الأربعاء، 8 مايو 2013

يحيى كشك محافظ أسيوط ضيف "كشف حساب" الليلة على القناة الاولى

يحيى كشك محافظ أسيوط

يستضيف برنامج "كشف حساب" اليوم الأربعاء فى العاشرة مساء د. يحيى كشك محافظ أسيوط، على القناة الأولى، للحديث عن المشاريع الجديدة فى المحافظة مشاريع الرى الحديثة وقناطر أسيوط الجديدة والتى بدا العمل بها، تداعيات تركيب المزلقنات الإلكترونية الجديدة لتفادى الحوادث، وفرص المشروعات الإسكانية الجديدة بالإسكان التعاونى للشباب بالمحافظة، رئيس تحرير على زلط.

بالفيديو قناة النهار وتوريد أكثر من 35 ألف أردب قمح حتى الأن بشون أسيوط

التعليم بأسيوط: مشكلة مدرسة عمر مكرم لم تؤثر على سير امتحانات الطلاب


صورة أرشيفية
قال صلاح فتحى مدير الإدارة التعليمية بأسيوط، إن طلاب صفوف النقل بالشهادة الإعدادية انتهوا اليوم الأربعاء، من تأدية امتحان مادة اللغة العربية للفصل الدراسى الثانى دون حدوث أى مشكلات أو شكاوى منهم، وخاصة فيما يتعلق بالأسئلة التى جاءت مطابقة للمواصفات والكتاب المدرسى.
وأضاف فتحى فى تصريحات له، أن مشكلة كنترول مدرسة عمر مكرم التى تناقلها البعض لم تؤثر على سير أعمال الامتحانات بعد إحالة القضية إلى الشئون القانونية، والأمن الذى حرر محضرا بالواقعة وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

مباحث أسيوط تعيد طفل 6 اكتوبر المخطوف لوالده بعد ان طلب خاطفوه من قرية درنكة باسيوط فدية نصف مليون جنيه

http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/p480x480/216334_454958457929880_803408520_n.jpg

إستطاعت مباحث أسيوط من إعادة طفل  خطفه ثلاثة اشخاص من اسرته بالقاهرة وطالبوا والده بدفع فدية نصف مليون جنية بعد ان اخفوه في احدى الجزر باسيوط انتقاما من والده تاجر الادوات الكهربائية لمطالبته لاحد الخاطفين بمستحقات مالية موثقة بايصالات امانة.

تلقى اللواء احمد  حلمى عزب مساعد وزير الداخلية للامن العام بلاغا من المدعو عادل حكيم 54 سنة صاحب محل ادوات كهربائية بمدينة 6 اكتوبر باختفاء نجله يوسف سن 9 ، اثناء عودته من المحل الى المنزل  .وقال الأب في التحقيقات انه تلقى اتصالات من مجهولين يطلبون فدية نصف مليون جنيه لاطلاق سراحه .

تم رصد المكالمات بين الخاطفين ووالد الطفل ان الخاطفين من محافظة اسيوط .تم تشكيل فريق بحث باشراف اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير امن اسيوط  وقيادة اللواء يونس الجاحر مساعد مدير مباحث الوزارة لوسط الصعيد  والعميد اشرف رياض مدير الامن العام باسيوط والعميد حسن سيف مديرمباحث اسيوط  .وتم تحديد مكان  الخاطفين حيث اكدت تحريات العميد عصام الدسوقى رئيس مباحث اسيوط  ان الخاطفين ثلاثة اشخاص من قرية درنكة وان  اخفوا الطفل بجزيرة المطيعة بمركز اسيوط وتمكن النقيب حسام الجاحر من تحديد  المتهمين الثلاثة وبينهم شقيقان وهما شعبان ثابث 31 سنة وبدر ثابت 25 سنة والمتهم الثالث ياسر عبد الغنى 27 سنة  وتم القبض على المتهم الثانى والثالث ومازال البحث جاريا عن المتهم الاول . واعترفوا بجريمتهم وتمت احالتهم الى نيابة 6 اكتوبر للتحقيق


