الثلاثاء، 18 فبراير 2014

مشروع "قادة المستقبل" يواصل تدشينه بمحافظة أسيوط.. مساء اليوم


https://pbs.twimg.com/media/BgxZWGMIMAAK29c.jpg:large
 واصل القائمون على مشروع "قادة المستقبل" تدشينه في محافظة أسيوط مساء اليوم الثلاثاء، بعد زيارتهم لعدد من محافظات الصعيد الأخرى منذ بداية الأسبوع الحالي.

وتضم اللجنة المركزية للمشروع "عصام الشريف، ومحمود عفيفي، وكريم كناكني، وعمر الجندي"، ويهدف المشروع إلى تخريج كوادر سياسية جديدة على مستوى المحافظات من خلال تدريبهم ودمجهم في العمل السياسي.

ويشارك في المشروع عدد من الكيانات السياسية يأتى على رأسها "الجبهة الحرة للتغيير السلمي، وتيار الشراكة الوطنية، والحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي".‎


شيماء المدبولى

بالصور تعميم تجربة وثيقة حماية الأطفال على مدارس محافظة أسيوط


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/40/3/600x337o/785.jpg?q=1
                              باقى الصور

لبيب:إنشاء 900 وحدة منزلية لإنتاج (البيوجاز) بمحافظتي الفيوم وأسيوط


http://dostor.org/images/stories/gafrqwerd.jpg
يقوم جهاز بناء وتنمية القرية المصرية التابع لوزارة التنمية المحلية خلال الأسبوع القادم، بتفعيل بروتوكول التعاون بين جهاز بناء وتنمية القرية المصرية وجهاز شئون البيئة لتنفيذ مشروع الطاقة الحيوية والتنمية الريفية المستدامة بمحافظتى الفيوم وأسيوط لإنشاء 900 وحدة منزلية لإنتاج الغاز الحيوي (البيوجاز) بالمحافظتين، تمهيدًا لتعميم التجربة على كافة محافظات مصر.
وأكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، على أهمية التوسع فى مشروع الغاز الحيوي "البيوجاز" لتحقيق التنمية الريفية المستدامة في ظل سعي الوزارة للنهوض بالقرى المصرية بكافة المحافظات، مما يساهم في توفير العملة الصعبة الموجهه لدعم غاز البوتاجاز والحد من استيراده واستبدال الأسمدة الكيماوية بالأسمدة العضوية التى ينتجها المشروع مما يزيد من القيمة المضافة للأراضي الزراعية.
وأشار الوزير، إلى أن هذا المشروع يهدف إلى توفير قيمة الدعم المقدرة بـ 20 مليار جنيه سنوي وتوفير مخصصات استيراد البوتاجاز من الخارج، وتوفير تكاليف نقل وتوزيع 36 مليون أنبوبة بوتاجاز شهريًا، وأيضًا توفير تكاليف الغاز للمنازل والسولار اللازم للري وبالتالي رفع مستوى المعيشة للمستفيدين، علاوة على توفير دخل يُمَكِّن المستفيد من زيادة إنتاجه باستخدام أسطح المنازل وبيعه في ظل منظومة توزيع مجزية بلا دعم، واعتمادًا على عمليات التعبئة والتوزيع غير المكلفة.
وفى سياق ذي صلة قال اللواء عادل لبيب: إنه تم تنفيذ وحدات منزلية لإنتاج غاز البيوجاز في 3 محافظات هي المنيا وجنوب سيناء والدقهلية كتقييم للمشروع، لافتًا إلى أن المشروع يهدف إلى توفير استخدام الطاقة والحفاظ علي البيئة المصرية من خلال تنفيذ أنشطة المشروع والتي تهدف إلى إزالة العوائق الفنية والمؤسسية والمالية والتسويقية مع التوسع في استخدام الطاقة الحيوية لتحقيق التنمية الريفية المستدامة في مصر والحد من انبعاث غازات الاحتباس الحراري نتيجة استخدام الوقود الحفري.
 
وأضاف الوزير، أن تكنولوجيا البيوجاز تقوم على إعادة استخدام المخلفات العضوية ومخلفات المحاصيل  الزراعية كقش الأرز وتبن القمح وحطب الذرة وغيرها بطريقة اقتصادية وآمنة صحيًا لإنتاج طاقة جديدة تعمل كبديل للطاقة التقليدية علاوة على منع تكون السحابة السوداء وتوفير البوتاجاز مع إنتاج سماد عضوي جيد وحماية البيئة من التلوث، لافتًا إلى أهمية التعاون والتنسيق بين الحكومة ومنظمات المجتمع المدنى للمساهمة في التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة والصحة العامة.

وفاء على

قبل بدء الفصل الدراسي الثاني .. وفد أسيوط يطالب مدير الأمن بتوفير شوارع مناسبة بدلا من المغلقة


http://dostor.org/images/stories/ey59dj2z.jpg
تلقت لجنة العمل الجماهيري شكاوى عديدة من المواطنين، وذلك بسبب قفل الأجهزة الأمنية عددا من الشوارع الهامة والتي تحد من التكدس المروري بسبب الحالة الأمنية التي تمر بها البلاد.
وقد شرح أعضاء الحزب للمواطنين أسباب القفل، وأنها فترة مؤقتة حتى يعود الهدوء والاستقرار، ولكن يطالب الحزب السيد مدير أمن أسيوط بتوفير شوارع مناسبة بدلا من المغلقة؛ وذلك لمرور السيارات وخاصة الأتوبيسات التي تؤدي إلى تكدس مروري ومشكلات بين المواطنين، خاصة في شوارع منطقة الحمراء التي أصبحت المنفذ الوحيد لمرور السيارات .
وطالب عقيل إسماعيل عقيل، سكرتير عام مساعد الحزب، بوجود رجال مرور في تلك المنطقة، مع تحديد شوارع ذهاب وإياب في الشوارع ما بين شوارع (عزت جلال – رياض – الهلالي)؛ وذلك للتيسير على المواطنين سواء السكان أو راكبي السيارات باختلاف أنواعها.
وأكد عقيل، أن الشعب عنده الاستعداد لتحمل المسئولية والصبر ولكن لابد من توفير أدنى المتطلبات الضرورية له وعدم تركه يواجه مصيره بنفسه.
وأكد عبد العاطي أحمد عبد العاطي، أمين صندوق الحزب، أننا نتفهم الظروف الأمنية الدقيقة التي أدت إلى قفل شوارع هامة وضرورية في المحافظة، ولكن لابد من أن تعمل مديرية الأمن وإدارة المرور على إيجاد بدائل مناسبة وخاصة، ونحن على أعتاب بدء الفصل الدراسي الثاني، وهو ما يزيد من أعداد المواطنين الذين يترددون على أسيوط يوميا وهو ما يزيد التكدس المروري في مختلف شوارع المحافظة .


