الأحد، 23 ديسمبر 2012

عاجل: بالفيديو الاعتداء على المستشار / "الزند" ونجاته من محاولة اغتياله أمام نادي القضاة


تعرض المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، لمحاولة اغتيال أمام نادي القضاه بوسط القاهرة، حيث أطلق مجهولون أعيرة نارية عليه ، حسبما قال مصدر قضائي. واضاف المصدر أن مجهولين أطللقوا على المستشار الزند أعيرة نارية، وأن القضاة تمكنوا من القبض على أحدهم وتبين أنه فلسطيني الجنسية، بينما لاذ آخرون بالفرار. وقال أيضًا أن ''الزند''، أصيب في وجهه بإصابات طفيفة بسبب ''طوبة''، وأن القضاة سيقومون بتسليم المضبوط إلى مدير أمن القاهرة شخصيًا.

بالفيديو أول ظهور لعكاشة علي تايم دراما الصوت انقطع

مصطفى قمر يغنى للأطفال على الشاشة بدلا من "عكاشة"


بعد أن ظهر توفيق عكاشة على شاشة قناة تايم دراما بصورته فقط دون صوت، عرضت القناة أغنية أطفال للفنان مصطفى قمر.

توفيق عكاشة يظهر على الشاشة مجددا بصورة دون صوت على تايم دراما


توفيق عكاشة

مرور أسيوط تطالب بوقف استيراد وترخيص السيارات الجديدة



صرح العميد "عادل زكي" مدير إدارة المرور بأسيوط، بأنه تم ترخيص حوالي 3 آلاف سيارة جديدة و6588 موتوسيكل خلال شهر واحد، وهو ما أسفر عن زيادة الطلب على محطات الوقود بسبب زيادة عدد المركبات، الأمر الذي أدى إلى انتظار السيارات فترات طويلة أمام محطات الوقود، وحدوث تكدس مروري في شوارع أسيوط، فضلا عن عدم وجود جراجات في الأبراج السكنية لاستيعاب هذه السيارات، وهو ما يسفر عن زيادة ظاهرة الانتظار الخاطئ.
وقال مدير إدارة المرور أن القضاء على سلبيات المرور بأسيوط ومشاكله المتزايدة، يستلزم التنسيق بين الأجهزة المعنية بالدولة، والإدارة العامة للمرور وإدارات المرور المختلفة، لمحاولة إيقاف استيراد السيارات الجديدة لفترة زمنية محددة، للحد من أزمة المرور الناتجة عن زيادة أعداد السيارات.
وشدد "زكى" على ضرورة تفعيل قانون المرور رقم 121 لسنة 2008، والذي ينص على إلغاء تراخيص السيارات الأجرة التى مضى على صنعها أكثر من 20 عام، نظرا لما تسببه من تلوث بيئي وكثرة الأعطال، وهو ما يسفر عن تعطيل الحركة المرورية وارتفاع نسبه التلوث البيئي.
سعاد أحمد

حجز الدعوى المقامة ضد عادل حمودة للنطق بالحكم لـ29ديسمبر بعد نشره صورة لظابط على أنه من قناصه حبيب العادلى والصورة التى نشرت للضابط كانت مأخوذة سنه 2004 له بعد قيامه بالمشاركة فى حملة القبض على أحد المسجلين خطر والسيطرة على البؤر الإجرامية فى عملية إخلاء جزيرة النخيلة محافظة أسيوط