جهاد عمر

بالصور حملة "تمرد" أسيوط: جمعنا 100 توقيع فى ساعة واحدة وتعرضنا للمشادات من ملتحين

جانب من حمله تمرد بأسيوط
                           باقى الصور

بالفيديو قناة النهار وخروج عربة أحد قطارات أسيوط من القضبان دون وقوع خسائر

تعطل حركة قطارات قبلى بعد انفصال عربة قطار 581 القادم من أسوان للقاهرة بقرية شطب باسيوط وإصابة 3 مواطنين

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/2/22/2013-634971589099080231-908_main.jpg

أصيب ثلاثة أشخاص، مساء اليوم الأربعاء، في حادث انفصال عربة (3) من القطار رقم 581 القادم من أسوان إلي لقاهرة، لدي قرية شطب بمركز أسيوط، نتيجة لخلل ما بالقطار.
كانت حركة القطارات قد توقفت بأسيوط، منذ قليل بسبب خروج عربة أحد القطارات عن قضبان السكة الحديد، أمام مدخل قرية شطب التابعة لمركز أسيوط، ما أدي إلى إصابة المواطنين والركاب بالذعر والخوف والاختناق.

توجهت سيارة من الدفاع المدني، فضلاً عن سيارة إسعاف إلى مكان الواقعة بالقرب من مدخل مدينة أسيوط القبلي تحسباً لأي طارئ، وقامت هيئة السكة الحديد بإرسال جرار لسحب العربة الخارجة عن القضبان واستبدالها بأخرى، في محاولة للسيطرة على الموقف واستئناف سير حركة القطارات.


اسلام رضوان

بالفيديو قناة اون تى فى وإكتشاف سرقة أوراق أسئلة امتحانات عدد من مدارس أسيوط

بالفيديو قناة أمجاد وبرنامج ’’ كنوز مصرية ’’ للدكتور خالد عودة / أستاذ العلوم الجيولوجية بجامعه اسيوط وحلقة عن الثروات البترولية في البحر المتوسط

رئيس مجلس إدارة شركة جهينة للصناعات الغذائية :: الشركة ستفتتح مصنعا جديدا بمحافظة اسيوط نهاية الشهر الجارى


