الاثنين، 13 أغسطس 2018

بالصور حالة تغيب لطفل بمركز منفلوط باسيوط


محمد صابر محمد ثابت متغيب عن المنزل بام القصور مركز منفلوط من يوم السبت 11 / 8 / 2018 من يجده أو يعثر عليه يتصل برقم 01067003646 أو 01111185748 ========

بالصور طبل بلدى ومزمار أثناء مغادرة أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية بأسيوط



















غادر الفوج الأول من حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة أسيوط، مساء اليوم، الأحد، للأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج، وكان فى توديعهم فاطمة الخياط، وكيل وزارة التضامن بأسيوط.

احتشد العشرات من أهالى الحجاج فور وصول اتوبيسات نقل الحجيج إلى مطار القاهرة واستقبلهم الأهالى بالزغاريد والطبل البلدى والمزمار.



وقالت فاطمة الخياط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسيوط، إنه تم مغادرة الفوج الأول من حجاج الجمعيات الأهلية وعددهم 141 حاجا، إلى الأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج؛ مشيرة إلى تم عقد سلسلة من ندوات التوعية الدينية والتثقيفية لحجاج الجمعيات الأهلية بأسيوط، وذلك للتوعية بالمفاهيم الإدارية والتعريف بواجبات المشرفين وأدوارهم وكيفية التسكين فى الفنادق ووجبات الطعام فضلا عن التعريف بالحج وكيفية أداء مناسكه والشروط والآداب التى يجب الالتزام بها والواجبات، وما يجب الامتناع عنه حتى يكون الحج خالص لوجه الله تعالي، وأيضا التعريف بأيام منى ووقفة عرفات.



جدير بالذكر بلغ عدد حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة أسيوط 468 حاجا، وانتهت مديرية التضامن الاجتماعى بأسيوط، من الحصول على البصمة من ممن تقل أعمارهم عن 80 سنة وتسجل مجانا دون سداد أى رسوم وهى شرط أساسى للحصول على التأشيرة، وذلك بناءً على التعليمات الواردة من الجانب السعودى.



بالصور طلاب الدبلومات الفنية يقبلون على مكاتب التنسيق بأسيوط










شهدت مكاتب التنسيق الإلكتروني بأسيوط، اليوم الإثنين، أقبالا كثيفا من طلاب الحاصلين على شهادات الدبلومات الفنية نظام الخمس وثلاث سنوات.

الدبلومات الفنية
قال فرغلي أحمد عطية، مسؤول مكتب التنسيق الإلكتروني بأسيوط، المنعقد بكلية الأداب بجامعة أسيوط – في تصريحات صحفية لـ”الأسايطة”، إن اليوم يعتبر أول أيام لطلاب الدبلومات الفنية لتسجيل رغباتهم بالتنسيق الإلكتروني، مشيرًا إلى أنه شهد اليوم أقبالا كثيفا من الطلاب، منوها أن الاقبال سيشهد تزايد يوما بعد يوم.

كلية الأداب
أضاف عطية أن مدينة أسيوط تضم عدد 2 مكتب رئيسي معتمد للتنسيق تابع لوزارة التعليم العالي أحدهما بالمدينة الجامعية، والأخر بكلية الأداب، به معملين يحتوي كل معمل على حوالي من 50 إلى 60 جهاز حاسب آلي، وعدد من الطابعات لتسهيل على الطلاب التسجيل وطباعة ورقة الترشيح للطلاب.

أخصائيين الحاسب
أشار مسؤول مكتب التنسيق إلى وجود عدد كاف من أخصائيين الحاسب الآلى لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع الأجهزة، منوها بوجود شبكة أنترنت تعمل بسرعة عالية لتحمل الضغط مع تزايد أعداد الطلاب، فضلا عن وجود خط إضافي بالمركز الثاني تحسبا لحدوث أى خلل بخط الشبكة الأولي.

أولياء الأمور
ونوه مسؤول مكتب التنسيق الإلكتروني بأسيوط إلى أنه يوجد بكل مقر مكان لاستضافة أولياء الأمور لحين خروج أبنائهم.

7 أيام
وأوضح عطية أن مكاتب التنسيق تفتح أبوابها كل يوم من الساعة الثامنة صباحا، وحتى الثالثة عصرا  كل يوم لاستقبال الطلاب، منوها أن تنسيق الدبلومات الفينة بدأ من صباح اليوم الأثنين، وتستمر لمدة 7 أيام حتى الأحد المقبل.

