الخميس، 16 يناير 2014

الوسط الفنى يحتفل بعيد ميلاد كريمة مختار ’’ ماما نونا ’’ الـ 80 ’’ كريمة مختار من اسيوط ’’


الوسط الفنى يحتفل بعيد ميلاد كريمة مختار الـ 80
 يحتفل الوسط الفني اليوم الخميس، بميلاد الفنانة كريمة مختار التى ولدت عام 1934 و ترجع أصولها إلي مدينة ساحل سليم بمحافظة أسيوط وحصلت على بكالوريوس فنون مسرحية عام 1963.

عملت مع بداية افتتاح التليفزيون وكانت بداياتها من خلال برنامج الأطفال الإذاعي الشهير "بابا شارو" في فترة الخمسينات، واشتهرت كصوت إذاعي مميز يجيد تقديم الأعمال الدرامية عبر أثير الإذاعة، حتى عرض عليها المشاركة في بعض الأفلام السينمائية إلا أن أسرتها رفضت ذلك العرض، فاقتصر عملها على الإذاعة حتى جاءتها الفرصة مرة أخرى بعد زواجها من المخرج نور الدمرداش عام 1958 الذي سهل لها المشاركة في فيلم "ثمن الحرية"، وأنجبت منه 4 أبناء منهم الإعلامي معتز الدمرداش، وحصلت على جائزة النقاد عن دورها في فيلم ومضى قطار العمر.

وبالرغم من مسيرتها الفنية الحافلة بالأعمال السينمائية والدرامية التى تخطت المائة عمل إلا أن شخصية "ماما نونا" فى مسلسل يتربى فى عزو, أصبحت علامة بارزة فى قلوب محبيها خاصة الأطفال.


وآخر أعمالها السينمائية فيلم ساعة ونص.



وقفة لطلاب جماعه الإخوان الارهابية بجامعة أسيوط اعتراضًا على مقتل زميلهم خلال الاستفتاء بسوهاج


نظم عدد من طلاب جماعة الإخوان بكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط، وقفة ظهر اليوم الخميس أمام المبنى الإداري بالجامعة، وذلك احتجاجا على مقتل أحد زملائهم في أحداث اليوم الأول من الاستفتاء بمحافظة سوهاج.
قام طلاب الإخوان بلصق صور لزميلهم على جدران مدخل المبنى الإداري مرددين هتافات "قالوا علينا بلطجية.. هي دي الداخلية"، و"يارب.. انصر ريسنا"، و"يارب.. حرر بلدنا" وغيرها من الهتافات المناهضة للجيش والشرطة. 


اسلام رضوان

بالفيديو سيدة تفرح مع الأغاني الوطنية امام أحد مدرسة إسماعيل القباني في مدينة أسيوط‎