قال رئيس مجلس إدارة شركة جهينة للصناعات الغذائية أكبر منتج للألبان والعصائر المعبأة في مصر إن شركته ستفتح مصنعا جديدا للزبادي (اللبن)  في الصعيد قبل نهاية مايو الجاري بالاضافة لإفتتاح جزئي لمصنع إيجيفود بالجيزة قبل موسم الصيف ورمضان.
وقال صفوان ثابت في اتصال هاتفي مع رويترز اليوم الاربعاء “نحن متفائلون بالسوق المصرية ونتوسع بقوة. في كل مكان بالبلاد ستجد
منفذ توزيع وبيع لنا. نتوسع أيضا في خطوط الانتاج.”
وتستثمر الشركة نحو 1.2 مليار جنيه(173 مليون دولار) خلال 2013 في خطوط انتاج جديدة ومنافذ بيع وتوزيع.
وكان رئيس مجلس إدارة جهينة يتحدث بعد إعلان الشركة اليوم نمو الأرباح بنسبة 123 بالمئة في الربع الأول وزيادة المبيعات 28
بالمئة. وبلغ صافي ربح الشركة المجمع 95.87 مليون جنيه في ثلاثة أشهر حتى 31 مارس اذار الماضي مقابل 42.98 مليون جنيه في الربع الأول من 2012.    وأوضحت جهينة في بيان إلى إدارة البورصة اليوم ان الأرباح تشمل
“إيرادات غير متكررة متمثلة في 24 مليون جنيه أرباح إعادة تقييم أرصدة العملات الأجنبية.”
وهبط سعر الصرف الرسمي للجنيه أمام الدولار عشرة في المئة منذ بداية العام.
وزادت مبيعات الشركة -التي تتنافس في السوق المصرية مع شركات مثل المراعي السعودية ونستله السويسرية ودانون الفرنسية- 28 بالمئة إلى 716.67 مليون جنيه في الربع الاول مقابل 561.09 مليون جنيه في الربع الأول من 2012.
وقال ثابت “سنفتتح مصنع أسيوط قبل نهاية الشهر الجاري. هذا المصنع سيعتمد على شراء احتياجاته من الألبان من أهل الصعيد.”
وتبلغ استثمارات مصنع أسيوط 200 مليون جنيه وتصل طاقته الانتاجية إلى 25 ألف طن سنويا.
وكان ثابت قال لرويترز في فبراير شباط الماضي “بداية التشغيل الجزئي في كل من مصنع ايجيفود ومصنع أسيوط في صعيد مصر سيرفع الطاقة الانتاجية للزبادي في جهينة بنحو 40 بالمئة.”     وزادت مبيعات الشركة من الزبادي (اللبن) 22 بالمئة في الربع
الاول من 2013 إلى 181 مليون جنيه من 149 مليونا في الربع الاول من 2012.
وقال ثابت ان الشركة “تعمل على افتتاح جزئي لمصنع ايجيفود بأكتوبر قبل موسم الصيف ورمضان.”
وكان حريق التهم مصنع ايجيفود للزبادي الذي تملكه جهينة بمدينة السادس من اكتوبر في غرب القاهرة عام 2010. لكن جهينة نجحت في الاتفاق مع شركة تأمين على تعويض بقيمة 93.5 مليون جنيه بعدما كانت تستهدف الحصول على نحو 134 مليونا هي قيمة الخسائر الفعلية. وتسعى جهينة لبناء المصنع المحترق وتشغيله بشكل كامل نهاية 2013 أو بداية الربع الاول من 2014.
وأنفقت الشركة 250 مليون جنيه على مصنع ايجيفود العام الماضي وتعتزم إنفاق 400 مليون جنيه في 2013 لاستكمال العمل فيه. ومن المقرر أن تصل الطاقة الانتاجية لمصنع ايجيفود إلى 500 ألف طن سنويا.
وتقوم جهينة التي تأسست عام 1983 بتصنيع منتجاتها في ستة مصانع حديثة حتى الآن بطاقة إنتاجية 2900 طن يوميا ويبلغ عدد منتجات الشركة 209 منتجات ومن بين عملائها مصر للطيران واير فرانس وفنادق فور سيزون وماريوت وهيلتون ومطاعم مكدونالدز وهارديز.

الانتهاء من انشاء 11 عمارة سكنية لمحدودي الدخل بمراكز أسيوط خلال العام الجارى


http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/03/%D9%8A%D8%AD%D9%8A%D9%89-%D9%83%D8%B4%D9%83-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7-.jpg
تنتهي محافظة أسيوط خلال الشهور القادمة من إنشاء 11 عمارة سكنية في مختلف مراكز المحافظة وذلك في إطار توفير وحدات سكنية بصفة خاصة لمحدودي الدخل والأسر الأكثر فقراً

صرح بذلك الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط وقال أنه حريص على سرعة انهاء واتمام مشروعات الإسكان واستمرارها رغم الامكانيات المتاحة والظروف الحالية للبلاد.

وأضاف “كشك” أن العمارات السكنية بواقع عمارة في كل مركز وسيتم طرحها للمواطنين وتسليمها لهم خلال العام الجاري وذلك بعد التأكد من كونهم ضمن الفئات المستحقة المخصص لها دعم الإسكان والأكثر احتياجاً للوحدات السكنية.

فيما أوضح جمال آدم سكرتير عام المحافظة أن أسيوط تشهد العديد من مشروعات الإسكان الكبري التي تنفذها القوات المسلحة في منقباد وبني عدي وتتضمن آلاف الوحدات السكنية على عدة سنوات، وفي الوقت ذاته فقد قامت أجهزة المحافظة بتسليم عشرات العمارات السكنية خلال العام الماضي أيضاً، وسيستمر ذلك  خلال الأعوام القادمة باعتبار السكن قضية اجتماعية بالغة الأهمية.

