الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

بالصور.. قرعة علنية لتسليم 47 وحدة سكنية بقرية درنكة بأسيوط






أجرت محافظة أسيوط قرعة علنية لتسليم 47 وحدة سكنية بقرية درنكة التابعة لمركز ومدينة أسيوط بتكلفة إجمالية بلغت مليون و800 ألف جنيه، بحضور نبيلة علي محمود سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط وأيمن محروس رئيس مركز ومدينة أسيوط والمهندسة إيمان حمدي مدير عام إدارة الإسكان الاقتصادي.
وأكدت السكرتير المساعد أنه تم فحص أوراق المتقدمين للحصول على الوحدات السكنية واستبعاد غير المستوفين وتم إجراء القرعة في هدوء وقبول تام من الجميع نظرًا لشفافية القرعة وعلانيتها لتحديد المستحقين.
وأضافت المهندسة إيمان حمدي أنه تم الانتهاء من توزيع 47 وحدة سكنية بقرية درنكة وتكلفتها بلغت مليون و800 ألف جنيه مشيرة إلى أن الوحدات مقسمة إلى عمارتين كإسكان منخفض التكاليف مؤكدة علي دعم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لتوفير مساكن للمواطن البسيط والقضاء على ارتفاع أسعار الوحدات السكنية.
ومن جانبه أشار أيمن محروس إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتخصيص هذه الوحدات للمتقدمين طبقا للقواعد والشروط مع مراعاة الحالة الاجتماعية وتنوع الوحدات مابين أسر أولي بالرعاية ومساكن منخفضة التكاليف.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...