الأربعاء، 11 يوليو 2018

بالصور مياه اسيوط تصدر قرارا بحظر استعمال مياه الشرب فى رش الشوارع وغرامات فورية للمخالفين .. وقد احسر من انسر


محافظ أسيوط يصدر قرارا بحظر استعمال مياه الشرب فى رش الشوارع او اية استخدامات غير صحيحة وغرامات فورية للمخالفين

أصدر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قراراً رقم 758 لسنة 2018م بحظر إستعمال مياه الشرب فى رش الشوارع والميادين أو غسيل السيارات أو أى أغراض أخرى تمثل إستخداما غير صحيحا أو إهدارا لمياه الشرب وذلك فى إطار سياسة الدولة لترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها واستغلالها فى الاستخدامات المخصصة لها .وقال محافظ أسيوط – فى تصريحات صحفية له اليوم - انه سيتم توقيع غرامات مشددة على المخالفين تتراوح ما بين 100 : 500 جنيه على حسب نوع المخالفة موضحاً انه سيتم توقيع غرامة 100 جنيه على كل من يقوم برش مياه صالحة للشرب من عداد مياه سليم وغرامة 150 جنيه على كل من يوم برش مياه شرب من عداد غير سليم ويتم تغيير العداد فورا مشيرا إلى توقيع غرامة 500 جنيه على كل من يقوم بإستخدام وصلة مياه خلسة بدون عداد ويتم تركيب عداد كودى فورى لكل من يقوم بذلك.
واشار المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى باسيوط والوادى الجديد انه تم تنفيذ قرار المحافظ عقب صدوره مشيرا الى تشكيل غرفة عمليات بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط تعمل على مدار 24 ساعة لتلقى شكاوى المواطنين واية بلاغات ترد للشركة من المواطنين والتعامل الفورى معها

بالفيديو اسيوط فيس توك والنسخة الأصلية والحلقة الخامسة من ’’ يوميات ونيس ’’ الجزء الثانى ’’ بعنوان ’’ الظواهر ’’ لا تحكم على الآخرين بالظواهر



البقاء لله .. وفاة 2 من اسيوط فى حوادث سير


إنتقل إلي جوار ربه المغفور له بإذن الله محمد أبو المعالي عبد الرزاق (قرية مسرع) وشهرته محمد علم عبد الرزاق أثر حادث سيارة أليم . البقاء والدوام لله . ولا نقول إلا ما يرضي ربنا .
---------------------------------------------------

انا لله وانا اليه راجعون /توفي الدكتور رامي سمير بطرس من قرية بلوط مركز القوصيه اسيوط في حادث اليم بعربيته بتصادم بكساح نقل ربنا يلهم أهله الصبر و السلون البقاء لله
-------------------------------------------------

بالاسماء إعلان نتائج كلية التجارة بنات الأزهر الشريف فرع أسيوط


صرحت الدكتورة خلود حسام حسانين عميد كلية التجارة بنات بأنه تم بحمد الله إعلان جميع نتائج الكلية بجميع شعبها العربي والانجليزي بكلية التجارة بنات بأسيوط بعد المراجعة والاعتماد من قبل الأستاذ الدكتور / أسامة عبد الرؤف نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي. 

كما شكر "سيادة "أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لما بذلوه من جهد وتعب في سبيل اخراج النتائج في الموعد المحدد لها بشكل جيد
وتتمني العلاقات العامة بفرع الجامعة التوفيق والنجاح لجميع طلاب وطالبات جامعة الأزهر.
                                النتيجة من هنا

وحيد ابو كفافى

تربية أسيوط تُعلن أسماء العشرة الأوائل والطالبات يكتسحن المراكز الأولى


أعلنت كلية التربية جامعة أسيوط أسماء العشرة الأوائل على مستوى الكلية بمرحلة البكالوريوس والليسانس، وحصدت الطالبات تسعة مراكز من المراكز العشرة الأوائل حيث حصلت الطالبة حنان عبد الكريم حلمي شعبة طفولة على المركز الأول بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف بنسبة نجاح 91.8% وفي الترتيب الثاني جاءت الطالبة وفاء محمود إبراهيم شعبة لغة عربية بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف بنسبة نجاح 91.29% وفي الترتيب الثالث جاءت الطالبة أميرة أحمد حسن شعبة أساسي علوم بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف بنسبة نجاح 90.97% وفي المركز الرابع جاءت الطالبة ياسمين رفعت كامل شعبة كيمياء بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف بنسبة نجاح 90.92% وفي المركز الخامس جاءت الطالبة بسمة صادق مسعود شعبة لغة إنجليزية بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف بنسبة نجاح 90.9%.

وفي المركز السادس جاءت الطالبة إيمان نادي حسين شعبة لغة إنجليزية بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف بنسبة نجاح 90.8% وفي المركز السابع جاءت الطالبة أميرة حسن علام شعبة أساسي لغة عربية بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف بنسبة نجاح 90.7% وفي المركز الثامن جاءت الطالبة ياسمين رشاد محمد شعبة تاريخ بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف بنسبة نجاح 90.6% وفي المركز التاسع جاء الممثل الوحيد للطلاب بين العشرة الأوائل، الطالب محمد عباس أحمد شعبة لغة إنجليزية بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف بنسبة نجاح 90.4% وفي المركز العاشر جاءت الطالبة ريهام عبد السلام عبد العظيم شعبة علم نفس بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف بنسبة نجاح 90.27%.

وقال الدكتور عادل النجدي عميد كلية التربية إن نسب النجاح هذا العام والتقديرات شهدت ارتفاعاً ملحوظاً عن الأعوام السابقة في مرحلة البكالوريوس والليسانس، حيث حصل 31 طالبا وطالبة على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف وحصل 396 طالبا وطالبة على تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف وحصل 703 طلاب وطالبات على تقدير عام جيد جدا وأضاف النجدي أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 93.48% لطلبة البكالوريوس والليسانس البالغ عددهم 2224 طالبا وطالبة.

حسن فتحى

بالصور مواطن من اسيوط يكتب المصحف الشريف بخط يده فى 7 أشهر.. ويؤكد: سأسجله بالأزهر











فى تجربة فريدة من نوعها، انتهى سلامة السلامونى صاحب الـ 36 عاماً، ابن قرية بنى عدى التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، من كتابة المصحف الشريف بخط يده، فى حوالى 7 أشهر.
ويعمل سلامة مراجعا فى إحدى المطابع، بمنطقة المريوطية فى الذى انتقل للعيش بها منذ فترة، ويحكى قصته قائلا :" بدأت فى كتابة المصحف فى 1 يناير الماضى، وانتهيت منه بنهاية يوم 5 يوليو الجارى، متحدياً نفسى فى إنجاز كتابته كاملاً بدقة وبالتشكيل".
وأضاف سلامة، أنه فى طريقه حاليا إلى اتخاذ التصاريح اللازمة لطباعة نسخة المصحف بخط يده، لافتا أنه سيحاول تسجيله بشكل رسمى فى الأزهر الشريف.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...