الخميس، 23 يناير 2014

أمن اسيوط ينجح فى ضبط 8 اسلحة متنوعة و116 طلقة و6 خزينة سلاح


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcT9Juyfc112neQrApTNKdXKRfpoGolVNeExpb7uapsZUMw8pVOLEA
تلقى اللواء ابوالقاسم ابو ضيف مدير امن اسيوط اخطار من اللواء حسن سيف مدير إدارة البحث الجنائى يفيد يتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي  من ضبط المدعوحسين شحاتة سيد عبده فلاح ومقيم شطب وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 956142 على جسم السلاح و خزينة وعدد (31) طلقات  ، وضبط المدعوعماد جابر محمد منصور عامل ومقيم شطب وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 849655 على جسم السلاح و خزينة وعدد (40) طلقات  ، وضبط المدعو/صلاح سعيد محمود منصور فلاح ومقيم شطب وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 1962 على جسم السلاح + خزينة وعدد (35) طلقات

فيما تم ضبط المدعومحمود فتحى حامد رشوان طالب ومقيم زرابى القوصية وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع … تحرر المحضر رقم 293 إداري مركز القوصية لسنة 2014 ، وضبط المدعو/نعيم مراد اسحاق تاوضروس صاحب معرض سيارات ومقيم العزية وبحوزته مسدس عيار 9 مم مطموس الأرقام و3 خزينة و عدد (10) طلقات…  تحرر المحضر رقم 278 إداري مركز منفلوط لسنة 2014.

وفى نفس السياق اسفرت جهود الامن من ضبط المدعوجمال احمد احمد سليمان حاصل على دبلوم ومقيم الزيرة وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع ، وضبط المدعو/احمد فضل عبد العليم بخيت سائق ومقيم كوم اسفحت  وبحوزته  فرد رصاص محلى الصنع الصنع

فيما ضبط المدعومؤمن عبد الرحيم محمد عبد الوارث  طالب ومقيم نزلة الأبلق وبحوزته  فرد رصاص محلى الصنع الصنع   تحرر المحضر رقم 161 إداري مركز صدفا لسنة 2014.


عيد شافع

ناشط يتهم الإخوان بالتحريض على قتله إلكترونيًا


ناشط يتهم الإخوان بالتحريض على قتله إلكترونيًا
قام أحمد خنفور أحد الشباب المشاركين فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو؛ والتى أسقطت حكم الإخوان بتحرير محضر فى قسم شرطة أول أسيوط تحت رقم 421 إدارى أول أسيوط
، اتهم فيه عناصر الجماعة "الإرهابية" بالتحريض ضد شخصه بوضع صورته ومعلومات عنه للنيل منه والاعتداء عليه من خلال نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة صفحات طلابية لجامعتى الأزهر وأسيوط على "الفيسبوك" ما يهدد حياته بالخطر.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بقيام أحمد محمد أمين والشهير بأحمد خنفور بتحرير محضر رقم 421 بقسم أول أسيوط، يثبت فيه تعرضه للتهديد بالقتل والاعتداء عليه نتيجة لقيام عناصر من جماعة الإخوان بنشر صور ومعلومات خاصة به وتحريض أعضاء الجماعة وخاصة الطلاب من خلال صفحات "فيسبوك".
تم تكليف المباحث بالتحرى حول ما جاء بالمحضر، لضمان سلامة المبلغ والحفاظ على حياته، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.


محمد ممدوح

محافظ أسيوط يأمر بسرعة استكمال مشروعات الكهرباء والمياه بالمناطق الصناعية


http://www.elaosboa.com/elaosboa/2312014/q83.jpg

أصدر اللواء ابراهيم حماد 'محافظ أسيوط' تعليماته لمسئولي المياه والكهرباء والاستثمار بالمحافظة بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي والكهرباء بالمناطق الصناعية بالمحافظة طبقا للجدول الزمني المعد لذلك حرصا علي اكتمال منظومة الخدمات والمرافق الاساسية والتي تساعد علي جذب المزيد من الاستثمارات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه مساء امس لمناقشة الموقف التنفيذي لاستكمال مشروعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي بالمناطق الصناعية بحضور سليمان قناوي سكرتير عام المحافظة وعلي حسين مدير ادارة الاستثمار ومسئولي الاسكان والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي وأعضاء المكتب الهندسي الاستشاري بجامعة أسيوط.