وأشار ممدوح مرسي السكرتير العام المساعد إلى حرص أجهزة المحافظة في مشروعات الإسكان علي وضع شروط تحقق أولوية الاستفادة للمحتاجين ومنهم فئة الزواج الحديث من الشباب المؤكد عدم ملكيتهم لسكن وملائمة ظروفهم الاجتماعية للحصول على سكن مدعم من الدولة، وهذا أمر وثيق الصلة بوصول الدعم لمستحقيه ولا ينفصل عنه باعتباره الهدف الثوري نحو تحقيق العدالة الاجتماعية التي نسعي لها بقدر الإمكان والظروف لتحقيقها.


عيد شافع

نيابة أسيوط تصرح بدفن جثة سائق تسبب فى انقلاب سيارتين وإصابة ٣ ضباط


أمرت نيابة شمال أسيوط برئاسة المستشار محمد حسام التصريح بدفن جثة سائق السيارة النقل المتسبب في تصادم سيارتين ملاكي قيادة ضابطي شرطة وسؤال ضباط الشرطة المصابين حول أسباب الحادث وانتداب مهندسين فنيين من المرور لمعرفة أسباب الحادث.

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط تلقي  بلاغا من العميد عادل زكي مدير مرور أسيوط يفيد تصادم 3 سيارات ملاكي ونقل  بمدخل مدينة أسيوط بالقرب من كمين الجامعة وبانتقال قوات الحماية المدنية والإسعاف تبين تصادم سيارة نقل قيادة المدعو أحمد عبد العال أحمد مقيم طما  والذي لقي مصرعه في الحادث وسيارة ملاكي قيادة الملازم سامح علي محمد الضابط بالأمن المركزي والسيارة الملاكي قيادة المقدم ثروت محمد يحيي الضابط بمصلحة أمن الموانئ وذلك بسبب السرعة الزائدة وانفجار الإطار الأمامي للسيارة النقل مما نتج عنه انحراف المقطورة بالسيارة النقل وانقلابها بترعة الإبراهيمية مما تسبب في مصرع قائدها وإصابة ضابطي الشرطة قائدي السيارتين الملاكي وضابطين آخرين يدعيان عادل إمام العسال ومحمود مصطفي  وأحمد محمود عبد الفتاح تم نقل المصابين وانتشال جثة السائق المتوفي إلي مستشفي أسيوط الجامعي وتولت النيابة التحقيق. 


فاطمة جابر
حسين عثمان

شونة مطاحن أسيوط ترفض استلام الأقماح لعدم جاهزيتها



قال مصدر مسئول بشركة مطاحن مصر الوسطي إنه توجد 3 شون بمدينة اسيوط ومركزي ساحل سليم والغنايم غير مجهزة لاستلام الأقماح هذا العام مما تسبب في تكدس السيارات أمام شونة مطاحن أسيوط الرئيسية .

وأوضح أن بعض المسئولين بالمحافظة يحاولون إجبار المطاحن علي تخزين الاقماح بعد استلامها بالشون غير الجاهزه ما دعا مسئولي المطاحن إلي مخطابة الشركة العامة بالرفض ، نتيجة سوء حالة المخازن والتي تسببت خلال العام الماضي في فساد المئات من الأقماح والإطاحة بعدد من مسئولي المطاحن في أسيوط .  

من جانبه ، قال نشأت أبو شامة رئيس قطاع بنك التنمية والائتمان الزراعي لمحافظتي أسيوط والوادي الجديد إن العمل بشون البنك لاستلام كميات الأقماح من المزارعين مستمر  حتي نهاية موسم الحصاد .

 وأضاف أنه تم تشكيل لجان من مديرية التموين وهيئة الصادرات التابعة لوزارة الاستثمار والمطاحن لفرز الأقماح المستلمة حتي لا يتم تكرار ما حدث في السنوات الماضية من استلام أقماح قديمة من الأعوام السابقة وأشار إلي أن المستلم من القمح وصل حتى الآن إلي  35147 أردب .