محافظ أسيوط: الاستفتاء أظهر تلاحم الجيش والشرطة والشعب


محافظ أسيوط: الاستفتاء أظهر تلاحم الجيش والشرطة والشعب

وجه اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط تحية إعزاز وتقدير لشعب أسيوط على خروجه المشرف للاستفتاء على دستور مصر الجديد مشيدًا بعراقة وأصالة هذا الشعب الذى استرد صحوته وقدرته على مواجهة تحدياته.
كما وجه الشكر والتحية لرجال القوات المسلحة والشرطة الذين قاموا على عملية تأمين الاستفتاء وخرج بهذا الشكل المتميز والحضارى لافتًا إلي أن الاستفتاء أظهر مدى التلاحم بين الجيش والشرطة والشعب مشيرًا إلى أن انخفاض نسبة الحضور ببعض لجان مراكز البدارى وأبنوب والغنايم ومنفلوط ترجع الى ارتفاع معدلات الخصومات الثأرية بها وارتفاع نسبة الهجرة إلى بعض الدول الأوروبية.
فيما أعلن المستشار جمال أحمد عبدالرحمن رئيس محكمة أسيوط الابتدائية رئيس اللجنة المشرف على الانتخابات بمحافظة أسيوط النتيجة النهائية لفرز لجان التصويت على الاستفتاء بمحافظة أسيوط والتى أظهرت أن أعداد الحاضرين بلجان المحافظة بلغت 547539 ناخبًا وإجمالى من قالوا نعم 515571 صوتًا بنسبة 96.9 % فى مقابل 20961 صوتًا من قالوا لابنسبة 3.91%, وعدد الأصوات الباطلة 10907 أصوات.
بلغت أعداد الحضور بقسم أول أسيوط 59917 صوتًا منهم 57988 قالوا نعم فى مقابل 1309 قالوا لا بنسبة 96.78%, وبلغ عدد الاصوات الباطلة 620 صوتًا, أما قسم ثان أسيوط بلغ عدد الحضور 50057, وإجمالى من صوتوا بنعم 48304 فى مقابل 1238 قالوا لا بنسبة 96.50%, فيما بلغ عدد الحضور بقسم أبوتيج 17098 صوتًا منهم 16351 قالوا نعم فى مقابل 479 قالوا لا بنسبة 95.63%, ومركز أسيوط بلغ عدد الحضور 56084 منهم 52044 قالوا نعم فى مقابل 2672 قالوا لا بنسبة 92.80%, وأعداد الحضور بمركز أبنوب 35447 صوتًا منهم 32916 قالوا نعم فى مقابل 1733 قالوا لا بنسبة 92.86%, ومركز أبوتيج بلغ عدد الحضور به 20128 منهم 18867 قلوا نعم فى مقابل 895 قالوا لا بنسبة 93.74% أما مركز البدارى حضر به 24404 منهم 22867 قالوا نعم و1051 قالوا لا بنسبة 93.70%, ومركز ساحل سليم بلغ عدد الحضور 21934 منهم 20581 قالوا نعم فى مقابل 883 قالوا لا بنسبة 93.83% ومركز الغنايم حضور 10695 منهم 9725 قالوا نعم فى مقابل 681 قالوا لا 90.93%, ومركز القوصية بلغ عدد الحضور 64336 منهم 59899 قالوا نعم و2651 قالوا لا بنسبة 93.10%, ومركز ديروط بلغ عدد الحضور 73997 منهم 69636 قالوا نعم و2903 قالوا لا بنسبة 94.11%, ومركز صدفا عدد الحضور 26208 منهم 24845 قالوا نعم و912 قالوا لا 94.80%, ومركز منفلوط حضر 51535 منهم 48477 قالوا نعم فى مقابل 1988 قالوا لا بنسبة 94.07%, ومركز الفتح بلغت أعداد الحضور 35699 منهم 33071 قالوا نعم فى مقابل 1566 قالوا لا بنسبة 92.64%.
جدير بالذكر أن عدد الناخبين بمحافظة أسيوط 2 مليون و217 ألفًا و326 ناخبًا وعدد المقرات الانتخابية 589 مقرًا وعدد المراكز الانتخابية 492 مركزًا انتخابيًا وعدد اللجان الفرعية1296لجنة.


محمد ممدوح

2000 شنطة من مؤسسة الزكاة لتلاميذ أسيوط


http://www.iccionline.net/Ar/CMS-ar/ICCI/images/mz3.jpg


قامت المؤسسة المصرية للزكاة بمنح 2000 شنطة مدرسية للتلاميذ الغير قادين بمدارس محافظة اسيوط وذلك في إطار برتكوول تعاون المؤسسة مع جمعية المحافظة على القران الكريم وتنمية المجتمع بجحدم لتفعيل الانشطة صرح بذلك  ابراهيم الجزار مدير المشرعات بالمؤسسة وقال أن انشاط المصرية للزكاة تغطى المصارف الثمانية الشرعية للزكاة.