ومن جانبه أكد علي حسين مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة علي اعتماد مبلغ 21 مليون جنيه لاستكمال أعمال الكهرباء والمياه بالمنطقة الصناعية بعرب العوامر مشيراً إلي الانتهاء من 80% من أعمال الكهرباء منها وجاري استكمال باقي الاعمال في المواعيد المحددة بالتنسيق مع شركة الكهرباء وجاري استكمال توصيل مياه الشرب وخطوط الصرف الصحي لمدينة بني غالب وعرب العوامر بالتنسيق مع المكتب الاستشاري الهندسي بجامعة أسيوط وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية الاسكان.

فيما أشار عصمت علي عمرو رئيس قطاع كهرباء جنوب إلي أن اعمال الكهرباء بمنطقة الصفا تم تنفيذها بنسبة 100% وباقي استكمال اعمال الكهرباء بمنطقة عرب العوامر بعد الحصول علي موافقات هيئة الطرق والكباري.


لولا عطا

روبرت بوش الألمانية تنظم أمسية للسينما المصرية والأوربية في أسيوط



تنظم مؤسسة روبرت بوش الثقافية الألمانية ومعهد جوته عروض لأفلام مهرجان الأقصر السينمائي للأفلام المصرية والأوربية وذلك بحضور النقاد والمخرجين الألمان خلال الأسبوع القادم بأسيوط.. صرح بذلك الكسندر بيش المدير الثقافي لمؤسسة روبرت بوش الألمانية

وقال أنه تحدد موعد السادسة من مساء الاثنين القادم 27 يناير وذلك بمقر قصر ثقافة أسيوط التابع لهيئة قصور الثقافة لإقامة برنامج المهرجان
وأشار الكسندر بيتش أنه سيتم عرض 5 أفلام قصيرة باللغات العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية مع وجود مترجمين للترجمة الفورية ويعقب عرضها حوار ومناقشة مع المخرجين الألمان والقائمين بالفعل علي عدد من هذه الأفلام وذلك بهدف تحقيق التفاعل والتواصل بين الثقافتين المصرية والألمانية منوهاً لحضور المخرجين ليا جامولا والمخرج جاكوب فايس وفلوريان كونيه والأخير مخرج رسوم متحركة.

وأوضح مدير مؤسسة روبرت بوش أن الأفلام التي سيتم عرضها مساء الاثنين القادم هي فيلم 'السقوط' وهو فيلم مصري باللغة العربية وانتج في 2014 للمخرج أيمن عبد الحميد ويدور حول إساءة استخدام المخدرات بالاضافة لفيلم 'المستودع' باللغة الالمانية ومترجم للانجليزية ويدور حول محاولة أم في متجر كبير كان علي وشك الإغلاق في العثور علي طفلها في متاهة المتجر في الوقت الذي تنادي فيه مكبرات الصوت بضرورة مغادرتها المكان لأن المتجر علي وشك الإغلاق.

كما سيتم عرض فيلم 'التسوق' انتاج 2013 بالغة الفرنسية ومترجم للانجليزية ويدور حول صبي يسعي جاهداً لتنفيذ طلبات والدته وفي نهاية المطاف يقع في ورطة كبيرة، بالإضافة لفيلم 'ما وراء البايت' وانتج 2013 وهو فيلم قصير جداً سيتم عرضه باللغة العربية والانجليزية وهو من أفلام الرسوم المتحركة التثيفية حول الانترنت في ايران وتم اطلاق العرض الأول له في نوفمبر الماضي في مهرجان لايبزيج للأفلام الوثائقية، كما سيتم عرض فيلم 'متعلق بالديناصورات' باللغة الانجليزية وهو عبارة عن فيلم وثائقي حول عصر الديناصورات وتم عرضه في العديد من المهرجانات الدولية.


لولا عطا

مدير حركة القطارات بالأقصر: خط الصعيد ينتهي في المنيا وأسيوط


http://www.misrday.com/content/uploads/2014/01/23/52e120336f82d.jpg
قال محمد الطاهر مدير حركة القطارات بالأقصر، إن المنشور الذي وصل إلى محطة الأقصر يؤكد أن خط القطارات الخاص بالوجه القبلي ينتهي في أسيوط، والمنيا بدلا من القاهرة.

وتابع الطاهر، أن المواطن الذي يجد صعوبة في استكمال رحلته إلى القاهرة بالسيارة في محطتي المنيا أو أسيوط، من حقه استرجاع تذكرته.