قضت محكمه جنح الدقى برئاسة المستشار عمرو هاشم وأمانة سر ضياء الدين نجم ومصطفى رشدى حجز الدعوى المقامة من "هيثم فرج عبد الحميد "ضابط شرطه" لجلسه 29\12 المقبل للاطلاع  ضد كل: عادل حمودة "رئيس تحرير جريدة الفجر، و نصيف قزمان رئيس مجلس الإدارة و محمد الباز  بصفته كاتب الخبر حيث نشر بجريدة الفجر بتاريخ 10\10\2011صورة للشاكى ونشر فى متن الخبر بأنه ضمن قناصة حبيب العادلى مما تسبب فى تعرض الضابط للاعتداءات من قبل الثوار حينها مع العلم أن الصورة التى نشرت للضابط كانت مأخوذة سنه 2004 له بعد قيامه بالمشاركة  فى حملة القبض على أحد المسجلين خطر  والسيطرة على البؤر الإجرامية  فى عملية إخلاء جزيرة النخيلة  محافظة أسيوط  وقد قضت المحكمة فى جلستها السابقة لاحتجاز الدعوى للنطق  بالحكم السبت المقبل وكان الشاكى قدم  تقدم فى بلاغه باتهام حمودة وقرمان والباز بالسب والقذف مما تسبب فى إضراره ماديا وأدبيا .
جهاد جمال
 


تعليق العمل بنيابات أسيوط احتجاجاً على تراجع النائب العام عن استقالته و50 عضو نيابة ومستشار يسافرون الى القاهرة للمشاركة فى اجتماع نادى القضاة.. لدراسة التصعيد ضد النائب العام


قرر أعضاء النيابة العامة بنيابات شمال وجنوب أسيوط تعليق العمل ببعض النيابات، احتجاجا علي رجوع النائب العام المستشار طلعت عبدالله عن قرار الاستقالة، والذي كتبه بخط يده الأسبوع الماضي لشعوره بعدم تقبل أعضاء النيابة لقرار تعيينه.

من ناحية أخري قام وفد من أعضاء النيابات العامة بأسيوط ضم 50 عضو ومستشار بالسفر للمشاركة في اجتماع نادي القضاة، وذلك لتفعيل وتصعيد الاحتجاج ضد النائب العام بعد رجوعه عن الاستقالة.

وقال المستشار محمد حسام رئيس نيابة شمال اسيوط ان قرار تعليق العمل ببعض نيابات اسيوط وبمشاركة العديد من اعضاء النيابة استجابة لدعوات التعليق التى دعا لها عدد كثير من أعضاء النيابة العامة علي مستوي الجمهورية للمطالبة بتنفيذ قرار اقالة النائب العام الذي اعلن استقالته امام جموع اعضاء النيابة والمستشارون، والراي العام، ثم قرر الرجوع فيها مما تسبب في اهانه المؤسسة القضائية.

من ناحية اخري اكد العشرات من اعضاء النيابة العامة بنيابات اسيوط انهم قرروا الإضراب عن العمل، وعدم حضور جلسات القضايا حتي يتم الاستجابة لمطلبهم وتنفيذ استقالة النائب العام وعدم تدخل السلطة التنفيذية في شئون السلطة القضائية، مؤكدين ان قرار رجوع النائب العام عن الاستقالة بعد تقديمها للرأي العام يعتبر اهانة وتلاعب من المسئول الاول عن النيابة بالقانون، مطالبين نادي القضاه بالتدخل لانهاء المهزلة التي تتعرض لها النيابة العامة.
طارق عبد الجليل

جولة مفاجئة لمدير أمن أسيوط لمتابعة أقسام الشرطة


قام اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط بجولة مفاجئة لتفقد انتظام سير العمل، ومدى تواجد الضباط وأفراد الشرطة، واستجابتهم لقضاء حوائج المواطنين، بمركز شرطة أسيوط.

وطالب الضباط وأفراد الشرطة بحسن معاملة المواطنين والانتهاء من تحرير المحاضر الخاصة بهم وعدم احتجاز أحد من المقبوض عليهم دون سرعة تحرير محضر وعرضه على النيابة العامة.

وصرح اللواء أبو ضيف بأنه تفقد غرفتي السجن والحجز داخل مركز الشرطة وقرر إجراء عمليات ترميم لهم بعد سماع شكاوى عدد من المساجين من الرطوبة وتهالك الحوائط. 

