الأربعاء، 13 فبراير 2019

العثور على جثة مجهولة الهوية "مقطوعه الرأس والقدمين" ملقاة في القمامة بجوار النيل بمنطقة الوليدية بأسيوط


عثر منذ قليل بعض العمال ومقاول على جثة مجهوله الهوية "بدون رأس ورجلين " أثناء عملهم فى تنظيف أحدى المناطق المجاوره للنيل من القمامة بمنطقة الوليدية بأسيوط، حيث تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من المقدم محمد مجدى رئيس مباحث مركز شرطة أسيوط يفيد بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة بالعثورعلى جثة مجهولة الهوية بدون رأس ورجلين فى القمامة أثناء عمل مقاول بالتظيف بجوار النيل بمنطقة الوليدية بنطاق مركز ومدينة أسيوط، وبالانتقال والإسعاف وبالفحص تبين أنه لشخص ذكر مجهول الهوية مقتولا وملقى بمقلب القمامة بدون رأس ورجلين جرى نقل الجثة بمشرحة مستشفى الجامعة وإبلاغ الجهات المعنية وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

مدحت عرابى

بالصور اصابة طفلة بحروق متفرقة بمنطقة زرزارة بغرب اسيوط بسبب انفجار فى سلك الضغط العالى .. أم تناشد محافظ أسيوط : بنتى اتحرقت “عاوزة حقها”


أصيبت الطفله نوران رجب ٨ سنوات بمنطقة زرزارة بغرب أسيوط ،بحروق متفرقة بالجسد والوجه نتيجة انفجار فى سلك الضغط العالى لضعف كثافة السلك ، حيث نقلت الطفلة الى مستشفى أسيوط الجامعى وتم تحرير محضر رقم ١٨ج نقطة المستشفى وتولت النيابة التحقيق.
وقال والدة الطفلة،بنتى نوران وشها اتشوه دلوقت واحنا ناس غلابه ضاع مستقبلها فين الحكومة الأسلاك هتموت عيالنا انا بناشد محافظ أسيوط ،عاوزه حق بنتى احنا عاوزين الشركه عشان الأسلاك ضعيفة وقريبه مننا، والان بنتى داخل مستشفى القصر العينى .


من جانبه أكد أهالى منطقة زرزاره أن المنطقة تعاني العديد من المشاكل أبرزها مشاكل مياه الشرب إلى جانب مشاكل الكهرباء حيث تسبب الضغط العالي في تدمير عدد كبير من الأجهزة المنزلية بسبب شدة التيار.
وناشد أهالى غرب البلد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط ،بسرعة التدخل لحل الأزمة وشركة كهرباء أسيوط لحماية المواطنين من تكرار تلك الحادثة الذى يتسبب فى قتل أطفالنا، انقذونا.

محمد رجائى

بالصور مباحث ثان اسيوط تضبط 8 فى مشاجرة بالاعيرة النارية بشارع رياض باسيوط


في واقعة المحضر إداري قسم شرطة ثان أسيوط لسنة 2019م..بشأن وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع الصواف المتفرع من شارع رياض ـ دائرة القسم .
· بالانتقال والفحص .. تبين أن طرفيها كلا من :
طرف أول :
1. م ع م سن 35 عاطل [مسجل شقي خطر فئة أ فرض سيطرة].. مصاب بجروح متفرقة بالرأس والوجه والجسم .. [تم ضبطه] وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع .
2. شقيقه / س ع م سن 30 عاطل [جارى ضبطه] . 
طرف ثان :
1. ن م ص سن 42 موظف..مصاب بجرح بفروة الرأس..[تم ضبطه] وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع [خال الطرف الأول] .
2. زوجته / ص س م ع سن 32 ربة منزل .. مصابة بجرح بفروة الرأس من الناحية اليسرى .
3. م م ص سن 53 صاحب محل موازين..مصاب بجرح بفروة الرأس..مقيمين جميعاً بذات الناحية على إثر حدوث مشادة كلامية فيما بينهم تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا منهما على الأخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات وتبادل إطلاق الأعيرة النارية فى الهواء .. لخلافات سابقة على الجيرة .
· ومن خلال التطبيق الجيد تحت إشراف السيد اللواء / جمال شكر - مساعد الوزير مدير أمــــن أسيـوط
تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط من ضبط طرفي المشاجرة عدا الثانى من الطرف الأول وبسؤالهما .. تبادلا الاتهامات فيما بينهم لذات السبب .
نفيــــــــد :
· فى وقت لاحق وأثناء تواجد ضباط مباحث قسم ثان أسيوط بمحل الواقعة لملاحظة الحالة .. تم ضبط كلا من :
1. إ م م ص سن18عامل..وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وعدد [2] طلقة لذات السلاح .
2. أ ح م ص سن22عامل..وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وعدد [2] طلقة لذات السلاح مقيمان بذات الناحية .. [ينتميان للطرف الثانى] .. وبمواجهتهما .. أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد استخدامها فى المشاجرة .
· كلفت إدارة البحث الجنائى بتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب .
· تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ... جارى العرض على النيابة العامة .