 كما تهدف المؤسسة الى احياء الدور الاقتصادى والاجتماعى لشعيرة الذكاة مضيفاً أن الشنط المدرسية يأتي في إطار أولوية محاربة الجهل عبر دعم التعليم ومساعدة  الطلبة غير القادرين وأضاف الجزار أن المؤسسة تعكف حالياً علي العديد من المشروعات الأخري  في ذات أهداف التعليم ومحاربة الجهل ومنها سداد المصرفات المدرسية والجامعية والمدن الجامعية لهم وتوفير الملابس اللازمة بالإضافة للمساهمة في البنية  التحتية للمدارس في المناطق الفقيرة مشيراً إلي إلى أن جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم تعتبر الذراع التنفيذي للمؤسسة في محافظة أسيوط ومن خلالها لمختلف الجمعيات الأهلية بالمحافظة.

وأوضح فضيلة الشيخ آف سلطان رئيس مجلس إدارة جمعية المحافظة علي القرآن أن المؤسسة المصرية للزكاة قامت في ذات الصدد بتوقيع بروتوكول مع الجمعية لمساعدة المحتاجين وتفعيل سهم الغارمين  والقضاء على البطالة من خلال تمويل المشروعات الصغيرة للشباب ، وتدريب الأسر والمرآة المعيلة لإقامة مشروعات وتوفير الرعاية الصحية لغير القادرينواضاف فضيلة الشيخ آف سلطان أن الشنط المدرسية تضم مختلف الأدوات الكتابية والمدرسية التي يحتاجها الطلاب علي مدار العام الدراسي، وسيتم توزيعها على الجمعيات في كل مراكز المحافظة والوحدات المحلية القروية التابعة وذلك تحت رعاية اللواء الوزير إبراهيم حماد محافظ أسيوط ، ومديرية الشئون الاجتماعية .


عيد شافع

بالفيديو حزب النور باسيوط فى مسيرات بالسيارات للحشد للدستور ’’ نعم للدستور للاستقرار ولحقن الدماء ومن أجل كرامة الوطن وللحفاظ على الشريعه الاسلامية ’’والاهالى يوجهون الشكر لهم ’’ شكرا ليكم رجعتولنا الثقة فيكم ’’

بالفيديو- الشيخ ياسين التهامي يصدح بـ ''نعم'' لدستور''الاستقرار'' في لجنة الوافدين بأسيوط


بدأ المئات من الناخبين والمغتربين المقيمين بمحافظة أسيوط فى التوافد على لجنة الوافدين بالمحافظة، ومقرها لجنة مدرسة خديجة بنت خويلد بمدينة اسيوط الامر الذى ادى الى التواجد الامنى المكثف داخل اللجنة وخارجها .

وكان الشيخ ياسين التهامى المنشد الدينى المشهور متواجدا بلجنة الوافدين للإدلاء بصوته فى الاستفتاء على الدستور، مؤكدا أنه جاء ليصوت بـ ''نعم'' للدستور ''حرصا على استقرار مصر وتقدمها والقضاء على الإرهاب الذي يهدد أمننا واستقرارنا''.

جدير بالذكر، أن اللجنة العليا للانتخابات وافقت على اضافة 3 لجان فرعية بلجنة الوافدين بمحافظة اسيوط ومقرها مدرسة خديجة بنت خويلد الابتدائية لتصبح 6 لجان وذلك لتخفيف الزحام على اللجنة لتسهيل عملية تصويت الناخبين الذين توافدوا على اللجنة طوال يومى الاستفتاء وانتداب قاض جديد للجنة بناء على طلب اللواء ابراهيم محافظ اسيوط ومع بدء اليوم الثانى للتصويت قررت اللجنة زيادة اعدد اللجان الفرعية باللجنة لتصبح عدد اللجان الفرعية بالمحافظة 1296 لجنة فرعية موزعين على 589 مقرا انتخابيا بمختلف القرى والمراكز.