فاطمة جابر
حسين عثمان

المستشار "محمد الأسيوطى" :: مكى سيتولى منصب النائب العام


http://cdn.alwafd.org/images/news/1191829459aj8371oi.jpg
 كشف المستشار "محمد الأسيوطى"، نائب رئيس محكمة النقض أن المستشار "محمود مكى"، نائب رئيس الجمهورية قدم استقالته ليتم تعيينه فى منصب النائب العام بدلا من المستشار طلعت إبراهيم المستقيل.

وكشف الأسيوطى فى حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساءً": معلوماتى مؤكدة وأنا باقول للمستشار مكى المستقيل: أنت بالأمس كنت فى السلطة ونحن نجلك لكننا لسنا صغيرين لهذه الدرجة حتى تضحك علينا ولن نقبلك لأنك أحد رجال مرسي.
وقال لو تم تعيين المستشار "مكى" نائبًا عامًا جديدًا فسيثير غضب مصر كلها وليس أعضاء النيابة العامة فقط لافتا إلى أنه سيندم لو قبل ذلك.


تخصيص 3 مدارس جديدة للتعليم الأساسى فى مركز صدفا بأسيوط


أكد الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا انتهت من إجراءات تخصيص بناء 3 مدارس، لتلبية توفير الحقوق التعليمية في المناطق ذات الاحتياج العاجل.
وقال جمال عباس، رئيس مركز ومدينة صدفا: إن الوحدة المحلية كانت حريصة على سرعة اتمام الإجراءات، إيمانًا بأهمية الموضوع والحاجة الماسة للأهالي.

وأضاف عباس أن المدارس الجديدة تتضمن مدرسة إعدادية للبنات بمدينة صدفا، بالإضافة لمدرسة تعليم أساسي بقرية الدوير، ومدرسة تعليم أساسي بقرية كوم أبو حجر، مشيرًا إلى إنهاء الوحدة المحلية للعمليات الهندسية اللازمة من جسات للتربة وغيرها لسرعة تجهيز بناء جناح بمدرسة أولاد إلياس الثانوية المشتركة، بالإضافة لتسهيل وتنفيذ إجراءات الصيانة الشاملة لمدرستي صدفا الثانوية بنين والتجارة بأولاد إلياس.

اسلام رضوان

"التنظيم والإدارة" يُنظم دورات تدرييبة للعاملين بالوحدات المحلية في أسيوط لرفع كفاءتهم


أعلنت محافظة أسيوط، اليوم الأحد عن تنظيم برامج تدريبية للعاملين بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات بالتعاون مع مديرية التنظيم والإدارة؛ لرفع كفاءتهم في مجال تنمية المهارات للإدارة والإشراف، وذلك لمختلف المؤهلات.
صرح بذلك عادل رفعت، مدير جهاز التنظيم والإدارة بأسيوط، وقال: إنه تم تكليف مركز المعلومات بالاشتراك مع مركز التدريب بديوان عام المحافظة على عقد دورات تدريبية لرؤساء الوحدات المحلية ومديري الخدمات على استخدام النت والحاسب الآلي.

وأضاف رفعت، أنه تم تمويل 4080 وظيفة بمديريات الخدمات، و211 وظيفة بالديوان العام، فضلاً عن تعزيز البنود والأنواع بموازنة الديوان العام ومديريات الخدمات بـ31 مليون و650 ألف جنيه، مشيرًا إلي أن إجمالي المنقولين بموافقة لجان شئون العاملين بلغ 105 موظفين، وإجمالي المتدربين بلغ 170 متدربًا.

