الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

صحافة المواطن ’’ إثبت مكانك .. تحيا مصر ’’ بالصور نشطاء يتداولون صور لموظفى الامن بجامعه اسيوط والحصول على كارتونه ’’ تحيا مصر ’’




موظف الأمن ( المخبر يعنى ) ف كلية تجارة أسيوط قبل 11/11
كارتونة تحيا مصر 
لكم التعليق انا مش عارف اقول ايه بصراحة

محمود الحبشى

بالصور الجيش يوزع كراتين غذائية للعاملين بجامعة أسيوط









وزعت سيارات القوات المسلحة 800 كرتونة غذائية مدعمة للعاملين بجامعة أسيوط خلال يوم واحد بنصف الثمن. وأوضح أمين عام الجامعة، محمود شاكر، أن الجامعة توجهت بطلب إلى المنطقة الجنوبية العسكرية بأسيوط لتخصيص عدد من الكراتين الغذائية المدعومة التي تم طرحها في محافظات الجمهورية وتوزيعها على العاملين بالجامعة، بنصف ثمن تكلفتها الحقيقة، وذلك للحد من ارتفاع الأسعار وأشار في بيان له، اليوم الإثنين، إلى أنه من المقرر استمرار توفير الكراتين يومياً وحتى نهاية الأسبوع الجاري وذلك أمام صالة الامتحانات بكلية الهندسة. 

على عمر

«أمن جامعة أسيوط»: لا توجد استعدادات لـ11/11 والفصل عقوبة التظاهر


اعتبر مدير أمن جامعة أسيوط، اللواء ناصر الدويني، أن دعوات التظاهر يوم 11/11 لا يوجد لها أي تأثير على الجامعة، مضيفا «مش هيحصل أي حاجة من الأساس». وأضاف في تصريح لـ«شبابيك» أن أفراد الأمن متواجدين باستمرار في أوقات عملهم، وأن الجامعة مراقبة بالكاميرات، ولذلك لا توجد استعدادات خاصة لهذا اليوم، موضحا أن هذه الدعوات مجرد إشاعات هدفها إضعاف استقرار الجامعات. وأكد «الدويني» أن أي تجاوزات من الطلاب يتم مواجهتها بالإخطار ثم الإحالة لمجالس التأديب الذي يحدد العقوبة التي قد تصل إلى الفصل، لافتا إلى أنه يتم التنسيق مع وزارة الداخلية في حال الاحتياج إلى تأمين الجامعة من الخارج.

على عمر 

بالصور.. قرعة علنية لتسليم 47 وحدة سكنية بقرية درنكة بأسيوط






أجرت محافظة أسيوط قرعة علنية لتسليم 47 وحدة سكنية بقرية درنكة التابعة لمركز ومدينة أسيوط بتكلفة إجمالية بلغت مليون و800 ألف جنيه، بحضور نبيلة علي محمود سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط وأيمن محروس رئيس مركز ومدينة أسيوط والمهندسة إيمان حمدي مدير عام إدارة الإسكان الاقتصادي.
وأكدت السكرتير المساعد أنه تم فحص أوراق المتقدمين للحصول على الوحدات السكنية واستبعاد غير المستوفين وتم إجراء القرعة في هدوء وقبول تام من الجميع نظرًا لشفافية القرعة وعلانيتها لتحديد المستحقين.
وأضافت المهندسة إيمان حمدي أنه تم الانتهاء من توزيع 47 وحدة سكنية بقرية درنكة وتكلفتها بلغت مليون و800 ألف جنيه مشيرة إلى أن الوحدات مقسمة إلى عمارتين كإسكان منخفض التكاليف مؤكدة علي دعم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لتوفير مساكن للمواطن البسيط والقضاء على ارتفاع أسعار الوحدات السكنية.
ومن جانبه أشار أيمن محروس إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتخصيص هذه الوحدات للمتقدمين طبقا للقواعد والشروط مع مراعاة الحالة الاجتماعية وتنوع الوحدات مابين أسر أولي بالرعاية ومساكن منخفضة التكاليف.