محمد جودة

ضبط شخص يلوح بشارة "رابعة" في أسيوط


صورة ارشيفية
رصدت طائرات الجيش أثناء تحليقها لمتابعة عملية الاستفتاء بمحافظة أسيوط أحد العاملين بمستشفي أسيوط العام، صعد إلى سطح المستشفى ولوح للطائرات بشعار رابعة.

وعلى الفور أبلغ قائد الطائرة بمكان الشخص، وتحركت قوة من الجيش والشرطة إلى المستشفى وتم القبض على الموظف ويدعي "عماد.م" ويعمل بالتأمين الصحي بالمستشفى.

وتم اجراء اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.


نجوى يوسف

«القابضة» تستعد لطرح حزمة الأعمال الاستشارية لمحطة أسيوط البخارية

 http://www.almalnews.com/admincp/Media/image/Hany/New%20-%20%201%20-%2015/22.jpg
قال مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، إنه سيتم طرح كراسة الشروط الخاصة بالأعمال الاستشارية لمحطة كهرباء أسيوط البخارية، التابعة لشركة الوجه القبلى لإنتاج الكهرباء، على الشركات العالمية نهاية شهر يناير الحالى .

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ «المال » ، أنه تم طرح حزمة الدراسات البيئية للمحطة على الشركات والمكاتب الاستشارية للبدء فى دراسة المشروع تمهيداً لتنفيذه، لافتاً إلى أن قدرة المشروع تصل لنحو 650 ميجاوات، ويتضمن إنشاء وحدة بخارية جديدة بمحافظة أسيوط .

وأشار المصدر إلى أن عدد الحزم يبلغ نحو 12 حزمة، ومن المرتقب الانتهاء من دراسة جدوى المشروع، تمهيداً للحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المسئولة لبدء تنفيذه .

وأوضح أن المشروع الجديد سيقام فى موقع محطة الوليدية القديمة بأسيوط، مشيراً إلى أن التكلفة الإجمالية للمشروع من المتوقع أن تصل إلى 500 مليون دولار «نحو 3.5 مليار جنيه » ، وأنه تم التوقيع المبدئى لقروض تصل قيمتها إلى 60 مليون دينار كويتى، حوالى 1.5 مليار جنيه، لتمويل إنشاء المحطة .

وأوضح أن القروض مقدمة من الصندوق الكويتى للتنمية والصندوق العربى للإنماء الاقتصادى والاجتماعى، وتم التوقيع فى شهر ديسمبر الماضى، وأنه بتوقيع القروض مع الصناديق والبنوك الإسلامية تكون قد اكتملت جميع التمويلات المقررة للمشروع الذى يعد ضمن الخطة الخمسية 2017/2012 لوزارة الكهرباء، لمواجهة الطلب على الطاقة . 

بالصور.. السيطرة على حريق بمصنع لحليج الأقطان بقرية المسعودي التابعة لمركز أبو تيج بأسيوط


http://dostor.org/images/stories/sg545sdf4g5a4df5j4hds9gh8d4f5gh.jpg
                               باقى الصور

رئيس نادي قضاة أسيوط الاسبق ::من يوجه الناخبين من القضاة للتصويت بلا يقدم لمجلس تأديب


رفعت السيد: من يوجه الناخبين من القضاة للتصويت بلا يقدم لمجلس تأديب
صرح المستشار رفعت السيد - رئيس محكمة استئناف القاهرة ورئيس نادي قضاة أسيوط - بأن ما حدث من الازدحام على صناديق الاقتراع،  ينبئ إلى حد كبير عن فرحة الشعب المصري بالاستفتاء، وأكد بأن ما يتداول على موقع التواصل الاجتماعي عن قيام القضاة بتوجيه الناخبين والمواطنين إذا ثبت قيام بعض القضاة ذلك بتوجيه الناخبين للتصويت بلا يقدم إلى مجلس تأديب وإلى مجلس القضاء الأعلى، ويتم الطرد من الهيئة القضائية التي ينتمي إليها القضاة.
وأضاف، بأن أول مرة نشاهد السيدات ربات البيوت  ينزلون إلى بالإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء ويعبرون عن إرادة شعبية وتريد أن تفتح أبواب جديدة لعهد جديد، وأن العيب الوحيد بأن الطوابير امتدت إلى مئات الأمتار كان لابد من توفير وسائل أكثر راحة للناخبين بدلاً من أن يقف الناخبين لساعات طويلة.

