الاثنين، 13 أغسطس 2018

بالصور طلاب الدبلومات الفنية يقبلون على مكاتب التنسيق بأسيوط










شهدت مكاتب التنسيق الإلكتروني بأسيوط، اليوم الإثنين، أقبالا كثيفا من طلاب الحاصلين على شهادات الدبلومات الفنية نظام الخمس وثلاث سنوات.

الدبلومات الفنية
قال فرغلي أحمد عطية، مسؤول مكتب التنسيق الإلكتروني بأسيوط، المنعقد بكلية الأداب بجامعة أسيوط – في تصريحات صحفية لـ”الأسايطة”، إن اليوم يعتبر أول أيام لطلاب الدبلومات الفنية لتسجيل رغباتهم بالتنسيق الإلكتروني، مشيرًا إلى أنه شهد اليوم أقبالا كثيفا من الطلاب، منوها أن الاقبال سيشهد تزايد يوما بعد يوم.

كلية الأداب
أضاف عطية أن مدينة أسيوط تضم عدد 2 مكتب رئيسي معتمد للتنسيق تابع لوزارة التعليم العالي أحدهما بالمدينة الجامعية، والأخر بكلية الأداب، به معملين يحتوي كل معمل على حوالي من 50 إلى 60 جهاز حاسب آلي، وعدد من الطابعات لتسهيل على الطلاب التسجيل وطباعة ورقة الترشيح للطلاب.

أخصائيين الحاسب
أشار مسؤول مكتب التنسيق إلى وجود عدد كاف من أخصائيين الحاسب الآلى لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع الأجهزة، منوها بوجود شبكة أنترنت تعمل بسرعة عالية لتحمل الضغط مع تزايد أعداد الطلاب، فضلا عن وجود خط إضافي بالمركز الثاني تحسبا لحدوث أى خلل بخط الشبكة الأولي.

أولياء الأمور
ونوه مسؤول مكتب التنسيق الإلكتروني بأسيوط إلى أنه يوجد بكل مقر مكان لاستضافة أولياء الأمور لحين خروج أبنائهم.

7 أيام
وأوضح عطية أن مكاتب التنسيق تفتح أبوابها كل يوم من الساعة الثامنة صباحا، وحتى الثالثة عصرا  كل يوم لاستقبال الطلاب، منوها أن تنسيق الدبلومات الفينة بدأ من صباح اليوم الأثنين، وتستمر لمدة 7 أيام حتى الأحد المقبل.

مواعيد التقديم
و نوه بأن مواعيد التقديم الطلاب رغباتهم طبقا المجموع،  جيث أن تقرر اليوم الإثنين وغد الثلاثاء للحاصلين على مجموع نسبته ٧٥% فأكثر، والأربعاء والخميس الموافقين ١٥ و١٦ أغسطس الجاري الحاصلين على مجموع ٧٠% فأكثر، وأيام الجمعة والسبت والأحد الموافقين ١٧و ١٨ و١٩ أغسطس الجاري الحاصلين على مجموع نسبته ٦٠% فأكثر.

مزايا الإلكتروني
أكد مسؤول مكتب التنسيق، من مزايا التنسيق الإلكتروني التيسير على أولياء الأمور بدلا من عناء ومشقة الانتقال من محافظة لأخرى لتقديم الأوراق، ويقوم الطالب بتسجيل رغباته بنفسة ويمكنه مراجعاتها وطباعتها بما يقلل من الأخطاء في إدخال البيانات، وتتيح للطالب إمكانية تعديل الرغبات لعديد من المرات خلال فترة التنسيق الخاصة به حتى إغلاق الموقع، وتسهيل تحديد وتسجيل الرغبات بطريقة بسيطة ومريحة، مما يمنع حدوث أي أخطاء، حيث يوجه الحاسب الطالب خلال عملية تسجيل الرغبات، وتمكن الطالب من الحصول على نتيجة ترشيحه من موقع التنسيق على الإنترنت فور إعلان النتائج.

المكاتب المعتمدة
يوجه عطية رسالته للطلاب ويقول، على الطلاب التوجة إلى المكاتب المعتمدة وعدم اللجوء إلى المراكز الخارجية التى قد تؤدى إلى أخطاء لعدم وجود الخبرة والتأهيل الكاف للتعامل مع التنسيق الإلكتروني مما يضيع مستقبل بعض الطلبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...