الخميس، 24 نوفمبر 2011

"شباب الثورة" بأسيوط يقرر عدم المشاركة في مليونية الغد بسبب البلطجية

أكدت حركات سياسية بأسيوط من بينهم ائتلاف شباب الثورة، واتحاد شباب الثورة وحركة صوت الحرية عدم مشاركتهم في مليونية الغد "الفرصة الأخيرة"، وذلك نظرا لسوء الحالة الأمني بالمحافظة بعد محاولة بعض البلطجية اختراق صفوف المتظاهرين، وإلقائهم المولوتوف على قوات الأمن.

قال محمود عبداللاه، عضو حركة صوت الحرية وائتلاف شباب الثورة بأسيوط، إن المجلس التنفيذي لشباب الثورة قام بإصدار بيان يتضمن تعليق المظاهرات في أسيوط، وعدم المشاركة غدا في مليونية الفرصة الأخيرة، احتجاجا على أعمال البلطجة التي شهدتها المحافظة خلال اليومين الماضيين على أفراد الشرطة ضد المتظاهرين، مضيفا أن المجلس يستنكر الأحداث التي قام بها عدد من المسجلين والبلطجية من التعدي على أفراد الشرطة والممتلكات العامة والخاصة وإثارة الذعر في شوارع أسيوط.


وأضاف عقيل محمد عقيل، المتحدث الرسمي باسم اتحاد شباب الثورة، أن الاتحاد على مستوى محافظات الجمهورية سوف يشارك في مليونية الغد، ولكن نظرا لما تتعرض له محافظة أسيوط من تدهور في الحالة الأمنية وانخراط البلطجية داخل صفوف المتظاهرين، وقيامهم بأعمال البلطجة، والتى نسبت إلى المتظاهرين، قرر الاتحاد بأسيوط تعليق المشاركة في مليونية الغد لإعطاء فرصة للأمن من ضبط العناصر المخربة وإعادة الأمن إلى شوارع المحافظة.

عاجل :: قوات الامن باسيوط تفرج عن خمسة من نشطاء سياسيين، كانت قد ألقت القبض عليهم في أثناء جلوسهم على أحد المقاهى بأسيوط، وذلك بعد أن ثبت لها عدم إثارتهم المشكلات في المظاهرات



أفرجت قوات الأمن بأسيوط عن خمسة من نشطاء سياسيين، كانت قد ألقت القبض عليهم في أثناء جلوسهم على أحد المقاهى بأسيوط، وذلك بعد أن ثبت لها عدم إثارتهم المشكلات في المظاهرات.

قال ممدوح مكرم، عضو ائتلاف شباب الثورة، والمتحدث باسم الحركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط، إننا فوجئنا بقيام قوات الأمن تلقى القبض علينا في أثناء جلوسنا على أحد المقاهى، حيث تم إلقاء القبض عليّ، فضلا عن مؤمن عصام، وتوفيق القاضي، وحسام حسن، ومانو محمد، وجميعنا أعضاء بالحركة الديمقراطية الشعبية وائتلاف شباب الثورة بأسيوط، واقتيادنا إلي منطقة السادات، ثم إلى الطريق الدائرى، ومنها إلي نزلة عبداللاه، حيث لم يتم أخذنا إلي القسم، وفي منطقة متطرفة تم تنزيلنا من سيارة الشرطة، وتسليمنا أجهزة الهاتف الخاص بنا والبطاقات الشخصية، بعد ثبوت عدم تورطنا في أعمال البلطجة وإثارة المشكلات في المظاهرات.

عدد من المحامين بأسيوط يتقدمون برفع دعوة قضائية مستعجلة، أمام محكمة القضاء الإدارى بأسيوط لوقف الانتخابات المزمع انعقادها يوم الإثنين المقبل، بسبب وجود اختلافات فى محل إقامة الناخبين، وأخطاء في بيانات الناخبين، الأمر الذي يصعب معه الإدلاء بأصواتهم، مما يؤثر على سير العملية الانتخابية



تقدم عدد من المحامين بأسيوط، اليوم الخميس برفع دعوة قضائية مستعجلة، أمام محكمة القضاء الإدارى بأسيوط لوقف الانتخابات المزمع انعقادها يوم الإثنين المقبل، بسبب وجود اختلافات فى محل إقامة الناخبين، وأخطاء في بيانات الناخبين، الأمر الذي يصعب معه الإدلاء بأصواتهم، مما يؤثر على سير العملية الانتخابية.