محمد أبو شادى

مرور اسيوط يضبط 2133 مخالفة مرورية


http://www.elaosboa.com/elaosboa/26102013/08.jpg
ضبط المخالفات المرورية بمدينة اسيوط وعلى الطرق السريعة والفرعية

في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وضبط المخالفات المرورية

.. فقد تمكنت ادارة مرور اسيوط من ضبط [2133] مخالفة مرورية متنوعة بيانها كالتالي :

- قيادة دراجات بخارية بدون لوحات معدنية
- الامتناع عن تشغيل العداد
- المطالبة بأجرة زيادة عن المقرر
- تحميل ركاب ازيد من العدد المقرر
- تعمد السير عكس الاتجاه
- وجود خلل بالعداد
- السير برخصة قيادة منتهية وبدون استخراج رخصة قيادة
- عدم وجود طفاية الحريق بالمركبة
- ترك المركبة بحالة ينجم عنها تعطيل المرور وخطر وقوع حوادث بين السيارات
- تركيب زجاج ملون بزجاج السيارة غير مصرح به
- تعمد تعطيل العدد / إعاقة حركة المرور بالطريق
- عدم توافر شروط الأمن والمتانة بالسيارة
- السير برخصة تسيير منتهية
- مخالفة شروط الحمولة
- عدم استخدام حزام للسائق من جانبه أثناء سيره بالمركبة
- عدم ارتداء الخوذة أثناء قيادة الموتوسيكل
- استخدام التليفون المحمول يدوياً أثناء القيا
- امتناع عن نقل الركاب بدون مبرر

أمن أسيوط يضبط 300 قرص مخدر بحوزة عاطل ومسجلة


تمكن ضباط مباحث قسمي أول ومركز أسيوط، من ضبط عاطل ومسجلة آداب ومطلوبة على ذمة قضية أخرى وبحوزتهما 307 قرص من العقاقير المخدرة و2 جرام من جوهر الأفيون المخدر و750 جنيه بقصد الاتجار.
حيث تم ضبط المدعو "محمد.ح.م" سن 31 حاصل على دبلوم ومقيم دائرة قسم أول وبحوزته 300 قرص من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار، وتم تحرير المحضر رقم 1053 إداري قسم أول لسنة 2014.
وضبط المدعوة "مريم.م.ع" سن 43 بدون عمل ومقيمة مساكن درنكة دائرة المركز وقد سبق اتهامها في القضية رقم 1227 إداري قسم أول أسيوط لسنة 2009م آداب "دعارة"، والقضية رقم 565 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2008م "عقارات"، ومطلوبة في القضية رقم 17137 جنح أول أسيوط لسنة 2012م "6 أشهر حكم غيابي" تبديد، وبحوزتها عدد 7 أقراص من العقاقير المخدرة "ترامادول"، و2 جرام من جوهر الأفيون المخدر، ومبلغ مالي 750 جنيهًا.
وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط، أقرت بحيازتها له بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتم تحرير المحضر رقم 879 إداري مركز أسيوط لسنة 2014م.
جاء ذلك، في إطار خطة مديرية أمن أسيوط بقيادة اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها وتفعيل الأكمنة الثابتة والمتحركة وضبط الخارجين عن القانون وحائزي المواد والعقاقير المخدرة والمتاجرين فيها.

محمد أبو شادى

محافظ اسيوط : طرح ” 50″ ألف أسطوانة بوتاجاز بمستودعات قرى ومراكز أسيوط


http://i1.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/10/355.jpg?resize=720%2C360
أعلن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط اليوم الثلاثاء، أنه تم طرح “50″ ألف أسطوانة غاز سعة 12،5 كيلو بجميع مستودعات الإقليم للقضاء على أزمة أسطوانات الغاز مع تشديد الرقابة التموينية على عملية التوزيع ووصول الدعم لمستحقيه.

جاء ذلك خلال زيارة اللواء حماد لمصنع البوتاجاز بأسيوط للاطمئنان على سيرالعمل ومدى تقديم الخدمات للمواطنين من أصحاب المستودعات وشدد خلال زيارته على عدم تأخير حصص البوتاجاز لجميع المستودعات وزيادة الطاقة الإنتاجية بخطوط تعبئة أسطوانات الغاز.

قال اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لـ ” البديل “، إن هناك تنسيقا مباشرا مع مصنع غاز الإقليم ومديرية التموين والجهات الرقابية المختصة لتوفير وضخ أكبر نسبة كمية غاز للمستودعات، خاصة الأماكن التى تشهد أزمة البوتاجاز بالقرى والمراكز تلبية لمطالب المواطن الأسيوطى مع تكثيف الحملات التموينية والرقابية للمستودعات ومنافذ بيع أسطوانات البوتاجاز وعدم التهاون مع المتسببين فى الأزمة وملاحقة تجار السوق السوداء والباعة السريحة.

