السبت، 29 أكتوبر 2011

عاجل :: هاربون من تنفيذ أحكام قضائية وقوة من الشرطة يتبادلون اطلاق النيران أثناء حملة مداهمة قامت بها الشرطة للقبض على منازل المُدانين في قرية أبو كريم بمركز ديروط، محافظة أسيوط



تبادل هاربون من تنفيذ أحكام قضائية، وقوة من الشرطة، إطلاق النار يوم السبت، أثناء حملة مداهمة قامت بها الشرطة للقبض على منازل المُدانين في قرية أبو كريم بمركز ديروط، محافظة أسيوط.
كانت حملة أمنية من قوات الأمن المركزي والمباحث الجنائية والأمن العام بأسيوط، برئاسة اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، واللواء إبراهيم صابر رئيس منطقة الأمن العام لمنطقة وسط الصعيد، داهمت قرية أبو كريم التابعة لمركز ديروط، وذلك لضبط عدد من الهاربين من تنفيذ أحكام قضائية، ومتهمين مطلوبين على ذمة قضايا قتل وسلاح.
وتبادل أهالي القرية إطلاق الأعيرة النارية مع أجهزة الشرطة التي فرضت كردونات أمنية حول مداخل ومخارج القرية.
وأسفرت الحملة عن ضبط المتهم علي هاشم  خليل، عامل بالأوقاف، ومطلوب على ذمة قضيتين، والمتهم علي فوزي حسني، وبحوزتة بندقية آلي، وعلي حسين خليفة، وممدوح عبدالعال عبد النبي، وعلي حلمي علي، وأيمن فاورق أمين، كما أسفرت الحملة عن ضبط هارب من مؤبد  من سجن أبو زعبل، ويدعي إيهاب ماهر حسين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...