طالب ماجد أنور، أحد المحامين رافعي الدعوي، وقف الانتخابات في شقها المستعجل بأسيوط، نظرًا لوجود أخطاء فى بيانات الناخبين منها أخطاء في محال الإقامة والأسماء، أما بالنسبة للشق الموضوعي فتم الطعن من أجل تصحيح الكشوف الانتخابية، وتوزيع الناخبين على لجان حسب مقار إقامتهم، والمسجلة في بطاقة الرقم القومي الخاصة بهم.


وقال أنور، إن العشرات من الأهالي بأسيوط، قد قاموا بعمل توكيلات لمجموعة من المحامين، يطالبونهم برفع دعوي قضائية لوقف العملية الانتخابية، لوجود اختلافات فى أماكن التصويت الانتخابي وأخطاء في البيانات الخاصة بالناخبين، مما يتسبب فى عدم تمكنهم من التصويت فى الانتخابات التى تجرى الإثنين المقبل.

استعدادات مكثفة للانتخابات بأسيوط ومخاوف من الانفلات الأمنى

 صورة أرشيفية


تستعد دوائر محافظة أسيوط التى تجرى فيها الانتخابات خلال الأيام القادمة، وتكثف الأحزاب دعايتها الانتخابية، قبل أيام قليلة من الانتخابات، ويعتبر حزبا الحرية والعدالة والنور السلفى هما أكثر حزبين يكثفان من دعايتهما الانتخابية، حيث تجوب السيارات التابعة لهما، والتى تحمل صور مرشحيهما، جميع قرى المحافظة، بينما اكتفت بعض الأحزاب الأخرى المشاركة فى الانتخابات ببعض المؤتمرات الفردية التى يعقدها مرشحيهم، كل فى مركزه التابع له، بينما علق ائتلاف شباب الثورة الذين يخوض 4 منهم المنافسة الانتخابية ضمن قائمة حزب الجبهة دعايتهم الانتخابية، احتجاجا على أحداث التحرير والأحداث التى شهدتها محافظة أسيوط.

فى الوقت نفسه، أبدى العديد من المرشحين مخاوفهم خشية الانفلات الأمنى، خاصة

أحمد الجرف القاضى بمحكمة أسيوط يطلق مبادرة بميدان التحرير لتكوين مجلس انتقالى يتكون من 7 أشخاص من مؤسسات الدولة

ميدان التحرير


أطلق أحمد الجرف القاضى بمحكمة أسيوط، فجر اليوم الخميس، مبادرة بميدان التحرير لتكوين مجلس انتقالى يتكون من 7 أشخاص من مؤسسات الدولة.

وأوضحت المبادرة، التى لم يظهر عليها أى ردود فعل حتى الآن، أن المجلس الانتقالى سيتكون أعضاؤه من ممثلين لمؤسسات لا غنى عنها فى حماية الدولة المصرية، وهى مؤسسة الأزهر، والكنيسة، وممثل عن مجلس الدولة، وممثل عن الدستورية العليا، وممثل عن الجيش، شريطة ألا يكون عضواً فى المجلس العسكرى الحالى، وممثل عن ميدان التحرير، شريط ألا يكون عضواً فى أى تيار سياسى مهمته نقل مطالب الثوار، وشخصية عامة مشهود لها بالكفاءة والنزاهة.

صالون آفاق الثقافى بأسيوط اليوم يقيم حوارا مفتوحا لمناقشة مقترحات خروج مصر من الأزمة الحالية، فى الخامسة مساء

صورة أرشيفية


يقيم صالون آفاق الثقافى بأسيوط اليوم، حوارا مفتوحا لمناقشة مقترحات خروج مصر من الأزمة الحالية، فى الخامسة مساء.