وأكد محافظ أسيوط أنه تم طرح “50″ ألف أسطوانة بوتاجاز لمستودعات المحافظة بالقرى والمراكز وسيستمر طرح هذه الأعداد طالما توجد هناك كميات كافية من الغاز الصب بمصنع الغاز، وأن هناك لجانا رقابية بالمصنع لسهولة تعبئة حصص الغاز للمستودعات.

وقال المهندس مجدى سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن مديرية التموين اتخذت إجراءات رادعة ضد المتسببين في أزمة ”الأنابيب” من خلال تشكيل لجان رقابية لشن العديد من الحملات التموينية المفاجئة على المستودعات ومنافذ البيع وأماكن الاختناقات بالقرى والمراكز لتوفير أسطوانات البوتاجاز للمواطنين والعمل على توصيل الدعم لمستحقيه من أسطوانات الغاز وبيعها للمواطن بسعر الدعم المقرر لها بوزارة التموين ” 8″ جنيهات للأسطوانة الواحدة.

وفى سياق متصل ذكر العقيد عصام أبوشقة رئيس مباحث تموين أسيوط، أن الحملات المفاجئة لمباحث التموين تمكنت من ضبط ” 12″ أسطوانة بوتاجاز منزلية بالعديد من مزارع الفراخ خلال شهرى يناير وفبراير 2014، وتم شن العديد من الحملات لجميع مخازن البوتاجاز بقرى ومراكز الإقليم بالتنسيق مع إداراة التموين لضبط حركة البيع داخل المستودعات، وتم رصد العديد من المخالفات التموينية وضبط عدد من تجار السوق السوداء أمام المستودعات وتجار الخدمة السريعة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال جميع المخالفين لتعليمات التموين، وجار تكثيف الحملات وتشديد الرقابة من خلال خطوات رادعة لضبط المتلاعبين بالسوق المحلية والدعم المستحق للمواطن على الأماكن المتوقع أن تتسبب فى الأزمة.


أشرف صابر

مجهولون يسرقون تاكسى تحت تهديد السلاح بمركز أبنوب بأسيوط


http://elbashayeronline.com/upload/img/bigpic_1392736886.jpg


 قام مجهولون بالإستيلاء على سيارة “تاكسى ” تحت تهديد السلاح بعد ان استدرجوا السائق الى مكان بعيد وأجبروه على ترك سيارته وأخذ تليفونه المحمول.

تلقى اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور ​​مركز شرطة أبنوب يفيد وصول بﻻغ من رومانى عزت عبده 30سنه سائق تاكسى يتهم فيه مجهولين بسرقة سيارته التاكسى.

وبسؤاله ذكر بأنه أثناء قيادته السيارة فى شوارع أسيوط إستوقفه شخصان وطلبا مته توصيله إلى أبنوب وقاموا بأخذ مفتاح السيارة والمحمول تحت تهديد السلاح اثناء وصولنا لمنطقة خالية وتركونى وﻻذوا بالفرار بالسيارة ،وتم تحرير محضر بالواقعة.

مدير أمن أسيوط ينفي استهداف كمين شرطة ويؤكد إصابة المجند في مشاجرة


نفى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط ما نشرته أحد المواقع الإلكترونية، حول استهداف مجهولين كمين "مرور" وإطلاق النار عليه، مؤكدًا أن إصابة عسكري مرور و3 مواطنين بطلق ناري، جاء نتيجة مشاجرة بين مستقلي سيارة ملاكي ودراجة نارية، لخلاف على أولوية المرور.
وأكد "نصر" أن 4 مواطنين أصيبوا بطلقات نارية ورش خرطوش، أحدهم رقيب شرطة بإدارة مرور أسيوط يدعى منتصر بخيت، أثناء تواجده بالخدمة بمنطقة عمارات الأوقاف وسط مدينة أسيوط، في مشاجرة بالأسلحة النارية على أولوية المرور في الشارع.


فاطمة جابر

البقاء لله :: وفاة فلاح إثر إصابته بطلق نارى طائش فى حفل عرس بمدينة أبنوب بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/16/2014-635281561367675701-767_main.jpg
لقى فلاح مصرعه، اليوم الثلاثاء، إثر إصابته بطلق نارى طائش، فى حفل عرس بمدينة أبنوب في أسيوط.
كان اللواء طارق حسن، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بمصرع (رجائى مكرم مهنى – 48 سنة– فلاح)، ومقيم بمدينة أبنوب، إثر إصابته بطلق نارى بالجانب اﻷيسر من الظهر أثناء مشاركته فى حفل عرس نجلة عمه.

بسؤال شقيق المجني عليه، اتهم(عاطف. س. ر – 35 عامًا - تاجر مواشى)، ومقيم بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، بالتسبب في وفاة شقيقه علي خلفية قيامه بإطلاق أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته ابتهاجًا بعرس نجلة عمه، أصابت إحداهما شقيقه وأودت بحياته.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرير محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

مباحث المخدرات باسيوط تضبط 8 قضايا مخدرات في حملة أمنية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/13/2013-635225609054786202-478_main.jpg
ضبطت مديرية أمن أسيوط، 8 قضايا مخدرات مابين "تعاطٍي - إتجار"، وذلك خلال حملة أمنية نفذتها، اليوم الثلاثاء، بمختلف مراكز المحافظة.
وأسفرت الحملة عن ضبط كل من (ع.ع.هـ - 38 عامًا – عامل)، ومقيم بقرية دوينة بأبوتيج، وبحوزته 50 جراما من نبات البانجو، و (أ.ص.ع - 22 عامًا - طالب)، ومقيم بحي الأربعين بالسويس، وبحوزته 4 أقراص من العقاقير المخدرة، و(ع.م.س - 44 سنة - عامل) ومقيم بالقوصية، وبحوزته 15 جرام حشيش و10 جرامات أفيون.

