الجمعة، 31 أغسطس 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الخامس من يوميات ونيس والحلقة الثانية بعنوان (( لاتستغل صداقتك وعلاقتك بالمسئولين لتحقيق مصالح شخصية ))

بالصوت اسيوط فيس توك ترصد موقع الحوار الاسلامى المسيحى والداعية / وسام عبد الله ومناظرة هاتفية رائعة مع القمص انطونيوس جورج كنيسة العذراء ديروط أسيوط ومناقشة أكثر من نصف ساعة حول (( هل جاء يوحنا بروح ايليا؟ ))

عدة طلاق المرأة المسلمة تذهل عالم أجنة يهودي وتقوده للإسلام بمجرد معرفته للحقيقة العلمية ولإعجاز القرآن في سبب تحديد عدّة الطلاق للمرأة، بمدة 3أشهر


قال الدكتور عبد الباسط محمد السيد أستاذ التحاليل الطبية بالمركز القومي بمصر واستشاري الطب التكميلي إن العالم روبرت غيلهم، زعيم اليهود فى معهد ألبارت أنشتاين، والمختص فى علم الأجنة، أعلن إسلامه بمجرد معرفته للحقيقة العلمية ولإعجاز القرآن في سبب تحديد عدّة الطلاق للمرأة، بمدة 3أشهر.

أعلن العالم روبرت غيلهم المختص في علم الأجنة، اعتناقه للإسلام، وذلك بعدما أذهلته الآيات القرآنية، التى تحدثت عن عدة المرأة المطلقة، وهو الذي أفنى عمره فى أبحاث تخص البصمة الزوجية للرجل، وتأكد بعد أبحاث مضنية أن بصمة الرجل تزول بعد ثلاثة أشهر.

حيث أفاد المتحدث أن إقناع العالم غيلهم كان بالأدلة العلمية، والتى مفادها أن جماع الزوجين ينتج عنه ترك الرجل لبصمته الخاصة لدى المرأة، وأن كل شهر من عدم الجماع يسمح بزوال نسبة معينة تتراوح ما بين 25 إلى 30 بالمائة، وبعد الأشهر الثلاثة تزول البصمة كليًا، مما يعني أن المطلقة تصبح قابلة لتلقي بصمة رجل آخر.

وتلك الحقيقة دفعت عالم الأجنة اليهودي للقيام بتحقيق فى حي أفارقة مسلمين بأمريكا، تبين أن كل النساء يحملن بصمات أزواجهن فقط، فيما بينت التحريات العلمية في حي آخر لأمريكيات متحررات أنهن يمتلكن بصمات متعددة من اثنتين إلى ثلاث، مما يوضح أنهن يمارسن العملية الجنسية خارج الأطر الشرعية المتمثلة في الزواج.

وكانت الحقيقة مذهلة للعالم حينما قام بإجراء التحاليل على زوجته ليتبين أنها تمتلك ثلاث بصمات، مما يعني أنها كانت تخونه، وذهب به الحد لاكتشاف أن واحدًا من أصل ثلاثة أبناء فقط هو ابنه، وعلى إثر ذلك اقتنع أن الإسلام هو الدين الوحيد الذى يضمن حصانة المرأة وتماسك المجتمع، وأن المرأة المسلمة أنظف امرأة على وجه الأرض

أردوغان: مصر تصدم إيران في عقر دارهم معلقا "إن مصر مارد لن يقف أمامه أحد بعد الآن"

رجب طيب أردوغان
أشاد رجب طيب أردوغان، رئيس الوزراء التركي، بكلمة الرئيس المصري "محمد مرسي" في جلسة الإفتتاح لقمة عدم الانحياز، والتي تمت في العاصمة الإيرانية "طهران".

وقال رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان: "إن الرئيس محمد مرسي هو أول رئيس مسلم عربى مصري يصدم النظام الإيرانى فى عقر دارهم منذ انتهاء دولة الخلافة العثمانية، بهذا الشكل المذهل".

وأضاف أردوغان في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إن مصر مارد لن يقف أمامه أحد بعد الآن".