ويهدف الصالون لفتح حوار كبير لمعرفة آراء التيارات المختلفة، لإيجاد حلول للوضع الراهن ووقف القتل والقمع الذى يلقاه الثوار، وينظم الصالون مؤسسة خطوة للتدريب والتعليم، والمركز العربى الإقليمى للدراسات والخدمات التدريبية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط واللواء/ محمد ابراهيم مدير الامن فى جولة بشوارع اسيوط لإعادة الأمان إلى سكان شارعي الهلالي ورياض


الإخوان يفوزون بمعظم مقاعد مجلس نقابة المحامين حيث فازت القائمه بـ 13 مقعدا من مقاعد المستوي العام البالغ عددها 15 مقعدا، وفازت بـ 15 مقعدا من مقاعد المحاكم الابتدائيه، البالغ عددها 29 مقعدا، لتشكل اغلبيه داخل مجلس النقابه الجديده، الذي يقوده سامح عاشور



اكتسحت قائمه الشريعه الاسلاميه، المحسوبه علي جماعه الاخوان المسلمون نتيجه انتخابات النقابه العامه للمحامين، التي اعلنت رسميا اليوم، حيث فازت القائمه بـ 13 مقعدا من مقاعد المستوي العام البالغ عددها 15 مقعدا، وفازت بـ 15 مقعدا من مقاعد المحاكم الابتدائيه، البالغ عددها 29 مقعدا، لتشكل اغلبيه داخل مجلس النقابه الجديده، الذي يقوده سامح عاشور.

وحيث اعلنت اللجنه القضائيه لاداره نقابه المحامين برئاسه المستشار عبد الغفور خليل فوز علي مستوي مقاعد العضويه كل من محمد طوسون، حيث حصل 25230 صوتا واسامه الحلو، وحصل علي 24991 صوتا ومحمد الدماطي، وحصل 24095 صوتا، والدكتور محمود السقا، وحصل 24065 صوتا، وعلي غنيم وحصل 22834 صوتا، وعلي كمال، وحصل علي 22681 صوتا وممدوح اسماعيل، وحصل علي 22610 اصوات وناصر الحافي، وحصل علي 21959 صوتا، ومحمد السنوسي وحصل علي 21195 صوتا، وخالد ابو كريشه وحصل 20808 اصوات، ومحمد منيب وحصل علي 20806 اصوات.


وعلي مقاعد القطاع العام

عاجل :: عبد الرحمن نور الدين، مدير نيابة قسم ثان أسيوط يقرر حبس 7 متهمين 15 يومًا في أثناء محاولتهم اقتحام مبني مديرية أمن أسيوط، وإصابة 5 مجندين بحروق نتيجة لإلقاء زجاجات مولوتوف عليهم



قرر عبد الرحمن نور الدين، مدير نيابة قسم ثان أسيوط، اليوم الخميس حبس 7 متهمين 15 يومًا، ألقت أجهزة الأمن القبض عليهم في أثناء محاولتهم اقتحام مبني مديرية أمن أسيوط، وإصابة 5 مجندين بحروق نتيجة لإلقاء زجاجات مولوتوف عليهم.

كانت الأجهزة الأمنية بأسيوط قد ألقت القبض مساء أمس علي كل من المتهمين طارق محمد محمود (22 سنة - عاطل)، وبحوزته مطواة قرن غزال، ومحمد سيد محمود (17 سنة – عامل)، ومعاذ محمود سيد (19 سنة – طالب)، وبحوزته كيس به مادة مجهولة يشتبه في أنها تستخدم في قمع العبوات الدخانية، وبهاء أحمد محمد (20 سنة - طالب)، ومقيم بنجع حمادي وبحوزته منشورات تابعة لائتلاف شباب جامعة الأزهر وعدد 20 قنبلة مستعملة، وعبد الرحمن هاني حسن (16 سنة - طالب)، وبحوزته 2 قنبلة مجهولة المصدر، ومحمد يسري رمضان (17 سنة– حاصل علي دبلوم)، وعمرو محمد شاكر (19 سنة – طالب).


أكدت تحريات العميد رضا سويلم، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، أن المتهمين قاموا بإلقاء الزجاجات الحارقة والمولوتوف على المجندين والأفراد، محاولين اقتحام مبني مديرية أمن أسيوط.


تحرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهمين علي النيابة العامة اعترفوا أن هناك بعض الأشخاص طلبوا منهم التظاهر، وإحداث شغب أمام مبني مديرية الأمن مقابل 50 جنيها للفرد، وعليه أصدرت النيابة قرارها السابق.

اللواء/ السيد البرعى، محافظ أسيوط : : 13 ألف موظف يعاونون القضاة في العملية الانتخابية بأسيوط

قال اللواء/ السيد البرعى، محافظ أسيوط، إنه تم تدبير قرابة 13 ألف موظف من العاملين بالديوان العام والمديريات الخدمية بالمحافظة لمعاونة القضاة في الإشراف علي 4456 صندوقًا انتخابيًا، وذلك في 2228 لجنة فرعية.