كما تم ضبط (م.ح.م - 18 سنة - حاصل على دبلوم) ومقيم بدائرة قسم أول أسيوط، وبحوزته 300 قرص من العقاقير المخدرة، و(م.م.ث - 15 سنة - عامل)، ومقيم بقرية الزاوية بمركز أسيوط، وبحوزته 48 قرصا مخدرا, و(م.م.ع - 43 سنة - عاطلة)، ومقيمة بمساكن قرية درنكة بمركز أسيوط، وبحوزتها 7 أقراص مخدرة، وجرامين من جوهر الأفيون المخدر، ومبلغ مالي 750 جنيهًا.

فيما تم ضبط (م.س.ث - 36 سنة - حداد), ومقيم بقرية درنكة بمركز أسيوط، وبحوزته قرصين من المخدرات، وجرامين من جوهر الأفيون المخدر، و20 جرامًا من البانجو المطبوخ، و(ف.م.ن - 32 سنة-سائق) ومقيم بقرية الحلاجة بمركز ملوي في المنيا، وبحوزته 5 أقرص مخدرة.

تحررت محاضر بالمضبوطات, وجارٍ العرض على النيابة.


اسلام رضوان

امن اسيوط يضبط 5 قطع سلاح فى حملة امنية



فى حملة أمنية مُكبرة.. بأمن أسيوط تمكنت من ضبط عدد (5 ) قطع سلاح

1. ضبط المدعو/ع. ع. هـ سن38 عامل ومقيم دوينة وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 + بندقية خرطوش محلية الصنع ...

2. ضبط المدعوة/ت. ن. ق سن 22 ربه منزل ومقيمة صنبو وبحوزتها فرد خرطوش محلي الصنع

3. ضبط المدعو/ع. ن. ع سن 52 فلاح ومقيم المنشاة الكبرى وبحوزته عدد(2) فرد محلي الصنع + عدد(3) طلقات خرطوش

مباحث الغنايم باسيوط تضبط أحد العناصر الارهابية فى واقعه اقتحام مركز شرطة الغنايم




....عقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت المديرية من ضبط :-

1. ضبط المدعو/ ج. ع. ب سن 46 عامل ومقيم الغنايم غرب والمطلوب ضبطه وإحضارهم في القضية (اقتحام مركز شرطة الغنايم ) ...بعد احداث فض اعتصامى رابعة والنهضة

مباحث القوصية باسيوط تضبط هارب من قضية قتل عمد


ضبط المحكوم عليهم الهاربين في وقائع { قتل عمد } بمركز القوصية

في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط والمحكوم عليهم الهاربين

.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت المديرية من ضبط :-

1. ضبط المدعو/ ع. ا. ي سن 42 مدرس ومقيم الحبالصة والمطلوب ضبطه وإحضارهم في القضية ر (قتل عمد )

إضراب موظفي الشهر العقاري بأسيوط عن العمل للمطالبة بالمساواة بخبراء الطب الشرعي


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/27/2013-634999957322020045-202_main.jpg
دخل العاملين بالشهر العقارى بأسيوط، اليوم الثلاثاء، في إضراب عن العمل، وذلك تلبية للدعوة التى أطلقها نادى مستشارى الشهر العقارى على مستوى الجمهورية، للمطالبة بمساواتهم بخبراء الطب الشرعى والمحاكم ومجلس الدولة باعتبارهم جزء من الوزارة.
قال إبراهيم أحمد، رئيس مكتب توثيق أسيوط الجديدة، إن الوزارة بها صندوق للعاملين بالشهر العقارى ويصرف منه مكافأة نهاية الخدمة إلا أنه عند صرف المكافأة لا يوجد به رصيد والموظف ينتظر عام عامين وممكن أن يتوفى قبل القيام بالصرف - كما حدث مع أحد الزملاء - والذى توفى ولم يصرف مكافأة نهاية الخدمة حتى تاريخه والسبب هو عدم وجود ميزانية خاصة بنا.

وقال مروان محمد، باحث قانوني: نريد أن نعرف أين ذهبت حصيلة قيمة نموذج "5 جنيه" التى يتم بيعة للمواطنين؟، داعيًا إلى توفير ميزانية خاصة بالشهر العقارى، مؤكدًا أنهم مستمرون فى إضرابهم لحين تحقيق مطالبهم، المتمثلة فى حقهم فى الزيادات التى تمنحها الوزارة للعاملين بمجلس الدولة والخبراء والمحاكم.



اسلام رضوان

ستة ملايين جنيه لتطوير قطاعي الكهرباء والبيئة بالغنايم بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/13/2013-635093152254866527-486_main.jpg
انتهت أجهزة محافظة أسيوط من تنفيذ الإصلاحات والتطويرات فى قطاعات تحسين البيئة والرصف والكهرباء والصرف الصحى بمركز الغنايم بتكلفة 6 ملايين جنيه.
قال محمد فرغلى محمد، رئيس مركز ومدينة الغنايم، اليوم الثلاثاء، إنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من إنشاء حديقة الربوة بمدينة الغنايم بتكلفة قدرها 390 ألف جنيه، وبناء سور مقابر المسلمين بمدينة الغنايم بتكلفة إجمالية تصل إلى 185 ألف جنيه، كما تم ترميم أرصفة ودهانها بتكلفة 76 ألف جنيه وتركيب بلدورات وبلاط أرصفة وإنشاء سور لمشتل الوحدة المحلية بتكلفة 100 ألف جنيه.

وأضاف محمد أنه تم تطوير مجزر دير الجنادلة بتكلفة 277 ألف جنيه، وتسوير مقابر دير الجنادلة بتكلفة 365 ألف جنيه، وشراء قلابين نظافة للمركز بتكلفة مليون و204 ألف جنيه، بالإضافة إلى شراء سيارة كسح بتكلفة 220 ألف جنيه، كما تم استلام قلاب متوسط الحجم من جهاز شئون البيئة، وجارى الانتهاء من أعمال ترميم أسوار مبنى مجلس المدينة نتيجة أعمال التخريب بتكلفة 142 ألف جنية، وذلك في قطاع تحسين البيئة بمركز الغنايم.

