الخميس، 30 أغسطس 2012

بالصور أبناء أسيوط ينددون بالصمت العربي تجاه مجازر «الأسد»



                          باقى الصور



 
 
 
 

نظم المئات من المتظاهرين مسيرة حاشده في محافظة أسيوط، خرجت عقب صلاة العشاء اليوم الأربعاء من  أمام مسجد الهلالي بمدينة اسيوط لدعم الثورة السورية ونصرة أهل سوريا ضد نظام بشار جابت شوارع المحافظة للتعبير عن رفضهم للممارسات الوحشيه والهجوم الجائر على المواطنين العزل.

وردد المتظاهرون العديد من الهتافات منها  "والله زمان وبعودة ليلة بشار ليلة سوده"، "يا عرب خذلتونا"، "الشعب يريد إعلان الجهاد" و"الشعب يريد إسقاطك يا بشار". كما رفع المتظاهرون لافتات كتبوا عليها "سوريا الجرح النازف"، "الأراضي تروى بالماء وسوريا تروى بالدماء".

وعرض المشاركون في المسيرة الصور ومقاطع الفيديو التي تفضح انتهاكات نظام الأسد ضد الشعب السوري وقتله للمدنيين دون تفريق بين الرجال والأطفال والشيوخ والنساء,ودعا المشاركون في المسيرة إلى فتح باب التبرعات لصالح الشعب السوري، وطالبوا الحكومة بقطع كل العلاقات مع النظام السوري وتضييق الخناق عليه لإيقاف المذابح التي ترتكب يوميا ضد الأبرياء.

شارك في المسيرة رابطه الائتلاف الإسلامي و جماعه الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية والدعوة السلفية وفرع جماعة أنصار السنة وجمعية دليل الخير والجبهة السلفية وجمعية سفينة الدعوة وحملة دعم الشيخ حازم وحركة صوت الحرية .
 أسيوط-إسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...