وأضاف  أنه لا توجد مشاكل في التوريد واستلام القمح حتى الآن بجميع الشون وعددها 22 شونه وأن جميع الشون مفتوحة وجاري صرف جميع المستحقات علي القمح.


واضاف نشأت انه تم تسليم 600 ألف جوال فارغ لاستلام القمح ، متوقعا أن يصل حد القمح المورد هذا العام لـ 100 ألف طن هذا العام.

من جانبه ، قال أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط أنه تم استلام 10 الآف طن حتى أمس  بمعدل ألف طن يومياً.

يونس درويش

ضبط 92 طن ردة خشنة بمطحنين بأسيوط قبل بيعها بالسوق السوداء بأسيوط


http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/%D8%B1%D8%AF%D9%87-%D8%AE%D8%B4%D9%86%D8%A9.jpg
تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط كميات من الردة الخشنة وذلك أثناء محاولة بيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر المقرر.

صرح بذلك العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط وقال أنه تم ضبط (ر.ن.ع) مدير بمطاحن مصر الوسطى فرع أسيوط أثناء بيعه 7 طن ردة خشنة 82% مدعمة من قبل الدولة في السوق السوداء بملبغ مالي وقدره 14 ألف و250 جنيه بأزيد من السعر الرسمي المقرر 11 ألفل و625 جنيهاً وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط ألقى بالمسئولية على إدارة ماطحن مصر الوسطى بالمنيا.

كما تم ضبط 85 طن ردة خشنة 82% مدعمة من قبل الدولة بأحد المطاحن ببني غالب بمركز أسيوط وذلك بعد ما امتنع المسئوليين عن بيعها للمستحقيين بغرض بيعها في السوق السوداء تم تحرير محاضر للمتهمين أرقام 1910و 1909 لسنة 2013 جنح مركز أسيوط ونسب إليهم مخالفتهم القانون رقم 163 لسنة 1950 بشأن الامتناع عن البيع وبيع سلعة مسعرة جبرياً بأزيد من السعر المقرر وكذلك مخالفة القرار الوزاري رقم 712 لسنة 1987 بشأن القمح ومنتجاته والقرار الوزاري قم 46 لسنة 2006م المنظم لتدوال الردة الخشنة المدعمة من الدولة وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

وقال مدير مباحث التموين أن جاري تكثيف الحملات الرقابية بناء على توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط لضبط المستغلين والمتلاعبين بالسلع المدعمة والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.


عيد شافع

ضبط اثنان وبحوزتهم 7 جرام حشيش و96 قرص عقاقير مخدرة بأسيوط


تمكنت أدارة مباحث مكافحة المخدرات بمديرية امن أسيوط خلال حملة أمنية مكثفة ،أسفرت عن ضبط اثنان وبحوزتهم 7 جرام حشيش 96و قرص عقاقير مخدرة بقصد التعاطي والاتجار .
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير امن أسيوط أخطارا من مباحث المخدرات ، بضبط 7 جرام من مادة الحشيش و  80 قرص من العقاقير المخدرة الخاصين بالمتهم محمد صديق سليمان  24سنة عامل ومقيم الحمراء ـ قسم ثان فر هاربا عند مشاهدته للقوات بقصد الاتجار ، تحرر المحضر رقم 2437 إداري قسم ثان أسيوط ، ومحمد جمال مهني يوسف 23 سنة عاطل ومقيم الحمراء ـ قسم ثان وبحوزته 8 أقراص من العقاقير المخدرة ، بقصد التعاطي ، تحرر المحضر رقم 2436 إداري قسم ثان أسيوط .


مصطفى عمران

ضبط أربعة أشخاص هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بأسيوط


تمكنت أدارة مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية امن أسيوط خلال حملة أمنية مكبرة من ضبط أربعة أشخاص متهمين في ارتاب وقائع جنائية وهاربين من تنفيذ أحكام قضائية .