اسلام رضوان

زراعة 376 ألفا و671 فدانًا من القمح بأسيوط لسد العجز في احتياجات السوق المحلية


قال أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط إن إجمالي ما تزرعه المحافظة هذا العام من محصول القمح يبلغ نحو 376 ألف و671 فدانًا؛ من أجل سد العجز في احتياجات السوق المحلية من هذه السلعة الاستراتيجية.
وأضاف رفعت، – في تصريحات صحفية اليوم الأحد– أن هذه المساحة التي تم حصرها تخص الأراضي القديمة فقط، والأراضي الجديدة المستصلحة، مشيرًا إلى أن محافظة أسيوط قد انتهت من زراعة المحاصيل الشتوية موسم 2012/2013، حيث تم زراعة 5193 فدانًا بالفول البلدي، و1723 فدانًا بالبصل، و537 فدانًا بالثوم، و60413 فدانًا بالبرسيم، ويجري حاليا صرف المقررات السمادية بالكامل طبقًا للحصر الفعلي لكل محصول.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة فلاح وطفل وإصابة آخر في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية "العقال القبلي" التابعة لمركز البداري بأسيوط


لقي فلاح وطفل مصرعيهما، وأصيب آخر في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية "العقال القبلي" التابعة لمركز البداري اليوم الأحد، بسبب تجدد الخلاف على أولوية المرور بالطريق.
كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بمصرع "السيد. ت. إ.م" (65 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية العقال القبلي، وينتمي لعائلة "تميم" جثة هامدة، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال شقيقه المدعو "عبد الرازق. ت.إ.م" (40 سنة - محضر بمحكمة البداري)، اتهم كل من "محمود. أ.م. م"، و"سعودي. أ. م. م"، و"الشربيني. ع. م"، وينتمون لعائلة الشربيني بإحداث إصابته التي أودت بحياته من سلاح كان بحوزتهم، لسابقة قيام "عبد الرحمن. س. ت. م" بقتل "هيثم. ع. أ" منذ حوالي ثلاثة شهور، لخلاف علي أولوية المرور بالطريق، والمحرر عنه المحضر رقم 5958 إداري مركز البداري لسنة2012م.

فى وقت لاحق وردت إشارة مستشفي أسيوط الجامعي، تفيد بوصول كل من "عماد. م. ف. م" ( 3 سنوات - جثة هامدة) إثر إصابته بطلق ناري بالبطن، ووالده "محمد. ف. م. ح" (30 سنة – فلاح - مصابا بطلق ناري باليد)، بعد أن تصادف تواجدهما بمكان المشاجرة وإطلاق الأعيرة النارية.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وبالعرض علي النيابة قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثتي المجني عليهما والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريت المباحث حول الواقعة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة ربة منزل بقرية ديروط الشريف التابعة لمركز ديروط بأسيوط إثر تناولها مادة مجهولة بطريق الخطأ


لقيت ربة منزل مصرعها بقرية ديروط الشريف التابعة لمركز ديروط بأسيوط اليوم الأحد، وذلك إثر تناولها مادة مجهولة بطريق الخطأ خلال تواجدها بالمطبخ.
كان مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بمصرع (صباح. ش.ع. س ـ 31 سنة - ربة منزل)، ومقيمة بقرية "ديروط الشريف"، بسبب تناولها مادة غير معلومة بطريق الخطأ حال تواجدها بالمطبخ. وبالانتقال وسؤال شقيق المتوفية المدعو (سيد. ش. ع. س) "22 سنة – عامل)، لم يشتبه في أحد جنائيًا بالتسبب في وفاتها، ونفي وجود خلافات بينهما وبين آخرين.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة هبوط بالقلب والرئتين ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وأكدت ذلك تحريات ضباط مباحث المركز، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت التصريح بالدفن.

اسلام رضوان

البقاء لله :: انتحار طالب بحرق نفسه بقرية "شطب" التابعة لمركز أسيوط لمعاناته من مرض نفسي


أقدم طالب بقرية "شطب" التابعة لمركز أسيوط، على الانتحار بإشعال النار في جسده، اليوم الأحد، وذلك بسبب معاناته من مرض نفسي.
كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بانتحار محمد حمدي عبدالحفيظ (19 سنة - طالب بالأزهر)، ومقيم بقرية "شطب" بإشعال النيران في نفسه.