العربية : المترجم الإيراني حرف خطاب مرسي وحذف ترضيه عن الخلفاء الراشدين


نقل الموقع الإلكتروني لقناة العربية، أن وسائل إعلام إيرانية تحدثت عن تلاعب هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيراني (الرسمي) في الترجمة الفارسية الفورية لخطاب الرئيس محمد مرسي في مؤتمر عدم الانحياز في طهران، وذلك خلال بث ترجمة خطابه بواسطة القناة الأولى باللغة الفارسية ليتطابق مع مفردات خطاب النظام الإيراني.
وأوضحت أن الترجمة الفارسية، حذفت الخلفاء الراشدين من الخطاب الأصلي الذي تضمن أبو بكر وعمر وعثمان وعلى.
كما نقلت وسائل إعلام

بالفيديو فاعلية واحد من خمسة للفنان التشكيلى عماد أبو جرين من اسيوط


و تستعرض الرسوم التى تتنوع بين الابيض والاسود ،والرسم الملون الحالات النفسية المختلفة للفنان والتى يمر بها كمراحل لانتاج أعماله الفنية فى مصر وعالمنا العربى ،والضغوط التى يتعرض اليها سواء مادية أو معنو ية فى سبيل عرض اعماله بشكل يحقق طموحه بأن تصل للمجتمع المحيط به ، وما هو مدى تاثيرها وردود الافعال التى تحدثها . وبالطبع ينسحب ذلك على جميع الفنون الابداعية من مسرح و موسيقى و ادب و تشكيل ..... _ايضا

طقس اليوم الجمعة (( 31 أغسطس / 13 شوال )) الصغرى :: 21 والعظمى :: 37


بالفيديو الشيخ عبد الأخر حماد مفتى الجماعة الاسلامية باسيوط يكفر نظام الرئيس السورى بشار الأسد خلال خطبة ألقاها مساء أمس الخميس بوقفة لدعم الثورة السورية فى أسيوط

تلقت اسيوط فيس توك بالفيديو شكوى من المواطن / سيد العربى يطالب محافظ اسيوط بعمل تجديد واحلال لمدرسه عرب الشريفه بمركز منفلوط باسيوط قبل البدء فى الدراسة


ياه انا كنت نسيت موضوع المدرسه الله يبارك لك يا بشمهندس حسن ذكرتنى وفكرتنى ان اللجنه بأمر من المحافظ قالوا سوف يتم عمل تجديد -واحلال شامل للمدرسه من سنه تقريبا والى الان بدون فايده وكله كذب فى كذب والدراسه هتبدأ وربنا يسترها وعلى الله السيد المحافظ يفتكر هذا الفيديو وجماعه الابنيه التعليميه اللى مش عايزين يصرفوا فلوس الا فى الكوارس وحال المدرسه اصبح اسؤء من الاول ونذكرهم بيها ويمكن تستجيب الاصنام

بالفيديو قوات أمن أسيوط وحملة ازالة الاشغالات بشوارع المحافظة

أهالي مريضة بمدينة أبو تيج باسيوط يتهمون طبيبة بوفاتها ويحطمون بعض الأجهزه و البوابات بمستشفى أبو تيج المركزى

أهالي مريضة يتهمون طبيبة بوفاتها ويحطمون المستشفى بأسيوط
قام أهالى مريضه بمدينة أبو تيج باسيوط بتكسير بعض الأجهزه و البوابات بمستشفى أبو تيج المركزى بعد وفاتها على يد طبيبة الإستقبال بالمستشفى ،مما إستدعى موظفو الأمن بالمستشفى لغلق جميع الأبواب ومنعوا دخول أى حاله إلا بعد توفير الأمن اللازم لهم.
كانت المريضه '' هدى . ج . م . س '' والتى تعانى من مرض سكر قد ذهبت إلى مستشفى أبو تيج المركز لتلقى العلاج بعد إحساسها بالتعب المفاجئ وكانت الطبيبه '' ج . ع '' فى الإستقبال وقامت بإعطائها '' إبره '' توفت بعدها فى الحال ،مما جعل أهلها هياج وقاموا بالتعدى بالسب على العاملين بالمستشفى ،وكسروا بعض الأحهزه والأبواب مما جعل موظفوا الأمن يقوموا بغلق الأبواب ومنعوا دخول أى حاله مرضيه إلى المستشفى قبل توفير الحمايه لهم .
وقام أهالى المتوفاه بتحرير محضر شرطه طالبوا فيه بتشريح الجثه ويتهمون فيه الطبيبه بالإهمال.
 أسيوط -مصطفي أمير

قرعة دور الـ 32 (المجموعات) لدوري أبطال أوروبا :: ريال مدريد فى مجموعه نارية مع مانشيستر سيتى واياكس