وأضاف البرعي، أن أجهزة المحافظة أنهت كل الاستعدادات لانتخابات مجلس الشعب، مضيفًا أنه تم تشكيل لجان على مستوى جميع مراكز المحافظة تحت إشراف القيادات التنفيذية لمراجعة المراكز الانتخابية وتجهيزها داخليًا وخارجيًا بالتنسيق مع كل الأجهزة المختصة.


وأوضح المحافظ أن الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة ستستلم المقرات الانتخابية قبل إجرائها بيوم للقيام بتأمينها، فضلا عن أن مديرية الأمن تقوم الآن بتجهيز ما يلزم من صناديق الاقتراع، والحبر الفسفوري، وبطاقات إبداء الرأي والأدوات الكتابية.


يذكر أن عدد الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ نحو 1.8 مليون ناخب، سيقومون باختيار 24 نائبًا، منهم 8 بالنظام الفردي، و16 نائبا بنظام القائمة.

أصحاب ثلاثة مستودعات بمركز ديروط بأسيوط يتقدمون بطلب إجازة لإصلاح سيارات المستودعات، والامتناع عن توزيع حصتهم، احتجاجًا على فشل مدير إدارة تموين ديروط، في توزيع الشحنة الإضافية للمركز، والتي تقدر بألف أسطوانة غاز



تقدم أصحاب ثلاثة مستودعات بمركز ديروط بأسيوط بطلب إجازة لإصلاح سيارات المستودعات، والامتناع عن توزيع حصتهم، احتجاجًا على فشل مدير إدارة تموين ديروط، في توزيع الشحنة الإضافية للمركز، والتي تقدر بألف أسطوانة غاز.

وقال نبيل عبدالمنعم، مدير مستودع ليلى حمدي، إن المستودعات التي تقدمت بطلبات الإجازة هي مستودع خارفة لصاحبه محمد عبدالبديع، ويخدم قرى خارفة ونزلة ضاهر ونزلة فرج ومنشية ناصر، ومستودع عباس عيد بعزبة الرياح، ويخدم قرى قصر حيدر، وقلانش، ومزينة، ومستودع ليلى حمدي بالمندرة، ويخدم قري المندرة ومسارة.


وأضاف عبد المنعم، أن ممارسات مدير تموين ديروط هي ما تؤدي لتصاعد الأزمة في ديروط، فهل يعقل أن تسند حصة مستودع عزبة الرياح لمستودع آخر بدشلوط رغم أن مستودع الرياح في زمام الوحدة المحلية بقرية مسارة التي تشهد أزمة طاحنة في أسطوانات الغاز، ويضيف أن إدارة التموين في ديروط تكيل بمكيالين، وهو الأمر الذي لا يرضي أصحاب المستودعات، وفي ذات الوقت لا يرضي أهالي ديروط الذين ضاقوا ذرعا بالطوابير والازدحام اليومي على ساحات المستودعات.

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يعلن عن عودة الحياة لطبيعتها في المحافظة بعد اتفاقه مع ائتلافات الثورة على تعليق الاعتصام، لحين تصفية العناصر الإجرامية المندسة بينهم، خاصة بعد إلقاء القبض على 7 أفراد مجهولين ودخلاء على الثوار

أعلن اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم الخميس عن عودة الحياة لطبيعتها في المحافظة بعد اتفاقه مع ائتلافات الثورة على تعليق الاعتصام، لحين تصفية العناصر الإجرامية المندسة بينهم، خاصة بعد إلقاء القبض على 7 أفراد مجهولين ودخلاء على الثوار.

وناشد البرعى، جميع الأطراف بضرورة التحلي بأقصى درجات ضبط النفس حفاظًا على الأرواح وتحقيقًا للأمن، مؤكدًا أنه لا خلاف على أحقية التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي للثوار في المطالبة بحقوقهم السياسية المشروعة، ولكن المشكلة أن هناك من يرغب فى أن يستثمر أغراضه المشبوهة على حساب المطالب النبيلة للثوار.

ائتلاف شباب الثورة يعربون عن استيائهم من وصف التليفزيون المصري للمتظاهرين بشارع الهلالي وميدان أم البطل بأسيوط بالبلطجية

أعرب ائتلاف شباب الثورة عن استيائهم من وصف التليفزيون المصري للمتظاهرين بشارع الهلالي وميدان أم البطل بأسيوط بالبلطجية.