بالانتقال والفحص تبين وجود جثة بها حروق من الدراجات الثلاثة الأولى، وبسؤال والد الطالب المنتحر حمدي عبدالحفيظ عبد المطلب سالم (48 سنة - عامل بالجمعية التعاونية الاستهلاكية بأسيوط)، قرر أن نجله يعانى منذ فترة زمنية من مرض نفسى، وأنه حاول الانتحار عدة مرات، ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائيًا بالتسبب في ذلك، ولا توجد خلافات بينه وبين آخرين.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض على النيابة

اسلام رضوان

ضبط 2561 مخالفة فى حملة مرورية بأسيوط


تمكنت مباحث المرور بأسيوط، اليوم الأحد، من ضبط 2561 مخالفة خلال حملة مرورية، تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المخالفات ما بين سير عكس الاتجاه وامتناع عن نقل الركاب ورخص منتهية ومخالفة شروط الحمولة واستخدام التليفون في أثناء القيادة والركن في الممنوع وغيرها من المخالفات الأخرى. وتم تحرير محاضر بها، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

الجمعية العلمية لطلاب طب الأزهر تنظم حملة للتوعية بمرض السكري والوقاية منه بأسيوط


نظمت الجمعية العلمية لطلاب طب الأزهر بفرع أسيوط ولجنة الصحة العامة بالتعاون مع نقابة أطباء أسيوط حملة "للتوعية بمرض السكري والوقاية منه" بميدان الشهيد أحمد جلال بمدينة أسيوط، وذلك بهدف المشاركة في نشر الوعي الصحي في المجتمع.
صرح بذلك اليوم الأحد محمد عدس رئيس لجنة التدريب بالجمعية، وقال: إن الحملة تهدف الى تدريب المتطوعين والمواطنين لقياس نسبة الجلوكوز فى الدم، والوقاية منه وأسباب الاصابة به، فضلاً عن نظام العلاج من المرض لأن الاهتمام بالمرض يأتي من خلال الحماية عن طريق ضبط الوزن وممارسة رياضة المشي يوميًا، وضبط السكر عن طريق الطبيب المتخصص باستخدام العقاقير الطبية والأنسولين.

وأوضح أحمد سليمان، رئيس الجمعية، أننا نعمل على التواصل مع المواطنين وتوعيتهم من المرض والتعرض له ومواصلة العمل الذي تقوم به منظمة الصحة العالمية عن طريق إقامة حملات توعية لزيادة الوعي والوقاية من المرض في 14 نوفمبر من كل عام والاحتفال باليوم العالمي لمرض السكرى.

اسلام رضوان

متحدث الجماعة الإسلامية بأسيوط: "علي كل أصحاب الدكاكين الثورية ومدعي الديمقراطية أن يسلموا بنتيجة الصندوق


قال حمادة نصار، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط: "ينبغي علي كل أصحاب الدكاكين الثورية ومدعي الديمقراطية أن يسلموا بنتيجة الصندوق، وأن يحترموا إرادة الأمة، وأن ينزلوا علي كلمة الشعب، وأن يتركوا وظيفة المتحدث الرسمي والحصري باسم الشعب لأنه هو المنتصر الوحيد، بعيدًا عن الخلافات السياسية والمكائد الحزبية، والشعب صوّت للاستقرار، وصوت لبناء المؤسسات والمضي قدمًا نحو التنمية والنهضة والبناء".
وأضاف نصار - في تصريحات صحفية اليوم الأحد - أن الشعب المصري خرج أمس في مظهر حضاري أبهر العالم أجمع ليقول كلمته الأخيرة بشأن الدستور، وبغض النظر عن التمثيل النسبي لمن قال "نعم" ومن قال"لا"، فإن العملية كلها جرت في جو من الديمقراطية وفاقت ما يحدث في أقدم المجتمعات الغربية ديمقراطية.