عيد شافع

جهاز مدينة أسيوط الجديدة يحذر من النصب لتخصيص وحدات الإسكان الاجتماعى


حذر المهندس أحمد إبراهيم محمد، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، حاجزي الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي من التعامل مع أي شخص ينتحل صفة مندوبي البنوك المُتعاقدة مع صندوق التمويل العقاري.

وأكد إبراهيم، أن تخصيص الوحدات السكنية بالمشروع، يتم عن طريق آليات سبق وضعها بمعرفة صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، ويتم نشرها بالجرائد الرسمية وكراسات الشروط، وليس هناك أي وساطة لأي أشخاص في هذا الشأن.

وأشار إبراهيم، إلى أنه وردت لجهاز المدينة بعض الشكاوى من المواطنين المُتقدمين لحجز الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي، من إدعاء أحد الأشخاص بأنه مندوب لأحد البنوك المُتعاقدة مع صندوق التمويل العقاري، ويقوم بالاتصال بالحاجزين، وإيهامهم بأنه يستطيع تخصيص وحدات سكنية لهم بمشروع الإسكان الاجتماعي، مقابل مبالغ مالية يتم تحويلها على أي ماكينة صرف آلي.

هانى محمد

بالصور محافظ أسيوط يشهد توزيع "التابلت" على طلبة الصف الأول الثانوي بمدرسة الجامعة الموحدة










شهد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط اليوم توزيع أجهزة التابلت على طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي من مدرسة الجامعة الموحدة بحي غرب مدينة أسيوط ضمن 24 ألف جهاز جاري توزيعه على جميع المدارس الثانوية على مستوى المحافظة في إطار خطة الدولة لتزويد طلاب المرحلة الثانوية بأجهزة تابلت للإرتقاء بمنظومة التعليم ومواكبة عصر التكنولوجيا وفقًا لرؤية مصر 2030 التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .. وذلك بحضور صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم ومحمود معوض مدير إدارة أسيوط التعليمية وعماد محمود مدير إدارة التعليم الثانوي.
حيث تجول المحافظ داخل الفصول الدراسية وتفقد وحدة "IT" سيرفر النت الخاصة بتهيئة أجهزة التابلت على بنك المعرفة المصري والذي يحتوي على المادة العلمية المستخدمة في الدراسة واستمع إلى شرح لنظام التشغيل الخاص بالتابلت وأطمئن على جاهزية المدرسة لتطبيق المنظومة الجديدة وفيما يتعلق بتدريب الطلاب على استخدام التابلت. 
وأكد المحافظ خلال لقاءه بالطلاب على ضرورة الحفاظ علي التابلت واستخدامه في الأغراض التعليمية والإستفادة من الإمكانيات التي تتيحها المنظومة التعليمية الجديدة في تنمية المهارات العلمية من خلال ربط المتعلمين ببنك المعرفة وتدريبهم على البحث واستقصاء المعلومات وتنمية ملكة الابداع ومهارات التفكير من خلال الاعتماد على مصادر متنوعة للمعرفة فضلًا عن ربط جميع عناصر العملية التعليمية مع بعضها مما يسهل المتابعة والتواصل بين جميع أطرافها.
من جانبه أوضح صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم أن المديرية استملت 24 ألف و800 جهاز تابلت من الوزارة محمل عليه بنك المعرفة والكتاب المدرسى وكافة البرامج اللازمة لخدمة الطالب وجاري توزيعها على طلاب 105 مدرسة حكومية و13 مدرسة خاصة و24 فصول خدمات بالإضافة إلى 2418 معلم لافتًا إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز الشاشات الذكية وأجهزة الحاسب بكل فصل دراسي بجميع المدارس على مستوى المحافظة. 

البقاء لله .. العثور على جثة طفل متغيب عن أهله فى ترعه بقرية بنى رافع بمركز منفلوط باسيوط


انا لله وانا اليه راجعون 
تم العثور علي الطفل المتغيب
غريق في ترعة بني رافع خالص العزاء من اسره جروب اخبار منفلوط 
ربنا يرحمه ويلهم اهله الصبر والسلوان

هانى هريدى

بالصور تلاميذ باسيوط يطالبون بصرف المرتب والمكافأة للمعلمين على أساسى 2019


بالصور جزار بمركز الغنايم باسيوط يعلن سعر كيلو اللحمة بـ 75 جنيه



ما شاء الله تبارك الله 
.
اخوانا وحبايبنا شباب اولاد ابودهب ( ال حسن)
.
توكلو علي الله وان شاء الله اللحمه الكبيره عندهم غدا 2019/2/13
.
الاربعاء 75جنيه الكيلو ولحمه كويسه يعني مش بيضاء ولا عظم 
.
زي الناس ما بتقول يعني معقوله ان شاء الله 
.
نرجو لهم من الله التوفيق ويبارك لهم في ارزاقهم وكل من 
.
يساهم في رفع المعاناه عن المواطن
.
اللهم وفقهم ويستمرو في هذا العمل الطيب ويحزو حزوهم كل جزارين البلد 
.
والرجاء من المواطن يبتعد عن الجزار الاستغلالي الجشع ويشجع 
.
الجزار الذي لا يستغله ولا يحتكره والله يحفظ ويوفق الجميع 
.
#خليها_تعفن عند الجزار الجشع
.
بس سؤال واحد هو ليه يوم الاربعاء؟
.
.
ابو عبده

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...