قال أحمد خنفور، عضو ائتلاف شباب الثورة، إن التليفزيون أجرى مداخلة مساء أمس مع شاب تم فصله من ائتلاف شباب الثورة لانتمائه بالحزب الوطني المنحل، حيث قال هذا الشاب في مداخلته إن من يتظاهرون بشارع الهلالي بمنطقة مديرية أمن أسيوط وميدان "أم البطل" هم مجموعة من البلطجية، وهذا على غير الحقيقة.

وأضاف خنفور: المظاهرات سلمية، وقمنا بعقد اجتماع لبحث عمل لجان شعبية تحمي الجميع فلا يُعقل أن يتم اتهامنا بالبلطجة.

جدير بالذكر أنه بعد المداخلة التليفزيونية مباشرة، قامت قوات الأمن بحملة اعتقالات عشوائية بشارع الهلالي، كما انتشرت الشرطة بالشوارع للقبض على النشطاء السياسيين، وتم القبض على الناشط السياسي مؤمن عصام من إحدى المقاهي والإفراج عليه في ساعة متأخرة من ليلة أمس.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على اربع اجزاء مظاهرات امس بشارع الهلالى واشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين

اسيوط قبل الاشتبكات وتدهور التظاهر الى العنف 

 

اسيوط  اشتبكات الشرطة والمتظاهرين واشعال النار 

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط واللواء / محمد ابراهيم مدير امن اسيوط فى جولة بشوارع اسيوط لإعادة الأمان إلى سكان شارعي الهلالي ورياض، وإرسال رسالة إلى بعض البلطجية أن الأمن لن يترك البلد في قبضتهم

                             باقى الصور

جولة انتخابية للحرية والعدالة بحي الاربعين باسيوط

شهد حي الأربعين أمس الاربعاء جولة انتخابية لمرشحي الحزب عن الدائرة الاولي وقام سمير خشبة مرشح المقعد الفردي رمز النسر ومصطفي علي رمز بوكية الورد مرشح العمال بمصافحة اهالي الاربعين والاستماع الي مشكلاتهم وقد اقام الاخوان المسلمون بحي الاربعين مركز لخدمة المواطنين بحي الاربعين لاستخراج الرقم الانتخابي ورقم اللجنة من باب التيسير علي المواطنين.
وفي كلمة ألقاها سمير خشبة عما يحدث قي ميدان التحرير من عمليات القتل والسحل والقنابل المسيلة وقنابل الغاز والتي تلقي علي شعبنا وابنائنا

جولة انتخابية لمرشحي الحرية والعدالة بقرى بني محمد بمركز ابنوب باسيوط


نظم حزب الحرية والعدالة جولة انتخابية طافت قرى بني محمد التابعة لمركز ابنوب وتقدم الجولة الحاج عبد الله صادق والأستاذ  فرغلى محمد فرغلى والأستاذ عبد الحكيم عبد الله والدكتور عبد العزيز خلف وذلك في إطار الجولات الانتخابية لحزب الحرية والعدالة.
مرددين شعارات منها: "مش عايزين منصب ولا جاه.. إحنا أترشحنا لله"، "ياللي بتحلم بالحرية.. شارك في انتخاباتنا الجاية" و"علم علم على الميزان.. رمز العدل في كل مكان".

هذا وقد ألقى الأستاذ عبد الحكيم كلمة قصيرة إثناء الجولة متحدثا عن برنامج الحزب وحثَّهم على المشاركة في الانتخابات والتعبير عن إرادتهم الحرة لإيجاد برلمان حقيقي يعبر عن إرادة الشعب المصري.
وانهى كلمته بالدعاء لمصر متمنيا من الله الاستقرار وان يعود الأمن والأمان إلى أوطاننا مرة ثانية هذا وقد وزع أنصار مرشحي حزب الحرية والعدالة بيانات  للتعريف بمرشحي الحزب وبرنامجه الانتخابي.