وقال: إن القطارات المتجهة من الأقصر إلى المنيا 5 قطارات، والمتجهة من الأقصر إلى أسيوط 4 قطارات.

جدير بالذكر أن محطة الأقصر استلمت اليوم الخميس منشورا يطالبها بوقف حركة القطارات في محافظتي المنيا وأسيوط بدلا من الانتهاء في محطة رمسيس بالقاهرة، تحسبا للعيد الثالث لثورة 25 يناير.

بالصور محافظ اسيوط يضع إكليلاًمن الزهور على النصب التذكاري فى احتفالات عيد الشرطة

                                  باقى الصور

بالفيديو أول لقطات لحادث بني سويف الارهابي واستشهاد 5 مجندين ومحافظ بنى سويف : الارهاب غدر بالشرطة ونسأل الله أن يهدى هؤلاء الأوغاد

«استياء» بسبب توقف القطارات من أسيوط للوجه البحرى وتكدس مرورى بالمواقف


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/trainskl.jpg

تسبب قرار وقف حركة القطارات بين محافظة أسيوط إلى القاهرة ومحافظات الوجه البحرى فى حالة من الاستياء والغضب الشعبى الشديد وتزاحم الطلاب والموظفين على السيارات خاصة خارج المحافظة.

قال العميد عادل مسك مأمور السكك الحديدية بأسيوط، إن موظفى التذاكر قاموا برد جميع المبالغ إلى أصحاب التذاكر تنفيذا لقرار رئيس الهيئة، نافيا تحديد مدة محددة لوقف حركة القطارات.

وأشار مسك، إلى أن شرطة السكة الحديدية بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالمديرية قامت بتعزيز الخدمات الأمنية بمحطات القطارات بمدينة أسيوط والمراكز التابعة لها.

وعلى الجانب الآخر قال عدد من المواطنين، إن وقف السكة الحديدية تسبب فى زيادة تعريفة الأجرة بين مدينة أسيوط والمراكز التابعة وتكدس الحالة المرورية، إضافة إلى انقطاع شريان الحياة بين أسيوط والقاهرة.

بينما قال اللواء عادل زكى مدير مرور أسيوط، إنه تم الاستعانة بأتوبيسات من جمعيات النقل العام والمحافظة لسد التكدس المرورى ونقل المواطنين داخل نطاق المحافظة أو خارجها بعد توقف حركة السكة الحديدية، نافيا زيادة تعريفة الأجرة.


يونس درويش

بالفيديو قناة الحياة - وهيئة السكة الحديد: وقف قطارات " القاهرة - الصعيد " بدء من اليوم بسبب الاعطال الفنية

"أسيوط الجديدة" تطرح تنسيق الموقع للحى الأول بالإسكان العائلى في مناقصة عامة


أسيوط الجديدة تطرح
يطرح جهاز تنمية أسيوط الجديدة مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى البناء والتشييد لتنفيذ أعمال تنسيق الموقع العام لمناطق الإسكان العائلي (1 - 2 - 3) بالحي الأول.

ومن المقرر أن تتقدم الشركات لشراء كراسات الشروط من مقر الجهاز مقابل 500 جنيه، وتتقدم بمظروفين للعرض الفنى والمالى علي أن يرفق مبلغ 120 ألف جنيه بمظاريف العض الفنى كتأمين مبدئى تزيد إلى 5% من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائى.

وتعقد جلسة فتح المظاريف الفنية في 12 فبراير، علي أن يقوم الجهاز بإخطار أصحاب العروض الفنية المقبولة بموعد فتح مظاريف العرض المالى في وقت لاحق.

تجرى المناقصة وفقا لأحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 وتعديلاته ولائحته التنفيذية المعدلة بالقانون رقم 5 لسنة 2005 والقانون 191 لسنة 2008. 


امنة عبد العظيم

تجديد حبس 28 من عناصر الجماعة " الإرهابية" بأسيوط 15 يومًا


أمرت محكمة شمال أسيوط الكلية برئاسة المستشار محمد مقابل، اليوم، بتجديد حبس 28 من أعضاء وأنصار تنظيم الإخوان بأسيوط  15 يومًا على ذمة التحقيقات.
كانت النيابة قد وجهت لهم اتهامات، القيام بأعمال عنف وتخريب عقب فض اعتصامي " رابعة العدوية والنهضة" منها إحراق كنيسة ماري يوحنا بمدينة أسيوط ومحاولة اقتحام أقسام شرطة، والتظاهر بدون تصريح وقطع الطريق، والتظاهر لمحاولة تعطيل الدستور.
  