وفي قطاع الكهرباء أوضح رئيس المركز أنه تم شراء معدات إنارة بتكلفة 130 ألف جنيه لمدينة الغنايم، بالإضافة إلى توريد وتركيب 13 عامودًا بتكلفة 60 ألف جنيه وشراء أدوات ومعدات إنارة ولمبات وخلايا ضوئية بتكلفة 40 ألف جنيه وتركيب 66 عامود لمدينة الغنايم بتكلفة 215 ألف جنيه، فضلا عن تركيب معدات إنارة ولمبات موفرة لمدينة الغنايم بتكلفة 100 ألف جنيه، وتركيب 94 عامود إنارة بتكلفة 413 ألف جنيه وتغيير أسلاك الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية بقرية العزايزة بمبلغ 440 ألف جنيه، وإنارة مدخل الطريق الصحراوى الغربى - الغنايم بمبلغ مليون و604 آلاف جنيه.

وأشار رئيس مدينة الغنايم إلي أنه تم استكمال رصف طريق المشايعة - العزايزة وجزء من طريق دير الجنادلة - صدفا بتكلفة 665 ألف جنيه، وجارٍ تنفيذ مشروع الصرف الصحى لمدينة الغنايم، وتم توفير أماكن بديلة لكل من السجل المدنى ومكتب المساحة بالمقرات التابعة للوحدة المحلية بعد أحداث التخريب يوم 14 أغسطس، كما تم المشاركة فى إنارة وصيانة المبنى البديل لمركز شرطة الغنايم وترميم وصيانة نقطة شرطة دير الجنادلة وكذلك كمين شرطة الغنايم.


اسلام رضوان

بالصور تقرير عن زيارة أساتذة هندسة أسيوط لمنجم جبل السكرى بالبحر الأحمر


                              باقى الصور

ورشة عمل بجامعة أسيوط بعنوان "معوقات سوق العمل والتوظيف فى مصر"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/18/2014-635283305499878334-987_main.jpg

عقدت جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل تحت عنوان "معوقات سوق العمل والتوظيف فى مصر"، والتى ينظمها البنك الدولى، بالتعاون مع مركز بحوث تنمية جنوب الوادى بجامعة أسيوط.
حضرالورشة الدكتور محمد عبدالسميع، رئيس جامعة أسيوط، والدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ووفد من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال ريان، خلال كلمته، أن قضية التوظيف والتشغيل فى مصر تعتبر من القضايا والمشكلات الملحة خاصة فى أعقاب ثورة 25 يناير، وما تمر به مصر من ظروف سياسية كان لها أثرها السلبي علي الإقتصاد المصري، بغلق عدد من الشركات ومؤسسات القطاع الخاص، مما أدى إلى تسريح العمال وانضمامهم إلى صفوف العاطلين وزيادة معدلات البطالة من 9% إلي 13%.

وأوضحت نهال محمد، مسئولة العلاقات العامة والاتصال بمكتب البنك الدولى بالقاهرة، أن الورشة تناقش متطلبات سوق العمل والتحديات التي تواجهه، ونوعية الوظائف وجودتها وكذلك الفئات المستحقة للعمل، من خلال التشاور مع الأكاديميين والفئات المهتمة بسوق العمل.


اسلام رضوان

جامعة أسيوط تؤجل التسكين بمدنها الجامعية لمدة أسبوعين بسبب الإنفلونزا الموسمية




أعلنت جامعة أسيوط، صباح اليوم الثلاثاء، عن تأجيل تسكين طلابها بالمدن الجامعية، لمدة أسبوعين، وذلك اعتباراً من 22 فبراير حتى السبت 8 مارس 2014.
وقد أوضح الدكتور محمد عبد السميع، رئيس الجامعة، أن القرار يأتي فى إطار التنسيق بين اللجنة القومية لمكافحة العدوى والجهات المعنية الأخرى، لاستكمال الاستعدادات الخاصة بمكافحة عدوى الإنفلونزا الموسمية، وإنهاء إجراءات السلامة بالوحدات السكنية حفاظاً على الصحة العامة للطلاب.
وقد أضاف الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه سيتم مراعاة تلك الظروف الطارئة فيما يخص المحاضرات والتمارين والمعامل وذلك بما لا يضر بحق الطلاب المغتربين والمقيمين بالمدينة الجامعية فى انتظام الدراسة.


فاطمة جابر

وكيل وزارة التعليم بأسيوط: وضع خطة للحد من انتشار الأمراض الوبائية خلال الفصل الدراسي الثاني


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/16/2013-635227992559340983-934_main.jpg
قال فتحي داوود، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن المديرية وضعت خطة استعدادًا للفصل الدراسي الثاني بجميع المدارس والمنشآت التعليمية للحد من انتشار الأمراض الوبائية، التي قد تضر بصحة التلاميذ.
وأضاف داوود - في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء– أنه سيتم عمل فحص ظاهري للتلاميذ والمدرسين يوميًا وإعطاء إجازات إجبارية للحالات المشتبه في إصابتها بمرض الأنفلونزا والتركيز علي النظافة العامة داخل المدارس وضرورة تنظيف الأسطح بصفة يومية وملاحظة نسبة الغياب بين التلاميذ والعاملين بالمدارس، ومعرفة أسباب الغياب لتجنب أي مخاطر علي صحة التلاميذ.

مشيرًا إلي أنه سيتم توعية التلاميذ والمدرسين والإداريين بالأمراض الوبائية مع ضرورة الإبلاغ الفوري عن أي حالة مثيرة للشك، لافتًا إلى تخصيص مكان بكل مدرسة لعزل الحالات المشتبه بها لحين إحالتها للمستشفى.

وأضاف أن إغلاق المدارس أو بعض الفصول يعتمد علي قرار من مديري الصحة والتعليم علي مستوي المحافظة طبقًا للوضع الوبائي للمرض بالمدرسة.