مسيرة حاشدة لحزب الحرية والعدالة بالحمراء اسيوط

نظم حزب الحرية والعدالة مسيرة طافت حي الحمراء والشوارع المتفرعة منه نددوا فيها بالافراط فى القوة ضد المعتصمين فى ميدان التحرير وباقى مدن مصر ووثيقة الدكتور السلمى الذين وصفوها بالمشبوهة.
 واكدوا خلال المسيرة ان الانتخابات وتسليم السلطة الى المدنيين هما المخرج الوحيد للخروج من الازمة والطريق الى استقرار البلاد وكان من ضمن الشعارات "اللى فاكر نفسه كبير لسه الثورة فى التحرير " "يلا يا مصرى قولها قوية مش عاوزينها عسكرية " وكانت المسيرة تضج بالاغانى الوطنية التى خلقت لها نسيم مختلف.
 ودعوا اثناء الجولة الى

اخر الاخبار بكلية التربية النوعية بجامعه اسيوط :: مناقشـة خطـة بحث للسيدة / دعاء عبدالمحسن عبدالقادر - المدرس المساعد بقسم التربية الموسيقية

مناقشـة خطـة بحث للسيدة / دعاء عبدالمحسن عبدالقادر - المدرس المساعد بقسم التربية الموسيقية 
تحت إشراف السيد الأستاذ الدكتور / منصور المنسى عميد الكلية ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والسيدة الدكتورة/ إيمان قيصر سمعان رئيس مجلس قسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية جامعة أسيوط .
يعقد قسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية جامعة أسيوط سمينار لمناقشـة خطـة بحث
 للسيدة / دعاء عبدالمحسن عبدالقادر المدرس المساعد بالقسم (تخصص بيانو) تحت عنوان :
( أسلوب أداء ثنائى البيانو فى مؤلفة لعب الأطفال لجورج بيزيه والاستفادة منها فى تنمية المهارة العزفية لدراسى البيانو )
وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29/11/2011م فى تمام الساعة العاشرة صباحاً بقاعة السمينار بالكلية . قسم التربية الفنية .. الدور الأرضى .

اخر الاخبار بكلية التربية بجامعه اسيوط :: حضور أ.د/ إبراهيـم محمـد شفيـع نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الاسبق بكلية التربية محاضرة البحث العلمى واقعه ومشكلاته


حضور أ.د/ إبراهيـم محمـد شفيـع نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الاسبق بكلية التربية محاضرة البحث العلمى واقعه ومشكلاته
------------------------------

فى ضوء فعاليات الدورة الخامسة والاربعين لأعداد المعلم الجامعي بكلية التربية

حضر صباح اليوم الاربعاء الموافق 23 / 11 / 2011 الساعة التاسعة صباحا

 

أ.د/ إبراهيـم محمـد شفيـع  نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الاسبق

وبحضور 

ا.د/ احمد سيد محمد إبراهيم عميد الكلية ورئيس الدورة 

ا.د/ عماد احمد حسن على وكيل الكلية لشون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  ومقرر الدورة 

محاضرة 

البحث العلمى واقعه ومشكلاته

وذلك بقاعة ا.د/  رجائى الطحلاوى بمبنى اعضاء هيئة التدريس قسم اصول التربية

اخر الاخبار بكلية العلوم بجامعه اسيوط :: مركز بحوث وتطوير الفلزات يعلن عن حاجته لشغل وظيفة باحث ووظيفة مدرس مساعد

وظائف خالية
-------------

مركز بحوث وتطوير الفلزات
اعلان رقم (1)  لسنة 2011
يعلن المركز عن حاجته لشغل الوظائف التالية :
- وظيفة باحث :
- دكتوراه الفلسفة فى الهندسة " الكيميائية / الميكانيكية إنتاج " .
- دكتوراه الفلسفة فى العلوم " كيمياء / كيمياء غير العضوية والفيزيائية / كيمياء تطبيقية / كيمياء عضوية / فيزياء الجوامد " .
- وظيفة مدرس مساعد :
- ماجستير الهندسة والتصميم الميكانيكى وهندسة الانتاج .
- ماجستير العلوم " كيمياء فيزيائية / كيمياء غير العضوية والفيزيائية والتحليلية / كيمياء / كيمياء غير العضوية التطبيقية " .
طبقا للقانون رقم 49/72 بشأن نظام الجامعات المصرية على ان تقدم الطلبات شخصيا بإسم الاستاذ الدكتور رئيس المركز على استماره (167 ع . ح ) أو كنظامها بمقر المركز .
العنوان :
التبين – حلوان – القاهرة
تليفون : 43/25010642  داخلى 122

اخر الاخبار بكلية التمريض بجامعه اسيوط :: مناقشة برتوكول رسالة الدكتوراه الخاصة بالطالبة / غادة حسن أحمد


