الدائرة مش عايزينك"،و"يسقط يسقط الفلول"، و"يا مرشح من الفلول حبسنا حبيبك عز الغول".
انتقد الشيخ محمد عبد العزيز، المرشح على قائمة حزب "الحرية والعدالة" بأبوتيج، قيام حزب الوفد وكذلك الحرية بترشيح فلول الحزب الوطني على قوائمه، مضيفا أن عددا من النشطاء اتفقوا على تشكيل لجنة لمتابعة ومراقبة أعمال الانتخابات، والمرور على القرى والعائلات لتوضيح سبب رفض ترشيح أعضاء الحزب الوطني المنحل في الانتخابات، وذلك نتيجة لإفسادهم الحياة السياسية.

أحمد سعد زغلول، المرشح علي حزب السلام يتقدم بـ14 طعنًا ضد المرشحين في انتخابات مجلس الشعب بأسيوط للدائرة الشمالية التي تضم مراكز أسيوط ومنفلوط والقوصية وديروط لأسباب خاصة بإثبات الصفة الانتخابية، وعدم تأدية الخدمة العسكرية، أو التأمين بالنسبة للعمال، وذلك وفقا للقانون 38 لسنة 1972

تقدم أحمد سعد زغلول، المرشح علي حزب السلام، اليوم الجمعة بـ14 طعنًا ضد المرشحين في انتخابات مجلس الشعب بأسيوط للدائرة الشمالية التي تضم مراكز أسيوط ومنفلوط والقوصية وديروط.

قال زغلول، إنه تقدم بطعون ضد كل من: محمد فرغلي أحمد شريف (فلاح – ائتلاف الكتلة المصرية)، وسعد عبد الرحمن محمد إبراهيم (فلاح – حزب المصري القومي)، ومصطفي أحمد قرشي أحمد (فلاح – حزب الاتحاد)، وسراج الدين أحمد أحمد خليفة (فلاح – حزب الاتحاد)، وعلية حسين محمد أبو غدير (عمال – حزب الاتحاد)، ومحمد يونس محمد فرغلي (فلاح – حزب الغد)، وناصر فخري إسحاق فلتس (فلاح – حزب الغد)، وصلاح فاروق أحمد محمد (فلاح – حزب الغد)، ومحمد محمد رشوان مهران (فلاح – حزب الغد)، ومنتصر مالك يعقوب (فلاح – حزب الحرية)، ودياب سالم أحمد (فلاح – حزب الحرية)، وأحمد مصطفي محمد بخيت (فلاح – حزب الحرية)، ومحمد حامد أحمد عثمان (فلاح – حزب الحرية والعدالة)، ومحمود حلمي إبراهيم عباس (عامل – حزب الحرية والعدالة).


وأشار إلي أنه طعن علي هؤلاء المرشحين لأسباب خاصة بإثبات الصفة الانتخابية، وعدم تأدية الخدمة العسكرية، أو التأمين بالنسبة للعمال، وذلك وفقا للقانون 38 لسنة 1972.


"بهاء الدين" بأسيوط يطلق مبادرة لتوثيق بطولات نصر أكتوبر



قال حمدي سعيد، مدير مركز بهاء الدين الثقافي بأسيوط، إن المركز يستعد لإطلاق مبادرة ثقافية لتوثيق بطولات نصر أكتوبر ممن هم على قيد الحياة من المشاركين فيها، وذلك دعما لروح الانتماء وتأكيدا لقيمة النضال الوطني.

أضاف سعيد، إن المشروع سيشمل إصدارات ثقافية توثق أعمال هؤلاء الأبطال فضلا عن تكريمهم، مشيرا إلي أن المشروع قد يستغرق شهورا لإيجاد العناصر القادرة على توثيق هذه الملحمة البطولية.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...