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير امن أسيوط إخطارا من العميد حسن سيف مدير مباحث المديرية ،بضبط  محمد إبراهيم سيد  40سنة عاطل ومقيم بندر ديروط المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 4796 إداري مركز ديروط ” سرقة” ، تحرر المحضر رقم 23 أحوال مركز ديروط  ،و أيمن عز أبو العلا  50 فلاح ومقيم مير ـ مركز القوصية المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 1939 إداري مركز القوصية  ” شروع في قتل” ، تحرر المحضر رقم 23 أحوال مركز القوصية  .

وضبط  عيد موسي جرس 62 فلاح ومقيم بويط ـ مركز ساحل سليم .. المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 421 إداري مركز ساحل سليم  ” حيازة سلاح ناري”،وسعودي أحمد محمود  32 عامل ومقيم الشيخ عتمان ـ مركز البدارى المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 7 أحوال مركز البداري  ” قتل “طرف الخصومة الثأرية رقم “2 ” بين عائلتي شربيني ـ البديوي” تحرر المحضر رقم 1316 إداري مركز البداري .


مصطفى عمران

مدير مدرسة الجلاء الاعدادية باسيوط يكتشف سرقة أوراق أسئلة امتحانات النقل بعدد من مدارس أسيوط قبل عقد اللجان بيوم واحد


صورة ارشيفية
اكتشف مديرو عدد من مدارس مدينة أسيوط قبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بيوم، سرقة أوراق الأسئلة الخاصة بمادة الرياضيات والعلوم للصفين الأول والثانى الإعدادى، بعدد من مدارس إدارة أسيوط التعليمية، من بينها مدرسة الجلاء الإعدادية، وعلى الفور قام مدير المدرسة بالاتصال بالإدارة التعليمية التى اتصلت بالشرطة فى جو من الكتمان الشديد.
وبالمعاينة، تبين كسر الأقفال الموجودة على غرفة مكتب المدير والدولاب الموجود بداخله أوراق الأسئلة بآلة حادة، تم تحرير محضر بالواقعة وجار البحث لكشف مرتكبى الواقعة.
ومن جانب آخر، قام الطلاب بأداء امتحان النصف الثانى من العام الدراسى فى مادة اللغة العربية اليوم بالنسخة الاحتياطية للأسئلة، وجار طباعة أوراق الأسئلة من النسخة الاحتياطية لمختلف المواد الدراسية. 

سعاد أحمد

طلاب يؤدون امتحان اللغة العربية بالنسخة الاحتياطية بعد سرقة الأسئلة من كنترول مدرسة عمر مكرم الاعدادية بأسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/12/13/2012-634910025977812276-781_main.jpg

أدى طلاب عدد من المدارس التابعة لكنترول مدرسة عمر مكرم الإعدادية بنين بحي غرب أسيوط، اليوم الأربعاء امتحان اللغة العربية بالنسخة الاحتياطية، وذلك بعد اكتشاف سرقة أوراق أسئلة مواد العلوم والرياضيات من كنترول المدرسة، مما أدى إلى الخوف من أن يكون قد تم سرقة مواد أخرى.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أول أسيوط، يفيد بتعرض كنترول مدرسة عمر مكرم الإعدادية بنين للسرقة، بعد أن لوحظ كسر غرفة الكنترول بآلة حادة، وقام مدير المدرسة بالاتصال بالإدارة التعليمية ووكيل الوزارة الذى قرر أداء امتحان اللغة العربية بالنسخة الاحتياطية، وذلك بعد اكتشاف سرقة أوراق أسئلة مواد العلوم والرياضيات، بسبب الخوف من أن يكون قد تم سرقة مواد أخرى، وتم إحالة القضية إلى الشئون القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة. 


اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة الخامسة عشر من الجزء الرابع من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( عن الإختيار والقدر ))

طقس اليوم الاربعاء (( 8 مايو _ 28 جمادى الاخر )) الصغرى ::19 والعظمى :: 36

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو قناة اون تى فى ومداخلة للدكتور / ثروت عبد العال أستاذ القانون الدستوري بجامعة أسيوط : نحن في حاجة لحكومة محايدة وخصوصاً في الانتخابات البرلمانية القادمة

بالفيديو محافظ اسيوط يشارك المواطنين الاحتفال بعيد الربيع

ضبط 450 كيلو جرام دقيق بلدي مهربة بأسيوط


تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن أسيوط خلال حملة أمنية، من ضبط 450 كيلو جرام دقيق بلدي مهربة، قبل بيعها بالسوق السوداء، بحوزة 3 أشخاص.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إخطارا من مباحث التموين، بضبط أشرف حسن سيد 24 سنة مستأجر مخبز بلدي بشارع الهلالي ـ دائرة قسم ثان [تابع لصندوق المحافظة ] مقيم بالوليدية دائرة قسم ثان أسيوط، بحوزته عدد [200] كيلو جرام دقيق بلدي استخراج 82% معبأة داخل 4 جوال زنة الجوال [50 كيلو جرام] بغرض بيعها بالسوق السوداء، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بصحة الواقعة، تحرر المحضر رقم 4096 جنح قسم ثان أسيوط.
وناجح عبد الشهيد 60 سنة صاحب مخبز بلدي بناحية المعلمين ـ دائرة قسم أول أسيوط - مقيم باقور ـ دائرة مركز ابوتيج وبحوزته 100 كيلو جرام دقيق بلدي استخراج 82% معبأة داخل جوالين زنة الجوال [50 كيلو جرام ] بغرض الحصول عليهم دون وجه حق وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بصحة الواقعة، تحرر المحضر رقم 7291 جنح قسم أول أسيوط .
ومصطفى على محمد 34سنة مدير مسئول عن مخبز بلدي بشارع الألفي ـ دائرة قسم أول أسيوط وبحوزته 150 كيلو جرام دقيق بلدي استخراج 82% معبأة داخل 3 جوال زنة الجوال [50 كيلو جرام ] بغرض الحصول عليهم دون وجه حق وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بصحة الواقعة، تحرر المحضر رقم 7292 جنح قسم أول أسيوط.

بلاغ يتهم "الإخوان" بالسيطرة على تعيينات مجلس الدولة.. ويطالب باستبعاد "طوسون" من الشورى بعد استبعاد أوائل الكليات من بينهم الأول على حقوق أسيوط


مجلس الدولة
تقدم، اليوم، رمضان عبد الحميد الأقصري، مدير مكتب منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 7191 عرائض النائب العام، يطالب من خلاله باستبعاد محمد طوسون، المحامي ووكيل نقابة المحامين والقيادى الإخواني، من رئاسته للجنة التشريعية بمجلس الشورى, والذي لم يكتف باستخدامه الوساطة والمحسوبية لتعيين نجله علي محمد السعيد طوسون في عهد النظام السابق فور تخرجه عام 2009 بالنيابة العامة بالعاشر من رمضان, رغم وجود العشرات من أوائل الخريجين بكليات الحقوق ولم يتم تعيينهم بالسلك القضائي, وأصبح الآن يشارك بصفته رئيسا للجنة التشريعية بمجلس الشورى في استخدام أسلوب الوساطة والمحسوبية على تمرير كشوف التعيينات الجديدة لوظيفة مساعدين بمجلس الدولة والتي سيطر عليها جماعة الإخوان المسلمين, وتضمنت الكشوف اسم نجل شقيق محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة, حسب البلاغ.
وكشف البلاغ

بالفيديو قرية "النواميس" بمركز البدارى باسيوط تعيش على برك الصرف الصحى .. وأزمات الرى والتعليم والاقتصاد لا يلتفت لها أحد


قرية " النواميس " إحدى القري التابعة لمركز البداري بمحافظة أسيوط يقطنها حوالي 16 ألف نسمة تبعد عن مدينة البداري بحوالي 10 كيلو مترات  وحتى تصل إليها لابد أن تستقل سيارة مخصوصة أو سيرا على الأقدام حيث تبعد عن الطريق السريع بحوالي 3 كيلو مترات يسيرها أهالي القرية من الطلاب والموظفين يوميا على الأقدام بسبب عدم وجود وسائل للمواصلات.