محمد ممدوح

بالصور فصل طفلتين ملتصقتين الكبد وعظام الصدر فى مستشفى الأطفال الجامعى بأسيوط






نجح فريق طبى بقسم جراحة الأطفال بمستشفى طب الأطفال الجامعى بأسيوط فى فصل طفلتين ملتصقتين بالبطن والكبد وجزء من عظام الصدر فى أول جراحة من نوعها بأسيوط .
وقالت الدكتورة أمانى محمد، نائب بوحدة الأطفال حديثى الولادة بمستشفى طب الأطفال الجامعى، إن الوحدة استقبلت الطفلتين الملتصقتين بعد ساعتين من ولادتهما، وتم إجراء الفحصوات الطبية لهما وعرضهما على أساتذة قسم الجراحة وكان وزن الطفلتين طبيعى، وكانتا تتناولان الرضاعة بشكل طبيعى
وأشار الدكتور أحمد صالح، مدرس مساعد وحدة الأطفال حديثى الولادة بمستشفى طب الأطفال الجامعى إلى أنه فور عرض الحالتين على قسم جراحة الأطفال بالمستشفى تم التنسيق لعمل الإشاعات والتحاليل المطلوبة لتحديد مدى جزء الاتصاق بالأطفال، والذى وضح أن الالتصاق فى جزء من القفص الصدرى والبطن والكبد.
 وأضاف عقب إجراء الجراحة تم وضع الطفلتين على أجهزة التنفس الصناعى لساعات، وبعد استقرار حالتهما تم فصل التنفس الصناعى عنهما، وتم إرضاعهما والآن حالتهما مستقرة .
وقال الدكتور محمد حمادة، مدرس مساعد جراحة الأطفال بمستشفى طب الأطفال الجامعى بأسيوط، إن هذه الحالة تعد الأولى من نوعها التى يراها بمستشفى طب الأطفال الجامعى بأسيوط ومشاركتى ضمن الفريق الطبى، الذى أجرى الجراحة تجربة تحفزنى فى بداية حياتى الطبية
ونوهت الدكتورة هالة سعد عبد الغفار أستاذ مساعد تخدير بكلية الطب جامعة أسيوط إلى أن فريق التخدير الذى شارك فى جراحة فصل الطفلتين ضم 6 أطباء تخدير لكل طفلة 3 أطباء، وكانت هناك خطة لعملية التخدير بأن يتم تخدير طفلة وبعدها يتم تخدير الثانية ولكن فور إعطاء جرعة التخدير للطفلة الأولى فوجئنا بان الطفلة الثانية نامت، ما جعل هناك بعض الخوف ولكن قمنا بالإسراع فى عملية التخدير، خاصة بعد أن تأكدنا أن الالتصاق بالكبد وأن جرعة التخدير التى أخذتها الطفلة الأولى امتدت منها إلى جسد توأمها
وقال الدكتور إبراهيم على إبراهيم أستاذ جراحة الأطفال بمستشفى طب الأطفال الجامعى إن هذه الجراحة تعد الأولى من نوعها بأسيوط، خاصة وأن الالتصاق من الحالات النادرة وتبين خلال إجراء العملية التصاق فى الكبد، حيث إن كان كبد الطفلتين مكتمل النمو ولكن به التصاق وهو ما أخذ وقتا فى فصله، خاصة وأنه مثل الشعيرات يحتاج إلى الدقة فى عملية الفصل ونجحت الجراحة، والآن الطفلتان تعيشان كل واحدة منهما حياتها بشكل طبيعى من حيث الرضاعة والرعاية الطبية.

محمد ممدوح

بالصور 6 حالات مفقودة لاطفال من محافظة اسيوط .. والامن فى حالة تغيب



بلال عبد الحافظ رجب

14سنه ..متغيب من 8/10/2016
العنوان شارع مدرسه النهضه حاره النصر اسيوط
01004058097

--------------------------------------------------

بهاء يسرى عبده
13 سنه ..متغيب 4/11/2016
اسيوط قريه عرب المدابغ شارع كهربه الريف
01063671400

----------------------------------------

احمد عطا من آسيوط سنه15 كان يعمل في مجزر فرخ علي طريق اسمعليه الصحراوي مدخل مركز سربيو متغيب ثلاث ايام 
 01069108579
--------------------------------------------

محمد على توفيق
21 سنه
من اسيوط
متغيب من يوم 5 نوفمبر 2016
ادراكه ضعيف شويه بس بيعرف يقول اسمه.
كان لابس ترينج لنى فاتح.
اهله لفوا عليه كل المستشفيات مالقوه.
ارجوكم لوحد شافه يتصل بالارقام دى
01100911757
01026313789
شيرررررر على قد ماتقدروا.

------------------------------------------------


 ادهم محمد فتحي مهني.
كان عمره لما تغيب 13 سنه دلوقت عمره 15 سنه
متغيب من 1/10/2013
رجع من المدرسه قال لجدته انه هيروح يذاكر مع واحد زميله و يشتري حاجه من السوبرماركت وجاى تانى مش هيتأخر ومشى بسرعه جدته ما لحقتش تسأله مين زميله لانها كانت مشغوله فى حاجه فى البيت تقريبا كانت فى المطبخ وهو قال ومشى بسرعه ومن وقتها ماحدش يعرف عنه حاجه.
العنوان: قريه بني زيد، مركز الفتح، أسيوط
0882170121
01060654078

-------------------------------------- 


 يوسف لسا بندور عليه
يوسف احمد جميل عبد المولى
متغيب يوم 18 سبتمبر 2016
من مركز الفتح أسيوط كان بيلعب قدام البيت واختفى