رمضان ابراهيم

قوات الأمن تلقى القبض على "إخوانى"من اسيوط ينتحل شخصية صحفى بـ"دار السلام"


http://www.alnaharegypt.com/upload/press/13/10/15/13818102414241.jpg
 قامت قوات الشرطة، بإلقاء القبض على شخص يقوم بتصوير، الجنود ومداخل المدارس ومخارجها بمنطقة دار السلام، وقام بانتحال شخصية صحفى، مدعيا انتماءه إلى حملة "كمل جميلك" المؤيدة للفريق أول عبد الفتاح السيسى.

وفى الوقت نفسه قام أحد قيادات الأمن، بفحص الكاميرا الخاصة بالشخص، فتبين انتماءه إلى عناصر جماعة الإخوان "الإرهابية" وذلك بسبب وجود صور له داخل الكاميرا فى تظاهرات الإخوان وترديد الهتافات معهم، بالإضافة إلى تواجد محل إقامته فى الرقم القومى بـ"أسيوط".

وفى الأثناء، قام ضابط المباحث بقسم دار السلام، بتحرير محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذا الشخص.

بالصوت - تعليقا على أكاذيب الجزيرة حول تفجيرات اسيوط .. شوبير : يارب تولعوا !




انتقد احمد شوبير ، الاكاذيب التى عرضتها قناة الجزيرة بان هناك توجيهات داخل اللجان لاجبار المصوتين على التصويت بنعم .



واضاف فى برنامجه " اجمل صباح مع شوبير" ، على اذاعة الشباب و الرياضة : الجزيرة اشاعت ان هناك انفجارات فى محافظة أسيوط ، الا أن مدير الامن نفى الامر .. يارب تولعوا انتم ".



و أكد شوبير ان قناة الجزيرة صورت لقطة لسيدة مسنة تسأل فتاة داخل اللجنة "أصوت بنعم فين يا بنتى" ، لتقوم القناة باذاعة اللقطة على ان الفتاة تجبر السيد المسنة على التصويت بنعم .


مسنة: طالبت السيدات بالتصويت على الدستور و"تسلم الأيادى"


http://www.misrday.com/content/uploads/2014/01/15/52d6a5a8b74b0.jpg 
حرصت "كريمة زكريا على مرعى"، 61 سنة، على الإدلاء بصوتها والمشاركة فى الاستفتاء على مشروع الدستور، رغم مرضها.

وقال "كريمة"، الموظفة بجامعة أسيوط لـ"اليوم السابع"، إن مشاركتها فى التصويت جاءت لأملها أن تنهض #مصر وتقوم من كبوتها، وطالبت جميع السيدات بالتحرك والتحرر والنزول للمشاركة برأيهم فى الدستور.

وتابعت "الشرطة والجيش شالونى على رأسهم، وتسلم الأيادى تسلم يا جيش بلادى".


هيثم البدرى

"الببلاوى" يمازح محافظ أسيوط قائلا" إنت المحافظ بتاعى أنا من أسيوط وعايزك تخلى بالك من أهلى اللى هناك وتقولى نسبة تصويتهم قد إيه"


http://youm7.com/images/NewsPics/large/S12014615351.jpg

طالب أمس الدكتور حازم الببلاوى ، رئيس الوزراء الجهات الادارية بالتسهيل على الموظفين المتواجدين حاليا بأعمالهم للخروج للإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على الدستور.
ومازح رئيس الوزراء محافظ أسيوط قائلا" إنت المحافظ بتاعى أنا من أسيوط وعايزك تخلى بالك من أهلى اللى هناك وتقولى نسبة تصويتهم قد إيه".