وأكد إبراهيم حماد محافظ أسيوط، أن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وضعت خطة للاستعداد للفصل الدراسى الثانى بجميع المدارس والمنشآت التعليمية لمواجهة انتشار الأمراض الوبائية ومحاولة تسييرالعملية التعليمية بكل حذر والحد من انتشار العادات السيئة التى قد تضر بصحة التلاميذ وذلك تحت إشراف مديرية الصحة.

اسلام رضوان

مدير مستشفي "صحة المرأة" في أسيوط ينفي اختفاء طفلة عقب ولادتها


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/18/2014-635283187863814508-381_main.jpg
نفي الدكتور حسن صلاح، مدير مستشفى صحة المرأة بجامعة أسيوط، ما أثير حول اختفاء طفلة عقب ولادتها- بعد أن تداولت الخبر بعض المواقع الإخبارية.
قال صلاح – في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن حقيقة الواقعة لا تتعدى كونها إدعاء سيدة تدعى أسماء عبدالرحمن أمومتها لطفلة حديثة الولادة واستلامها من الممرضة المسئولة بحضانة المستشفى، وهو ما تم اكتشافه عند سؤال الأبوين الحقيقيين للطفلة.

وأضاف أن إدارة المستشفى تحرت الأمر والرجوع إلى الأوراق الخاصة بالحالات المسجلة بدخول المستشفى، والتي أوضحت أن السيدة المذكورة توجهت لقسم الاستقبال بالمستشفى وكانت تعانى من إجهاض حتمى فى الشهر السادس ولم تقم باستكمال الإجراءات القانونية المعتادة واللازمة لإتمام تسجيل دخول أي مريضة للمستشفى.

وبالكشف علي المذكورة بعد ادعائها الولادة تبين عدم إجراء عملية ولادة لها من قبل، ولكنها سبق وأن خضعت لعملية إجهاض وذلك للمرة الثالثة على التوالي، مما سبب لها نوع من الاكتئاب والاضطرابات النفسية الناتجة عن الإجهاض المتكرر، وهو ما دفعها لادعاء أمومتها للطفلة المذكورة والتحايل على الممرضة المسئولة عن استلام المولودة، ومع اتضاح الحقيقة تم استرجاع الطفلة وتسليمها إلى أبويها.


اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من ’’ يوميات ونيس ’’ وحديث الثلاثاء عن ’’ القناعه ’’ .. اللى يبص لحال غيره هيفضل طول العمر تعبان ومش راضى



طقس اليوم الثلاثاء (( 18 فبراير _ 18 ربيع الثانى )) ’’ صاف ’’ الصغرى ::8 والعظمى :: 24

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

’’ اينشتاين المصري ’’ طفل عبقرى من اسيوط يثبت خطأ 15 نظرية علمية لنيوتن وأينشتاين


http://www.ahram-canada.com/wp-content/uploads/2014/02/%D8%A7%D9%8A%D9%86%D8%B4%D8%AA%D8%A7%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A.jpg
حطم الطفل الصعيدي مصطفى محمود حسين 15 نظرية علمية لعلماء كبار، مثل نيوتن وأينشتاين في 20 دقيقة، أمام مجموعة من أساتذة كلية العلوم بجامعة أسيوط، بإستخدام ورقة وقلم. مصطفى الذي يبلغ من العمر 10 سنوات فقط، حصل على جائزة أذكى طفل في العالم لثلاث مرات متتالية.

يقول والد الطفل: «في احدى المرات عاد مصطفى من مدرسته حزينًا جدًا، فسألته عن السبب فقال إن زميلًا له استطاع إثبات خطأ 5 نظريات علمية في ساعتين، منها نظرية الجاذبية. هنا تأثرت بكلام ابني الحزين، وقررت أنا وهو أن نكسر 15 نظرية بدلًا من 5 وفي خلال ثلث ساعة فقط، أمام مجموعة كبيرة من أساتذة الفيزياء والكيمياء بجامعة أسيوط. بإستخدام ورقة وقلم فقط وبفضل الله تعالى أثبت إبني خطأ 15 نظرية علمية، منها نظرية الجاذبية والنسبية والإنفجار العظيم وغيرهم. كما أثبتنا خطأ نظرية التطور الكافرة والعياذ بالله». مضيفًا: «الخطوة القادم بإذن الله هي كسر نظريات في علم النفس، خصوصًا نظريات العالم اليهودي الكافر سيجموند فرويد».

وتابع والده الذي يعمل مدرس موسيقى: «إبني مصطفى تبدو عليه إمارات الذكاء الشديد في القرية منذ الصغر، حيث يشهد له الجميع أنه يشاهد قناة (سي إن إن) الأمريكية بإستمرار، كما أنه تأثر كثيرًا بكتب الدكتور إبراهيم الفقي التي ساعدته على تحقيق أهدافه. كما أني سميته على إسم العالم المصري المعروف الدكتور مصطفى محمود، وقد أخذ عنه الذكاء ولله الحمد». واختتم والده الحديث متأثرًا: «ببساطة يمكن القول أن ابني هو معجزة ينبغي أن يفخر كل مصري بها».

بالفيديو صلح عائلتى العوايضة الكراموة بمركز القوصية بأسيوط



عيد شافع

بالصور تموين أسيوط يحذر من أكل 8 أنواع أسماك لاحتوائها علي سموم قاتلة


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/02/DSCF1442.jpg

حذر مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط من أكل 8 أنواع أسماك وهي سمكة “القط ، سمكة العقرب ، سمكة البلامة ، السمكة الصخرية ،سمكة البقرة الرقيطة ،سمكة القهقة، سمكة دجاجة البحر ، سمكة الأرنب ، وذلك لاحتوائها علي سموم قاتلة

كما أصدرت وزارة التموين قرار بحذر تداول وبيع وإتجار تلك الانواع من الأسماك حفاظا علي صحة المواطنيين ، والأسماك المحظورة متداولة في الأسواق المصرية، ويتم بيعها للمواطنين بالرغم من أن البعض يدرك أماكن تجمع السموم بها ويقومون بالتخلص منها قبل الطهي، إلا أن العديد من محاولات تفادى السم لم تنجح من قبل بعض الأسر مما أدى إلى وفاة الكثيرين.