مواعيد التقديم
و نوه بأن مواعيد التقديم الطلاب رغباتهم طبقا المجموع،  جيث أن تقرر اليوم الإثنين وغد الثلاثاء للحاصلين على مجموع نسبته ٧٥% فأكثر، والأربعاء والخميس الموافقين ١٥ و١٦ أغسطس الجاري الحاصلين على مجموع ٧٠% فأكثر، وأيام الجمعة والسبت والأحد الموافقين ١٧و ١٨ و١٩ أغسطس الجاري الحاصلين على مجموع نسبته ٦٠% فأكثر.

مزايا الإلكتروني
أكد مسؤول مكتب التنسيق، من مزايا التنسيق الإلكتروني التيسير على أولياء الأمور بدلا من عناء ومشقة الانتقال من محافظة لأخرى لتقديم الأوراق، ويقوم الطالب بتسجيل رغباته بنفسة ويمكنه مراجعاتها وطباعتها بما يقلل من الأخطاء في إدخال البيانات، وتتيح للطالب إمكانية تعديل الرغبات لعديد من المرات خلال فترة التنسيق الخاصة به حتى إغلاق الموقع، وتسهيل تحديد وتسجيل الرغبات بطريقة بسيطة ومريحة، مما يمنع حدوث أي أخطاء، حيث يوجه الحاسب الطالب خلال عملية تسجيل الرغبات، وتمكن الطالب من الحصول على نتيجة ترشيحه من موقع التنسيق على الإنترنت فور إعلان النتائج.

المكاتب المعتمدة
يوجه عطية رسالته للطلاب ويقول، على الطلاب التوجة إلى المكاتب المعتمدة وعدم اللجوء إلى المراكز الخارجية التى قد تؤدى إلى أخطاء لعدم وجود الخبرة والتأهيل الكاف للتعامل مع التنسيق الإلكتروني مما يضيع مستقبل بعض الطلبة.

بالأسماء ننشر الحركة الداخلية لرؤساء المباحث ومأموري المراكز بمديرية أمن أسيوط


اعتمد اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن اسيوط الحركة الداخلية لضباط الشرطة ومأموري المراكز، ورؤساء المباحث.

وشملت الحركة بقاء المقدم عبد المجيد مختار رئيسا لمباحث مركز شرطة أبنوب، والعميد زكريا سليمان مأمورا لمركز شرطة أبنوب، وبقاء المقدم محمود بدوى رئيسا لمباحث مركز شرطة البدارى ، ونقل العميد عماد نواوة من المباحث الجنائية  للعمل مأمورا لمركز شرطة البدارى ، وبقاء المقدم أحمد عبد المالك رئيس مباحث مركز شرطة ساحل سليم، والعقيد محمد طارق البكرى مأمورا لمركز ساحل سليم .

كما شملت الحركة، بقاء المقدم خالد شحاته رئيسا لمباحث مركز شرطة ديروط، والعميد عاطف مصطفى محمد مأمورا لمركز شرطة ديروط ، ونقل الرائد شادى حسام رئيسا لمباحث مركز شرطة منفلوط بدلا من المقدم خالد شريت الذى تم نقله رئيسا لفرع الجنوب، وبقاء العميد الدكتور محمد سيد مأمورا لمركز شرطة منفلوط، ونقل المقدم نور عمر رئيسا لمباحث مركز شرطة القوصية بدلا من المقدم محمد سيف الذى تم نقله مفتشا لمباحث أول أسيوط ، وبقاء العميد اسامة عبد الحفيظ مأمورا لمركز القوصية، وبقاء المقدم محمد مجدى رئيسا لمباحث مركز أسيوط والعميد على خليفة مأمورا لمركز أسيوط .

وجاء فى الحركة الداخلية أيضا، بقاء الرائد محمد عطية رئيسا لمباحث قسم أول أسيوط ، والعميد حاتم صفوت مأمورا لقسم أول أسيوط ، ونقل المقدم أحمد ابو بكر رئيسا لمباحث قسم ثان أسيوط، والعميد محيى عبد السيد مأمورا لقسم ثان اسيوط بدلا من اللواء صالح الخطيب الذى نقل مساعدا لمدير امن الوادي الجديد ،و بقاء المقدم أحمد على رئيسا لمباحث قسم شرطة ابوتيج ، والعميد أيمن محمد على مأمورا لقسم شرطة أبوتيج ، ونقل المقدم أحمد حربي رئيسا لمباحث مركز شرطة أبوتيج ، ونقل العقيد محمود دياب مأمورا لمركز شرطة ابوتيج ، وبقاء المقدم محمد عطية رئيسا لمباحث الغنايم ،ونقل العقيد محمد الصغير مأمورا لمركز الغنايم ، ونقل المقدم محمد شريت رئيسا لمباحث صدفا وبقاء العميد محمود مهران مأمورا لمركز صدفا ونقل العقيد محمد حسام مديرا لإدارة تأمين الطرق والسياحة ، والعقيد محمد حسنى عبد الخالق وكيلا لإدارة تأمين الطرق والسياحة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...