هند مختار

بالفيديو أهالي أسيوط يستقبلون رئيس الأركان بهتافات "الجيش والشعب ايد واحدة"

نتائج قسم ثان أسيوط.. 48 ألفًا و304 صوتوا لـ"نعم" و1238 صوتوا بـ"لا"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/16/2014-635254342483436497-343_main.jpg
انتهت عملية الفرز بلجان قسم ثان أسيوط، وجاءت النتائج كالآتي:
48 ألف و304 قالوا "نعم"، و1238 قالوا "لا"، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 49542 صوتًا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 515 صوتًا، وبلغ إجمالي الحضور 50057 صوتًا.


اسلام رضوان

في قسم أول أسيوط.. 35 ألف صوت لـ"نعم" و1340 لـ"لا"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/16/2014-635254341692526637-252_main.jpg
انتهت عملية الفرز بلجان قسم أول أسيوط، وجاءت النتائج كالآتي:
بلغت عدد الأصوات المؤيدة للدستور 57988، و1309 أصوات لـ"لا"، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 59297 صوتًا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 620 صوتًا، وبلغ إجمالي الحضور 59605 أصوات. 


اسلام رضوان

لجان مركز أسيوط: 55 ألف صوت لـ"نعم" و2613 لـ"لا" والأصوات الباطلة 1233


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/16/2014-635254286137582889-758_main.jpg
انتهت عملية الفرز بلجان مركز أسيوط، وجاءت النتائج كالآتي: بلغ عدد المصوتين بـ"نعم" 54652 مواطنًا، وصوت بـ"لا" 2613 شخصًا، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 57267 صوتًا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 1233 صوتًا، وبلغ إجمالي الحضور 58498 مواطنا.

اسلام رضوان

نتائج مركز القوصية.. 60 ألف صوت بـ"نعم" و2651 صوتًا بـ"لا"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/16/2014-635254327309043043-904_main.jpg
انتهت عملية الفرز بلجان مركز القوصية في أسيوط، وجاءت النتائج كالآتي:
59 ألفا و899 صوتوا بـ"نعم"، و2651 صوتوا بـ"لا"، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 62 ألفا و550 صوتًا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 1482 صوتًا، وبلغ إجمالي الحضور 64032 صوتًا.


اسلام رضوان

نتائج مركز البداري: 22 ألفًا و867 ناخبًا قالوا "نعم" وألف و51 صوتوا بـ"لا"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/16/2014-635254312140577513-57_main.jpg
انتهت عملية الفرز بلجان مركز البداري في أسيوط، وجاءت النتائج كالآتي:
22867 قالوا نعم، و1051 قالوا لا، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 23918 صوتا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 486 صوتا، وبلغ إجمالي الحضور 24404 أصوات. 


اسلام رضوان

نتائج مركز صدفا.. 24 ألف صوت لـ"نعم" و849 صوتًا لـ"لا"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/16/2014-635254321248052749-805_main.jpg
انتهت عملية الفرز بلجان مركز صدفا في أسيوط، وجاءت النتائج كالآتي:
24732 قالوا "نعم"، و849 قالوا "لا"، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 25581 صوتًا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 362 صوتًا، وبلغ إجمالي الحضور 25943 صوتًا.

اسلام رضوان

لجان أبنوب بأسيوط..33 ألف صوتوا بـ"نعم" و1700 صوتوا بـ"لا"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/16/2014-635254308235479579-547_main.jpg
انتهت عملية الفرز بلجان مركز أبنوب في أسيوط، وجاءت النتائج كالآتي:
32916 صوتوا بـ"نعم"، و1733 صوتوا بـ"لا"، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 34649 صوتًا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 798 صوتا، وبلغ إجمالي الأصوات 35447 صوتا.