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا
أوقعت قرعة دور الـ 32 (المجموعات) لدوري أبطال أوروبا فريق تشيلسي الانجليزي (حامل اللقب) مع يوفنتوس بطل الدوري الايطالي في مجموعة واحدة، فيما أوقعت ريال مدريد بطل الليجا في مجموعة نارية مع مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي وبروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني.
وأقيمت القرعة بمدينة موناكو الفرنسية، وشارك في سحب القرعة الليبيري جورج وايا والهولندي رود خوليت والإيطالي فابيو كانافارو.
وتقام الجولة الأولى من مباريات هذه المرحلة يومي 18-19 سبتمبر، والجولة الثانية 2-3 أكتوبر، والجولة الثالثة 23-24 أكتوبر، والجولة الرابعة 6-7 نوفمبر، والجولة الخامسة 20-21 نوفمبر، والجولة السادسة 4-5 ديسمبر.
يذكر ان المباراة النهائية سوف تقام على استاد ويمبلي الشهير في انجلترا يوم 25 مايو 2013.
وجاءت المجموعات كالتالي:
المجموعة الأولى: بورتو (البرتغال) - دينامو كييف (أوكرانيا) - باريس سان جيرمان (فرنسا) - دينامو زغرب (كرواتيا).
المجموعة الثانية: أرسنال (انجلترا) - شالكه (المانيا) - أولمبياكوس (اليونان) - مونبيليه (فرنسا).
المجموعة الثالثة: ايه سي ميلان (ايطاليا) - زينيت سان بطرسبرج (روسيا) - أندرلخت (بلجيكا) - مالاجا (اسبانيا).
المجموعة الرابعة: ريال مدريد (اسبانيا) - مانشستر سيتي (انجلترا) - أياكس (هولندا) - بروسيا دورتموند (ألمانيا).
المجموعة الخامسة: تشيلسي (انجلترا) - شاختار (أوكرانيا) -  يوفنتوس (ايطاليا) - نورشيلاند (الدنمارك).
المجموعة السادسة: بايرن ميونيخ (ألمانيا)  - فالنسيا (اسبانيا) - ليل (فرنسا) - باتي بوريسوف (بيلاروسيا).
المجموعة السابعة: برشلونة (اسبانيا) - بنفيكا (البرتغال) - سبارتاك موسكو (روسيا) - سيلتيك (أسكتلندا).
المجموعة الثامنة: مانشستر يونايتد (انجلترا) - اس سي براجا (البرتغال) - جالطة سراي (تركيا) - كلوج (رومانيا).

مجموعة مسلحة من قرية المطمر بمركز ساحل سليم باسيوط يختطفون أربعة أشخاص من قرية ابومناع بحري مركز دشنا ردا على اختطاف سيارتهم على طريق نجع حمادي – قنا ،مطالبين بدفع 200الف لإطلاق سراحهم


اختطفت  مجموعة مسلحة من قرية المطمر  بمركز ساحل سليم   أربعة أشخاص  من قرية ابومناع بحري  مركز دشنا  ردا على اختطاف سيارتهم على طريق نجع حمادي – قنا ،مطالبين بدفع 200الف لإطلاق سراحهم .
البداية عند إصابة شخصين لتلقيهم طلقات نارية  عن طريق الخطأ  إثناء الاحتفال بفرح بديوان عائلة الخطبة  بقرية ابومناع بحري ، ونتيجة خطورة حالتهم الصحية ، تم إحالتهم إلى  مستشفى أسيوط الجامعي   من قبل مستشفى قنا العام .
أثناء عودة كل من : حسنين صبره حسنين 60 سنة مزارع ،و حسن محمود حسنين 33 سنة عامل ،وحسنى محمود 40سنة عامل، وحلمي احمد توفيق 50سنة مزارع ، مقيمي مركز دشنا من اهالى المصابين من مستشفى أسيوط  إلى مركز دشنا ، تم اعتراضهم من قبل مجموعة مسلحة ، بقوة السلاح، أمام قرية المطمر بساحل سليم بمحافظة أسيوط ، حال استقلالهم سياره ماركة بيجو .
قال محمد على احد أقارب المختطفين ، أن الخاطفين  طلبوا 200الف جنيه لإطلاق سراحهم  ، موضحاً أن الخاطفين قالوا أن ذلك جاء ردا على اختطاف سيارة نقل  تحمل أدوات صحية ، من قبل مسلحين من قرية أبو حزام أمام قرية ابومناع على طريق دشنا – نجع حمادي ، وتم إطلاق سراح السيارة بعد دفع الفدية وقدرها 30الف جنيه .
موضحاً أن هناك مساعي من رموز القبائل  بمركز دشنا للتفاوض مع رموز قبيلة المطمر  العربية لإطلاق سراح المختطفين مقابل رد الفدية الذي دفعت لسيارتهم .