وأوضح أن النتيجة فاقت الـ ٦٤٪، وهي أعلي نسبة حصل عليها دستور من دساتير العالم كله حتي اليوم، حيث إنها تفوقت علي الدستور الإيطالي الذي تقرر بنسبة ٦١٪ فقط، وهي أعلي نسبة حققها دستور يومذاك، في الوقت الذي لم يحصل فيه الدستور الفرنسي إلا علي ٥٣٪ فقط، والجماعة الإسلامية تحيي الشعب المصري علي هذا الوعي والسلوك الحضاري النبيل الذي أبداه في يوم الاستفتاء التاريخي العظيم.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الثانية والعشرين بعنوان (( معاناة المواطنين من الضريبة العقارية ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الحادية والعشرين بعنوان (( وزارة المالية والضريبة العقارية ))

طقس اليوم الاحد (( 23 ديسمبر _ 10 صفر )) الصغرى :: 6 والعظمى :: 20

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s1600/asut.jpg

عاجل :: بعد فرز ( 99% ) من لجان المرحلتين الأولى والثانية من الاستفتاء على الدستور :: (( 10.655.332 (نعم) _ 6.029.617 (لا) ))


عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة الجيزة بعد فرز 750 لجنة فرعية من 880 لجنة :: (( 936.743 (نعم) _ 496.670 (لا) ))


أسفرت عمليات فرز 750 لجنة فرعية من 880 لجنة في محافظة الجيزة عن موافقة 936 ألفا و743 على مشروع الدستور، مقابل رفض 496 ألفا و670، في حين مازال هناك 130 لجنة لم يتم فرزها حتى الآن، وذلك حسب قناة الحياة.

عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة القليوبية :: (( 524.332 (نعم) _ 351.988 (لا) ))


أعلن المهندس محمد طنطاوي سكرتير عام القليوبية ورئيس غرفة العمليات المركزية بالقليوبية مؤشرات نتائج الإستفتاء علي الدستور بالمحافظة ضمن محافظات المرحلة الثانية والتي أسفرت عن الموافقة علي مشروع الدستور بنسبة 60% باجمالي اصوات 524332 قالوا نعم في مقابل نسبة 40% للرافضين للدستور باجمالي اصوات 351988 قالوا لا  .
وبلغ إجمالي عدد الناخبين 2 مليون و622 الف و982 ناخب شارك منهم 889987 ناخب وبلغ إجمالي الأصوات الصحيحية 874894 والباطلة 15780 وبلغت نسبة المشاركة 33% .

عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة المنيا :: (( 760.704 (نعم) _ 155.390 (لا) ))


قالت مصادر قضائية بمحافظة المنيا، صباح الأحد، إن النتيجة النهائية لجميع لجان التصويت على مشروع الدستور الجديد أظهرت تصويت 760704 بنعم للدستور مقابل 155390 بلا.
وأوضحت المصادر أن عدد الأصوات الصحيحة في لجان المحافظة بلغ 9160940، والحاضرين 939268، فيما بلغت الأصوات الباطلة 23165 صوتًا.

عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة الفيوم :: (( 485.678 (نعم) _ 57.511 (لا) ))


 أسفرت النتائج النهائية لفرز الأصوات في الاستفتاء على مسودة الدستور الجديد بمحافظة الفيوم عن اكتساح ملحوظ للموافقة علي الدستور والتي جاءت وفقا لنتيجة اللجنة العليا للأستفتاء بعد جمع نتائج الفرز بنسبة 485678  موافق اي ما يعادل نسبة 89.4  % كما جاءت النتيجة بعدم الموافقة علي الدستور بنسبة بلغت 57511 غير موافق اي ما يعادل نسبة 10.6% غير موافق .

 كما اعلن حزب الحرية والعدالة النتيجة النهائية بذلك , فيما قام اعضاء الحزب وجماعة الاخوان المسلمين بالتكبير والتهليل امام اللجان والمقرات الأنتخابية بعد انتهاء الفرز فرحة بالأكتساح والفوز .