اسلام رضوان

35467 قالوا نعم مقابل 1340 قالوا لا فى مركز الفتح


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/15/2014-635254267773966323-396_main.jpg
انتهت عملية الفرز بلجان مركز الفتح، وجاءت النتائج كالآتي: 35467 قالوا نعم، و1340 قالوا لا، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 36807 صوتا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 893 صوتا، وبلغ إجمالي الحضور 37700 أصوات.

اسلام رضوان

نتائج مركز ديروط بأسيوط.. 69636 قالوا "نعم" 2903 " لا".. 1158 صوتًا باطلًا


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/16/2014-635254312945839189-583_main.jpg
انتهت عملية الفرز بلجان مركز ديروط في أسيوط، وجاءت النتائج كالآتي: 69636 صوتوا بـ"نعم"، و2903 صوتوا بـ"لا"، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 72539 صوتا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 1158 صوتا، وبلغ إجمالي الحضور 73697 صوتا. 

اسلام رضوان

لجنة الوافدين بأسيوط.. 5 آلاف صوتوا بـ"نعم" و148 صوت لـ"لا" و "49" صوت باطل


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/16/2014-635254298235227789-522_main.jpg
انتهت عملية الفرز بلجنة الوافدين بمدرسة خديجة بنت خويلد بمدينة أسيوط، وجاءت النتائج كالآتي:
4906 صوتوا بـ"نعم"، و148 صوتوا "لا"، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 5054 صوتًا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 49 صوتًا، وبلغ إجمالي الحضور 5103 أصوات. 


اسلام رضوان

نتائج لجان مركز منفلوط في أسيوط.. 49006 قالوا "نعم" و1783 " لا".. و760 صوتًا باطلًا


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/15/2014-635254216118192585-819_main.jpg
انتهت عملية الفرز بلجان مركز منفلوط في أسيوط، وجاءت النتائج كالآتي: 49006 قالوا "نعم"، و1783 قالوا "لا"، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 50789 صوتا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 760 صوتا، وبلغ إجمالي الحضور 51549 صوتا. 

اسلام رضوان

نتيجة مركز أبوتيج في أسيوط.. 21 ألف صوت بـ"نعم" مقابل 856 صوتًا لـ"لا"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/15/2014-635254201578242997-824_main.jpg
انتهت عملية الفرز بلجان مركز أبوتيج في أسيوط، وجاءت النتائج كالآتي: ٢١٣٤٨ قالوا نعم، و٨٥٦ قالوا لا، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 22204 أصوات، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة ٣٨١ صوتًا، وبلغ إجمالي الحضور ٢٢٥٨٥ صوتًا.

اسلام رضوان

نتائج مركز ساحل سليم في أسيوط.. 20579 قالوا "نعم".. مقابل 888 قالوا "لا"


http://www.mshariq.com/files/images/MSHARIQ-24179-2.jpg

انتهت عملية الفرز بلجان مركز ساحل سليم في أسيوط، وجاءت النتائج كالآتي:
20579 قالوا نعم، و888 قالوا لا، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 21467 صوتًا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 439 صوتًا، وبلغ إجمالي عدد الأصوات 21906 أصوات.


اسلام رضوان

نتائج مركز الغنايم بأسيوط.. 9700 لـ"نعم" و693 صوتًا لـ"لا"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/15/2014-635254266599301383-930_main.jpg
انتهت عملية الفرز بلجان مركز الغنايم بأسيوط، وشارك 10480 مواطنًا فى عملية التصويت، منهم 9700 صوتوا بـ"نعم"، و693 صوتًا لـ"لا"، و87 صوتًا باطلاً. 