الدكتور خالد عودة، أستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط :: بحر الرمال الأعظم فى الصحراء الغربية والدراسات التى أجريت عليه، تشير لوجود 3ملايين و700ألف فدان صالحة للزراعة بالصحراء الغربية


أعلن الدكتور خالد عودة، أستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط وعضو الفريق الجيولوجى الدولى، أن بحر الرمال الأعظم فى الصحراء الغربية والدراسات التى أجريت عليه، تشير لوجود 3ملايين و700ألف فدان صالحة للزراعة بالصحراء الغربية.
وأعلن عودة، أنه تم اكتشاف 7واحات جديدة تمت تسميتها (التحرير- الشهداء - 25 يناير -الفرافرة الجديدة -وأطلق على 3 منها واحة الثورة).
وقال خلال مشاركتة فى المؤتمر العام الذى نظمته محافظة الوادى الجديد بالقاعة الكبرى لأكاديمية البحث العلمى بالخارجة بحضور المحافظ طارق مهدى، إن الفرافرة الجديدة هى بداية هذه الواحات وتتضمن 221 ألف فدان والمشروع باكورة مشروع النهضة الذى يتبناه الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، وبالفعل تمت موافقة مجلس الوزراء على 10 ملايين فدان لحفر الآبار الاختبارية للفرافرة الجديدة، ويكون بذلك أول اعتماد مالى على الأرض لمشروع النهضة. فيما أكد الدكتور عودة، أن مشروع النهضة يعتمد بشكل كبير على الصحراء الغربية لأنها تمتلك 671 ألف فدان وتمثل 67% من مساحة مصر، ولابد من التعامل مع الصحراء زراعيًا وتكون هناك ضوابط للترشيد في استخدام المياه من خلال نوع المحصول.

مؤسسة حقوقية تتقدم ببلاغ للنائب العام لإجلاء مصير 29 اختفوا منذ 23 عامًا منهم 3 مواطنين من اسيوط

تقدمت جمعية حقوق الإنسان لمساعدة السجناء، اليوم الخميس، ببلاغ إلى المستشار النائب العام، حول اختفاء 29 مواطنا مصريا تم القبض عليهم بواسطة رجال الأمن فى الفترة من 1989 وحتى 2009، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم العالمى للاختفاء القسرى للمطالبة بالتحقيق فى واقعة القبض عليهم واختفائهم وإجلاء مصيرهم.

قالت الجمعية فى بيانها اليوم: إن البلاغ قيد تحت رقم 3270 بلاغات النائب العام، مؤكدة أنها تقدمت بالعديد من البلاغات والشكاوى والدعاوى القضائية لإجلاء مصير هؤلاء المختفين، إلا أنه حتى الآن لم يتم إجلاء مصيرهم.


ذكرت الجمعية الحالات المقدم بها البلاغ، مصطفي محمد(23 عاما- طالب بجامعة الزقازيق)، تم القبض عليه عقب محاولة اغتيال زكي بدر عام 1989 بناء علي قرار اعتقال صادر بنفس التاريخ وتقدمت أسرته بطلب رقم 325/15 عام 1990 لمصلحة السجون لمعرفة مكانه وأفادت وزارة الداخلية أنه موجود بسجن استقبال طرة، واستخرجت أسرته تصريح زيارة إلا أن إدارة السجن أبلغتهم شفاهة بأنه خرج من السجن في تاريخ 28/12/1989 (رغم انه بتاريخ 8/4/1990 أفادت الداخلية بوجوده لديهم).


إبراهيم عبد الله (47 سنه- سمكري سيارات)

اختطاف طالب بقرية بني عدي بمركز منفلوط بأسيوط.. وفدية 20ألف جنيه لإعادته

اختطاف طالب بأسيوط.. وفدية 20ألف جنيه لإعادته
إتهم فلاح من قرية بني عدي بمركز منفلوط، شمال محافظة أسيوط، مجهولين باختطاف نجله، مطالبين بفدية قيمتها 20ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.
وكان قد ورد بلاغ لمركز شرطة منفلوط من ''عمر عبد الرحيم أحمد جاد الله'' 49 سنه فلاح مقيم بقرية بني عدي عليو ـ دائرة المركز يفيد غياب نجله''عبد الرحيم عمر'' 20 سنة، طالب، وذلك عقب خروجه من المنزل إلى الأرض الزراعية الخاصة بهم، وأضاف قيامه بالاتصال على هاتف نجله المتغيب، فأجابه شخص مجهول وطلب مبلغ مالي 20 ألف جنيه (فدية) نظير إطلاق سراح نجله.
ولم يتهم أحد في التسبب في ذلك، مؤكداً أنه لا توجد خلافات بينه وآخرين.. كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق 
 أسيوط ـ مصطفي أمير

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...