محمد أبو شادى

الصحة: لا وفيات بأنفلونزا الطيور.. وحالة أسيوط شائعة


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/t1/s403x403/1604894_529404070490831_757524363_n.jpg
نفى الدكتور عمرو قنديل، رئيس قطاع الطب الوقائي في وزارة الصحة، ما تردد حول وفاة أول حالة يشتبه في إصابتها بمرض أنفلونزا الطيور بأسيوط، وإصابة حالة أخرى بالفيروس.
وقال قنديل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر، على قناة "mbc مصر"، إنه لا توجد حالة واحدة مصابة بأنفلونزا الطيور منذ إبريل 2013.
وأكد رئيس قطاع الطب الوقائي في وزارة الصحة، أن حالات الأنفلونزا في مصر انخفضت عن الحالات العام الماضي، نافيًا أيضًا ما تردد حول وجود فيروس كرونا في مصر.
كان الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، قد صرح بأنه تم استقبال حالة وفاة يشتبه في إصابتها بمرض أنفلونزا الطيور، بمستشفى الصدر لمواطن يدعى "م . ر"  25 سنة، مقيم بالنخيلة.

أحمد عبد العزيز

إتحاد شباب البداري باسيوط ::سنحمي منشآت الدولة في ذكري الثورة


نفي إتحاد شباب البدارى بمحافظة أسيوط مشاركة عائلات المركز بإحتفالات ذكري 25 ينايرامام ديوان عام المحافظة كما أشيع، مؤكداً مشاركته فى حماية المنشات الحكومية فقط من جماعة الإخوان الإرهابية.
وقال محمود معوض نفادى رئيس اتحاد شباب البدارى، لقد ترددت اخبار كاذبة عن مشاركة شباب الإتحاد مع عائلات المركز باحتفالات ثورة 25 يناير المجيدة امام ديوان المحافظة ،
واكد رئيس الاتحاد، ان مشايخ العائلات أصروا فى لقائهم الاخير بشباب الاتحاد ان واجبهم الوطنى هو حماية المنشات الحيوية والكنائس والاديرة فى المركز بالتعاون مع قوات الجيش والشرطة من المخربين والعناصر الارهابية .
وطالب ايهاب الديب نائب رئيس الاتحاد جميع الشباب بالتواجد لحماية جميع المنشات الحكومية لحمايتها، معللاً أن عدم المشاركة فى الاحتفالات امام ديوان المحافظة الخوف من إستغلالها من الجماعات الارهابية بالقيام باعمال عدائية.
ومن جانب آخر اكد عقيل اسماعيل عقيل عضو الاتحاد ان الخطة القادمة لهم هي تدشين حملة جديدة للتنمية فى مركز البدارى بعد نجاحهم فى الضغط علي عدة حكومات سابقة حتي تم وضع حجر الاساس للمدينة الصناعية بالمركز.


عبد الرحمن العارف

القبض على 2 من «الإخوان» في أسيوط وحبس 5 بالمنيا بتهمة التحريض على العنف


http://media.almasryalyoum.com/News/Large/2014/01/10/179605_0.jpg
ألقت قوات الأمن في محافظة أسيوط، الأربعاء، القبض على عضوين في جماعة الإخوان المسلمين، أثناء تجمع أعضاء الجماعة لتنظيم مظاهرة في أحد شوارع المدينة وقال العميد أشرف رياض، رئيس فرع الأمن العام بأسيوط، إنه جاري فحص المقبوض عليهم.

وفي سياق متصل، قررت نيابة بندر المنيا بإشراف المستشار تامر فاروق، المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، حبس 5 من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، 15 يوماً على ذمة التحقيقات لاتهامهم بحيازة منشورات تحرض المواطنين على العنف وإثارة الشغب.

كان اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، تلقى إخطاراً من العميد هشام نصر مدير البحث الجنائي بالمديرية، بتمكنهم بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني، من إلقاء القبض على 5 من أعضاء الجماعة لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف وإثارة الشغب وحيازة منشورات والمشاركة في مسيرات مناهضة للجيش والشرطة بمنطقة أبو هلال بمدينة المنيا فيما سمي بـ«جمعة أسبوع التصعيد الثوري».


سحر الحمدانى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...