مناقشة برتوكول رسالة الدكتوراه بكلية التمريض
-----------------------------------
سوف يتم مناقشة برتوكول رسالة الدكتوراه الخاصة بالطالبة / غادة حسن أحمد - مدرس مساعد بقسم تمريض البالغين وعنوانها :
عملية ترقيع الشرايين التاجية تأثير تطور معايير الرعاية التمريضية على مستوى تحسن المريض
وذلك يوم الأربعاء الموافق 23/11/2011م في تمام الساعة الثانية عشرا بقاعة المؤتمرات بكلية التمريض

اخر الاخبار بكلية الصيدلة بجامعه اسيوط :: إعتماد نتيجة إمتحان المقررات الدراسية الخاصة ماجستير دور سبتمبر 2011م (دور ثان)وتشكيل اللجان الفنية المنبثقة عن مجلس الكلية عن العام الجامعى 2011/2012م ومد بعثة الإشراف المشترك بالداخل للسيد الصيدلى/ بهاء جمال الدين محمد يوسف - المدرس المساعد بقسم الكيمياء العضوية الصيدلية و تعيين السيد الصيدلى/ محمد محمود عبد الجابر الوكيل فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الكيمياء التحليلية الصيدلية. و منح السيد الصيدلي/ محمد منير فتح الله سطوحى درجة الماجستير فى العلوم الصيدلية (كيمياء تحليلية صيدلية)و مد الأجازة الدارسية الخاصة بالسيدة الصيدلانية/ عزة هشام منصور المدرس المساعد بقسم الكيمياء التحليلية الصيدلية.


إعتماد نتيجة إمتحان المقررات الدراسية الخاصة ماجستير دور سبتمبر 2011م (دور ثان).
---------------------------------------------------
وافق مجلس الكلية بجلسته رقم (575) المنعقدة بتاريخ 27/10/2011م على إعتماد نتيجة إمتحان المقررات الدراسية الخاصة ماجستير دور سبتمبر 2011م (دور ثان).

 تشكيل اللجان الفنية المنبثقة عن مجلس الكلية عن العام الجامعى 2011/2012م.
---------------------------------------------------------------
وافق مجلس الكلية بجلسته رقم (575) المنعقدة بتاريخ 27/10/2011م على تشكيل اللجان الفنية المنبثقة عن مجلس الكلية عن العام الجامعى 2011/2012م وهى على النحو التالى:

طقس اليوم الخميس 24/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 10 والعظمى :: 21


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مظاهرات اسيوط اليوم وضرب قنابل غاز مسيلة للدموع على المتظاهرين

                               الفيديو الاول

                             الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مشهد من سلبيات مظاهرات اسيوط بشارع الهلالى وجمع واحراق الخشب فى شارع الهلالى


من سلبيات الثورة :: الظابط / عبد المنعم عبدالحافظ حمدان أحمد من اسيوط هو عقيد على المعاش ولم يحمل كارنيه عقيد بجهاز مباحث أمن الدولة السابق ويوجد حاليا فى حالة حرجة بغرفة العناية المركزة بمستشفى الشرطة نظراً لإصابته بكسور متعدده بالضلوع والفك السفلى إضافةً إلى كدمات متفرقة بالجسم وتتابع الأجهزة الأمنية المعنية فحص موقفه وابنه وائل يطالب برد اعتباره واسيوط فيس توك تتمنى الشفاء العاجل لرجل اسيوط الظابط / عبد المنعم عبدالحافظ حمدان أحمد

أكد بيان لوزارة الداخلية أنه لا صحة لما رددته بعض وسائل الإعلام حول ضبط شخص يدعى عبد المنعم عبد الحفيظ حمدان يحمل كارنيه عقيد بجهاز مباحث أمن الدولة السابق .
بعد الفحص والمراجعة تبين أن هناك أحد ضباط الشرطة السابقين بالمعاش حالياً يدعى  عبد المنعم عبدالحافظ حمدان أحمد أحيل للمعاش فى 25/1/2011 برتبة عقيد لبلوغه سن الستين كان قد تم ترقيته من كادر أمناء الشرطة لكادر الضباط وكان يعمل بمديرية أمن الجيزة حتى تاريخ إحالته للمعاش .
والضابط المذكور حالياً فى حالة حرجة بغرفة العناية المركزة بمستشفى الشرطة نظراً لإصابته بكسور متعدده بالضلوع والفك السفلى إضافةً إلى كدمات متفرقة بالجسم وتتابع الأجهزة الأمنية المعنية فحص موقفه .
وتناشد وزارة الداخلية الجميع