اسلام رضوان

بالصور.. الفريق صدقي صبحي رئيس الأركان يتفقد لجان الاستفتاء بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/15/2014-635254137190436512-43_main.jpg
                               باقى الصور

غرفة الأحزاب المدنية بأسيوط: مستشار بهيئة قضايا الدولة يقتحم مقر المصري الديمقراطي بسبب الدعاية للدستور


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/15/2014-635253803679560367-956_main.jpg
اقتحم مستشار بهيئة قضايا الدولة ورئيس اللجان أرقام 4 و5 و6 بمدرسة محمود بيوض الثانوية بنات بأبوتيج مقر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالمدينة، وهدد الشباب الموجودين بالحبس، متهمًا إياهم بالدعاية للدستور. وكان شباب الحزب يقومون بمساعدة الناخبين باستخراج بياناتهم من خلال أجهزة كمبيوتر داخل الحزب.
وقال هلال عبدالحميد، المتحدث باسم غرفة عمليات الأحزاب المدنية بأسيوط، إن الناخبين يسابقون الزمن للتصويت، وإن بعض اللجان وصلت نسبة التصويت فيها لـ80%، منها اللجنتان 7 و8 ببني عليج بمركز الفتح، بينما صوت 150 ناخبًا من 680 مسجلاً بلجنة مدرسة نجع حسن عبدالرحيم بنفس المركز، فيما توافدت أعداد كبيرة في ساعة متأخرة إلى لجان بني زيد الأكراد والأطاولة والطوابية وبني مر بالفتح.

وفي مركز القوصية وتحديدًا بلجنة الإيمان الإعدادية في القوصية صوت حوالي 1400 من 6700 مسجلين، بينما قاربت لجان بويط بمركز ساحل سليم على نسبة الـ50% عند الساعة الثالثة عصرًا، وتجاوزت لجان الضمان الاجتماعي بمركز ساحل سليم نسبة الـ65%، ومن المتوقع أن تصل إلى 75% مع انتهاء زمن التصويت.

أما المعهد الأزهري بلجانه الثلاث والتي تبلغ 6300، فصوت حتى السادسة 1200 ناخب، بخاصة أن عملية دمج اللجان أدت لعرقلة تصويت الناخبين الذين تعودوا على لجنة فتوجهوا إليها فلم يجدوا أسماءهم واضطروا إلى المرور على لجان كثيرة وعادوا أدراجهم دون تصويت.

وتوصلت غرفة عمليات الأحزاب المدنية إلى أن لجان المطمر بمركز ساحل سليم تم إغلاقها عند الساعة السادسة والنصف اليوم الأول، لكن شكاوى المواطنين جعلت رئيس اللجنة العامة يستدعي رئيس اللجنة وأعضاءها من بيوتهم ويتوجهون إلى اللجنة ويعيدون فتحها مرة أخرى.


اسلام رضوان

مسقط رأس سيد قطب بأسيوط.. 4077 لـ"نعم" مقابل 196 صوتًا لـ"لا"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/15/2014-635254226910758217-75_main.jpg
انتهت عملية فرز الأصوات بلجان قرية موشا بمركز أسيوط، مسقط رأس سيد قطب منظر جماعة الإخوان المسلمين، وجاءت النتائج كالآتي: 4077 صوتًا لـ"نعم"، و196 صوتًا لـ"لا"، و52 صوتًا باطلاً. 

اسلام رضوان

نتائج الاستفتاء| نصف مليون ناخب يصوتون بـ “نعم” للدستور في أسيوط بنسبة مئوية 96 %


أسفرت النتائج الأولية لفرز لجان الاستفتاء بمحافظة أسيوط عن تصويت 521 و505 صوتا بنعم مقابل 20الف و501 صوتا.

وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 542 ألف و24 صوتا بنسبة مئوية 96 %، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة  10 الآلاف و21 صوتا، وبلغ إجمالي الحضور  550ألف و733 صوتا.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...