ساعدونا نرجع يوسف
ساعدونا فى احياء أسرة وأسعدها
برجاء من لديه اي معلومه الاتصال ب
01123616046
01068746731

ارجو منكم الدعاء بظهر الغيب ل يوسف الدعاء بظهر الغيب مستجاب لعلكم اقرب الى الله يوسف ممكن يرجع بفضل الله ثم بدعائكم ثم بتفاعلكم معنا
شيررررررررررو

------------------------------------




محمد القذافى كمال عبدالمولى

محمد 5 سنوات متغيب منذ 9 سبتمبر 2016 من عزبة محمود فرج - النواورة - القنطرة - محافظة اسيوط ... رجاء على من يجد هذا الطفل يتصل على هذا الرقم وله الثواب عند الله 01090812192

البقاء لله .. وفاة طالب جامعى غرقا أثناء التقاطه صورة على الكورنيش بأسيوط .. وقوات الانقاذ النهرى تواصل جهودها لانتشال جثته




تواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها لانتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقا إثر سقوطه بترعة الإبراهيمية بمدينة أسيوط أثناء التقاطه «سيلفى» على حافة الكورنيش.

وتلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وصول بلاغ من الأهالي بسقوط المدعو "ممدوح.عبود" ـ 19سنة، طالب بترعة الإبراهيمية، أثناء التقاطه صورة «سيلفي» على كورنيش الترعة.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري والمسطحات إلى مكان البلاغ وجار البحث عن الجثة التي جرفها التيار، وتم تحرير المحضر اللازم.


ايمان عمار

بالصور مواطن يتبرع بـ 2 قيراط من ارضه لبناء مجمع اسلامى خيرى ( مسجد , مستوصف , حضانة , دار تحفيظ للقرآن الكريم ) بقرية نزة قرار بالقوصية اسيوط .. من بنى لله مسجدا بنى الله له بيتا فى الجنة








انشاء مجمع الصفا والمروة ( مسجد - مصلى سيدات -دار تحفيظ قران - مستوصف - وحدة غسيل - حضانه - يقام المجمع بالجهود الذاتية والتبرعات الشخصية
حيث قام الحاج ابوالفتوح عبدالوهاب جزاه الله خيرا بالتبرع بمساحة 2 قيراط ارض مبانى بقرية نزه قرار - شرق اللبلد - امام بيت الحاج على احمد عبدالله بارض حسين حماده - منفلوط - اسيوط - ج.م.ع
وذلك بغرض انشاء مجمع اسلامى يشمل : مسجد - مصلى سيدات - دار تحفيظ قران - مستوصف طبى خيرى - مشغل فتيات .( يقام المجمع بالتبرعات والمساهمات الشخصيه
بدء المرحلة الثانية لتأسيس مجمع الصفا والمروة ( مسجد - مصلى سيدات -دار تحفيظ قران - مستوصف - وحدة غسيل - حضانه - يقام المجمع بالجهود الذاتية والتبرعات الشخصية )
المرحلة الاولى : التخطيط وحفر القواعد
المرحلة الثانية : مرحلة تسليح القواعد
شارك ..... ساهم ..... تبرع ...... ادعم ..... صدقة جارية وعلم ينتفع به وذخر لك يوم القيامة
واقل مساهمة منك هو ان تنشر الخبر على صفحتك وتدعوا اصدقائك للمشاركه فالدال على الخير كفاعله
للتواصل : الشيخ محمد محمود عبدالغنى : 01141454950 /
او الشيخ عاطف رمضان جبالى : 01141454945
او من خلال صفحة الفيس بوك : https://www.facebook.com/alsafanaza/
كن مسارعا فى الخير ولا تجعل غيرك يسبقك لنشر الخبر
(( وَفِي ذَٰلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ ))
(( وَسَارِعُوا إِلَىٰ مَغْفِرَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ (133) الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ))

بالصور الاحتفال بمرور 30 عاما على تجليس الأنبا لوكاس أسقفا لأسيوط


































شهدت كنيسة الشهيد مار جرجس بقرية بني مر التابعة لمركز ومدينة الفتح احتفالات الأقباط بتجليس نيافة الحبر الجليل الأنبا "لوكاس" بالعيد الـ30 كأسقف لمدن أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة، وسط حضور الآلاف من الأقباط والمسلمين الذين حرصوا على التهنئة.

حضر الاحتفال كل من المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط واللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط والدكتور احمد جعيص رئيس جامعة أسيوط ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية وأعضاء مجلس النواب بأسيوط.

يذكر أن البابا شنودة قام بتجليس نيافة الحبر الجليل الأنبا لوكاس بالمنصب بتاريخ 8 -11-1986م، وهو من أبناء دير الأنبا بيشوي، وادي النطرون، مصر، ونيافته من مواليد طهطا في 5 نوفمبر 1949.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...