اللواء محمد ابراهيم، مدير امن اسيوط :: ضبط 7 بلطجية حاولوا القاء زجاجات مولوتوف علي قوات الامن المركزي مساء اليوم، مؤكدًا انه قام بترحيل جميع السجناء من مراكز الشرطه الي سجن اسيوط العمومي، تحسبا لايه اعمال شغب امامها



قال اللواء محمد ابراهيم، مدير امن اسيوط ، انه تم ضبط 7 بلطجيه حاولوا القاء زجاجات مولوتوف علي قوات الامن المركزي مساء اليوم، مؤكدًا انه قام بترحيل جميع السجناء من مراكز الشرطه الي سجن اسيوط العمومي، تحسبا لايه اعمال شغب امامها.

واضاف ابراهيم، ان سبب نقل السجناء الي سجن اسيوط
العمومي، هو الخوف من الهجوم عليها من قبل البلطجيه، والاستيلاء علي الاسلحه بها، مثلما حدث بالامس في نقطه شرطه نجع عبد الرسول، والتي تم الاستيلاء علي 14 بندقيه منها، مشيرًا الي انه تم عمل تعزيزات امنيه بجميع شوارع اسيوط والطرق السريعه لاعاده الامن والامان لجميع المواطنين بالمحافظه.

من ناحيته قال اللواء السيد البرعي، محافظ اسيوط
:

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الصحفى / ممدوح ثابت واخر الاوضاع بمحافظة اسيوط وانتشار الاسلحة بين الاهالى باكثر من مركز قبل الانتخابات


عاجل :: شهود عيان من منطقه الهلالى باسيوط اعتقال الناشط / مؤمن بالحركة الديمقراطية الشعبية من إحدى مقاهي أسيوط وأمن الدولة يعود من جديد باسيوط ونشطاء أسيوط تحت المراقبة ومهددون بالاعتقال وتم إعداد القضايا الملفقة لهم مسبقاً


نشطاء أسيوط تحت المراقبة ومهددون بالاعتقال

بدأ الأمر بخبر إعتقال الناشط مؤمن بالحركة الديمقراطية الشعبية من إحدى مقاهي أسيوط.. بعد التواصل قدر الإمكان مع مصادر داخل مدرية الأمن (رفض الإفصاح عن هويته) أن ما حدث في الأيام السابقة عند مدرية الأمن ومع الضباط تم تصويره، وأن كل النشطاء المشاركون في هذه الأحداث تم عمل لهم ملفات كاملة مفصل.
في البداية كان الكلام على أن الإمساك بالناشطين إجراء وقائي للتحقق أنه ليس من البلطجية وأنه لم يشترك بأية أعمال بلطجة. بعد التعمق في الحديث إتضح لي أنها أوامر بأن يتم إعتقال جميع النشطاء البارزين في الصعيد، وعلى وجه الخصوص هناك إسمين مطلوبين بشدة وتم إعداد القضايا الملفقة لهم مسبقاً. وقد خرجت أخبار غير مؤكدة مسبقاً أنه تم إعتقال أربعة من البلطجية الذين شاركوا في أحداث التخريب وقد إعترفوا أما النيابة أنهم ممولون لإحداث الشغب وأنهم ذكروا أحد هذان الإسمين أنه الوسيط بينهم وبين الممول (علماً بأنه لم يتعد المرحلة الثانوية).
منذ حلول المغرب وقد بدأت ألاحظ أن هناك من يتبعني في الشارع فترة ثم يذهب ويأتي بعدها غيره طوال ما كنت أمشي، لم أشأ توتير الأوضاع مع كمية الشائعات المنتشرة، لكن بعد الإمساك بالناشط مؤمن جاء لي هاتف من ناشط وزميلي بالسكن يحذرني من العودة للسكن، وبعده هاتف من جارنا ينبهني أن تحت العمارة يقف إثنان مخبرين واحد منهم ذهب خلف زميلي بالسكن عندما خرج. بالإضافة إلى القصص الكثيرة المماثلة التي سمعتها من أشخاص مختلفون، وهذا ما أكده لي المصدر من داخل مدرية الأمن وتشديده لي على القول: إختفي ومتظهرش دلوقتي خالص.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...