كما تعاني القرية من عدم وجود صرف صحي مما تسبب في هبوط ارضي أسفل المنازل وإلقاء مخلفات الصرف في الترع التي تروى بها الأراضي الزراعية ويشربها سكان القرية عن طريق الطلمبات الحبشية وغيرها من المشكلات التي رصدها موقع " صدى البلد " بالصور والفيديو في التحقيق التالي.


قال يسري عطا سليمان مدير مدرسة النواميس الإعدادية بنين إن العملية التعليمية بالقرية تشهد مشكلة حيث انه يوجد بالقرية مجمع مدارس به 5 مدارس والكثافة في الفصول مرتفعة وتسبب ذلك في أزمة خاصة ي الصرف الصحي حيث أن مجمع المدارس به آبار صرف صحي تمتلئ بشكل مستمر ونقوم بإحضار سيارات الكسح لتفريغها وتتسبب في غرق الفناء بالمجمع وطالب المحافظة بتوصيل الصرف الصحي للقرية .

وأضاف علاء الدين البدر محمود نائب مدير مدرسة النواميس الإعدادية بنين أن المحافظة وعدتهم قبل ثورة 25 يناير بإنشاء 15 فصل بمجمع المدارس لاستيعاب الكثافة الطلابية داخل الفصول مشيرا إلى حضور لجنة من هيئة الأبنية التعليمية إلى المجمع ولكن لم يتم شىء حتى الآن، ونوه إلى أن القرية لا يوجد بها مستودع بوتاجاز مما تسبب في استغلال شباب الخريجين ببيع اسطوانات البوتجاز لأهالي القرية من 15 إلى 20 جنيها.

وأكد حسن محمد عبد العال " موظف "

البقاء لله :: وفاة سائق ومساعده وإصابة 3 ضباط شرطة في حادث تصادم سيارة نقل بسيارة شرطة بأسيوط

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/23/2013-634996335758424664-842_main.jpg

لقي سائق ومساعده مصرعيهما، وأصيب 3 ضباط في حادث تصادم سيارة نقل بسيارة شرطة وقع، مساء اليوم الثلاثاء، لدي مدخل مدينة أسيوط الشمالي.
كان مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا، يفيد بمصرع سائق ومساعده، وإصابة 3 ضباط شرطة في حادث تصادم سيارتين إحداهما سيارة شرطة لدي مدخل مدينة أسيوط الشمالي.

بالانتقال تبين انقلاب سيارة نقل فى الترعة على جانب الطريق، إثر الاصطدام بسيارة الشرطة، وتم انتشال جثث المتوفين، ونقل الضباط المصابين إلى مستشفى الشرطة للعلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة. 


اسلام رضوان

عضو بالمكتب السياسى للمصرى الديمقراطى باسيوط : تعديلات حكومة قنديل "ملهاش لازمة"

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/3/2013-635005835307328142-732_main.jpg

قال هلال عبد الحميد، عضو المكتب السياسي بحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، في بيان له مساء اليوم الثلاثاء، إن تعديلات الرئيس مرسي التي طرأت على حكومة الدكتور هشام قنديل "ملهاش لازمة"، على حد وصفه.
وأضاف أن الشعب المصري يرى أن النظام برمته فاشل بداية من رئيس الجمهورية وحتى التشكيل الكامل لحكومة قنديل.

وأشار عبدالحميد، إلى أن الإخوان كانوا يستطيعون تغطية "خيبتهم القوية" وعدم وجود كفاءات لديهم باختيار حكومة أكفاء بها وزراء "تكنوقراط" قادرون على علاج مشكلات مصر الاقتصادية والسياسية، ولكن رغبة الإخوان في الاستحواذ وأخونة الدولة يدفعهم لاختيار وزراء السمع والطاعة.

وشدد عضو المكتب السياسي بحزب مصر الديمقراطي الاجتماعي، على أن الانسداد السياسي والاقتصادي سيكون عنوان المرحلة القادمة، وأن المواطنين أصبحوا يترحمون على أيام المخلوع بعدما أحبطهم الإخوان من الثورة.


اسلام رضوان

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...