عيد شافع

مباحث التموين بالدقهلية يضبط صاحب مخبز سياحى من منفلوط باسيوط يقوم بتجميع الدقيق المدعم وبيعها فى السوق السوداء

بالصور.. ضبط 13 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالدقهلية
                         باقى الصور

بالفيديو.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في بيع ونقل الأسلحة والذخيرة من أسيوط إلى القاهرة



تمكنت مباحث مركز شرطة ابنوب بأسيوط من ضبط تشكيل عصابي يقوم بالاتجار في الأسلحة وبحوزتهم 3 بنادق خرطوش أمريكي الصنع.

كان اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد تمكن ضباط المباحث من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ونقلها إلى القاهرة لترويجها مستخدمين السيارة رقم 2395 ي .س .ج وهم "فتحى.ش.ص" مقيم بنى محمديات وله محل إقامة آخر امبابة ـ الجيزة ونجله "أحمد" و"سيد.ع.خ" 26 سنة سائق و"محمد.ع.ش" 25 سنة تباع.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين الثالث والرابع مستقلين السيارة المشار إليها وبحوزتهم 3 بندقية خرطوش أمريكي الصنع في طريقهم للقاهرة لتوصيل الأسلحة للمتهم الأول لبيعها، كلفت إدارة البحث بضبط المتهمين الأول والثاني، وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار. وتحرر المحضر رقم 464 إداري مركز أبنوب لسنة 2014م.


ايهاب عمر

يد الأهلي يفوز على شباب مسلمين أسيوط بدور الـ32 بكأس مصر

http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/40/2/600x337o/392.jpg?q=1

استطاع الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني عاصم حماد، الفوز على نادي مركز شباب مسلمين أسيوط بنتيجة 15/32.
وأقيمت المباراة التي تأتي في إطار مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بصالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.


مباحث منفلوط باسيوط تضبط عامل بحوزته بندقية آلية




فى حملة أمنية مُكبرة.. بأمن أسيوط تمكنت ضباط مباحث مركز منفلوط من ضبط المدعو/ أ . ع . م سن 48 فلاح ومقيم جحدم وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 88311608 على جسم السلاح + عدد (3) فرد رصاص محلى الصنع + عدد (2) خزينة آلية + عدد (29) طلقة من ذات العيار .. وتم عمل المحضر اللازم .

بالصور تنفيذ قرارات إزالة تعديات بقرية بني حسين بأسيوط


                          باقى الصور

بالصور مرور اسيوط يضبط سيارات مبلغ بسرقتها ومهربة جمركيا



                          باقى الصور

مباحث أبو تيج باسيوط تضبط 3 قطع سلاح فى حملة أمنية




.. في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها

...عقب تقنين الإجراءات

...............تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من ضبط:ـ عدد ( 3 ) قطعة سلاح متنوعة... بيانهم كالتالي:-

1. ضبط المدعو/ ع . ع . ع سن 18 فلاح ومقيم الزرابى وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم على جسم السلاح

2. ضبط المدعو/ م. ح . م سن 75 فلاح ومقيم الزرابى وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم على جسم السلاح

3. ضبط المدعو/ ع . ص . ع سن 20 فلاح ومقيم الزرابى وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم على جسم السلاح ...

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتهمين والمضبوطات

بالفيديو 5 ألاف لأهالي المتوفيين و 1000 للمصابين في الحادث المروري الأليم بطريق اسيوط _ البحر الأحمر



الشرطة تحبط محاولة اختطاف رجل أعمال بمركز ديروط بأسيوط


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/10/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B72.jpg?resize=720%2C360
تمكنت قوات الشرطة بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، من إحباط محاولة تشكيل عصابي اختطاف المهندس مجدي حبيب، موزع معتمد للحديد والصلب، ويمتلك مصنع أسمدة وصالتين للسيارات، بعد تبادل لإطلاق الأعيرة النارية، وذلك مقابل فدية مالية مقابل فك أسره.

وقام تشكيل عصابي من الصادر ضدهم أحكام قضائية غيابيا بالإعدام، بتضليل المهندس مجدي حبيب، بمنطقة أبو جبل بديروط، بحجة شراء عدد من أطنان الحديد بغرض بناء برج سكني، وقام العمال بتحميل الحديد المتفق عليه، فيما حاول أحد أفراد التشكيل العصابي استدراج حبيب إلى داخل سيارة أخرى من أجل دفع المقابل المالي للحديد.

إلى أن الشك تسلل إلى قلب “التاجر القبطي” ورفض الذهاب لسيارة التشكيل العصابي وقام بإرسال أحد صبيته للحصول على المبلغ، وعقب ذلك قام أفراد التشكيل العصابي بالسيطرة عليه بالقوة الجبرية، إلى أن العاملين بمستودع الحديد استغاثوا بسيارة شرطة تمر بطريق جانبي بجوار مستودع الحديد بقيادة العقيد عادل عبد ربه، مأمور ديروط، والنقيب خلف علي أمين، وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية مع التشكيل العصابي مما أسفر عن إصابة ” مجدي حبيب ” بطلق ناري في الصدر، وتمكن التشكيل العصابي من الفرار إلى الطريق الدائري المؤدى للجبل الغربي، ولم تصرح الجهات الأمنية عن هوية التشكيل العصابي لحين لاقبض عليهم.