يذكر ان الفيوم اليوم قد شهدت بجميع مراكزها حالة من الحشد والتوجيه داخل وامام 80 في المائة من اللجان بجانب سيارات الأجرة والتوتوك في نقل الناخبين و كذلك توزيع اوراق دعاية تدعو المصوتين لنعم علي الاستفتاء وتم غلق لجان عديدة بسبب اقبال المسيحيين عليها كما حدث بمركز طامية و ابشواي .

عاجل :: النتائج النهائية لمحافظة البحيرة :: (( 819.017 (نعم) _ 266.144 (لا) ))


أعلنت النتائج النهائية للاستفتاء على الدستور بمحافظة البحيرة بعد حصر 916 لجنة انتخابية بالمحافظة عن فوز نعم بنسبة75.48% بعدد اصوات 819017 صوت، وتم رفض الدستور بنسبة 24. 52% بعدد 266144صوت.

عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة الاسماعيلية :: (( 179.620 (نعم) _ 76.905 (لا) ))


أسفرت النتيجة النهائية بمحافظة الإسماعيلية عن تصويت 179620 ناخبا بـ«نعم» مقابل رفض 76905 ناخبين له.

عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة بنى سويف :: (( 466.688 (نعم) _ 83.363 (لا) ))


أعلن الدكتور المستشار أمجد هيكل رئيس اللجنة العامة بمحافظة بني سويف نتيجة الاستفتاء .
وجاءت عدد الأصوات الذين صوتوا بنعم 466688 والذين صوتوا بلا 83363 .
أعلنت اللجنة الفرعية للانتخابات بمركز الفشن ببني سويف برئاسة المستشار أحمد سليمان بلغ عدد الناخبين 2000849 حضر منهم 69729 وعدد الأصوات الصحيحة 68038 والأصوات الباطلة 1685 ،والذين صوتوا بنعم 58551 والذين صوتوا بلا 9487 .
أما نتائج مركز شرطة ببا فقد حضر 79599 والباطل 1947 وصوت بنعم 68389 أم الذين صوتوا بلا 9189 .
وبالنسبة لنتائج مركز الواسطى

عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة المنوفية ’’ المحافظة الوحيدة التى تفوقت ب ,, لا ,, فى المرحلة الثانية:: (( 382.491 (لا) _ 363.894 (نعم) ))


إنتهت عمليات فرز الأصوات بمحافظة المنوفية، وبلغ عدد الاصوات الصحيحة 746385 صوتا، منها 382.491 رفضوا الدستور، بنسبة 51%، مقابل 363.894 ناخب صوتوا بـ “نعم”، بنسبة 49%.

عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة كفر الشيخ :: (( 368.433 (نعم) _ 184.692 (لا) ))


انتهى القضاة بلجان كفر الشيخ الـ 578 لجنة بمراكز ومدن وقرى المحافظة من عمليات الفرز، وأسفرت النتائج عن تفوق نسبة التصويت بنعم، حيث بلغت نسبتهم 67%،  بواقع “368433″ صوت ، مقابل ” 184692″ صوت رفضوا الدستور

عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة السويس :: (( 104.061 (نعم) _ 43.842 (لا) ))


أعلن اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس أن النتائج النهائى للاستفتاء على مشروع الدستور بالسويس تم اعتمادها من اللجنة العامة للقضاء بالمحافظة حيث بلغ اجمالى الحضور 149 الف 783 ناخب الصحيح 147 الف 903 صوت والباطل 1808 صوت .
وأضاف مدير الأمن بلغت عدد المصوتين على الاستفتاء بـ ” موافق ” 104061 صوت و” غير موافق ” بلغ 43842 صوت وذلك بنسبة حضور 38.65 % وبلغت نسبة الموافقة 70.3 % ونسبة غير موافق 29.7 % .

عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة دمياط :: (( 205.474 (نعم) _ 113.480 (لا) ))


بلغت أعداد من قالوا نعم للدستور فى دمياط من عدد الذين صوتوا وعددهم 205474صوتا بنسبة 64.42 ومن قالوا لا 113480بنسبة 35.58% من اجمالى عدد اصوات بلغت 322760 ممن لهم حق التصويت والبالغ عددهم 868.773 ناخبا وجاءت نسبة الاصوات الباطلة 3806 صوتا .

عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة بورسعيد :: (( 85.353 (نعم) _ 81.578 (لا) ))


أعلنت محافظة بورسعيد إنتهاء عمليات فرز الأصوات بالمحافظة، وبلغ عدد الاصوات الصحيحة  166923 صوتا، منهم 85353 وافقوا على الدستور، بنسبة 51%.ونسبة الرافضين للسدتور بلغت 49%، من خلال 81578 ناخب صوتوا بـ “لا”.

عاجل :: النتائج النهائية لمحافظة البحر الأحمر :: (( 44.073 (نعم) _ 26.303 (لا) ))


انتهت عمليات فرز الاصوات بمحافظة البحر الأحمر، وبلغ عدد الاصوات الصحيحة 70376 صوتا، منهم 44073 ناخب وافقوا على الدستور، بنسبة 63%، مقابل 26303 ناخب رفضوا الدستور، بنسبة 37%.

عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة الوادى الجديد :: (( 41.728 (نعم) _ 6.047 (لا) ))


إنتهت عمليات الفرز بمحافظة الوادي الجديد، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 47775 صوتا، منهم 41728 ناخب وافقوا على الدستور، بنسبة 87.3%، مقابل 6047 ناخب رفضوا الدستور، بنسبة 12.8%.

عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة الاقصر :: (( 133.817 (نعم) _ 41.852 (لا) ))


إنتهت عمليات فرز الأصوات بمحافظة الأقصر، و بلغ عدد الأصوات الصحيحة  175669 صوتا، منهم 133817 صوتا لصالح الموافقة على الدستور، بنسبة 76%، مقابل 41852 ناخب رفضوا الدستور، بنسبة 24%.

عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة قنا :: (( 307.161 (نعم) _ 55.168 (لا) ))


انتهت عمليات فرز الأصوات بمحافظة قنا، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 362329، منهم 307161 قاموا بالموافقة على الدستور بنسبة 84.7%، مقابل 55168 ناخب، قاموا برفض الدستور بنسبة 15.3%.

عاجل :: النتيجة النهائية لمحافظة مرسى مطروح :: (( 70.237 (نعم) _ 6.393 (لا) ))


علنت النتيجة النهائية لمحافظة مطروح باكتساح ” نعم ” بنسبة 91.7% مقابل 8.3% لـ ” لا ” من عدد الناخبين البالغ 212495 حيث كان الحضور 77493 بنسبة 36,5 % الأصوات الصحيحة 76630 الباطلة 863 عدد من صوتوا بنعم 70237 بنسبة 91.7% ومن صوتوا بلا 6393 بنسبة 8.3% 
وأعلنت النتيجة عقب إعلان نتيجة مركزي الحمام مرسى مطروح نتيجتيهما وجاءت مرسى مطروح عدد الناخبين 106704 ، الحضور 39253 الأصوات الصحيحة 38786 الباطلة 467 عدد من صوتوا بنعم 33690 بنسبة 86.9% ومن صوتوا بلا 5096 بنسبة 13.1% ، مركز الحمام عدد الناخبين 35443 ، الحضور 12214 الأصوات الصحيحة 12103 الباطلة 111 عدد من صوتوا بنعم 11342 بنسبة 93.7% ومن صوتوا بلا 761 بنسبة 6.3%

عاجل :: بعد فرز ( 75% ) من لجان المرحلة الثانية (( 4.198.436 (نعم) _ 1.594.615 (لا) ))

عاجل:: بعد فرز 50% من لجان المرحلة الثانية :: (( 2.888.242 (نعم) _ 986.628 (لا) ))

بالفيديو هكذا يتم وصول بطاقات التصويت الأعلام وادعائهم انها ورقة دوارة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...