وفى سياق متصل قامت سيارة الشرطة بنقل المصاب إلى مستشفى ديروط المركزي التي أقرت بحالته الخطرة وتحويله لمستشفى جامعة أسيوط.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أشرف صابر


ضبط “1600″ زجاجة زيت تموين مهربة قبل بيعها بالسوق السوداء بأسيوط


ضبط 1600 زجاجة زيت تموين مهربة
صرح العقيد عصام أبو شقة رئيس مباحث تموين أسيوط لـ “البديل” أن وحدة المباحث وردت إليها معلومات من أحد الأهالى ببندر منفلوط شمال الإقليم، يفيد بتهريب زيت الطعام التموينى المدعم من قِبَل الدولة بقيام “عبد النبى م. ك.” – 55 سنة صاحب أحد منافذ بيع التموين للمواطنين بذات الناحية ببيع السلع التموينية فى السوق السوداء وعدم بيعها للأهالى على بطاقة التموين.

وقامت مباحث التموين بالتنسيق مع مديرية التموين؛ بناءً على التحريات الواردة إليها، بحملة مكبرة لمداهمة مركز البيع وتفتيشه، وتم ضبط التاجر أثناء تحميل “1600″ زجاجة زيت مدعم على متن سيارة ربع نقل، وبسؤال السائق أقر بأن زجاجات الزيت ملك تاجر التموين.

تحرر محضر بالواقعة، وبمواجهة المتهم تاجر التموين أقر بحيازته لزجاجات الزيت بغرض بيعها فى أحد المراكز المجاورة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أشرف صابر

بالفيديو قناة اون تى فى وسيدة تتهم مستشفى أسيوط الجامعي باستبدال أنثى بمولودها الذكر



بالصور مديرية امن اسيوط تصلح بين عائلتى العوايضة والكراموة بقرية بنى يحيى بمركز القوصية باسيوط


                             باقى الصور

ضبط ورشة لتصنيع الاسلحة بقرية الغريب مركز ساحل سليم باسيوط




  بتاريخ 17 /2/2014م وفي إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتي صورها وتفعيل الأداء الأمني للسادة الضباط وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي وضبط العناصر الخارجة عن القانون

وخاصة المشهور عنهم تصنيع الأسلحة النارية المحلية والاتجار فيها


*** عقب تقنين الإجراءات تمكن رئيس وضباط وحدة مباحث مركز ساحل سليم والعقيد وكيل قسم المباحث الجنائية لفرع الشرق من ضبط : ـ المدعو / م . أ . م سن 47 فلاح ومقيم قرية الغريب – دائرة مركز ساحل سليم
مسجل شقي خطر فئة ب اتجار الأسلحة
السابق اتهامه في عدد ( 8 ) قضايا ( إطلاق أعيرة نارية – إدارة ورشة تصنيع أسلحة – سلاح – مقاومة سلطات – مخدرات ) لقيامه بإدارة منزلة ورشة لصنيع الأسلحة النارية بدون ترخيص
وبحوزته الأتي :
** عدد ( 1 ) بندقية خرطوش تركي حديثة الصنع ** عدد ( 2 ) فرد محلي الصنع .
** عدد ( 70 ) طلقة مختلفة الأعيرة ** عدد ( 18 ) خزينة ** عدد ( 4 ) دواسة رشاش جرينوف ** عدد ( 1 ) منزلق طبنجة ** عدد ( 3 ) أجزاء فرد خرطوش ** عدد ( 4 ) دبشك خشبي ** عدد ( 8 ) ياي خزينة ** عدد ( 4 )مقبض خشبي ** عدد ( 18 ) قطعة حديد تستخدم في صناعة الأسلحة النارية وأدوات ورشة تصنيع كاملة
.
****** جاري تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابه .

إصابة جندى مرور وثلاث شابان في مشاجرة على اولوية المرور بمنطقة المحطة بأسيوط برش خرطوش ومدير المباحث الجنائية ينفي استهداف مسلحون لكمين الشرطة


http://dostorasly.com/uploadedimages/Sections/Accidents/big/snkevz44.jpg
اصيب جندي صف ضابط في مرور أسيوط، وثلاثة من شباب خلال مشاجرة بينهم وبين صاحب سيارة ملاكي ومرافقة، بشظايا سلاح ناري، بعد أن اطلق مرافق صاحب السيارة طلقات خرطوش عليهم، بسبب خلافات على اولوية المرور، بمنطقة المحطة بالقرب من عمارات الاوقاف.
تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية يفيد اصابة جندي “صول” مرور ، اثناء تواجده بمنطقة الاوقاف أمام محطة قطار أسيوط، برش خرطوش، و3 شبان آخرين بعد اشتباكهم مع صاحب سيارة ملاكي ومرافقة على المرور بدراجة بخارية موتسيكل، فقاما بالاعتداء عليهم بالضرب فاخرج مرافق صاحب السيارة فرد فاصاب الشابين وأخر اثناء مروره.

وفر قائد السيارة ومرافقة قبل وصول الاسعاف، وقوات الامن تم تحويل، المصابين إلى مستشفي أسيوط العام وخرج الصول ، وشاب من الاثنين بينما يخضع الشابين للعلاج.
وقال شهود عيان في التحريات ان قائد الدرجة البخارية ومرافقة قاموا بضرب سائق السيارة الملاكي بالاحزمة، والايادي مما جعل مرافق صاحب السيارة يقوم بإطلاق النيران عليهم.  


نفي حسن سيف مدير المباحث الجنائية بأسيوط ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بشأن قيام مسلحون بإطلاق النيران علي كمين للشرطة بمنطة عمارات الأوقاف.

وقال سيف : "إن مشاجرة وقعت بين شخصين يستقلان دراجة بخارية وآخرين يستقلان سيارة علي أسبقية المرور فقام أحد أطراف الخلاف بإطلاق نار علي الطرف الآخر مما أدي إلي إصابة شخص وإصابة عسكري مرور تصادف وجودة لتنظيم مرور السيارات بجرح سطحي نتيجة قدر صغير جدا من رش الخرطوش" .

ونفي سيف وجود كمين بجوار منطقة عمارات الأوقاف أو أن يكون هناك كمين مستهدف .


عيد شافع

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...